BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

5 مشترك

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء يناير 18, 2011 11:25 pm

البارت(12)
عبدالرحمن: شقاعدين تخربطووون يبا ماني رايح الا اعرف شسالفة
محمد(( يطالع رغد ما يدري شيقول )): حمني والله نبي مصلحتك بلاول روح معانا بعدين رح نقولك
رغد(( تكلمت واهي تبجي)): منيره تعطيييك مخدرااات يا حمني افهم افهم اهئ اهئ اهئ اهئ
عبدالرحمن: انتي مينونه غيرانه من منيره لانها خذتني منج يا الياهل شنو هالتفكيييير انتو ينيتو وانته طول عمرك تعرف منيره من زمان عطتك مخدرااات ها عطتك ,, حسبي الله ونعم والكيل (( راح وخلاهم ))
محمد(( بعصبية)): شكو تقولين
رغد(( تبجي )): ما قدرت استحمل مو شايف شكله شلون مو حاس شلووون ااااااخ يا حمني ليش سويت بنفسك جذي
محمد:اوووووووووف ,, امشي امشي انا الحين تأكد انه ياخذ مخدرات او شي حبوب
رغد: شنو بتسوي ؟
محمد: مادري مادري,و يلا امشي

في سياره حمني
قاعد يتذكر كلام رغد :منيره تعطيييك مخدرااات يا حمني افهم افهم ,, منيره تعطيييك مخدرااات,,تعطيييك مخدرااات,,مخدرااات مخدرااات مخدرااات مخدرااات
حمني : لا لا كلامهم مو صج منيره ما تسوي جذي لا لا هذي غيرنه تبي توخرنا عن بعض منيره مستحيل تسوي جذي مستحييل ,, جان عطت محمد ,, عيل شنو هالعوار والصداع الي احس فيه ,, عادي يعني الواحد ما يمرض خوو انا كله قاعد على الاب وتلفزيون واقرا وايد @@
في الشقة
عبدالرحمن: منيره منيره منووور انتي هييي (( يصارخ))
منيره(( بخوف )): شفيك حبيبي
عبدالرحمن(( ماسكها من زندها )): عطيني الحبوب الي تعطيني ياهم بسرعه
منيره((خايفة)): ل ,ل ل لييييش
عبدالرحمن: اقولج يبيهم وانتي ساكته
منيره: خ خخخخخلصووو
عبدالرحمن: منوور هذيله حبوب شنو اعترفي
منيره: حبوووب بنادول للصداع بعد شنووو @@
عبدالرحمن: متأكده
منيره: اي متأكده
عبدالرحمن(( حس بدا ايله الصداع )): ز ز ين ماشي روحي سويلي شي اشربه
منيره: شفيييك ؟؟
عبدالرحمن(( منفس)): مافيني شي روحي سوي الي قلتلج عليه يلاا
منيره: ااااان شاااءلله

في احدى الكوفي شووب
رغد((تبجي)): حموود شكله يعور القلب
محمد:شدعوووووة رغد تره مو لي هدرجة شكله متغير بس اهوا مرهق @@
رغد: اي بس شكله وايد تعباان
محمد: انا متأكد انه محمد ما يعرف شي عن سالفة الحبوب بس اموت واعرف شلون عطته @@
رغد: زين ابي ادق على ليال
محمد: وخل تيب معاها خالد
وبعد ربع ساعه
ليال(( مشتطة)):هااااالووووو
رغد: هااالو
ليال:خالد مارح يقدر ايي
محمد: ليييش ؟
ليال: مادري يقول عنده شغل
محمد: ماشي شتو تبون
ليال: ابي نسكافي
رغد: مو كا بليييز

قعدوو سولفو شوي وبعدين ردو البيت

** ملاحظة : صراحة بيني وبينكم طاف الكورس كله ومحمد ورغد ما قدروو يسوون شي وعبدالرحمن رفض اي تعامل معهم او حتى انه يسمعهم عدة السنه الاولى الجامعية من حيات رغد وليال و الحمدالله نجحو بتقدير جيد جدا والحين اهم بلعطلة الصيفية

في مطار مصر
محمد: تروحون وتردون بالسلامه
خالد: يعني مصمم تقعد العطلة هني
محمد: اي لازم اقعد
ليال: خلااص عيل نشوف ويهك على خير اشبك مفهوووم
محمد: من عيوني
رغد: محمد دير بالك بليييز
محمد: لا تحاتين
خالد: يلا صيفنااا مشينا ,, وانت يا محمد انا ماني مطول بوصل البنات وبقعد اسبوعين وبرد
محمد: لا يا معود اقعد مع اهلك شوفهم شيبون سافر غير جوو
خالد: لا لا اصلن الأهل بسافرون
محمد: خلاص ماشي يلا مابي اطول عليكم تروحون وتردون بالسلامه

في الطيارة
رغد: مابي ارد الكويت
ليال: ليش ؟
رغد: بس ابي ارد بسرعة بقولهم عندي كورس صيفي
ليال: شكلج حبيتي محمد هههههههههههههه
رغد: ههههههههه صج ماعندج سالفة اقول جب جب (( رغد تقرا كتاب تتسلى ))<< الي يقول مسافره 15 ساعه @@ كلهم ساعتين هههههه
خالد(( يساسر ليال)): عقبال ما نسافر شهر العسل
ليال(( استحت)): ان شاءالله
خالد: عطيني ايدج ,, وايد بارده حبيبتي
ليال: هههههههه اي بارده الا قول ميته من الحرررر
خالد: ليول ليش لابسة ضيج ؟
ليال: خالد شدعوه علييييك كله لبس لا تسولي ضيج واسع @@
خالد: زين بس يكون بعلمج مارح اتقد لج الا اذا تحجبتي
ليال(( تطالعه بنص عين )): مو وقت الحجي هذا انت تخر وبعدين لكل حادثا حديث
خالد: بس باقيلي هالسنه وبس
ليال: امممم مادري اذا انت معزم في امور وايد رح نسولف فيها
خالد: عارفه رح تكملين دراسة بمصر الي بكمل ماستر وعلى ما تخلصين اكون مخلص انا ماستر
ليال: احبك

في مصر
منيره: حبيبي متى بتسافر ؟
عبدالرحمن: متى ناوية تسافرين
منيره: انا صارلي فتره مارديت الكويت من يوم وفات امي ؟؟
عبدالرحمن: يعني من عمرج 17 انتي هني ؟؟
منيره: مو جذي يعني تخرجت من الثانوية وعلى طوول سافرت حق خالتي عشان ادرس
عبدالرحمن:اول مره اعرف عندج خاله
منيره:خلاص شنو تحقيق قلتلك ماني راده الكويت يعني ماني راده اوووف
عبدالرحمن:انتي شسالفتج ابي افهم
منيره: مو سالفتي شي الحين متى بتسافر
عبدالرحمن: مارح اسافر واخليج بروحج هني
منيره:واهلك
عبدالرحمن: مو مشكلهم اقولهم بسافر مع ربعي
منيره:خلاص ارد الكويت ولا تحرم اهلك منك
عبدالرحمن: خلاص اوكى عيل باجر نروح نحجز ومانطول بالكويت اسبوعين او 3 ونرد نروح شرم الغردقة اي مكان او شرايج نروح لبنان او الاردن ؟
منيره: صج ونااسه

ثاني يوم

منيره: حبيبي بروح السوق
عبدالرحمن: خلاص اوكى وانا بروح احجز عطيني باسبورج
منيره: تعجبني باسبروج ههههه متعوب عليها
عبدالرحمن: اي متعوب هههههه
منيره: امواااه ,, باااي

في سياره منيره
منيره: اوووف هذا شيبي لاحني صارله يومين لوع جبدي خلاص خلااص @@(( وقفت منيره ونزلت تبي تشوف شسالفت الي لاقها ))
منيره:انته وبعدين معاك لاحقني شتبي لوعت جبدي تره
.....: هدي هدي بابا لا تموتين علينا
منيره: هني اقولك هدني
......: مارح اهدج فاهمه مارح اهدج
منيره(( بدت تصارخ بس بعدين افقدت الوعي ))

في مطار الكويت
رغد(( تاخذ نفس عمييق)): اخيييه عليج يا بلادي وحشتيني مووووت
ليال: اي والله وحشتني الكويت واهلها
خالد: يلا ليول انا رح اوخر عنكم عشان لا يحسون اهلكم
ليال: ماشي اول ما توصل دق علي اوكى
خالد: من عيوني
رغد: كااهم اهلي يلا بروووح لهم
ساره(( اخت رغد)) وحشتييييني يا الخايسة محلووووة الحمدالله على السلامه (( بجت اخت رغد ))
رغد: الله يسلمج يا قلبي وخر خل اسلم على ماماتي وحشتيييينيييي مووووووت (( تروح حق امها بمشية سريعة وتلمهااا حيييييييييييييل )) ,, اشتقت لج يمه اشتقت لحضنج الدافي (( وبجت ))<< طبعا لازم الفلم الهندي
ام رغد: الحمدالله على السلامه يا الغاليه شلووونج
ابو رغد: وانا مالي من الكلام الحلوووو
رغد: افا عليك الكلام الحلووو كله لك يا الغالي امووااااه
عزيز: الحمدالله على السلامه
رغد: الله يسلمك ها بشر نجحت او زي كل سنه ههههههه
عزيز: لا لا نجحت
رغد: وين ريووم ؟
ساره: ريم مع ابوها الحين ايوون البيت
رغد: ليش ما يه معاج
ابو رغد: يلا يبه امشي
رغد: ليش سكتي
ساره: شفيج ماكو شي بس عنده شغل

صووب اهل ليال
ليال: حتى ما كلفو على خاطرهم ايووون شدعوه جاسم
جاسم: شنسوي بعد مشغولين شوي ,, شنو انا ما اكفيي
ليال: والله تكفي وتوفي انت اهم واحد انت اخوي الكبييير فديييتك يا الغالي
جاسم: شنو الهندسة صعبة او سهله
ليال: مافي شي سهل بس مع تركيز ودراسة كل شي يصير سهل الحمدالله
جاسم: يلا خلصي بسرع عشان تهندسين لي بيتي
ليال: عزمت تتزوج ؟
جاسم: والله قاعد ادري اذا عندج ليش لا
ليال:ههههه لا يبه ماعندي دوري على راحتك
جاسم : يلا يلا مشيناا

خل نرد مصر
منيره(( تحاول تبطل عيونها)): ا ا ا ناا ويين ؟؟
......: انتي هني
منيره(( فزت من مكانها )): انت @@
.......: اي انا عبالج رح اخليج بحالج انتي نسيتي الي سويتيه فيني
منيره: ا اا اا اانا ما سويت شي ااا ااا نننت الللي سسسويييت بعمرك جذي
........(( عطاها طرااااق)): هذا الطراق رح تشوفين منه واايد ليمن تبرد حرتي
منيره: ياا الحقييييير وخر عني وخر عني (( بدت تبجي ))
.......: انا بعد ما لقيتج تبيني اوخر عند (( بدا هذا الشخص يقترب منها اكثر واكثر ))
منيره(( تصارخ وتبجي )): حراااام عليييييك وخر عني اااااه وخر يا القذر يا حيواااان مابيك وخر وخر
.......: مارح اوخر عنج (( مسكهااا حييل وقيد حركتها ومنيره بدت تفقد السيطره على نفسها شوي شوي

عبدالرحمن: هذي شفيها ماترد صارلها فوق 4 ساعات طالعه ,, اوووف ابي الدوااا راسي بينبط خلاص مو قاادر (( راح يدور بالغرفة صوب اغراضها يمكن يلاقي الحبه ))

عبدالرحمن:شنوو كل هذيله حبوب وابر ؟؟ معقووله كلامه صج ؟؟(( قاعد يتذكر ))

عبدالرحمن: منور شنو هلاثار الي بايدج
منيره: حبيبي انا معاي السكر واخذ ابر
عبدالرحمن: اول مره اعرف ابر السكر يعطونها اهني
منيره: حبيبي هني وهناك كله واحد المهم

((رد للواقع ))
عبدالرحمن: بس هذي مو شكلها ابر سكر ,, اااخ راااسي وين الحبه اي كاهي ,, ااااااااخ اخيرا ارتحت(( مسك تلفونه يدق على منيره)) ,, الجهااااز مغلق @@ وينها هذيي

صوب منيره
منيره(( منهاره بجي )): يا الحقيييير ليش سويت فيني جذي ليييش ليشش
........:هههههههههههههههههه غريبة للحين بنت ههههههههههه وحده نفسج تكون مطيحة على الاقل 10 يا .......
منيره: اتفووووو عليك يا حقييير (( طبعااا تبجي )),, ابي حمني حمنييييي
......: ههههههههه خلاص ادقلج عليه عشان يعرف حقيقتج الوسخة
منيره( تصارخ)) : انته السبب انت الي خليتني اسوي هشي انت الي دليتني هطريييييج مو انااا
.......: جب جب مابي اسمع صوووتج ابي ارتااح يلا يلا دني
منيره: وخخرررر ما تنام هني طلعني من هني الله يخليييك وخر عني
........:الحين صار الي صار يت على النومه على السرير ما تبين نامي على الارض وطلعه من هني مافي الا بمزاجي
منيره: شنو رح تستفيد شتبي مني
.....: اووووش يلا يلا هنااك

نرد الكويت
ليال: شنو مافي احد بلبيت
جاسم: لا مافي اقولج مشغولين احنا باجر بنروح لهم الشاليه
ليال(( عيونها غورقت دموووع)):شنو هذا يعني مو مشتاقين لييي خلاص مابي ادش ردني المطار برد مصر
جاسم: اقول بلا دلع يلا يلا دشي
ليال(( بطلت الباب الا الزري والورود تطيح عليها ))
اهلها:happy birthday 2 u happy birthdau 2 u (( يغنون لها عشان عيد ميلادها اليوم صادف))
ام ليال: كل عااام وانتي بالف خييير يا احلا ليال بالدنيا
ليال((تبجي من الفرحه)): وانتي بخييير يا يمه
ابو ليال:اشتقنالج يااا الخايسة تعالي لمي باباتج
ليال: ركضت صوب ابوها : بابا احبك وحشتي امواااااان
بنات عمها وخالها : شنو احنااا
ليال: وانتوووو بعد هنييي هيااااا ونااااااااااااسه احبببببببببببببكم ,, اموااااااااااااااه
(( قعدت تسلم على اهلها ويدتها ويدها وخلاتها وعماتها وكانت ليله حلوة حق لياااال ))
في غرفة ليال

كل عام وانتي بالف خيييير بطلي جنطتج الحييين
(( المرسل خالد))
ليال:مريم عطيني جنطتي
مريم( اختها الاصغر منها ):ليش
ليال: عطيني انتي بلاول
مريم:اخذيي
ليال: وااااااااااااااااااااو الساعه الي ابيها (( مسكت تلفونها ))
خالد: شفتيها
ليال: احبج احبج احبج
خالد: ليال انا ريال ههههههههه
ليال: مريوم يمي
خالد: ههههههههههههه اوكى
ليال: الله لا يحرمني منج شدراج انه هذي الساعه الي ابيها
خالد: اسرار مالج شغل
ليال: ابي اشوفج بااااجر
خالد: اكيد بدون لا تقولين
ليال: خلاص عيل نتعشى باجر بره
خالد: خلاص اوكى
ليال: تصبحين على خير ,, اموااااه
خالد: وانتي من اهله امواااه

مريم (( تطالعا بنظره خبث)): اقول تره كل الي بيناا سنه لا تسوين لي افلام عبالج مادري انه صبي هههه
ليال: شنو صبي احترمي نفسج مريموو
مريم: اول شي صوووته كان عالي وسمعت كل شي ,, لا تحاتين انا مو فتانه بس ديري بالج يا ليال لا تسلمين قلبج حق احد
ليال: تتكلمين جذي جنه حبيتي من قبل
مريم: لا بس هذي نصيحة
ليال: لا تحاتين هذا خالد رح يتقدم لي ان شااءلله
مريم: صج
ليال: اي والله
مريم: زين سولفيلي عن مصر وشنو سويتوو لا تقولين لي كنتو شريفات روماا ادري سويتوو كل شي بس ابي اعرف بسرعة
ليال: هههههههههههههههههه ويعة شنو هالسوالف
مريم: يلا يلا خلصي قولي
ليال: سمعي اول ما تعرفت على رفيجتي رغد كنا بالجامعة وصار ,,,,(( طبعا انتو تعرفون الباجر وقعدت تسولف لها سوالف بالمحخصر واكيد مو كل شي قالته حق اختها في اشياء وايد تحفظت عليها لان بالنسبة لها اسرار ))

نروح عند رغد
رغد: اييي شيييي ليش محد قالي
ساره: والله هذا الي صار
رغد: يعني يوسف طلقها (( بقلبها)) اللهم لا شماته بس الله خذا حقي منها
ساره: اي طلقها ومسكينه طلعت حامل
رغد: اممم ما تعرفين السبب
ساره: مادري بس لمن تطلقت قالت لا نقولج
رغد(( تستعبط )): ليش
ساره: لا تستعبطين تره ادري وعارفة كل شي انه يوسف كان يبيج بعدين مادري شصار تزوجها
رغد: اممم اوكى الحين اهوا ماضي ما يعني لي شي ,, وانتي ليش مو ببيت ريلج
ساره(( تغير ويها )):هاا
==================================


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء يناير 18, 2011 11:27 pm

ممكن يعني تعطوني توقعاتكم حق البارتات اليايه ؟ Embarassed توزيع حب
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الأربعاء يناير 19, 2011 2:55 am

(( عفوا الرقابة قصت المشاهد التاليه هههههههه )) << وين الرقابه عن خيالي ؟؟ جان تقص عليه Twisted Evil خخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموو اختـــي .. اتوقع ان اللي اغتصب منيره اهو حموود .. رغد بتتزوج جاسم .. حمني بذبح حموود مع سبق اصرار وترصد .. خالد بتزوج منيره << فصل علي فيلم هندي
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف Beesho0o الأربعاء يناير 19, 2011 4:44 am

انا اتوقع انه حمود اهو الي اغتصب منيره ومالي خلق افكر ههههه توني مخلصه دراسه
يعطيج العافيه حياتي
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء يناير 19, 2011 6:59 am

انا اتوقع بان محمد اهو اللي خطف منيرة واهي فعلا تتاجر بالمخدرات وعبد الرحمن بيخسر كل شي وخالد بيتقدم حق رغد ومحمد بيتسنع ويتزوج ليال او يطلع اخر شي كل هذا حلم
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الخميس يناير 20, 2011 1:16 am

مو محمد الي اغتصب منيره Razz
وتسلمون حبايبي
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الخميس يناير 20, 2011 10:45 pm

من؟؟ عزيز ؟؟ تاجر المخدرات ؟؟ سررررعه bounce bounce
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الخميس يناير 20, 2011 10:56 pm

الشخص الكانت تتكلم عنه يوم شربت ..؟؟ scratch
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يناير 20, 2011 11:28 pm

لالالا انا اتوقع السايق اللي اغتصبها سايقهم <<< لا والله
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف Beesho0o الجمعة يناير 21, 2011 1:27 am

ههههههههههههههه يبووووي شيطونه نزلي البارت بسرعه قبل لايوصلون لي ولد بيت جيرانهم خخخخخخخخخخخخخخخ
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة يناير 21, 2011 3:21 am

انا اتوقع والعلم عند الله ان اللي اغتصب منيرة اهو انا ما احطها بذمتي بس اتوقع
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة يناير 21, 2011 3:59 am

ههههههههههههههههههههههههه
رقوووووص Cool منيره موشقره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << جب
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف Beesho0o الجمعة يناير 21, 2011 4:57 am

ههههههههههههههههههه رقوص ههههههه لا فصلت حدك ابوي انتي شيطونه نزلي البارت علقتينا خخخخخخخخ
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت يناير 22, 2011 1:01 am

سوووري حبايبي طولت عليكم الحين انزل البارت
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت يناير 22, 2011 1:05 am

البارت(13)
رغد: اممم اوكى الحين اهوا ماضي ما يعني لي شي ,, وانتي ليش مو ببيت ريلج
ساره(( تغير ويها )):هاا
رغد: شنو ها ما سمعتيني
ساره(( بعصبية)): شتبين شلي تبين توصلين له
رغد: مابوصل حق شي بس انا فهمت كل شي ,, متهاوشة معاه
ساره: اي وابي الطلاااق
رغد: عمرج 23 وتبين تتطلقين
ساره((تبجي)):بس بس موقادره اعيش معاه سنتين عشتهم بعذاب مع خياناته بس حسو فيني امي تقولي كل الريايل جذي ابوي جذي عمي جذي يدي جذي
رغد: اممم مادري شقولج بس لانه ابوج شايفته انه ملاك يمكن كان له زلاته وغلاطته وامي صبرت عليه
ساره: انا خلاص ابي الطلاق
رغد: وبنتج @@
ساره: اخذها عندي
رغد:حمد مارح يسكت البنت عمرها الحين سنتين بس لمن تصير 9 رح ياخذها وقانون الشيعة يسمح بجذي
ساره:بس احنا سنه
رغد: بس زواجكم بالمحكمة الجعفرية @@
ساره: انتي ما تعرفين بل اموور خلاص
رغد: فكري ببنتج
ساره: وكرامتي
رغد: ادبية بس اخر شي خلي الطلاق حياة المطلقة مو هينة
ساره: ابي رييم
رغد: باجر اخلي عزوز يدق عليه ,, بس نامي انتي الحين
ساره: تصبحين على خيير
رغد : وانتي من اهله

في مصر
منيره(( تتكلم بصووت وااطي)): حمنيي الحقني انا مخطووفة حمني
عبدالرحمن: شنو علي صوتج مو قادر اسمع
توت توت توت توت
(( حمني انا مخطوفة واحد خاطفني وخذا تلفوني ما شاف انه عندي خط ثاني حمني مادري انا وين ))
المرسل منيره
عبدالرحمن: شنووو شسوي الحين وين اروووح (( فكر يدق على محمد)),, الوو محمد
محمد:هلا حمني فيك شي
عبدالرحمن: منيره انخطفت
محمد: وانا شكو
عبدالرحمن(( يصارخ)): اقولك منيره انخطفت
محمد: منيره ما نخطفت @@
عبدالرحمن: شتقول انت
محمد: انا اضطريت اسوي الي سويته عشان تروح تفحص فاهم او لا
عبدالرحمن(( بعصبية)): اسلوبك الوصخ هذا مارح ينفع معاااااي
محمد: اقول بابا منيره جذي ولا جذي مصريها رح يجكونها البنت تاجرة مخدرات افهم يا حمني افهم
عبدالرحمن: شتبي الحين
محمد: اول شي مو انا الي خاطفها الي خاطفها واحد اعرفة هالصبي منيره لعبت عليه ودخلته السجن وانسجن بسبتها الا انه قدر يثبت برائته بطريقة ما وطلع
عبدالرحمن: وانت شدراك ؟؟
محمد: مارح اقولك اي شي ولا اعملك اهي وين الا لمن معاااي بالاول
عبدالرحمن: لا تحدني اروح اشتكي عليك
محمد: هههههههههه حمني انا ابي مصلحتك يلا روح اشتكي علي
عبدالرحمن: شتبي يا محمد خلاص خلني اعيش انا منيره بروحنا ليش تبي تفرقنا
محمد(( متنرفز من الكلاام)):انت غبي ولا تستغبى انا لو ابيها ايبها افهم يا بابا منيره باشاره وحده تيني لا تصدق انها تحبك ,, شوف يا حمني صبرت عليك وايد وللصبر حدود باجر تروح معاي المستشفى تسوي تحليل
عبدالرحمن: شنو تبي تفضحني انت فرضا طلع كلامك صح شنو مصيري انت مينون
محمد: خلاص تسافر معاي الكويت وتتعالج هنااااك
عبدالرحمن: ليش مصمم اني مدمن
محمد: هذا اخر كلام عندي
عبدالرحمن: اول اتطمن على منيره
محمد: شووف انا باخذ وابيك تسمع وتشوف شلووون اهيا وحده قذره وحقيره
عبدالرحمن: متى ؟!!
محمد: باجر
عبدالرحمن: والله لو طلع كلامك كله جذب لا ادفعك الثمن غالي يا محمد فااهم(( يصارخ))
محمد: ماشي

في الكويت
ليال: اهليييين هلا وغلا
رغد: هلاا فيج شلونج وحشتيني
ليال: ما يوحشك غالي يا حبيبتيييي << تقلد المصريين
رغد: ههههههه ايوا يا معلمة ,,
ليال: ابييي شيشه Razz
رغد: هههههه لا يسمعج خالد
ليال: اي اي ذكرتيني اليوم بروح اتعشى معاه
رغد: وين
ليال: مادري بخاطري شيليز
رغد: اممممم نااايس
ليال: وانتي ؟
رغد: بروح اطلع مع بنات عمي
ليال: اي زين عيل باجر لازم انشوفج اوكى
رغد: خلاص اوكى

في غرفة رغد
(( الحمدالله على السلامه يا رغد,, رغد بلييز ابيج تسامحيني وتغفرين لي الي سويته))
المرسل فجر
رغد(( بقلبها)): اسامحج اسامحج على شنو ولا شنو على انج قصيتي علي وخذيتي حبيبي ولا على خيانتج لصداتنا وقرابتناا ,, ميخالف يا رغد خلج احسن منها بعدين اهي بنت عمج وما يصيبنا الا ما اختاره الله لنا واكيد كانت خيره ,, بس اهي طعنت قلبي ,, رغد لا تنسين العفو عند المقدر الحياه ساعة اليوم معاج بس بكره بدار العقاااب )) وبعد تفكييير طويل
((سامحتج يا فجر,, الله يوفقج معاه ))
المرسل رغد
((ممكن ادق ))
المرسل فجر
((اكيد ممكن ))
المرسل رغد

عشان الحب
عشان الحب والي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنينك
أبيك إتراجع إحساسك
وتنسى جروحي وآلامك
حرام انه بهذا البعد تضيع أيامي وأيامك

ادري البعد آثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك أبي ترجع تريحني

انا اترجاك لا تنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك انك ما تخليني

رغد: الو
فجر(( خانقتها العبره)): االوو شلونج ررغد
رغد: بخير الله يسلمج وانتي شلونج شخبارج
فجر: تماام ,, دوم
رغد: وشلون البيبي
فجر: هههههه عرفتي
رغد:اي عرفت ,, شلونه
فجر: توه 3 شهر بس
رغد: ايي يالله الله يسهل عليج الولاده
فجر: شرايج نطلع ودي نطلع نفس اول يا رغد
رغد: افا عليج من عيوني
فجر:تدرين اني تطلقت
رغد: اي ادري بس شوفي يا فجر لازم تردين له عشان خاطر ولدج او بنت
فجر: ما اقدر يا رغد بعد ما صحيت من الي انا فيه كل ما يجمعنا فراش واحد اتخيلج وصظنا
رغد: شوفي حبيبي اذا علي لا تحاتين انااا ما قمت افكر فيييه كلللش واهوا فتره من حياتي وعدت لا تخربين حياتج عشان وهم خلاص يا فجر احنا كبرنا على هالسوالف
فجر: ما اقدر يارغد
رغد: وان قلت لج عشاني حاولي
فجر : بحاول
رغد: يلا شراينج نطلع نغير جو عيل
فجر: يلا الحين ابدل وايلج
رغد: اول استأذني من ريلج
فجر: ان شاءالله
(( قامت رغد تجهز اغراضها وخذت شاور سريع وسشورت شعرها وطلعت نفنوف اصفر تحت الصدر فيه حزام ابيض ولبست تاج ابيض واصفر وحطت مكياج خفيف ايلاينر وفونديشن وحمره زهريه كان شكلها حده كيوووت ))

صوب ليال
ليال: هلا حبي وين بنروح ؟
خالد: مو بخاطرج شيليز
ليال: اي حده بخاطري
خالد: ما تخافين احد من اهلج ؟؟
ليال: بلا بصراحة خايفة
خالد: شرايج تلبسين عباية ونقاب وحجااب ؟؟
ليال: هههههههههههههههه صج تره والله اسويها بس الحين ما يمدي
خالد: عيل باجر نروح شيليز الحين نشوف لنا مطعم هادي فيه كباين احسن
ليال: خلاص اوكى يلا شوف وين على ما ابدل واطلع
خالد: ماشي يلا باي

((اممم احتارت شنو تلبس ليال كل الي عندها خالد ما يرضى لبسهم لاه ضيج بنسبه له بس اخيرا قررت تلبس جينز فاتح سكني ضيج مع بدي اسود بأحمر وكعب اسود وحمره حمره وايلاينر وبلاشر بروونز وسوت شعرها بص كااان شكلها شوي مبالغ فيه شفته بالصور بس كان بنفس الوقت حده كيوووووووت وعجييييب ولا ممثلات هوليوود ))

وبعد ساعه
خالد: وينج
ليال: يلا كاااني
خالد: ليلووو شنو هذا وااايد ضيج يلا ردي ماكو طلعه
ليال: حبيبي شنو بتخرب الطلعه عشان هدووم بعدين انا معاك مو بروحي ,, هذا بدال لا تقولي حلو وشحلاتج احبطتني (( مدة البووز)) وهذا عيد ميلادي كان امس
خالد: ويي فديييت الي مدة البوووووز ,, يلا يلا نزلي مسويلج مفاجاه
ليال: مفاجاه شنوو
خالد: نزلي ورح تعرفييين
ليال: خالد مو منصجك صح لا لا احلف @@
خالد: شرايج فيها ,, ليال انا حبيتج ولي حبيت الوحده ادللها اخليها ملكة انتي عطيتيني الحنان والحب من قبل لا نحب بعض كنتي تكلميني بكل صراحة ما تخشين علي شي ,, تلوميني وتعاتبيني ان غلطت وما تجامليني وهذا شي بسيط اقدمه حق ارق واغلا انسانه عندي بالوجوود الي اهي ام عيالي ان شاءالله
ليال: احبك ولو اتم اقولها طول العمر ما امل منها ,, ولو تناظرني طول العمر ما اشبع منك ,, ولو تغيب عني ثانية تتخربط حالي احوالي وادخل بعالم ماهو بعالمنا انتظر ردتك يا الغالي
خالد: ماكنتي في بالي ولا بخاطري وفجاه دار بي زمان لقيتج اول من طرى على بالي ,, احبج لا لا اعشقك ووصلت في حبج لدرجة الجنون
ليال: ابصرخ واقول للعالم كله هذا حيبي الي احبه لا لا اقصد الي اعشقة تعديت مرحلة الجنون و وصلة لمرحلة صعبه ,, يسالوني يقولون وش الي فيه يعجبك ,, ارد عليهم بكل خجوول : للاسف السبب ما اعرفه ,, ياهوو طييبة قلب عنده وبكل يوم يزيد حنانة وان تأملته اضيع في بحر عيونه ,, احس بأنفاسه عن بعد 1000 ميل واحسه بحضة وانا مو حنبة كل هذا وتسالوني ليش احبه
خالد: حياتي بنتم بره ووايد دشي اللوموزين يلااا
ليال(( طالعته وابتسمت ودشت اللموزين ))
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني

في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني

الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني

تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني

والله الفرح نساني هموم والآم

وأجمع أفكاري ويعجز لساني

من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني

ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني

ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

خالد: كل عام وانتي بخير ياقلبي
ليال:خالد بجد هذا واايد علييي والله انا كافي علي انته معاي يا قلبي
خالد: الحين بنفتر وبعدين بنروووح السينمااا
ليال: خالد ما اقدر اتأخر لا تحاتين على 11 تكونين بلبيت

صووب رغد وفجر
فجر: يلا انا بره
رغد يلا الحين انزلج
فجر: مااشي
رغد: اهلييين وحشتيني
فجر: رغد انا حدي مستغربة منج انتي صج مسامحتني ؟؟
رغد: ما اقص عليج صحيح الشي صعب بس العفو عند المقدره وثاني انتي رفيجة الطفولة وصديقة دربي لازم نسابح بعض عشان تستمر الحياه ,, وبعدين شوفي انا مزاجي عال العال اليوم لا تخربينه
فجر: من عيوني , ها وين بتروحين ؟
رغد: اول شي نزلي خل اسوق انا انتي حامل ,, ثاني انا بروح اشتري هديه حق رفيجتي ليول عيدميلادها امس وما يبتلها شي
فجر : خلاص ,,اوكى

وصلو البنات ماريناا
رغد: خل نروح فافافوووم مادري شسمه
فجر: يلا تعالي
رغد: حلوو هذا ؟ظ
فجر: لا هذا احلااا
رغد: خلاص اوكى ,, لوسمحت عطيني هذا ممكن
الولد: عفوا اختي انا ياي اشتري ما ابييع
رغد(( انقص ويها وتبي ترقع)): سوري بس انته لابس تقريبا نفسهم
الولد: لا عادي ماصار شي
فجر(( ميته ضحك وتساسر)): هههههه صراحة الولد حلوو معاج حق تدوخين
رغد(( ويها احمر )): اوووف يا كرهج ,,لو سمحت ابي احاسب
الولد:انتي ليش مصممه انه انا البياع
رغد(( انصدمت )): يووو يعني انتي واقف هني ومعطيني ظهرك وساكت وقاعد تحوووس شدراني اهووو اوف مابي اشتري زين (( قاعده تتحجى سريييع تحوشي هالحالة لمن اتنرفز واتفشل لووول ))
الولد: خلاص يبه انا اسف حقج علي يبه هدي هدي ماصار شي
فجر((تتدخل )): عفوا اخوي اعذرناا
الولد: ماصار شي (( يكلم رغد)) ,, اسف اختي اذا ضايقتج
رغد: خلاص ماصار شي

طلعو من المحل
فجر: ههههههههههههههه امبيه مو قادره امسك عمري من الضحك هههههههههه
رغد(( معصبة )): اووووف تره حدج فاضية
فجر: رغووود انتي واصله لي خطنه ورافعه راسج وتسولفين وتزفينه شكلج جد يضحك
رغد: بيني وبينج الموقف فشله + محرج + يضحك هههههههههههه
فجر: اي جذي يبه وسعي صدرج يلا امشي خل نفتر شوي خل نروحh&m
رغد:يلا امشي

--------------------
مصر
عبدالرحمن: يلا خلصني وين بتديني
محمد: حمني شكلك تعبااان لا تاخذ اي حبوب
عبدالرحمن: ما اقدر ماا اقدر ابي الحبه
محمد: عبدالرحمن اصبر استحمل
عبدالرحمن: ما اقدر الحاله بدت تيني
محمد: كل هذا ومو حاس انك ادمنت المخدراااات @@ يا ويلي علييك
عبدالرحمن: ليش تقول ادمااان يمكن انا مريض فيني شي
محمد(( يهز حمني)): همني اصحى شووف حالك شووف عيونك
عبدالرحمن(( نزل على ركبة)): خلاااص تعبت من كلامك خلاص
محمد: (( يرفع حمني)): انا معاك ومارح اخليك يا حمني بس ابيك تساعدني ابي مصلحتك والله
عبدالرحمن: ابي اشوف منيره
محمدك ماشي

منيره(( تصااارخ)): وخر عني وين بتوديني وخررر ,, اييي ,, اييي
...........: انتي وبعدين معااااج شوفيي منور سكتي احسن لج والا ياوليييج (( ماسكها من شعرها ))
منيره(( بخووف )): خلااص ز زززين
........: سؤال وابي تجاوبين عليه وان جذبتي يا ويلج فاهمه(( يصارخ عليها ))
منيره: ززززيييين
..........:ليش عطيتي عبدالرحمن المخدرات ؟؟
منيره: ممممااا ععططيييته ششيييي
.....(( عطاها طراق )): قلت لج لا تجذبين شكلج تبيني استعمل معاج اسلوب فااااثي تحجيي

ورا الباب
عبدالرحمن: هذا ليش يسوي فيها جذي وخر عني
محمد: حمني ان تحركت لا اسوي لك شي ما يسرك مفهوووم
عبدالرحمن(( مستسلم للامر الواقع لانه حده تعبان ويحاول يكون صاحي يبي يعرف السبب)):انا تعبت تكفه عطيني الحبوب
محمد: ان ينيييت صح حمني اسكت

منيره: ما عطيييته ما عطيييته افهم
.........(( كمشها من شعرها)): بتتكلمين او (( قاطعته))
منيره:بتكلم بقووول بس وخر عني الله يخليك ((تبجي وتصارخ))
............: يلا قولي
منيره: عشان مابيه يوخر عني ابيه دايما معااااي يكون محتاجني عرفت لييش خلاص وخر عني
محمد: ايا الحقير ايا النذله انتي شنو (( رفسها )) شوفي علما يوصل ويتعداااج بتردين معانا الكويت وبوديج عند اخوانج انتي مينونه تبين تقضين علينا ولا شنوو
منيره: لاا مابي اخواني مااابي
محمد: مو بكيفج فاهمه
منيره: محمد الله يخليج لا تردني الكويت الله يخليك
محمد: مو بكفيج بتردين الكويت يعني بتردين الكويت
منيره:اصلن اهم ما يبوني ما يبوني
محمد: مالي شغل فيج ,, انتي ضيعتي نفسج وقاعده تبيعين هالسم على الشباب عبالج مو عارف سمعتج صارت طيين بالجامعة ياما سمعت بس ما صدقت كل احنا فيه جنه فلم مصري لا لا اي فلم مصري فلم هندي
عبدالرحمن((دخل الغرفة)): ليش يامنيره دمرتيني ليش انا شسويت لج انا لميتج وحميتج يا منيره حنيت وعطفت عليج وحبيتج لييش لييشش حرام عليييج
منيره(( قامت من مكانها واهي تتكلم بصراخ)): جااااااااااااااب انت اخر واااحد تتكلم عن الحماية والحب والحنان استغليت جسمي وورضيت على نفسك تعاشرني وتلمسني مافي فرق بينكم (( تأشر على محمد وحمني)) اثنينكم تسليتو فيني ولعبتو فيني اثنينكم وصلتوني لهل مرحله كلكم نفس الشي بدايتها خالي ونهايتها انتو والله يعلم منوو بعد

محمد: ما انكر اني غلط بس ما قلت لج روحي بيعي مخدرات ما قلت لج شربي
منيره(( تبجي)): لمن افلس وما يكون معاي فلوووس واحتاج شي وما الاقيه لا اهل يصرفون علي ولا احد شتبيني اسوي بيع نفسي عشان الفلوووس هذا الشي الي كان جدامي واذا ما اشترو مني بشترون من غيري
عبدالرحمن((رايح بعطيها طراق ومحمد مسكه)): انتي شيطاااان مستحيل تكونين انسان دمرتيني حررام عليييج
منيره: صدقوني مو زعلانه على اي شي سويته تستاهلون كل واااحد لعب فيني واستغل ضعفي ماني زعلانه عليه

**ملاحظة: طبعا الكل مو عارف شنو سالفة منيره صح ؟؟!! الحين اقولكم
منيره انسو الكلام الاول انه امها ميته وابوها رجل اعمال وعندها 3 اخوان اكبر منها وخليكم مع الكلام الي بقوله
منيره اصغر اخوانها واخوانها كلهم كباار اصغر واحد فيهم عمره 27 واهي يااب عقب فتره ماتت امها وكانت كله عند يدتها وحصل لها تحرشاات جنسيه من خالها الي كان يسكن مع يدتها بس ما فتحها يعني تحرشااات سطحية منيره قالت حق اهلهاا لكن خالها نكر وقال واتهمها بأشياء غريبة تقشعر له الابدان تعرضت للطق والاهانات وبعد فتره الكل لهى بحياته ومحد درا عنها ووقت تخرجت طلبت تسافر مصر تدرس اخوانها ما عارضوو ولا ابوها وبعدها ابوها تزوج واخوانها كلهم متزوجين شي غريب انه محد يسال فيها او يتطمن عليها ؟؟ منيره تمادت بلغلط وزادت عن حده
انا بوجهة نظري انه اثنينهم غلطانين بس السبب مو قوي وايد الي يخلي منيره تتحجج فيهم انا بلاول كان عبالي سبب قوي لدرجة كانت كاسره خاطري لكن بعد الي سمعته حسيت المضوع فيه انه ؟؟ ليش رضو يودونها مصر تدرس على الرغم من اتهامات خالها ؟؟ وليش محد سال فيها ؟؟ يعني اذا ابوها تزوج ينسى بنته؟؟ واخوانها ما يسألون عن عرضهم وشرفهم ؟؟ مازالت الامور غير واضحة بالنسبة لي لكن هذا الي عرفته عنهم
==========================================


رايكم يهمني وسامحوني على القصوور

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت يناير 22, 2011 1:07 am

البارت(14)
محمد: شنو بتسوي الحين اشوفك سمعت كل شي
عبدالرحمن: مادري احس انس مدمر مالي خلق افكر شقول حق اهلي
محمد: انته توك بلبداية يعني ما ادمنت شم وابر للحين تقدر تسيطر على نفسك ليما نوصل الكويت
عبدالرحمن:محمد مابي احد يدري
محمد: بس رغد لازم تدري كل الي سويته تره بسبتها اهي الي شجعتني اني اساعدك اهي تره
عبدالرحمن: ندمااان وايد اني خسرتها
محمد: شوف محمد انت غلطت وايد بحق رغد رغد ما تستاهل ,, مابي اقولك انه ردتك لها شبه مستحيله بس صدقني البنت وايد متألمة واايد وجرحها صعب يبرى
عبدالرحمن:زين يلا متى نرد الكويت(( يتكلم بصعوبه شوي لانه يتلها الحاله))
محمد: باجر بروح احج بس عطني جوازك
عبدالرحمن: ماششي ومنيره شنو بتسوي فيها
محمد: مادري صرااحة مخي مقفل مادري شسوي فيها لو ردينها الكويت اهلها بيطردونها وبترد نفس الاول واخس
عبدالرحمن: حححمووود عططنيي الححبة الله يخليييك
محمد: لا
عبدالرحمن: بس هلمره والله موو قادر
محمد: ماااافي حمني استحمل اصبر
عبدالرحمن(( بدى يعصب )): يووووو انت شنووو وخر وخر عن دربي
محمد: كل الحبوب قطيتهم مارح تلاقي شي
عبدالرحمن: الله يخليك الله يخليك ارحم حااالي شوووفني مو قااادر (( متكود على الكردسي ))
محمد: روح نام
عبدالرحمن: شنوو روح نام حمود الله يخيلك تكفه اعطيك تفلوووس
محمد: لا ,, ماعندي قطيتهم من وين ايبلك
عبدالرحمن: من منيره
محمد: حمني خلاص ماكو يعني مااكو
عبدالرحمن:...............
محمد: يلا امش معاي
عبدالرحمن: خلاص وخر عني وخرررر
محمد: حمني امش بسكاات بنروح نحجز ونرد
عبدالرحمن:الحين الساعه 9 امبطليين ,, حموود عطني خلااص مو قاااادر مو قاااادر
محمد: اي امبطلين برروح ابدل
عبدالرحمن(( تذكر انه كان خاش جم حبه قبل لا منيره تدزله المسج)):زييين

في مكتب السفريااات
محمد: لو سمحتي ابي اول طياره على الكويت
الموظفة: في انهارده الساعه 2 الظهر
محمد: ماشي حلو ابي تذكرتين
الموظفة : ولا يهمك يا باشا
محمد: مشكوره

في السياره
محمد: خذيت الحبه صح
عبدالرحمن: لا ما خذييت
محمد: اقول بلا افلام من وين لك الحبه ؟
عبدالرحمن: محمد خلاص قلتلك ما خذيت شي
محمد: معلش اليوم بنرد واليوم بدش المصحة
عبدالرحمن: محمد مابي اروح فشله مابي
محمد(( ضرب بررييييك قوووي)): انت شنو مينون مو حاس بحالك والي حواليك وحاس على الاقل برغد الي كل يوم تدق وتحاتيك وتبي تشوف شصار معااك لي متى جذي محمد اعقل مو هذا انت الي يبته لنفس
عبدالرحمن: مو انت الي عرفتنا على منيره
محمد: منيره اعرفها من زمان وياما حذرتكم قلتلكم بس انا الي اعرف اتعامل معاها
عبدالرحمن: خلااص خلااص مابي ازعلااج يلاا نروح نتغدى ونجهز للسفر
محمد:ماشي وين تبي نتغداا
عبدالرحمن: فرايديز

**ملاحظة : طبعا رجوع محمد وحمني للكويت محد يعرف فيه الا رغد حتى اهاليهم ما يدرون عنهم محمد قال حق اهله انه بسافر مع ربعه طول العطلة وحمني نفس الشي

خل نطير الكويت
ام رغد: يمه رغد هلخميس عندنا عرس جهزي عمرج
رغد: يمه مابي اروح
ام رغد: يا قلبي عشاني
رغد: فديت ولا يهمج عيل خل اروح السوق اشتري واحجز
ام رغد: خلاص وقولي حق اختج
رغد: ان شاءالله من عيوني (( تكلم اختها)) ساروونه سااروونه
ساره:ههمممم شتبين
رغد: يلا قومي بروح السوق عشان العرس
ساره: عرس منوو بعد ذاك الاسبوع كنا بالعرس (( قاطعهم صووت عزيز))
عزيز: ساااره سااااره
سااره: شفيكم كلكم تناووني
عزيز: ساره تعالي ابيج
رغد: انا طالعه ادخل كلمها (( طلعت من الغرفة ))
عزيز: ساره حمد تحت ومعاه ريم
ساره(( فزت )) رييييم بنتي
عزيز: الولد حالتة صعبه والله يكسر الخاطر خلاص عاد شهرين قاعده عندنا نزلي كلميه
ساره: ماشي بس عشان خاطرك
عزيز: فديتج والله يلا ناطرج تحت

(( ساره بدلتوالبست وتكشخت كانت تبي تحر حمد وتوصله رساله انه غيابك عن حياتي ما يهزني مع انهم ماخذين بعض عن حب بس الزواج على قولت امي مثل الرقية ( البطيخة) يا حمره وحلوة او بيضة وناشفة ))

ريم: ماما ماما ماما ماما
ساره(( مسكت دموعها)): ياااقلب ماما وحشتيني امواااه يا قلبي شهل حلوو
حمد: ساره شلونج
ساره: بخير الله يسلمك وانت شلونك
حمد: من بعدج حالتي صعبة
ساره: لاا وين لولو ومنار وباقي الشله
حمد: والله قطعت علاقتي فيهم والله مابيهم خلااص انا عفت كل البنااات (( تقاطعه ساره))
ساره: انتي الاولى والاخيره انتي الي بالقلب انتي ام عيالي انت حبي الوحيد ,, مو هذا كلامك يا حمد كل مره تسوي فيني جذي واخر مره يايب وحده منهم بيتي وفراشي ليش يا حمد انا شقصرت معاك فيه
حمد: سامحيني هلمره سامحيني والله تغيرت حتى ربعي ما قمت اروح لهم قطعت كل من يضايقونج واذا على اهلي بسكنج بشقة بروحج
ساره:تتوقع هالشي بيلأم جراحي اااخ يا حمد ,, انت لو تفكر لـ لحظة وحده رح تحس اني فعلا عفتك ومليت وزهقت لدرجة اني خليت بنتي عندك يوم خذيتها لاني مو قادره ,, وين الحب وين الكلام وين ايام الملجة تحديت اهلي عشانك وضويت لك اصابعي العشرة شمع لجل ترتاح وتحملت بلاوي اهلك وظلمهم ,, تنازلت عن شغلي عشان راحتك ,, وكل هذا ما قدرته
حمد: والله ادري وانا غلطاااان وياي اعتذر وابيج ترجعين يا ساره والله ندمت والله ابيج حياتي مالها طعم من دونج
ساره:ممكن تخلي ريم عندي ,, وعطني وقت افكر يا حمد عطني وقت
حمد: بدون لا تقولين انا يايبها لج البنت تبيج وكل ما تيب اسمج اتخيلج بكل ركن بالبيت فكري وانا ناطر ردج
ساره: ثانكس يا حمد ,, مع السلامه
حمد:مع السلامة
(( طلعت ساره من الغرفة ودخلت رغد))
رغد: شلونك حمد
حمد: بخير الله يسلمج متى رديتي من مصر
رغد: رديت قبل 3 ايام
حمد: رغد تكفين قنعيها ترد
رغد: بشرط
حمد:شنو
رغد: انك تتغير يا حمد ساهر كل يوم اسمعها تبجي تناديك تبيك يمها تعودت على حضنك وتحب بلامان معاك ليش سويت فيها جذي لا تخسرها تره سارونه طفله كبيره عاملة كأنها بنتك تعطيك عيونها قلبها ابيض ما تشيل بس اهيا مجروحه
حمد: والله يا رغد اني تغيرت والي تبيه بسويه
رغد: خلاص عيل توكل على الله ثم علي انا ما يهون علي اشوفكم بعاد عن بعض وييين ايام اول قبل لا تتزوجون هذا الي بينتحر واهي الي بتموووت سويتو فلم هندي
حمد: ههههه تذكرين
رغد: اي منو ما يذكر علبة الكاتشب يوم تهاوشتوو
حمد: بس ريحتها كانت خايسة كاتشب هنوود
رغد: هههههههههههههههه ايي وييع اذكر خلاااص عيل مابي اطول عليك بنروح نلحق على السووق
حمد: شعندكم بالسوق ؟
رغد: الخميس عندنا عرس
حمد: اها اوكى خلاص عيل انا اترخص
رغد: الله معاك لا تنسى تمرنا الدوانية (( مخشنه صوتها ههههههه))
حمد: للحين على سوالفج الله يقطع ابليسج ,, يلا يلا باي باي
رغد: ههههههههههههه باي


في السووق
ساره: شوفي هذا حلووو
رغد: لا وايد مفصخ
ساره: اقول اخذي شي كشخه العرس قرايبنا يعني مو من بعيد
رغد: صج منو ؟
ساره: تهاني بنت عمت امي
رغد: وي يحليلها اخيرا بتتزوج ههههههه مو جنها كانت مضربه عن الزواج
ساره: جب حرام عليج عمرها 26
رغد: الله يوفقها
ساره: وااااااو ابي هذاا حده جرييييء
رغد: شمعنه هذا ؟؟
ساره: بس ابيه عاجبني
رغد: قايسية خل نشوفه على اللبس وانا بقايس هذا الاسود
ساره: اي حتى هذا حلوو
رغد: هاا خلصتي بشووفه
ساره: اي تعالي
رغد: واااااااااو عجيييييب حده زوووغة ماشاءالله ماشاءالله
ساره: امبييه اول مره البس هالستااايل حده عجبني
رغد وانا ما علقتي ؟؟
ساره: امممممم شوفي اهوا عليج ومصغفج بس مو موديل احلا هذا عادي
رغد: ماعجبني شي بلمحل الا هذا
ساره: خلاص انا باخذ هذا ونروح محل ثاني
رغد:مااشي


خل نروح عند ليال شوي اليوم ما شفنا شسوت
ليال: يماا ابي اطلع حدي ملااانه
مريم: اي يمه تكفين بنطلع
ام ليال: للحين ما تعرفين تسوقين عدل
مريم: لا لا مو اهي تسوق نطلع مع السايق
ليال: يمه امس طالعه بروحي عادي شنو يعني
ام ليال: خلاص طلعوو بس لا تتأخرووون
مريم : هياااا فديتج ماماتي
ليال: اموااااه مسكيهااا لا تطير منج
ام ليال : ههههههه مينن والله

في غرفة ليال
ليال: الوو حياااتي شقاعد تسوي
خالد: توني قاعد من النووم
ليال: صح النوم يا قلبي يلا قوم الساعه7 الحين
خالد: زين زين الحين بقووم
ليال: تره بطلع انا واختي اوكييش
خالد: وين ؟
ليال: مادري بس اختي ضايق خلقها وتبي تطلع قلت اطلعها
خالد:خلاااص شوفي وين وقوليلي
ليال: اووكي يا قلبي

صوب رغد
رغد(( شهت شهة قوية )): امبيييييييييييييي
ساره: شفيج
رغد: هههههههههههههههه لالا ماكو شي
ساره: قولي يا الخبلة
رغد: خلااص ماكو شي بس هذا عجبني (( ترقع حق عمرها))
ساره: زين دشي يلا
رغد:امم امممم امممم شوفي هذا
ساره: لا لا شوفي هذاا واايد احلا بوايد
رغد: الله حده عجييب (( تكلم البايعه))لوسمحتي عطيني مقاسي
البائعة:اوكى ,, تفضلي هيدا مقاسك
رغد: ثاانكس
ساره: اشووف
رغد:حلوو
ساره: واايد حلو حلوو
رغد: خلاص عيل ابيه
ساره: يمدينا نروح نشرتي السنادل والاكسسوارات ؟
رغد اي يمدي الحين ساعه 8 على ما نروح
ساره: خلاص خلي الاكسسوارات باجر مع الصالون عشان نشوف التسريحة
رغد: اوكى الحين نروح نشتري الجواتي


خالد: صايره حلوه
ليال: ادري
خالد: مالت يا الجيكره
مريم: احم احم
خالد: اهلييين مريووم
مريم: هلااا فيك لا تنسى انا اهني ههههههه
خالد: يوو هذي دعله ,, لمن اخذج هذي ما تشوفينها شهر كامل
مريم: وحياااتك رح تلاقيني نصكم بالسرير
خالد: ههههههههههههههه لا لا يمعوده اسويلج غرفة كاملة بس مووو بنصنا عااد
ليال: هههههه والله انكم مينن
مريم: زين يا مينن وين نروح ناكل حدي يعت يمي يمي ابي اكل
خالد: يووما لا تاكلينااا هههههههههههه
مريم: لووول لا لا ما اكل لا تخاف


(( طافت اليوم طبيعي عادي سوق وطلعه ومطعم وبل اخر ردوو البيت والحياة سعيده ))

بغرفة رغد

رغد(( بقلبها)): غريبة محمد ما شبك ؟؟ شصاير اشبك اشبك اشبك يلا
ساره: شنو مارح تنامين
رغد: ها شقلتي
ساره: شفيج قاعده اقولج مارح تنامين ؟
رغد: لا لا بقعد شوي
ساره: خلاص انا بروح الدار الثانيه عشان انوم ريييوم
رغد: اوكى

وبعد ساعة
((×××××××)) يتصل بك
رغد: اووف شهل رقم الغريييب (( ردت على الرقم)) ,, الو
محمد: الوو
رغد: منو ؟
محمد: انا محمد يا شقوول
رغد: محمد متى رديت وليش هديييت حمني :@ هذا الاتفاااق
محمد: هووب هووب هدي هدي كليتيني بقشوري يبه حمني رد معاي
رغد: وينه ؟
محمد: انا هني من الساعه 5 ,, وباجر بدخله المصحة
رغد: صج وشلون
محمد: اي صج وشلون خلي كل شي علي
رغد : يعني على بدارة السنه يكون خاف ان شاءاللخ
محمد: والله هشي يعتمد على مدى قابليته انتي بس توكلي على الله
رغد: ونعم بالله ,, ابي اي معاك لمن تدخله المصحة
محمد: رغد خلج شوي بعيده نفسيته ما تتحمل بروحة ندمااان
رغد: امممم زيم على الاقل من بعيد
محمد: رغد قلتلج خلج بعيده شوي عن الموضوع ب
رغد: خلاص بس كل يوم طمني عليه
محمد: ماشي يلا تبين شي الحين
رغد: ابي سلامتك
محمد: اي اي لا تقولين حق احد فاهمه لان حتى اهالينا ما يدرون انه احنا بالكويت
رغد: ان شاءالله ,, وانتي الحين وين ظ
محمد: حجزت فندق
رغد: مااشي الله معاكم زين انا ابي اشوفه قبل لا تروحون بلييز بعطيه شي
محمد: ماشي يا حنه باجر الصبح زين
رغدك خلاص اوكى باي
محمد: باي

فجر((يتصل بك ))
رغد: واااي كلش مو وقته ,,الوو
فجر: اهلييين
رغد: شلونج
فجر : تمام وانتي
رغد: دووم ,, بخييير ,,
فجر: شسويتي اليوم ؟
رغد: والله ماكو رحت السوق اجهز حق العرس
فجر: ايي انا بلبس نفنوف شريته وما لبسته وبسوي تسريحة خفيفه
رغد: انا شريت نفنوف وباجر بروح احجز بالصالون
فجر: حلو عيل مريني خل احجز معاج بنفس الصالون
رغد: اي اوكى (( تذكرت شي )),, ايييييييييييي تعالي نسيت اقولج قولي من شفت اليوم
فجر: وحده اعرفها ؟
رغد: شخص مارح يخطر ببالج
فجر: منوو ؟؟
رغد: تذكرين اول امس الصبي الي بـ فافافووم
فجر: لا لا تقولين شفيته وسويتي نفس الحركه
رغد: ههههههههههههههههههههههه لا لا شفته من بعيد مع وحده جان اشهق شهقة طبيعيه وساره تقولي شفيج اقولها مافي شي
فجر: اي شي موقف مو صج ,, شافج اهوا
رغد: والله مادري اكيد شافني بس يمكن ما ثبت علي
فجر: لا لا حبيبتي الشباب يثبتون ويطلعون البنت من 1000 ابنيه
رغد: ليش الاخت كانت صبي قبل هلمره ؟
فجر:هههههه لا بس من يوسف تعلمت وايد اشياء الاخ كان يلعبني جنجفة تالي الليل ههههههههههه
رغد: اي اي ما عنده غشمره يعامل البنت صبي ,, متى بتردين بيتج
فجر: ان شاءالله باجر
رغد: الله يهنيكم يارب
فجر: تسلمين يا قلبي عقبالج
رغد: لا تو النااس
فجر: زين خلاص ما اطول عليج حبي
رغد: ماشي ,, تصبحين على خير
فجر : وانتي من اهله

في الفندق
عبدالرحمن: انا تعبتك معاي وايد يا محمد والله ولا اخو يوفق مع اخوه
محمد: اشوفك نسيت رغد
عبدالرحمن: لا والله ما نسيتها
محمد: رغد تبي تشوفك باجر الصبح قبل لا تدش المصحة
عبدالرحمن:..............
محمد: رد قول شي
عبدالرحمن: ماشي
محمد: زين يلا سمي الاكل وصل وصل وصل
عبدالرحمن:هههههههههههه لا لا انا ابي انام
محمد: زين تصبح على خير

في غرفة ساره
ساره(( تتكلم بصوت واطي )): الوو
حمد: شفيج تتكلمين بصوت واطي ؟
ساره: ريم ناايمة ,, شنو انت ما كنت تنيمها ؟؟
حمد: والله ماعرفت تنام ساعة وتقعد 3 شسوي
ساره: زين دقيقه خل اطلع بره الغرفة (( طلعت راحت السردااب تقعد )) الوو
حمد: فكرتي ؟
ساره: اليوم مكلمني ما مداني افكر
حمد: ساره للحين تحبيني
ساره: ...........
حمد: ادري للحين ما كرهتيني بس عطيني اخر فرصة والله رح اتغير
ساره: ارد ب بشروط
حمد: موافق
ساره: اول اسمعها
حمد: قولي
ساره:ابي اشتغل وابي اسوق واطلع سياره وبرد حق رفيجاتي بختصار حياه الحكره الي كنت حاكرني فيها انساها وبعد بفصخ العباية بلبس بدلاات ,,
حمد:.............
ساره: اتركك تفكر على راحتك
حمد: بدون لا افكر انا موافق ,, انا تعبت بدووونج والله ابيج
ساره: ماشي بس تقول هالحجي جدااام الكل
حمد: من عيوني ,, متى بتردين,,
ساره: الخميس على ما اغراضي
حمد: ناطرج على ناااار

الصبح
محمد: ها وينج ؟
رغد: انا باللوبي يلا انزل
محمد: ان شاءالله ,, باي ,, حمني
عبدالرحمن: محمد والله مو قادر اتحرك وخر عني
محمد: سمي بالله يلا امش خلك قوي يا حمني يلا رغد تحت
عبدالرحمن:مابيها تشوفني بهالحالة
محمد: حمني رغد غير رغد تبي مصلحتك وخايفة عليك امش يلاا

تحت باللوبي
رغد(( غرقت عيونها لمن شافت شكل حمني حيل تعبان)): صباح الخير
عبدالرحمن: صباح النور ,, ششلونج؟
رغد:بخير يا حمني ,, مابي اطول عليك بس هذي شغله بسيطه ابيك تبطلها اول ما توصل هناك وهذي صورة لي ولك ابيك كل ما تحب بضعف تشوفها وتتذكر ايامنااا وترد قوي يا حمني ,, وداخل العلبة في راسله اقراها كل ما حسيت انك بروحك
عبدالرحمن(( يطالع عيونها ويتكلم )): ان شاءالله يا اغلا ماعندي
محمد: يلا رغد روحي خل نروح
رغد: ابي ارو معاكم بليييز
محمد(( طالع حمني مايدري شيقول))
عبدالرحمن: تعالي يارغد انا محتاجج بهلوقت اكثر من اي وقت ثاني
رغد(( استانست انه رضى )):يلا امشووو
=====================================

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت يناير 22, 2011 1:11 am

البارت(15)

في المستشفى
دخل حمني المصحى او المستشفى على فكره انا وايد مخففة من حالته حمني لانه رفض اني اصور حالته شلون يوم دخل وطبعا الاجراءات العادية الي تصير داخل اي مصحى الادمان وبما انه ولد عالية معروفة بالكويت صار تكتيم واضح على الموضوع صحيح حمني ما ادمنع على اشياء كبيره وثقيله لكن اسمه ادمن وتعود على هالحبوب ,,
محمد:دكتور ممكن تقرر تقريبا جم يبيله عشان يتعالج ؟
الدكتور: اخ محمد انا مارح افقدك الامل ولا رح اقولك انه حالته صعبة وايد وبدرجة متأخره لا بالعكس حالته بسيطه بما انه ما تعود على الشم ولا على الابر بس كل هذا يعتم على الله تعالى ثم على قدرته وعلى حالته النفسيه
محمد: ههممم الله معاكم يا دكتور
رغد: دكتور اقدر اي اشوفه
الدكتور: ممكن اسمحلج بين فتره وفتره لانه محتاج يحس انه في اح واقف معاااه
رغد: ثاانكس دكتور
محمد: يعطيك العافيه وعساكم على القوة (( يكلم رغد)) رغوود شفيج تبين تبجين حمني محتاج احد يقوف معاه احد قوي ,, بعدين انتي ليش تسوي معاه ؟
رغد: شسوي معاه ؟
محمد: رغد خل نطلع نروح نتريق وبتكلم معاج بموضوع
رغد: اوكى

في المطعم
رغد: شنو الموضوع ؟؟
محمد: انتي تحبين حمني ؟
رغد:.......................
محمد: مابي سكوت ابي اجابه ممكن
رغد: مادري
محمد: تصرفاتج تقول انج تحبينه والحين تقولين مادري حرام تعطين الولد امل وانتي ما تبينه
رغد: مادري محمد انا احبه ساعات وساعات لمن اتذكر اكره
محمد: مادري شقولج يا رغد
رغد: يمكن تعاطف لا اكثر ولا اقل
محمد: الولد ندمان ويحبج
رغد: وشلون انسى خيانته ؟
محمد: احنا بشر ونغلط
رغد: ليش انا ما اغلط ليش كلكم تغلطوون بحقي وانا بس على اسامح اسامح فجر واسامح يوسف واسامح حمني ناقص تقولي سامحي منيره شنو انا مو بشر مو من حقي اعيش ؟؟ شنو تتغشمر صح انته ؟؟
محمد: رغوود هدي هدي
رغد: شهدي انا صحيح اسامح بس بقلبي شرخ ما يلتأم بسرعه
محمد: خلاص يبه انا اسف
رغد:.............................

الساعه 11
في بيت رغد
ام رغد : وينها هذي طالعه من الصبح
ساره: راحت مع رفيجتها الي ردت معاها من مصر
ام رغد: ومنو هالبنت ومن بنته
ساره: اسمها ليال الـ الي ساكنين بجنوب سره
ام رغد: ايي والنعم فيهم اعرفهم قاعده مع امها جم مره والله يحليهم خووش ناااس عيل لازم نعزمهم
ساره: كيفج يمه

رغد: هاااااي
ام رغد: هلا والله وغلا يا يمه وينج من اول ما وصلتي وانتي هايته
رغد: هههههه شسوي مشتاقه حق هياتت الكويت
ام رغد: هههههههه يمه منج ,, الا اقولج لازم نعزم رفيجتج الي ردتج معاج من مصر اهي وامها
رغد: ها شكو ؟؟
ام رغد: يعني نتعرف عليها انا قاعده مع امها جم مره
رغد: اها طلعتوو معرفة يعني
ام رغد: تقريبا
رغد: خلاص يمه اقولها واقولكم ,, يلا تصبحون على خير بروح اناملي شوي ,, ساروونه لا تنسين الليوم خل نخلص شغلنا وفجر بتي معانا اوكى
ساره: اوكى يلا روحي خمدي
ام رغد: اسم الله على بنتي اسمها روحي نامي تزوجتي وللحين اعلمج
رغد: ههههههههههههه فديت ماماتي والله اموااااه


صوب ليال
مريم: لياال لياال ليااال
ليال: ههممم شتبين خليني انااام يرحم امج
مريم: شنو يايه الكويت عشان تنامييين
ليال: اييي
مريم: ويعي يلا قومي قومي
ليال(( حذفتها بالمخده )) : مريومووو ذلفي عن ويهي مفهووووووم يلا بره
مريم: خلاص كيفج الشره علي يايه اقولج انه بنروح الشاليه @@
ليال:صججججججججج يلا كاني قمت قمت قمت
مريم: لا لا ردي نااامي
ليال: متى بنروووح ؟
مريم: اليمعة
ليال: عقب باجر وتقولين لي الحين ؟
مريم: اي لان بنروح نشتري جم شغله من الجمعيه امي تبيها وبعدين قلت نروح عند منار وسحر نقعد لي بليل
ليال: اممم اوكيش فكره حلوه يلا الحين اقووم
(( حياتي انا بطلع عندي مشاوير اوكى ))
المرسل ليال


الساعه 5 العصر في السوق
ساره: تره برد حق حمد
رغد: صججج متىى
ساره: الخميس
رغد: وناااسه الله يتمم عليكم
ساره: بس لي شرووط
رغد: شنو
ساره: كل شي كان ممنوع عنده صار عادي وهذا كان شرطي
رغد: اممم اي صراحة اهوا وايد حكر
ساره: لا لا لا حكره بعد اليوم اصلن الحين بروح السوق بشتري كل شي بخاطري من البدل لان مارح البس عبايه وبحط ميك اب وبسووق وبشتغل وكل شي بخاطري والله هالرياييل مامنهم فايده صراحة مو حب فيه راده بس عشان ريووم ولا يقولون مطلقه
رغد: المهم وافق
ساره: اي وافق وقلتله بقول هشي جدام الكل عشان يكونون شاهدين
رغد: والله منتي هينه
ساره: افا عليييج ههههههههههه
فجر :الله يوفقكم يااارب
ساره: وانتي بعد لازم تردين
فجر: ههههههه احنا هدينا البيت مع بعض نرد مع بعض انا اليمعة ان شاءالله
رغد: لوووول والله انكم مخبل
فجر: شرايج بهذاا ؟؟
رغد: حلو بس الابيض احلا الاحمر لوون جرئ بتقيدين فيه
فجر : اممم اوكي

(( ماصار شي يذكر سوالف عاديه وكل وحده لهت بلي تشتريه الي تشتري حق العرس والي تشتري حق الطلعه واخير شي لاااازم يكون مطعم بالسالفه عمركم شفتوو طلعه مافي مطعم ونقووول نبي نظعف ياااااربي ابي افجر كل المطاااعم اهئ اهئ اهئ اهئ << سوري خارج النص هههههه))

بالمستشفى في غرفة عبدالرحمن
عبدالرحمن قاعد بروحة متملل وقاعد يحس بأعراض الحالة فقام وبطل الصندوق مال رغد شااف فيه وايد اشياء اول شي
شاف القرآن ومعاه سجاة الصلاه الصغيره الي تتصفط وبعدها شاف كتاب يقراه يتسلي فيه وكان فيه البووم صغير فيه صورهم كلهم يوم كانو بمصر ماعدى صور منيره ماكانت حاطتها وكان فيه برواز حاطه فيه صورتها وبرواز ثاني صورته وكان فيه عطرين واحد نسائي والثاني رجال اهوا استغرب من الي شافه وكان فيه تيشيرتين واحد رجالي والثاني نسائي @@ شسالفه ؟؟ ولقى 3 رسايل مرقيمين ومكتوب على الرساله ظرف الرساله الاولى (( لا تفتح الثانيه الا لمن تقراه الاولى )) وهذا الي كان فيه الصندووق ))
عبدالرحمن(( بقلبه)): ااااخ يا رغد قاعده تحسسني بالذنب احبج والله يااارب سامحني يااارب واغفر لي يااارب

** الــرســالــة 1**
اول ورقه في اول رساله
>> هذي البداية
ومعي رح تكون النهاية بأذن الله
لا تستغرب يا عبدالرحمن احترت ماذا اكتب بأول رساله وبما اني فاشلة في سياق اي جملة لكن هذا ما استطعت ان ابدأ به البداية اقصده بها بدايتك في هذي الغرفة الصغيره والنهايه معي اقصد بها الخروج والخلاص من هذه الغرفة الضيقة ,, لا تحزن ولا تكتأب فأنا معاك ,, في كل ساعه وفي كل دقيقه وفي كل ثانيه ,, ملأت لك الصور في كل مكان وخصصت برواين لتضع صورتي وصورتك وتتذكر بأن هناك انسانه تنتظرك في الخارج وتنتظر الوقت الذي تمسك يدك يديها وتطير بها الى عالم ثاني ,, <<
ثاني ورقة في اول سالة
>> حمني كل ما حسيت بلوحده اقرا رسالتي وشوف صورتي وتكلم معاي تره احس فيك وصدقني رح يوصل احساسي لك ,, شوف صورنا والالبوووم وتذكر انه في ناس تبيك وتحبك انا ومحمد وليال وخالد واهلك ,و لا تيأس وحاول كثر ما تقدر ,, كل ما اشتقت لي البس التيشيرت الولادي وخلي الثاني يمك , صراحة وانا اكتب جذي قاعده اضحك بس تره رح ترتاح وتحس فيه احد معاك هاللقطة شفتها بفلم ويوم كنا بالسينما بمصر تذكر ,, وقبل لا تنااام رح عطري الي احبه على مخدتك وانا نفس الشي ورح ازعل لو مر يوم ومارشيت العطر وكل ما يخلص بيبلك واحد ,, والاهم من كل هذااا حمني كل يوم اقرا القرآن ولا تنسى الصلاااه واذكر الله على طوول ,, تذكر يوم سالتني ليش ما تصلين ؟؟ تذكر يوم زفيتني وعصبت لاني ما اقرا القرآن ؟؟ ابيك حمني الي على طووول محافظ على صلاته وما ينساها ابد ,, امنتك بالله لا تفتح الرساله الثاني الا اذا وصلت لمرحلة صعبه والرساله الاولى ما فادتك وطول رحله علاجك لك هالثلاث رسايل حاول كثر ما تقدر انك ما تقراهم الا للحاجة وانا متأكده انك رح تمتفي برساله وحده ورح تقدر ,, احبك وناطرتك للأبد <<

** ملاحظة ,, هذي مو ملاحظة بس تعليق على الي صار : سوووري رغووود بس حسيت حالي بفلم هندي شي حلو الي سويتيه وعجبني وايد بس اسمحيلي توج تقولين ما تحبينه و مو مسامحته والحين كاتبه هالرساله له ؟؟ ما فهمت لج ,, ؟؟ اتمنى ما تزعلين وانتي تقرين وادري قلبج كبير يا قلبي فديييتج :**


خل نرد صوووب رغد
((محمد)) يتصل بك
ساره: تلفوج قاعد يرن
رغد: ها اي اي خليه
ساره: هذي ولا عاشر مره يدق
رغد: زين شوي وبرد (( دقت على محمد)) هلا محمد سوري مع اختي وبنت عمي
محمد: لا عادي ,, سمعيني انا لازم ارد مصر ظروري الحين اوكى بشوفلي اول طياره وانتي ما اوصيج على حمني
رغد: ليش شصاير ؟
محمد: بعدين اقولج امانه ديري بالج على حمني ورحي تطمني على الاقل كلمي الدكتوور
رغد: ان شاءالله , بس انت بطول ؟
محمد: لا ان شاءالله ماني مطول على حسب الامور
رغد: الله معاك
محمد: اذا اي احد سال قولي سافر
رغد: واذا سالو عن حمني
محمد: قولي مادري
رغد: خلاص اوكى الله معاك (( ردت للبنات )),, شفيكم سكتو
فجر: سوالف حريم متزوجين باجر تتزوجين وتعرفين ههههههههههه
رغد: وي عشتوو
ساره: منو الي كان يدق عليج ؟
رغد: ها فطووم
ساره: بنت خاله سمر ؟
رغد: اي
ساره: وليش ما رديتي من الاول
رغد: كنت متهاوشه وياها شنو تحقيق ساره شفيج
ساره: لا شكو لا تحقيق ولا شي يلا اكلي
رغد: مشتهيااا بريييييد
سااره: تره فجر الي حامل مو انتي ههههههههههههههههههه
فجر: هههههههههههههههههه ليكون مسويتها من ورانا ههههههههههه
رغد: لوووول اااخ بطني لا لا انتو مو صج متاكيدن انكم حريم كبار والله تذكروني بـ ليوول فديتها
ساره: اي عرفيها علينا نصير ربع
رغد: نو نو انتو اذا اجتمعتو خربتو الدنيا كلهاا يووماا هههههه

صوب ليال
مريم: ليال شفيج بشنو سرحانه
ليال: بولا شي
مريم: عليينا صارلنا ساعه نسولف وانتي بس ساكته ومجابله التلفووون
ليال: خلاص قلت مافيني شي ,, برد البيت
مريم: كيفج انا بنام عندهم
سحر: شفيج ليووول
ليال: حبيبتي مافيني شي بس شوي تعبت
منار: اي حبيبتي ما تشوفين شر
ليال: يلا مع السلامه

في السياره ساعه 9
ليال: ياربي هذا وينه من الصبح لا دق ولا دز مسج وحتى لمن ادق ما يرد ياربي شفيييييه (( دقت عليه ))
خالد(( بصوت حزين )): الوو
ليال: حياتي وينك ؟
خالد: ..........
ليال: حبيبي شفيك تكلم فيييك شي
خالد:اميي تعبااانه حييييل
ليال:سلامتها ما تشوف شر , انت وين الحين
خالد: توني طالع من المستشفى
ليال: خلاص انا بيلك
خالد: لا حبيبتي الوقت متأخر
ليال: ما اخليك بهل حاااله لازم اشووفك حبيبي
خالد: خلاص تعالي بحر فرايديز مخنووق ابي اتمشى
ليال: خلاص يلا الحين ايلك (( سدته منه ودقت على مريم))
مريم: الوو
ليال: سمعي الي اقوله لا تتحجين
مريم: اوكى ؟
ليال: انا الحين بروح اشوف خالد شوي ,, امه بالمستشفى وحالته صعبه واذا امي دقت او اي شي قوليلها توها طلعت مو تقولين من زمان طالعه
مريم: خلاص اوكى
ليال: امووواه احبج يا احلا اخت بالدنيا

بعد يومين يعني يوم العرس يوم الخميس يوم القز والوناسه يوم الطلعات والفراره يوم الشالية والزواره
في الصالووون
رغد: يمه اسوي هذي ولا هذي
ام رغد: لا سوي هذي لان نفنوفج الحركات الي فيه صوب الظهر ما ينف له تنزلين شعرج رفعيه
رغد: اوكييش زين انا مو متعوده احظ شدوو ومكيااج اوفر احس بطلع اخرع ههههههه
ساره: لا بلعكس هذا ووايد ناعم ولا تسوين جاينيز تخرعين سويي فيها كسره
رغد: اصلن قذلتي بتسكر على حواجبي
فجر: وااي مو قادره بطني وظهري يعوروني @@
رغد: اي قعدي صارلج ساعه تحوسين يلا قعدي
ام فجر: هذي حالتها حتى بالبيت كله تحووووس بسسس
فاطمة : هااااي العايلة الكريمة كلها بهصالوون شنو مافي غيرماا
رغد: اقول تعالي ابييج ظروري
فاطمه: ها شتبين
رغد: اذا سالتج ساره كنا متهاوشين قولي اي واذا قالت انتي امس دقيتي فوق ال 10 مرات قولي اي مفهوووم
فاطمة: يمه لا تذبحيني زين زين
رغد: ههههههههه عفيا عليج

خل اقولكم شكل بطلبتنا رغد شلون كان صراحة كان قمة الروعة دايما الشي البسيط يكووون راقي واحلا
كانت لابسة نفنوف اسوف مسكر من عند الرقبة حفر وومن صووب الظهر شفاف مع رسمه بسيطه بالشوارفسكي كان قصير فوق الركبة ولبست معاه شوز وانتو بكرامه كعب اسود وفيه فيونكه بالشوارفسكي من ورا بس العكب ولا 20 سانتي @@ وايد كان طوييل ههههههه
رفعت شعرها بطريقه حلو مع بف كل الي شافه يا عبالهم لابسة باروكة او قاصة شعرها فعلا الي سوت لها التسريحة شاطره وحكت مكيااج خفيف مشتقات الفضي من الايلاينز وحمره حمره <<< صراحة ما اعرف اوصف بس هذا الي طلع معاه وبالصج احلا بواايد

في العرس
فاطمة: امبييييه شنو هالبنااات اي شي صح ؟
رغد: انا الي حارني انه يقولون دي جي اسلامي وواحنا كلنا مفاصيييخ
فاطمة : والمشكله الاكبر انه كل الي يرقصون العيايز واحنا قاعدين شعرفنا سامري ههههههه
فجر: لووول انا حامل مو قادره ارقص اخاف على الجنين ههههههه
ساره:اقول رغد مسكي ريووم بروح اهز شوي
رغد: شعليه هزي يا وز اليوم محد قدج
ساره: السانج طويل شقولج بس
فاطمة: يوووماااا شنو هذي يرحم امج ضعفي عشان تلبسين القصير ولا الكرشة جنه كرة ارضيه
رغد: بس بس تره جد في اشكال وايد غلط مو قادره اسكت اشكالهم تحف (( تساسر امها )) يمه متأكده هذا عرس بنت عمتج ؟
ام رغد: اي ليش ماما ؟
رغد: لا بس ولا شي
فجر + فاطمة : ميتيييييين ضحك

صوب ليال
ليال: بروح السوق انا ومريم اوكى
ام ليال: اوكى قولي حق ابوج
ليال : يمه قوليله انتي
ام ليال : خلاص اوكى
في غرفة مريم
ليال: مريوم يلا قومي
مريم: وين بنروح
ليال: اول بنمر المستشفى بعدين بطلعج
مريم صج
ليال اي صج
((عمري)) يتصل بك
ليال: حياااتي يلا الحين بطلع من البيت
خالد: ماشي عمري انا قلت حق امي
ليال: خلوود حدي مفتشله اخاف ما ترضى او تاخذ فكره عني
خالد: اول شي امي مو من العقليات المتشدده وكل شي لا عندها لا بالعكس امي حدها متفهمه وانا قلتلها عنج وقلتلها هذي عروسة ولدج وحابة تطمن عليج
ليال: احم احم
خالد: ههههههه اموت اعرف ليش كل ما تنحرجين لازم مرتين احم
ليال: اووف اقول خلني اعرف اسوق
خالد: ماشي يا قلبي

نرد حق العرس الي من اول ما دشيناه واحنا ماسكينا طنازة طبعا بعد دشت العرووس صراحة كانت وايد حلوه الدشة والاغنية وحتى شكل العروس للأمانه يعني كان شكلها وااايد اصغر من عمرها نفنوها ذرب كلاسيكي ومكياجها خفيف الحين البنات مو يصير عروسهم مافي لوون ما حطوو بويهم اصفر على اخصر على اسود والحمره برتقاليه ليش ليش كل هذا قلنا عروس بس ليش تهولين بعمرج وتقريبا هذي العروس اول عروس اشوفها حاطه مكياج ذرب ولايق عليها

رغد: وااااو احب هلاغنيه وااايد يلا بروح ارقص
فطووم: والله تعرفين ترقصييين مصري والله وعلمتي يا مصر هههههه
رغد: اوووش خليني اعرف ارقص بهدوووء

وحده من المعازيم:هذي بنتج ؟
ام رغد: اي بنتي
المره: ماشاءالله تبارك الرحمان شحلاته الله يخليها لج ,, جم عمرها
ام رغد: 18 وداشه 19 قريب ان شاءالله
المره: ايي العمر كله يا رب ,, مخطوبه شي
ام رغد: لا والله ,, تبي تكمل دراستها
المره: شنو تدرس
ام رغد: بنتي ترس بمصر
المره: بروحها
ام رغد: اي بروحها
المره: اي الله يوفقها << لووول غيرت لهجتها ما عجبها الوضع كلش خخخخخخ

فجر: هذي تسولف مع امج اكيد تبي تخطبج
رغد: ههههه لا مابي يبه تو النااس من امه

الطقاقه: يلا يا بنات تستروو الريايل بدشووف

طبعا ام رغد مو متحجة ولا رغد متحجة بس لبسوو الجاكيت واغلب البنات مو متحجباات الي من ناحية العرووس عاد مادري من ناحية المعرس منو متحجب او منو مو متحجب

يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ
وٍيًتِغٌَنٍيً آلَقٍِمٍَرٍ ... وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِرٍدُ عُليًهُ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

تِحِليً أيًآمٍَ آلعُمٍَرٍ ...


تِحِليً ... تِحِليً ... تِحِليً
وٍآتِغٌَنٍيً للعُرٍوٍسِ
وٍآلعُرٍوٍسِ تِرٍدُ عُليًگ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

نٍسِمٍَعُ آلطَآرٍ يًتِرٍنٍمٍَ وٍيًتِگلمٍَ
وٍآلطَبُل َقٍِآمٍَ يًتِگلمٍَ وٍيًتِرٍنٍمٍَ
وٍآلأمٍَل صِآرٍ يًتِبُسِمٍَ
عُلشُآنٍگ َفٍيً هُنٍآ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ ..!


فطووم: يووما شحلاااته
فجر: استحي على ويهج
فطووم: ياا لبيييه ابييه ابييه
فجر: والله فصختي الحيا انتي
فطووم: انتي شوفيه بلاول
فجر: ياااقلبييي يووما اشحلاته ماشاءالله
رغد: شفيكم منو هذا الي ينيتو عليه
فطوم: طالعي
رغد: ياااربي على حلاته اسمالله طاع يرقص والله يهالوو هالزمن مو صج (( شوي وتطيح عينها بعين بوااحد مو صج جد جد صدفه وبنفس الوقت كانت فجر تطالعه اكيد عرفتووه ))
فجر: رغد
رغد: فجر
فجر: امبييييه صدفه مو بس قويه الا لو متواعدين ما يصير جذي
رغد: مو معقووله اصادفه 3 في هلاسبووع
فجر: ههههههه يمكن هذا بكوون ريلج لا تستغربين
رغد: لا لا يبه شكو بس عادي صدف

بالمستشفى
خالد: يمه ليال وصلت
ام خالد: خلها تدش حبيبي ليش واقفه بره
خالد: ليول دشي
ليال: احم السلام عليكم خالتي ,, ما تشوفين شر (( حبت راسها))
ام خالد: وعليكم السلام ,, الشر ما ايج حبيبتي ,, تفضلي قعدي
خالد: ليش تعبتي عمرج وكلفتي عليج ليوول
ليال: هذا شي بسط و مو من مقام خالتي
ام خالد(( تقريبا انعجبت بأسلوب ليال)): تسلمين حبيبتي شتشربين ؟؟
خالد: بروح ايب موكا اهيا تحبها
ليال: خالد لا تعب عمرك والله مابي مشكور انا يايه اتطمن على خالتي وبس مابي اثقل عليكم
ام خالد: لا لا شدعوة انا الحمدالله بخير ,, روح يمه يبلها (( طبعا خالد طلع من هني وامه استلمت لياااال تحقيييييق جم عمرج ومن بنته واسم من بنته وابوج شنو يشتغل وامج شنو تشتغل وجم اخو واخت عندج ومادري شنو وليش مادرستي بالكويت وليش رحتي مصر وااااي انشقت اساله ,, بس على كلامها امه خووش ام طيوبه حبوبه وليال قدرت تكسبها))
خالد: تفضلي ليول ,, يمه تبين شي ناقصج شي محتاجة شي
ام خالد: تسلم يا ولدي مو ناقصني شي
خالد: ليول انا جني لمحت مريم قاعده بالكافتريا ؟
ليال: اي مريم معاي
خالد: وليش ما يت
ليال: استحت اصلن اهي مو راضية اني ايي تقولي عيب فشله
ام خالد:لا لا عادي خليها تي انا واثقة بولدي واعرف شنو نيته بما انكم مو قادين تخشون شي عني لا تحاتون تره انا بعد مخاذه ابو خالد عن حب وسوالف اول غير الحين هههه
خالد: هههه اول من الدرايش ها هههههههههه
ام خالد: شنسوي يعني مافيالا الدرايش والرسايل عاد ابوك خطه مأسااااة كنت اقعد اسبوع على ما اقرا الرساله
ليال: ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاءالله
(( مريوم تعالي امه تبي تشوفج ))
المرسل ليال
وبعد 10 دقايق طق طق طق
ليال: اكيد مريوم
خالد: اهلين مريووم شدعوه قاعده بالكوفي شووب
مريم((حدها مستحيه)): سسلام عليكم خالتي شلونج الحين
ام خالد: بخير حبيبتي الله يسلمج وانتي شلونج
مريم: تماام الحمدالله ,الحمدالله على سلامتج
ام خالد: الله يسلمج
(( وفجاه انفتح الباب))
خالد: حنين شلوونج
حنين(( قاعده تطالع الموجودين و مو عارفتهم )): تمام وانت شلونك ,, شلونج خالتي الحين
ام خالد(( ما تبلع هالبنت شكلها )): بخيير وانتي شلون امج
حنين: تمام تسلم عليج وبتمرج بعد شوي
ام خالد(( فهمت نظرات حنين )): هذيله بنات رفيجتي ياين يسلمون علي امهم مسافره ليال ومريم
حنين: اييي اهلن وسهلن ,, انا بنت عم خلوود تشرفناا
خالد: اصغر عيالج خلود قولي خالد
حنين(( بدت تدلع)): وااي خلوود شفييك اووف زين زين حسابي معاك بليل
ليال((ما عجبها الوضع كلش )): عموما الحمدالله على سلامتج خالتي انا حبيت اتطمن عليج
ام خالد: تسلمين حبيبتي وسلمي على امج وايد وقوليلها قريب بنزوركم انا وخالد (( حبت ترفع ضغط حنين ماتحب امها ولا ام حنين تحبها هههه والله عليهم سوالف الحريم ))
ليال: احم ان شاءالله خالتي مع السلامه
مريم: ما تشوفين شر خالتي مع السلامه
حنين: مع السلامه (( طلعت ليال ومريم من الغرفة ))

في السياره
ليال: خلووود خلوود وااي شفيك خلوود (( قاعده تقلدها)) ويييييع وييييع شفيها هذي لا تموت علينا
مريم: حسابي معاك بليل لا لا احبااط شنو هذي شايفة شكلها ,, يايه مستشفى وتارسة ويها مكيااج وتسريحة وضيج الاخت غلطااانه
ليال: شكلها معجبة بخالد
مريم: اي واايد ,, بس عجبني خالد يوم زفها
ليال: اي حبيبي برد قلبي
مريم: امه تونس حبوبه
ليال: امبييه ما عرفت شقول يوم قالت بتزورنا
مريم: اي يا شكلها ما تحب ولا تبلع حنين
ليال: اي شكله جذي

(( عند رغد خلص العرس وردت البيت حدها تعبانه ومالها خلق تفكر بشي كلش الا متى يسير يوم لاحد عشان تبي تروح تشوف حمني وتسال عنه ))
================================



رايكم يهمني وسامحوني على القصووور والبدلياااات يااا وييلييي هههههه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 22, 2011 5:06 am

اوف اوف تطورات وايد وصراحة منيرة كسرت خاطري يعني البنت اكيد راح تضيع لا اهل يصرفون ولا حبيب سنع شي اكيد بتخرب حطو روحكم مكانها اما الباقي ابدااااااع يعطيج الف عافية
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 23, 2011 12:24 am

يعافيك ويخليك
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 23, 2011 12:29 am

البارت(16)
في مصر
محمد: خير ليش مو قاعده تاكلين تبين تودينا في داهيه بعد @@
منيره((بتعب )): مـ مـ مـحمد ابـ ي ارد الكويت
محمد: منيره انا عمري ماكنت جذي قاسي ((يمسك منيره من جتفها)) منيره لازم تتعدلين يا منيره لازم
منيره(( تضحك)): هههههههه اتعدل عقب شنوو !!
محمد: منيره تره جمال ما سوا فيج شي بس كان بخرعج يعني انتي للحين بنت
منيره: عيل شدراه اني بنت للحين
محمد: يعني اذا لا انا ولا حمني سوينا شي شلون بتكونين مو بنت @@
منيره: تعجبني الثقة الي فييك
محمد: شقصدج
منيره(( تضحك باستهزاء)):مو قصدي بس خلصني ليش للحين حابسني هني شتبي مني
محمد: ابيج تتعدلين يا منيره هذا الي ابيه ,, ابي اوخرج عن الدرب الي مشيتيه فيه مو تقولين انا السبب كاني قاعد اعدلج
منيره: ماابي وخر عني خلاص كيفي انا شتبي فيني وخر عني وخر
محمد: مافي موخر زين
منيره: محمد كافي ماجاني منكم شتبون اكثر
محمد:منيره تذكرين يوم ببنينا احلامنا سواا
منيره: وانته هدمتها خليتني جذيه
محمد: وبعدين معاااج منيره قاعد اكلمج الحين بالطيب والله ثم والله ان ما تعدلتي عندي اسلوب ثاني مفهوووم
منيره(( خافت )): زين قولي شنو بتستفيد وانا هني
محمد: مو شغلج منيره بعدين الي يسمعج حابسينج بمكان قذر شقه نظيفة وفيها كل الي تبين
منيره: بس هذا جمال معاااي خل يوخر عني اهوا للحين حاقد علي
محمد:انا بكلمه يوخر عنج
منيره: اووووووووف محمد تره مو اسلوب كل يوم كل يوم يغصبني (( فهمتوو)) بعدين لا تقولي بخوفني تره من جد (( بدت تبجي )) انا مو بنت يا محمد مو بنت
محمد: انتي من صجج
منيره(( منهاره بجي )): اييييييييي
محمد: الحقير
منيره: هذا بعد بسبتك انته دمرتني اكرهك اكرهك ما سويتلك شي خليتني جذي (( وقفت وتأشر على عمرها)) شوف لي وين وصلتني شووف حراام عليك وين بتروح من الله يا محمد
محمد:ههمممممممم منيره ممكن تسكتين ليما اشوف لج حل او لا
منيره: حل حق شنو ولا شنو ؟ انا وحده قذره جسمي كله قذر مافي حد ماشافه ما لمسه صارت تلوع جبدي من نفسي
محمد: منيره هدي هدي منيره
منيره: بكل بساطه تقوولي هدي محمد انا خلاص لاعت جبدي من نفسي ومن الدنيا لو ما وخرت عني قسم بالله لا انتحر مفهووووم
محمد: شنو تنتحرين انتي ناقصه
منيره: لا مو ناقصه بس لاعت جبدي مني ومنك ومن الدنيا كلها
محمد: اووووووووووف انتي الكلام معاج ضايع وناويه استعمل اسلوب ثاااني (( يصارخ)) جماااال جمااااال
جمال: شفيك ؟
محمد: عينك عليها وحسابي معاك بعدين
جمال: تعالي هني انتي ليمتى جذي
منيره: تبيني اتعدل وخر هذا عني
محمد(( يطالعها يفكر بكلامها )): جمال تعالي معااي (( طبعا جمال قفل عليها ))

في الغرفة الثانيه
محمد: انت باي حق تسوي فيها الي سويته
جمال: بحق الي سوته فيني
محمد: بس مو هذا اتفاقنا
جمال: والله ما قدرت شسوي يعني
محمد: جم تاخذ وتنسى السالفه هذي
جمال: انت ليش وايد مهتم فيها هذي زباله
محمد: جمال شي يخصني خلصني جم تاخذ وتور عنها 5000 زين
جمال: اكثر شوي
محمد: شوف جمال 6000 زياده على جذي نفسك ما طلعت ادخلك اوكى
جمال: زين زين كليتني

**ملاحظة: جمال هذا الريال الي خذاها والي كانت حابسته بس كنت محتاره شسميه سميته جمال وعموما تره اهوا مصري بس تكلمت باللهجة الكويتيه لان مارح اعرف اكتب كل هذا بالمصري
** تعليق: صراحة مادري شقول احس محمد ماله داعي الي سواه لان البنت لو تبي تتغير رح تتغير من نفسها مو اهوا الي يغيرها ,, مادري الي سواه اكبر غلط قعدها مع جمال بروحهم بس الي عرفته منه انه كان حاقد عليها وكان يبي يأذيها بس بعدين حس بالذنب لان اهوا احد الاسباب الي وصلها لهل مرحله ,,(( ابي تعليكم على الي سواه محمد بعرف صح او غلط او شنو ))

في الكويت
الاحد الصبح
رغد: دكتور اقدر اكلمه الحين
الدكتور : حاليا وايد صعب ممكن اسمحلج اسبوع الياي
رغد: زين شلون حالته الحين
الدكتور: مثل ما قلت اهوا حالته ينقدر عليها بس اهوا مو راضي يساعدنا
رغد: زين دكتور انا ابي اكلمه الله يخليك لو 5 دقايق
الدكتور: انتي شتصيرن له
رغد:................ (( وبعد سكوت)) انا خطيبته دكتور
الدكتور: اذا جذي السالفه اقدر اخليج بس لازم يكون معاج احد من السسترات
رغدك لي هالدرجة حالته صعبه
الدكتور : الاحتياط واجب

في غرفة حمني كان شكله يكسر الخاطر حييل متكود علي السرير ولحيته بدت شوي تطلع وشكله حده تعباان مو شوي رغد خافت شوي بس قوت لبها وقاعده تتقرب خطوة خطوه حق حمني
رغد: حـ حـمني شلونك
عبدالرحمن(( رفع راسه طالعها وبعد سكوت)): تعباان يا رغد تعبااان
رغد: ميخاالف حمني ش حيلك كلنا معاك قلبنا معاك
عبدالرحمن: رغد مو قادر تعبااان تعبااان جسمي كله يعور وراسي رغد محد حاس فيني هني
رغد: كلنا حاسين فيك واكبر دليل انه قاعدين نعالجك هذا جزء من العلاج يا حمني الله يخليك اصبر تحمل الامور ان شااءلله بتتعدل وبترد مصر وتدرس وتخلص
عبدالرحمن: رح تقبليني اذا تقدمت لج
رغد(( انصدمت من كلامه)): حمني حبيبي انته فكر بلي انته فيه الحين ودرساتك وان شاءالله الي الله كاتبه بصير يا قلبي
عبدالرحمن: مسامحتني
رغد(( ماكنت تبي يسالها هالسؤال )):مسامحتك يا حمني مسامحتك يلا انا ابي اروح الحين
عبدالرحمن: قعدي شوي بعد الله يخليج حدي متملل
رغد: رح ايلك كل اسبوع وعد بس انته صير زينه عشان يخلوني اييلك ,, اوعدني
عبدالرحمن: اوعدج

في سياره رغد
رغد (( تبجي )): ياربي شلي انا فيه احبه ولا اعطف عليه ؟؟ مادري ياربي شكله يكسر الخاطر ياربي مابي العب بمشاعره بس اهوا الحين محتاجني واايد شسوي ابي محمد وييينك يا محمد اووف راح وسافر @@ ياااربي هم كبير على قلبي شسوي مو عارفه مشاعري ناحيه ولا ادري شنو ابي

تنزل دمعتي .. تسهر ضيقتي
تبيها من الله نبعد .. و أحطها بذمتي

عطيتك حقك و زود .. و قلبي ما خذا حقه
أحط وصالي بيديك .. تحط بيدني الفرقه

تغيب و تنتظر .. و ما عندك عذر
ترجع لي ببرودك .. تموتني قهر

شسوي فيك لا صارت .. أغلى الناس بعيوني
أخلي حزني و همي .. و آلامي يصبروني

عطيتك كل شي .. حضنتك بين يدي
لو قلت أحبك .. هم تزعل علي

تدور غلطتــــي ليه .. تبدل راحتي بجراح
تبيني أقول مابيك .. أنا مابيك يلا ارتاح

و خذ مني وعـــد .. إذا قلبي ابتعد
و غلاتك يا حبيبي .. بعد لك ما أرد

اغنيه نبيل شعيل حسيتها وايد تلوق حق رغد هذا الكلام الي كان ودها تقوله بس في شي منعها انه اهوا كاسر خاطرها بس في الحقيقه اهي للحين مجروحة من الي سواه و مو قادره تلاقي له عذر ,, ياترا يا رغد بتكونين من نصيب من ؟

الساعه 2 في بيت ليال
ام ليال: دقت علي اليوم ام رفيجتج رغد تعزمنا
ليال: اي يمه قالتلي رغد امها تبي تتعرف عليج
ام ليال: عاد اعرفها طلعت معرفه سولفت جم مره معاها
ليال: صج يمه
ام ليال: اي والله خوش ناس
ليال: يمه وايد زينين رغوود رفيجتي الحييل بمصر
ام ليال: الله يوفقكم
ليال : ومتى عازمتنا ؟
ام ليال: يوم الاربعه
ليال: اييي
(( عمري)) يتصل بك
ام ليال: شفيج ما تردين
ليال: ما سمعته
ام ليال:شدعوة انا سمعته ؟
ليال: اي هذي رغوود (( هاااي روغوود وحشتيني تونا قاعدين نحش فيكم ))
خالد: انا خالد
ليال: اي ادري قالتلي امي عن العزيمه
خالد: ههههههههه امج يمج
ليال: اي اكيد رح ايي
خالد: عيل عطيني بوووسه اسرع سريييعه
ليال: لا يا قلبي مشغووووله
خالد: هههههههههههههههه يا حلاتج وانتي متوهقه
ليال: رغوود بس اشوفج بذبحك صدقيني
خالد: يووووما خلاص خلاص باي اذا فضيتي دقي علي انا بروح المستشفى بطلع امي
ليال: خلاص اوكى ماشي الحمالله على سلامتها
خالد: الله يسلمج ياقلبي (( سده منها وبعد دقيقه ))

(( رغود)) يتصل بك
ليال(( بقلبها )): اوووف شهالوهقه
ليال: الوو ها شتبين مو توني مكلمتج
رغد: ها منو انا
ليال: اي اي
رغد: اييي
ليال: رغد شفيج صوتج مو طبيعي
رغد: ابي اشوفج الحين ممكن
ليال: خلاص نتعشى اليوم مع بعض ولا يهمج
رغد: خلاص ماشي حياتي امرج على 5 حلو
ليال : اي حلو
رغد: باي
ليال: باي

ام ليال: شتبي رغد
ليال: تبيني اتعشى معاها
ام ليال: ماشي بس تره هذي اخر طلعه بدون استأذان صايره تطلعين وتروحين وتردين ومحد يكلمج
ليال(( ما عجبها الكلام)): يمااا شنو يعني خوو انا اطلع وارد قبل الـ 10
ام ليال: والله مالي شغل كلمي ابووج
ابو ليال: شفيه ابو القمر
ليال: امي تقولها ماتبيني اطلع
ابو ليال: ليش يبه طلعي بس لا تتأخرين
ام ليال: انا مابيج تطلعين ايا العياره
ليال: ههههههه لا عيل شنو معنى كلامج ماما
ابو ليال: طلعي بس عاد مو تقزرينها كل يوم
ليال: لا مو كل يوم ,, يوم وترك
ابو ليال: هههههههههه مينونه ين بابا روحي سويلي نسكافيه
ليال: تصريفه هااا
ام ليال: خلاص انا اسويه
ابو ليال: لا ابيه ليول تسويه
ليال: ماما يبيج بموضوع شكله (( وتغمز لهم ))<< مينوونه حدها قويه بس اهم وايد فري يعني اكيد قصدها مو شي شين بس تتحرش فيهم
ابو ليال: فديت البنت الي تفهما على الطاير

في بنت رغد
ام رغد: رغد يمه ابيج بموضوع
رغد:هلا يمه امري
ام رغد: دقت امي وحده تبي تخطبج حق ولدها ,,
رغد: انزين؟
ام رغد: شنو انزين !!
رغد: يعني وبعدين شقلتي لها
ام رغد:قلتلها بسال الابو والبنت وارد لكم خبر
رغد: لا يمه مابي تو الناس على الزواج
ام رغد:مادري انا اقول شوفيه بعدين قرري
رغد: يمه بلييز مابي
ام رغد:رغد حياتي شوفيه انتي بلاول يمكن تغيرين رايج
رغد: ماشي يايمه بس اذا قلت لا لازم تحترمون رايي
ام رغد : ماشي

----------------------------
في مصر
محمد: منيره انا تعبت معاج الحين احنا بحمني وانتي قاعده تزيدين المشكله
منيره: محمد شتبي فيني انت انا مو فاهمه صراحة يعني لا امي ولا ابوي ولا تقرب لي شتبي فيني خلاص مشكور وما قصرت خلاص يبه انته مالك شغل بلي صارلي ارتحت جذي
محمد: منيره تكفين سمعي كلامي انا ابي مصلحتج ؟
منيره: اسمع كلامك بشنو
محمد: انا بتزوجج وعقب اسبوع بطلقج وبجذي تقدرين تكملين حياتج ودراستج وتقدرين تتزوجين وتبدين حياة يديده
منيره: ما تخاف افظحك عند اهلك ؟
محمد: روحي قوليلهم ,, انا ريال شنو بسوون لي
منيره: ولا خايف من شي
محمد: اووف بخاف من شنو منيره كبري عقلج انا ابي مصحلتج وصدقيني اول ما تطمن عليج رح اخليج بحالج ولا لي شغل فيج بالمره لا انا ولا غيري
منيره: عطني وقت بفكر
محمد: شوفي انا بسافر عقب باجر لج هليومين
منيره: ماشي
---------------------
في شيليز
ليال: اوكى وين الغلط ليش زلعانه شوفيه يمكن خوش واحد
رغد:بس انا مابي
ليال: شنو المانع
رغد: اقول اكلي اكلي
ليال: زين سمعي بقولج شنو صار
رغد : غردي قولي
ليال: ام خالد بالمستشفى
رغد: ويي سلامتها
ليال: المهم رحت زرتها انا ومريوم والله خوووش مره حبوبه
رغد: اي شي امبيه ماما ترى احنا بالكويت مو بأمريكا
ليال: بالعكس امه واايد طيبه عادي اهم شبه فري ,, ولا يطوفج دشت بنت عمه (( وكملت لها السالفه))
رغد: اممم وبعدين شصار
ليال: ماصار شي يديد هذي اخر التطورات
رغد: امي دقت على امج تدرين
ليال: اي ادري عازمتنا
رغد: ملل مادري شسوي احس حالي مقيده مالي مزاج اسوي شي
ليال: شرايج تروحين معانا الشاليه !!
رغد: ودي اروح الشاليه بس مو بالكويد ان ابي اروح خلال الاسبوع
ليال: شرايج نسوي حركة ونحجز بأحد الفنادق ونقعد طوول اليوم شرايج ها ؟؟
رغد: اووووووووووووف انا مو متنعه كل شي قاعد يسير صدفة اشوفه 3 مرات هذاك الاسبوع وبالعرس والحين هني ما يسير
ليال: شفيج شفيج
رغد: ولا شي

صوب طاولة الشباب
يعقوب: شوف الطاولة الي هناك(( ياشر على طاولة رغد))
سالم:شفيها ؟
يعقوب: البينت الي لابسة نفنوف احمر صادفتها 3 مرات والحين رابع مره ياخي كل ما اطلع تطلع جدامي جنها تلاحقني حتى يوم وديت اختي السوق لقيتها ولقيتها بعرس اخوي @@
سالم: اي اي هذي الي عباله انك تشتغل بالمحل
يعقوب: ايي صح شدراك
سالم:قالي رزووق وقعدنا نضحك عليييك يوم كاامل
يعقوب: قاعده تخزني ودها تطقني ليش ليش هالنظرات
سالم: ما عليك بعض البنات نظراتهم جذي يخرعوون هههههه
يعقوب: بخاطري اكلمها
سالم: يعقوب بكبره يكلم
يعقوب: شدعوه
سالم: شلون بتكلمها
يعقوب مادري ؟

صوب طاولة البنات
رغد: شكله عرفني وقاعد يطالعني
ليال: شكله وايد حلوو حده واااو
رغد: اموت واعرف شلي يابه العرس ؟؟ شكله اخو المعرس لان تم معاهم وطلعو الباجر
ليال: عرس منو ؟
رغد: جم مره بقولج عرس بنت عمت امي
ليال: اهااا
رغد: اممممممم
ليال: شنوو امممم اقول اكلي اكلي بعدين بخاطري ارووح الضاحية
رغد: لوووول يلا فوقه

** ملاحظة: طبعا عرفتوو من هالولد الي كله تصادفه رغد سبحان الله صدفه غريييبة تصادفه 4 مررات باسبوع واحد @@

رغد وليال توهم طالعين من المطعم
يعقوب: لو سمحتي اختي لو سمحتي
ليال: في قاعد ينادي
رغد(( لفت تشوف منو)): هلا بغيت شي
يعقوب: صراحة في اشياء ,, يعني صدفة اني اشوفج بلاسبوع اربع مرات او انج تلحقيني او اني الحقك
رغد: ها
يعقوب: مادري شكلج معجبة وتبين تتحرشين عاد مو جذي تلحقين شنو تبين تسويلي سالفه مع حبيبتي
رغد(( عيونها صارت جذي @@)): انت بابا شلي قاعد تقوله انا اقول روح كمل اكلك وايد ابرك شكلك يووعااان وايد
ليال: ههههههههههههه
يعقوب:زين ممكن تاخذين رقمي
رغد: اي شي صح الحين عشان صادفتك تبيني اخذ رقمك
يعقوب: لا انا اعرفج ولا انتي تعرفيني وانا صراحة ماعندي اسلوب شباب هلايام اقنعج تدقين علي بس بجد لازم تدقين علي لااازم
رغد: لا يغرك اللبس والكشخه والهدوووء واني للحين ساكته لا يا بابا رد مكانك دام النفس عليك طيبه
يعقوب:ههههههه زين زين اشوه ما خذيتي الرقم جان شسويتي فيني ,, عموما انا اسف على الي صار مني و تره انا مو ياهل عمري 26 ولا اهتم حق هالسوالف بس حبيت اعرف شنو سر الصدف
رغد(( استحت من الي قالته)): عموما سوري بس انته الي حديتني موقفنا بنص الشارع وتقولي اخذي الرقم نرفزتني صراحة
يعقوب: لا ماصار شي خلاص يبه انا اسف ,, مع السلامه (( راح وخلاهم ))

سالم: هههههههههههههههههههههههه والله سبع قلتلك خلني اروح لها
يعقوب: ههههههههههه والله اهيا السبعه اطلعت مو انا قصت ويهي
سالم: ياخي البنت الي ترقم وتترقم امبين عليها حتى لو لابسه عباية وحجاب وهذي شكلها مو مال جذي
يعقوب: لا والله بجد البنت دشت خاطري ياخي مادري ليش انعجبت فيها
سالم: انعجبت ولا حبيت
يعقوب: الي يسمعك قاعد معاها وعارف طبعها عشان احبها
سالم: لا هذا حب اول نظره ههههههههههههههه

في السياره رغد
ليال: شرشحتي ام الي يابت امه حرررام
رغد: سكتي سكتي اهوا اللزقه شسوي انا
ليال: لا تسوين ولا اسوي خل اروح الضايحة ابركلي

(( انتهى اليوم وماصار شي غير الي قلته لكم طبعا لا تخلو الطلعه من قزة خفيفه على الحب ههههههه وشوي اغاني لازم ))

ثاني يوم الصبح في بيت رغد
ام رغد: ماما رغوود
رغد: هلا يمه امري
ام رغد : الولد وامه بيون يوم الخميس
رغد: زين زين يمه مع اني من الحين اقول لا
ام رغد: انتي شوفيه بلاول وصلي صلاة استخاره وبعدين قولي رايج اوكى
رغد: اوكى مامي
ام رغد: تعالي معاي الشركة شنو بتسويين بالبيت
رغد: خلاص يلا الحين ابدل

خالد:ليال انا بسافر اسبوع مع ربعي دبي
ليال: لا شنو اسبوع وااايد
خالد: شنو ما مليتي مني معاج هني وبمصر شتبين بعد
ليال: وان شاءالله تبقى لي طوول العمر
خالد: امييين
ليال: خلاص حياتي تروح وتر بالسلامه يا قلبي
خالد: الله يسلمج
ليال: متى طيارتك
خالد: بعد ساعتين
ليال: خالد ابوي يناديني
خالد: ماشي حبي روحي له وانا بروح عند ربعي

وبعد ساعه
ليال: حبيبي وينك ؟
خالد: بـ ستار بكس قاعد
ليال: خلاص ماشي انا بروح عند رغوود
خالد: مو اسافر وتهيتين عاد @@
.......: لا تخاف مارح اهيت
خالد: ليوووول ما قلتي انج بتيوون المطار
ليال: شرايك بالمفاجاه
خالد: احلى مفاجاه يا قلبي
===================================

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 23, 2011 12:31 am

البارت(17)

ليال: يلا حبيبي رووح مابي أأخرك تروح وترجع بالسلامه
خالد:ان شاءالله حبيبتي وانتي ديري بالج على عمرج احبج

في سياره ليال
ليال: الو هلا يمه بغيتي شي
ام ليال:وينج
ليال: كنت بالسوق ليش
ام ليال: بغيتج تمريني بيت خالتج
ليال: يلا الحين امرج

وبعد 20 دقيقه
ليال: يمه انا بره
ام ليال: هاو يمه دشي سلمي
ليال: انشاءلله يمه
خالة ليال: هلااا يمه شلونج يا الغاليه
ليال: هلا فييج خالتي شلونج حدي مشتاقه لج والله موووت مشتاقه
خالة ليال: وااااضح اشوفج يتي زرتيني
ليال: والله ادري اني مقصره بس سامحيني يا الغاليه والله الدنيا تلاقي
عادل: ليااال عندنا من وين طالعه الشمس
ليال: اهلين اهلين بعدووول ولد الخاله وحشتي شلونك
عادل : بخير الله يسلمج ها شلون الدراسه
ليال: توني اول سنه والحمدلله عدت على خيييير
عادل: ايي عاد ابيج تتخرجين بسرعه عشان اشغلج معااي
ليال: اي ان شاءالله
ام ليال: يلاا يمه نروح ؟
ليال: على راحتج
عادل وين خالتي لا ما تروحون والله تتغدوون عندنا
ام ليال: لا مره ثانيه ان شاءالله
خالة ليال: لا لا تتغدون يعني تتغدون شنو ليال مو كل يوم عندنا
ليال: والله خالتي مشكوره مره ثانيه
عادل: لا مره ثانيه ولا ثالثه اقول قعدي مافي احد الا انا وامي يلا قعدووو
ام ليال: والله ما ازعلك يا ولدي قاعده

في شركة ام رغد
ام رغد: لا لا ما يصير هذا شنو نلعب احنا هذيفلووس ناس ,, الشغل لازم يتعدل والا لي تصرف ثاني
الموظف : ان شاءالله ولا يهمج
ام رغد: لكم يومين وتعدلون المهزله الي مسوينها
الموظف: ان شاءالله (( طلع الموظف))
رغد: وااي يمه تخرعين لما تعصبين اول مره اشوفج جذي @@
ام رغد: حبيبتي هذا حلال وان ما درت بالي عليه رااح ولازم يكون لي تصرف واسلوب ومعاملة ثانية مع الموظفين والا كلوني ما خلولي شي وانا لازم اثبت حق ابوج اني ق المسؤوليه
رغد: يمه بقولج شي ماني فاهمه لها تفسير
ام رغد: قولي انا حاسه بتقولين شي بس ماني عارفه شنو
رغد: زين مو الحين بس تخلصين ونروح مكان نتغدى بس توعديني الي بقوله لج سر بيني وبينج وانج وما تمنعيني من شي
ام رغد: مااشي مارح امنعج من شي دام يتي وقلتلي

**ملاحظة : ام رغد اقرب وحده حق ورغد كل شي تقوله حق امها حتى لو غلط وبما ان امها اوبن مايند فهشي يسهل على رغد الي بتقوله حق امهاا

في مصر
منيره: محمد انا موافقه على الي تبيه بس بشرط
محمد: شنو؟
منيره: تتزوجني جدام اهلي خل يعرفوون اني تزوجت واني مو محتاجة لهم
محمد: شلون شقول حق اهلي @@
منيره: هذا شرطي
محمد: زين انا بتوجج هني وبنرد وبقول اني ريلج وشهرين ثالث الا انا ومطلقج اوكى طبعا تكملين دراستج واتطمن عليج وانا بكون معاج بكل صغيره وكبيره ومارح اهدج وبسال عنج لي اخر يوم بحياتي
منيره: على كثر الي سويته فيني الا ان ذكرياتنا الحلوة ما تروح من بالي يا محمد
محمد: وانا بعد يا منيره مو قادر اكرهج مو قادر
منيره: بس انا الحين من بنت !!
محمد: تين تسوين العملية اخليج تسوينها ؟؟
منيره: هههه اسويها حق شنو
محمد: عشان تحسين انج بديتي حياتج من اول ويديد
منيره:انت شرايك
محمد: ابي الي يريحج
منيره: اخاف اكون حامل !!
محمد: ها
منيره: @@ مادري مع انه ما اتوقع
محمد: منيره خل نروح نفحص
منيره: خايفه من النتجيه
محمد: اهوا يبين من اول اسبوع ؟؟
منيره: شدراني انااا
محمد: بلا اسمع بل افلام انه حامل في اسبوعين او اسبوع
منيره: وايد متأثر بل افلام ههههههههههههههه
محمد: ين خل نطلع نتغدا بره وبعدين نحجز حق الكويت ونتسين مصر بكبرها
منيره: مارح ارد معاك ادرس ؟؟
محمد: لازم تبعدين عن مصر شوي وحولي اوراقج الكويت
منيره: ابي تجاري ,, وبعدين اكمل
محمد: انا عندي واسطه تدشين العلوم الاداريه
منيره: انا لو ابي اقدر نسبتي تدخلني
محمد: وليش ما تبين
منيره: بس مابي كل اهلي داشينها
محمد: زين انا بدرسج على حسابي باي كليه تبينها بلكويت او بالمنحه
منيره: اممممممم صج؟؟
محمد: اي صج يامنيره انا بعض عن كل شي صار بحياتج انا السبب فيه
منيره(( ابتسمت ابتسامه نوعا ما ابتسامة رضى))


خل نروح شوي عند حمني نشوف شحالته
الدكتور: عبدالرحمن لازم تاكل ما يسير جذي لازم جذي
عبدالرحمن(( يتكلم بتعب )): ابي رغد
الدكتور : الحين
عبدالرحمن: ابي رغد
الدكتور : ماشي يا عبدالرحمن الحين ادق عليهاا (( طلع الدكتور راح غرفته ))
الدكتور: الو السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام منو
الدكتور: انا الدكتور بمصحة الادمان يونس
رغد: اهلين دكتور,, خير حمني فيه شي
الدكتور: صراحة الريال مو راضي ياكل ولا راضي يساعدنااا ويبي يشوفج
رغد: ماشي ماشي الحين انااا يايه
الدكتور: اشكرج على مساعدتج لنا
رغد: ولو يا دكتور ,, انا الحين ايي مع السلامه (( وسكرت الخط ))
ام رغد: وين بتروحين واي دكتور ومنو حمني
رغد: هاا
ام رغد: رغد شفيج !!
رغد: يمه انا لازم اروح الحين ظروري واقابلج باي مطعم لازم اقووولج يا يمه هم كبير على قلبي
ام رغد: ماشي يا رغد انا واثقه فيج لا تخيبين ظني
رغد: ان شاءالله (( وحست بغصه من كلام امهااا))

في المستشفى
رغد: دكتور اقدر اشوفه
الدكتور: اكيد تفضلي معاااي
رغد(( تطالع الدكتور وما تدري شتقوول ))
الدكتور: عبدالرحمن: سوينا الي تبي ويبنالك رغد ممكن تاكل
عبدالرحمن(( ياطلع الدكتور بدون اي كلمه وحده تعبان ))
رغد: ممكن تخليني معاه بروحنا
الدكتور: هذا خطر عليج اهوا مو بوعياا
رغد: بلييز دكتور
الدكتور: على مسؤوليتج
رغد: اي
الدكتور: ماشي (( طالع وخلاهم))
رغد:حمني شفيك ليش قاعد تسوي بنفسك جذي شووف حالتك شلون صارت حمني ساعدهم عشان يساعدونك حمني حراام عليك
عبدالرحمن(( بعيونه دمعة مو راضيه تنزل عزت نفسه تمنعه)): ابي اطلع
رغد: حمني حاسه فيك وحاسه انك تبي تفضفض وتبجي ,, مو عيب الريال انه يبجي صدقني هذي الواحد يرتااح وانا وياك واحد ابجي يا عبدالرحمن انا معاك
عبدالرحمن(( ماسك نفسه)): رح تتخلين عني صح
رغد(( مصدومة من كلامه)): ليش تقول جذي
عبدالرحمن: قاعد احلم انج بتروحين من ايدي
رغد: حياتي انا ابيك ومابي غيرك بس انت صير زين عشان نقدر نرد مصر وندرس وتتخرج وتي تخطبني
عبدالرحمن: صج ؟؟
رغد: اي صج (( ياااربي يا رغد لا تناقضين نفسج لا تناقضين نفسج @@ تبينه او لا ))
عبدالرحمن:احبج
رغد: احبك ,, ممكن تاكل معاي انا للحين ما تغديت
عبدالرحمن: تعبان مابي اكل
رغد: عشاني
وبعد ساعه (( يو الممرضين وعطوه منوم عشان يرتاح ))

ام رغد: رغد وينج
رغد: توني طالعه من المستشفى وبروح البردوني
ام رغد: لا لا روحي برج الحمام بخاري اتغدى هناك
رغد: ماشي يمه منو بياخذج ؟
ام رغد: وين صج ماعندي سياره تعالي مريني
رغد: ان شاءالله

صوب ليال
عادل: ههههههههههه انا قايل مامنج فايده
ليال: عدوول تذكر يوووم طقيتك وانحشت واحنا يهااال وانت تدور من طقت
عادل: ايي وما توقعت انه انتي طول عمري اشوفج غير عن البنات
ليال(( استحت)): ثانكس
عادل: والله كبرتي وقمتي تستحين
ليال: ههههههههه
عادل:ليال لو تقدمت لج توافقين
ليال(( انصدمت من سؤاله الجريء)): مادري
عادل: شنو مادري يا اي او لا
ليال: مادري
عادل:يعني لو تقدمت حق غرور رح توافق
ليال(( اووه اشوه عبالي من صجه)): اي اكيد توافق مو ناقصك شي جممال ومال وشهاده وادب واخلاق وين بتحصل احين منك وفوق هذا عنها خاله ذهبه شتبي اكثر من جذي
عادل: يعني اكلم امي بالسالفه
منيره: اي كلمها وتوكل على الله
عادل: مااشي ,, عيل اليوم بكلمها
منيره: مبروك مقدما
عادل: الله يبارك فيج

في برج الحمام
ام رغد: يلا يا رغد قولي شفيج
رغد: يمه انا في موضوعين مو عارفه احدد موقفي منهم
ام رغد: قولي
رغد: يمه انتي تدرين عن يوسف وفجر صح
ام رغد: اكيد اعرف
رغد: وانا بمصر شفت صبي يا يمه جميل ومؤدب وخلوق وزين والكل يشهد له والكل استغرب شلون انا قدرت اغيره واخليه يقول حق اي بنت احبج وتم وراي شهر كامل وفعلا حبيته كان مهتم فيني وكان كل شي بنتي يدرسني وصاير ابوي واخوي وكل شي بالغربه
ام رغد (( ماعجبها الحجي بس لازم تسمع)):ماشي
رغد: في يوم صارت سالفه ورا سالفه والامور تتعقد وانا يوم سويت حادث يه وطلعنا مع بعض ورفيجتي (( وقالت لها السالفه))
ام رغد: صحيح اني ما عجبني كلامج بس امبين انه خوووش ولد ,,<< لا تعليق تقولج سويت حادث قولي شي ههههه لا لا اهم يعرفون عن سالفه الحادث
رغد: بس بعدين خاني وحب منيره وكانت زله وغلطه واهوا ما يقصدها بس شايف من منيره تعطيه كل شي وكان ناقصه حنان
ام رغد: رغد مارح اقولج غلط الي سويته بس شي صار ,, والحين شنو الموضوع
رغد: يمه الولد صار مريض ومرضى ولا تسالين عن المرض مارح اقدر اقولج واهوا الحين بالكويت قاعد يتعالج من ورا اهله ومحد يعرف الا انا ومحمد بس (( امها تعرف كل الشله )) والحين انا مو عارفه اذا انا احبه او عطف مو قادره انسى خيانته ,, يمه بس اشوفه اضعف شكله يكسر الخاطر الولد يبي يتقدم لي بعد ما يشفى وانا قاعده اعطيه الامل اني ابيه بس شي مو بيدي بس اشوفه قلبي ما يستحمل مادري شسوي والله مادري يا يمه ,, مو قادره احدد واعرف مشاعري بالنسبه له ,, قاعده احس بالذنب
ام رغد: رغد اقدر اشوفه
رغد: حاليا لا ما تقدرين ,, بس اهوا ولد الـ واهله معروفين وعلى ما سمعت انهم خوش ناااس
ام رغد: اي اعرفهم والله خوووش ناااس ,,
رغد: شسوي يا يمه ؟؟
ام رغد: ما اقدر اقولج سامحيه ولا اقدر اقولج خليج معاج مادري بس الي اقدر اقوله لج ,, احرصي انج تاخذينه او تتزوجينه عشان كاسر خاطرج تراج رح تجرحينه واايد يا رغد
رغد:........................................
ام رغد: رغد انا واثقه فيج واعرفج عدل ,, بس بليز لمن تروحين له المستشفى لازم يكون عندي خبر ,, وانا باخذ الموضوع مو الجانب الانساني بما انج رح تقدرين تساعدنيه ,, يمكن لمن يشفى توضح الصوره بالنسبه لج
رغد: زين والي متقدملي
ام رغد: شوفيه ,, ما تعرفين النصيب يا رغد
رغد: والله يا يمه لمن قلتلج حسيت هم كبير وانشال من على صري
ام رغد: رغوود انتي بنيتي ومابيج تقولين جذي كل مشكله ولها حل بس ذكري ربج ويلا الحين اكلي انا حدي يعت
رغد: فدييييتج يا احلى ام بالدنيااا كلهااااا

مرت الايام عاديه مافيها شي يذكر او حدث مهم الا يوم الخميس اليوم الموعود يوم الخطبة طبعا رغد من الحين قايله لا بس لانها قالت كلمة حق الناااس ولازم توفي بوعدها

ساره: يلا رغوود شكلج حده حلو بس خلاص نزلي
رغد: انا جذي ولا جذي رافضى
ساره: من صجج انتي
رغد: اي من صجي مابي
ساره: لا تقطعين رزقج
رغد: بليز تره بجد مالي خلق شي انا بنزل غصب (( وانزلت رغد تقدم))
ام المعرس: ماشاءالله تبارك الرحمن بسم الله الله يخليها لج والله انه قمر
رغد(( تطالع الام واهي مستحيه)): مشكوره خالتي
اخت المعرس: والله الكل كان يتكلم عنج بالعرس جنه ماكو بنات غيرج اسمالله علييج
ام رغد: تسلمين حبيبتي والله ماعليها زود عن بناتج
ام المعرس : تسلمين هذا من طيب اصلج (( وقعدت الام تسال رغد اساله شقتها اساله طبعا شي طبيعي لانها خطبة ))
ام رغد(( تقدم الحلوو)): هذا من ايد رغد اهي الي مسويته
رغد(( بقلبها)): متى سويته انا ههههههههههه
ام المعرس: الله والله انه حلووو تسلم الايادي حبيبتي
ام رغد:بالعافيه حبيبتي
اخت المعرس: ماعليكم الامر المعرس بدش ويبي يقعد معاها
ام رغد: اي حياااه الله يتفضل
(( دش المعرس ورغد راسه بلارض ما شفت شكله واهوا بعد للحين مو مثبت عليها وبعد السلام والكلام الذي منه وطلب انه يقعد معاها بروحه ))
المعرس:ممكن ترفعين راسج ابي اشوفج ممكن << حده ذرب
رغد(( على الرغم انها رافضته رافضته الا انها كانت مستحيه ماتدري ليش)):ان شاءالله
المعرس: انتي
رغد(( مصدومه)): انته !!
يعقوب: انتي شنو وراي وراي حتى بالزواج !!
رغد: انته الي وراي وراي !! شتبي بتقنعني انك ما تعرف
يعقوب: وانا شدراني
رغد: اي شييي @@ شسالفه ليش انته بالذااات @@
يعقوب: مادري ؟؟
رغد:.......................(( وبعد سكوت)) عموما انت حر بقرارك ما اجبك على شي انا
يعقوب: بالعكس هذي احلا صدف بحياااتي كلها ,,
رغد: ............ انا بكون معاك صريحه انا حاليا مابي اتزوج وكنت برفض المعرس باي شكل
يعقوب: وانا متمسك فيج اكثر من الاول
رغد: ................
يعقوب: بصبر عليج وبلاخر رح اخذج
رغد: شنو هالثقه
يعقوب: مو معقوله كل الصدف الي جمعتنا واخرتها انتي لي غيري
رغد:...........
يعقوب: الحين ممكن اعرف كل شي عنج
رغد: مصمم يعني
يعقوب: اي
رغد: اسمي رغد عمري 19 ادرس ادارة اعمال بمصر احب اطلع احب الحريه انت شايف حياتي فري ماحب احد يفرض عليج شي مابيه
يعقوب: بخصوص اخر جمله يعني بتكرهيني فيج ههههههه
رغد: لا بس اقولك كل شي عني
يعقوب: نسيتي تقولين انج عنيده وعصبيه ولسانج طويل
رغد(( عصبت من الي قاله وعيونها غورقت دموع)):لو سمحت ما اسمحلك تقولي جذي
يعقوب(( تقدريبا عشق برائتها وصبيتها وعفويتها)):اسف ,, شوفي انا يعقوب الـ عمري 26 مهندس بترول احب السفر والمغامرات احب البنت العنيده الي شخصيتها قويه و و و و (( وتم يسولف ))
(( بالنسبه لهم السوالف كانت عاديه اهوا عرف انها مارح توافق واهوا حب يسولف معاها واهي بعد نفس الشي بس ما ندري ليش صار كل هذا يا ترى صج رح يتزوجهاا ؟؟ ))

(( طاف اليوم بشكل بيعي والروتين الي يصير عقب كل خطبه في البيت الكل يصير يسال وشصار وتصير غرفه رغد متروسه امها واختها عشان يعرفون شصار تقريبا اللقافه الزايده ههههههههههههههههههههههه ,, طاف اسبوع لا حس ولا خبر عن الموضوع وتقريبا وبعد اسبوع ))

رغد: شفيييييج شفييييج
فجر(( ميته بجي )): الحقير النذل مابيه مابيه مابييه
رغد: شفيج يا فجر قولي شفيج
فجر: طقني طقني واهوا سكراااان
رغد: يوسف يسكر من متى
فجر: صارله فتره اااااه ياقلبي مابيه ماااابيه
رغد: لاااا السالفه زادت عن حدهاا
فجر: بروووح حق اهلي ماااابيه تعبت تعبت
رغد: هدي هدي يا قلبي هذاا ما يستاهلج
فجر: فجر مريني قطيني بيتنااا
رغد: يلا حبيبتي الحين بمر (( عزووز عزوووز))<< تنادي اخوها
عزيز: هلا
رغد: البس تعال معاي ظروري

في الطريج
عزيز: الحقير النذل عشان ماعندها اخوان يسوي فيهاا جذي
رغد: الحقيير حده قاهرني
عزيز: لازم تطلق منه
رغد: اكيد لازم
وصلو حق شقة فجر
رغد: فجررررر حبيبتي قومي فجر فجر فجرررر قومي
عزيز (( شالها )): امش نروح المستشفى بسرعه بسرعه
رغد: الكلببببب انا اواريه

في المستشفى
الدكتور: انت اخوها ؟
عزيز: ولد عمها
الدكتور: انا مضطر اسوي تحقيق
عزيز: ليش
الكتور: اثار الطق واضحة وفوق هذا البنت كانت حامل واجهضت بسبب الطق
رغد: لا امبييييه (( بعدها ما قدرت تمسك دموعهااا ))
الكتور: انا لازم اسوي تحقيق
عزيز: ماشي
رغد: اخاااف ماترضى
عزيز: مو كييفها ,,دقي على امي
رغد: الوو يمهه
ام رغد: شفيج تبجييين
رغد: فجر فجر (( تشاهق من البجي)) يماا فجر بالمستشفى
ام رغد: شننووو شفيها
رغد: يوسف طقهااا والحين البنت بالعنايه واجهضت بسبب الطق
ام رغد: شنوووو انا الحين يايتكم انا وابوج
==========================================


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 23, 2011 1:46 am

هياااا خوش تطورات يعطيج الف عافية اللي سواه محمد سخافة وعبط <<< لو كان مكان محمد كان سوى مثله واكثر
ليال وخالد احس وايد مبالغه
عبد الرحمن يستاهل اللي ياله وتطلع رغد حمارة لو تزوجته
يعقوب يالها انقاذ اصلا لو تاخذه وايد ابرك لها كملي انا متابع قلب
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 23, 2011 2:31 am

يسلمووو رقوص
بس حراام الصراحه كسر خاطري حمني >>>فديته Embarassed
وتوقعاتكم حق البارتات اليايه Wink
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 23, 2011 9:27 pm

والله كل ما اتوقع شي يطلع العكس اسكت ابرك لي بس اتوقع رغد راح تتزوج يعقوب لما يطلع عبدالرحمن من المستشفى
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, - صفحة 2 Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 23, 2011 10:26 pm

لوووول عاد هاذي مادري عنها >>انا اقرا البارت الي انزله Razz

ولا ابيكم تتوقعون معاي
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى