BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سؤااال محيرني وابي جوابه

lolizbo
راقص القبور
rody
ب87ـوية
lady_sweet
9 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

سؤااال محيرني وابي جوابه - صفحة 2 Empty رد: سؤااال محيرني وابي جوابه

مُساهمة من طرف ???? الأحد يناير 24, 2010 5:18 am

خوش ابووو ابوك ياليت تسوي منه استنساخ للباقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينوبك ثواب

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 24, 2010 6:00 am

انا كنت عايش حياتي مرتاح وطبيعي ومحد كان له شغل فيني لولا اختي الجلبة دقت الشرف فوق راسي وغيرت امي علي بعد وفات ابوي صارت اهي الامرة الناهية الله لا يردها بالسلامة يااااااااااااااااااااااااااااااارب --- يه متى رديتو كل هالردود هذا وانا مطبح هني 24 ساعة --- كله من الحب اشغلتني عن الدنيا ومافيها Embarassed Embarassed Embarassed ان وجهي يحمر خجلا كلما طريت اسمها
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف lady_sweet الأحد يناير 24, 2010 6:05 am

االلله يعينك بصراااااحه ...
وتدري متى ردينا لما حضرتك كنت فوق السطح تشرب (( الي خبري خبرك)) احم احم و طلطل ع الناااس Laughing Laughing خخخخخخخخ

والله يخليلك الحب ولايحرمك منها خيي cheers cheers
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 24, 2010 8:25 am

ههههههه سويت صدتج احنا ساكنين بدور يعني استحالة اروح للسطح ههههههههههههاي جكيتج --- تسلمين والله يخليلج حبج يارب
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Blue الثلاثاء فبراير 16, 2010 5:40 pm

lolizbo كتب:
المجتمع الخليجي متمسك بالتقاليد والعادات والدين واي شي خارج عن المألوف يكون غلط عموما
والاهل عبالهم تصرفات عشوائيه اللي احنه فيه وتقليد اعمى على قولتهم و كل ام عندها بنت تبنيلها آمال ومن صغرها تحط فكره زواج بنتها وتخطط حق عرسها
موعارفين ولا يتفهمون الميول الجنسيه ومشاعر بناتهم وعبالهم هالشغله مرض نفسي ولا شي الانسان يقدر يتعالج منه
وفي دراسات اثبتت ان الميول المثليه شي فيج وماتقدرين تتعالجين منه حتى مع تطور العلم
عالعموم انا فيني حجي وايد بس مابي اطول عليكم
نصيحتي لج انج تتمسكين بحبيبتج ومالج شغل بكلام الناس لاتخلينه يضايقج
بس لاتخسرين اهلج فهميهم ان هذي رفيجتج ومتعلقه فيها وايد وماتقدرين توخرين عنها يمكن يتقبلون مسمى (الصديقه) عادي واذا تقولين واضح عن مظهرها قولي اهيه طبيعتها جذي عادي
وانشالله سهالات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اهم شي ماتضايقين نفسج

مو عارفين او مش متفهمين ... !!

هممم هذي اول مشاركة لي خواتي وجذبني الموضوع قلنا ياللا خلنا انرد ...

المشكلة مو من الاهل المشكلة فينا أحنا البنات ومايصحبه من تقليد أعمي ، وماراح اطول بالموضوع وايد فيهم ميول جمسية مثلية لكن مايبين عليهم أبدا، والشذوذ مو جود من زماان لكن من تحت لتحت، اما موضوع المسترجلات كان فيه من زمان لكن محد كان ينظر للموضوع بنظرة تحقير جايز لان العدد ذاك الوقت كان قليل. اما الحين فاللي فيها ميول واللي مافيها قالت ياللا اقص شعري والبس سبورتي، ويظنون انهم بهالطريقة يعبرون عن ميلهم بهالبنات،،، وهذي الشاكلة هي اللي خربت الدعوة، وصار كل وحدة يميل قلبها لبنت قالت لازم اصير بوية، وهالمفهوم صار عند بنات الخليج بشكل ملاحظ، ويظنون انه كل بنت لازم اتكون حبيبتها بوية مش بنوتة نفسها.... (( وهنا يكمن التخلف في اغلب البنات))

وايد من اللي اعرفهم بنوتات وناعمات حيـــــــــل وحبيبتها بعد ناعمة نفسها وماتحب الا صنف النعومات نفسها، مادري ليش الاغلب يستغرب ع هالشي،، أو بوية اتحب بوية او سبوريتة ممع بوية ،،، ليش البنات ينقرفون؟؟؟ لانهم ماخذين نص المعلومة يطنون انه عالم اللز وقوانينه نفس القوانين العادية ولد وبنت... مع انه كلنا بنات واللي يفرق هو الشكل الخارجي.

من الاخر انه انتوا سبب اللي حصلكم واللي يصير مع اهلكم،، فصححوا مفاهيمكم أول عشان اتصح مفاهيم أهلكم، ولو شفنا اللز اللي برى لو وحدة بغت تعلن انها مثلية او لز راح اتفكر ألف مرة قبل ماتقدم لهالخطوة ، لانه هم بعد مجمتعهم مش متقبل هالشي ...

وللحديث بقية
Blue
Blue

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 22, 2010 4:28 am

انا قبل عندي رفيجه بويه اهلها عاملوها انه اهي ريال البيت وصل عمرها 36 واهي بويه اخر شي اهلها ... يبون يقنعونها اني اهي بنت رفضت رفض ومن حقها هالشي .. ماعمرها عاملوها على انه اهي بنت .. واخر شي انضربت واخر شي تبروا منها واطردوها من البيت مسكينه سافرت كويت واشتغلت في شركه الحين يقولون راحت امريكا ماادري عنها .. بس المفروض اهل يكونوا متفهمين .. وعلى قولت اختنا شوشو .. الفال للباقي انه اهاليهم متفهمين .

????
زائر

مُساهمة من طرف KOKO السبت يوليو 16, 2011 3:13 pm

اهم مايحسوووون بلي نحن انحس فيييييييييييه
يبوون شراا العبيد عندهم كل شي يقووولوونه حاااضر وتم مااانقوول لا ..هذي الكلمه نحذفها من قااامووسنا
مايدروون ان كل شي يصير من ورااهم واهم السبب
وبعدين كل واحد حر بشخصيته وتصرفااته>>يعني اطلعو منها
يسلمو ياالغلا على الموضوع
KOKO
KOKO

مُساهمة من طرف x.al3aneed.x السبت أغسطس 06, 2011 3:15 pm

المجتمع اللي احنا فيه اهو الغلط Smile
طالما انتو الثنتين برضاكم حبيتو بعض محد له شغل

x.al3aneed.x

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2