BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت .....

سرابو
abu.alsho0osh
طلال
LoOoTY
YouSiF
haneen
10 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت  ..... Empty ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت .....

مُساهمة من طرف haneen الخميس فبراير 10, 2011 4:09 am

اعــــــــــــز واغلــــــــــى صديــــق واخ على قلبـــــــــي بالدني كلهاااااا cheers ..... خوي ابو الشووووش Embarassed Razz اخ وصديق بكل ما للكلمة من معني ... بيوم كنت وايد محتاجة صديق ..صدفة جمعتنا انا و خوي بو الشوش وتعرفت علايه .. ما شفت منه الا كل خيـــر .. Razz Embarassed وايد حبيت شخصيته ..انسان بيجمع بين خفة الدم وطيبة القلب Razz ..القاه دوم ينصحني من طيب قلب ويعاملني بكل لطف وفعلا احسه خوي ويخاف على مصلحتي ويريد اللي الخير Razz ... يوم دخلت المنتدى كنت ابي مكان اقدر اعبر فيه عن اللي بداخلي ... الحمد لله عندي ربيعات ينحطون على الجرح يبرا .. بس كوني ليزبيان صعب وايد افتح قلبي لهم... وكان هيدا المنتدى .. اللي قدرت بشكل ما اقول واعبر عن اللي بداخلي وكان في البداية عبارة عن صفحات اقلبها واقراها وتخفف عني يوم اعرف ان في اللي مثلي .. بس كان في شي ناقص .. وهوي روح .. صديقة او صديق .. يلاقيني امتين ما يبا والاقيه ... نبني صداقة حقيقية .. للصراحة تعلمت وااايد من خلال فترة وجودي هني Razz .. واهم شي تعلمته ان مـا احكم على الشخص اللي قبالي من كلام .. وان الصداقة مواقف .. وخوي بو الشوش اثبت هيدا الشي .. انسان حقيقي وعند كلامه .. قال لي اكون صديق واخ .. وفعلا نعم الصداقة والاخوه .. انسان عاملني بكل احترام وهضامة وطيبة قلب Razz امممم ويت ويت Rolling Eyes هيــــه هوي هبـــول وفاصــــل بس ماشي الحال بتحمــــــــــــــلك شو نسوي Rolling Eyes هههههههههههههههههه جست كيدينغ Razz Embarassed
فديت اللي يجمع بين الهضاااامة والفصلة اناااااااااا cheers ههههههههه Razz Embarassed

شووووووش شووووش .. وربي افتخر بصداقتـــــــــــك يا اغلــــى انســــان وصديــــــــق على قلبــــــي Razz Embarassed

LoVe u H.B.B.O.o.O.L !!! LOoOL X) MA BFF >>U ALWAYS MAKE ME SMILE

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

loooOoooOool xD

AND U WILL BE ALWAYS MA HBOOoOOoOL Razz ,,MA BEST FRIEND EVER Razz Embarassed

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فديت خــــــــوي شوش وهبلاته وفصلاته اناااا Razz ههههه ... صدج بتمنالك من كلل قلبي ان تكون دوووم مبسوط بحياتك وتاكد ان رح كون دايما حدك يا هبول .. وفريندز فووووووووووور ايفيييييييييييير .. cheers Razz

عدل سابقا من قبل haneen في الخميس فبراير 10, 2011 6:18 am عدل 2 مرات (السبب : امم ليه حد البيك دايما في كلام :( شوش حلها)
haneen
haneen

ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت  ..... Empty رد: ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت .....

مُساهمة من طرف YouSiF الخميس فبراير 10, 2011 6:01 am

والله انج تستاهلين كل خير يا حنين انتي من الاشخاص اللي يدخلون القلب على طول وربي ما اجامل حبيتج من زمااااان لانج طيبه وهاديه وعلى نياتج واخترتي شخص ممتاز اللي اهوا ابو الشوش فعلا انسان والنعم والله وربي النتوا الاثنين تستاهلون كل خير ربي لايحرمكم من بعض cheers
وهم انا ابي اقول الله لا يحرمني من بيشوووووووووووووووو حبيبة قلبي اللي اهيا اول وحده تعرفت عليها بالمنتدى والحين اهيا جزء كبييييييييير بحياتي ارتاح لها اكثر من ربعي اللي ربيت معاهم سنين Very Happy
احبج بيشووووووووووووووو وربي احبج الله لا يحرمني منج يا اللوووووووووووووز يا ام صروال احمر ههههههههههههههه فديتج والله توزيع بوسه
YouSiF
YouSiF

ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت  ..... Empty رد: ابـــي اشكر المنتــــدى واااايد لان عن طريقـــــــــه عرفـــت .....

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس فبراير 10, 2011 7:47 am

الله ايديم المحبه بينكم ولا ايفرق بينكم يا رب و انشالله تكسبين صداقات اكثر واكثر ,, و تستاهلين كل خير يا قلبي ,, اني طيبه وخلووقه ونوعا ما حساسه ,, بس والله انج عسل ,, و الله يجمعج مع من تحبين ويكثروون ربعج و اصدقائج ,,
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس فبراير 10, 2011 8:12 am

والله حبيبتي حنين كنت ادري اول ما دخلتي كنتي تدورين على صديق مخلص يحبج ويخاف عليج والحمدالله الله عطاج احسن صديق ارتحتي له وارتاح لج الله يخليكم حق بعض وان شاءالله تدوم الصداقه تستاهلين كل خير حبيبت حنونه انتي ما ارضى عليج يالغاليه .. وياحظ ابو الشوش انه صادقج ..

????
زائر

مُساهمة من طرف طلال الخميس فبراير 10, 2011 8:29 am

أشهد أنج تستاهلين كل خير ياحنين .. وبوالشوش نعم الاخوه انا اشهد..
الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم يارب توزيع حب
طلال
طلال

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الخميس فبراير 10, 2011 11:53 pm

قلبـــــــــــي
حنيــــــــــن
فديت اللي تفداني .. فديييت فلبك (من غير نقطه)
انا اللي الي اشكر اخوي الادمن واختي شيري علي المنتدي .. اهنيكم من قلبي
لوكان هدفكم ان تجمعون بين مختلف الاشخاص وتبنون جسر اخوه وصداقه ومحبه .. احب اطمنكم ان المهمه نجحت وتفوقتم علي انفسكم ..

نوني انتي هديه .. ربي مايحرمني منك ولا من طلتك العنيده .. انتي اللي ساعدتيني و وقفتي يمي ..
اعــــــــزك
احبـــــــــــك
احترمـــك
افــــــداك يابعد عمري

لوقدرت اعبر .. كنت قلت .. بس الصمت والابتسامه اهم تعبيري الوحيد .. ابتسم .. اصمت
اشكرك علي وجودك بحياتي .. علي كل كلمه نصحتيني فيها .. علي كل كبتشينو ضحكتيني فيه .. علي كللللللل لحظه احتجتك فيها وسمعتيني .. احبج يا اغلي اخت بالكون كلللللللللللللللللللللللللله
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف سرابو الجمعة فبراير 11, 2011 3:21 am

الله يخلييكم لبعض ان شااء الله =)
سرابو
سرابو

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة فبراير 11, 2011 4:24 am

الله يخليكم لبعض واحنا هني كلنا خوان و خوات <<< اي يعني شتبي الحين؟
ها بو الشوش ضبطت البنت من ورانا ههههههههههههههههههههههه <<< يوسف جب
حنين تستاهلين كل خير
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 4:59 am

abu.alsho0osh كتب:قلبـــــــــــي
حنيــــــــــن
فديت اللي تفداني .. فديييت فلبك (من غير نقطه)
انا اللي الي اشكر اخوي الادمن واختي شيري علي المنتدي .. اهنيكم من قلبي
لوكان هدفكم ان تجمعون بين مختلف الاشخاص وتبنون جسر اخوه وصداقه ومحبه .. احب اطمنكم ان المهمه نجحت وتفوقتم علي انفسكم ..

نوني انتي هديه .. ربي مايحرمني منك ولا من طلتك العنيده .. انتي اللي ساعدتيني و وقفتي يمي ..
اعــــــــزك
احبـــــــــــك
احترمـــك
افــــــداك يابعد عمري

لوقدرت اعبر .. كنت قلت .. بس الصمت والابتسامه اهم تعبيري الوحيد .. ابتسم .. اصمت
اشكرك علي وجودك بحياتي .. علي كل كلمه نصحتيني فيها .. علي كل كبتشينو ضحكتيني فيه .. علي كللللللل لحظه احتجتك فيها وسمعتيني .. احبج يا اغلي اخت بالكون كلللللللللللللللللللللللللله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شوش.....فلبي(من غير نقطة) كله فدا اعز صديق لي بالدني وررربي ... ترا الحين اكتب وفي دمعة ونث على خدي .. ههه .. فديتك والله .. مادري وش اقول .. مرت علايه ايام كنت فيها لوحدي رغم ان الكل حواليه .. كنت احس بضيقة بيني وبين نفسي ...حتى جا اليوم اللي عرفتك فيه .. وشدتني شخصيتك وروائك وخفة دمك وجديتك ... واهم شي فصلتك .. ههههه فديت الهبل والفثلة انا ..خوي انت انسان طيب وااايد وانا احترمك واحبك وااااايد .. وعسى ربي ما يحرمني منك ... وايد حنون وطيب وقد ما اقول ما اوفيك ..يكفي تعاملني بلطف وتنصحني ...فديتك هبول ..اوكي صارو دمعتين الحين ... ههه.... تشرب كبيتينووو Razz هههه بحبك هبوووول ... Razz واشكرك وااااااايد على الكلام اللي قلته في ابتسم واصمت Embarassed ثراحة خجلتني وايد Embarassed ولو كنت تقوله لي فيس تو فيس كنت قلت لك اصمت او انا غميت Razz Embarassed ههه اشكرك خوي من كل قلبي .. وعسى ربي يخلك لي وتاكد ان رح كون يمك دايما وامتين ما احتجتني ويارب كون عند حسن ظنك وكون صديقة حقيقية لك....بحبك هبووووووول Razz Embarassed ...
haneen
haneen

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة فبراير 11, 2011 5:08 am

هههههههههه نوني .. تكفين حبيبتي .. صارو سبع دمعات الحين Shocked Shocked >> منو اللي قعد يبجي؟؟؟؟ Shocked
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة فبراير 11, 2011 5:09 am

يسوووف تسلم حبيبي ياغالي .. كلللك ذووق .. الله يخليلك بيشوو ويديم المحبه انشالله ..

لووتي .. آآآآمييييييييييييين تسلم حبيب قلبي

حنون .. تسلمي يالغلا .. والله امي راضيه عني لأن نوني بحياتي .. صج محظووظ

بويــه .. مشكووور حبيبي .. تسللللللم

ســرابووو .. ويخليك لنــا

رقووووص وانا اقدر؟؟ لازم استشيرك بكل كبيره وصغيره .. انت استاذي Twisted Evil
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة فبراير 11, 2011 5:18 am

انتي صديقه حقيقيه بكل ما للصداقه من معني .. احمــدالله علي وجودك بحياتـي ..
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 6:42 am

YouSiF كتب:والله انج تستاهلين كل خير يا حنين انتي من الاشخاص اللي يدخلون القلب على طول وربي ما اجامل حبيتج من زمااااان لانج طيبه وهاديه وعلى نياتج واخترتي شخص ممتاز اللي اهوا ابو الشوش فعلا انسان والنعم والله وربي النتوا الاثنين تستاهلون كل خير ربي لايحرمكم من بعض cheers
وهم انا ابي اقول الله لا يحرمني من بيشوووووووووووووووو حبيبة قلبي اللي اهيا اول وحده تعرفت عليها بالمنتدى والحين اهيا جزء كبييييييييير بحياتي ارتاح لها اكثر من ربعي اللي ربيت معاهم سنين Very Happy
احبج بيشووووووووووووووو وربي احبج الله لا يحرمني منج يا اللوووووووووووووز يا ام صروال احمر ههههههههههههههه فديتج والله توزيع بوسه

خوي يوسف .... ما اعرف وش اقول غير ان انت انسان لمست فيك دفا وطيبـــة ...ودددوم تتميز بتعليقاتك الراقية .. وتنور صفحاتي بكلامك الداافي.. تسلم لي خوي على ذوقك Embarassed Razz اشكرك من كل قلبي على مرورك خوي .. Crying or Very sad Embarassed واختي بيشو احبها وااايد وتميزت بكلمة يالللوز Embarassed وانتم الاثنين لكم معزة مثل كللل اخواتي في المنتدى .. Embarassed Razz احبكم كلكم من دون استثنااااء .. Embarassed Razz وعسى ربي ما يحرمني مننننكم Embarassed ولا يحرمك انت وبيشو من بعض Embarassed يا احلللى اخوي بالدني كلهههاااااا .. Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 6:45 am

LoOoTY كتب:الله ايديم المحبه بينكم ولا ايفرق بينكم يا رب و انشالله تكسبين صداقات اكثر واكثر ,, و تستاهلين كل خير يا قلبي ,, اني طيبه وخلووقه ونوعا ما حساسه ,, بس والله انج عسل ,, و الله يجمعج مع من تحبين ويكثروون ربعج و اصدقائج ,,

امين يا رب ..ثانكس خايه على مرورك ... Razz Embarassed لا هنت
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 6:49 am

حلوه موت كتب:والله حبيبتي حنين كنت ادري اول ما دخلتي كنتي تدورين على صديق مخلص يحبج ويخاف عليج والحمدالله الله عطاج احسن صديق ارتحتي له وارتاح لج الله يخليكم حق بعض وان شاءالله تدوم الصداقه تستاهلين كل خير حبيبت حنونه انتي ما ارضى عليج يالغاليه .. وياحظ ابو الشوش انه صادقج ..

اختي حلللوة Embarassed ثانكس وايد على مرورج يا احلللى اخت بالدني Embarassed Razz شخصية واااايد مممميزة ... Razz Embarassed احبج مووووت وربي .. واتمنى اقابللك بيوم من الايام Embarassed Razz ثانكس اختي على مرورج .. لا هنتي Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 6:50 am

BOOYA(afraid of Me)q8 كتب:أشهد أنج تستاهلين كل خير ياحنين .. وبوالشوش نعم الاخوه انا اشهد..
الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم يارب توزيع حب

امين يارب Razz ثانكس خوي على مرورك .. لا هنت Embarassed Razz
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 6:54 am

سرابو كتب:الله يخلييكم لبعض ان شااء الله =)

ويخلج لي يا رب Razz .. انتي وخوي اسير Razz Embarassed وربي تنحطون على الجرح يبرا واحبكم موووت انتي واسيرووو .. Razz Embarassed سرابووووو فدييييتج انااا يا احلى اخت بالدني Embarassed Razz
haneen
haneen

مُساهمة من طرف سرابو الجمعة فبراير 11, 2011 6:56 am

واحنا نحبج بعد حنين

فدييييتج والله =)
سرابو
سرابو

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 6:59 am

راقص القبور كتب:الله يخليكم لبعض واحنا هني كلنا خوان و خوات <<< اي يعني شتبي الحين؟
ها بو الشوش ضبطت البنت من ورانا ههههههههههههههههههههههه <<< يوسف جب
حنين تستاهلين كل خير

خوووي راااقص .. Razz Embarassed ثانكس على مرورك واكيييد حنا هني كلنااا اخوي .. واحبكم من قلب كللللكم ...وما شفت الا كل خير منكم .. ولولا ان ما احبكم وما اقدر ابتعد عنكم ما كنت للحين هني Razz ههههه Embarassed Razz كلكم لكم معـــــــــــزة كبيرة بقلبي من دون استثناء Embarassed Razz ثانكس واايد خوي على مرورك المهضوم مثلك Embarassed Razz
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 7:04 am

abu.alsho0osh كتب:هههههههههه نوني .. تكفين حبيبتي .. صارو سبع دمعات الحين Shocked Shocked >> منو اللي قعد يبجي؟؟؟؟ Shocked

هههههههههههههه وانت بعد حثاث Razz Embarassed ههههههههههههه Razz ثرنا اتنين ... ههههههه وه ... اختك حنين وايد عاطفية بس ترا دمعتي مب سهل تنزل .. بس تنزل للي يستااااهل .. Embarassed Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 7:06 am

abu.alsho0osh كتب:انتي صديقه حقيقيه بكل ما للصداقه من معني .. احمــدالله علي وجودك بحياتـي ..

Embarassed Embarassed ثوتران ثوتران .. وانت بعد صديق حقيقي وحمد الله على وجودك بحياتي Embarassed

عدل سابقا من قبل haneen في الجمعة فبراير 11, 2011 7:06 am عدل 1 مرات
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? الجمعة فبراير 11, 2011 7:06 am

الله على الكلام الراقي والأخوة الأرقى وصج انتو الي اثبتولي ان سعات الصداقه والاخوه تتفوق على الحب بين الحبيبين يعني تعودنا نشوف اثنين بينهم قصه حب يعبرون عن حبهم العاطفي بس الاعظم ان اشوف اثنين تجمعهم صداقه واخوه يعبرون عن حبهم الأخوي النظيف بدون مصالح وتطلعات ثانيه...
حنين تستاهلين كل هالصداقه لانج انسانه صريحه واول مادخلتي المنتدى قلتي شنو تبين وابو الشوش والنعم فيه ولو بقعد اقول وامدح فيه مابخلص لان مبين عليه نظيف وطيب وشخصيته قوية واهنيكم في بعض
يوسف وبيشو صح انتو الاثنين دخلتو المنتدى بنفس الوقت وكنتو من اول يوم متفاهمين وتوقعت لكم ان علاقتكم بتكبر خصوصا يناديج ياام سليب احمر لووووووووول من اول يوم طاحت الميانه Wink

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen الجمعة فبراير 11, 2011 7:08 am

سرابو كتب:واحنا نحبج بعد حنين

فدييييتج والله =)

افدااااج ثرابووووو Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة فبراير 11, 2011 7:27 pm

اختي الغاليــه شيري
اشكرك علي كلامك الجميل .. اخجلتي تواضعي .. وانـا اهنيك انتي واخوي ادمن علي المنتدي المميز اللي جمعنا باختلاف الاعمار والجنسيات واللهجات والاراء .. وربط بينا الود والاحترام ..
اشكركم مره ثانيــه
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف Beesho0o الجمعة فبراير 11, 2011 7:48 pm

حنين فديتج والله انتي اختي يابعد جبدي والله وابو الشوووش عزيز على قلوبنا حبيب قلبي
يووووسف حياتي والله وانت كل شي بحياتي فديتك والله والله لايحرمني منك وانت اخوي وابووووي واحلااااا ابووو في الدنيا كلها مممموووااااحححح والله انك عزيز وغالي فديييتك ياللووووز هههههه عاااد والله لابسه بوووكسر احمر خخخخخخخخخخ جنك تدري حياتي والله يابعد طوااايف هلي
Beesho0o
Beesho0o

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة