BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استفسار عن أماكن التجمع للبويات

لعب
DOUDI
KOKO
7MooD Berry
مجروحة
DanGer Sa3od
mesho
danger faho0d
مناير الجنس
Aseer 3yoonk
MaNicH
roro syria
عــلــى نــيــاتــي
رنوووم
N7LA
rawan q8
q8boya
lady_sweet
بنت العز جمالها يهز
Blue
back2you
La6OfA
بويا متينه
مجنونتها
sweet_lezbian
LoOoTY
LoLoo
راقص القبور
عيونج*دنيتي
روعة احساس
بويه دمار
بويه عذابها العنود
Admin
37 مشترك

صفحة 8 من اصل 15 الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 11 ... 15  الصفحة التالية

استفسار عن أماكن التجمع للبويات - صفحة 8 Empty رد: استفسار عن أماكن التجمع للبويات

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يوليو 20, 2010 9:02 am

واايد يشبهوني فيها بس باقولكم شي ركزوا على الصوره صارت فيها ضجه اعلاميه والسبب البكيني الي عليها مطلع جزء من مكوتها ويازعم ابوها المحامي واهي عارضه ازياء .

????
زائر

استفسار عن أماكن التجمع للبويات - صفحة 8 Empty رد: استفسار عن أماكن التجمع للبويات

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء يوليو 20, 2010 10:29 pm

خخخخخ رحت اوايق على الشي الي طريتيه ما ايبين ذااك الزوود عصرت عيني وما شفت شي
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoLoo الأربعاء يوليو 21, 2010 4:48 pm

Cool
LoLoo
LoLoo

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يوليو 21, 2010 7:05 pm

من صجكم!! اي ضجه اعلاميه هاذي كيم وباقي خواتها معروفين مفاصيخ يعني شغلتهم يتفصخون ويكونون وجوه اعلاميه حق منتجات ويسون دعايات واول وظيفه لها بالأزياء عقب بلشت بالسينما ومعتمدين على جسمهم وشكلهم يعني البزنس مالهم =body
يت على ان طلع جزء من طيزها لوووووووووووووووووووووول اصلا لها دعايه منتجات تان لتسمير البشرة تطلع ربي كما خلقتني وعلى فكره عقب شهرين يصير عمرها 31 سنة واصلها اساسا أرمنيه وليش ابوها المحامي مشهور!!روبرت كردشيان ابوها الي تولى الدفاع عن "أو. جي. سيمسون" في قضية قتل طليقته وصديقها تذكرون سالفته من جم سنه!

انا كنت اتابع اخبارها من زمان لاني اساسا كنت اتابع اخبار باريس هلتون الي كانت صديقتها بس باريس عوبة لووووووووول ماخلت حواليها رفيجات نحشتهم كلهم

هذيل خواتها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

باريس هلتون
لوووووووووول جيكو على ريول باريس affraid

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الأربعاء يوليو 21, 2010 8:22 pm

ووووووع من فوق الله الله ومن تحت يعلم الله .. هاي شو عندها اخت ضخمه واايد بسم الله اتخوف .. Rolling Eyes
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء يوليو 21, 2010 10:46 pm

انا من اشد المغرمين بباريس هيلتون واتابع اخبارها من فترة لي الثانية بس مو دايم والحين اهي بتنسجن لان لقوا معاها حشيش وطبعا الحين يدها بينفجر من العصبية ههههههههههه وكالعادة بيسجنونها فبيتهم خوش سجن والله
واحب بعد ليتدسي لوهان اللي كانت من اعز رفيجاتها
مو باين عليها بتصك 31 والله انا اللي جنه عمري 31 مو اهي على هالشيب والسواد اللي تحت عيوني وويهي الاصفر جنهم حاكمين علي بالاعدام
بس طبعا بوسي اللي اهي باريس مهنية عمرها واحسها ترفع شعار مافي مستحيل على بوبو ههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 22, 2010 1:40 am

لودي ترى نادرا تلاقي اجانب اركبهم ورويلهم اوكي كله معرفطين وسعات تلاقي وحده قمر بس لو تجيك على اطرافها تنصدم بس صراحه لهم جمالهم الخاص وفيهم محافظين على روحهم واخت كارديشان الضخمه هاذي اصغرهم لووووووووول

بويعقه تقول لقوو حشيش لوووووووول عادي هذا بفك بالنسبه لهم مايشتغنون عنه بس لايطلعون برا البيت وخاشينه بجنطتهم او بسيارتهم لان هني تعتبر جنايه بأمريكا
تقول مومبين عليها بتصك 31 لووووول اي اشعليها مستانسه ومتهنيه ومبربطه بحياتها اسبوع بميامي واسبوع بهاواي
باريس شفت صورها يوم تروح دبي؟؟ بدعت لووووووووووول لودي ليش مارحت تشوفها على الطبيعه

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يوليو 22, 2010 4:07 am

ااااااااااااخ ادفع نص عمري وابوسها والا اقول عمري كله ادفعه بس ابوسها Sad لو بالحلم
كيم مادري ليش احس ان فيها ملامح عربية scratch
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 22, 2010 4:23 am

انا كيم احبها بس اختي تقول انه كيم كلها عمليات حتى عزقتها نفخ (عزقه يعني طيز) مايبين عليها 31 اما باريس هلتون ما احبه طويله وشايفه نفسها اي مين قدها اغنى بنت بالعالم كونها صغيره هلتون يبيلها تنفخ بنفسها بصراحه واايد ضعيفه ومافيها انوثه ومااشوفها حلوه بكبره ما تعجبني هه ههههههه باطه جبدي .. سلامه جبدي هههههههه

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس يوليو 22, 2010 5:27 am

هههههههه اي والله سلامت جبدج من هالسااحره سحيييله .. وهاي كيم الي فاره مخي والحب اتغار منها اذا هاي 31 وانا اتحراها 25 يالله ماعليه الحلا مبتليها لو ايصير عمرها 40 بعدها حلوه و مشدووده شد بنت اللذينه cheery
شو العملاقه اصغر وحده هيلا اكيد امهم يابتهم بالعد العكسي خخخخ اعوذ بالله من ضخامتها احس البنت الضخمه مافيها شي من الانوثه وو
وعي
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يوليو 22, 2010 10:25 am

اقوووووووووووووووووووول مو جنكم طبيتو بحبيبتي؟
يحق لها تشوف روحها ليش شناقصها؟ يكفي انها حلم كل شخص بهالعالم ويكفي انها قاهرة البنات geek
خلوها تتدلع عسل والله
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 22, 2010 11:22 am

حلم كل الشخص مو على ويها على فلوسه انت شوف طولها طول زرافه لا ديدد نفس الاوادم لامكوه نفس البنات الي يبي يشوفه يرفع راسه من طوله مغروره باطه جبدي سلامة جبدي .

شوف الصور واحكم بين كيم حبيبتي هلتون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ويع بالمايوه باريس هلتون وين انوثه

كيم روعه

شرايكم

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 22, 2010 9:29 pm

امممممممممممممممممممممممم انا احب الثنتين بس ك وحده لها جمالها وفلوسها لووووووووووووووووووول بس باريس لو تبي ديود بعمليه سيلكون بو ساعه بتسويلها ديود بس اهي لاهيه لان همها الوحيد ك س ها لوووووووووول مو فاضيه تنفخ وتشد وقتها كله تقز من ديره لولايه اتدور شباب
وكيم جسمها روعه مايحتاي كلام عاد اتفخت وكبرت طيزها بعد مستقبلها يتحدد على جسمها لو ماسوت جذي بيطيح سوقها

وباريس طويله بعد مقاييس الجمال وعارضات الازياء من ضمنها الطول يكون فوق 168 او 170 وطالع
ويحق لها تصير مغروره حلوه ومرغوبه وثرية وسكسيه واهي اصغر من كيم بسنة يعني عمرها 30 سنة
يعني الثنتين اوووووووووووووكي بس والله ماينحسدون لان اغلبهم يعانون من مرضAnorexiaNe يعن فقد الشهيه ويقعدون يحرمون روحهم من الاكل او ياكلون ويرجعون الاكل الي ياكلون
بس والله ماكو على الجسم الخليجي له نكهه غيررررررررررررررررررر لحم عرب Wink لاكيم ولا باريس ياكلون تبن >>>> الخليجي وبس

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 22, 2010 10:20 pm

اهني صدقني مافي مثل الخليجي . Wink

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس يوليو 22, 2010 11:26 pm

يااا ويلي ويلاااه على الخليجي ذبااااااااااااااااح يعق الصقوور الي بعالي سماها ارضا يلبى هالجماااااال .. ويدي خلووني ساكت اتحمست
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 23, 2010 12:07 am

اعصابك لودي affraid

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الجمعة يوليو 23, 2010 2:19 am

وين اهدي ويين هو تم اعصااب ياويلي ويلاه يا ويلي ويلاه لبى قلووبهم بنات الخلييج
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة يوليو 23, 2010 4:32 am

صح العربيات ماعليهم كلام بس حبيبة قلبي عاد غييييييييييييير والله عمري ماتولعت بوحدة جذي مع اني اضحك على اي احد يتولع بشخصية مشهورة بس بوبو غير Smile انوثة ودلع ودلال ويكفي انها ام الذوق وابتسامتها ابتسامة ثقة وتحدي اللي ذابحتني اما كيم احسها مألوفة في وايد مثل فيسها او جسمها بالعربي الفصيح يبة انا اموت عالشقر تبهرني واحب المكسيكيات اوووووووف والله دماااااااااااااار
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 23, 2010 7:29 am

الناس اذواااق وبتظل عندي كيم نمبر ون مو ضروري تكون ملكة جمال موضروري تكون اجمل الجسم واثاره .

انا احبها لانه الي يشوفها يقول عنها الخليجيه مودري تعجبني تينن اما باريس انا اخليها على صوب ماتعجبني حتى لو كانت شنووو بعد مادري ليش مو داخله قلبي مع انه في اجانب الشقر ماننكر جميلات ويدخلون القلب يلا مثل ما قلت بالبدايه الناس اذواااق .

????
زائر

مُساهمة من طرف Blue السبت يوليو 24, 2010 12:21 am

يؤؤؤؤ اعتقد انه كل الللي كتبته انمسح..... وهذي اعادة No

مراحب ...... من زمان مادخلت المنتدى ودخلته وحصلت هالموضوع الحلو وتسلم ايد اللي كتبته ،،، وحبيت اعلق عن القطرية اللي سألأت عن اماكن تجمع البويات في قطر ..

في قطر مافيه اماكن تجمع بويات صريحة ، لانه المجمتع عندنا جدا جدا محافظ ،، اللهم جايز بالصدفة الواحد ان راح مطعهم او كافيه وحصل شلة بنات ومنهم بويتها ولو شفتوا المنظر ماراح حد يلاحظ الا الذكي انهم لزبيان ،،، والا اللي عندها خبرة نفسنا ،، لانه البنات مايظهرون هالشي علني .
فغالبا آنا اروح التجمعات تكون في الحفلات الخاصة، المغلقة، والا صعبة الواحد يبقى بهالظروف وانتوا عارفين ليش طبعا..

الصراحة من فترة قعدت اسأل بنات عن اماكن جمع البويات والبنات بالكويت لاني كنت ناوية اروح هناك ثلاثة ايام هيصة بروحي ومغامرة وبعدها اتبعها البحرين،،، وماحصلت المعلومات الكافية الا في هالموضوع ويعطيكم العافية خواتي ع المعلومات الحلوة والمفصلة...

وان شالله قريب اكون بالكويت انزور الاماكن اللي انكتبت ومادري ان كان فيه من المتطوعات او مرافقات يكونون معاي طول قعدتي بالكويت،، واتمنى انها تكون مرافقة كويتية ولو كانت تاخذ مبلغ يومي .... وان ماكان أي كويتية حابة اتعرف وتكون مرافقة لي ثلاثة ايام .... confused
Blue
Blue

مُساهمة من طرف ???? السبت يوليو 24, 2010 12:37 am

انت الصاج المجتمع القطري جدا متحفظ مع ان الحكومه قطر ماعطى الشعب الخيط والمخيط يعني حريه بس الشعب القطري جدا متحفظ من اما الناحيه البويات بقطر متواجدات وااايد بس يخافون يطلعون .
انا اذا اروح الحفلات البنات اشوف قطريات بوووويات اكثر البنات البويات الخوااااال انا الي شفتهم.
لازم بيصير يوم بقطر نشوف البويات طالعين وثابتين وجودهم يعني السعوديات مو احسن منهم والسعوديه معروفه بمجتمع جدا الصعب .

شوف البحرين بويات مااشوفهم واايد هالفتره يمكن لانهم مسافرين يمكن اما الكويت اياعلى الكويت اموت فيها مووووت يامكثر البويات وليز والله طولت انا لازم اروح الكويت .

????
زائر

مُساهمة من طرف Blue السبت يوليو 24, 2010 1:11 am

كلامج صحيح بخصوص الحكومة والمحافظين ،، لكن لاتقارنينا بالسعودية،، احنا عندنا الحرية لكن محافظين جدا، السعودية العكس تماما بخصوص الحكومة والشعب

سؤال خيتي اي حفلات حضرتيها اعراس والا حفلات مغلقة ؟؟؟
Blue
Blue

مُساهمة من طرف ???? السبت يوليو 24, 2010 1:19 am

انا اتكلم عن الحفلات البنات وشفت بالاعراس بس انا هالفتره صايره ماحب الاعراس مااروح بس حفلات بنات اخذ راحتي اكثر بس قطريات شفتهم بحفلتين مو كل حفله اشوفهم .

????
زائر

مُساهمة من طرف LoLoo السبت يوليو 24, 2010 5:58 am

Hi blue

nice to meet u

حياك بالكويت وانشالله بتلاقي اللي يسعدك ويرضيك وانشالله تستانس Very Happy
LoLoo
LoLoo

مُساهمة من طرف ???? السبت يوليو 24, 2010 8:08 am

Embarassed

????
زائر

صفحة 8 من اصل 15 الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 11 ... 15  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة