BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر

4 مشترك

ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر Empty ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر

مُساهمة من طرف ليدي رومانسيتها عذاب الثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:24 am

انا ليدي ابي بويه من الكويت عمري ١٤ حابه اتعرف على بويه حلوه رومانسيه تدلعني و ما تلعب علي

الي حاسه انها اهي اللي تنطبق عليها المواصفات تراسلني ع الخاص

و ثاااااااانكككس Embarassed
ليدي رومانسيتها عذاب
ليدي رومانسيتها عذاب

ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر Empty رد: ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:03 am

هلا وغلا منورة بوجودج قلب
بس انا شايف وهذي وجهة نظر لا تمثل الغير ان عمرج صغير على الحب وعمره ماكان الحب انتي تدورين عليه اهو اييج لي عندج ويدش قلبج بدون استئذان لكن مع الشخص المناسب سواء كان بعمرج او اصغر منج او اكبر منج وحب النت فاشل فاشل فاشل النت اكبر خدعه وسهل فيه حيل نلعب بمشاعر اغير بدون لا يحسون لانه شوية احرف من كيبورد
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر Empty رد: ليدي رومانسيتهااا عذاب تبي تتعرف على نصفها الاخر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء أغسطس 10, 2011 12:52 pm

ياهلا وغلا فيج حبيبتي ليدي منوره يالغاليه .. وانا اييد كلام رقوص خصوصا انتي توج صغيره على الحب وبويات النت وااايد وعيال الحرام لاتثقين بأحد خصوصا انج صغيره على هالسوالف ، واحنا الي اكبر منج قليل مانلقى ناس قد الحب في النت او خارج النت نصيحه من خوانج وخواتج ناس مجربين فأحذري .

????
زائر

مُساهمة من طرف ليدي رومانسيتها عذاب الخميس أغسطس 11, 2011 1:58 pm

و الله انا احترم و جهت نظركم بس ما أظن ان الحب له عمر محدد حتى لو كان عمري صغير يحقلي احب و يسلمو ع النصايح و المروور Very Happy
ليدي رومانسيتها عذاب
ليدي رومانسيتها عذاب

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس أغسطس 11, 2011 11:52 pm

صح الحب ماله عمر لكن تذكري بمجرد ان اي شخص يعرف شخص صغير بالعمر يبي يحب تطلع له قرون صغار و يصير ماسك شوكه يعني يصير ابلس ابليس مبلس بهالدنيا
وصدقيني حب النت فاشل نشديني ماكو مثلي جرب حب النت قسما بالله افشل حب عرفته بحياتي كله جذب و غش و خداع ومحد راح ياكلها غيرج
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الجمعة أغسطس 12, 2011 6:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة أغسطس 12, 2011 7:24 am

الحب ماله عمر معين كلامج سليم لكن انتي عمرج 14 سنة اي حب انا يوم كنت بعمرج اشوف رسوم متحركه والا ادري بحب والا ادري بعلاقات غراميه وانعجب بالمغنين الي بالبوستر هههههههههـ ولكن الحين شباب يدورن البنت الصغيره عشان يلعبون عليها كانوا من النت والا خارجه مابيصدقون بيلعبون عليج وبخليونج يادهينه لاتنكين عاد انتظري شنو اجرامهم اعوذ بالله منهم .. الله يبعد عنج عيال الحرام وانتي كيفج احنا ما قلنا هالكلام الا واحنا مجربين هالشي .

????
زائر

مُساهمة من طرف ليدي رومانسيتها عذاب السبت أغسطس 13, 2011 5:58 am

حياتي أنتو فديتكم و الله ع هالنصايح بس الحب مو غلطه
اوكي أنتو يوم كنتو بعمري ما كان عندكم هاسوالف بس الجيل الحين تغير و صار الحب امر طبيعي حتى الي ببطن امهه يحب ههههههه Very Happy لا بس انا قصدي ان الحين الناس كلها تحب و الحين انا بمدرستي نادر تلقون الي ما تحب و انا جربت الحب صح صج انه شي ما اقدر اوصفه و الحين انا بجرب حب النت و بشوف و الصراحه ان نصايحكم فادتي و بعدين انا مو كل من هب ودب حبيته لا أكيد بتعرف عليه و ع حسب يعجبني ولا لا
و مره ثانيه اشكركم ع المرور  Very Happy
ليدي رومانسيتها عذاب
ليدي رومانسيتها عذاب

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت أغسطس 13, 2011 7:27 am

عفوا ردا على كلمة قلتيها واهي ( أنتو يوم كنتو بعمري ما كان عندكم هاسوالف ) وطبعا هذا غير صحيح بالمرة انا من قبل لا انولد وانا حظي مجثي وادور عالحب الصح وللاسف وصل لي عندي كذا حب صجي ومن قلب لكني بعته برخص التراب وكانت مرحلة طيش
الحب مو غلط ولا عيب احنا قصدنا نحذرج وانتي حرة حب النت وراه مو بس تعب وراه بلاوي اصلا ماتتصورينها لما يكون اختيارج غلط وطبعا كل اللي بالنت غلط بغلط
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? السبت أغسطس 13, 2011 12:30 pm

بلعكس ليدي يوم كان عمرنا 14 سنة كان في حب بس كنا نرفض هالشي تدرين ليش لانه تونا صغار على الحب وخلنا نستانس بطفولتنا شنو حب في هالعمر نصير مصخره تحسه مالها لذه حلاته بالعمر مناسب ..يعني بنت في المراهقه تتكلم عن الحب بدل ما تتكلم عن الملاهي الاطفال او بلاي ستيشن ، لكن هذي تعتبر مشكله كبيره بنات عمر الزهور يحبون عييل لو دخلتوا 16 و17 شنو بتهببون انا ما سويت علاقة غراميه الا وانا عمري 21 سنة لانه احس انه هالمرحله صج حق حب .. مع اني يوم كنت بمرحله الثانويه البنات كانوا على علاقة بشباب بس انا كنت ارفض هالشي يمكن لاني كنت خجوله ..

وبلعكس حلات كل مرحله لها برأتها ولها شطانتها وانا اعتبر مرحلة مراهقتي احلى شي لانه ما ادخلت نفسي بعلاقات غراميه عشت طفولتي اما على قولتج انج بتتعرفين من النت تعرفي وبتقولين ما اجذبوا نصحوني ما سمعت النصحيه لانه المحظوظ الي يحصل علاقة حب ناجح ومضمون لاتقولين لازم في بدايه طعنات لاااا الي بدايه هلون الله يستر من الي بيجي .. لاتزعلين من كثر نصايح احنا خوانج ونخاف عليج ونعتبرج اختنا لانه احنا لا فالحين من النت والا خارج النت .. اما انت رقوص ضحكتني حسستني انك بتقطع هدومك وانت تتذكر طفولتك ..

????
زائر

مُساهمة من طرف x.al3aneed.x السبت أغسطس 13, 2011 5:37 pm

صح كلام الأعضاء .

الغالب يبحث عن مصلحته في النت ، مو معناته ان مافي احد عدل ، لكن مو بهالطريقة .

x.al3aneed.x

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد أغسطس 14, 2011 7:31 am

اي من صجج حنون طفوله زفتاويه ما احبها
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأحد أغسطس 14, 2011 11:57 am

رقوص انا مااقولك طفولتي احلا ما يكون فيها الزين وفيها الشين اقصد الشين غلاب .. لكن الحمدالله على كل حال .

????
زائر

مُساهمة من طرف CrazyDevil الخميس أغسطس 25, 2011 7:58 am

أنا صراحة أشوف إن الإنسان مب لازم فجأه إقول أنا أباأحب و يحب .. Thats Crap -.-
CrazyDevil
CrazyDevil

- مواضيع مماثلة