BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

roohy ana
Blue
بويه ثلاثينية
LoOoTY
ҳҲҳ Sσ αттяα©тive ҳҲҳ
boya21s
الوفا عنواني
أحاسيس
LoLoo
lady_sweet
mzyon
YouSiF
راقص القبور
q8boya
Beesho0o
boooya
فاقده حنان
21 مشترك

صفحة 3 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( - صفحة 3 Empty رد: ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:08 am

hot boya كتب:تعالي بقول لج ، شنو اللي عشان اعدل الموضوع ؟؟

انا صج معجب فيها ، ويوم بالمسن اقول لج مجب فيج معجب بكلامج (( للأسف )) ..

الإعجاب يا حنان غير عن الحب ، ماقلت اني احبج قتعجب فيج
وفي كل رد انا كتبه راح تلقين اني احب هالإسم واهي ذكرتني بحبيبتي القديمة !! وما عندج اي دليل ثاني مثل تحرش بالبنات او مواضيع وصخة او مواضيع طلب حبيبة بالغصب

لكن انتي قلت لج في المسن انا معجب فيج وبردودج وبهالحركتين Shocked Embarassed

وبعدين فضحتيني على موضوع واااحد !!! وعلى كلمة طق الباب ؟؟

عيل لو تقرين كلام غيري شنو بتقولين ؟؟

طبعا الحمدلله ان شيري والأدمن موجودين واهما اللي بيردون عليج !

لأن اهم اللي يكتشفون مو انتي

شوف باقولك انا محترمه وغصبن عليك محترمه يعني حاطي كلمة (( للاسف )) بين قوسين ليش درجة رسوب بالاخلاق ما يهمني تنعجب باخلاقي مو ضروري تنعجب فيني وتقول معجب فيها واذا تتكلم على لولو دايما تقول اسمها يذكرك بالحب لاتقعد تلعب على بنات الناس تقول كلام وتغيره حبيبي روح العب غيرها ، والا تسوي نفسك خايف عليها .

وانت الي كبرت الموضوع انا قلت لك رأئي عن طقة وبعدين حتى كويتي بويا قال هالكلام مو بس انا حاطه علي روح مع ويهك تذكرني بفلم احترس من الخط ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

????
زائر

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( - صفحة 3 Empty رد: ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:26 am

الحين انا لعبتى على بنات الناس ؟؟

تذكري بس انج انتي اللي ضايفتني =)

وكلامي الكل يشوفه مو بس انتي ..

وكلام بو طقة هذي طالع علي شكلج وشخصيتج انتي

وأكيد رسوب بالأخلاق وفاشلة بالأخلاق دام حاطة صورة كيم اللي مابقى واحد ما قعدت معاه

اذا انتي تبين الحين توريني انج قدها وقدود ، جان ما قعدتي تسولفين معاي في المسن !!
وعلى فكرة هذي دفاعاتج كله لأن ماعندج شي ضدي !!

أي بنات اللي لعبت عليهم ؟؟

كويتي يوم كتب كلامه انا احترمته لأن ماغلط فيه

لكن انتي كل رد والثاني تحطين رايج ...

باقي الأعضاء يتناقشون لكن مو نفسج

هذي المناقشة اللي على طقة الباب ،جان ناقشتي موضوع البنت اللي تبي بوية تفتحها ؟؟

بعد في هالموضوع المفروض مايسويه إلا ريال

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:48 am

hot boya كتب:الحين انا لعبتى على بنات الناس ؟؟

وأكيد رسوب بالأخلاق وفاشلة بالأخلاق دام حاطة صورة كيم اللي مابقى واحد ما قعدت معاه

اذا انتي تبين الحين توريني انج قدها وقدود ، جان ما قعدتي تسولفين معاي في المسن !!

ههههههههههههههه انت عمال قاعد تضحكني اي انا ضفتك عندي مواول واحد اضيفه تدري ماخليت احد بالمنتدى ما ضفته عندي شرايك سمعتي زفت صح ، انت شفيك الي قعدت تناديني بالشات وضفتك وشوف انا يوم ضفتك ترا عادي مااكنت اقصد شي سوالف عاديه مين قعد يتغزل فيني مو انت مين قال معجب فيني مو انت انا قلت لك كلام حلو غازلتك انت كنت الي تتحرش وانا ساكته عنك ، وانا ضفت الي بالمنتدى عندي اسألهم كلهم عندي اذا شافوا مني شي بالمسن الحمدالله الي ضفتهم علاقتي معاهم الحمدالله زينه ماشافوا مني شي ولله الحمدالله ، شنو سالفة بوطقه طالعه على شكلي وشخصيتي عيب هالكلام مو ناقص الي تقول انتي قحبه عدل اسلوب >>> ماعليج منه حنون معصب .
والله اذا انت ذكي فهمت كلام كويتي بويه بروحه قط الكلام بويهك مالف والا دار والا خاف منك ، اما عن ناحيه التوقيع انا اول مره اعرف يدرسون اخلاق الواحد من التوقيع اذا كان توقعي مخل بالاداب اول مين يتكلم شيري و الادمن لانهم ماراح يرضون ، وشفيها كيم اذا انت تعرف كيم كيم عارضه ازياء موقحبه انزين وثاني شي انت الفاشل موانا انزين >>> شكله حده معصب ترا شوف ادري صدمه قويه عليك اني فضحتك انا مراعيه شعورك .

انا عن يوسف يوم يكتب الموضوع مااكان يقصد شي عنده مشكله ويبي حل لو تشوف ردي ورد شيري بالموضوع ما تدخلنا لانه هالشي يخص البويات أكثر .

شوف برد بالمواضيع راح ارد وراح انتقد وراح اتغشمر مع الكل الي بيوقفني شيري والادمن اذا قالوا حنان خلاص خلاص لكن انت من تكون
اما انت ما تهمني ...

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:02 am

اووكي يبي الدليل =)

انتي اكدتي انج ضفتيني ؟؟

لكن اتحداج تأكدين اني تحرشت فيج

ودام انج ضايفتهم كلهم وسمعتج زفت ، لكن ما تقدرين اتيبين دليل ان تحرشت فيج ؟؟

تدرين ليش ؟؟ لأن الواحد يبين من كلامه ، لو مهما كتبت وحاولت اسوي روحي ، والحمدلله اني عارف نفسي والكل عارفني وأهم شي اللي مسويين المنتدى يعرفون انا شلون ...

وقعدي تحجي لين تشبعين لأن هذي هوايتج ، لكن ابيج تعرفين ان وره كل كلمة بعد أنا لازم أرد ...

مو انتي تتهميني بأخلاقي ، وتبين تسوين روحج عندج دليل ما تحجين إلا عن صورتي!!

لو فيج خير أبيج اتييبين لي موضوع أو رد ثاني غر هذي !!

عدل سابقا من قبل hot boya في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:18 pm عدل 1 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف lady_sweet الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:09 am

يااااجمااااااعه شفيكم تعوذوا من ابليس ..
احنا اهني كلنا ربع حلووه بووويه ماكنتوا جذي لا تكبرون الموضوع..
اذا بتختلفون بشي اختلفوا بس لايكون نتيجه زعل ويكون كل واحد شايل ع الثاني
تعوووذواا من ابليس ..

حلوووه حبي شلوون اصغر التوقيع انا الوفا عنواني سويتلي واحد مثلج بس ما اعرف احطه كتوقيع لان كبير وايد scratch scratch
ارجوووا الافاده
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:11 am

hot boya كتب:اووكي يبي الدليل =)

انتي اكدتي انج ضفتيني ؟؟

لكن اتحداج تأكدين اني تحرشت فيج

ودام انج ضايفتهم كلهم وسمعتج زفت ، لكن ما تقدرين اتيبين دليل ان تحرشت فيج ؟؟

تدرين ليش ؟؟ لأن الواحد يبين من كلامه ، لو مهما كتبت وحاولت اسوي روحي ، والحمدلله اني عارف نفسي والكل عارفني وأهم شي اللي مسويين المنتدى يعرفون انا شلون ...

وقعدي تحجي لين تشبعين لأن هذي هوايتج ، لكن ابيج تعرفين ان وره كل كلمة بعد أنا لازم أرد ...

مو انتي تتهميني بأخلاقي ، وتبين تسوين روحج عندج دليل ما تحجيتيالا عن صورتي!!

لو فيج خير أبيج اتييبين لي موضوع أو رد ثاني غر هذي !!

احترم نفسك الي ضايفتهم ناس محترمين مالك حق تغلط عليهم اشوفك مصخته الي ربعي الموجودين بالمنتدى ناس اطهر منك واشرف منك مالك حق تغلط عليهم شوف ، مالك حق تتكلم بشرفي فهمت انا اشرف منك ومن طوايفك انزين .. مو ضروري ابي لك دليل او انت تبي دليل والا اعضاء المنتدى يبون دليل انزين لانهم عارفيني عدل انزين . ماابي اكثر كلام اكثر لانك واحد سخيف ومنحط ..

????
زائر

مُساهمة من طرف q8boya الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:21 am

هههههههههههههههههههههه يااا جماعه الخير .. شفيكم .. رحت و رديت و لا خنااق .. ايزي .. هدوا.. يبا ما تسوا السالفه .. هالموضووع مقبس بس ما راح ادشه هههههههههه كل خنااق

حلووه عمري لا تزعلين .. مو قصده هوت بويه يقوول عنج شي .. ترا انا ضايفج بعد ..هوت بويه ما فيها شي اذا هي ضافتك و لا انت ضفتهاا .. عادي .. فديتك لا تفهم غلط .. ترا حنوون صريحه شوي هذا كل شي .. بس ترا تهبل و كلنا نعرف اخلاقهاا.. و حنوون بس ههههه شفيج فصلتي ههههههههههههههههه صووره الخط ههههههه مت ضحك .. من وين يبتيهااا ؟؟ خلاص خليه ترا و الله مو قصده شي .. مرات البويات اسلوبهم جذي .. هدواا اللعب .. كلنا خوواات <حلوووه
بس عاد ضحكوا بلا زعل .. و هوت بويه .. قلبي ترا انا اضحك وياك .. مو تاخذ كلامي جد ..صج انا ما شفت منك الا الخير ..عزيز و غالي ..بس لا تفصل غلط ترا حلوه ما نرضى عليهاا.. بعدين صح كلامك مبين من اول شي انك تبي لولو .. عندك الخاص .. الله يوفقكم .. توكل على الله .. وبس خالنصك الموضووع .. فديت اهل البحرين .. ترا السالفه ما تسوى .. خلاص بليز لا احد يرد و يعيد بالكلام كل شي مكتوب وو اضح .. سووء تفاهم بس عادي
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:26 am

ياحســــــــرتي شفيكم!!!! من امه اثنينكم خلاص بسسسس بليز شفيكم عين ماصلت على النبي انا ولا بناقش اي شي قلتوه لان كل شي انقال هني مفروض ماينقال حتى لو واحد استفز الثاني المفروض هذا كلام خاص انقال بينكم بالماسنجر غلط تقولون شصار ومنو ضاف منو

شوفو لحد يغلط على الثاني وحلوه موت بنت طيبه واعرفها من زمان وانا متأكده ان الشيطان دخل بينكم وانت بويا ماعليك زود محترم وماشفنا منك الا الخير من دخلت ولاتكبرون الموضوع وانا اتكلم عن نفسي وعن الادمن احنا اثنينا واحد ولابنرضى على اي عضو يزعل وياخذ بخاطره من الثاني
واتمنى ماتردون على بعض حتى تهدئ النفوس

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:46 am

hot boya كتب:الحين انا لعبتى على بنات الناس ؟؟

شوف اخوي هوت بويا هوشه صارت بينكم لو سمحت لا تتكلم عني ولا تتكلم عن مواضيعي وقبل لا تتكلم عن اي موضوع اقرا عدل وبطل عيونك Shocked Shocked Shocked
ورد اقرا مره ثانيه عشان تفهم وتستوعب انا شنو كتبت...
وانا بويه مو ليدي عشان تتكلم عني بهالطريقه واحترم نفسك ولا تقول اني كاتب ابي احد يفتحني انا محترمك و وايد ماله داعي تصير هوشه..
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:02 pm

انا موقصدي عن مواضيعك قصدي عن موضوع فتح البنت .. وقلت لها ما قلتي شي وتتحجين عن طقة الباب مع ان فتح البنت أقوى

وهو من متى البويا ما تتكلم كلام رياييل ؟؟ ودامك امسمي روحك يوسف عارفين انك بوية .. نتكلم عن الموضوع احنا مانتكلم عن انك تبي هالشي

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:09 pm

كلامج مرددوووود عليج ، وأنا ما تكلمت عن اللي انتي ضايفتهم ، كلامي كله عنج انتي ،أبيج بس تبحثين في يوتيوب عن الفيديوات اللي منزلتها كيم .. وانتي لأن ماعندج شي ضدي بس شاطرة تسبين وتتحجين

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:12 pm

يوسف ،،

ودام اسمك يوسف احنا عارفين انك بوية ، بعدين موضوع الفتح أقوى من طق الباب إذا أصلا فاهم السالفة !!

كتبت لها جان ناقشتي الموضوع !!

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:20 pm

لا اخوي ماله داعي جملة (البنت اللي تبي بويه تفتحها) ودام انك عارف اني بويه حاجني عدل مثل ما تحاجي اي بويه ثانيه..وانا فاهم السالفه انا ما اتكلم ولا اقول شي الا لما اعرف كل المواضيع عشان لا اطلع غلطان..
ولو سمحت لا تييب سيرتي مره ثانيه فشي انا مالي شغل في و انا قع طلبك وبكل ادب لا تخلي الموضوع يكبر..
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:37 pm

مشكور على كلامك الحلو بوية الكويت ...

تدخلها الزايد عن اللزوم اهو اللي كبر الموضوع ..

لو عندها كلام غير القرقر الوايد جان يابت صور كلامنا مع بعض ، ولو حست ان فيه تحرش ماقالت ماشفت منك إلا كل خير ..

وكلامي حق لولو كان جدام الكل ، وعذرتها أول مرة ..

قامت وطلعت سالفة يديدة ، اني قلت احبها ومعجب فيها واني تحرشت فيها وغيره ..

شبكت اعجابي بمواضيعها وردودها واعتبرت اني احبها ..

وانا شنو بيضرني لو جذبت على راعية الموضوع وقلت لها انا ابيج ضيفيني عندج ؟؟ والعب عليها عى رحتي ؟؟

وشنو بستفيد لو انصح بنات الناس وأنا جذاب ؟؟ الكلام اللي انا اكتبه (( وأعوذ بالله من كلمة أنا )) طالع من قلب واحد يخاف من ربه ، ورب العالمين من بين البشر اللي قروا ردودج عارف إذا أنا أجذب ولا ما أجذب ..

وانتي ماعندج شي تقولينه من جذي ماطلعتي ولا موضوع.. الواحد مردة ينكشف وحبل الجذب قصير ..
انا ما قلت الكلمة اللي انتي كتبتيها قـــ !!!!!!

ويوسف بقول لك انا الحمدلله محترم نفسي لكن ما أحترم اللي يغلط ويفهم ويفسر عل مزاجه ..

ويوم انك قريت ان انا كتبت البنت وانت بوية، ليش فهمت ان الكلام كان لك ؟؟ ممكن تطلع اسمك من ردي آنه ؟؟

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:46 pm

شوف طلعلي موضوع واحد بالمنتدى يتكلم عن هالسالفه غير موضوعي وانا رح اعتذر منك..
انا ما اتكلم الا لما اكون واثق من ردي ولا تقعد تلعب بالحجي ييبولي دليل ومادري شنو ترا اللي موجودين مو اغبيا الحمدالله كلنا عندنا عقل ونفهمها واهيا طايره ماله داعي اطلع اسمي من كلامك لأنه كلامك واضح وضوح الشمس..

يوسف ،،

ودام اسمك يوسف احنا عارفين انك بوية ، بعدين موضوع الفتح أقوى من طق الباب إذا أصلا فاهم السالفة !!

كتبت لها جان ناقشتي الموضوع !!

وشوف هذا ردك يثبت انك قاصد موضوعي لأنك بكلامك ما انكرت انك متكلم عن موضوعي وقلت شفت السالفه اقوا قتلها ناقشي الموضوع..
بابا العب غيرها مو علي انا هالسوالف..
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:51 pm

بابا هذا كان رد على شكك بنفسك ، لا تقرى كلام وحدة وتقول اني قلته .. والعبها ولا العب غيرها مو شغلك ، لي صار اسمك موجود في ردي انا تكلم .. مو تاخذ كلامها وتقول اكيد يقصدني وتشك بروحك اني سويتك بنوتة ، دامك عارف انك بوية شكيت بروحك لييش ؟؟

????
زائر

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:52 pm

شفيييييييييييييييييييييييكم خلاص خلصنا عاد Evil or Very Mad
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:59 pm

شوفي بابا انا عارف انا شنو ومو محتاجج انتي تقولينلي انا شنو ..
ورفعي راسج شوي فوق وبققي عيونج Shocked Shocked Shocked
وبتعرفين انا انتي اللي كاتبته هالرد مو احد غيرج..
ولا شغلي وغصبن على اللي ما يرضى دام انج تكلمتي عني..
وانا من قبل لا اقرا ردها عرفت انج تقصديني والكل قالي وعارف انج قاصدتني ترا احنا نفهم..
وحبيبتي انا يوسف لا انتي ولا غيرج ولا 10 من اشكالج يشككوني بعمري او يهزون شعره مني ..
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:19 pm

لو مو محتاجة ما شكيتي بنفسج ...

ومن يوسف ذي ؟؟ وزير البواليع ؟؟

حطي لي اسمج الكامل بالله أشوف من تطلعين ؟؟

وإذا تفهمين ولا ما تفهمين لا تسوين روحك ريال علي تذكري بس

روحي زين مناك مادري على شنو مستانسة ، مادري من تكونين انتي عشان تقولين ماتهميني !!

روحي بابا ولا مليون من أشكالج يهموني ..

????
زائر

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:21 pm

بس عااااااااد حدك هوت بويا وايد غلطت هم تغلط وماتبي احد يرد عليك
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف YouSiF الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:25 pm

Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep
قبل لا انام بغيت اقولج يا البنوته الحلوه ((يوسف)) عمج وتاج راسج king
وانا اسمي الكامل ((يوسف تاج راس هوت بويا)) واذا مو عاجبج روحي اشتكي عند الادمن..
وترا والله مكشوووووووووفه انج مو بويه بس انا قع احاجيج جذي لأنج جنس
Laughing
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:39 pm

مصدقة روح انتي الحين ان اسمج يوسف ؟؟

تخسين يا من فرجتي ريولج لكل عابر ، شنو تاج راسي هههههههههه

لو فيج خير حطي اسمج بابا مو تحطين لي ألقاب ...

لا يكون يدج العود اسمه هوت بوية ؟؟

ذلفي مناك زين

scratch

أهم شي انج عارفة اني ذكر مو بنت =)

لا ومتأكدة بعد ، تره مايهمني كلامج لأن انا عارف نفسي وعارفة انتي شكلج من فوق لي تحت شلون

????
زائر

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:41 pm

واترد بعد مالت عليك وصبي جنوسه ويييييييع
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:43 pm

اييييييي نسيت اقولك يوسف ارجل منك يالجنوسه وتاج راسك
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:44 pm

خل يراويني دليل رجولته Wink

????
زائر

صفحة 3 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة