BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

roohy ana
Blue
بويه ثلاثينية
LoOoTY
ҳҲҳ Sσ αттяα©тive ҳҲҳ
boya21s
الوفا عنواني
أحاسيس
LoLoo
lady_sweet
mzyon
YouSiF
راقص القبور
q8boya
Beesho0o
boooya
فاقده حنان
21 مشترك

صفحة 4 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( - صفحة 4 Empty رد: ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:46 pm

اسلوبه وشخصيته وكل شي فيييه وموانت الي تقول دليل الرجوله سمعت بابا عيب عليك
Beesho0o
Beesho0o

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( - صفحة 4 Empty رد: ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:47 pm

وع في أمك يا ....................

????
زائر

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:48 pm

شوف عاد لاتييب طاري امي سمعت ولا لأ وكمل ليش خايف
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:48 pm

لا أنا أبي أشوف الدليل الثاني

خله يراوي الرياييل دليل رجولته =)

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:49 pm

آييب طاري أمك وطوايفك كلهم (( ياولد القحبة ))

وأخاف من من ؟؟ انت من تكون بعد ؟؟

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:49 pm

اقول انت والله ناقص ولا جان ما قلت انك بويه وقعدت 4 شهور تقول انك بويه مو ((ريال))
لأنك عارف انك مو ((ريااااااااااااااال)) وانت عارف انت شنو..
lol! lol!
لو واثق انك ريال جان قلتها وما خفت Laughing
ويلا باي انا بنام اسلم عليك لأني بقوم انشالله وانت مطروووووووووووووود lol! lol!
مرح الحق عليك واذا عندك كرامه اطلع بكرامتك لا يطردك الادمن شر طرده Twisted Evil Twisted Evil
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:53 pm

انت اللي قلت اني جنس =)

وسواء انا كنت بوية ولا بنوتة في الإثنين عادي لأنك في الإثنين مدحتني
ولو كنت جنس ماراح أدخل منتدى بنااااااااااااااااااااااااااات يعني female
الجنس مايحب البنات على فكرة

وحتى الجنس شفيه ؟؟ مو البوية والجنس تره نفس الشي =)

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:54 pm

كرامتي فوق كل راس يا ولد القحبة

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:57 pm

شوف بابا الرجوله عمرها ما كانت بالخيط الضعيييييييييييف القصيييييييير الصغييييييييييير اللي رابطينه فيك..
الرجل يكون باحترامه واسلوبه وهذا دليلي الثاني انا محترم واسلوبي معاك من احسن ما يمكن وما احتاج واحد مثلك مسجل بمنتدى بويات 4 شهور ومو مفتخر برجولته وناااااااااقص يعلمني المرجله ..
الرجوله اعرفها قبل لا اعرفك رجولتي باحترامي وباسلوبي وتعاملي مع الكل..
وخلني اشوف رجولتك اذا طردك الادمن والله لا تقعد تبوس ريوله عشان لا يطردك lol! lol!
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:01 pm

يبووووووووووووووووووووي فديت امي والله يا رب انك تخليها لي اشرف مره في الكون Smile
ابوس تراب ريولها ولو فيك خير ما تغلط على حريم الريال اذا كنت اساسا ريال ما يغلط على البنات يكلم الرياييل واللي يغلط على الحريم هذا ناقص وجباااااااااااان..
وموووووت مرح اغلط على امك شذنبها المسكينه انت مو سنع وما تعرف الاصول شحقى ادخلها بالموضوع Evil or Very Mad
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:03 pm

Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:04 pm

مااقوووووووووول الا القافله تسيييير والكلاااااب تنبح
Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep
اناااام احسن
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:11 pm

تره حتى انتي مو معترفة انج بنت !!

ليش زعلتي يوم قلنا بنوتة ؟؟

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:13 pm

هههههههههههههه ما بقى إلا انت تكتب حكم ...

الكلب انت بابا ..

قافلة شنو اللي تسير ؟؟ من أي معجم مطلعها ؟؟

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:22 pm

باقول لك يا يوسف انت اللي خليتني اكتب جذي ..

من امس والبنت قاعدة تتدخل بأشياء ماتخصها وأنا ارد عليها

ويات اهي دخلت موضوعك

وانت شوف الصبح شنو كتبت ..

تره انتوا اللي بديتوا تغلطون مو آنه ، وأنا للحين أقول لك بوية مو ولد ...

لو اني جنس ماراح أدخل منتدى بنات ، لأن الجنس ولد يحب الرياييل ..
والبوية تحب البنات ..

وانت ماعندك أي دليل الا هالموضوع ، تره هذي كله رد على كلامك اللي قلته لي ..
ومافيه ولا شي غلطت فيه إلا يوم أييب طاري أمك وأتمنى تقبل اعتذاري ..

ماراح أمسح الرد لكن العصبية وما تسوي

انت اللي طلعتني عن طوري

قاعدة أقول حق البنت ليش ماتناقشين هالموضوع معاي ؟؟ البنت اللي تبي بوية تفتحها ؟؟ بدال ماتناقشين كلمة فتح الباب !!ودام انك بوية معنات الموضوع مو لك ، لكن بعد جان دشت اهي وناقشت في موضوعك وقالت مايقوله إلا ريال ؟؟ ولو اني كلش ما كنت أقصدك

وانتوا اليوم كلكم قلبتوا السالفة علي .. وكأني مسوي شي وايد غلط ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:33 pm

بعد بقول لك شغلة ، أنا الأدمن على عيني وعلى راسي ..

وشيري بعد ، وعمري مارضيت عليهم لا داخل المنتدى ولا بره ، ولو شفت أي شي أو أي أحد يتكلم عنهم كنت أرد بنفس الردود اللي أردها عليكم ..

لأنكم تدخلتوا بكلام كان بيني وبين لولوة ، كنت أقصدها اهي مو صاحبة الموضوع ، وعلى كل رد والثاني كانت اهي تزيد ، وأنا مو من النوع اللي يتحمل أحد يتدخل بكلامه ويعلق على كل شي ، لكن الواحد يدافع عن نفسه ، وحتى فرضا لو انطردت الأدمن عارف اشقد اهو عزيز ..

وشيري تقدر تمسح الردود اللي ماطلعت إلا عقب العصبية ، ليش يوم ليمسمة روحها حلوة اتهمتني من وقف وياي ؟؟ ولا أحد ، وشنو كان دليلكم ؟؟ كلمة طق الباب

واهي يوم يابت سيرة موضوعك ، تره عادي ماكان فيها شي ..

مثل ما سامحت وماتكلمت (( لأخلاقك )) بطاري الأم ،،

ليش ماحاولت تفهم الموضوع مني ؟؟ وليش بديت تغلط بكلامك ؟؟

انت كتبت انك راح تعتذر لو انك شفت موضوع عن فتح البنات بنفس المنتدى ، أنا يوم ييت بناقش معاها كان ودي تتناقش عن الموضوع بيني وبينها ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:29 pm

حلوه موت كتب:
hot boya كتب:لا ما قلت لا تتكلمون إلا إذا طلعتي هالكلمة من عندج هذي شي ثاني =)

انا قلت حق لولو اللي يبيج وساكت مرده بيتكلم واللي بيج يطق اباب ..
وسبق ومدحت باسمها (( ويصير الأعضاء يتغزلون ويمدحون ببعض في مواضيعهم =) ويمكن انا أحبها

لكن اذا انتي فهمتي اني قاعد اجرح فيها أو احاول افرض رايي هذا لأنج ماتعرفين اذا انا ابيها ولا لا ، وانتي فهمتي ان الكلام انتقاد لها ، وكنت تمنى لو انج قريتي كلامي عدل ، وأنا داري انج فضولية ، بس بعد لازم تعرفين السبب

وإذا على قولتج هذا كلام ريال ، عيل حتى الزواج ما يوقوله لبنت إلا ريال ...

وسلامتكم

Sleep

اسلوب كلامك غير شنو اجيب الكلام من عندي Shocked وانا ماقلت انك تجرح فيها حشى ماقلت كلامي كله على طقة الباب وغصبن عليك اقرى الموضوع عدل ، وشدخل فضوليه وليش ما تقول اني فضحتك انك ولد هوت بويه انت الحين عشان تعدل الموضوع قلت انك يمكن تبيها اهاااا وانا بالمسن تقول حنون اذا شفتج بنعجب فيج انا الحين صج صرت اشك انك ولد لاتزعل مني اسلوبك وطريقة ردك انكشفت انا باقولك ترا انا كنت شاكه من زمان وقاعده اقرى ردودك ولك مواضيع واشوف اسلوب ردك مو اسلوب بويه لكن الحين تأكدت مشكور على الي قلته والله لولو فضحتك ياهوت بويه دخلته حق الموضوع صج انه اكتبت عن نفسها بس عشان انت ترد وتنفضح. روح اخمد اخمدت عليك طوفه . Evil or Very Mad

هذي البداية منها اهي ..

اقرأو الكلام اللي اقتبسته مني مافيه شي غلط ، لأن الكلام اللي قالته ماقلته

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:44 pm

حلوه موت كتب:
hot boya كتب:أي بنات اللي حطوا علي اكس ؟؟

ليش شايفني اوزع مواضيع تعرف بالمنتدى ؟؟ ابي بنوتة ولا ابي ليدي ؟؟
وبعدين الكلام كان بيني وبين لوولوو ، وحلوة موت يوم علقت ما كانت عارفة هالموضوع ، عبر عبر ومادري شنو وين قاعدين احنا شفيك ؟؟
وطقة الباب يبته من المعجم العربي ، بس انت فهمني الكلام اللي انت كاتبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هوت بويه انت الحين ليش معصب Mad هــد أعصابك يعني انت ما تعرف طبعنا غريبه وحتى اذا كان كلام بينك وبين لولو مو اول مره احنا كأعضاء نتدخل بمواضيع غيرنا يعني قصدك ماتبي نبدي راينا مايصير خصوصا انا مااتحمل لازم اكتب تعليق كان كلامي صح او غلط ، وبلعكس انا فاهمه السالفة وكلامك مع لولو و اي موضوع يطوفني لازم ابتدي من البدايه اقرى الموضوع لين اوصل حق اخر صفحه عشان ماارد الا عارفه شنو اقول يعني مااقرى اخر ردود الاعضاء استحاله ، شفيك الله يهديك وثاني شي ماغلط كويتي بويه على كلمة طقة الباب لانه مايقوله الا ريال عموما عشان ما نرفع ضغطك مره ثانيه ونرجع حق الموضوع لانه طريقة ردك انك معصب ياريت ماتعصب بس صدقني هوت بويه لاتزعل مني انا اشك انك ولد لاني كلمة بويات عمري ما سمعت بويه تقول الي يبيج بطق الباب بيتكم هالكلمة واااايد فاجائني وشكيت انك ولد لانه الولد ينصح البنت صج اني ماشفت منك الا كل خير بس لو صج انك ولد راح تصدمني صج .

ومتى كان الولد ينصح البنت يا حلوة موت ؟؟

وماشفتي مني إلا كل خير معنى هذا الكلام ماصار تحرش في المسن ، وشنو راح أستفيد أنا لو جذبت ، أنا لوكلموني بصيغ بنت عادي لأني بنت ، ولو كلموني بصيغة ولد عادي لأني بوية ، ومتى ماكانت البوية تقول كلام ريايل ؟ يعني اهي يات على طقة لباب بس ؟؟

أنا ماقلبت علي إلا يوم قلتي اخمد اخمدت عليك طوفة ، وأنا ماينقال لي هالكلام ، أنا أدافع حتى عن أعراض اللي موجودين معاي بالمنتدى وهم عارفين لو شفت لهم شي ما أرضى ، ومو بس هذي دليل ..
الدليل لثاني انج مايبت رد أو موضوع حسسج اني ولد على قولتج ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:52 pm

حلوه موت كتب:
hot boya كتب:اووكي يبي الدليل =)

انتي اكدتي انج ضفتيني ؟؟

لكن اتحداج تأكدين اني تحرشت فيج

ودام انج ضايفتهم كلهم وسمعتج زفت ، لكن ما تقدرين اتيبين دليل ان تحرشت فيج ؟؟

تدرين ليش ؟؟ لأن الواحد يبين من كلامه ، لو مهما كتبت وحاولت اسوي روحي ، والحمدلله اني عارف نفسي والكل عارفني وأهم شي اللي مسويين المنتدى يعرفون انا شلون ...

وقعدي تحجي لين تشبعين لأن هذي هوايتج ، لكن ابيج تعرفين ان وره كل كلمة بعد أنا لازم أرد ...

مو انتي تتهميني بأخلاقي ، وتبين تسوين روحج عندج دليل ما تحجيتيالا عن صورتي!!

لو فيج خير أبيج اتييبين لي موضوع أو رد ثاني غر هذي !!

احترم نفسك الي ضايفتهم ناس محترمين مالك حق تغلط عليهم اشوفك مصخته الي ربعي الموجودين بالمنتدى ناس اطهر منك واشرف منك مالك حق تغلط عليهم شوف ، مالك حق تتكلم بشرفي فهمت انا اشرف منك ومن طوايفك انزين .. مو ضروري ابي لك دليل او انت تبي دليل والا اعضاء المنتدى يبون دليل انزين لانهم عارفيني عدل انزين . ماابي اكثر كلام اكثر لانك واحد سخيف ومنحط ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:30 pm

اقسم بالله انك مو كفوو حشيمه يا هوت وخساره فيك وجودك بالمنتدى وقلنا هواش بين اخوان بس وصلت لهالدرجه من قلت الادب والحيوانيه عندك والغلط على اعضاء المنتدى واهله لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا واقسم بالله انك حتى تفله ماتسوى وتقول بتطلع من المنتدى الا كل اعضاء المنتدى بيشوتونك برا مثل الزباله وعقب بيغسلون ريولهم يا النجس صج مو كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وللأسف ماكنت اون لاين يوم صارت السالفه
والا جان بتشوف شبسوي فيك وشلون بمسخرك بالمنتدى .....واناوالادمن مايشرفنا حتى تقول انتو على راسي لان راسك نجس
واي عضو يغلط على حلوه او بيشو ويوسف او اي عضوووووو راح يندفن في مقبرة المنتدى خرى عليك صج وكلامك مابمسحه لالالا عشان الكل يشم ريحتك ويشوف مستواك الواطي ياواطي

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:43 pm

Shocked لا تعلييق ...
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:53 pm

رومنتك شفت هالنوعيه من الناس مهما تكون معاهم زين ماينفع لان الأصل غلاب

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:04 pm

صح السانج شيري هدي اعصاابج ما يستاهل ترفعين ضغطج عليه .. و على قولتج الاصل غلاب .. وما اظن انه كان له داعي ها كله لانه السالفه سخيييفه جدا جدا يعني شو لو علقت والموضوع بينك وبينها تبا اترد عليها طرش لها رساله خاصه لتجنب التعليق نحن هنيه كلنا انرد على بعض .. و كلامه صدق بذىء و ماله حق ايقول عن حلوه جيه اساسا هو لو يحتشم كان ما قال هالكلام عن وحده من الاعضااء الي يشيد لهم بالاحترام و الوقار و الادب و السنع كله .. ما عنده سالفه الصراحه .. ما عقب كلامج كلام يا شيري و حنون بناخذ حقج من عيونه ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:05 pm

هوت بويا..
انا ما عندي اي تعليق على كلامك يكفيني انا الكل ااكتشفو شنو انت ومنو انت..
وانت تدري انا الغلط راكبك ولا جان ما خفت واعتذرت وقعدت ترقع بمليون رد Smile
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:07 pm

شيريو ..
مشكوره حبيبت قلبي والله لا يحرمنا منج Wink
YouSiF
YouSiF

صفحة 4 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة