BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

5 مشترك

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت يناير 15, 2011 1:36 am

للكاتبه BENT EXTRA 3ASAL
البارت (1)

منيره : عمرها 19 سنه تدرس ادارة اعمال بمصر ,, طولها 167 حنطاوية عيونها وسيعة ورموشها كثيفة شفايفها متروسه وصغيره جسمها جسم عارضات ازياء ,, شعرها بوي لونه اشقر ,, هادية تحب الاجواء الرومنسية بس فيها عناااد مو طبيعي ,, ابوها رجل اعبال معروف بالكويت امها متوفيه الله يرحمها , عندها 3 اخوان اكبر منها ورح تعرفون عنهم بالقصة ,, اهيا بنت وحيده ما عندها خواات ,,

رغد:عمرها 18 سنه ,, تدرس ادارة اعمال بمصر بعد ,, طولها 164 بيضة عيونها كبار مكحله رموشها طوال ,, شفايفها صغيره متروسة ,, متروسة لاهي ضعيفة ولا هي بطة,, شعرها طويل لونه كستنائي ,, بنت فوضوية ما تعرف شي اسمه تنظيم وتتكلم بصوب عالي << المشكله يعانون منها كل رفيجاتهااا لوول بس حبوبه وقلبها ابيض ,, ابوها رجل اعمال وامها بعد عندها اخت اكبرها منها واخو اصغر منها ,,

ليال : عمرها 18 سنه ,, تدرس هندسة بمصر ,, طولها 164 حنطاوية قامجة مايله للسمره بس السمار الحلوو عيونها عادية بس رموشها طويله وكثيفه ,, جسمها جم انثى بمعنى الكلمة والشي الي يخلي البنات يغارون منها شكلها بريئ طفولي ,, شعرها طويل لونه اسود ,, شخصيتها طفوليه بريئة دمعتها قريبه من خدها راعية نكته اهي الي تحلي القعده ,, ابوها يشتغل بالداخليه وامها مدرسة رياضياات عندها اخوين واخت << يعني 2 صبي و1 بنيه ههههههههههه ,,

طبعا الشي الوحيد المشترك بينهم انه ثلاثتهم فيهم عناااااااااااااد مو طبيعي هذي معلومات مبدئية عن ابطال قصتنا بلأضافة الى الابطال الي للحين ما تكلمت عنهم

2007
في اول اسبوع دوام بالجامعة ( احدى جامعات مصر الخاصة ) ,, طبعا شعور صعب لمن تكونين بديره ما تعرفين فيها احد لا صديق ولا قريب وتروحين الجامعة تقعدين بروحج بالبريك وما عندج من تسولفين معاه ,, هذي كانت شعور واحاسيس منيره ورغد وليال قبل لا يتعرفون على بعض

رغد ( بصوت عالي تتكلم بالتلفوون ): هههههههههههههههههه لااا فطووم شفيج اقولج اي الجامعة ما اعرف احد بس اشبك صرت نفس الخبله اقعد بروحي واااااااي حدي بموووووت شعوووور زفت زفت ,, قاعده افكر ارد الديره
فطوم( بنت عمها): قلتلج درسي بالكويت
رغد: انا وحده احب المغامره ابي اعيش مغامره صجيه اني قاعده بديره ما اعرف فيها احد وادرس
فطووم: زين زين انااا بدت محاضرتي جااااو

رغد ( بقلبها ) : اووووووووووووووف بريك طويل يااربي شسوي فييييييه
ليال: قوه ؟
رغد ( استانست انه في احد عبرها وسولفت معاه): يقويج
ليال: انا ليال الــ من الكويت ,, سوري بس توه سمعتج تتكلمين وتقولين انج ملانه من الوحده صراحة نفس شعوري للحين ما تأقلمت على الوضع ,, فقلت انتي اقعد اسولف معاج اذا ما يضايقج
رغد: لا لا ابد كلش ما يضايقني والله بالعكس ,, انا رغد الــ ادرس ادارة اعمال من الكويت وانتي
ليال : انا ادرس هندسه اوووف شكلها صعبه الله يعين
رغد: ان شاءالله سهالات
ليال : مااشي عيل سجلي رقمي انا الحين عندي محاضرة
رغد(تضايقت انه ليال بتروح): خلاص اوكى تيك كير
ليال: اوكى باااي

مشى اليوم طبيعي مافي احداث فيه تذكر طبعا بداية الي علاقة ما يكون فيها احداااث وايد بعد 3 ايام من تعارفهم كانو قاعدين بالحديقة وفجأة سمعو الطاولة الي يمهم

.....: يا الحقيييير يا النذل خلاص وخر عني مابيك مابيك شتبي فيني وخرررررررررررر عني يا الخاين
.....: منيره لا تفهمين غلط والله هذي زميلة لا اكثر ولا اقل
منيرة ( منهارة ): انت وااحد جذاااب صارلي سنه اعرفك مافي يوم ما مر الا وانت تخوني عبالك ما اعرف خلاااص وخر عني بلييييييز لا تخليني الم عليك الناااس محمد خلاص انا من هاللحظة انت بطريج وانا بطريييييييج
محمد: هذا اخر كلام منوور << يكلمها بترجي
منيره ( بكل يأس ): اي يا محمد هذا اخر كلام ,, صدقني جسمي ما بقى فيه مكان حق طعون وجروح يديده يكفيه جروح
محمد: بس منووور كلامج نفس الخنجر بقلبي منور انا احبج والله احبج انا ياهل خلج احسن منييي منننور
منييره ما قالت ولا كلمة بس وقفت وطالعته وعيونها كلها دمووع

رغد: امبيه سمعتي
ليال: اي سمعت هذا حقير باين عليه ,, مسكنيه تكسر الخاطر
رغد:شكلهم كويتين
ليال: اي اشكره من ستايلهم وكلامهم
رغد: امبيييييييييييييه طالعي هناااااك
ليال : وي شصاير شفيهم متيمعين
رغد: امشي نروح نشوووف
ليال: امبييييييه
رغد: شفيج مو قاعده اشوووف
ليال عطتها سكب ودشت بين جموعة الشباب والبنات
ليال: وخرووو وخروووو
الولد: انتي بتعرفيها
ليال: ها اي اي اعرفها
الولد2: اطلبو الاسعاف
ليال: ابي عطر شي اي شي يووبوو
......: تفضلي
ليال خذت العطر بدون لا تنتبه
منيره بدت تصحى وتشوف الناس الي متيمعين بس مو مستوعبه شي تغمض وتفتح عيونها
رغد: خلااص مشكورين البنت قاامت روحو خلاص
الكل راح وتم ليال ورغد ومنيره سندت عليهم وقعدو على الكرسي
منيره: شصار ؟
رغد: اظاهر فقدتي وعيج وانتي تمشين شكلج مو ماكلة شي << اهي تعرف السبب بس ما حبت تقول
ليال: شكلج متضايقه مبين الدموع بعيونج
منيره......................... وبعد سكوت: ثانكس على الي سويته
رغد خزت ليال عشان ما تقول شي : ولو ما سوينا شي
ليال: عندج محاضرات ؟
منيره :لا ما عندي

طبعا ليال رزت فيسها وقعدت تسال منيره وايد اساله جنها محقق ومنيره المتهمه ومنيره تجاوب بس ليال ما سالتها عن محمد لا الاساله كانت بحدود التعارف شسمج وشنو تدرسين وشنو تخصصج وهالامووور

بعد شهر صار اكثر من صديقااات صااروو خوااات
رغد: منووووووووور
منيره: هاااا خرعتيني شفيج
رغد: بتروحين الرحله ؟
منيره: لا
رغد ليش ؟
منيره: محمد طالع الرحله مابي اشوفه
رغد: اممممم ما دري شقولج بس الصبي شكله صج يحبج
منيره: رغود بليز غيري الموضوع بليييز
رغد: خلاص خلاص اوكى ,, تدرين احلا فكره سوينها انه اجرنا شقة ثلاثتنااا احسن من سكن الطالبااات اوف قطيعه حكره ما احبه
منيره: اي والله وانتي صاجة
رغد: ليول ,, ليووول,, ( بصراخ) ,, ليووووووووووووووووووووووول
ليال( مخترعه) ها شفيج خرعتيني
رغد: بشنووو سرحانه ها اعترفي
منيره: شكلج تحبين ههههههههههههههههه
ليال عطتهم سكب وماردت عليهم
رغد: طاااع هذي تعطيناااا احنااا سكب
منيره (احذفت عليها المخده ): هههههههههههههههههههههههه
ليال: تدرون شلون انا الغطانه اني قاعده معاكم بروح انام عشان الرحله ,, ايي صج تره حجزلتكم تذاكر مو ما تروحون
منيره: بس انا ما رح اروح
ليال: منور تره ما صارت كل هذا عشان الزفت << ليال تكره محمد من اول يوم سمعتهم لانها جربت جرح منيره بس تحاول تخفيه
منيره:........
رغد: منور بالعكس اذا ما رحتي رح يعرف انج مهتمه وللحين تحبينه خاصة انه دزلج مسج انه رايح
ليال: كلام رغد صح تعالي وكشخي وضحكي وسوي كل الي بنفسج
منيره: والله وفريتووو مخي يا شقوووول
رغد: هياااااااااااااااااااااااااااااااااا
منيره: زين يلا خل اعدل جنطتي
رغد:وانا بعد
ليال : انا بحط راسي وانااام
منيره+ رغد: تصبحين على خير
ليال: وانتو من اهله

يـــوم الـــرحـــلـــة
ليال:وااااااو الجو حده حلووو
رغد (تنافخ من الحر ): اي حلو اي بطييييييييخ حرر حرر حرر ابي ابجي
ليال: امبيه شوفي هذا المعجب
رغد: لوووول هذا من اول يوم دوام واهوا على هذا الحال مسكين
ليال: من صجج
رغد: اي والله
ليال: بعدين اتفاهم معاج الحين وين مننننننننوووووووور
منور: كااااني تيااا هههههههههههههههههههههه
ليال: لو ذاكره مليون ابرك لي
منور ( تسوي نفسها مستحيه): اناا اغلا من المليووون يمه فديتني
رغد: والله انا لو يعطوني 100 دينار ابيعكم ههههههه يلا يلا خل نروح
ليال: نذله مو شي يديد عليييج

صوب الشباب
محمد( بعصبيه): هذيي شلاااابسه
خالد: منو شفيك
محمد: مننور شوفها شلابسه
خالد: زين ما البست بكيني بعد هههههههههههه
محمد (خز خالد وما تكلم)
خالد (حس بنظرات محمد ): احم احم انا بروح عند حمني
محمد: يكون احسن
خالد: حمين
عبدالرحمن :ههممممممم
خالد ( يقلد حمني ): هممممم انت هييي رد علي
عبدالرحمن :اوووف شفيك شتبي
خالد: انا خايف انه محمد يتهور
عبدالرحمن: ههههههه بصراحة لو انا مكانه اهون عن الرحله امبيه شايفها شلابسه يا معود هذله كويتيات اخس والله
خالد: زين اوووش لا يسمعك حموود

خل اعرفكم على الشباب
محمد الــ طالب سنه ثالثه حقوق بكلية ثانية غير كلية البناات , عمره 20 ,, ابوة صاحب شركات العقار في الكويت امه متوفيه الله يرحمها عنده 3 اخوان اكبر منه واخت وحده اصغر منه , طوله 188 اسمر حواجبه مرسومه ملامح ويها ملامح رجولية يجذب اي بنت ,, جتوفة عراض وجسمه فتنس ,, طيب حبوب عصبي ,, رح تعرفون عنه اكثر بالاحداث

خالد الــ سنه 3 ادارة اعمال بالكلية الي يدرون فيها البنات ابوه رجل اعمال ناحج امه دكتوره عنده اختين بس عمره 20 رفج محمد الروح بالروح
تقريبا نفس شخصية وملامح محمد الا ان خالد ابيض << عيمي شنو بكووون فديتهم

عبدالرحمن الـ 3 سنه ادارة اعمال مع خالد يدرس وتعرف عليه من اول سنه ابوه همن رجل اعمال عمره 21 متأخر سنه ,, طوله 185 حنطاوي
مجسم ووايد حلووو مهما اوصف مارح اقولكم مدا جماله مشاءالله بجد يجذب كل بنت تطالعه من جماله وشخصيتة القويه ما يهزة ريح ولا تعجبه اي بنت ,, حكيم عادل ما يحب اللعب على البنات ,, طيب ,, قلبة ينكسر اذا شاف اي بنت تبجي

هذي المعلومات عن ابطالناا الشباب خل نرد للرحلة

ليال: امبيييه شووفيه شحلاااته
منيره اشهقت: حمنييييييي صاير اشحلاته
ليال ( رافعة حاجبها الايمن ) : انتي شعرفج فيه
منيره: اول شي هذا رفيج محمد من زمان ثاني شي اهوا معاي بالكليه بس 3 سنه
ليال : منور شنو تعرفين عنه
منيره ( تطالعها بخبث): لييييييش
ليال ( تخصبقت وتبي تغير الموضوع): وين رغوود
منيره: هههههههههههههههه تعجبني الي تغير الموضوع عموما رغود قاعده تتمشى
ليال: امممممم زين يلا خل نتمشى او نقعد مع البناات
ميمي : هيييي يلا يا بنوتات الشباب بدووون يشوو واحنا بدنا نجهززز يلااااا
ليال: اوكييش ميمي هلأجاين هههههههههه<< تقلد لهجتها ميمي لبنانية امها مصرية

صوب رغد قاعده تكلم فطوم بالماسنجر
رغد: فطووم للحين يلاحقني شسوي
فطوم: امممم شوفيه شيبي صارله شهر يلاحقج
رغد: لا لا تو الناس مو الحين
فطوم: اممم انا اقول ثقلي
رغد: اووووووف فطوم اسرني بنظارته كلها رومنسيه
فطوم: ههههههههه اخيرا اعترفتي انج حبتيه
رغد بعصبيه: انا ما قلت اني احبه
فطوم: بس كلامج يقول جذي
قاطع رغد الكتابة صوت رجولي يدخل القلب من اول ما تسمعه الاذن
......: بس تعبت شهر كامل ابي اكلمج الاحقج ما تعطيني فرصة سمعني ولو مره
رغد ارتبكت وويها صار احمر:بليييز وخر عني اذا شافوني شنو يقولون عني انا وانت
......: خل يقولون الي يقولنه انا احبج واموت فيج صدقيني انا مو جذي يا رغد
قاطعته رغد: شلون عرفت اسمي
......: بنفس الطريقة الي عرفت فيها رقمج واسم ابوج وعايلتكم وكل شي عنج من صغيره لي كبيره
رغد: يعني تجسست علي
......: من حبي لج عطيت الحق حق نفسي اني اعرف كل شي عنج
رغد خذت نفس عميق وقالت: بس انا ما اعرف حتى اسمج
......: اسمي عبدالرحمن الـ طالب عمري 21 شتبين تعرفين بعد
رغد: عاشت الاسامي ,, بس هذا ما يمنع اني اتم واقفه معاك الحين لو سمحت انا مابي يقولون عني اي شي هالبنات اهم شي سمعتي وانا بغربه
عبدالرحمن استانس من كلامها بس بنفس الوقت زعل : رغد ابيج تعرفين انه انا مو نفس الشباب الباجي انا غير صدقيني وسالي اي احد عني صالي 3 سنين عمري ما تجرأت وكلمت بنت وحبيتها انتي غير خلتي قلبي بسرعه وحبيت براءتج وعفويتج
رغد استحت من كلامه : ممكن نروح عندهم احسن من انه قاعدين بروحناا
عبدالرحمن بأبتسامه : ماشي يلا

منيره تركض: ههههههههههههههههههههههههههه عزووز وخر وااااي لا يامامي مابي مابي
ليال: ههههههههههههههههه منور يا الخبله
عزيز: ليول وخري وخري
ليال: زين زين
عزيز مسك منيره بحيث انه صار كأنه لامها واهيا معطته ظهرها بنص هل حدث شافهم محمد
----------------------------------------------


يهمني رايكم وهذي البداية ان شاءالله البارتات الثانيةرح تكون اطول
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت يناير 15, 2011 1:41 am

البارت 2
عزيز: يلاا عطيني تلفوني بسرعه لا امجع شعرج
منيره: ههههههههههههه اييي عزيز والله بعطيك بس لاتسوي شي بشعري
عزيز بصوت رجولي همس بأذنها: منور حلالج التلفون وراعيه
منيره: هههههه عزيز ردينااا
عزيز كان يبي يتكلم بس حصله بكس قبل لا يقول شي
عزيز: ايا الخسيسس يا النذل انا اعلمك
محمد: هذا عشان لا تلمس شي مو لك فاهم
عزيز: ردله البكس وقعدووو يتهاوشون
منيره ما قدرت تتكلم من شدة صدمتها
رغد: عبدالرحمن شوووفهم قاعدين يتهاوشن
عبدالرحمن والشباب كلهم تيمعوو عشااان يفكونهم
محمد: ثاني مره يا ولك ان قربت صوبها
عزيز: اقووول لا تسولي نفسك ريال اهيا لو تبيك ما تتغشمر وتسولف مع الشباب اذلف هنااك
محمد انكسر من كلام عزيز وما قدر يرد عليه وطالع منيره وبنظرة عتب
ليال: منور لا تبجين حبيبتي هدي منوور
منيره: شفتي نظرته ليال شفتيها عورت قلبي اااه محممممد ابيييك ابيييك
رغد: مننور حبيبتي شوي شوي على نفسج شفييييج
منور بس تبجي ما تطالعهم
ميمي: شو بدكوون خلاااس يلاا روحوو شوو هي فرجة الاصه << قاعده تكلم الشباب والبنات الي تيمعوو
ميمي : لولو جيبلها ميي
ليال: يبتلها ماي
ميمي: منور حبي خلاص هونيها وتهووون ما حدا بستاهل believe me كلن هييييك
منيره: انا ما عور قلبي غير كلام الزفت عزيز الخروووف كسر فيه
رغد: انتي قلتي ما تبينه خلاص خل يولي
منيره : مشكلتكم مو فاهميني
ميمي ( لمت منيره): خلاس بيبي روئي بكره بتعدل الوضع حبي بوعدك
منيره نامت على صدر ميمي وتخيلت انه صدر محمد طول عمرها من تتضايق تروح تنام على صدره اول مره يسير شي يضايقها وتحتاج صدر غيره وقعدت تبجي

خالد وحمني خذوو محمد عشان يوقفون الدم الي نزل من خشمه وعشان يهدونه وربع عزيز نفس الشي
عبدالرحمن: بصراحة وبدون زين انت غلطان
محمد دافن راسه بين ادينه:...................
خالد:مو وقته كلش تره
محمد: احبها احبها وما تحملت اشوف المنظر جدامي
خالد: محمد خلاص هدي الي صار صار
محمد: حمني روح كلمها اهيا تعرفك عدل
عبدالرحمن عجبته الفكره ولقاها فرصة عشان يكلم رغد
عبدالرحمن: محمد انا بكلمها بس لازم تتقبل اي شي رح تقوله وتقرره ,, صون ما بقى من كرامتك وخلها بحالها
محمد: .............................
خالد: امش خل نروح تتغدا
محمد: ههممممممم يلا

** ثاني يوم بعد الرحلة **

رغد: رقم غريب مادري منوو !!
ليال: ردي شوفي منو
رغد: الوو
عبدالرحمن: الو
رغد: منو
عبدالرحمن: انا عبدالرحمن بغيت رقم منيره لو ما عليج امر
رغد: اوكى الحين ادزلك مسج برقمها
عبدالرحمن: مشكوره مع السلامه
رغد: مع السلامه
ليال: منو ؟
رغد: ها
ليال: شنو ها منو
رغد: اي هذا عبدالرحمن
ليال: لا والله خوش معلومه ,, منو يعني
رغد: هذا جنه رفيج محمد يبي رقم منور
ليال: زين تعطيتيه
رغد: اوووووف يا سخفج ما سمعتيني وانا اقوله الحين اطرش لك مسج
ليال: يلا طرشي
رغد: اقووول يلا يلا هناك لوعتي جبدي الحين بطرشه

منيره بالغرفة منسحده بفراشها تشوف الصور وتتذكر محمد وقطع حبل افكارها اتصال عبدالرحمن
منيره بصوت مبحوح : الو
عبدالرحمن:شلونج منور عاش من سمع هالصوت
منيره ما قدرت تمسك عمرها اكثر انهارت بالبجي: حمني شلونه محمد ابي اشوفه قوله يسامحني انا السبب حمني بلييييز
عبدالرحمن: على فكر اهوا الي دزني عشان اقنعج تردينله ,, منور الصبي يحبج ويبيج ,, صراحة وبدون زعل وانتي تعرفيني ما اعرف اجامل ,, انا لو مكانه ما اردلج مهما يكون ,, بس حموود شاريج ويبيج ,,
منيره: ابي اكلمه
عبدالرحمن : دقي عليه
منيره : هاا ,, لا حمني تكفه قوله اهوا الي يدق ما اقدر ادق عليه
عبدالرحمن: قولي ما عندج رصيد هههههههه
منيره: ههههههه يا المليق يلا قوله يدق

محمد: صجججججججج هياااا الحين بدق عليها باي باي باي
خالد: حمود اثقل شفيك بابا
محمد عطاه سكب ودق على منيره
منيره: الوو
محمد: هلا بهصوووت ورااااعي الصوووت وحشني وحشني وحشنيييي شهر كامل حارمتني منه ليش منوور ليش مو حرام عليج
منيره: حبيبي انته الي حديتني على جذي كافي ماجاني منك بس احبك احبك احبك
محمد: منور قولي انج مسامحتي
منيره: مساامحتك يا بعدهم

محمد ومنيره تمووو يسولفون مع بعض سوالف عاديه سوالف عشاق ولهانين على بعض

عبدالرحمن سرحان يفكر بـرغد ورغد نفس الشي سرحانه تفكر بكلام عبدالرحمن

خالد: هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: شفيك ؟؟ خرعتني
خالد: هذاك عشقان ولهان وانت شسالفتك
عبدالرحمن: مامن سالفه انت بس وخر عني انا بألف خير
خالد يسوي نفسه زعل افااا ؟؟
عبدالرحمن: خلوود تراني كلش مو بالمووود
خالد: ههههههه زين زين بروح اشبك اكلم الحب
عبدالرحمن : والله مسكينه هل حب الي كل يوم خاينها مع 100 بنت
خالد: يبه هذيله اي شي بس اهي الي بالقلب
عبدالرحمن: انا اتغسرب من هالنظريه هذيله تسليه ووحده بالقلب والله عليكم سوالف
خالد: انته عمرك ما حبيت
عبدالرحمن: حبيت بالطفوله والمراهقه بس هذا مو حب
خالد: ههههههههه ياخي كلامك يضحكني Razz
عبدالرحمن:سخيف الله يعينها عليك والله

خالد راح يشبك بالغرفه كالعاده وعشان يبطل الكام حق حبيبت عمره روونه ومحمد بالغرفة الثانيه يسولف مع الحب وعبدالرحمن راح يذاكر شوي

رغد شابكه
فطوم: من صجج هذا الي صار
رغد : اي والله هذا الي صار امبيه ما عرفت شسوي بهل مرقف
فطووم: وصفيييه
رغد: اممم طويل ,, حنطاوي ,, لحيته ديرتي ,, عيونع كبار وعسليه
فطوم: واااو حده زوووغة ههههه
رغد: جب ها بس انا الي اقول زووووغة
فطوم: بدينا نغااار
رغد: لا ما نغار ولا شي ليش اغار حبيبي ولا حبيبي ولاكان حبيبي اووف
فطوم: هوووب هوووب هووب شفيج عصبتي ما قلت شي
رغد : اقول يلا يلا بروح انااام باجر محاضراتي الصبح
فطوم: ماشي حبي تيك كير باي
رغد : ان شاءالله بااااي

ليال: شنو تبووون تتغدوم ما كلينا شي
رغد: ,, اممممم ابي بتزاا انتي تسوينها روووعة
ليال: احم احم اخلتم تواضعني ههه,, ومنور شنو تبي
رغد: منور شنو تبين غدا
منيره تتكلم بصوت واطي : شنو
رغد: شنو تبين غدا
منيره: غدا هلحزة ساعه 5 شرايكم نطلع ناكل بره
رغد: امممممم فكره صح خلاص اوكى
ليال: هااا شنو تبي
رغد: ليووول مارح نتغدا بالشقه بعد رحلة اليوم بنغير جوو ووبنطلع شرايج
ليال : اي احسن يلا ببدل

منيره: حبيبي بروح فرايديز اتغدا على اتعشى
محمد: ابي ايي
منيره: اخاف رفيجاتي ما يرضون
محمد: لا بي انا وربعي ونقعد بالطاولة الي يمكم
منيره متشقق من الوناااسه: صجججججج
محمد: فديت قلبج اكيد صج
منيره: زين يلا بروح ابدل واتكشخ
محمد: منووور بدون لبس قصير فاهمه
منيره: من عيوني
محمد : فديت عيونج
منيره : :$ باي
محمد: بااي

محمد: يااا قوووم بروح فرايديز منو بيي معاي
عبدالرحمن: مالي خلق شبعان شوف خالد
محمد: خاالد تي معاي
خالد: مالي خلق بسولف مع الحب
محمد عصب: يعني اروح بروحي اقعد يم طاولت منيره شنو خبل
عبدالرحمن فز قلبه: منو رايح مع منور؟
محمد: رفيجاتها
عبدالرحمن : لا فشله تروح بروحك يلا انا بروح معاك
خالد: عيل انا شسوي بروح بالبيت بيي معاكم
محمد: سبحان مغير الاحوال ,, يلا بدلووو وانا الي عازمكم

صووب البنااات
منيره تساسر رغد: تره حمني رح ايي << وغمزتلها
رغد اختبصت: هاا وانا شكو تقولين لي
منيره بأبتسامه خبث : لا بس اقولج منو بيي
رغد: بيقعدون معاناا
منيره قاعده تراقب ردة فعل رغد لمن تعرف الاجابه: لا
رغد بين انها تضاقت : ها اي اوكى
منيره: بس لو تبين عادي
رغد: شفيج تحاجيني جذي انا شكو
منيره: شفيج عصبتي انا قاعده اقولج ههههههههه
ليال: ياربي متنانه البس هذا ولا هذا لالا هذا اووووووووووف خلاص بلبس خيشه
منيره + رغد: هههههههههههههههههه اقول يرحم امج لا تفلشينا خيشه لبسيها وانتي هني بالبيت ههههههه
ليال: جب جب يلا يلا مناك مناك
منيره: شفيج كاسكو ترددين الكملة هههههههه
رغد: خلوود رح ايي
ليال : وييييع هذا المغرور اذاني بالرحله واهوا يسولف عن حبيبته الشيته
منيره: وانتي شحارج
ليال: الصبي قمر قمر قممممر
منيره: من ناحية قمر فأهوا قمر وعسل بس حمودي احلا
ليال: زين زين حمودي وحمودي

فــي فرايديز
منيره: كااهو ياااي يمه فديته
رغد (بقلبها ): فديت هالطول والله
منيره تكلم محمد بالتلفون: حمودي تعال اقعد معانا بالطاوله تره عادي قلت لهم
محمد بأبتسامه عريضة: صجج
منيره: اي صج يلا حياتي تعال
محمد: حمين خلود بنروح نقعد معاهم
عبدالرحمن وضربات قلبه تزداد كل ما مشى خطوة بتأجاه الطاولة وحتم القدر انه محمد يقعد يم منيره وخالد يم ليال وحمني يم رغد
منيره: شنوو تبين قولو لا تستحون يا بنات
رغد تتكلم واهي مستهيه : امممم مادري ابي نفس كل مره
ليال داشه داخل المنيووو وشكلها يضحك : ابي الفريدوو وسلطتهم و و و و اي اي اي توستر هذ البطاطات الواحد
خالد: خلصتي المطعم كله ههههههههههه
محمد: ما دريت انج بطينه وانا اقول منور من اول ما سكنت وياج واهي ضعفااانه اثاريج انتي الي تاكلين اكلهم
منيره: وانت صااج هذي رغد
ليال: ظهر الحق
رغد ويها صاااااااار احمر طماطه : ابي سلطه بس
منيره: امبييه من صجج ليكون زعلتي حبيبتي انا والاكل كله فدااج يمه فديتها الزعلانه
رغد: لا ما زعلت شكو غشمره ادري بس انا جد مو مشتهيه شي غير السلطه وباكل التوستر مع ليول
ليال: لا لا ما يسير طلبي بعد شي
رغد : مابي والله
عبدالرحمن: وعشان خاطري طلبي بعد شي
رغد انحرجت من كلامه : اممم خلاص ابي الفريدوو
محمد: لو سمحت ابي 3 الفريدوو و2 سلطه جكن سيزر و3 تويستر و 3 ستيك و6 كوكاكولا
منيره: امبييه طلبناا وايد ههههههه
محمد: كله فداج ا الغاليه
منيره: تهمس في اذون محمد: بس تره استحي مو جدامهم
بهل لحظة رغد وحمني يطالعونهم وفجأه عيونهم تلاقت وتمو 10 ثواني يطالعون بعض وفجاه بدون لا احد يحس فيهم حمني حط ايده ايد رغد
-----------------------------------------------


يهمني رايكم يا الغالين
سامحوني على القصور

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 15, 2011 9:12 pm

لاااااااااااااااا الحين وقفتي Mad ابي اعرف شصاااااااااااااااار يلا ناطر البارت الثالث
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 16, 2011 12:26 am

تسلم رقوص على مرورك حبي
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 16, 2011 12:27 am

البارت (3)



رغد حست بقشعريرة سرت بجسمها كله وفجأة قامت
رغد: انا بروح الحمام
منيره: زين شفيج قمتي فجأة خرعتيني
رغد مرتبكه: ها ماكو شي بس يلا دفعو الحساب انا بروح
ليال: شفيج انتي سم الله عليج
رغد قاعده تسيطر على اعصابها: بروح البيت خلاص بروح بروحي لا تيوون معاي
ليال: شفيج غصب تبين تخربين الطلعه مره منور ومره انتي بس خلاص عاااد لوعتوو جبدي
عبدالرحمن يتكلم بأحراج: خلاص كملوو طلعتكم انا بردها لان اصلن عندي دراسة
الكل : اوكى ,, وماعطوو فرصة حق رغد تقول شي

فـي السياره
رغد ماسكه نفسها ما تبي تبجي
عبدالرحمن : رغد
رغد تتكلم والدمعة بطرف عينها: لو سمحت مابي اسمع صوتك مفهووم
وقف السياره
عبدالرحمن : مو بكيفج رح تسمعين كلامي غصب عنج مو طيب
رغد:..................................
عبدالرحمن : في احد بحياتج
رغد: ......................
عبدالرحمن علا صوته : شكلج ما سمعتيني في احد بحياتج
رغد واهيا تبجي: لاااا بس كافي لا تفتح علي جرووح عبدالرحمن ماقدر ماقدر احب مابي اخون ثقة اهلي مابي مابي وخر عني كل يوم عن يوم حبك يزيد عبدالرحمن مابي احب واتعذب واخرتها انته حق غيري و...
قاطعها عبدالرحمن: خلاص كافي الي سمعته ,, بس تأكدي وحطي في بالج اني مارح اتخلا عنج انا احبج وانت تحبيني لا تبنين بينا جسور انا باجيلي سنه ورح اتخرج ورح اتقدم لج
رغد: كلام وبس كلكم تبون تتسلون واخرتها تقولون امي مارضت وغصبوني اخذ غيرج ,, بليز خلني بحالي انا وراي درب للحين بأول سنه انا
عبدالرحمن حرك السياره وداااس بأقصى ما عنده


خالد: وين منور ومحمد
ليال: اكيد صوب النيل قاعدين
خالد: اخيييه ياريت روون معاي
ليال: حبيبتك اسمها روان
خالد: اي
ليال: اممممم الله يخليكم حق بعض
خالد: ممكن اسال سؤال؟
ليال : اي اكيد تفضل
خالد: انتي ما تحبين
ليال: لا
خالد: ليش ؟
ليال: بختصار ما لقيت الي يترس عيني مع احترامي لكم بس انا بنظري الحب مشروع فااشل
خالد: شدعوه كل هالشباب ولا احد اعجبج
ليال: بلا في وايد اعجبوني بس لمن اقعد معاهم او اسمع عنهم يطيحون من عيني تحسهم جمال خارجي بس
خالد: صراحة اقنعتيني
ليال: ههههههههه شفت شلون
خالد: امممممم زين شفيها رغد
ليال: مادري علمي علمك
خالد: شرايج نتمشى
ليال: هههههههههه اقول بس لا تتخيلني روان وتدش جوو
خالد: ههههههههههه يا ملقج اقول يلا يلا جدامي يا القزمه شهل قروب الاقزام
ليال: الطول هبل

عند رغد بالبيت
رغد تبجي بحرقة : احبك يا يوسف احبك بس انته خنتني وغدرت فيني وخذيت بنت عمي احبك للحين مو قادره انساك لييييش ليييش تسوي فيني جذي لييش انا شقصرت معاك فيييه ,, وانت يا عبدالرحمن طلعت بحياتي بوقت ابي اعيد فيه ترميم نفسي بعد ما انهدمت ااااه تعبت تعبت كاااافي

منيره : امبيييه شوفي شنو يايبلي
ليال اشوووف اشوووف
منيره: يلا بس خل اشوف وين رغد
ليال بطلت اب غرفة رغد
ليال: رغغغغ
ليال: شفيج ليش تبجين سوالج شي حمني قولي تحجي
منيره منصدمة من شكل رغد والكل سايح والدموووعها على خدهاا
رغد تطالعهم وتكمل بجيييي
ليال: تكلمي رغووود شفيج قولي
رغد: ماكو شي بس كلمت امي ومشتاقه لها بس
منيره: شكلج ما يقولج انج مشتاقه حق اهلج
رغد: مافي شي صدقوني
ليال: اممممممم خلاص اوكى انا ببدل وبنام حدي تعبانه
منيره: اوكى وانا بكلم حمودي

الكل طلع من عند رغد وراحوو يسون اشغالهم
----------------------------------------
صوب منيره
منيره: هههههههههه امبيه حمووودي خلاص والله بطني يعورني من الضحك
محمد: يمه فديييت الي تضحك وربييي احبج احبج احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببج
منيره: يا قلبي اموت عليك اعشقك
محمد صوته يتكلم جد: منور ممكن توعديني انج ما تخليني ابدأ؟
منيره: اوعدك اني ما اخليك دقيقه وحده
محمد: اعشقج
منيره: اموت فيك ,, حبيبي خلك شوي على الخط بروح ايبلي شي اشربه
محمد: اوكييييش
منيره: جم مره اقولك لا تقول اوكيييييش اتنرفز منها
محمد: خلاص ما رح اقووول اوكييييش هههههههههههه
منيره: اوووف ,, انطرني بروووح ايب بيبسي

هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصية
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب ترى لا مو بيديا
اعذروني اذا سالت دمعتي وذكروني اذا طالت غربتي
يا دنيا لعبة الشاطر لعبتي وصرت للناس حمال الأسية ... هلي

يادهري لا تحملني البلاوي أنا المجروح مالاقي الي يداوي
تراني عالسفر ماكنت ناوي حكم حكم القدر غصبا عليا
قبل ماعوفكم يااهلي كأني أشوف بغربتي حزني وأني
اذا انتم صفيتو بعيد عني أموت أحسن ولاهذي الأذية ... هلي

هلي دمعات عيني بطرف رمشي واذا غمضت عيني عيني دموعي تمشي
اذا رحتو من ايديا راح كلشي تروح الروح لو رحتو من ايديا
بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم وانا ورده بوسط صحرا بلاكم
هواكم دمر قليبي هواكم شيصير أكثر من الي صار بيا ... هلييييي

تلفووون رغد قاعد يرن وتقريبا صارله سااعه قاعد يرن ومنيره ومرت صوب غرفة رغد
منيره (بقلبها): هذي مو جنها رنت اهلهاا ؟؟ شفيها ما ترد معقوله ما سمعته ,, لا لا رغد نومها خفيف
منيره: رغدد
رغد: ههمممممممم
منيره: رغد قومي اهلج قاعدين يدقوون قومي ردي
رغد: اووف منيره سامعه سامعه مابي ارد باجر ,, امي تبي تكلمني لاني ما كلمتها اليوم
منيره حست انه في شي مو طبيعي : انتي مو قلتي انج كلمتيها
رغد بعصبيه : اوووووف تحقيق
منيره: لا مو تحقييق بس ردي طمني امج عليييج
رغد: زين زين
رغد: الوووو
ابو رغد: سنه على ما تردين
رغد تتكلم ومالها خلق: يبه شوف الساعه جم بنام
ابو رغد: ليش ما دقيتي طول اليوم
رغد: كنت ادري
ابو رغد: خلاص كملي نومج ويا ويلج اذا ما رديتي او ما دقيتي ثاني مره
رغد بنفسيه : زين باي
منيره: تبين بيبسي ؟
رغد: لا بقوم ادرس شوي ,, وثاني مره ان شاءالله تلفوني قاعه ينفجر مالج شغل فيييه اوكى
منيره قعدت يم رغد ومسحت على شعرها: رغد حبيبتي انا عارفه الي فيج وفاهمتج ,, بس مو غلط ان الواحد يحب مره ثانيه وعبدالرحمن ماله اي ترجبه سابقة وصبي مستقيم وما يحب يلف ويدور وما يدور سوالف بنات مثل هالصبي لمن اي ويقولج احبج صدقيني انه يحبج من كل قلبه
رغد تبجي :بس انا مابي اتعذب مره ثانيه مابي يشوف اي احد من بنات عايلتي ويتزوجها خلاص صارت فيني عقده
منيره: مو كل الريايل نفس يوسف فاهمه رغد الحب الشريف والصادق عمره ما ينمسح بسهوله ويوسف عمره ما حبج
رغد:منيره انا فاهمه كل الي تقولينه بس مابي احب على الاقل لمن استعد نفسيا اني اكون قابله اي صدمه بلوقت الحالي ما اقدر ماقدر
منيره: واذا حمني يحبج رح يصبر عليج
رغد: ابتسمت وقاعده تدعي بقلبها انه يصبر عليها
منيره فزت مره وحده: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
رغد: شفيج وين رايحه
منيره: نسيت حمودي على الخط ههههههههههه
رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اي شي ياولج منه
منيره تبلع ريجها: والله باخذلي زفه محترمه ,, خليني افلم عليه

في غرفة منيره
منيره بصوت متردد: أ ..أ ..ألووو
محمد وعيونها طالعه منها شرار : انتي وينج كل هالمده
منيره تفلم عليه: ايييي حمودي زلقت وطحت ما سمعت صوت الصراخ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
محمد : يمه سمالله عليج شفيج صار فيج شي منووور قولي تعورتي
منيره تقمت الضحكة : اييييي ريلي تعورني اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
محمد: منور شوي واكلمج
منيره: زيييين اهي اهي اهي اهي
محمد: بااي

منيره: هههههههههههههههههههههههههههههههه امبيه والله اني ممثله
رغد: شفيج يا المينونه
منيره: تعالي خل نروح الصاله واقولج السالفه
رغد: زين
منيره قالت لها السالفه
رغد: هههههههه جذاابه مينونه ,, وهذا مصدق مسكييين
منيره: اي كسر خاطري بس عشان لا يزفني
رغد: اي مسكين نقعتيه على الخط هههههههه
بعد ربعد ساعه
طق طق طق طق طق طق طق طق
رغد: قومي بطلي الباب
منيره: مالي خلق قومي انتي
رغد:اهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يء
منيره : شفيج؟
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأحد يناير 16, 2011 12:29 am

البارت(4)
رغد: محمد ومعاه عبدالرحمن
منيره: اي شي شنو هلمينوووون تعالي يبلي اي شي الف ريلي
طق طق طق طق طق
رغد: زين زين كسرت الباب اوووف
منيره: يلا بسرعه عطيني
رغد بطلت الباب: انته شلووون تجرأه ويييت وهذي شقة بناات شتبي يقولون عنااا هااا
عبدالرحمن: سوري بس اهوا خاف على منيره ما تشوفينه ياي بالشورت
محمد: وخري عن طريجي
رغد منعته يدش: لو سمحت محمد ممنوع تدش
عبدالرحمن (بقلبه): والله قاعده تكبرين بعيني اكثر واكثر
محمد: زين بس طمنيني عليها ,, خل اسمع صوتها
رغد: منيره تكلمي قولي انج زينه
منيره تمثل انها كانت تبجي: اناا زينه حموديي
محمد: والله احبج ما اتحمل يسير فيج الله يخليج لي
عبدالرحمن: امييييييييييين
محمد: ههههههههههههههه
رغد: شفيك تضحك اقول يلا روحوو بليز فضحتناا
محمد: شنو فضحتنا خوو الطابق بس فيه انتو والشقه الي يمكم وبس
رغد: لا فيي هناك
محمد: هنااك بعيد ما يشوفون
رغد : اوووووووووووووف خلاص عاد رووووح لوعت جبدي بس
محمد: يا حلاتج وانتي معصبه كربونه والله
عبدالرحمن حس غيره شلون يقولها جذي: يلا امش خلاص انته تطمنت عليها
محمد: اووف يلا مشينا ,, باااي حبي
منيره: باااي
رغد صكرت الباب: اووووووف دعله ما بقى يرووح
منيره: ما توقعته يتهور وايي
رغد (بقلبه): احلى شي انه حمني ياه معاه فديتك ,, امبيه رغد شفيج عقلي انتي يايه تدرسين مو تحبيييين
رغد: مينون شقول بعد
منيره: اقول انا بروح اناااام تصبحين على خير وانتي من اهله

مرت الايام عاديه ما فيها احداث تذكر او احداث قويه

31-12-2007
ميمي: يلااا شو بكم اتأخرتووو
رغد: يلا يلا شوي وبنخلص تو الناس في وقت
ميمي: اووووف ,, طيب انا هلأ جايالكم
رغد: اوكييي بيبي

ليال: شنو البس ؟ اوووف
منيره: هي هي هي هي غيري الي لابسته شنو هذا اقول هذي حفلة بديسكوووو شنو الي لابسته كلش ما ينفع
ليال: امممم يعني شلبس
منيره: وخري خل اشوف شنو فيه بكبتج
ليال:زين بروح اشوف رغد
ليال: واااااااااو رغود طالعه جوونااان اخيييه على نفنوفج سكسي سكسي ههههههههه ووالله الي يشوفنا يقول هذيلا وين والاسلام وين استغفر الله العظيم
منيره: ههههههههههه سمعتج يا شقول خوو الحياة نعيشها مره وحده وببببببس خل نعيشها صح
رغد : وي وي وي اثتحي
منيره بصراخ: واااااااااااااااااااااي كبتج يلوع الجبد ولا شي ينفع حق سهره تعالي غرفتي اعطيج هدوووم
ليال: هههههه شسوي والله

خل اشرح لكم لبسهم على ما يبدلون ويحطون ميك اب
نبدي بمنيره: كانت لابسه نفنوف لي نص الفخذ ذهبي كوكتيل مسويه بف بما انه قصير وصبغته اسود وحاطة تاج خفيف رسمت عيونها رسمت القطوة وحطت شدو ذهبي مع اسود وحمره حمره
رغد: لابسة نفنوف احمر حفر قصير لي نص الفخذ مفتوح من عند الصدر مع جيجي اسود و بووت طويل احمر مكياجها كان عبارة عن حمره حمره وايليناير وبس وشعرها كيرلي
ليال: كانت لابسة بدي كوكتيل فوشي وتنوره كلوش قصيره خضرة مع كعب فووشي بأخضر << ورتني الصوره حدددددة روعة بس فاضح :X ومكياجها حمره فوشيه وعيونها رسمتها بل الايلاينر مثل القطوه وشهرها سوته ستريت

ميمي : واااااااااو شكلكم بجننن سكرتووو علي
منيره بغرور: انتي اصلن ولا شي جدامناا
ميمي: هههههههههههههه عموما بحب احكيلك عمر الجبل ما هزوو ريح وانا ما بتفرأ معي كلامك
منيره: زين زين ,, الووو هلا حبي وينك ؟؟ اي اي ادله خلاص يلا ربع ساعه انكون واصلين
منيره:يلااااااااااا بنات تأخرناا
رغد+ليال: يلا خلصنااا

في السياره
ميمي: شغلي خلينا نسمع اغاني
منيره: تبون حزين او فرفوشي او شنو ؟؟؟
رغد: نبي شي رومنسي
ليال: لا نبي شي فرفوشي
منيره : عندي لكم اغنيه عجيييبه بتفصلون عليها 1,,2,,3 هيااا
أيــــوة ..... بعد بعد بعد اسرع ......... لحن لحن يوقع يوقع بعد ايوة

أيــــوة ايوة .....

شقول لامى من انروح انكسرت شيشه ....

لاطق روحى بحديدة واطلع الدمـــ ....

نبعى اسيار الحق بسلاسل ..

يجوز البيت سكرانه وبطل بيرة ...

ودور دور اشرب شاى بس انا وامى ...

ليله حنته وباجر يزفونه ...

اسمع رنه استكاين وين شاى ...

هذاااا لعبنااو لاتقول استهتاار .....

قالوااا ... لو شين روح ......خليتك على جراح

وياليت يرجع اللى راح ....

لا ياعينى تنام الليل ... لاقلبى قفاا وارتاح ...

أيــــوة ....حبيبى وراح للبصرة ......وخل بالقلب حسرة ...

لاعينى تنام الليل ... لاقلبى قفااا وارتاح ...

رووح رووح رووح رووح رووح ......

حبيبى وساكن بروحى وهو بلسمـــ جروحى ...

لا ياعينى تنام الليل ... لاقلبى قفاا وارتاح ...


ميمي: هههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك شو الـ song مش فاهمه منها شي هههه
رغد: هههههههههههه امبيه انتي مو صج بعد السياره كشف لا بالله انفضحنا
منيره: يا معووووده العمر وااحد
ليال: اقول اوووووش خلينا نرقص
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد ربع ساعه
منيره: يلا وصلنا
رغد: انا خايفه اول مره اي هلمكااان
ليال: امبيه نفس شعوري
منيره: اووووف بدينا سوالف اليهال تبوني اردكم
رغد: لا خلاص شنو تردينا
ميمي: لا تخافو شوي ورح تتعودي على الجو don't worry babies

في داخل الديسكو
محمد: واااااااو والله كشختو يا خليجيات وصرتي قمرررر
عبدالرحمن: الخليجيات طول عمرهم كشخه
رغد: صح السانك
عبدالرحمن تضايق لان رغد يت هلمكان واهوا ولا مره راح ديسكو بس لمن درا انه رغد بتروح راح
منيره: ياااي حمودي شكلك زووووغة
محمد: فديتج يا زوغة انتي
ليال: وينه خالد؟
محمد: خالد بالبيت بيحتفل مه حبيبته على النت ههههههههههههههههههههه
ليال: امبيه مو من صجه هذاااا هههههههههه
رغد: اممممم ابي ارقص
عبدالرحمن: يلا تعالي نروح نرقص
رغد ارتبكت: ها ؟
عبدالرحمن يقرب صوبها ويهمس بأذنها: على راحتج ,, بأي وقت رح ترقصين رح ارقص معاج
رغد ويها صار احمر : عبدالرحمن بليز لا تقرب هلقرب
عبدالرحمن: ليش يتي هلمكان ؟
رغد ترفع حاجبها: انته ليش يت ؟
عبدالرحمن:انا ما انزل مستواي لهل المكان الهابط بس نزلته ويت عشان خاطرج عرفت انج رح تين ما حبيت اخليج بهل مكان بروحج
رغد مستغربه من كلامه: انته للحين مصمم ؟؟ صدقني مارح يفيد
عبدالرحمن: اي شي ايبونه اصفر احمر اخضر ازرق لا تشربين مفهووووم
رغد: ليش
عبدالرحمن: هذي خمره
رغد: بجرب كان واحد مارح يسكر
عبدالرحمن مسكها من ايدها : شنو اجرب ,, رغد لا تخلني استعمل معاج اسلوب ثاني غير الرقص مافي وهذي اخر مره تين هني مفهووم
رغد: انت هييي بأي حق تتكلم معاي جذي ,, حمنيوو عدي الليله على خير لا تخليني اعاندك ورح تندم مفهووم
ليال: يلا برقص انااا تعالوو
رغد: وين محمد ومنيره؟
ليال: راحو يقعدون بالزاوية وطاولة بروحهم
رغد: اممم اوكى يلا نرقص
عبدالرحمن: يلا نرقص
رغد: اوووف
ليال: شفيج خليه يرقص معاي
عبدالرحمن: برقص معاكم ثنتينكم
ليال: ليش هارون الرشيد هههههههههههههه
حمني : اقول امشي خلصي

صوب منيره

محمد:حبيبتي شنو تبين تشربين
منيره تغمز له: انته شنو تبي تشرب
محمد: هههههههههههههه اقول منور معانا ليال ورغد مالنه خلق هاا
منيره: يوو حمودي كله كاااس
محمد : اوكى ,, لوسمحت عطني اثنين
منيره: وااي حمودي متى يخلص هلكورس عشان نسافر لبنان
محمد: بتقولين حق اهلج
منيره: نوو اكيد لا من مته انا اقولهم ولا اهم يسالون
محمد: ميخالف منور انا اهلج وانا وحبيبج وولدج وكل شي
منيره: احبك والله لولا انت جان مادري شصار فيني منيرة سرحت تذكرت قبل 3 سنين بلكويت

منيره: حمودي يلا برد تأخرناا
محمد: يلا خلاص روحي افراج ههههه اول ما توصلين البيت دقي علي هذا سايقكم ما يطمن
منيره: لا حرام سليم خوش واحد ,, يلا باي وايد تأخرت امبيه عندي امتحان باجر

منيره دشت البيت لقت الكل لابس اسود
منيره: شفيكم شصاير ؟
مرت اخوها الكبير راحت لمتها: منوور حبيبتي لا تخافين احنا كلنا نحبج << ما قدرت تكمل وبجت
منيره مصدومه من اشكالهم الكل لابس اسود واخوانها يبجون
ابراهيم اخوها الكبيره عمره 35: منيره ...
منيره : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تقوول امييي ابيها ابي اشوفها (( صعدت فوووق )) وينها وين امي ابيها ابيها يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تعالي هذيله يجذبون علي صح يمه تكفين وينج يلاا عاد بلا لعب ماااصخ
حمد اخوها الثاني ( راح لمها): منور حبيبتي قولي الله يرحمها لا تقولين جذي حرام امي الحين تبي منو يدعيلها (( ما قدر يكمل بروحه يبي منو يواسيه ))
منيره(( نزلت تحت ركض)): برااااااااااااااااااااااااااااا كلكم لا تسوون عزا امي ما ماتت انتو جذابين (( اخوانها ياين يمسكونها لانها هسترت )) وخررررر عني مابيكم ابيها ابيها
ابو منيره (( كان حزين لدرجة مو طبيعية )) : منيره
منيره: ركضت صوب ابوها : يبااا شفتهم شيقولون يبه هذيله جذابين ودني لها خل تراجعلي الامتحان باجر عندي امتحاان يبه لا تصدقه ..... (( وفجأه طاحت عليهم))

محمد: منيييييييييييييييره ترقصين
منيره ردت للواقع ودموعها اربع اربع على خدها مشاتقه حق امها وكثرت شرب: لا لا مابي روح انت
محمد: منيره شفيج تبجين
منيره: محمد برد البيت
محمد: جاوبيني
منيره: محمد برد البيت
محمد: خلاص يلا انا اردج
منيره: لا انا اعرف اسوووق
محمد: انتي خبله مو صاحية انتي شاربه مارح تركزين بالطريج
منيره بدت تصارخ: اوووووووووووووووووووووووووووف انا بوعي ما سكرت للحين
محمد تلها من ايدها وركبها السياره غصب واهيا استسلمت للأمر الواقع

بعد ساعه

عبدالرحمن: شنو وليش ما قلت لناا جان رديناا
محمد: صارت سالفة خلاص الحين تلاقي المفاتيح مع رغد بالجنطه
عبدالرحمن: ماشي ماشي
رغد: شفيك حمني ليش معصب
عبدالرحمن: يلا بنروح
رغد: زين وين منيره
عبدالرحمن: ردها محمد
ليال: شسالفة؟؟
رغد: مافي شي
عبدالرحمن : معاج السويج ؟؟
رغد: اي معاي
عبدالرحمن: يلا مشينااا


** يمكن ما صارت احداث وايد بس حبيت ابين لكم شلون طبيعت حايتهم وللحين بالنسبة لي ما ابتدت القصة اول البارتات رح تكون تعريف عن حياتهم وقصصهم عشان تعروفون الاسباب قبل الاحداث اتمنى تكونون فهمتو علي
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 16, 2011 7:18 am

يعطيج الف عافية كملي انا متااااااااااااااااابع و بقوة بس بليز يعني لو تحطين كل يوم بارت عشان اركز بكون شاكر لج <<< طرار ويتشرط
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف ???? الأحد يناير 16, 2011 8:05 am

يعطيج العافيه شيطونه على المجهود باختيارج القصه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد يناير 16, 2011 11:52 pm

يعطييج الف عافيه على القصه ننتظر البارت الخامس بفارغ الصبر .. مننحرمش
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 12:07 am

تسلمون حبايبي على مروركم
رقوص سوري بس ما اقدر كوز انا امتحانات وابي اسافر ليمن اخلص فابي اخلص القصه وما اعلقكم معاي
وشاكرتلكم مروركم :****
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 12:14 am

البارت(5)

منيره شبع سكرانه مو واعية وقعدت تتكلم بكلام مو مفهوم بالنسبه للي يسمعونها
رغد مصدووومة من الكلام الي تسمعة
ليال((تهز منيره)): منيره انتي صاحية فاهمه الكلام الي تقولينه انتي هيييي قومي (( خذت وحطتها تحت الدش ))
منيره: بس تبجي ماهي عارفة شتقول وردت تخربط بنفس الحجي
رغد (( بصراخ)): منيييييييييييييييييييييره بس كافي الي سمعنااااه منيره (( وركضت بسرعه على غرفتها وقطت عمرها على الفراش تبجي ))
منيره:ليال اناا ضحية ضحييية (( كملت بجي تحت الدش ))
ليال: منيره خلاص قومي كافي كلي سمعناااه كااافي قومي حبيبتي فديتج قومي
منيره: ابي اموت ابي امووووت وخروو عني مابي
ليال: منيره انتي مالج ذنب خلاص قومي حبيبتي بلييز قومي ارتاحي
منيره طالعتها وما علقت على كلامها

رغد: معقوووله في ناس جذي لا ما اتوقع فيه شنو هلقسوة اااااه يا قلبيي يا منيره ما تستاهيلن

بعد يومين من حفلة راس السنه

ليال(( تبطل الستاره)): صبااااح الخير
منيره(( تغطي روحها بالكنبل )): ليال الساعه جم؟
ليال: ساعة 7
منيره: اوووف محاضرتي بس 4 ساعات
ليال: ادري يلا قومي بنروح نتريق بره
منيره (( عدلت قعدتها وتبرعت على السرير )): ليال؟
ليال: هلا
منيره: انا امس شنو قلت وانا ....(( قاطعتها ليال))
ليال: ما قلتي شي كل الي قلتيه مشتاقة حق امي
منيره: انتي جذابة عبالج انا ما كنت واعية بس ماكنت قادره اسيطر على نفسي
ليال(( نزل راسها وما تكلمت))
منيره: رغد سمعت
ليال: اي
منيره(( قعدت تبجي ))
ليال: شفيج تبجين تره احنا رفيجاتج
منيره: .........................
ليال: اقول اقول شفيج مريم فخر الدين قومي خل نترق بره (( راحت صوب الباب ولفت ويها )) امووواه القطيها ههههههههههه
منيره: ههههههههههه اوكي

ليال: رغووود ,, رغووود
رغد : هههمممم شتبين
ليال: يلا قومي بنروح نتريق بره يلااا
رغد: لا مابي انا حدي تعباانه مو قادره امس ما نمت عدل
ليال: اوووف ما مليتي دراسه اقول قومي
رغد(( قامت من السرير)): يلا الله صباح خيييررر اوووووف
ليال:شنو اوووف وما اوووف
رغد(( حذفت عليها المخدة )) اقول قومي قومي ذلفي بره
ليال: 5 دقايق والاقيج جاهزة

في السياره
ليال: اقول شغلي هذا السيدي
منيره: سيدي منو
ليال: اليسا 2006
رغد: لا قديم ما نبيه
ليال: بليييز وايد احبه واحب اسمعه على الصبح
منيره: اوكى

ليه اسمع كلامه و احلم معاه و انشد ليه
فجأة الغرام يطلع كلام عشمني بيه
و مين عارف أكيد قابل غرام تاني
و ايه تاني هواه مخبيه

ليه أرضى بعذاب قلبي اللي داب من عشقي ليه
أيام جميلة في عمرنا و هانت عليه
حرام ينسى اللي كان بيننا و ينساني
و انا بس اللي افكر فيه

بستناك و بتمنى اعيش العمر كله حبيبي معاك
و مش عارفة ده امتى الشوق يخلي هواك يتمناك
مش ناسياك وفي بعادك ليالي احلم باني بعيش وياك
نسيت كل اللي بينا ازاي و بعت هواك و بعت هواك

ياه فاتت ليالي صبرت فيها و خدت ايه
غير الفراق اللي أنكتبلي و عشت فيه
و غاب عني و فراق و حبيبي شئ تاني
عذاب مش بالكلام احكيه

ايه معنى الحياة بعدك حاعيشها و احتاج لأيه
لو عالسؤال في اليوم بقول مية ألف إيه
سنين فاتت و لسه عيونه وحشاني و مش بنساه

بستناك و بتمنى اعيش العمر كله حبيبي معاك
و مش عارفة ده امتى الشوق يخلي هواك يتمناك
مش ناسياك وفي بعادك ليالي احلم باني بعيش وياك
نسيت كل اللي بينا ازاي و بعت هواك و بعت هواك

ليه يفارق و يبعد قال و ينساني و روحي معاه
فاتت ليالي صبرت فيها و خدت ايه من بعد هواه

بستناك و بتمنى اعيش العمر كله حبيبي معاك
و مش عارفة ده امتى الشوق يخلي هواك يتمناك
مش ناسياك وفي بعادك ليالي احلم باني بعيش وياك
نسيت كل اللي بينا ازاي و بعت هواك و بعت هواك

ليال: اخيييييييه على هل الاغنية احبها حيييل
منيره: دايما ذوقج راقي هههه
ليال: احم احم احرجتيني
منيره: رغوود
رغد:..............
ليال: رغوووود
رغد:................
منيره(( تصارخ عشان تسمعها )): رغوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو د
رغد (( فرت مخترعه)): ها شصاير
منيره: شفيج بشنو سرحانه
رغد: بولا شي
ليال: عليناا يلا قولي بسرعه اعترفي
رغد: اوف قلتلكم بولا شي
منيره: خلاص زين ,, يلا نزلوو

صوب الشباب
خالد(بقلبه): شفيها رون وينها صارلها 3 ايام مو شابكه ؟؟
RAWoooN تسجيل خروج
((خالد))
هاااي روون وحشتيني وينج صارلج 3 ايام مو شابكه
((RAWoooN))
هايات ,, والله ظروف
(( خالد))
شنو هالظروف قولي تحجي
((RAWoooN))
..........................
(( خالد))
:@ تحجي روان
((RAWoooN ))
انا بتزوج
(( خالد))
شنو ؟؟ من متى وليش وشلون روان انا حبيبج شلون
((RAWoooN))
خالد انا شبكت عشان اقولك انساني انا ملجتي عقب اسبوع خلاص بسير بذمة ريال
((خالد))
مبروك مقدما الله يوفقج

خالد تم تسجيل خروج

خالد(( نزلت دمعة فراق حبيبه )): ليش يا روان انا حبيتج من كل قلبي ليش تسوين فيني جذي صارلي 3 ايام ناطرج واحاتيج ,, صنتج ومنعت نفسي اني اكلم او اخربط مع اي بنت وانا بالغربه وقاعده ادرس وانتبه حق دروسي عشان اخلص بسرعه واردلج اخرتها تسوين فيني جذي اول من طق بابج وافقتي ااااه يا قلبي

عبدالرحمن (( توه قايم من النوم يبي يسويله كوفي ,, انصدم من شكل خالد)): شفيك يا خوي
خالد(( مسح دموعة )): روان بتتزوج
عبدالرحمن (( انصدم )):شلوون ؟
خالد: مادري مادري اي شي كل الي قالته انسانسي ملجتي عقب اسبوع
عبدالرحمن: شووف يا بو وليد من باعك بيعة ,,
خالد: شلون هذي حب اربع سنين هذي حياتي ودنتي اهي الي خلت عندي هدف بعد ما كنت صايع وضايع اهي الي عدلتني حبها غيرني
عبدالرحمن:والله مادري شقولك بس خلاص روان رح تسير ماضي ادع الله يوفقها وانت الله يرزقك بلي احسن منها
خالد:الله يوفقج يا روان
عبدالرحمن: اسويلك معاي كوفي
خالد: لا مشكور ابي انام
عبدالرحمن: شنو ماعندك محاضرات؟
خالد: مالي خلق اروح اليوم ,, انقلهم من اي احد
عبدالرحمن (( ما يبي يضغط عليه)): خلاص على راحتك نوم العوافي
خالد: حمني
عبدالرحمن: امر؟
خالد: مابي محمد يعرف
عبدالرحمن: لا تشيل هم


في المطعم
رغد:منيره
منيره: تذكرين يوم حفلة راس السنه
منيره(( تكدرت)): بتالسين عن الي قلته
رغد: ابي اعرف صج او لا ؟
منيره(( سككت وبعد فتره تكلمت)) هذي جزء من الحقيقة بعدين عادي انا الحين مو هامني شي
رغد: منور حبيبتي خلا ترشبين مره ثانيه خلاص وقفي شرب بليييز
منيره:..................
رغد تطالع ليال عشان تتكلم
ليال: منيره احنا من اليوم وطال اهلج امج وابوج وكل شي حتى بعد نتخرج بتردين الكويت معانااا ومارح نخليج
منيره((نزلت دموعها )) : ان شاءالله بحاول

وأبقو اسألوه... ازيو وازاي حالو ؟
في باله أو مش في باله ؟
ما أنساش هوانا وأمانة
و كل إالي تقال قولوه...

وفكروه... فاتني وبستناه
و كمان بقى عرفوه
مين فات حبيبه تاه

ليال:الو ,, هلين تمام ,, بخير,, وانت ,, الحين ؟ خلاص اوكى
منيره: منو
ليال: ها ؟
رغد: شنو ها منو ؟
ليال:...............
منيره: خلاص خلاص اخذي السياره الحين على حمود يقطني الجامعة وبعدين يبي السياره هنا
ليال(( قامت باااست منيره احببببببببببببج ,, باااي بااااي ))

منيره: هاااااااااي حووبي اقول حبيبي تعال قطني الجامعة ما عندي سياره
محمد: فديييتج ,, ثواني واكون عندج
منيره: ثانكس يا قلبي
محمد: ولو العفو هههههههههههه

رغد(بقلبها): ياريت ايب معاه حمني اشتقت له
منيره: رغد ,, رغد,, رغد
رغد: هلا
منيره: شسالفتج صايره وايد تسرحين فيج شي حبيبتي ,, اهلج فيهم شي
رغد: لا لا ولله مافي شي بس عادي قاعده افكر
منيره (( تغمز لها )): تفكرين بـ حمني صح ها هههههه
رغد: احبه واشتقت له ومن زمان مو شايفته
منيره: كلها يومين
رغد: اي يومين وايد
منيره: ههههههه بما انج تحبينه ليش تكابرين
رغد: لاني مابي اتعذب مره ثانيه كافي علي اني اتطمن عليه
منيره:امممم اسمحيلي اقولج غلطانه تره حمني غير انا اعرفه
رغد: منور بليز خليني على راحتي
ورعد ربع ساعه
منيره: ايي يلا الحين طالعين دقيقه ,, رغوود يلا حمودي بره
رغد اوكى سبقيني برووح الحماام
منيره: اوكىى
في السياره
محمد: هلااااا بالحب ,, اقول شرايج اليوم تكشتين بأول محاضره (( غمز لها ))
منيره: ههههههههه اقول جب جب رغد معاي
محمد (( يلتفت وره )): ماكو احد
منيره: ههههههههه شفيك مو صاحي ,, البنت بالحمام الحين بتي

صوب ليال
خالد: وينج ليال
ليال: كاني دقيقتين اكون واصله
خالد: سوري اني ازعجتج
ليال: اقول خلود لو تسكت وايد ابرك ,, يلا باي ابي اسفط
خالد: اوكى باي

ليال: اهليين (( سكتت لمن شافت ويها انه تعان )) شفيك خالد لا تخرعني ؟
خالد: ليال انتي اول وحده فكرت فيها اني اقولج الي متعبني
ليال : اقول اهني في وايد ناس تعالي السياره خل نتمشى
خالد: وديني البحر
ليال : من عيوني

ليال: انا مو مصدقة الي تقوله ,, بس يا خالد انت مو اول ولا اخر واحد وصدقني خيره الله ما يبلينا بلوه اي اي شي الا انه خيره ,, وبعدين كل شي قسمة وبصيب ,, ومحد ياخذ غير نصيبة
خالد: تصدقين حمني قالي نفسج بس ما ارتحت الا لمن كلمتج وقلتج الي في قلبي
ليال(( تبي تلطف الجوو)): ليكون تحبني ههههههههههههه
خالد: يا حظ الي من نصيبة قلبج ابيج ونظيفه من داخل يا ليال
ليال: ارحرجتني ههههه
خالد: ما يلق لا لا تحاولين تستحين
ليال: هههههههههههههههههه اقول يلا خل اوديك جامعتك واروح جامعتي
خالد: لا مابي مداوم
ليال: وان قلتلك عشان خاطري
خالد: مالي نفس والله ليول
ليال: لازم تروح ,, خلاص روان ماضي من اليوم وابدي عيش حياتك لنفسك وخلص مابقى لك الا سنه يلاا خلووود
خالد: خلاص اوكى يلا قطيني ,, مابي احد يعرف اني قابلتج
ليال: جم مره تقولي جذي ,, جنك بنيه طالع مع رفيجها
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه والله انج خبله
ليال: كيفي كويتيه هههههههه

نرد حق محمد ومنيره
محمد: هذي طولت
منيره: يمكن فيها الكبيره هههههههههههههه
محمد: ويييييع مو زين اشوف ويها الحين ههههههههههه
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
منيره: شهصووت !!!!
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 12:14 am

سوري طوفو البدليات كوز مو انا الي كاتبتها Razz geek
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 12:16 am

البارت(6)
منيره: امبييييه حادث شوف هناك عمه بعينه ما يشوف دعم اعيال الناس
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله اقول دقي عليها تأخرت
منيره: الجهاز مغلق يمه قلبي ليكون اهي (( نزلت بسرعه من السياره ))
محمد: لو سمحت وخر وخر
منيره(( شافت منظر رغد والدم عليهااا وهسترت بجي ))رغوود قومي قومي رغووود بسرعه يلا عندنا محاضراااات
رغد تبطل وتسكر عيونها مو مثبته
منيره((ميته بجي)): محمد تعال شيلها معاااااااي
في المستشفى
محمد: منو الي دعم ؟
الصبي: والله انا كنت ماشي واهي شيفاني ما بعدتج شكلها سرحان طب انا اعمل اييه
محمد: شهلكلام الي ينرفز يعني البنت سرحانه تدعمها ياخي صج انك .....
الصبي: طب لي الغلط ده بص يا باشا الي عايز تعملو اعملوو بس انا مش غلطان
محمد(( يحاول يسمكن اعصابه)):احسابي معاك بعدين
(( طلع الدكتور من غرفة العمليات))
الدكتور: مين اهل البنت ؟
منيره(( تشااهق من البجي )): ا ا انااا
الدكتور: ما تبكيش الاموره مافيهاش حاجة بس رضوض بسيطه وحرج وكسر بأيدها اليسار بس
منيره: شنووو مافيها شي كل هذا الي قلته وتقولي مافيها شي (( وقعدت تبجي ))
محمد: سامحني دكتور امسحها بويهي اهي شوي متوتره
الدكتور(( يطق على جتفه)): لا لا متخدش في بالك ,,
محمد: يعني نقدر نطلعها الحين
الدكتور: اوكيي مفيش مشكله بس لما تصحى من البنق << ليش معلق لووول سوري بس حبيت املق شوي هههههه
محمد: مشكور دكتور

صوب ليال

ليال:شفيهم ما يردون علي وتلفونرغد مغلق ؟؟
خالد: شفيج ؟؟
ليال: ادق على البنات ما يردون وجهاز رغد مغلق
خالد: مكن منيره مع حمود
ليال: ورغد وين ؟؟
خالد: الحين ادق على محمد اساله ؟
محمد: هلا بو وليد بغيت شي
خالد: انت وين ؟
محمد: المستشفى
خالد: ليش عسى ما شر شفيك
محمد: رغد سوت حادث
خالد: شنووو متى ؟؟
محمد: اليوم واحنا العلعين من المطعم
خالد:خلاص الحين يايكم
ليال: خلوود قول شسالفة خرعتني ؟
خالد: اشمي ركبي وبعدين اقوولج

في المستشفى

خالد: لو سمحتي رغد الــ بأي غرفة
السستر: الدور التاني غرفة 30
خالد: مشكوره

ليال: رغووود شفيييج ؟؟
منيره: ويعا ما تشوفينها ناميه
ليال: :@ انتي ليش ما قلتيلي ها
منيره (( منفسه مالها خلق)): ليالوو يا تنثبرين وانتي ساكته او انج تذلفين عن ويه مالي خلق
ليال (( تضايقت من الاسلوب بس سكتت وطوفت )): خالد اقعد شفيك واقف
خالد: لا خلاص بروح؟
محمد: اخذي معاك
منيره: سوري خالد ما شفتك
خالد: لا عادي يلا انا اترخص ما تشوف شر وخطاها السوو
ليال : خطاك الاش

بقولكم شغله انه ليال ومنيره ورغد وخالد وعبدالرحمن في جامعة وحده الا ان ليال تخصصها غير تخصصهم هندسه ومحمد بجامعة ثانيه

في كلية خالد وعبدالرحمن

خالد:ملووكة ملوووكة
ملوك (( رافعة حاجبها مستنكره انه يناديها ملوك)): هلا
خالد: انا صارلتي ظروف وما قدرت انقل المحاضرة ممكن انقلها منج
ملوك: خلاص اوكى تفضل المذكره
خالد: مشكوره ان شاءالله اردها لج باجر
ملوك: بس ممكن طلب واتمنى ما تزعل
خالد: امري
ملوك: بليز نادني ملوك مو ملوكة تعرفهم هني بسرعة يطلعون اشاعات
خالد (( كان وده الارض تنشق و تبلعه))ها خلاص ماشي ملوك
ملوك: عن اذنك
عبدالرحمن: بوليد يا بوليد
خالد: ها
عبدالرحمن: شنو ها شفيك
خالد: مافيني شي
عبدالرحمن : وين كنت ليش متأخر
خالد: اي كنا بالمستشفى رغود مسويه حادث ولا تشوف شكلها يضحك ههههههه
عبدالرحمن (( مو مستوعب الي سمعه ووده احد يعطيه طراق عشان يستوعب الي قاعد يسمعه )): انت شقلت ؟
خالد: شفيك عصبت يبه مو انا الي داعمها
عبدالرحمن: اوكى اوكى يلا انا ماشي
خالد: بتروح لها المستشفى ؟
عبدالرحمن: مادري
خالد: هههههه اقص ايدي لو انت ما رحتلها
عبدالرحمن: خالد اخر مره تتكلم معاي بالطريقه هذي ماشي
خالد(( مستغرب)): شفيك يبه شقلت شي غلط عموما حقك على راسي
عبدالرحمن: خلود اسف بس (( قاطعه خالد ))
خالد: لا لا لا مارح اقبل الاسف الا بعزومة
عبدالرحمن: افا عليك الغدا علي اليوم ولا تزعل
خالد: لا اتغشمر معاك روحلها لها الحين ما اتوقع عندها احد
عبدالرحمن: صج
خالد: اذا تبيني اصرفهم اصرفهم
عبدالرحمن: لا لا مو مشكله لا مع السلامه

في المستشفى
عبدالرحمن الحمدالله مافي احد ,, اخيييه يا رغد شكلج يكسر الخاطر ياليته فيني ولا فيج فديييتج يا روحي (( مسك ايدها الي كانت بارده وحطها بين ادينه )) لو ترضين تحبيني يا رغد والله لتكونين اسعد وحده احبج يا يارغد حركتي فيني مشاعر ماتحركت الا على ايدج ليش تبين تحرميني اني اعيش بقربج ونتزوج ونيب 12 ياهل
رغد(( تتكلم بتعب)):ههههههه 12 ياهل ليش قطوه كح كح كح كح
عبدالرحمن (( استوعب الي يقوله وحس بعمره)):رغد اسف
رغد(( ابتسمت له)): احبك
عبدالرحمن: شنو شنو << من حقه ما يصدق
رغد : ا ح ب ك
عبدالرحمن : مو مصدق يا رغد اخيرا
رغد تهز راسها بـ ايه
عبدالرحمن بااس ايدها : والله لأخليج اسعد وحده بالدنيا طول ما انتي معاي مستيل تنزل منج دمع يا قلبي
رغد: ما سالتني شلون صار الحادث ؟
عبدالرحمن: قولي حياتي شلون صار
رغد: كنت افكر فيك وكنت سرحانه ما وعيت الا انا بالمستشفى ههههه
عبدالرحمن: اخيييييه يا قلبي يعني انا السبب يا جعلي الموت يا قلبي ولا يسير فيج شي
رغد: اوووووش لا تقول جذي وتزعلني منك مفهووم
عبدالرحمن : ان شاءالله عمتي
رغد: تغديت ؟
عبدالرحمن: لا
رغد: امم ولا انا ما تغديت شرايك تعزمني
عبد الرحمن (( يأشر على شكلها )): جذي
رغد: هههههههه اي جذي وبنتصور بعد شرايك
عبدالرحمن: مينونه انتي والله
رغد: مينونه فيك يا قلبي هههههههههههه

في البيت عند البنات
ليال : شفيها رغود مو على بعضها هليومين
منيره: والله مادري بس لمن نطلعها الحين بشوف شسالفتها اخاف فيها شي ؟ البنت مو طبيعيه تسرح وايد جنها بفلم الاطلال ههههههه
ليال: دق علي خلود يضحك على شكلها يقول جنها طايحه من الدري مو حادث على الدكمات والجروح فديتها
منيره: خل يطير يضحك عليها بس ,, الا ما شفنا ويه حمني
ليال: وشكو حمني ايي
منيره: ها لا بس اقول يعني بما انه فرند
ليال: لا حمني مو مال هالسوالف
منيره: اممم يمكن مادري انا اقول يلا خل نتغدى ونرد لها
ليال : يلا

وبعد ساعه

منيره: رغوود ؟؟ رغوود
ليال: مو موجوده بالحماام ؟
منيره:وينها ؟؟
ليال: خل اسال السستر,, لو سمحتي وين المريضة الي بغرفه 30
السستر: خرجت من ابل ساعه ونص
ليال: طلعت شلون ومنو طلعهااا ؟؟
السستر: والله معرفج في راجل جه وخرجت معاه
منيره: ها لقيتهاا ؟
ليال (( منصدمه منو هالريال)): خرجت << تقلد السستر
منيره: طلعت وين ؟
ليال: في راجل جه خرجها << تقلد السستر
منيره: ليوول ويعه تحجي عدل وينها
ليال: شفيج مو مصدقه والله طلعت في ريال يه وطلعها ؟
منيره: معقوله محمد ؟
ليال: تهقين يمكن خالد ؟
منيره (( الشك بقلبها)): لا لا يمكن محمد خل ادق عليه

محمد: هههههههه فديتج يا قلبي عساني ما انحرم من هالضحكه الحمدالله على سلامتج
.........: الله يسلمك حبيبي وااي هذي منور العلة ماخذتك مني
منيره: منصدمة من الي تسمعه
ليال(( تهز منيره)):شفييييج تحجي
منيره: رغد مع محمد (( انهارت بجي ))
ليال: شنووو اي شي انتي صاحيه ؟
منيره: سمعته يقولها الحمدالله على السلامه
ليال: لا لا مستحيل رغد محمد نذل يسوي اي شي بس رغد لا مستحيل ما اصدق
منيره: حتى انتي يا رغد حتى انتي (( وركضت بره المستشفى وركبت السياره راحت تتمشى ))
ليال: امبيه شلون ارد يارب شلي بلاني فيهم @@
خالد: شنو شفيج يلا يلا الحين امرج باي

عبدالرحمن: هذي احلا لحظات حيااتي يا حياتي
رغد : اييي والله احلا لحظااات احبك احبك احببببببببببببببببببك
عبدالرحمن: اموت فيج اعشقج يا قمرهم
رغد: امبيييييييييه
عبدالرحمن: شفيج في شي يعورج ؟
رغد: لا بس انا ماقلت حق منور وليول اني طلعت ؟ تلاقيهم يدورون علي
عبدالرحمن:لا اكيد يدقون عليج
رغد: تلفوني مو معاي
عبدالرحمن: اخذي دقي عليهم
رغد: اوكى ,, ما ترد ؟
عبدالرحمن: دقي على ليال ؟
رغد:همن ما ترد
عبدالرحمن : عطيني ,, الوو
ليال: منو ؟
عبدالرحمن: انا حمني رغد تبيج ؟
ليال:رغددددددد ,, شسالفه رغد مو مع محمد
عبدالرحمن: لا يبه رغد معاي من زمان وبعدين شسالفت محمد
ليال: اقول قولي وين انتو وانا يايتكم الحين انا وخالد
عبدالرحمن : احنا بالمطعم الي يم المستشفى
ليال: يلا الحين ايلكم

صوب منيره
منيره ميته بجي ومنصدمه من الي سمعته : ليش ليش يارغد محمد بالذات جدامج حمني ليش اخترتي محمد (( قاعده طق على السكان )) اااه يا ربي كل شي بويهي مسكر لا اهل ولا حبيب يارب ارحمني اخذني يا رب مابي اعيش خلاااص خلاااص (( مو راضيه توقف بجي ))

ليال: اي شي ؟؟
خالد: الحقير النذل للحين ما بطل حركاته الوسخه
رغد: الحين منيره وينها ؟ انا خايفه عليها
ليال: مسكره جهازها
خالد: الله هداها ليش استعيلت ؟
عبدالرحمن: ماني مصدق شي
رغد: ولا اناا
عبدالرحمن: انا بمشي
خالد: وين بتروح ؟
عبدالرحمن: بتي معاي او لا ؟
خالد: اي وين قولي ؟؟
عبدالرحمن : خل نرد ليال ومنيره البيت ووبعدين اقولك ,, يلا امشوو
ليال: انا معاي سيارتي مو مشكله انتو روحو
رغد: حمني دير بالك على حالك
عبدالرحمن: ان شاءالله

في سيارة عبدالرحمن
خالد: وين بتوديني
عبدالرحمن: انا اعرف مكانه هالقذر جيكته مره
خالد: ها شدراك؟
عبدالرحمن: مره كان سكران طينه وماعنده احد يرده دق علي وعطاني العنوان ؟
خالد: وانا اخر من يعلم
عبدالرحمن: كبر عقلك خلاص عاد
خالد: اووف زين شنو بتسوي ؟
عبدالرحمن: بروح اادبه
خالد: من صجك انت
عبدالرحمن: انت عارف شنو مسوي ببنت الناس لا تتغيشم ترضى على خواتك جذي
خالد: والله انا خواتي لهم اهل مو مثل هذيله من بار لي بار
عبدالرحمن(( طق بريييك قوي)): هذيله الي تتكلم عنهم مو ذنبهم ذنب اهلهم حرام يا خالد تقول جذي عندك خوات
خالد: خلاص امش امش
عبدالرحمن: يلا انزل
خالد: هذي مو شقة سوزي الكويتيه ؟
عبدالرحمن: اي
خالد: بس اهي مسافره
عبدالرحمن: انزل وانت رح تفهم

طاااااااااااااق طااااااااااااااق طاااااااااااااااق

سوزي : حبيبي قوم شوف منو الي كسر الباب
عبدالله: عطيني شي البسه
سوزي : امواااااه لا تتأخر هههههه
عبدالله(( بصدمه خالد))
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 12:30 am

قاايز سوري ترى مو >>عبدالله <<< اهوا محمد بس صار خلل فني سووووري Razz
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين يناير 17, 2011 1:52 am

المنيوج خرى بشكله لقد عصبيت حيل Mad
حياتي والله منور تعالي لي ابوي ما اخون انا Sad لقد انكسر خاطري حيل كملي ابوي كملي بشوف تاليها مع هالحمار :@
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 9:46 pm

اهوا من ناحية حمار حمار
تسلم على المتابعه رقوص بوسه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 9:53 pm

البارت (7)
عبدالرحمن: انزل وانت رح تفهم

طاااااااااااااق طااااااااااااااق طاااااااااااااااق

سوزي : حبيبي قوم شوف منو الي كسر الباب
محمد: عطيني شي البسه
سوزي : امواااااه لا تتأخر هههههه
محمد(( بصدمه خالد))
عبدالرحمن:يا خساره يا محمد طول عمرك بتم نذل ذيل الجلب عمره ما يتعدل
سوزي: حمووودي حمووودي يلا طولت بيبي ((فجأه سكتت))خلووود وحشتني هههههههه
خالد: وخر عني يا القذره مقامج هالزباله الي يمج
محمد: احترم نفسك يا خالد فاهم
سوزي: يلا بره بره لا اطلب لكم الشرطه
عبدالرحمن((يصارخ)):تطلبين الشرطه حق منو يا وسخة((سحب محمد من فنيلتاا ))تعال معاااي
محمد(( يحاول يفج عمره ويصارخ)) اقولك هدني هدني
خالد: اسكت احسنلك فاهم و لا
محمد:.........................

بشقة البنات
رغد: اووووف هذي للحين ما بطلت تلفونها الساعه 8 وللحين ما ردت
ليال: معقوله راحت بار تشرب
رغد: والله الي خايفه منه
ليال: يارب كله منج لو داقة علينا وقايله انه طلعتي ماصار كل هذا
رغد (( تبجي)): الحين صرت انا الغلطانه ؟؟ اهوا الغطان انا شكوو
ليال: اووه خلاص سكتي مالي خلق اسمع صوب ابي افكر وين بتكون ؟؟

صوب الشباب
محمد: لا يبه تتغشمرون
عبدالرحمن: خالد وخره عن ويهي بروده هذا بيذبحني
محمد: اقول انت على شنو شاد حيلك ومعصب وحالتك حاله يبه كيفي انا ريال حر
عبدالرحمن: بس مو حر ببنات الناس
محمد: انا ومرتي ننياز انت شكو
خالد: لحظه لحظه شنو انا و مرتي ؟؟
محمد: اي يبه انا ومنيره متزوجين عرفي
عبدالرحمن: و متزوجها بعد :@
محمد: اقول حمنيوو استريح شتبي الحين
عبدالرحمن: انت مو مستعوب بلي قاعد تسويه
محمد: عطيتكم ويه بزياده عن اللزوم شتبون الحين
عبدالرحمن: ابيك تفهمها الي صار وانه رغد الها شغل
محمد: بس هذا الي تبيه خلاص بس اشوفها يلا خلوني ارد حق سوسو
خالد: ياخي شفت ناس وصخه بس مثلك ما شفت الله يعينها منيره طاحت بواحد مثلك
عبدالرحمن: من اليم مالك قعده بالشقه اغراضك رح توصلك عند القذره هذي
محمد: مو كيفكم
خالد: احنا مانبي بالشقه كيفنا
محمد: اقول بعدين نتفاهم بالموضوع اتأخرت على سوسو

صوب البنات
ليال: ياربي بتينني هذي الساعه 12 بروح المخفر
رغد: شنو منيره ياهل تروحي المخفر
ليال(( بصراخ)) : يعني شسوي قوليلي شسوي
رغد: اوووووف يلا امشي ندور عليها بلأمكان الي نروح لها
((راحو صوب الباب ونفس الوقت بطلت منيره الباب))
رغد: منيييره وين كنتي
طراااااااااااخ
رغد:انتي مينونه شلون تطقيني
منيره:شفتي هالطراق ما يشفي غليلي
ليال: منور حبيبتي وين كنتــ(( قاطعتها منيره))
منيره: انا مو ياهل وانا مو يايه عشان تسالوني يايه اخذ اغراضي وبمشي
ليال: وين ؟
منيره: حجزت بفندق ليما اشوف شقة ثانيه
رغد: وهذي
منيره((بعصبيه)): انتيييييييي اوووووش ولا كلمة ما بقى الا الحشرات الي يتحجووون
رغد((ركضت لي غرفتهاوهي تبجي ومسكت تلفونها)):حمنييييي
عبدالرحمن: شفيج يا قلبي؟
منيره: يت البيت وتبي تاخذ اغراضها وتروح فندق و مو راضيه تسمعني وطقتني
عبدالرحمن: يلا احناااا بالطريج

ليال: انتي مينونه متخلفه مافيج عقل رغد كانت مع حمني محمد يخونج مع وحده ثانيه
منيره:وخري عني الحين فاهمه مابيكم كيفي خلاص شتبون فيني
ليال((مسكتها وتهزها)): منيره اصحي حسي بعمرج شوفي تصرافتج شلون صايره
منيره: اهلي ما اهتمو فيني انتي بتهتمين لو سمحتي بلا تمثيل بايخ
ليال: لا انتي انينيتي رسمي
منيره: اقول طلعي بره خليني اعدل جنطتي
(( طلعت ليال من الغرفة بدون لا ترد عليها ,, ورغد للحين بالغرفة ما طلعت ))
وبعد ربع ساعه
طق طق طق طق
ليال:حمني زين انكم يتو هلخبله مو راضيه تصدق
خالد: وخري خل ادش اكلمها
عبدالرحمن : وين رغد ؟
ليال: بالغرفة
((رغد سمعت صوتهم طلعت من الغرفه واول ما شافت حمني قطت عمرها عليه)): حمنيي قولها لا تطلع والله مالي ذنب انا مظلومة حمنييي
عبدالرحمن: هدي هدي حبيبتي هدي
ليال+خالد شبه مو فاهمين شسالفه حمني ورغد ؟؟
(( منيره طلعت من الغرفة)): انتو هنييي شتبون ؟ وين رفيجكم الخاين ليش ما يه يشوف حبيبته رغود هههه
عبدالرحمن ما استحمل وراح عطاها طراق
خالد(( بصراخ)): مو من حقك تطقها
منيره:..........................(( خذت جنطها وطلعت بدون لا تقول كلمة ))
خالد: منيره منييييره منيييييييييييييييييييييييييييره
منيره معطيته سكب
عبدالرحمن: خلاص خلوها مصيرها ترد

بالشقة عند البنات
رغد: الله يخليكم روحوو دورو عليها اخاف يصير لها شي
خالد: صدقوني رح ترد
ليال: تتكلم يا خالد بكل ثقة
خالد: اي ليش ما اتكلم بكل ثقة مو اول مره محمد يخونها ويسير هل فلم
رغد: بس هلمره السالفه غير عباله اني خنتها @@
عبدالرحمن: انا بروح
خالد: انت عبالك بتلاقيها
عبدالرحمن: اروح ابلغ على الاقل
رغد: تكفه دور عليها
خالد: صبر صبر صبر محمد مو قال انه متزوجها اكيد عنده شقة
رغد+ليال بصدمه: شنووووووووووووو
عبدالرحمن: اي قال انها مرته
رغد:اي شي وشلون ماقالت لناا لا لا الموضوع فيه انه
عبدالرحمن : انا بروح ادور عليها بروش عند محمد اقوله يتصرف اكيد يعرف وين نلاقيها
--------------------------------
محمد(( بعصبية)): الوووو ترا اذيتوني شتبين
خالد((يحاول يتماسك )): منيره طلعت من البيت وما ردت
محمد: شنوووو وليش تخلونها تطلع ها
خالد: انت قاعد تلومناا لوووم نفسك بلاول
محمد: خالد انا كنت سكران مادري عن شي
خالد: الحين شنو نسوي البنات خايفين عليها
محمد: والله مادري الحين بلبس وبيكم
خالد: وين
محمد: الشقه
خالد:انت ياخي ما عندك احساس
محمد: خالد الزم حدودك لو سمحت فاهم
خالد: اوووف والله بس عشان الموقف الي احنا فيه جان ما كلمتك يلا اخلص تعال


في البارك
عبدالرحمن: منيره ليش نايمه بالسياره؟
منييره: يعني وين اروح بهل ليل و ما معاي فلوس
عبدالرحمن: منيره صدقيني انه رغد مظلومة احنا رحنا الشقه عند سوزي ولقينا محمد معاها
منيره((طحت راسها على السكان وبدت تبجي)): انا تعبت تعبت منه شبعت خيانات انا استاهل انا الي سويت في نفسي جذي بنت ضايعة ماعندي هدف لا اهل ولا زوج وحياتي كلها
عبدالرحمن: منيره مادري شقولج بس هذا كله مو سبب انج تضعين حياتج
منيره:...........................
عبدالرحمن: انتي صج متزوجة ,, متزوجة محمد(( كان متردد))
منيره(( تطالع عبدالرحمن والكحل والدموع سايحة على خدودها)): لا
عبدالرحمن: بس اهوا قال (( قاطعته))
منيره: قلتلك مو متزوجته
عبدالرحمن: ولا صار شي هني هناك
منيره:انت تعرف اني اعرف محمد من عمري 16 والحين 19 ومع هذا ماصار شي الا اشياء خفيفه وبس
عبدالرحمن:............................
منيره:ادري بنظرك بنت مو زينه وطول عمري اشوف هالكلام بعيونك بس انته لو تعرف الي فيني صدقني رح اكسر خاطرك
عبدالرحمن: انا مالي شغل فيج وعمري ماا فكرت جذي
منيره: لا تجاملني ولا اجاملك بس انا اعرف كل واحد نظرته بالنسبة لي ,, ابيك تخلص بسرعه وتتقدم حق رغد لو تحبها صج البنت وايد زينه وغير بوايد دير بالك عليها وحطها بعيونك يا حمني
عبدالرحمن: وليش ما تعدلين عمرج انتي
منيره: عبدالرحمن انا ابي اختفي عنهم مابيهم يسيرون مثلي
عبدالرحمن:بجد مادري شقولج بس اذا هذا رح يخليج تتغيرين رح اساعدج بس بشرط توعديني
منيره: اوعدك
عبدالرحمن: تعالي باخذ معاي الحين بوديج فندق وباجر رح اخذلج شقة
منيره: مشكور حمني

منيره قعدت بالسياره نامت تنطرت الصبح يطلع عشات تروح الفندق << صراحة حركة غبيه يمكن احد خطفج اووف
-----------------------------------
رغد: اطلع بره اطلع بره انت شخص سافل منحط مابي ابشوف ويهك
محمد: انا ياي عشان نفكر وين بنلقى منيره
ليال: محمد ماجاها منك كفاية ابعد عن البنت وخلاص بليز
محمد: انا احبها ما اقدر ابعد عنها
ليال: تحبها تخونها شنو هلمنطق
محمد: انا ريال لي مطالب ومنيره ما تقدر تسويها لي
ليال: سوت كل شي عشان ترضيك بس انت ما منك فايده
محمد: توج ياهل وصعب تفهمين الي ابيه
ليال: لا انا مو ياهل فاهمه كل شي بس انت ريال ما يبين بعينك شي (( قاطعتها رغد ))
رغد: حمني ها بشر لقيتها
عبدالرحمن/ لا ما لقيتها باجر بروح ابلغ المخفر
محمد: ليش مو الحين
عبدالرحمن: لانه ما طاف 24 ساعه
خالد: اووووف انا مليت بروح انام يمكن القى حل
عبدالرحمن: يلا اخذني معاك وانتي يا رغد ديري بالك على عمرج واذا احتجتو اي شي دقي علي
رغد(( تبجي )): لا مابي ابي منيره ابي منيره (( وراحت صوب محمد وتلته من بلوزته )) انت السبب الله ياخذك انت السبب
حمني وليال يمسكونها بوخرونها عنه
محمد: ماني راد عليج
عبدالرحمن: بعد لك ويه تتكلم وترد عليها
ليال: ياربي خلاص فضحتونا صوتكم عالي
خالد: ليول ديري بالج على رغود واذا احتجتو اي شي دقي علي انا او حمني
ليال: ماشي ,, بعيوني
عبدالرحمن(( وصل رغد غرفتها وسدحها على الفراش)): رغود ابيج تنامين ما بقى شي على امتحانات الفاينل ومنيره مافيها الا العافيه ان شاءالله
رغد(( تبجي)): ان شاءالله

مرت ثلاث ايام واهم يدورون على منيره بس ما لقوها ,, ومنيره وقفت قيدها بالكلية لانها تحس انها مارح تقدر تكمل هلكورس حدها تعباانه

محمد: انا تعبت خلاص مو قادر وينها اخاف صار فيها شي
خالد: انته السبب يا محمد والله البنت اذا صار فيها شي بسببك
محمد: تره كلش مو ناقصك انا كلش كلش
عبدالرحمن: يعني شنو نسوي مابيدنا شي اكيد اهي بأحدا الفنادق
خالد: مافي لا فندق ولا مستشفى ولا مكان الا سالنا فيه
عبدالرحمن: يمكن راحت منطقة ثانيه
محمد: مادري خلاص انا بروح بطلع ضايق خلقي

-------------------------
بالكلية
ليال(( بصراخ)): رغد رغد رغااااااااااااااااااااااااااااااد
رغد: شفيج لقيتيها ؟
ليال: لا سحبت الكورس
رغد: شنو هذي مينونه ولا شنو بتضيع حياتها
ليال: اووف هالبنت الله يعينها بس الي الله هداها
ليال: الو هلا خالد ,, لا والله ما لقيتها طلعت ساحبه الكورس
خالد: اي شي ,,
ليال: اي والله هذا الي صار
خالد: خلاص اوكى اكلمج بعدين

محمد: منيره منيره منيره
منيره شافت خالد وانحاشت على طوول
محمد(( يكلم عمره)): شفيها هذي ليش انحاشت اي شي ,,

منيره: حمني محمد قاعد يلحقني
عبدالرحمن: شلون شافج
منيره: كنت بروح القهوة جان اشوفه شسوي الحين مو راضي يوخر
عبدالرحمن: الحين ادق عليه

محمد: خالد لقيتها
خالد: من صجك وين لقيتها
محمد : قاعد الحقها واهيا نتحااش
خالد: زين قلت حق حمني
محمد: دقيت عليه عنده انتظار ,, كاهو قاعد يدق علي
خال: رد عليه
عبدالرحمن: وينك ما ترد ؟
محمد: لقيت منيره
عبدالرحمن: متأكد انها منيره؟
محمد: اي بس مغيره سيارتها
عبدالرحمن: لا يبه انا توني شايفها وما قربت صوبها عشان تروح اهيا بالقهوة الي يم كليتي تعالي
محمد: يبه انا متأكد انها اهي
عبدالرحمن: انت تعال ورح تتاكد
محمد: اووووف ضيعتها باي خل الحقها واذا مو اه بروح القهوة
=========================


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الإثنين يناير 17, 2011 9:56 pm

البارت (Cool
بالقهوة
محمد: اوووف ضيعتها ما حصلتها
عبدالرحمن: قلتلك تعال اهي اهني ما صدقتني قبل شوي طلعت
محمد: اووووف هذي من صجها او تتغشمر ؟؟
عبدالرحمن: انا اقول انساها لو صار فيها شي جان درينا خلاص اهي بطريج والبنات بطريج انته تعرف منيره عدل وليال ورغد مو مثلها حرام يسيرون مثلها
محمد: ما اسمحلك تقول عنها جذي اهي طول عمرها معاي عمرها ما كلمت احد غيري يا حمني مهما تسوي وتكون البنت عاشتلي انا وبس
عبدالرحمن: رح تتزوجها
محمد:............
عبدالرحمن: رد علي رح تتزوجها
محمد: بصراحة انا احبها و اموت عليها واعشقها بس ما اتخيلها ام عيالي كلش ما يلوق انا ابي بنت ما تعرف شي بنت همها بيتها وعيالها
عبدالرحمن: يعني تبي تلعب معاها ليما تتزوج وتقولها باي باي
محمد: منيره جزء من حياتي ما اقدر استغني عنها ممكن اتزوجها عرفي بس مو ممكن اخليها ام العيال
عبدالرحمن: ياخي انت شنو شخصية متناقضة
محمد: انت مو فاهم شي
عبدالرحمن: فهمني
محمد: ما اقدر ما اقدر الموضوع وايد صعب
عبدالرحمن: عشان اقكر اساعدكم انتو الاثنين لازم اعرف
محمد: اوووف انتو كله ظالميني و مو حاسين اني اتعذب لمن افكر بلحظة انها مارح تكون معاي جدام الناس في امور وايد تنمعني اني اقولها اذا انا وافقت اهلي ما رح يرضون
عبدالرحمن: اقول تره بس انا تعبت مو موضوعها كلنا صارلنا فتره ما ندرس والامتحانات على الابواب انا اقول يا محمد لو انتبه لدروسك وانسى منيره خليها تعيش


منيره قاعده تحوس بالسياره وعيونها متروسة دموع وقاعد تسمع هالاغنيه
يلي عشت في حضك احلا سنين نسيت انا مين ولا بنساك
كل كلمة حب ما بين اتنـيــن هـ توصف ايه في لحظة معاك
وح عمل ايه بتوحشني حبيبي خلاص حياتي معاك

** طافت الاسابيع واهم بين الدراسة وبين يدورون على منيره والشخص الوحيد الي يعرف اهي وين وكانت على تواصل دايم اهو "" حمني"" والبنات كل همهم انه يتطمونون على منور ومو قادرين ومحمد كان بموووت بس يبي يسمع صوتها وايد اشياء تغيرت بحياته لمن حس فعلا انها بتروح منه

ليال: ابي منور وحشتني وحشتني
رغد: اي والله والله وحشتي همن انا
ميمي: بدي اعرف شنو اصتكم انتو << ما تعرف شي عن سالفة منور
ليال: ياربي باجر اخر امتحان مو مصدقة لان صج لايعة جبدي ابي ادور على منور براحتي
ميمي: عيدي عيدي عيدي شو تدوري على منور ليش هي ضايعة
رغد: ادور على منور براحتي يعني ارجع واقعد مع منور واسولف معاها << خوووش ترقيعة هههههه
ميمي: اهااا اوكييي فهمت
ليال: يلا يلا انا بمشي قبل لا اخورها
ميمي: شو اخورها كمان ؟؟
ليال: يعني قبل لا اكلمك حدي يوعانه ولا تسالين وايد ميمي اوكيش
ميمي: ههههههه ياي اخورها يعني جوعانة طب يلا نروح ناكول ابل ما نخورها ههههههههههه
رغد: ههههههههههههه الله يقطع ابليسج يا ليول
-------------------------------
عبدالرحمن: منور اكلي مو زين جذي شوفي شلون صايره
منيره: لا مابي والله شبعت
عبدالرحمن: منيره لازم تاكلين فاهمه انتي الحين مسؤوله مني انا بس مفهووم
منيره: ان شاءالله :$,, شلون رغد
عبدالرحمن: بخير
منيره: قصدي شلونها معاك
عبدالرحمن: بس تشوفني تبجي تبي تشوفج
منيره: ههههه واي حدها كاسره خاطري خل اروح اشوف(( قاطعها حمني))
عبدالرحمن: لا جذي زين خلج شوي بعيده
منيره(( بحزن)): انت خايف على البنات مني صح
عبدالرحمن: لا لا لا منور والله مو جذي بس قصدي خليهم جذي احسن ليما ترتاحين ونأدب محمد و و ((كملت منيره))
منيره: وانا اتغير صح ؟؟
عبدالرحمن((نزل راسه))
منيره(( رفعت راس حمني وقالت)):لا تستحي قولها يا حمني انا احترمك واقدر وفوق هذا اغليك انته الشخص الوحيد الي قاعد تساعدني اني اصير بنت زينه مو كلهم طمعو فيني
عبدالرحمن: اقول يلا بما اني خلصت امتحانات ابي اروح معاج السوق
منيره: السوق ؟؟!!
عبدالرحمن: اي بروح انقيلج الهدوم احسن من المفصخ الي تلبسينه
منيره: ههههههههههههه اوكى
عبدالرحمن:وبعدها بدخلج سينما وعشى
منيره: ونااااسه
عبدالرحمن : استانس لمن اشوف ابتسامتج )
منيره(( استحت من كلامه بس بسرعة ردت عن افكارها وتذكرت رغد )): بليز حمني لا تقول جذي مابي احس اني اخون رغود
عبدالرحمن(( كان عنده نفس شعور منيره)): هههمممممممم ماشي يلا امشي خل اردج الشقة

طاف اليوم عادي طبيعي مافيه شي وخلصو امتحانات الا ليال لانها هندسة فكان عندها امتحان باجر

رغد: ليوول ليوول يلا قومي لا تتأخرين على الامتحان
ليال: ههمممممم يلا يلا بقووم
رغد: تلفونج من الصبح مو راضي يسكت
ليال: منو دااق ؟؟
رغد: مادري مكتوب حبيبي ؟؟ قلت يمكن احد من اهلج
ليال (( تحك راسها مو مستوعبه شي )): شنو حبيبي انا مو مسجله احد بهل الاسم
رغد: امم زين يلا انا سويت لج القهوة والريوق يلا بدلي بسرعة

--------------------------------
طق طق طق طق طق طق
خالد: منوو
محمد: يا الله صباح خير منوو ؟
سوزي: انااا يلا بطل الباب لا اسويلك فضيحة
خالد: شفيها هل مينونه
محمد: نعم شتبين :@
سوزي: ليش ما ترد علي هاا
محمد: عندي امتحانات بعدين لو سمحتي مابي اشوف رقعت ويهج مفهووم
سوزي:حياتي حمودي شفييييييك وحشتني << تتحجى بدل ودي اروح اكفخها@@
محمد(( ويخر ايدها)): طلعي احسن لج مفهوووم يلا ذلفي عن ويهي
سوزي(( تعدل عمرها)): صدقني رح تدفع الثمن غالي يا محمد
خالد:اهووو يا طلعي بره بره وواعلى ما بخيرج سويه يلا تتت تت
سوزي: تذكر اني يتك وانت طردتني
محمد: ذلفي عن ويهي لا بارك الله فيج ولا باليوم الي شفتج فييه(( دزها لي الباب وصك الباب وراها ))

محمد: وانت شمقعدك من الصبح
خالد: هاا ماكو بس مافيني نوم
محمد: ما اشوفك مجابل الااب 24 ساعه غريبه
خالد(( بقلبه)): ااااااه شقولج يا محمد يبتها ع الجرح
محمد: هووووب هوووب قاعد اكلمك اناا
خالد: يلا انا بروح عندي شغل

في الكلية
ليال:اوووووف الامتحان حده صعب
جمال:اي شوي صعب
ليال: صارلي ساعه أأشرلك ابي السؤال السادس
جمال:طب انا مش عارف السؤال 6 احاوب عليحكي ازاي
ليال(( تطقة على جتفه)):عيل ذابحينا مصري ومصري وشاطر واخرتك مش عارف تجاوب يا خويه ههههههه
جمال: هههههههههههه يا بنتي مصري عن مصري يفرأ (يفرق) هههههه
ليال: طب جمال انا الحين بمشي اشوفك الكورس الثاني ان شاءالله
جمال: يا بت يا جمده يعني مش حنشوفك بلأجازة
ليال: والله مو عارفة بس ان شاءالله يلا سي يو
جمال: تيك كير يا جامده

بالمصافط
ليال(( منصدمة )): خالد؟
خالد(( مبتسم)): اي خالد ليش غريبه ؟
ليال: لا بس ما توقعتك تي
خالد:يعني اخر امتحان وانتي اول سنع يعني لازم اي اوقف معاج واعزمج واطلعج
ليال(( مستحية )): صج
خالد: يا حلات الي يستحون
ليال: ههههههههه اقول تره حدي يوعانه
خالد: ساعه 11 نتغدا او نتريق ؟؟
ليال: مادري شوف انا بروح ادور على منيره
خالد: لا تعبين عمرج دورنا لي قلنا بس ماكو امل مادري وين اختفت
ليال: تدري انها مسكينه تكسر الخاطر
خالد: اي ادري واعرف اشياء انتي نفسج ما تعرفينها
ليال (( فهمت قصده)): لا اعرف يوم كانت سكرانه قالت كل شي واهي تبجي
خالد:الله يصبرها ,, بس تأكدي انها بخير لان قبل اسبوع شافها محمد واهي احاشت منه
ليال(( مستانسه)): صجججججججج الحمدالله الف الحمدالله والشكر لله

----------------------
عبدالرحمن: الو يلا جاهزة انا تحت
منيره: اي اوكى يلا جاهزة
عبدالرحمن: اقول انا صاعد بشوف شلابسة
منيره: لابسة جينز وبدي حفر
عبدالرحمن: غيري الحفر مفهووم يلا ناطرج
منيره: ماشي يلا

---------------------
محمد:ماشي الحال يا يمه الحمدالله خلصت الكورس وباجيلي سنه ونص وبتخرج وبرد
ام محمد: شنو ما يبت طاري الزواج اشوفك
محمد: لا مابي اتزوج الحين
ام محمد: لكل حادثا حديث يلا يمه بروح عند خالتك حصة مع السلامه
محمد: مع السلامه

تررن تررن تررن تررن
محمد: الو
رغد: هلا محمد شلونك
محمد: هلا رغود بخير وانتي
رغد: بخير,, محمد وين حمني
محمد: مادري طالع دقي على تلفونه ؟
رغد: ما يرد بس خفت انه فيه شي
محمد: لا مافي الا الخير بس يمكن مشغول
رغد: خلاص اوكى مشكور باي
محمد: باي
رغد(( قطت نفسها على الفراش تبجي من قلب)): بديت تتغير وايد يا حمني ليش انا شسويت لك مو انت الي كنت تلحقني عشان احبك واخرتها تسوي فيني جذي ليش ليش
----------------------
صوب ليال وخالد
خالد: ليول ليش ما رديتي علي اليوم الصبح
ليال: انت متى دقيت ؟؟
خالد: كسرت عليج التلفونات شنو طوفة نايمة
ليال: هههههه لا بس ما كنت حاسة بعمري ,,لحظة لحظة لحظة لحظة
خالد: شفيج ؟؟
ليال: امبيه منو مسجل اسمك بفوني حبيبي ؟؟ وانا اقول رغد شفيها تقولي حبيبي يتصل بك ؟؟
خالد: ههههههههههههههههههههههه تحبيني وانا مادري لا لا تحاولين احنا فرند بس
ليال:اقول اقلب ويهك بس جد منو مسوي فيني جذي
خالد: ليال لو قلتلج اني احبج رح تصدقيني
ليال: خالد صحيح انه ركاتي ياهل وطايشة وعفوية بس الشي الي ما تعرفة عني اني افكر بعقلي واعرف اتصرف وقت الجد
خالد: طيب جاوبيني
ليال: رح اصدق بس مارح احبك
خالد: شلون ؟؟ مو فاهم؟؟ اقول بلا مسال الهندسة ههههه
ليال: انته تبي تحب عشان تنسى روان صعب انك تحب الحين لمجرد الاعجاب او انك حبيتني الحب الي تتكلم عنه حب تعويض يا خالد ,, انته شخص ما تتعوض وكل البنات يتمنوك بس انا مابي اللعب بمشاعري وبمشاعرك واخسرك لو لنا نصيب وحبينا بعض رح نحب بعض بس مو الحين )
خالد: والله كبرتي بعيني يا ليوول
ليال: بس للحين ما عرفت منو الي كتب على اسمك جذي
خالد: انااا
ليال: شلون ومتى
خالد: لمن نسيتي تلفونج معاي لقيتج كاتبه خلودي جان اغير واكتب حبيبي ليال ممكن طلب ؟؟
ليال: امر
خالد: لا تغيرين الاسم خليه حبيبي وصدقيني في يوم رح اي واقولج اني احبج مو عشان انسى روان
ليال: وانا منتظرتك ,, يلا عاد انا حدي يعت
خالد: رغود وينها
ليال: بلبيت اكيد,, صج ذكرتني خل تطلع معانااا
خالد: بس انا كنت ابي اطلع معاج بس
ليال: بليز عشان خاطري خليها تيي حرام تقعد بلبيت
خالد: والله ما ارد لج طلب يلا امشي

في الشقة
ليال:رغوود رغووود رغوووود
رغد: هلا ليال ,, شوستي بلامتحان
ليال: الحمدالله ماشي الحال ,, يلا بدلي خلود ينطرنا تحت بنطلع
رغد: لا مالي خلق طلعو انتو استانسو
ليال: اوووف اقول تبين الجنز الطويل او الشورت ولا اقولج لبسي هلنفنوف وايد حلو
رغد: ههههههه ماشي يلا 5 دقايق
ليال: قصدج 50 دقيقه ,, بقول حق خالد يطلع حرام ينطرنا تحت
رغد: لا لا انا بسرعه ببدل يلا

في السياره
خالد: شلونج رغود شخبارج
رغد: تمام
خالد: شفيج صوتج متغير قاعده تتكلمين بصوت واطي بلعادة الصوت يلعلع لووول
رغد(( ابتسمت ماردت عليه))
ليال: الا وين حمني مو قاعدين نشوفه
خالد:ولا احنا مو قاعدين نشوفة
رغد(( بعصبية )): عيل وينه هااا :@
خالد+ليال: شفيج رغود ؟
رغد: مافيني شي بس خالد بليز لمن تشوفه قوله تقولك رغد مالك شغل فيها وكل شي انتهى
خالد: رغد شفيج يعني الصبي يمكن مشغول
رغد: خلاص انا قلت الي عندي يلا تره حدي يوعااانه
ليال:ههههه والله انتي مينونه
رغد: ادري ^_^
خالد: هلا حموود والله طالع مع البنات بنروح نتغدا عقب بنروح سينما وانت؟؟ خلاص عيل ننطر بالمطعم يلا تعال
ليال: بيي محمد
خالد:اي

صوب منيره وحمني
عبدالرحمن: لا لا مو حلو قصير
منيره: اوووف زين هذا ؟؟
عبدالرحمن: لا
منيره: شرايك بهل نفنوف ؟؟
عبدالرحمن: اممم اي بس اخذي هالجاكيت او هل بدي معاه احلا
منيره:حمني لا تصير عسر وايد
عبدالرحمن: حمدي ربج ما حجبتج
منيره(( تقرب صوب حمني)):صدقني لو تبي رح اتحجب
عبدالرحمن: صج يا منيره ؟؟
منيره((تهز راسهاا نفس اليهال)): ايي
عبدالرحمن: حلفي ؟
منيره: والله
عبدالرحمن: عيل ردي كل هذا واخذي هذا وهذا وهذا واممم حلو هذا مع الجنز
منيره: هههههههههههه ماشي يلا
عبدالرحمن(( يكلم البياع)): ما عندكم حجابات ؟
منيره:حمني ((بدلع))
عبدالرحمن: امري
منيره: شوف هذا حلو صح ؟؟
عبدالرحمن: اي وايد حلو والوانه بعد


رغد:اخخخ بطني انترس
ليال: غبيه ليش كثرتي بعد في برييييييييييييد<< تمطها
خالد: ههههههههههههه فديت ام البرييييييد انا
ليال((تقرصة على فخذة وتهمس )):مو جدامهم بعدين يفهمون غلط
رغد: شفيك حمود؟
محمد: القعده ناقصتها منيره
رغد: وناقصتها حمني
محمد: غريبه اهم الاثنين اختفو فجأه ؟؟
رغد: شتقصد ؟؟
محمد: لا ما اقصد شي بس فقدناهم
رغد: انت الي ضيعت منيره والحين حمني ضيعني من ايده
محمد: لا تقولين جذي تره يحبج بس تلاقينه شوي مشغول
ليال: انا بروح الحمام نطروني

صوب حمني ومنيره
منيره قاعده بروحها تنطر حمني
منيره: حمني يت بسرعة ؟؟ حمني شفيك ساكت وخر ايديك عن عيوني يخترب الميك اب ,, يلا عشان ندش الفلم
================================

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء يناير 18, 2011 6:28 am

عجيبه القصهويلا كملي ناطرتج يا عسل
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الثلاثاء يناير 18, 2011 6:36 am

تسلمي يالغلا علي القصه الحلوه .. بديت متأخر بس لحقت ..
وبعدبن شسالفه منيره وحمني .. زودوها ها Mad
يلا ناطرين البارتات .. بس علي شرط .. انتبهي بدراستك Wink
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور الثلاثاء يناير 18, 2011 10:26 am

يلا انا ناطر بعد يعطيج الف عافية
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 35
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء يناير 18, 2011 11:15 pm

تسلمون حبايبي على المرور
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء يناير 18, 2011 11:20 pm

البارت(9)
صوب حمني ومنيره
منيره قاعده بروحها تنطر حمني
منيره: حمني يت بسرعة ؟؟ حمني شفيك ساكت وخر ايديك عن عيوني يخترب الميك اب ,, يلا عشان ندش الفلم
ليال(( مصدومة من الي سمعته)): حمني !!
منيره(( ارتبكت وتوهقت ماتدري شتقول)):ليال
ليال(( بعصبية )) : من صجج انتي ما تستحين على ويهج عزيناج ورزيناج وعديناج اختنا وصارلنا تقريبا شهر ندور عليج ويوميا نبجي على فراقج اخرتها تسوين جذي صج ما تستحين على ويج
منيره: ل ل لي يال
ليال: جب ولا كلمة ,, من اليوم مابي انا الي اشوفج ورح اسكت مو عشان خاطرج عشان خاطر رغد المسكينه ,, انتي اصلن وحده مريضة (( هدتها ومشت عنها ))
منيره(( قعدت تبجي ))
عبدالرحمن: يلا منور(( سكت لمن شافها تبجي
منيره(( تبجي)): حمنييي ليال توها كانت هني (( وقالتله كل الي صار ))
عبدالرحمن(( بكل برود)): اوكى شنو يعني خير ياطير
منيره(( استغربت من رده)): اقولك ليال درت تقولي خير ياطير رغد رح تدري
عبدالرحمن: صراحة انا لمن قعدت معاج اكتشفت اني احبج وما احب رغد رغد كنت معجب فيها فقط لا غير
منيره: حمني شتقول انت !!
عبدالرحمن: منور الي سمعتيه انا احبج انتي وبس انتي الي عوضتيني عن الي محتاجة انتي البنت الي اتمناها
منيره:حمني ورغد؟؟
عبدالرحمن: اصلن صارلي اسبوع مادري عنها اهي الي تدق علي ورغد كرامتها رح تصعب عليها ومارح تدق علي
منيره:حمني ما انكر اني حبيتك بس ما اقدر اخون رفيجتي
عبدالرحمن: شوفي منور انا تخليت عن النيا كلها عشانج وقاعد اوخر عنهم عشان وكل هذا انتي مو فاهمته انا ابيج واذا على رغد جذي او جذي مارح اردلها حرام مابي العب بمشاعرها يلا امشي ندش الفلم

صوب الشباب والبنات
خالد: طولتي شقاعده تسوين
رغد: تنظف الحمام ههههههههههه
محمد:لا لا يمكن شي ثاني لووول
ليال(( بنفسيه)):ه ه ه ه ه ه تنكتون صح !!
خالد(( حس انها متضايقة)): اقول يلا الفلم بيبدي
ليال((فجأه)): مابي ادش الفلم هني نروح مجمع ثاني بليز
خالد((تأكد انها تضايقت من شي صار توه )): خلاص يلا امشوو
رغد: ليول شفيج تعبانه؟
ليال(( تحاول تبتسم وبقلبها اشوه انج ما يتي معاي الحمام @@)): لا حبي مافيني شي
خالد: رغد روحي مع حمود وانا بروح مع ليول ممكن !!
رغد: ههههههههه تعجبني التصريفة
محمد: يعني انت قررت يمكن ما ابهيا تي معاي يعني شلون
رغد: اقول جب جب غصب بروح معاك مو طيب
محمد: طلعلج السان انا اعلمج الحين ههههههههه
رغد: لا يبه عبالك منور اخاف من السرعة بالعكس استانس
ليال: ممكن ما اسمع طاري منيره بعد اليوم ممكن تنسونها ممكن او لا !!
الكل منصدم
محمد: ليش ؟ مو توج مشتاقه لها
ليال: اووف لا تسالوني بس خلاص اهي راحت ومارح ترد
محمد: راحت بنسبة لج بس اهي للحين عايشة بقلبي
ليال: مع الوقت رح تفهم كلامي يلا امشوو

في سيارة خالد
خالد((يمسك ايد ليال)): ليول قوليلي شفيج ؟ من رديتي من الحمام وانا حاس فيج شي
ليال((قاعده تمسك دموعها)): مافي شي
خالد: ليال انا خالد تكلمي ؟؟
ليال(( انهارت بجي )): وانا راده من الحمام شفت منيره
خالد: اي شي منصجج ؟؟
ليال: رحت بسويلها مفاجأه غمضت عيونها وما تكلمت ,, حمني يت بسرعة ؟؟ حمني شفيك ساكت وخر ايديك عن عيوني يخترب الميك اب ,, يلا عشان ندش الفلم
خالد: لا لا ليول قاعده تتحجين من صج ؟؟!!
ليال: اي والله شفت الحقيره والنذل,, انا مو الي كاسر خاطري الا محمد ورغد والاكثر رغد محمد يتساهل بس رغد رغد شذنبها
خالد: معقوله حمني ,, حمني الي كان يحذرنا منها ,, وما يدانيها وكله يقول انها بنت مو زينه شلي صار له
ليال: اااااه يا خالد نار شابه بقلبي
خالد: فديت قلبج يا ليول ,, انتي سوي نفسج ما عرفتي شي جدامهم وانا بكلم حمني وبعرف السالفة ,, ويلا ظحكي خل نستانس
ليال: ههممم مااشي


طاف اليوم عادي مافيه شي غير انه رغد مشتاقة خق حمني وماتدري شلي ناطرتها وليال قاعده بروحها تفكر هل الي قاعده تسويه صح ؟؟ اكيد محد يعترف بالغلط الا الشجاع واتوقع ليال للحين ما وصلت للشعاجة عشان تعترف وبالتالي قاعده تدور لها اعذار على الي سويته @@ ساعات تقول ياريتني ما سافرت وتميت بالكويت وساعات تقول العمر مره وحده ليش ما اعيشه واجرب كل الي بخاطري

صوب الشباب
خالد: هلا حمين شلونك ؟
عبدالرحمن: هلا هلا خلود امر بغيت شي
خالد: امممم بغيت اوصلك رسالة من رغد
عبدالرحمن: خالد تره كل شي بينا انتهي قولها جذي
خالد: الرسالة انها تقولك مالك شغل فيني وكل شي انتهى يعني البنت نهت كل شي من قبل لا تسمع رايك (( خالد تنرفز من حمني وايد))
عبدالرحمن: وشنو السبب
خالد: مو السبب الي ببالك اهي للحين ما تعررف شي اهي قالتلي هل حجي من قبل لا (( قاطعه حمني))
عبدالرحمن: خلاص اوكى يعطيك العافيه انك وصلت لي
خالد(( يكلمه بنفسيه)): شلي غيرك يا عبدالرحمن مو هذي منيره الي ما تحبها وتحذرنا منها مو هذي الي ياما تهاوشت معانا عشان لا نعرفها وفوق هذا تخون رفيج محمد
عبدالرحمن: اول شي هذا شي ما يخصك ولو سمحت دام النفس عليك طيبه لا تتكلم عن منيره جذي منيره الحين وحده ثانية انولدت على ايدي ورغد هذي ما اشبعت غروري بنت تافها صغيره انا ابي وحده نفس منيره عقلها كبير وتعرف تفكر وفوق هذا انثى
خالد(( بدا الصوت يرتفع بس قاعد يسيطر على نفسه)):قصدك منيره عطتك كل شي وسلمت نفسها وهالشي الي رفضته رغد
عبدالرحمن: صراحة ماني عارف فايده الموضوع الي تتكلم عنه يبه اسمعني انا اليوم اخر يوم قاعد عندكم
خالد: وين بتروح ؟
عبدالرحمن: بسكن بروحي
(( فجأة دخل محمد))
خالد: محمد
محمد: لا تقول شي يا خالد اصلن منيره ما عادت تهمني ,, البنت لعبت فيها وتسليت وخذيت الي ابي والحين خليه ياخذ حثالتي هههههههههههههههههه
عبدالرحمن: ايا الحقير ايا النذل,, هدني عليه وخر عني وخر
خالد:احنا شصار فيها دخل الشطيان بينا هدي حمني هدي يا محمد من متى رياييل يتهاوشون عشان بنت
عبدالرحمن:هالبنت الي تتكلم عنها تسواكم ((طلع وهدهم ))

خالد:محمد
محمد: خالد لو سمحت لا تقول شي انا اصلن قلبي كان حاس كنت شاك بس عادي صدقني ما همني الطيور على اشاكلها تقع
خالد: بس حمني ,, حمني شلي قلب حاله ماكان جذي كان العاقل الوحيد الي فيناا شلون وليش ومنيره صراحة ماني فاهم شي
محمد: لانك ما عرفت منيره عدل ,, منيره ملاك بصورة انسان وشيطاان بصورة انسان مرات جذي ومرات جذي بس تنحب وتجذب الكل صدقني مو زعلان يمكن يقدر يحافظ عليها انا ما قدرت احافظ عليها ,,
خالد: بس كلن نعرف منيره وسواياها
محمد: خلينا صريحين البنت ما مشت مع احد غيري ويمكن انا السبب في خرابها بس اهلها اهم السبب
خالد: ياخي شلون تقدر تقول جذي
محمد: يعني شسوي ,, انا صرت بأمر واقع ,, وما اقدر افرض نفسي على منيره غصب ,, او اسوي سوالف اليهال ولا تنسى انا ولد منو
خالد: ورغد شلون انقولها ؟
محمد:رغد بنت حبوبه طفوليه ورده رقيقة لا تجرحونها كافي انا لا تقلون لها
خالد: كلامك غريب عجيب اول مره تقول جذي
محمد: هالبنات احسهم من كوكب ثاني مادري ليش احسهم غير باجي البنات الي عرفناهم ياخي للحين تشوف فيهم البراءة الي فقدناها بنات هل الايام فاصخين الحياا وجراءتهم زادة عن حدها ,, لمن تقعد مع رغد وليال تحس برجولتك عدل واانه جدامك انثى طالع بعيون ليال رح تلاقي ويها صار احمر ,, قط كلمة حلوة على رغد شوفها شلون تختبص ,, صحيح انهم فالينها شوي بس محافظين على نفسهم
خالد(( اندمج مع كلام محمد وهل كلام قاعد يأكد له حبه حق ليال بس للحين ما يبي يعترف))
محمد: انت معاي هالوو ؟
خالد: اي اي معاك
محمد:اقولك شرايك نسافر
خالد: وين ؟؟
محمد: نروح الغردقة اي مكان شرم ياخي ملل نروح مارينا اي مكان
خالد: زين باخذ ليال مابي اخليها بروحها هني
محمد: اي اوكى ناخذ ليال ورغد
خالد: خلاص تذكرت ليال علي
محمد: شسالفتك مع ليال ؟؟
خالد: البنت اوقفت معاي بكل لحظة ضعف وبس هذي السالفه
محمد: هههههه عيل ما يصير نخلي رغد تدفع انا بشتريلها
خالد: اوكييييش

في شقة البنات
ليال: هياااا صج احلف لا لا ما اصدق وناااسه
رغد: شفيج يا الخلبة تسولفين ويا منو ؟؟
ليال: قاعده اكلم خالد حجزولنا شرم بنروووح وناااسه
رغد: مو جنه برد ؟
ليال: لا لا بنروح نستانس خو محنا سابحين ,, خلا خلود متى باجر خلااا من الصبح احنا بلمطار لووول باي
رغد: امبييييه وناااسه احب المفاجأت
ليال:ههههههههه والله فديته فديتته احبه احبه
خالد: سمعتج اخيييييييييرا
ليال(( منصدمة)): انت مو سكرته
خالد: هههههههههههه لا ما سكرته انتي قلتي باي وانا ما رديت عليج
ليال: سوري بس
خالد: ههههههه جب جب شنو سوري يلا روحي نامي حبييي بااي

رغد: ليال بقولج شي بس بليز لا تزعلين مني
ليال:انتي اخر وحده ازعل منها قولي حبي
رغد: لا تسلمينه قلبج قبل لا تتأكدين ,, شوفيني انا واخذني عبره شوفيه حمني لاحقني نص كورس وسوا الي ما يسويه بشر بس شوفي بلاخر
ليال: حبيبتي فاهمه الي بتقولين ولا تحاتين انا ليال ومو بسهوله اسلم قلبي الي يبي قلبي يدل عنوان بيتنا
رغد: كفوو عليج ,, يلا امشي خل نروح نجهز ونام
ليال: يلا بس بروح ايب بيبسي مشتهية ببسي


عبدالرحمن قاعد يحوس بالشوارع ما يدري وين يروح وقاعد يفكر بكل الي صار شلون ؟؟ معقوله تنازلت عن حبي رغد عشان منيره ,, لا لا بس منور عطتني كل شي وتغيرت عشاني ,, بس رغد شنو ذنبها ,, بس رغد جافة بمعاملتها ما تحسسني اني حبيبها ,, هذا مو عذر ,, بلا عذر انت مظلوم وليش تنظلم مع رغد ,, زين و محمد انا خنته ؟؟ لا انت ما خنته اهي منيره كانت هادته من قبل لا تحبها وتحبك ؟ (( طبعا مو فاهمين الي قاعد يسير هذا عبدالرحمن يكلم نفسه وقرينه يرد عليه او شيطانه مادري شلون بس هذا الي يسير ساعات الواحد يحب يسولف مع نفسه عشان يلقى الاجابات الي تريحة ويعمي عيونه عن الحقيقه ))

منيره: حمني حبي شفيك خرعتني
عبدالرحمن: مافيني شي
منيره: شفيك منفس يا قلبي
عبدالرحمن: انا محتاجج وايد
منيره: انا كلي كل يا قلبي
عبدالرحمن: توعديني ما تخليني مهما يصير
منيره: اوعدك يا روحي اني مارح اهدك مهما يصير
عبدالرحمن: منور قربي ابي احس بأنفاسج ............(( عفوا الراقبة قصت المشاهد التاليه هههههههه ))

ثاني يوم

ليال:يلااا قووووميييييي
رغد: ههمممم شفيج الساعة جم ؟
ليال: ساعه 8 وطيارتنا ساعه 11
رغد: في وقت انام ياعه
ليال(( تبطل الستاره)): لا يلا قومي يلا يلا

وبع نص ساعه البنات صارو جاهزين ليال لابسة بنطلون جينز مع بدي كوكتيل رمادي مع جاكيت اسود سوت ذيل حصان مع نف خفيف وحمره حمره وايلاينر وتراجي طواال فضي
اما رغد كانت لابسة نفنوف اسود لي فوق الركبة لايق على لون بشرتها البيضة تحته جيجي لونه جويتي و بوت طويل اسود وسوت شعرها كيرلي ولبست تراجي لوج اسود وحمره حمره وايلاينر (( تقريبا مسوين نفس اللوك بلمكياج لان ليال الي حطتلها الميك اب ))

خالد(( بقلبه)) : واااو شحلاتها صايره فديييتج يا كيكه
محمد: شحلاتهم !! متأكد هذيله اهم ؟؟ بس رغد وايد لبسها اوفر ما تخيلتها تلبس جذي
رغد: هاااي
محمد: هايات
ليال: سوري تأخرنا عليكم
خالد: لا عادي يلا مشينا
رغد: ثانكس على المفاجأة صراحة حدي استانست
محمد: عسى دوم مستانسه
رغد(( استحت من نظرات محمد ومحمد حس بهشي )):ثانكس
محمد: يلا يلا ركبي
رغد: اوكييي

فبي شقة منيره
عبدالرحمن: تره انا بعيش معاج بالشقة
منيره: اصلن يا قلبي بدون لا تقول كنت بقولك
عبدالرحمن: احبج احبببج احبببببج
منيره: اعشقك اعشقك اعشققققققك
عبدالرحمن: يلا منووور وخري بقوم اتسبح
منيره(( بدلع )): اهون عليك تتركني بروحي
عبدالرحمن: ههههههه لا ياقلبي ما يهون علي بردلج بسرعه
منيره:زين انا بروح الحمام الثاني اتسبح بسرعه عشان نطلع
عبدالرحمن (( يطالعها بنظره خبث )) : ليش تروحين الحمام الثاني تعالي تسبحي معاااي
منيره: هههههه ماشي يلااا

** ملاحظة : في بعض من اللحظات جريئة شوي وانا اسفة لاني اكتبها بس انا ما كتبت هالشي الا لانه له دور وابي اوضح لكم الصوره السيئة الي كانو عليها ابطالنا ,, سامحوني على هاللحظات ,,

في المطار
رغد(( تتثاوب ووتكلم واهي تمقط عمرها )): واااي حده فيني نووم
محمد: اقول لا يخترب شكلج وانتي تتمغطين هههههههههه
رغد: لووول لا يمه لا تخاف ما يخترب
محمد: رغد ممكن اسالج سؤال ؟
رغد: امم اوكى بس بليز مابيه سؤال يرفع الضغظ لان انا طالعه هالرحلة عشان اهدي اعصابي واسوي ريلاكس
محمد: يعني افهم هذا الي انتي مسويته عشان الريكلاس على قولتج او عشان تنتقمين من حمين
رغد(( انصدمت من كلامه وما علقت ))
محمد: اذا انتي تسوين جذي عشان تنتقمين من حمين صدقيني انتي قاعده تنتقمين من نفسج ردي رغد الاوليه البريئة الطفوله الي عرفناها
رغد: محمد لاحظ اني قلتلك اني مابيه سؤال يضق الخلق وانته ضيقت خلقي
محمد: سوري بس اضيق خلقج ولا اقص عليج وامدحج
رغد(( بحركة طفوليه )): ليش شكلي مو حلوو ؟
محمد: تبين الصراحة ؟
رغد: اي
محمد: طالعه قمر وتيننين وطالعة انثى بمعنى الكلمة بس اختفت البراءة
رغد: امممم ماشي يلا امش خل نروح نخرب عليهم
محمد: ههههههههههه شريره اليوم
======================


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء يناير 18, 2011 11:22 pm

البارت(10)
ليال (( ماسكة ايد خالد )): اخيرا وصلنا ونااسه
خالد: ان شاءالله تمسكين ايدي جذي بالملجة
ليال(( استحت وتبي تغير الموضوع)): وين رغد ومحمد
خالد: صراحة انا مضبط محمد قلتله ياخذ رغد وانا وبعيش معاج احلا الايام هني
ليال: لاا حرام ورغود يمكن تبيني
خالد: لا لا تخافين انا قلتله ولو حس انه رغد مو مرتاحة للوضع عادي يدق علي
ليال: ايي اوكى اشوه
خالد: تحبيني ؟!!
ليال:.................
خالد: تكلمي قولي ليال والله انا احبج مو عشان انسى روان لا بالعكس انا تأكدت من كلامي والله
ليال: احبك بس انا مابي حب هل الايام الي قاعده اشوفه ابي حب عذري نظيف
خالد: وهذا الي شدني لج وخلاني احبج لانج نظيفه من الداخل وانا متأكد اني اول صبي بحياتج رح اكون
ليال: وبعدين حبنا لي وين رح يوصل ؟
خالد: اكيد رح يوصل لبيت صغير يجمعني انا وانتي
ليال(( استانست )):
خالد: فديت الابتسامه
ليال: خلوود بروح الغرفة اريح شوي وعقب عشان نروح ناكل
خالد: ماشي يا حلوة حتى انا بروح اريح
ليال: دق على رغود وحمود
خالد: لا تقولين حمود فاهمه
ليال: ههههه بدينا غيره
خالد: لا انا اغار من زمان بس ماكان لي الحق بس الحين غير انتي ام العيال وبعدين لا اشوفج لا بسة قصير ولا اقولج بعدين نتكلم بالقوانين اليديده
ليال: انت متأكد انه احنا يايين نستانس @@ خلاااص يا قراقووش

صوب محمد ورغد
محمد: رغد ممكن اسال سؤال
رغد: ممكن
محمد: احسج تكرهيني بس تجامليني
رغد(( انحرجت من كلامه بس هذا الصج )): لا شكو
محمد: انا احس بلي يحبني والي يجاملني لا تجامليني قولي الصج
رغد: بصراحة لانك خاين ومالك امان ولعوبي وتحسب الرجوله بأنك تكلم هذي وهذي (( بهلحظة تخيلت محمد عبدالرحمن وبدت تلومه بقوة وبصوت شوي عالي)) لانك تلعب بمشاعر البنات ما تميز اذا هالبنت نظيفه او لا لعبت بمشاعري لمن حبيتك وخرت عني ليش ليش
محمد: رغد رغد انا محمد مو حمني هدي
رغد(( انتبهت لحالها وبدت تبجي)): سوري محمد اعذرني الي شفته مو شوي
محمد: رغد انتي بنت وايد طيبه وشكله بداخلج وايد كلام ابي اسمعه وعلى فكره مو طيب منج غصب عنج
رغد: انا محتاجة احد يسمعني وانت يت بوقتك ااااخ يا محمد الي قاع يسير لي ولا بلفلم الهندي والله الي بقولك يااه صج
محمد: يلا تكلمي قولي
رغد: انا قبل لا احب حمني كنت احب واحد وكلن لي شي ثاااني ملاك شخص ما ينوصف تعرف الي بالقصص والافلام اهوا كان بطل من ابطالهم
محمد: اي وبعدين
رغد: ولا عمره خاني ولاعمره زعلني كنت ملكة و محد قدي كان روحي ,, في المره الاولى والاخيره الي خذيت فيها بنت عمي لان كان عيد ميلاده وكنت مستعيله بعطيه هديته ورحت معاه
محمد: اكمل عنج ,, حب بنت عمج وهدج عشانها
رغد(( تبجي )): تزوجها @@
محمد:.......................
رغد: انا مقدره موقفك انك ما تقدر تقول شي وبدون زعل كلكم جذي
محمد(( بقلبه)): عيل لو تدرين عن حمني اااخييييه يا رغد صج ولا في الافلام الي تسيرلج ,, لي هدرجة احنا جذي انذال ما نحس بغيرناا معقوله كل الرياييل جذي ؟؟ لا اكيد في زينين ههممممم
رغد: لا تسرح وايد عبالك ما دريت حمني ومنيره
محمد(( صحى من سرحانه ومنصدم )): شنووو شدراج
رغد: سمعت ليال تتكلم مع خالد وماكانت تبيني ادري وعرفت انك دريت وانا اخر من ييعلم
محمد: رغد
رغد: لاتقول شي تدري اني ارتحت الحين لاني تكلمت قلت جزء من الي بقلبي
محمد(( حب يغير الموضوع)): اقول رغوود شرايج نروح نريح لاني مسوي لج مفاجاه
رغد: اوكى


----------------------------------
منيره: حبيبي شفييك ؟؟
عبدالرحمن(( يتكلم بصعوبه)): ماادريي احس بردااان وراسي يعورني
منيره: حياتي يا قلبي دقيقه
عبدالرحمن: لا تت أخرين اووووف راسي يعورني مو قادر استحمل
منيره: هااك اخذ هالحبه
عبدالرحمن: شنو هذي ؟؟
منيره: يعني شنو بنادول يا قلبي
عبدالرحمن: عطيني مااي
منيره: تفضل
وبعد 10 دقايق
منيره(( بدلع)): ها حياتي شلونك الحين
عبدالرحمن: حدييي ناايس هههههههههههههههههه ,, بس ما قلتيلي شنو هلبندول شكله غريب
منيره: لا غريب ولا شي عبالك ادوية الكويت نفس الي هني
عبدالرحمن: زين وين تبين تتطلعين اليوم
منيره: نو نو نو نو مابي اطلع اليوم مسويتلك شي ولا بالخيااال بس بلاول شوووف
عبدالرحمن: وااااو يا قلبي حدة حلوووو (( يغمز لها )) بتلبسينه لي
منيره: حبيبي استحي لا تطالعني جذيي هههه
عبدالرحمن: مننننووور تعالي قربي صووبي حدي مشتاقلج
منيره(( تنحااش منه وتركض بالشقة )):ههههههه الحقني
عبدالرحمن(( قاعد يلحقها وماعنده توازن )): تعالي يلا مننور هههههه يلااا
منيره:وااي حبيبي وخر كسرت عظامي مو جذي يمسكون الواحد هههههههههههههه
عبدالرحمن: عيل يلا روحي لبسيه بسسسسسسسسسسسرعه اسرع سريع
منيره((و اهي رايحة الغرفة بكل دلع )): من عيوني امواااااااااه

**ملاحظة: اعتذر ثاني مره عن اللحظاات الجرييئة ^_^

خل نطير لي شرم ساعه 10
ليال:ههههههههههههههه وناااسه يلا يلا امش خل نروح نرقص
خالد: نرقص اوكى بس لا تشربين شي هناك اي شي فاهمه
ليال: اووكى ,, خل نقول حق رغد تحب سوالف جذي
خالد: لا لامالج شغل فيهم فاهمه
ليال: ههههه اوكى
خالد: لا تطيحيييين
ليال: لا تخاااف انا اعرف ارقص
خالد(( وقف يطالعها مستغرب من وين تعرف تعرف ترقص ورقصها ضابط))
ليال: شفيك تطالعني جذي ؟؟
خالد(( بصوت عالي عشان الاغاني)): من وين متعلمة هل رقص
ليال(( واهي ترقص)):من امي ؟
خالد: وامي شعرفها
ليال: من امها هههههههههه
خالد: يلا عاد قولي الصج
ليال: يباا يدتي اجنبيه ومن طبقة استقروطيه وكانت تعلم امي عشان لا تفشلها اذا كانو معزومين
خالد: لا مو من صجج
ليال: والله وبعدين انا طلعت فيني هواية الرقص وعلموني
خالد:اهااااااااااااااااا
ليال (( تمد ايدها)): تعال ارقص
خالد: لا لا ما اعرف
ليال: تعال انا اعلمك
والناس الي اهنا بدو يصفقون لهم واهم يرقصون


صوب رغد و محمد
رغد: حمووود امسك ايدي بطيييح
محمد: لا لا مابي بروحج
رغد:هههه لا حمووود بلييز يلاا
محمد: اوكى ,, ما قلتيلي شرايج باليخت
رغد: لهظة خل اتأمل فييييه ,, حدددددددددددده عجيييييييييييب ابي اخذه معاي الكويت هههههه
محمد: جب جب هذا مأجره لا تطمعين واايد
رغد: شدراك انه ودي اركب يخت من زمااان
محمد: سر مو اسرار محمد الــ
رغد: والنعم والله على راسي
محمد: فديت راسج
رغد: تشيش ؟
محمد: اي شدراج
رغد: سر من اسرار رغد الــ
محمد: ههه والنعم بس لا تقلدين وايد فاهمه
رغد: بشيش
محمد: لا
رغد:حمووود بليز انا اشيش مرات لمن اكون مع خالاتي
محمد: اممم خلاص اوكى بس تشيشين بشيشتي مو بشيشه ثانيه
رغد: شنو مارح نتحرك
محمد: لا لا حلات اليخت جذي بدون ما يتحرك باجر الصبح رح يتحرك
رغد: صج وناااااااااااسه
محمد: ضحكتج واايد حلوه
رغد: اول شي هذي اسمهاا ابتسامه مو ضحكة
محمد: وثاني شي
رغد: ثاانكس العيونك الحلوه
محمد: ههههههههههه ادري مو شي يديد ,, شنو تبين تسمعين ؟؟!!
رغد: ابي اسمع شي رومنسي مو حزين
محمد: لاااا رومنسي اخاف اسوي فيج شي بعدين هههههه
رغد: وااي يووماا لا حمود انا نفس اختك
محمد: لا تخافين يا الخبلة والله مارح اسوي شي اتغشمر
رغد: ادري تره انا العب كاراتيه دير بالك
محمد: ههههههه صج
رغد: اي والله فياا ويلك Razz
محمد: دخلي السانج مفهووم
رغد: زين عمي
محمد: الا رغد ليش انتي رضيتي تيين معاي مو خايفة مني ,, يعني شخص ما تحبينه تقدرين تجاملينه وتطلعين معاه
رغد:كل واحد منا في جانب حلو وجانب شين ولمن عرفت شفت الجانب الزين الي فيك وبعدين انا ما اكرهك انا كنت اكره حركاتك وتصرفاتك بس
محمد:اهاااا اوكيييش يا قمر
رغد اقول عطني لابك بنزل اغنيه حدها عجيبة انا احبها وبهديك الاغنية
محمد : اوكييش تفضلي على ما اسوي الشيشه
رغد: عنب نعاع يا معلم

كم جميل
لو بقينا أصدقاء
إن كل امرأة
تحتاج
إلى كف صديق
كن صديقي
رواياتي صغيرة
واهتماماتي صغيرة
وطموحي أن أمشي
ساعات معك
تحت المطر
عندما يسكنني الحزن
عندما يسكنني الحزن
ويبكيني الوتر
فلماذا تهتم بشكلي
ولا تدرك عقلي
كن صديقي
أنا محتاجة جدا
لميناء سلام
وأنا متعبة
من قصص العشق
وأخبار الغرام
فتكلم
تكلم .... تكلم
لمــاذا تنســى
حيـن تلقاني نصف الكــلام
ولماذا تهتم بشكلي
ولا تدرك عقلي
لماذا تهتم بشكلي
لا تدرك عقلي
كن صديقي
ليس في الأمر انتقاص للرجولة
غير أن الشرقيَ
لا يرضى بدور
غير أدوار البطولة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(( سمعوو الاغنيييه واااايد واااايد وااايد حلوووة مالت ماجدة الرومي كن صديقي هذي مقطع من الاغنيه ))


محمد: تدرين انه عندج ذووق يا رغد
رغد: اعجبتك الاغنيه
محمد: واايد ,, ماجده الرومي انا وايد احبها واغانيها لها معنى ابوي يحبها واحنا صغار كله يحط اغانيها ويسمعناا اهي وفيرووز
رغد: انا ابوي يحب فيروز وامي صبااح

وتموو يسولفون سوالف عادية ويمهم الشيشة وبطلوو التلفزيون وسمعو اغاني واخيرا نامو كل واحد بغرفة
صوب ليال وخالد
ليال: واااو ريلي تعورني من الرقص
خالد: ههههه من الرقصة او من كثر ما دست على ريلج
ليال: صراحة من الاثنين
خالد: هههههه الصراحة راحة ,, يلا انا يعت خل نروح ناكل

((طااافت الايام على خير وسلام ووناسه وخالد وليال ما شافو رغد ومحمد الا يوم السفر طبعا قعدوو اسبووع بشرم الشيخ وكانت الا الايام وبالنسبة لهم ))

نرد حق منيره وعبدالرحمن

منيره: حياااتي هدي هدي شفيك شوي شوي يا قلبي
عبدالرحمن: منيرره راسي راااسي يعورني لحقي علييي
منييره: حبيبي البنادول مخلص شسوي
عبدالرحمن: برووح اشتري بس عطيني اسمه
منيره: ها لا حبيبي اقعد الحين انا اروح
عبدالرحمن: خلاص يلا روحي بسرعة
===========================


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,, Empty رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء يناير 18, 2011 11:24 pm

منيره: حياااتي هدي هدي شفيك شوي شوي يا قلبي
عبدالرحمن: منيرره راسي راااسي يعورني لحقي علييي
منييره: حبيبي البنادول مخلص شسوي
عبدالرحمن: برووح اشتري بس عطيني اسمه
منيره: ها لا حبيبي اقعد الحين انا اروح
عبدالرحمن: خلاص يلا روحي بسرعة

وبعد ساعة

عبدالرحمن: ياا حقيره ليييش تاخريتي
منيره: حمني حبيبي شوي شوي لا تسوب بعمرك جذي شفيييك ؟ رحت يبت الحبوب ويييت
عبدالرحمن: يلا عطيني
منيره((اوف زين ما كسرت شي والله كنت خايفة مخرب البيت))
بعد 10 دقايق
عبدالرحمن: مننور سوري بس مادري شفيني هليومين من تعطيني الحبه اصير زين الا شنو هالحبه
منيره: حبة بنادول بعد شنو
عبدالرحمن: روحي سويلي عصير البرتقال كان يهديني ولا تعطيني حبوب
منيره: بصراحة كنت احطلك الحبوب بالعصير عشان الصداع يروح
عبدالرحمن: ليش جان عطيتيني الحبوب من الاول ليش بالعصير
منيره: عشان المفعول يكون اخف حبيبي هذا بندوول قوي بس الحين حالتك صعبه فلازم اعطيك حبوب << اوووف ايا الجذابه لو جدامي جان ذبحتج وانته يا عبدالرحمن ما عند مخ ما تفكر بس شقول الي صار صار

في احد القهواي
خالد: شتبون خل اطلب صارلنا ساعه ما طلبنا شي
رغد: ابي شيشه عنب نعناع وريدبول مع فراولة
ليال: ابي ردبول ما فراوله بس
محمد: ابي تفاحتين و ردبول بدون شي
خالد: اوكى شوف يا معلم هذيلة الطبات مع عنب ليمون ورد بول
الجارسون: اوكى يا باشا
محمد: اي شيييييييي
خالد: شفييك
محمد: طالع هنااك
ليال: شفيكم
رغد: طالعي هناك
ليال: شنو هلحقاااره مو من صجهم ,, امبيه شوفو شكل حمني تحت عيونه اسود ليش ؟؟
محمد: شكله تعبان تصدقون
رغد(( قلبها عورها لمن شافتهم بس سوت نفسها مو مهتمه)): خلاص بس تره لوعتو جبدي كل طلعه تيبون سيرتهم واليوم نشوفهم اووف اقول بدل معاي خالد
خالد: هدي خلاص ولا يهمج الحين نسولف بشي ثاني


صوب عبدالرحمن ومنيره
عبدالرحمن: يوو هذيله شلي يابهم اهني
منيره: شفيك حبيبي
عبدالرحمن: البات والشباب هنااك اوووف
منيره: حبيبي مالك شغل فيهم ,, حياتي بطلب شيشه
عبدالرحمن: مافي
منيره: اووف حمني مو كل شي لا لا لا خلاص عااادى
عبدالرحمن: خلااص زين لاتعصبين يا قلبي
منيره: مو معصبه حبيبي بس انته على كل شي لا ولا ولا يعني ماصارت @@
عبدالرحمن: خلاص اوكى طلبي

نرد حق الشله
ليال: هههههههههههههه لا لا قول نكته ثانيه
محمدك بس لوعتي جبدي كل النكت سخيفه وتضحك عليهاا @@
ليال: اووش يلا كمل
خالد: لا بس عاد ملينا خل نلعب جنجفة
رغد: ما اعرف الا هند
ليال: اي نلعب هند

وقعدوو يلعبوون وقعدوو سهرانين بين الشيشه واللعب والضحك ,, الكل كان يضحك اما الي يكانو يدارون حزنهم بضحكتهم رغد ومحمد
وبعد اسبووع

ليال: اووووف بدينا دواماااات كلش مالي خلق
رغد: هههههه اقول بلا ملاقة يلا قومي
ليال: اي خو انتي ادارة اعمال مو هنسة منتي حاسة بشي @@
رغد:هههههههه محد قالج تشطري واايد
ليال: جب جب انا يايه هني عشان ادرس وارد بالشهاة فديييتني واصير مهندسة
رغد ان شاءالله

في الكلية
ميمي : هااااي بنااات كيفكم
ليال: تمام وانتي
رغد: ميمي حدي مس يووو امواااه
ميمي: وين منيره ما اجت معاكم
رغد: اوووف تني اقولج مس يوو
ليال: منيره حولت حق كليه ثانيه
ميمي: اهااا ,, طيب ليش
رغد: ميمي بلا سخافة يلاا اكشي خل نسوي جدولنااا
ليال: يلا انا بعد بسوي جدولي يلا سي يوو
رغد: اموااه سي يو خلصي ودقي علي خل اشوف

ميمي:بدي اسالك بس بتجاوبي بصراحة مفهوووم
رغد: اووف سالي
ميمي: صحيح منيره بتبيع مخدرات او بتشتري مخدرات او حبوب هلوسة اي اي شي
رغد(( بصدمة ورد سرييع )): اكييد لا انتي هي شتقولين
ميمي: لا بس منيره طالعة عنها هلاشاعة ومره اختفت وحكو مسكوها او كانت بتتعالج
رغد: ميمي كلامج كله خرابيط يرحم امج لا تصير تافه منيره وينها وين هالسوالف
ميمي: امممم اوكى اوكى خلاص
رغد(( يت في بالها شكل حمني يوم شافته بالقهوة وكلام ليال انه شكله تعبان او تحت عيونه اسود))
رغد: ميمي انتي متأكده
ميمي: انا مو متأكده ب س هي اشاعات ,, خلاص لا تحطي ببالك
رغد: ميمي بليييز خل نسوي الجدول بسرعة


وبعد تقريبا ساعتين
محمد: شفيج مكلمتني وتبيني بسرعة لجيتيني
رغد: محمد انت اكثر واحد تعرف منيره وعارف كل بلاويهااا وخرابيطها
محمد: رغد شفيج شكو منيره الحين ؟؟
رغد: منيره كانت تتعطاه مخدرات حبوب هلوسة اي شي
محمد: ليش
رغد(( بعصبية )): خلصني جاوب محمد
محمد: بصراحة كانت حبوب هلوسة بس بعدين وخرت عنهم
رغد(( منصدمة )): اي شي يا حسرتي عليك يا حمني
محمد: شفيه حمني !! تره كلش مو فاهم شي فهميني
رغد: اليوم ميمي يت وسالتني صج انها تتجار او تشرب مخدرات انا قلتها لا بس بعدين مرت في بالي صورة حمني شوف شلون شكله كان لو مريض جان قعد بالبيت او راح يتمشى مو ايي قهوة ويشيش
محمد:اييي شييي لا لا تقولين انه يتعاطى مخدرات
رغد: مادري بس عندي احساس قوي انه منيره وراها سالفة وحمني بعد @@
محمد:انا لازم اكلم حمني اشوفه لازم
رغد: مالنا شغل صدقني مارح يصدقك ورح يطلعك جذاب ورح يبليك خل نفكر بهلمصيبة @@
محمد: يعني شنو بايدي اسوي
رغد: خل نلحق عليه
محمد: خلاص خلي الموضوع علي والله لا اعلمها شغل الله

ليال: هاي رورو وينج
رغد: بلكفاتريا
ليال: خلاص الحين بييج
خالد: هااا ليول
ليال: هايات
خالد: امشي خل نروح نتريق
ليال: اوكى خل نروح الكفترياا رغد هناط
خالد: تلاقين محمد معاها
ليال: شدراك
خالد: دقت عليه قالت له ابيك ظروري
ليال: ما قالتلي اقول امش خل نروح

بالكافتريا
خالد: مو قلتلج معاها محمد
ليال: هااا حمود شتسوي هني ؟
محمد: ارقص
ليال: لا صج يلا قوم
رغد: ليوول اللقافه الزايده مو زينه
خالد: انتي شفيكم على مرتي احترموو وجودي ما ارضى عليها
محمد: مرتك ؟؟ م متى ان شاءالله
خالد: شنو ليول ما قلتي حق رغد
ليال: لا حياتي ما قلتله استحيت
خالد: من امس مرتي
رغد: ها شتقولون انتو ليول مو من صجج
ليال: شفيج ما سوينا شي غلط @@,, خالد شووفهم
محمد: لا انتو ينيتوو
خالد: ليش ينينا عشان نحب بعض ونبي بعض
رغد: لاااا انتو خلااص ما منكم فايده واحد ابتلش مع منيروو وانتو تزوجتوو ومنو زوجكم واهلكم انتو شنوو @@
خالد: عرفي
ليال(( ما قدرت تخفي ضحكتها اكثر )): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتكم مقصة
خالد: هههههههههههههههههه اي والله اشكالكم تحف والله تضحكوووون
محمد: الحين صج او لا
خالد: لا يبه بس ان شاءالله بالقريب
رغد: اوووف حدكم فاضين تدرون


طاف اليوم طبيعي مافيه شي يذكر راحو مطعم وقهوة وتغدو وردو البيت

وبعد 3 ايام

عبدالرحمن:منو الي قاعد يدق عليج
منيره: شنو حبيبي قاعد تشك فيني @@
عبدالرحمن:لا يا قلبي ,, عموما انا بروح المستشفى تبين شي
منيره: ليش حبيبي ؟
عبدالرحمن: بروح اشوف سالفة الصدااع بدينا دوامات مابي ياثر علي
منيره: ها حياتي ماله داعي يا قلبي صدقني برووح واذا ماراح في يومين روح
عبدالرحمن: ماشي ماشي يا قمر ,, تدرين صايره حلوه اليوم
منيره: ههههه حبيبي لا تتشيطن ام لولو زايرتني اليوم
عبدالرحمن: اي لولو او امها ؟
منيره: اكثر شي حبيبني فيك براءتك يا قلبي
عبدالرحمن: هههههههههههه يا عيني خلاص خلاص فهمت الله يصبرني هلاسبوع كله @@(( قاطعهم اتصال محمد))
منيره: منو
عبدالرحمن: محمد
منيره: رد عليه
عبدالرحمن: الو ,, هلا , بخير وانت , تبيني ظروري , خير شصاير ,, خلاص خلاص انظرني بالقهوة وانا رح ايي
منيره: شيبي ؟
عبدالرحمن: مادري بس شكلله يبيني بشي ظروري

في القهوة
رغد: ها شقالك
محمد: الحين رح ايي
رغد: خايفة ما يصدقنا او ما يسوي الي نبيه
محمد: شفيج خو احنا مو اشكره رح نقوله اول لازم يسوي الي نبيه
رغد: قلت حق خالد؟
محمد: لا ما قلتله ولا تقولين حق ليال
وبعد نص ساعه
رغد: اوف طول
محمد: كاهو وصل انتي اوووش ولا كلمه مفهووم
عبدالرحمن: قوة
محمد+رغد: يقويك
عبدالرحمن: شلونج رغد
رغد: بخير الله يسلمك
عبدالرحمن: خير شصاير فيكم شي
محمد: بصراحة فيك انته؟؟
عبدالرحمن: مافيني الا العافيه
محمد: متأكد ؟؟
عبدالرحمن: شفيكم
رغد: يعني ما تحس بصداع وشي بجسكم يحكك باليوم
عبدالرحمن: شفيييكم انتو ؟؟
محمد: بصراحة باجر نبيك تروح معانا المستشفى
عبدالرحمن: ليش
محمد: لازم تسوي تحليل يمكن فيك شي
رغد:انت ما جاوبت بلاول
===========================


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى