BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة

5 مشترك

يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة   Empty يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الأحد يوليو 04, 2010 8:42 am

حياكم الله
لا تؤاخذوني ..المفروض اجي هنا اولا بــــــــس الحيرة تعمل فيا العمايل ..مو عذر صح
طنشوا ..مرة و ما رح تتكرر ..شي اكيد
اعرفكم بنفسي انا الحاير والحائرة والحيرة كلها في شكل انسان ..كلام حقيقي مافي مزح
وقفني قطار العمر على محطة 30..يعني عمر ماشاء الله
مو مهم المكان ارض الله واسعة ولا الجنسية شبة الجزيرة ارض واسعة شاسعة ولله الحمد
المهم عندي اني جاية في سلام .. ومصفية النية ..كلام واحد ملسوع من قبل في منتدى ثاني و مو قادر ينسىء سوء المعاملة
Embarassed
المهم عندي اني اعترف اني احب بنات جنسي من كل النواحي واحب التغزل فيهم ..من كل النواحي برضو ..عادة ما اقدر ابطلها ابدا
هادية جدا و ما احب المشاكل ومزاجي احيانا سعيدة واحب المرح
وبسس ..اتمنى اني اكون عضو فعال المنتدى و يكون زي بيتي الا ارتاح في
على فكرة عادي تنادوني بمذكر او مؤنث عادي لانه اللقب بالنسبة لي زي اسم البندري و العنود ..الاسم لو قصة اكيد ححكيها عشان استريح وافضفض ..
وعساكم دائما وابدا بخير حال و مزاج عالي العال ..
ملاحظة مهمة جدا ...انا افقد التركيز في حالة المواصلة لفترة طويلة .. مصيبة في الكتابة ..
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة   Empty رد: يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة

مُساهمة من طرف ???? الأحد يوليو 04, 2010 2:35 pm

هلا فيك يا الحاير واعتبر المنتدى بيتك والاعضاء اهلك وحبايبك ومابتشوف منا الا كل خير وحب

وسالفه انك تفقد التركيز شي طبيعي بس تلقى بنت الحلال راح تخليك ملك التركيز Wink

????
زائر

يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة   Empty رد: يـــــــآدي الحــــــــــيـــــــــرة يا جماعة

مُساهمة من طرف lady_sweet الأحد يوليو 04, 2010 8:57 pm

اهلااا فيج ياا الحائر نورتي المنتدى ..
حبيبتي اعتبري هل المنتدى بيتج الثاني فضفضي وقولي كل الي بقلبج احنا اهني كلنا خوانج وخواتج وان شاء اللله تحصلين الي تبينه ...
ونورتي مره 2
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد يوليو 04, 2010 9:18 pm

مرحبا يالغالي

عــطرت المنتدى بوجودك و عسااك تستفيد و نستفييد
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين يوليو 05, 2010 8:43 am

ولكم ولاكم مولكة خوش ولكومة مابعدها ولكمه موضوع عدم التركيز انا اكثر عضو ما اركز والحين اولكمج وانا بالي مو معاي فاذا في اي بدلية طوفي
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يوليو 06, 2010 6:16 am

هلا والله لبى منوره بالمنتدى اكثر من الرائع .. يويو وقف تصيد بدليات متى بتقاعد من هالشغله هههههههه

????
زائر

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الأربعاء يوليو 07, 2010 6:43 pm

CheerY كتب:هلا فيك يا الحاير واعتبر المنتدى بيتك والاعضاء اهلك وحبايبك ومابتشوف منا الا كل خير وحب

وسالفه انك تفقد التركيز شي طبيعي بس تلقى بنت الحلال راح تخليك ملك التركيز Wink

آآآآآآآآآآآآه ... CheerY .... لبى قلبك ..وروحك وترحيبك الا بيرد القلب ... تسلمي يالغالية .. شكرا على دفعة الامل ..وصدقني في عيني بنت الحلال ..لا انك اتمنتها ليا... وتركي من ضمن قائمة المميزين جدا جدا عندي ... اتوهج المكان بمرورك الفتان .. I love you I love you I love you
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الأربعاء يوليو 07, 2010 6:54 pm

lady_sweet كتب:اهلااا فيج ياا الحائر نورتي المنتدى ..
حبيبتي اعتبري هل المنتدى بيتج الثاني فضفضي وقولي كل الي بقلبج احنا اهني كلنا خوانج وخواتج وان شاء اللله تحصلين الي تبينه ...
ونورتي مره 2

يـــــــــاويل حالي انا .... lady_sweet... فديتك ..انا فديتك ..شكرا على ردك الحلو ياحلو.. و ان شاء الله ححصله عندكم و ان ما صار كفاية عليه روعة عشرتكم ...ضمن القائمة برضو .. I love you I love you I love you
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الأربعاء يوليو 07, 2010 7:05 pm

looody LOOTY كتب:مرحبا يالغالي

عــطرت المنتدى بوجودك و عسااك تستفيد و نستفييد

يآ بـعد عمري .... looody LOOTY .... انتي الا عطرتي موضوعي بشذى انفاسك الساحرة شكرا على الرد يالغالية ..في قائمة من غير نقاش.. I love you I love you I love you
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الأربعاء يوليو 07, 2010 7:21 pm

راقص القبور كتب:ولكم ولاكم مولكة خوش ولكومة مابعدها ولكمه موضوع عدم التركيز انا اكثر عضو ما اركز والحين اولكمج وانا بالي مو معاي فاذا في اي بدلية طوفي

راقص القبور ضمن القائمة برضو ... ويش كتبت انا ...
Shocked
لا تفهمني غلاط.. هه ..
خلاص نطق موضوع انا وياك و حنا في قمة عدم التركيز... حنطلع بلاوي... اقولك بلاش..اخاف انطرد ..
مرورك عزيز وغالي
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الأربعاء يوليو 07, 2010 7:45 pm

حلوه موت كتب:هلا والله لبى منوره بالمنتدى اكثر من الرائع .. يويو وقف تصيد بدليات متى بتقاعد من هالشغله هههههههه

هلا بش .. حي من عكس اتجاه الريح وجابش هلا بش .. آآآآآآآه ..... حلوه موت...آآآآآآآآآه......ثم الف ...آآآآآآه
هو رائع .. وبس ..الا قمة الروعة ... المنتدى وكل من في المنتدى .. فديتكم كلكلم ...في القائمة ...صدقنني انتي فيها...
احلو الموضوع بمرورك العسل ...آآآآه.. I love you I love you I love you
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 09, 2010 4:53 am

شكرا شكرا احرجتني بكلامج ذووووق ..

????
زائر

مُساهمة من طرف LoLoo الأحد يوليو 18, 2010 3:20 am

حياتي اهلا وسهلا فيك وحياك الله بينا

وانشالله ما من خلاف وكلنا اهل وعلى قلب واحد

حاضرين اذا تبي اي مساعده او سؤال لا اتردد

اهلا و سهلا فيك مره ثانيه cheers
LoLoo
LoLoo

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يوليو 20, 2010 12:33 am

cheers

????
زائر