BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

+5
abu.alsho0osh
Aseer 3yoonk
LoOoTY
Beesho0o
shy6o0ona
9 مشترك

صفحة 2 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk الثلاثاء فبراير 15, 2011 9:08 am

فديت الي كملو عشاني Cool << صدق روحه
يالله عاااد كمليي بسررعه فضوولي زاايد
Aseer 3yoonk
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:13 pm

ككككك انشاء الله الحين انزل بارت :***
Embarassed
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:48 pm

قم قم علم الصبح وش البارحه قلنا ....<< رن تلفون عايشه عايشه بطلت عينها مو مصدقه المتصل " احلى العيون " هاي نوره ااااه يانوره صار لي اكثر من شهر ماكلمتج ولا اعرف عنج شي ردت و
عايشه -:- الو
نوره :- عوووووووش
عايشه :- نوووره شفيج شله تصيحين !!!!
نوره :- عايشه باموت ماقدر
عايشه :- اسم الله عليج شصار انتي وينج الحين باييج
نوره :- انا في باركات الدانه
عايشه صكت من غير ماتقول شي ونوره فهمت ان عايشه بتييها وفي باركات الدانه عايشه كانت ادور على نوره قامت واتصلت لها
عايشه :- النوري انا الحين في الباركات انتي في السياره ولا تتمشين ؟؟؟؟
نوره :- انا في الكروزر اللي وراج
عايشه التفت وجافت السايق جدام ونوره تصيح ركضت لنوره وبطلت الباب ولمت نوره
نوره :- عايشه لا تخليني لاتخليييني
عايشه :- ماخليج ياعمري ماخليج لو شيصير وانصدمت عايشه ان نوره شدت عليها واهيه تحضنها
عايشه تعالي معاي وراحت نوره مع عايشه وقالت للسايق يروح عايشه ماكانت تقدر تدخل نوره الدانه واهيه في الحاله فراحو لسيارة عايشه عايشه قعدت وره ويا نوره وقالت للسايق يفرفرهم وفي السياره
عايشه :- شفيج نوره ليش تصيحين
نوره :- ابوووي
عايشه :- شفيه ؟
نوره :- بيزوجني حق ولد رفيجه
عايشه :- شنووووووووووووووووووووو
نوره ساكته وتصيح
عايشه :- تحجي ليش ساكته من صجج ولا تقصين علي
نوره :- والله واليوم سحب اوراقي من المدرسه
عايشه :-شفيه ذي
نوره :- تخيلي بيزوجني عشان صفقه من صفقاتهم الغبيه لهدرجه انا رخيصه يبيع بنته عايشه لاتخليني
عايشه ساكته وتفكر في كلام نوره وقالت :- مستحيل هالشي يصير
نوره :- بيصير الشهر الياي ع ع عرسي وتمت تصيح
عايشه لمت نوره ودمها للركب
نوره :- عايشه لا تتركيني
عايشه :- لاتخافين اعتبري اللي قاله ابوج هرار وبس طول ماراسي يشم الهوى ماراح يقدر يسوي شي
نوره :- شبتسوين
عايشه :- انتي ماعليج اهم شي ريحي روحج وانا باتصرف
نوره :- اوكي
عايشه اللي تبي تغيير الجو ها شرايج نروح عذاري
نوره :- لا عاد مالي خلق
عايشه :- من غير اعتراضات بنروح يعني بنروح
نوره :- ----
عايشه طالعت نوره :- تراهنين ؟
نوره :- شنو
عايشه :- تراهنين ان ماايي الليل الا وانتي مستانسه
نوره :- اوكي بس على شنو المراهنه
عايشه :- اممم اللي يطلع منج
نوره :- ههههههه
عايشه :- فديت الضحك
نوره نزلت راسها وصارت طماطه وكانت مستانسه ان عايشه وقفت معاها وحست براحه واهيه ويا عايشه
عايشه :- حميد ودنا عذاري
حميد :- اوكي
وراحو عذاااااااااري ....

في لندن
منيره :- اخيرن خلصنا امتحانات واااااااااي مو مصدقه باروح الكويت ولهت على امي وابوي وخواتي
منى :- ههههههههه اي والله افتكينا
منيره :- دقيقه باتصل لامي بابشرها
منى اوكي
منيره كانت تكلم امها ومنى قاعده تتامل في خلق الله من الملل والا
حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر << رنة منى
منى وليه هاي نفس الرقم اللي يصكون في ويهي والله مارد وطلعت لسانها بس التلفون تم يرن وعقب
منى :- yes?
المتصل :- hi mona
منى انصدمت الصوت مو غريب عليها ويععرف اسمها :- hi 2
المتصل :- are u busy
منى :- yes
المتصل :- ممكن ؟
منى انصدمت يعرف يتحجى عربي لا لا هاي مو اي عربي هاي صوت ناصر عرفت ان ناصر بس سوت روحها ماتعرفه
منى :- من معاااي
المتصل :- انا واحد يموت فيج
منى صارت طماطه
ناصر :- عرفتيني
منى بتحدي :- لا ولا ابي اعرف
ناصر :- حتى لو قلت لج انا ناصر
منى بدلع :- ادري
ناصر فز قلبه واااي ماقدر ع الدلع ومن غير مايحس قال :- فديتــــــج انا
منى حست انها قامت تتدلع (( خخخ تو الناس )) وقالت له :- تسلم بشنو اقدر اخدمك اخوي
ناصر :- سلامتج مسامحه ع الازعاج
منى :- مع السلامه
ناصر زعل من قسوة منى عليه وطرش لها هالمسج مسامحه واتمنى ماكون ضايقتج بكلامي
ردت عليه منى " مسموح "
وقامت منى من مكانها واشرت لمنيره انها بتروح للدكتور و منيره للحين تتكلم في التلفون منى كانت في الممر ومااكان في احد الدكتور طلع
منى :- وليه الحين من وين اييبه
ناصر :- من هاي ؟
منى :- بسم الله الرحمن الرحيم
ناصر :- افاا جايفه ييني
منى :- لا بس خرعتني !
ناصر :- منى انتي ليش جافه معاي
منى :- -----
ناصر :- منى
منى طالعت ناصر بنظرة ان شنو
ناصر يود منى من جتفها ومنى ماكانت عارفه شتسوي كانت خايفه ومستحيه بنفس الوقت نزلت راسها وخدودها كانو حمر نااصر ين علييها ويود ذقنها وحط عينه في عيونها و
ناصر:- احبج
منى ساكته مو عارفه شتسوي حاولت ان تبعد روحها عن ناصر بس ماعطاها فرصه
منى :- بليز ناصر
ناصر :- منى انتي من يوم سجلتي وانا افكر فيج حسي فيني والله احبج يامنى والحين السمر وانا من اوصل للبحرين باخطبج
منى :- ----
ناصر :- منى حطي عينج في عيني وقولي لي لو تبيني او لا منى انا حسيت انج تحبيني ولو ماتحبيني قوليها الحين !
منى من غير ماتحس :- مستحيل اقولها
ناصر قلبها طااار من الفرح ومنى تكلم روحها انا شقلت وبنفس اللحظه مر يمهم واحد انجليزي يعرف ناصر
الانجليزي :- hehehehe keep't up man وغمز له
منى :- ناصر انا باروح الحين
ناصر :- دقيقه باكلمج الليله اوكي
منى سكتت
ناصر :- السكوت علامة الرضا
منى ابتسمت ومشت وناصر عرف ان يعني ايي
راحت منى للكفتيريا وقالت لمنيره كل شي
منيره :- قلت لج قلت لج يموووت فيج بس انتي ماتصدقين
منى :- اصلا ادري
منيره :- ههههه اما انتي
منى :- قال اليوم بيكلمني
منيره :- وانتي بتردين عليه
منى بتحدي :- ايي
منيره :- اشك ان لا
منى :- بنجوف

اما في البحرين
هدى :- بس هاي ابونا ولازم اتيين العزه
هيفاء :- اوهووووووو خلاص لاتمليليني قلت لج مابي افففف بالغصب
جاسم :- خلاص هدى خليها على راحتها
هدى :- ماعندج قلب ماعنددددددج ومشت وجاسم راح وراها اما هيفاء راحت لامها اللي كانت تبجي على ريلها
هيفاء :- يمه مايسوى عليج ترملتي خلاص مات خليه يولي افتكينا منه ومن ظلمه
ام هيفاء :- لا يايمه لاتقولين جذذي هاي ابوج والحين مات مات ادعي له بالرحمه ادعي له
هيفاء :- -----------
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:48 pm

في بيت ساره
فطوم :- سااااااااااره انتي شتسوين
ساره :- وخري عني انتي مالج شغل
فطوم :- يمـــــه يبـــــه سلمـــــــى تعالو تعالوووووووو مااكان في احد في البيت الا سلمى اللي خافت وراحت دار ساره ركيض
ساره :- فاطمه ش في ج سااااره شتسوين صلي ع النبي
ساره رشت على روحها قاز وكانت ميوده اللايتر بمعنى ثاني قررت تحرق روحها عشان تموت يعني تنتحر
سلمى :- ساره صلي ع النبي ونزلت دموعها هاي انتحار بدخلين النار على طول ساااره مايصير ساااره !
فاطمه واهيه تصيح :- سااره الله يخليج لا والله احبج والله لاتروحين
ساره :- لاتخافون علي انا بالحق امي وابوي اامس ماما ياتني وقالت لي انها تبي تجوفني
سلمي بخوف :- امج بس امج ماتت من يوم انتي صغيره قولي وين ياتج
فاطمه حست ان ساره ينت وكانت تصيح واهيه خايفه
ساااره :- هههههههههههههه بعد وين ياتني للبيت وقعدنا << وتمت تسولف عن امها
سلمى تسحبت بهدوء صوب ساره وخذت منها اللايتر وقطته بعيد
ساره قعدت فوق سلمى وتمت تكفخها وسلمى شوي وتموت من الخوف وفاطمه ماتعرف شتسوي اتصلت لاهلها ويو ركيض
ام سلمى :- بنات شصاير
سلمى قامت من تحت ساره وحالته حالتها وركضت لامها واهيه تصيح :- ماما ساره ينت
ام سلمى :- اسم الله عليها شفيكم على بنيتي وراحت صوب ساره وساره يودت الاباجوره وقالت :- لاتجربين احسن لج
ام سلمى خافت وبنفس الوقت وصل بو سلمى وعلى طول اتصل بدكتور وياهم للبيت وبعد ماحاولات خدرو ساره وخذوها ع المستشفى ................

خلونا نجوف شصار على على حصه
حصه في بيت ميساء
ميساء :- مثل مافهمتج
حصه واهيه تبجي ماقدر ماقدر
ميساء عصبت قامت من مكانها وسحب حصه من شعرها :- بتسمعين الكلام ولا
حصه :- ارجووووووووووج ميساء ماقدر اورط منار شلون تبيني اصورها
ميساء:- هههههههههههههههههههههههه لاتقولين انج تحبينها ههههههههههههه
حصه :- ماحبها بس اهيه مالها ذنب
ميساء :- لا والله لها ذنب اهيه لعبت ويا البوس وتاشر على روحها
حصه تمت تصيح ميساء وقفت وقطت لحصه الكلينس وطلعت من جيبها جقاره وقالت :- يودي هاي كاميرا كانون حطيها فوق الكبت في حجرتج وغطي عليها ولاتنسين تشيلين الغطا من ع العدسه والفيديو الليله ابيه مفهوم ولاتنسين سكتت شوي وطلعت دخان من خشمها وحلجها وقالت لاتنسين اي غلطه انتي بتروحين فيها وغمزت لحصه
حصه خذت الكميره واهيه تبجي وراحت بيتهم واهيه تصيح اتصلت لها منار
منار :- وحشتيني
حصه تصيح
منار :- شفيج حصه ؟
حصه :- منار وحشتيني ماقدر بدونج <<< الله واكبر
منار :- ايه عليج يالحب
حصه :- منار الساعه جم الحين
منار :- خمس المغرب
حصه :- ابيج اتييني الساعه 7 اوكي
مناار :- الحين اييج
حصه بخوف :- لا لا لا الساعه 7
منار منصدمه :- انزين هدي سبع سبع
حصه :- احبج
منار :- انا اكثر
حصه :- اوكي انطرج على موعدنا
منار :- اوكي بس؟
حصه :- شنو
منار :- ابي بوسه الحين ولا ماييج بعدين
حصه :- هههه امواااااااح >>> توج تصيحين يالمنافقه
منار:- اااااااح
حصه :- باي $$$
منار :- بايات


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:49 pm

في عذاري
نوره :- لا عوش ماقدر والله اخاف
عايشه :- هههههه ايه عليج حبيبتي مايخوف والله انا حلفت العب بكل الالعاب وباقي هالقطار واللعبه المائيه
نوره بدلع :- الالعاب اللي ماحبهم $
عايشه :- بتحبينهم
نوره :- بس اخاف والله القطار بيفتر على عذاري وباجوف الناس تحتنا عووشي والله اخاف من المرتفعات
عايشه ابتسمت وماقالت شي يودت يد نوره وركبو الدري حق القطار وفوق
نوره :- لا عوش ماقدر ادخل والله اخاف اخاف
عايشه :- وانتي معاي مابيج تخافين من شي جوفي حبيبتي باحط يدي على عيونج ومكان ماروح انتي بتيين معاي
نوره هزت راسها بان اوكي عايشه حطت يدها على عيون نوره ودخلتها القطار وفي القطار ماكان في احد الا اهمه وقبل مايمشي ياهم الريال مال التذاكر ويد عايشه للحين على عيون نوره
الريال :- لو سمحت الشيخ ممكن التذاكر >>> ماعرف ان عايشه بنيه
عايشه تكلم نوره :- باشيل يدي بس لاتبطلين عيونج
نوره :- اوكي
عايشه طلعت التذاكر وعطتهم للريال وحرك القطار
عايشه :- يالله بطلي عيونج
نوره صج صج خاافت كان القطار يتحرك وتجوف عذاري كلها تحتها والناس نقط نقط قطت روحها في حضن عايشه
عايشه مسحت على راسها وقالت لها :- لاتخافين حبيبتي
نوره دمعت عيونها :- عايشه لاتخليني
عايشه رفعت راس نوره ومسحت دموعها وقالت :- احبج نوره وهالدمعه غاليه علي !
نوره :- عايشه انتي صج تحبيني
عايشه سحبت يد نوره وحطتها على قلبها وهمست في اذونها :- تاكدتي
نوره انصدمت اولا قلب عايشه كان يطق بسرعه وبقوه وحست ان شوي ويطلع من القميص والثاني تذكرت ايام عمر ونوره كانت تحب صوت عايشه وايد
عايشه لصقت في نوره وقربت من نوره بشكل مو طبيعي نوره كانت خايفه و
نوره :- شتسوين
عايشه :- احبج
نوره سكتت و .................................................. ...................

في بيت حصه ماكان في احد في البيت غير حصه وحصه كانت لابسه تنوره سوده للركبه وحفره ومفلله الشعر وشعر حصه اسود وطويل وكان حاطه ميكاج وعطر قوتشي اللي ريحته واصله للفريج الثاني ونثرت على الغرفه ورد احمر وسوت حركات رومانسيه في الغرفه واهم شي برزت الكميرا وعقب نص ساعه
طن طوووو <<< جرس الباب
حصه :- اكيد هاي منار وابتسمت بخبث نزلت تحت وبطلت الباب وانصدمت منار كان مبين عليها صبي صبي لددرجه مو طبيعيه قصت شعرها مثل براد بيت وكانت لابسه تيشيرت مكتوب عليه i love my sis و مجفسه الكوم يازعم حركه ولابسه شورت اسود فيه مربعات بيض وكانت حاطه عطر بلاك كود الرجالي ولابسه ترجيه وحده
منار :- قوووه
حصه :- هلا حبيبي اتيين بالقصه
منار :- عيونج اللي اتين
حصه :- $$$$
منار مشت للكنبه وكانو للحين في الطابق الاول وقعدت عليها :- جنه مافي احد في البيت
حصه :- اليوم لي ولج
منار :- قلبــــــــي ماقدر ركضت لحصه وشالتها للكنبه
حصه :- لا لا حبيبي مو هني
منار :- ليش
حصه :- تعال دارنا وبتعرف
منار تكلم روحها ههههههاي حلوه دارنا
وفي دار حصه منار انصدمت من الرومانسيات xD و
منار :- حبيبتي كل هاي عشاني
حصه قعدت في حضن منار :- احبك حبيبي
و .................................................. ............................
في المستشفى تحديدآ في غرفة العمليات
ام سلمى :- بشر دكتوور
الدكتور باعصاب :- بنتكم تشرب انواع قويه من العقارات ومو متوفره في الصيدليات وانتو توكم تدرون عنها !!!
بو سلمي :- شنووووووووووووووو :@
الدكتور كان متعصب عليهم ومقهور على ساره وحملهم مسؤلية اهمال ساره
سلمى :- الحين ساره شفيها
فطوم :- بليز دكتووور لاتقول انها ماتت
الدكتور خذ نفس وقال :- الحين سوينا لها غسيل وان شاء الله ماعليه شر بس البنيه محتاجه حنانكم وتحس انها وحيده وتبي تنتحر عشان تلحق والدينها
ام سلمى واهيه تصيح :- بس انا امها انا اللي ربيتها انا اللي قمت فيها
الدكتور :- ااااه المهم الحين اهيه محتاجتكم هالفتره وانا باعطيكم اجازه تودونها للمدرسه
بو سلمى :- وجم مدة الاجازه
الدكتور :- مبدئيآ اسبوعين ولو استلزم الامر بنمددها
بوسلمى :- اوكي نقدر نجوفها الحين
الدكتور :- لا الحين بيي الدكتور النفسي وبيقولكم لو ايي او لا ولازم كلكم تكونو متواجدين
بوسلمى :- اوكي ويعطيك العافيه
الدكتور :- الله يعافيك ومشى
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:50 pm

عقب ثلاث ساعات
في بيت حصه
حصه في حضن منار و
منار قامت من ع السرير
حصه :- شفيك ؟
منار واهيه تلبس ملابسها :- حبيبتي تاخرت
حصه :- اوكي
منار حبت راس حصه وقالت لاتزعلين من اوصل البيت باتصلج وراحت منار البيت و
حصه ركضت للكميرا ووقفت التسجيل وحملت الفيلم للكمبيوتر وعقب سوته اتج ع الايميل وطرشت الفيلم لميساء

يم بيت نوره
عايشه :- ها استانستي
نوره:- ايي
عايشه :- هههههه يعني انا اللي فزت في الرهن يالله
نوره بدلع :- شنو يالله
عايشه :- نقي نقي
نوره :- ههههههه شعندها الاماراتيه $
عايشه :- اماراتيه بحرينيه سريلانكيه مايهمني
نوره طبعت بوسه على خد عايشه وعايشه ابتسمت لها و
عايشه :- يالله حياتي الحين دخلي البيت وماعليج منهم وانا باكلمج قبل مارقد
نوره :- اوكي
عايشه :- اجوفج على خير
نوره ابتسمت واشرت بان باي باي
راحت عايشه وركبت السياره وقعدت جدام مع السايق وجافت في المنظره طبعت البوسه وتمت تتذكر اللي صار واهيه مستانسه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:51 pm

ثاني يوم في مدرسة البنات
فطووم :- ياحلاة يمعتنا والله من زمان ماتيمعنا
مريوم :- اي والله وحشتوووووووونا
منار :- مايوحشكم غالي يالخيس صج صج وحشتوووونا اكثر
فطوم :- عوووش هي نحن هنا
عوش :----- <<< سرحانه
مريم راحت يم اذن عووش :- بيييييييييييييييع
عوش :- بسم الله هي هي شفيج
منار :- هههههههههههه
فطوم :- هههههههههههههههه اما انتي يامريم مو صج عيل بيع خخخخخخ ان انكر الاصوات لصوت الحمير
مريم :- حمير ها تعالي باراويج
فطوم تمت تركض في الكفتيريا ومريم وراها
منار :- عوش شفيج
عوش :- متضضايقه يامنار مادري شسوي
منار :- عسى ماشر
عوش :- نوره
منار :- انتي للحين وياها !
عوش :- منار انتي ماتدرين بشي انا ونوره علقنا ونموت في بعض بس
منار :- صج يه يه من قدكك تعاااال جنك قلت بس ؟ بس شنو كمل لاتقول بتهدون بعض
عوش :- لا اسم الله علينا
منار :- عيل قول خرعتني
عوش تنهدت وطالعت منار :- نوره اليوم مايات المدرسه
منار :- هههههههههههه عشان جذي يعني صج الحب بلاوي
عوش :- ومابتيي !
منار :- ليش لايكون انقلت
عوش :- لا بس ابوها سحب اوراقها من المدرسه وبييزوجها
منار:- شنوووووووو من صجه ذي
عوش :- انتي منصدمه عيل انا شاقول
منار :- انزين ليش عاد حرام بعدين انا اعرف ان ابوها غني يعني مب محتاج
عوش:- تخيلي !عشان صفقه من صفقاتهم الغبيه
منار حطت يدها على جتف عوش وغمزت لها:- محلوله
عوش :- شلون يعني ؟
منار ابتسمت ابتسامة خبث وسكتت :- يالله قومي نخل نلعب ويامريم وفطوم
عوش :- بيه من صجهم ذيلين مساعه يراكضون فشلونه والله
منار :- اي والله هذيله عار على البويات يالله خل نغربلهم
عوش :- انتي روحي انا باروح وره الحمامات باكلم الحب اكيد متملله فديتها
منار :- يه يه اوكي سلمي عليها
عوش :- يوصل
في مدرسة هيفاء
المشرفه :- هيفاء ممكن اعرف ليش غايبه كل هالمده
هيفاء :- ظروف
المشرفه :- اي وانتتو يالبنات تبون اي شي من الله عشان تغيبون وكل ظروف بل الحين بتقولين لي شلون بتعوضين اللي طافج
هيفاء عصبت ووقفت ورفست الكرسي وتمت اطالع المشرفه بنظرات قويه
المشرفه :- تعالي طقيني لا
هيفاء باعصاب واهيه تصارخ :- اصلا لو انتو تهتمون بمصلحة الطالبه جان اتصلتو جان سالتو يا حضرة المشرفه (( قالت المشرفه باستهزاء ) انا امي وابوي حاملين الايدز ومن يومين بس ابوي مات ها شرايج في الظروف
من صراااخ هيفاء الكل التم وكل المدرسة يات تجوف شالسالفه
المشرفه :- احترمي نفسج وانتي تكلميني وههههههههههه ايدز مره وحده ماقدر ع الافلام الهنديه
هيفاء والدخان يطلع من اذونها شوي وتهجم على المشرفه :- انت ي
قطعها صوت
المديره :- شيصير هني الصراخ واصل لحجرتي
المشرفه :- هلا استاذ هالطالبه قليلة ادب متغيبه اكثر من شهر ويايه تقولي اهلي حاملين الايدز وابوي متوفي من يومين والحين تبي اطقني
المديره :- صج قلت ادب انتي ماينفع معاج الا النعال على راسج
هيفاء ساكته وجنه محد يكلمها من الموقف سيده تذكرت شوق !! لين كانت هيفاء تعصب شوق تقولها اخذي نفس وصلي ع النبي هيفاء قاعدت تتذكر وتبتسم والكل منصدمه شفيها ذي مينونه طلعت هيفاء من الحجره وتمت تمشي المديره راحت وراها وهيفاء سرحانه في عالم شوق ردت المديره للمشرفه وقالت لها اتصلي بولي امرها المشرفه وويها يتشقق ان شاء الله
المشرفه :- الو السلام عليكم معاكم مشرفة هيفاء من مدرسة البنات
هدى :- وعليكم السلام تفضلي <<< قالتها بصوت حيل تعبان
المشرفه :- انتي امها
هدى :- لا بس انا اختها بشنو اقدر اساعدج
المشرفه :- ممكن اتيين المدرسه
هدى :- ليش شصاير هيفاء فيها شي
المشرفه :- لا لا مافيها الا العافيه بس شرفينا وان شاء الله خير
هدى :- اوكي
المشرفه :- مع السلامه
هدى :- الله يسلمج

اما في مدرسة البنات
عوش :- نوره حبيبتي لاتبجين والله قلبي يعورني
نوره :- ------
عوش :- نوره انا شقلت
نوره :- عايشه
عوش :- عيونهاااا
نوره :- احبج
عوش مستاااااانسه من قدها اخيرن نوره حبتها ودها اطير ودها ترقص ودها تسوي كل شي كل شي :- شنو P ؟
نوره بدلع :- عوووووووووووش :$
عوش :- ياعيونهااااااا .................................................. .

في المستشفى
الدكتور :- شلونج ساره
ساره بتعب :- اوكي
الدكتور :- يه يه مانقدر ع الويه المنور
ساره ابتسمت بتعب
الدكتور :- انتي اي سكول
ساره :- ثانويه البحرين
الدكتور :- بنت عمي معاج
ساره :- شسمها
الدكتور :- ميساء العالي
ساره :- اي اعرفها
الدكتور :- صج وتمو يسولفون


shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:53 pm

في مدرسة هيوف
هدى :- السلام عليكم
المشرفه :- عليكم السلام
هدى :- انا اخت هيفاء
المشرفه :- تفضلي
هدى :- ؟؟
المشرفه :- اااه شاقول شاخلي وقالت لهدى كل اللي صار مع زياده في البهارات
هدى :- انا ماسمح لج تتكلمين مع اختي بهالطريقه
المشرفه انصدمت لان توقعت اخت هيفاء بتوقف معاها مو مع هيفاء :- شنو ؟
هدى :- مثل ماقالت هيفاء لو انتو اداره عدله جان عرفتو بظروفها لعنبو ماكلفتو عمركم ترفعون السماعه وتسالون عن طالبه صار لها اكثر من شهر ماادوام
المشرفه بصدمه :- يعني كلام هيفاء صحيح
هدى :- كان في الف طريقه تتاكدين فيها بس انا ماباسامحكم والسالفه باوصلها لاكبر راس
المشرفه على طول خافت اما هدى خذت قشها وطلعت راحت المشرفه وكلمت المديره والمديره صار ويهها اخضر ومو عارفه شتسوي !!!!!
الأماكن كلها مشتاق لك والعيون ألي أنرسم فيها خيالك و الحنين ألي سرى بروحي و جالك الأماكن كلها مشتاق لك
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي و ضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب شوف حالي آه من تطري علي الأماكن
الأماكن ألي مرية أنت فيها عايشه بروحي وبيه بس لا كن ما لقيتك جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام و حتريتك كنت أضن الريح جابك عطرك أيسلم علي كنت أضن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي كنت أضن و كنت أضن و خاب ضني و ما بقى بالعمر شي و حتريتك الأماكن كلها مشتاق لك المشاعر في غيابك ذاب فيها كالخوف والليالي من عذابك عذبت فيني أثبوت وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي و كل أوراقي تمون آه آه لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر تفوت آه آه الأمان ويين الأمان و أنا قلبي من رحلت ما عرف طعم الأمان ليش كلما جيت أسال ها لمكان أسمع الماضي يقول ما هب بس أنا حبيبي الأماكن كلها مشتاق لك

هيفاء كانت تمشي وتحس ان المدرسه متغيره وايد واييد في كل زاويه كانت تجوف شوق في كل لحظه كانت تتذكرها هيفاء كانت تكلم روحها وينج ياشوق وينج يااطهر ملاك ولما قالت اطهر ياتها الصيحه طالعت السما وكانت الدنيا مغيمه والهوى حلو خذت نفس وقالت ياترى شتسوين الحين ياشوق ياترى انتي زعلانه مني سامحيني ياشوق سامحيني يااغلى البشر سامحيني ياملاكي وهني نزلت منها دمعه غمضت عيونها والا تسمع صوتها يقول هيفاء هيفاء التفت لمصدر الصوت والا تجوف المعلمه منيره الفاضلي (( عرفتوها ؟ هايلي طقتها منار جوفو الاجزاء القبليه وبتعرفونها )
هيفاء :- معلمه منيره
معلمه منيره :- شلونج هيفاء شمسويه
هيفاء :- حمدلله بخير معلمه انتي ماكنتي في مدرستي القبليه شله انتقلتي
معلمه منيره سكتت وعقب قالت :- الوزاره انقلتني <<< وبالصج انقلت عشان ماتجوف منار واشكالها
هيفاء :- نورتينا
معلمه :- جنج تصيحين !
هيفاء:- لا ههههههه هاي دموع النوم
المعلمه ابتسمت وتمو يمشون ويا بعض شوي وعقب كل وحده راحت في طريجها

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:54 pm

اتوقع كافي جيي Very Happy
يلا اكمل تمورو جاااو مواااه >>حقكم كلكم :$
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء فبراير 15, 2011 9:16 pm

فديتج حبي ويسلمو ع المجهود الطيب وامممممووووواااااااحححح حقج بعد
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء فبراير 15, 2011 9:41 pm

كوح كوح ,,, يسلمج ويخليج حوووبي توزيع بوسه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o الأربعاء فبراير 16, 2011 10:18 pm

يلا ياللووز كملي ناااطرتج
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الخميس فبراير 17, 2011 3:39 am

يسلمو يالغلا Smile
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk الخميس فبراير 17, 2011 3:51 am

شيطوونه يلا قرييتها خلاص كملي هع
Aseer 3yoonk
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف LoOoTY الجمعة فبراير 18, 2011 6:15 am

ناايس القصه فالانتظار ,,
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk الجمعة فبراير 18, 2011 6:17 am

يلاا ملييييينه وواحنه ننطر Evil or Very Mad
Aseer 3yoonk
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الجمعة فبراير 18, 2011 8:04 pm

حبايبي فديتكم سووري طولت عليكم:**
الحين انزل البارت
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الجمعة فبراير 18, 2011 8:15 pm

ناصر :- لا لا لا مستحييييل اصلن
منى :- ليش
ناصر :- من غير ليش ولا غيره انا اللي باحجز لج
منى بدلع :- مابي
ناصر :- فديتهم انا حبيبتي والله اغار عليج بعدين انتي ماتعرفين هالاجانب وشيفكرون فيه !
منى :- نصوووري انا مابروح بروحي باروح ويامنور ولازم احجز بروحي
ناصر:- الله ومنور عاد اللي يسمعج يقول رايحه ويا سوبر مان
منى :- هههههههه
ناصر :- الضحكه علامة الرضا
منى :- مادري
ناصر يغير صوته ويسويه جنه ضابط :- منى انتي مرتي وانا ريلج ومن حقي اخاف عليج
منى :- :$:$:$::$:
ناصر :- الو
منى بصوت شبه مسموع :- معاك
ناصر:- فديت اللي يستحون انا
منى :- نااااصر
ناصر :- ياعيون ناصر ياروح ناصر ياقلب ناصر من اوصل البحرين على طول باخطبج
منى :- $$$
وعقب ساعتين
منيره :- مابغيتي تهدين التلفون
منى :- مو شغلج واطلع لسانها
منيره :- مولت الا تعالي وانتي تكلمينه سمعت اسمي خير
منى :- هههههههه ويازعم ادرسين يامال الويعه
منيره :- هههههههه ويودت المخده وتمت اطق منى
اما في البحرين وتحديدآ في مستشفى السلمانيه
ساره :- وبعدين شصار ؟؟
يوسف (( الدكتور )) :- صاااااارت برتقاله ههههههههههه
ساره :- ههههههههههههه
يوسف تم يطالع ساره وساره ساكته ساره عقب مادخلت للمستشفى الدكتور يوسف كان على طول معاها وساعدها عشان تطلع من حالتها
ساره ساكته وماتعرف شتقول لان يوسف يطالعها واهو مشير
يوسف :- ساره
ساره:- هلا
يوسف :- انتي بنيه جميله وطيبه وتوج في بداية حياتج انا مستغرب ليش حاولتي تنتحرين !
ساره سكتت
يوسف :- لايكون زعلتي
ساره :- مابي اتكلم في الموضوع
يوسف :- اووكي امممم اسولف ولا مليتي مني
ساره :- لا بروحه ملل سولف
يوسف :- انتي اي صف
ساره :- توجيهي علمي
يوسف :- اممم يعني تحبين الدم نفسي
ساره :- اي تقريبا هههههه
يوسف :- والله طلعتي مب هينه انزين شرايج اكلم هلج اييبون لج الكتب وادرسين هني
ساره :- اوكي
يوسف ابتسم وتمو يسولفون

اما في الطابق الثاني
هيفاء كانت في الكفتيريا وياهدى وجاسم وشيخه (( شيخه بنت هدي))
شيخه :- حاله حاله (( خاله )) ابي تافي (( كافي ))
هيفاء :- اممم تعالي معاي وراحت تاخذ لها كافي
جاسم :- الحين لما اتيي كلميها
هدى :- ماقدر !
جاسم :- ياهدى مايصير هيفاء بنيه ومايصير تقعد بروحها في البيت شبتقول الناس علينا ومابي اكلمها وتحس اني مطفل وبعدين اهيه وين بتروح بتروح بيت اختها اللي اهيه انتي وانا حسبت اخوها وانتي وهدى في عيونها
هدى :- آن شاء الله حبيبي
ويات هيفاء ويا شيخه
هيفاء :- اما بنتج هذذذي افففف ترفع الضغط
هدى :- وحليلها بنتي شسوت
هيفاء تاشر على قميصها اللي كله جوكلت :- جوفي
هدى :- تعالي بيتنا وانا اغسله
هيفاء :- شقالو لج ماعندني غساله
هدى :- هيوف لمتى يعني بتمين في البيت بروحج غلط يياهيفاء انتي بنيه مايصير ! لازم اتيين اتعيشين معانا في اقرب وقت لو مو عشاني عشان امي اللي كل تحاتيج واهيه اللي فيها مكفيها
جاسم :- هدى معاها حق مايصير اتمين بروحج وتمو يقنعونها لين اقتنعت
هيفاء:- اوكي موافقه الحين باروح حق امي اكيد قعدت
هدى :- اوكي
شيخه :- حاله بايي معاس (( معاج ))
هيفاء :- بعدددددد
الكل :- ههههه
شيخه نزلت راسها وطلعت البرائه هيفاء شالتها وقالت :- باي
جاسم وهدى :- باي
جاسم :- ماقلت لج بترضى
هدى :- الحمدلله انها رضت ودمعت عينها
جاسم :- لا لا ليش تصيحين وحط يده على يدها وكان يبي يلمها بس ماقدر لان في مكان عام
هدى :- ماتخيل اني بافقد امي ودي احد يقولي ان كل ذي حلم
جاسم حس روحه يبي يبجي لان اهو بعد يحب ام هدى وغلاتها من غلاة امه :- حبيبتي ادعي ان الله يطول في عمرها واحنا بشر ونهايتنا كلها للتراب ،،،،، وطلب لها ماي لين ارتاحت هدى شوي و
هدى :- حبيبي في مشكله في مدرسة هيفاء ..... < تمت تقوله شصار
جاسم :- ولايهمج انا باحل الموضوع وهاي مشاكل عاديه تصير في احسن المدارس
هدى :- بس
جاسم :- لابس ولا شي انتي ريحي روحج وخلي كل شي على ريلج حبيبج
هدى :- الله لا يحرمني منك
جاسم ابتسم :- ولا منج
اما هيفاء فماراحت لامها راحت لدكتور امها
في غرفة الدكتور
هيفاء:- انزين دكتور باسالك سؤال بس بيني وبينك ومابي احد يعرف
الدكتور :- تفضلي
هيفاء :- امي وابوي حاملين نفس الفايروس مادري الله يطول في عمر امي يارب بس شلون ابوي مات قبلها وامي للحين ونزلت راسها مع اني جفت في التقارير ان نسبة انتشار الايدز في الدم متساويه
الدكتور :- هالشي ياهيفاء بيد الله الله سبحانه قادر على كل شي اهو الحي واهو المميت وابشرج في حالات تعيش لاكثر من خمس سنوات من الاصابه بالمرض وفي حالات تموت بنفس اليوم بس الظاهر الله يحب الوالده وعسى ربي يطول في عمرها وابيج يابنيتي تستغلين هالشي وتتقربين اكثر واكثر لامج وحاولو ماتزعلونها
قطعته هيفاء :- اموت ولا ازعلها يكفي اللي راح !
الدكتور ابتسم :- بارك الله فيج يابنيتي
هيفاء:- يالله دكتور استاذنك وياريت هالكلام يتم بيني وبينك وشالت شيخه اللي كانت راقده في حضنها
الدكتور :- ان شاء الله
راحت هيفاء لامها وتمو يسولفون وقالت لها ان بتعيش ويا هدى وجاسم والام استانست ووايد
اما الوضع عند منار
منار :- طيعيني عوش هاي الحل
عوش :- من صجج انتي انا الغلطانه اللي كلمتج
منار :- اي من صجي وابتسمت بخبث جوفي عوش البنيه لما تفقد عذريتها خلاص محد يبيها تصير مستهلكه
عوش :- منار سكتي عني انا احب نوره ومستحيل اسوي فيها هالشي
منار :- نووره مجبوره على هالزواج وانتي تحبينها واهيه تحبج ولا سويت فيها جذي بتصير ملكج
عوش :- منار غيري الموضوع
منار :- براحتج بس انا مستعده افتحه وقت اللي تبين
عوش :- يالله انا اخليج
منار :- وين
عوش :- مادري باطلع السنتر اغير جو
منار :- بايي معاج
عوش :- اوكي اجوفك هناك
منار :- اوكي مان
عوش :- باي
منار :- باي
صكت عايشه وبنفس الوقت جافت مسج من نوره
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الجمعة فبراير 18, 2011 8:16 pm

المسج
بلحيل احبكـ يــا رجاوي سـنيني
وحـبكـ فتح للعاطفه كــل الابواب
احسـاسي الصادق معـكـ يحتويني
واحساسي لغيركـ مـن الحب كـذاب
عوش ابتسمت وقالت ايه عليج وطرشت لها
ليه احس اني معاك
انسان ثاني واني اسعد
شخص في هذا الوجود
وان بيديني مفاتيح
الاماني كل درب امشيه
مفروش بورود بكل
ماشفتك تسمرت بمكاني
كن في عيونك
لخطواتي قيود كلمتين
وكني مضيع لساني
نظرتين وكل مافيني
يجود
نوره كانت قاعده في الصاله وقرت المسج وتمو يطرشون مسجات لبعض وعقب نص ساعه
منار في السيتي قاعده في الكوستا تنتظر عوش وتكلم حصه
منار :- متى بنعيد الحلقه
حصه :- اي حلقه
منار :- الحلقه الحلوه
حصه :- منار :$
منار :- عيوني انتي امواااااااح يالحب
وبنفس الوقت يات عوش
عوش :- قوه
منار :- قوتين دقيقه اكلم الحب
عوش :- خذ وقتك ويالحب الطاهر
منار عطت عايشه بنظره
اما حصه :- حبيبي من تكلم
منار :- عوش يالله حياتي اخليج
حصه يازعم غارت :- ليش انتو وين
منار :- في السيتي !
حصه :- اوكي باي
منار :- هههههه تعالي غرتي من السيتي ههههه
حصه بدلع :- ايي
وتمو على هالحال وعقب نص ساعه
عوش :- اخيرن فضيت لنا
منار :- تعال انت يالجيكر شنو الحب الطاهر
عوش :- انت عارف قصدي لاتتغيشم يعني انت تنصحني اتمادى ويانوره @
منار :- اي شفيها اهيه مرتك
عوش :- يعني انت ترضاها على حصه
منار :- هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عوش :- شفيك
منار :- سويتها وربي ويا حصه وساره والكل عيل شلون حريمي
عوش :- من صجك
منار:- يعني انت ولا مره سويتها !
عوش :-لا
منار: - فكر فيها وغمزت لعايشه اما عايشه سكتت



في بيت ميساء
ميساء :- مثل مافهمتج
ريان :- اوكي يالزعيم >>> ريان بويه من بويات ميساء واهيه في الاعدادي مع ان عمرها 19 بس لان كل ترسب ! بس مخلصه لميساء لابعد درجه
ميساء :- يالله رووووووح
ريان :- باي
ميساء :- بااايات
راحت ريان ووقفت يم بيت منار تنتظرها اما منار كانت في السيتي وفي بيت حصه حصه كانت تفكر شلون ميساء بتستخدم الفيلم وقالت خلها تولي منار بروحها نذله ولو مو نذله جان ماباعت ساره وشرتني وابتسمت بخبث
لين يه الليل
منار نزلت من السياره وحست بان في احد وراها التفت وجافت
ريان :- هلا
منار :- نعم؟ << منار اول مره تجوف ريان
ريان :- تكلمي عدل ويا اسيادج
منار ماتحب احد يكلمها بهالطريقه وتعصب على طول يودت ريان من بلاعيمها :- اقين شقلتي
ريان نزلت يد منار وعطتها كف خفيف مال غمشره وتمت تضحك :- جوفي هالفيلم وبتعرفين السياده العدله
ماعطت لمنار فرصه تتكلم حطت الفيلم ع السياره ومشت
منار منصدمه خذت الفيلم ودخلت السياره ،،،، في السياره
منار :- راجو انزل
راجو :- ؟؟
منار :- لاتخاف مابمشي السياره عندي سيدي باشغله
راجو :- اوكي ونزل
منار شغلت الفيلم وانصدمت من اللي جافته حصه كانت في وضع غلط من قلب ويا واحد !
منار منصدمه وماتعرف شتسوي طلعت الفيلم ودخلت البيت وفي دارها كانت تكلم روحها
معقوله حصه جذي لا ماصدق بس اعرف ان حصه ماتواطن الرياييل يعني حصه *** مستحيييل اهيه تحبني اكيد هاي اغتصاب لحظه شلون اغتصاب واهيه تضحك ومن هالبنيه وشلون تعرف حصه وبنفس الوقت وصلها مسج من البنيه (( اللي قالت لمنار تروح لجامعة البحرين والخ خلونا نسميها المجهوله ))
المسج
ترى من خان لاجلك يخونك (;
منار قطت التلفون وتمت تفكر لين نامت
بنفس الوقت ميساء كانت تضحك وعطت ريان بيزات :- ههههههههههههههههه توقعي شلون حالتها الحين
ريان :- لو تحب حصه اكيد بتزعل وبنقدر نستدرجها مثل ماسوينا في حصه
ميساء والجقاره على طرف حلجها واللايتر في يدها :- تحبها تحبها اكيد ولا ماهدت ساره عشانها
ريان :- يالبوس انا عندي اقتراح لو تاذن لي
ميساء :- خلصى؟
ريان :- شرايك نفتح موقع حق الافلام الللي نصورها والله بنييب ذهب وبنفس الوقت مابنذل روحنا حق مالين المواقع عشان يعرضونه
ميساء :- والله فكره بس خل ادرسها وان شاء الله الافتتاحيه بتكون ضخمه ههههههههههههه
ريان :- هههههههه

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الجمعة فبراير 18, 2011 8:18 pm

اما الوضع عند عايشه عايشه ماكانت قادره تنام للين قرررت
عوش :- الو
نوره :- هلا حبيبي
عوش :- شلونج
نوره :- اوكي عمور شفيه صوتك متغير
عوش :- لا ولا شي بس افكر فيج شصار مع بيتكم
نوره :- ولا شي
عوش :- ايه عليج لاتخافين انا معاج ومستحيل اتخلى عنج
نوره :- $
..........................................
.........................................
...........................................
في بيت هيفاء
جاسم :- ها هيفاء شرايج في دارج
هيفاء :- زينه
هدى :- بس جوفي سويناها مثل غرفة باربي بس عشانج جم هيوف عندي
هيفاء ابتسمت وكانت تقول في بالها انا ابي نفس سبايدر مان مو باربي
جاسم :- شكلها هيوف سرحت ويا الغرفه
هيفاء :- انزين يالله فارقو ابي ابدل وارقد
هدى :- بل !
جاسم :- هههههه نوم العوافي
هيفاء :- هههههه يالله والله تعبانه وابي ارقدددد من قلب
هدى :- اي طول اليوم ويا امي لاصقه في جبدها اكيد بتعبين
هيفاء:- ايه عليها ماما تتوقعون نامت ولا للحين
هدى :- فديتها يانامت ياتدعى لنا ياتصلي
جاسم :- ربي يحفظها
ثاني يوم الصبح
هيفاء معصبه :- اووووووه هددددددى قلت لج مب رايحه المدرسه ولا طابتها بعد خلاااص بارقد
هدى :- مو على كيفج هكو جاسم بيروح معاج
هيفاء:- جاسم ؟
جاسم بنفس الوقت دخل :- اي جاسم ولا مو عاجبج شيخ الشباب
هيفاء :- بس
هدى :- لا بس ولا شي
جاسم :- يالله انا في السياره ناطرج هيفاء تحملي تتاخرين
هيفاء:- ان شاء الله عمي
جاسم ضحك ومشى اما
هدى :- وانا بانزل ازهب لج الريوق
هيفاء :- انزززين
راحت هدى اما هيفاء كانت مستانسه بينها وبين نفسها لان هدى وجاسم مهتمين فيها

اما الوضع عند عوش
عوش :- يالله حبيبتي انا لازم اصك الحين خلاص وصلت السكول
نوره :- انزين
عوش:- لاتزعلين حياتي باكلمج في الفسحه اوكي
نوره :- عوش
عوش :- عيوني
نوره:- احبج
عوش :- انا اكثر
تررررررررررررن >> جرس الطابور
عوش :- بيي رن الجرس الحين شيفكنا من ام لسان
نوره:- ههههه اوكي حبيبي باي اموااااح
عوش:- اااح باي
عوش نزلت من السياره ودشت المدرسه اما نوره فانسدحت ع السرير من التعب لان طول الليل سهرانه والا
طق طق >> احد يطق ع باب دارها
نوره:- من؟
بو نوره :- انا
نوره :- تفضل يبه
بو نوره دخل وقعد يم بنته:- شكلج سهرانه
نوره :- ----
بونوره :- نوره حمد بيسافر الكويت هاليومتين ويبي يملج عليج ومابنسوي عرس واتمنى تقدرين ظروفه
نوره اول مره تعرف ان خطيبها اسمه حمد :- يبه انا مابي اتزوج
بونوره عصب وعطاها بذاك الطرااااق :- على كيفج ابي ماابي من اليوم ورايح ماكو طلعه من البيت وجاف تلفون نوره وخذاه كلشي ممنوع لين ماتملجون وعقب بالطقاااااق
ام نوره يات ركيض تجوف شالسالفه جافت ريلها واقف ومعصب ونوره ميوده خدها من الصياح :- خير شصاير ؟
بو نوره :- من اليوم ورايح هالبنيه مالها طلعه مفهوووووم وراح ام نوره ركضت لنوره ولمتها ام نوره كانت ميته صياح

في مدرسة هيفاء
جاسم :- هيوف جوفي مدرستكم كلها زرع ماولهتي عليها ههههه
هيفاء :- لا ولا باوله الله والزرع عاد
جاسم :- هههههه اي الا باقولج وين ياغرفة المديره
هيفاء اشرت له ع الغرفه وراحو اهو وهيفاء
جاسم طق ع الباب وسلم اما هيفاء دشت الغرفه واهيه تتعلج
المديره :- وعليكم السلام
جاسم :- انا ولي امر هيفاء
المديره :- والنعم تفضلي هيفاء ليش واقفه
جاسم غمز لهيفاء :- لا هيفاء بتروح الصف وانا وانتي بنتكلم بروحنا
هيفاء راحت من غير ماتقول شي
اما المديره كانت خايفه ان جاسم يسوي لهم سالفه
جاسم كان حده كووول وهادي كلم المديره عن ظروف هيفاء والخ وطلب منها تقعد وتفهم المعلمات والمشرفه هالكلام عشان مايقسون عليها ويتفهمون ظروفها
المديره :- والله مادري شاقولك بس احنا في البدايه ماصدقنا و.....
جاسم كان يطالع ساعته ويفكر في المدير امبيه راحت عليه جاف المديره وابتسم وقالها انا لازم استاذن الحين واتمنى تحطون كلامي في عين الاعتبار وماعطى المديره مجال حق ترد عليه لان طلع مثل الصاروخ وفي السياره
جاسم :- هلا حبيبتي لايكون قعدتج
هدى :- اي يالمزعج
جاسم :- هههههههه اوكي باي
هدى :- تعال اتغشمر قول شصار
جاسم :- دخلت على مكتب المديره وخليت هيوف تروح الصف ووقفت وصارخت وزفيت المديره زف والكل التم والمديره صاحت وماتحملت ونادو الاسعاف
هدى قاطعت جاسم :- رايح بوليود انت جسوم قول شصار
جاسم :- ههههههه تعالي شنو جسوم اصغر عيالج
هدى :- يالله عاااد
جاسم :- لا انا زعلت
هدى :- اليوم غدانا مجبوس دياي
جاسم اللي يموت على هالاكله :- انا رضيت هههههه وبما اني رضيت باقولج شصار .....>> وقالها اللي صار
هدى :- مانحرم منك حبيبي
جاسم :- امين وهالله هالله في المجبوس
هدى :- اوكي هههههه
جاسم :- يالله حبيبتي اخليج باي
هدى :- باي
اما هيفاء فكانت متملله وايد من شرح المعلمه بس للامانه محد قصر معاها البنات كانو متعاونات معاها وعطوها دفاترهم حق تنقل اللي طافها والمعلمات قالو لها تروح لهم في الفسحه وبيشرحون لها اللي تبيه هيفاء كانت تفكر ان لو شوق كانت موجوده كان الوضع غير جان راحت بيت شوق ودرسو ويا بعض والخ الله يرحمج ياشوق ويغمد روحج الجنه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الجمعة فبراير 18, 2011 8:19 pm

في المستشفى عند ساره
ساره :- دكتور متى بترخصني
الدكتور يوسف :- ان شاء الله قريب
ساره :- ----
الدكتور :- شكلج مليتي بسرعه
ساره :- لا بس ابي ارد لحياتي الطبيعيه
الدكتور :- خير ان شاء الله وابتسم لها
ساره ابتسمت له وسكتت

اما في مدرسة البنات
عايشه كان قلبها ناغزها وحاسه ان نوره فيها شي استاذنت من المعلمه وراحت وره الحمامات وحاولت تتصل لنوره بس يطلع لها مغلق ردت عايشه الصف وكانت تحاتي
منار :- عوش شفيج سرحانه
عوش :- نوره ماترد
منار :- يمكن راقده
عوش :- يمكن اي ويمكن لا
منار :- عوش وايد تحاتين ترى عادي يمكن خلص الشحن يمكن ويمكن حطيها الف عذر
عوش :- بس قلبي ناغزني
منار :- ههههههه لا ان شاء الله خير
عوش :- ان شاء الله
اما نوره فكانت كارهه روحها وماتعرف شتسوي ماتقدر تطلع ماعندها فون ولا لاب ولا شي شلون بتكلم عايشه لمن بتشكي همها ليش ابوها انقلب جذي مو هاي نوره المدلله اللي مايرفض لها طلب والله صج الفلوس تغير النفوس

في لندن بالتحديد في المطار
منى لمت منيره بقوه :- بتوحشيني
منيره :- انتي اكثر لاتقطعين ولا باذبحج وطالعت ناصر وقالت له توصل بالسلامه ودير بالك على منى
ناصر :- الله يسلمج وكلها ساعتين والا احنا في الطياره اهم شي سلمينا ع الكويت
منيره :- الله يسلمك
راحت منيره لان طيارتها للكويت قبل منى وناصر بساعتين اما منى وناصر راحو للكوفي شوب اللي في المطار ينتظرون طيارتهم منى ماقلت لاهلها انها بتيي يعني مفاجاه وناصر نفس الشي
في الفسحه
هيفاء كانت في الصف ويا المعلمه تشرح لها
وفي مدرسة البنات
منار :- حصه تعالي ابيج شوي
حصه :- اوكي
مريم :- وانا ماتبيني
فطوم :- وانا
منار :- لا شكرا
الكل :- هههههههه
منار :- عوش وين وصلتي
عوش كانت تحاتي نوره وقفت وقالت انا باقوم اتمشى شوي
منار :- ايي معاج
عوش :- لا ابي اتمشى بروحي
منار :- براحتج
حصه :- حبيبي ؟
منار :- اي نسيتج انتي امشي معاي ووراحو الطابق الثالث لان مافي احد فوق
حصه :- خير حبيبي قول خوفتني
منار :- يودي
حصه :- شنو ذي
منار :- حصاله هه بعد شنو ماتجوفين سيدي
حصه :- شفيه السيدي
منار :- جوفي وبتعرفين
مشت منار حصه خشت السيدي وركضت ورى منار ويودتها من يدها منار سحبت يدها وابتسمت لحصه ابتسامة خبث اما حصه ماكنت تدري شالسالفه بالضبط
ميساء كانت اطالعهم من بعيد وكانت واقفه ويا زين (( زين رفيجة ميساء وبنت عم ريان ))
ميساء :- ههههههههههههههههههه جوفي منار وعليه
زين :- يالبوس شالسالفه
ميساء غمزت لزين وماقالت شي
اما زين فكانت مضيعه
منار وحصه ردو للكفتيريا وكانو ساكتين ومريم وفاطمه شوي بيرقدون من الملل
مريم :- ليش شلتنا صايره جذي
منار :- شلون يعني
مريم :- احنا ماكنا قبل هلون اول شي هيفاء هدتنا وهدة المدرسه بكبرها (( يوم مريم قالت هيفاء منار وحصه طالعو بعض ) وعوش وين كانت وين صارت قبل كل تضحك وتسولف الحين كل زعلانه وساكته وساره صار لها جم يوم غايبه ومحد يدري عنها وانتي وحصه مايندرى شسالفتكم حتى نوره مانعرف عنها شي
فاطمه :- ههههههههههههه ماتدرين شصار في سروي
مريم :- شنو؟
فاطمه :- في المستشفى
منار سيده طالعت فاطمه جنها تقول خير ان شاء الله عسى ماشر وحصه لاحظت هالنظره
مريم :- ليش في المستشفى
فاطمه :- والله مادري بس سمعت من امينه رفيجة سلمى وامينه تصير بنت خالتي
مريم :- لازم نزورها هاي رفيجتنا
منار كانت تبي تقول انها ماتبي تروح بس قلبها نغزها وتبي تعرف سالفة ساره
حصه :- انا ومنار بنيي
منار طالعت حصه وحصه غمزت لمنار
مريم :- وانا معاكم
فاطمه :- اوكي كلنا عيل بنروح لها اليوم العصر
حصه :- فاي مستشفى اهي
فاطمه :- في غيره السلمانيه ههههههه
في نفس الوقت يات عوش
فاطمه :- عوش بتيين
عوش :- وين
فاطمه :- ساره في المستشفى وكلنا بنروح لها اليوم العصر
عوش :- ليش شفيها
فاطمه :- مايندرى والله
عوش :- اوكي بايي
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة فبراير 18, 2011 9:12 pm

مشكوووره علي البارتات Wink
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona السبت فبراير 19, 2011 12:48 am

العفووو .. :***
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk السبت فبراير 19, 2011 5:09 am

هــآآآآآآآي ميسااا ااخرتهااا بصيدها السرطاان وبتطيح في المستشفى نص يوم وبتمووت << ع كيفه قعد يألف Twisted Evil
ثانكس شيطونه تسلميين ع البارتات ننتظر البارت اليااي Very Happy
Aseer 3yoonk
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 2 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o السبت فبراير 19, 2011 5:59 am

يسلمو شيطونه ع البارتات
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى