BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة من تأليف أعضاء BoYaT & MaNicH

مجروحة
ب87ـوية
q8boya
Admin
MaNicH
بـويـه فـهـد
ليان
LoOoTY
YouSiF
رنوووم
abu.alsho0osh
Beesho0o
Lady-5arabo
راقص القبور
kasho0ora
19 مشترك

صفحة 2 من اصل 11 الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

قصة من تأليف أعضاء BoYaT & MaNicH  - صفحة 2 Empty رد: قصة من تأليف أعضاء BoYaT & MaNicH

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:25 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه Twisted Evil Twisted Evil
معاي مافي شي اسمه رجيم Laughing
YouSiF
YouSiF

قصة من تأليف أعضاء BoYaT & MaNicH  - صفحة 2 Empty رد: قصة من تأليف أعضاء BoYaT & MaNicH

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:30 am

ها ها ها لا تقطعون حبل افكاري عاد ترى اعتزل وما اكمل <<< اقول جب وكمل
نكمل
المديرة : ليش انا شفيني؟ وشدخلني بالموضوع؟
يوسف : بصراحة مادري ليش احس بشعور غريب صوبج صرت احب اروح للدوام عشان اشوفج وماتوسعني الدنيا لما تكلميني حتى لو كان بخصوص الشغل يتملكني شعور مادري اهو شنو بس شعور حلو ومن ارد للبيت تصكني ضيقة لاني ماشوفج
المديرة : يوسف شقاعد تقول ( وطبعا بداخلها شعور ثاني تماما )
يوسف : ماعدت اتحمل اجذب على روحي اكثر بصراحة انا احبج صح فرق كبير بينا لكن اهي فروق بالدوام وبس لا اكثر ادري تعديت حدودي لكن الحب لما يدش القلب مايعرف هذا صغير وهذا كبير او هذا مو زين و هذا شين انا حبيتج وما اتررد باني اقولها لج
المديرة تقوم تاخذ اغراضها وتطلع وقبل لا تكمل طريجها يمسك ايدها يوسف و يقول: انا اسف لكن هذا شعوري وحاولت اتجاهله لكن ماقدرت
يترك ايدها يوسف وتمنى بانه ما لمسها لان حبها زاد بقلبه من لمسة ايدها بس قعد يفكر من لمست ايدها وانا جسمي يرجف ليش؟ معقولة هذا الحب الحقيقي اللي كنت اضحك عليه بيوم؟
ثاني يوم الكل راح للدوام عادي
دخلت المديرة مكتبها ودشت وراها السكرتيرة
السكرتيرة : حضرة المديرة هذا طلب اجازة بدون راتب
المديرة : مو فاضية بعدين
السكرتيرة : لكن الموظف مستعيل ومن الصبح لقيته قاعد يقول وراه سفر وطيارته بعد اقل من اربع ساعات
المديرة : اوكي عطيني
وقعت المديرة الطلب قبل لا تشوف منو هالموظف وطبعا كان يوسف و لما وقعت قلبها وعقلها ماكان معاها عشان جذي ما انتبهت اخذ طلب الاجازة يوسف وطلع من الوزارة وراح عالمطار واهو كل ما يخطي خطوة يدعي ربه يصير شي يرده لكن ما صار شي لا اهي اتصلت ولا وقفت سيارته متعطلة ولا طاح مريض ركب الطيارة وربط الحزام سكر تلفونه وحط راسه على الكرسي ويتم يفكر ويسأل نفسه ....
انا ليش صارحتها؟
ليش سافرت؟
وليش وقعت بهالسرعه؟
معقولة مو متقبلتني؟
بس اهي كانت عادية جدا معاي ومتجاوبة!!!!
يمكن اكون اسئت الظن وراح بالي بعيد انا وين واهي وين معقولة اول ما احب تكون علاقة فاشلة؟ تنتهي قبل لا تبتدي؟
قعد يسأل نفسه وايد اسئلة طول الرحلة وما لقى اي اجابة طول هالوقت وصل يوسف لأمريكا وطبعا كان طول عمره يتمنى يروح هناك عشان نوادي التعري والنوادي الليلية مثل ربعه ما يسوون ومافكر يروح الا عشان ينسى او يتناسى اول حب صادق بحياته وصل للفندق ونام وبهالوقت المديرة كانت تسولف مع رفيجتها : غريبة يوسف عدى اليوم بطوله وما مر علي يا ترى زعلان من تصرفي؟ اخاف ادق عليه ويحط فباله باني قاطة روحي عليه اهو زين معاي للحين بس مادري احس هالعلاقة غلط
رفيجتها : تحسين انه يحبج من قلبه؟
المديرة : مادري افعاله تدل على انه يبي يكون معاي طول الوقت
رفيجتها : قالج احبج بكل صراحة والا لف ودار وانتي حسيتي جذي؟
المديرة : اي قالها لي بالفم المليان بس طلعت على طول
رفيجتها خلاص عيل اتصلي عليه وضحي له تصرفج يمكن زعل عشان طلعتي
يتبع بالحلقة القادمة <<< حشى مسلسل مكسيكي هههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:41 am

>>>>تاخذ كاكاو المنسترلز والنفيش وتسوي لها كوفي وتقعد تشوف فيلم حنون ورقوص وتدق على يوسف تقوله ثنكس على الكاكاو والنفيشSmile

راقص ترى اغنيه الحب الحقيقي لمحمد فؤاد سووها بسبب قصتك لوووووووووووووول اقول كمل القصه ودش بالعميق احسنلك

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:58 am

ههههههههههههههههههههه الشري مو يايلج بالطريج خو
نرجع ليوسف واهو بالفندق قام وتكشخ وترشرش وطلع على اول مكان اللي اهو نادي تعري !!! يبي ينسى على طووووووووول دش ودفع 250 دولار لزوم الدخول لانه مو عضو بالنادي قعد على البار وطلب مارتيني فيه زيتونه خضرة بايخة تلفت يمينه ويساره ما يشوف غير بنات متفصخين ويرقصون تأثر وفز من مكانه بينيشن له على وحدة سنعه لقى له خوش بنت لها ملامح مكسيكية تتمايل وترقص على اغنية بييونسيه نايتلي قيرل التفت للمسؤول وقال له انه يبي رقصة برايفت لهالبنت حطوه بغرفة وقعد على الكرسي وطبعا من شروط نوادي التعري ممنوع لمس اي راقصة تعري والا تروح ملح دشت عليه البنت وتمت ترقص وتتمايل جدامه وكل شوي تقرب منه وتلزق فيه وبدت تقط كل ما عليها اذا ما خاب ظني ماكان شي عليها اصلا غير سليب بو خيط كل ما قربت منه هالبنت غمض عيونه يحاول يشيل المديرة من باله ويستانس باحلى لحظات وبنفس الوقت يحاول ما يلمس هالبنت عشان لا يطشرون مخه geek خلصت الرقصة على خير وطلع من الغرفة التقى بشخص من جنسية اجنبية لكن من اصول عربية يعني من اللي خبركم عرض عليه بنت ليل لما شافه مهستر شوي وخصوصا بانه عربي Smile ( يا حبنا لهالسوالف ) وافق يوسف على طول بس بشرط بان يكون المقابل 500 دولار عشان ليلة وحدة بدون تردد يوسف وافق راحت البنت معاه للفندق ودفع لها كاش على حسب رغبتها عبى الطاسة الحبيب وسوى اللي عليه ولما خلص نامت بحضنه لحد ما طلعت الشمس وراحت واهو كمل نومه مثل الجثة من التعب تم على هالحال اكثر من اسبوعين وبهالوقت عرفت المديرة بانها وقعت على كتاب اجازة يوسف مو موظف ثاني مثل ما كانت متوقعه حاولت تتصل لكن بدون فايدة التلفون مسكر ( من صجج بيفضى لج؟ لو انا بداله انسى امي وابوي بعد مو بس انساج )
عدى شهر وما من اتصال او خبر عن يوسف قرر يرجع للكويت لانه اصلا قحط وبنفس الوقت حب يقطع الاجازة بسبب موجه الفقر الشديد اللي اجتاحته راح يوسف للدوام وقبل لا يوصل لمكتب المديرة التقى فيها فالباركنق
يوسف : السلام عليكم
المديرة : يوسف affraid انت وينك؟
يوسف : كنت مسافر
قبل لا يكمل تقاطعه وتقوله : لو كنت ادري ان الكتاب لك ماكنت وقعته وانا اسفه على تصرفي اخر مرة وصدقني انا نفسي مو عارفة ليش سويت جذي
يوسف : عادي حصل خير .. طمنيني عليج شلونج؟
المديرة : انا بخير انت شلونك؟
يوسف : دوم يارب انا تمام
المديرة : يوسف حابة اتكلم معاك اليوم ضروري وين حاب نتكلم؟
يوسف : براحتج اي مكان
المديرة خلاص بنفس المطعم الساعه 7 ونص
يوسف : اوكي
ودشوا الوزارة وكلن راح لمكتبه
يتبع geek وربي لانشف ارياجكم ههههههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Beesho0o الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:23 am

هههههههههههههه حرااام عليك يوسف بتنشف ريجي Sad
الله يسامحك هع هع هع كمل كمل دام السالفه فيها ككااااو ونفيش وبيبسي ايبا خوش قصه هههههههه بس عجبتني الزيتونه الخضره البايخه هههههااااااااااااايييييي lol!
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:57 pm

لالالالالا وربي بنشف ريجكم انا حاليا بالمعهد وتحديدا بالكافتيريا خل احط الحلقة هذي لان اليوم بيقطعون اشتراكي Sad
نكمل
التقوا بنفس المطعم ودار هالحديث
المديرة : شوف يوسف انت انسان زين وطيب ومثابر وخلنا نتكلم بصراحة انا ماعندي لف و دوران ولا احب سوالف بوي فريند او مثل هالشي احب استقر بحياتي فبليز اذا قصدك لعب احب اقولك وفر وقتك وجهدك وبعتبر نفسي ما سمعت شي
يوسف : لا والله مو قصدي لعب وانا بعد مالي بهالسوالف وقصدي شريف وبصراحة انا بعد حاب استقر بحياتي ولا افكر العب وصدقيني انا داش من الباب واتمنى تحددين لي موعد اقابل فيه الاهل وادز اهلي
المديرة : بهالسرعه !!!
يوسف : قلت لج مو قصدي لعب وابي اكمل حياتي واعيشها بشي حلال
المديرة : خلاص اكلم اهلي وارد لك خبر Embarassed
انتهى الحديث بمشروع الخطبة على خير وصارت احاديث جانبية وكلن راح لبيته كلم يوسف امه ووافقت وكلم ابوه بعد وهم بعد وافق
نروح لبيت المديرة كلمت امها لكن المفاجأة بان امها رافضة كون يوسف اقل من مستواهم الاجتماعي Sad مثل ما امها تشوف وقالت لها لا اشوفه ولا يشوفني ماهو من مواخيذنا Sad للمرة الاولى المديرة ذات الشخصية القوية تدمع عينها
هذا اهو الحب اخيرا عرفته المديرة ودش قلبها ومو حابة تخسره طيب شنو العمل؟
اتصلت على يوسف
المديرة : الو يوسف ( واهي مخنوقة
يوسف : الو هلا انوار شفيج؟ عسى ما شر ( اخيرا عرفتو اسم المديرة ) geek
انوار : امي مو موافقة عليك وسمعتي كلام مو حلو
يوسف : ليش؟ في سبب؟
انوار : تقول انك .......
يوسف : اني شنو؟
انوار : يوسف لا تزعل بليز تقول انك مو من مستوانا الاجتماعي
يوسف : اها
انوار : يوسف انا ابيك وصراحة حبيتك ( جذابة محد فكر فيها لان لها شخصية قوية جدا )
يوسف : انوار اهدي شوي وخلينا نفكر ونحاول يمكن اذا عرفتني تغير نظرتها لي
برب بروح للسوق اكمل اغراض السفر وارد للبيت واكمل لكم Smile
يتبع
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Beesho0o الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:48 pm

ناطرييينك ياللوووووووز
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف رنوووم الأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:57 pm

والله فناااااان ياما تحت السواهي دواهي يالله ناطرينك
رنوووم
رنوووم

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:15 pm

ننتظر ياخطير انا ماراح اكتب بخلي على يوسف ..بس لاتسوي مسلسل مكسيكي ..

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس نوفمبر 25, 2010 2:49 am

شوكران شوكران عالاطراء Smile
ويت اشغل لي اغنية لجوناثان ديفيس عشان اصحصح
انوار : ما اظن امي شخصيتها اقوى مني بوايد ومافي مرة غيرت رايها شنو بنسوي؟
يوسف : خلينا ننطر شوي بس الحين انتي اهدي شوي عشان لا يتشتت بالي ونسكر عالموضوع الحين ولاتخافين صدقيني بحاول كثر ما اقدر
انوار : ليش بتحاول بقوة؟ Embarassed
يوسف : يعني ماتدرين؟ I love you
انوار : ها Embarassed مادري انت قولي ( الجلبة اشتاقت تسمع الكلمة اللي خلتها تقب من المطعم )
يوسف : لاني احبج وشاريج وابيج تكونين قربي على طول بدون اي قيود
انوار : ماراح تتخلى عني؟
يوسف : باحلامج اخليج Smile
انوار : زين بس في شي وابيك تتفهمة
يوسف : شنو؟ تفضلي
انوار : الشغل شغل والحياة العاطفية شي واللي بيني وبينك شي ثاني
يوسف : اي اكيد هذا مبدئج بالحياة وانا احترمه وايد لكن في شغلات حاب تعرفينها عني
انوار : شنو؟
يوسف : ما احب احتكاكج بالموظفين بشكل كبير انا عارف انتي مديرة لكن يكون بحدود ورسمية اكثر من اللي انتي فيه
انوار : ليش تغار؟ Rolling Eyes
يوسف : ها pale لا يعني شسمه هذا ( صاحبنا توهق ) لا انا واثق فيج بس تعرفين نظرت الغير لبنت حلوة مثلج
انوار : Embarassed
واستمر الحديث اكثر من ساعتين ونص وانتهى بروحه الاثنين للنوم وصباح اليوم الثاني كان الجمعه يعني ماميش دوامات
ام يوسف تدخل عليه غرفته وتفاتحه بموضوع انوار
ام يوسف : ها يمة شصار على موضوع البنت اللي تبيها؟
يوسف : والله يمة في شوية مشاكل
ام يوسف : ليش عسى ما شر؟
يوسف : امها تقول اني مو من مستواهم الاجتماعي
الام عصبت وتقول له : شنوووووووووووو يعني شنو بالله مو من مستواهم اسمع يوسف هالبنت هذي لو تنطبق السما عالارض ما تاخذها لو شنو يصير تناساها وتشيلها من بالك وتنتقل بعد انت سامعني؟
يوسف : Shocked !!!!!! يمة شفيج الله يهداج؟ اهدي شوي
الام : هذا اخر كلامي وانا غلطانه اخليك تختار على كيفك واذا بتتزوج بتتزوج على نظري فاهم ومن باجر بشوف لك بنت الحلال ومابي اسمع كلمة لا
يوسف توهق الحين صار الوضع اسوء شنو يسوي؟ مايقدر يقول لامه لا لانها امه ويحبها وبنفس الوقت مايبي غير انوار اهي اول بنت احبها من قلبه Sad
ما حب يضايق انوار باللي صار بروحها اللي فيها كافيها راح لاقرب ربعه حمد عشان يقوله عاللي صار
حمد : امك من صجها والا تتغشمر؟
يوسف : حمد لاتنسى روحك هذي امي
حمد : سوري بس موقفك كلش مو شي شراح تسوي الحين؟
يوسف : الحين انا يايلك عشان تشور علي
حمد : تبي نصيحتي؟
يوسف : اي
حمد : تزوجوا غصبن عن اهلكم لان لو بقيتوا تنطرون رايهم ماراح تتزوجون
يوسف : لالالا انوار ماراح توافق ولا انا بوافق لان مو تصرف عاقل
حمد : عيل خلكم جذي
رد بيته يوسف واهو محتار اكثر واتصل على انوار وقالها على اللي صار وتموا اثنينهم وسط حيرة غريبة الاهل من الصوبين معارضين شنو الحل؟
عدى اسبوع كامل وسط مشادات كلامية بين انوار وامها وبين يوسف وامه وابوه اللي وقف مع امه صار وقت العشى وتجمعوا الكل على الطاولة ودار هالحوار
ابو يوسف : ترى خطبت لك بنت الحلال اللي تسعدك
يوسف : شنو؟
ابو يوسف : اي زين سويتي احسن من ام مستوى اجتماعي
ام يوسف : اي والله بنت زينة وامها واهلها ناس طيبين وماعندهم هالموضوع ورحبوا فيني وحددت معاهم موعد عشان تشوفها وتصير الخطبة رسمي
ابو يوسف : على خير واي شي يطلبونه احنا حاضرين ماعندنا غير هالولد نطالع الله ونطالعه
يوسف : لحظة يا جماعه انا مابي غير انوار
ام يوسف : بقولك كلمة وانت افهمها يا انا وابوك يا انوار شنو تختار؟
يوسف : Mad Shocked Sad Exclamation Crying or Very sad Question pale
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس نوفمبر 25, 2010 4:22 am

Shocked اووووووووه كبرت السالفة Mad الله يعين يوسف وانوار

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس نوفمبر 25, 2010 6:43 am

ههههههههههه حنون ولسه بعد Twisted Evil
نكمل
يوسف : يمة رجاء هذي حياتي خلوني لو مرة وحدة اختار
ابوه : الله واختيارك عاد كلام امك اهو اللي بيمشي
قام يوسف مزعوج وطلع من البيت وعلى طول اتصل على انوار وقال لها بان امه اخطبت له واليوم بيروحون يخصبطونها رسمي Sad
انوار : يعني خلاص؟ مافي حل ثاني؟
يوسف : امي خيرتني بينج وبينها اهي وابوي شسوي؟
انوار : لا تسألني بس ابي منك اجابة على سؤال واحد بس
يوسف : شنو؟
انوار : ليش طلعت بحياتي؟
يوسف : Crying or Very sad ليش رفضتي من الاول انتقالي لو كنتي وافقتي ما صار اللي صار ولا تعبنا جذي
تموا اغلب الوقت ساكتين ويسئلون بعض اسئلة مالها اجوبة وصار وقت الخطبة الرسمية ابو يوسف جبره يلبس ويكشخ عدل ومن قلب وطاوعه لكن مو من قلبه وراحو لبيت العروس وتمت الخطبة على اكمل وجه وكانت الشروط عادية جدا لكن يوسف كان طول الوقت يكتب اشعار ويدزها لانوار واهي تستقبلهم لكن ما ترد لو بحرف ولو مرة انوار ذات الشخصية القوية تبجي Sad ( ياييمة احس قطعت قلب انوار بهالقصة ) رد الكل للبيت وسط يباي امه ودعاوي ابوه له بالتوفيق واهو ماغير الحسرة بقلبه وعينه مع ابتسامة خداعه لامه وابوه لانهم مستانسين
بذيج الليلة محد فيهم نام ولا احد فيهم اتصل عالثاني ولاتنشدوني ليش لان الجواب معروف Sad
ثاني يوم راح يوسف للدوام لكن انوار ما راحت وقدمت على اجازة شهرين مع ان ماعنده كلام يقوله لها بس راح لها للمكتب وما لقاها ( على فكرة حنون خوش صورة للمديرة اللي اول وحدة كنتي حاطتها تعجبني جذي صور Wink وراكبة على القصة )
مرت فترة الملجة بسرعه البرق وصار العرس نروح لاول ليلة يبات فيها قرب زوجته تم قاعد على طرف السرير طول الوقت ومعطيها ظهره مرت اول ساعة ونص والوضع مثل ما اهو استغربت هنادي ( هنادي زوجة يوسف ) من تصرفه بالعادة اول ليله تكون يا سادح يا مسدوح بس يوسف تم قاعد بعيد ومعطيها ظهره قررت تسوي شي يخليه يطلع من صمته ماعرفت شتسوي غير انها تكح
هنادي : احم
يوسف : حلو
هنادي : حلت دنياك
مارد عليها وقام بدل ملابسه وقال لها : حياج تعشي انا مو مشتهي
هنادي تطالعه باستغراب Question لا انا ماراح اكل اذا ما اكلت انت من الصبح على لحم بطنك اكيد
يوسف : يطالعها باشمئزاز مو مشتهي تعشي انتي انا تعبان وبنام
حست هنادي بان يوسف عصبي ونفسية شوي غير عن يوسف اللي سمعت عنه بانه صاحب ضحكة وهادي ويحب الغشمرة قالت اكيد متوتر من اول ليله مع ان المفروض البنت اللي تتوتر حط يوسف راسه ونام وتركها حتى ما شافها تعشت والا لا وطبعا كانوا حزتها بالفندق قعد يوسف الظهر من نومه وعلى طول تسبح واخذ فونه وطلع عاللوبي واتصل على انوار لكن لقى تلفونها مفصول عن الخدمة !!! ماعرف شنو يسوي تم يتصل طول الوقت بس مافي فايدة مفصول يعني مفصول رجع مرة ثانية للغرفة لقى هنادي قاعدة ويعني ذوقيا يطلب لها ريوق لكن ما اهتم لها لان اصلا باله مو معاه عدت اربع ايام مابين طلعات عادية حتى بدون لا يلمس ايدها لو بالغلط الوضع مو عاجب هنادي بالمرة حست بانه مغصوب عليها فعلا وماكان تعبان مثل ما امه عذرت له اتصلت على اختها الكبيرة وبلغتها باللي صار وقالت لها اختها نطري عليه شوي يمكن فيه ضعف جنسي !!!!! Shocked لكن مستحي يصارحج لكن هنادي كانت تقصد تصرفاته معاها مو حلوة ابد
بس تعبت لان علي اسبوع المرور يتبع
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس نوفمبر 25, 2010 7:43 am

مت من ضحك يوم قلت هنادي كحت ككككككككككككككككككككككككككككككك بطني .. نتنظر البقيه .. اياني وياك اخر شي يحب هنادي لازم تخلي يرجع حق انوار ..

????
زائر

مُساهمة من طرف Beesho0o الخميس نوفمبر 25, 2010 9:22 am

والله يوسف انك خوووووش كاتب افحمتني يعطيييك العافيه ياللووووز
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الخميس نوفمبر 25, 2010 1:51 pm

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول لا انت مو طبيعي شنووووواندمج بالقصه واتخيلك معرس وعيشتني بجو العرس والفندق واخرتها تقول انك عليك اسبوع المرور لوووووووووووووووول كسرت بالقصه كسره موصج

يلا حنووووووووووووون دورج نبي نسمع انوار شصار فيها عقب الصدمه هع اهم شي اسمج انوار مدري وين يايب الاسم راقص تقولين مرقم وحده ويبي يخلد اسمها بالقصه

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس نوفمبر 25, 2010 6:36 pm

والله شيري يوسف مهددني اني مااكتب لانه اذا كتبت بخلي القصه كله سكس ويوسف ما يحب سوالف سكس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة نوفمبر 26, 2010 4:47 pm

ويت ويت حنون شنووووووووو!!! يوسف مايحب سوالف سكس؟؟ شفيه الحجي يوسف لوووووووووووووووووووووووول اي هين
يقص عليج اهو من ورا الكواليس طايحله سكس مع انوار وهنادي لوووووووووول

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت نوفمبر 27, 2010 1:15 am

ههههههههههههههههه ادري يحب بس مايبي بالقصه سوالف سكس مادري ليش انا ذبحتي القصص سكسيه .. خلنا نشوف ابداعات رقووووص ..

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت نوفمبر 27, 2010 11:49 pm

هههههههههههه ها اشوف طحتوا فيني؟
بالنسبة لكل شي بالقصة راح تعرفون شو اقصد بالاخير راح تعرفون كل شي حاليا وصلتي مفصولة وانا شابك من وصلة بو لهب درست عيالها وسبحتهم يلا بالزور عطتني وصلتها خل اسدد وصلتي باجر وان شاء الله اكمل القصة واخلصها قبل لا اسافر لان يوم الاثنين بقشط لديرة الشقر يا فديتهم والله

اي صج شكرا جميعا على الاطراء
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد نوفمبر 28, 2010 6:02 am

انا سددت وصلتي طريت فلس فلس لحد ما سددت هههههههههههه يلا نكمل القصة وان شاء الله بيكون هذا اخر جزء
نكمل
قررت اخت هنادي تتكلم مع يوسف بحكم انها الكبيرة وفاهمة الاموراتصلت على يوسف وقالت بزوركم فالبيت رد عليها حياج وصلت نوال ( نوال اخت هنادي الكبيرة ) بالوقت المحدد وقعدت مع هنادي و يوسف بالصالة ودار هالحديث
هنادي : خل اقوم اسوي لكم شي تشربونه
يوسف : انا مابي لاتسوين ضيفي اختي نوال
نوال : تسلم , يوسف بتكلم معاك بموضوع واتمنى تعتبرني صج اختك مثل ما قلت قبل شوي
يوسف : خير اختي امري صاير شي؟ واكيد انتي اختي بدون ألقاب
نوال : حلو بصراحة هنادي تشتكي من تصرفاتك معاها اذا في مشكلة او اختي سوت شي قولي لا تخش شي وانسى اني بهاللحظة اخت هنادي وقول اللي بخاطرك اختي سوت شي؟
يوسف : حشى لله هنادي ماسوت الا كل خير وقايمة بكل واجباتها صوبي وماشفت منها الا الاهتمام والتقدير والاحترام
نوال : عيل ليش تعاملها جذي؟ هذا طبعك؟ احنا نشدنا عنك وسمعت عنك اخبار حلوة وتشرف ليش صرت غير؟ او هذا انت فعلا وانخدعنا فيك؟
يوسف : ...............
نوال : مغصوب عالزواج؟ مو متعود عالمسؤولية؟
يوسف : لا مو القصد بس امر بشوية ظروف سيئة وشوية مشاكل بالدوام
نوال : اها اوكي بس اتمنى تعامل اختي معاملة تستحقها لانها فعلا طيبة وحبوبة ومثل ما قلت قايمة بكل واجباتها صوبك
انتهى الحديث بوعد من يوسف بانه يعامل هنادي عدل باول ليلة حاول يقرب من هنادي لكن بكل مرة يلمس فيها هنادي يتخيلها انوار و كلها ثواني ويصحى بان اللي بحضنه هنادي مو انوار يقوم بسرعه يقعد بعيد عنها وللمرة الاولى يوسف يمسك بايدة زقارة ويدخن وبكل نفخة دخان يطلعها من صدره يحسها نار تحرق يوفه بهاللحظة نروح لانوار ونشوف شصار فيها
غيرت رقمها وخذت اجازة بس ليش؟
تقدم لانوار واحد من عايلتهم طيار وكل حياته سفر وبنات وقعدات وخرابيط كانت كل مرة تشوف فيها علي ( علي زوج انوار ) تقارن بينه وبين يوسف
علي دايم مخليني
يوسف من يوم ماعرفته ماخلاني لو لحظة
علي ما حاول يتقرب مني
يوسف حاول يتقرب مني لحد ماقدر يدش قلبي
علي له علاقات وايد
يوسف ماله علاقات غيري ( طبعا ماتدري عن ذيج السفرة )
علي يفكر فيني للفراش وبس
يوسف يفكر فيني كلي على بعضي
علي ............... الخ
يوسف ............. الخ
وتمت تقارن وتقارن وتقارن وما بطلت تفكر بيوسف لو لحظة لكن ولا مرة فكرت تتصل فيه لانها على ذمة ريال واهو متزوج على الرغم من ان يوسف 24 ساعه فالبيت مع هنادي لكن باله مو معاه كانت هنادي تحوم حوله و تسولف وتتغشمر معاه لكن كان اهو بدوره يبادلها بابتسامه عادية جدا او نظرة بدون شعور مع الايام بدى يوسف يتأقلم مع هنادي وبدى شوي شوي يسمعها لما تتكلم ومرات يبادلها بشوية كلمات

بعد مرور 6 سنوات

المكان : احد صالات ألعاب الأطفال

يوسف : سعود .. سعود تعال هني وين اختك؟ مو معقولة جذي احطكم فلعبه واروح شوي اييب لكم ماي ارد ما القاكم وين اختك خلصني؟
( سعود ولد يوسف وعنده بعد بنت من هنادي يابت له توم بنت وصبي وانفصلوا بسبب هذيان يوسف واهو نايم باسم انوار وماقدر يتحمل بانه قرب من هنادي حس بانه يخون انوار وطلقها بدون لا يذكر لها اسباب )
وبهالاثناء يقوم يوسف ويدور على بنته يمين ويسار ويلمحها واقفة مع صبي صغير بعمرها تلعب معاه ويتبادلون قطع من الكاكاو ويضحكون يوسف ينادي بنته : تعالي بيبي وين رحتي؟ ليش تروحين عن اخوج مو قايل لج لا تسوين جذي مرة ثانية؟ واهم شي تلعبين مع صبي حلو مثلج .. ويضحك ويحضن بنته و يبوسها وبهالوقت اتيي ام الصبي وهني كانت المفاجأة اللي اغلبكم عارفها ام الصبي كانت انوار ودار هالحديث
انوار تنادي ولدها : يا شيطون وين رحت صارلي ساعه اركض وراك بس ماما تعبت Smile ( تبتسم ابتسامة شاحبة وجافة )
يرفع يوسف عينه واتيي عينه بعين انوار والكل يتم ساكت لوقت قصير وكلن قلبه يدق بسرعه يوسف انربط لسانه شريط حياته كله مر جدام عينه من اول يوم شاف فيه انوار لحد هاللحظة
وانوار ماقدرت تتحكم باعصابها ونزلت منها اول دمعه جدام يوسف ودار هالحديث
يوسف : أ .. أ .. أنوار !!!
أنوار : يا عيون انوار يا روحها
يوسف : قوليلي هذا حلم بس لا تصحيني منه
انوار : لا تسكت تكلم خلني اسمع صوتك اللي انحرمت منه سنين واشبع من شوفتك
يوسف يقرب ويحاول يلمس ايدها لكنها تبعد عنه شوي
يوسف : للحين مثل ما انتي ماتغيرتي كل مافيج للحين لكن فيج شوية شحوب مع ذلك بعدج قمر ومالج شبيه
انوار : تبتسم ابتسامة من زمان غابت عنها وتنشده منو هاليهال؟
يوسف : هذا سعود ولدي وهذي ..... انوار بنتي
انوار : انوار !!!!
يوسف : سميتها عليج عشان ابي انطق اسمج على طول ولا يمر يوم وما اقوله ماغبتي عن بالي لو لحظة , منو هالولد؟ يصير لج؟ اشوفه يتحرش فبنتي
انوار : ههههههههه لا هذا انت
يوسف : انا؟
انوار : اي هذا يوسف بعد ما انفصلت عن سعود عرفت اني حامل منه للاسف وفكرت وايد اتخلص منه بس ارادة ربك يطلع صبي واسميه عليك
يوسف : تزوجتي !!!!!!!
انوار : Sad اي امي الله يرحمها زوجتني لواحد يصير لنا لكن مافي نصيب وتركنا بعض
استمر الحديث بينهم دقايق لكنها كانت احلى دقايق بحياة يوسف وانوار وكلن كمل طريجة بعيد عن الثاني كالعادة وكانت هذي اول مرة يوسف يشوف فيها انوار من بعد غياب طويل واخر مرة

صدمات حقيقية

انوار ليست مديرة وانما مدرسة مواد صناعية بثاناويتي
يوسف كنت انا لكن ما كنت اعيرها اي اهتمام ولا كنت اتحرش فيها
كانت انوار تروح للارشاد والتوجيه وتنشد عن درجاتي ودايم تاخذ جدولي واذا كنت قاص الساعه تسحبني غصب وتوديني للكلاس وتحطلي عذر من عندها واذا كان عندي فراغ كانت تقعد وتسولف معاي وكنت ارد عليها بغرابة
استمر هالوضع تقريبا 3 اشهر او 4 بدون لا تقدم انوار على اي خطوة توضح لي تصرفاتها وللحين مو فاهم تصرفاتها معاي
اخر مرة شفت فيها انوار كانت بتاريخ 8 - 12 - 2005 تحديدا يوم الاربعاء قبيل توقفي عن الدراسة بسبب المرض وكانت بنهاية الدوام اهي طالعه من مكتبها وانا واقف برة مكتبها فالمكان اللي احب اقعد فيه وللمرة الاولى تمر من صوبي ولا تكلمني او اطالعني ومن ذاك الوقت ما اعرف شي عنها لكن كانت تتصل على بيتنا وكالعادة خذت رقم بيتنا من الارشاد وماكنت اقدر ارد عليها بسبب مرضي لكن كانت اختي تبلغني بان مدرسة اسمها انوار تتصل فيني وكانت اتصالاتها تسعدني جدا هذا اعتراف لاول مرة اعترف فيه لاحد وهذا انا اعترف فيه للعلن ومن ذيج اللحظة ما اعرف شي عنها حتى اسم عايلتها او اي شي يدلني عليها ما اعرفه غير ان اسمها انوار ومدرسة مواد صناعية بثاناويتي للمقررات
اعتذر لاطالتي ولاني نشفت ريجكم واعتذر لاني حرفت بالقصة بشكل كبير لكن حبيت اطري انوار بهالقصة واشكرها على اهتمامها فيني قبل اللي لهاللحظة مو فاهم شنو سبب هالاهتمام...
انتهى
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأحد نوفمبر 28, 2010 8:07 am

رقوص دزلي مسج برايفت اوصفلي شكلها لان في ناس جنهم يعرفونها على الاقل تشكرها بالنيابه عنا لانها كانت الهام لك بهالقصه لوووووووووووووووول

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد نوفمبر 28, 2010 8:37 am

رقووص امبيه بغيت اصييح على هالمقطع ايقطع القلب ..
وانوار ماقدرت تتحكم باعصابها ونزلت منها اول دمعه جدام يوسف ودار هالحديث
يوسف : أ .. أ .. أنوار !!!
أنوار : يا عيون انوار يا روحها
يوسف : قوليلي هذا حلم بس لا تصحيني منه
انوار : لا تسكت تكلم خلني اسمع صوتك اللي انحرمت منه سنين واشبع من شوفتك
يوسف يقرب ويحاول يلمس ايدها لكنها تبعد عنه شوي

تسلم يابو مخيله جنان الله ايخليلك مخك و ما يحرمنا من ابداعاتك توف توف توف عليك من الحسد والعين عيني عليك بارده ...
Sad
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد نوفمبر 28, 2010 6:15 pm

الشري اهي باواخر العشرينات بس كانت جد قمة بالروعه والجمال لها برستيج ما يسمح لاي احد يفتح معاها اي موضوع ماله اهمية وبصراحة كنت جد متخوف من اني اتكلم معاها قبل بس الحين اتمنى ألتقي فييها لو ثواني بس عشان انشدها ليش كنتي تسوين جذي وشمعنى انا؟
لوتي تسلم حبيب قلبي طريقة نهاية القصة مثل طريقة نهايتي مع انوار اللي ما بديتها لجهلي بتصرفاتها مرات اقول تخاف علي مثل اخوها ومرات افسرها تفسير ثاني ومرات اقول لا كانت حلم وتخيلته مع الوقت بس لما اكلم ربعي واطري لهم السالفة يذكرونها جد ودي ألتقي فيها Sad
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Beesho0o الأحد نوفمبر 28, 2010 8:00 pm

Shocked انصدمت صراااحه يوسف طريقتك بكتابه القصه وايد حلوه ماشالله عليك ويعطيك العافيه ياللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد نوفمبر 28, 2010 8:39 pm

يعافيج ياللووووووز والله كنت حاب ادخلكم بتفاصيل اكثر لكن ماحبيت اطول عليكم واسويها على اجزاء وايد والسفر حدني و الوصلة انفصلت تميت اطر فلس فلس عشان اسددها Smile اهم شي باني مو صاحب الموضوع بس كتبت القصة و اولكم على كيفي ههههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

صفحة 2 من اصل 11 الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة