BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !!

قمر 14 واحلى
راقص القبور
رنوووم
سرابو
haneen
9 مشترك

اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !! Empty اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !!

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 28, 2011 4:40 am

-----------

عدل سابقا من قبل haneen في الجمعة مارس 25, 2011 12:41 am عدل 1 مرات
haneen
haneen

اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !! Empty رد: اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !!

مُساهمة من طرف سرابو الجمعة يناير 28, 2011 5:35 am

حلوووووووووووووو المووضووع ناااايس والله

بس ماتخيل عمرري يهتز فيني المصعد NeutralNeutral مادري شباسوي الصراحه Neutral بس الي اعرفه انه بينشف دمممممي =(

هاليابانيين ماخلوو شي ابد Neutral يمه هاي لو تبطل وتوني باحط ريولي باتم جي Neutral يمكن خمس دقايق عادي ينصك على الباب وانا واقفه بس اطالعه اذا صج او لا هههههههههه

وحتى لو اكتشفت انه هاي مو صج مستحييل اركببه

وااي يخررع هههههههههههه

تسلمييين حبيبتي حنين على هالمووضووع الروعه والله انه نايس
سرابو
سرابو

اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !! Empty رد: اذا صار معي جي بتمنـــــــى ان....... !!

مُساهمة من طرف رنوووم الجمعة يناير 28, 2011 6:31 am

وااااي عقدتي النفسيه

تعرفون الاصنصير اللي يكون حق الاكل يوصل الاكل من المطبخ الرئيسي لي غرفة الطعام ويكون صغير جنه قوطي مافيه شي من داخل ولا حتى ليت والزر اللي يحركه بره على الطوفه داخل لا اكو جرس ولا عمات عين ... المهم مره تهاوشت ويا اخوي الكبير وبنحاش منه لزقني عند الطوفه وتوهقت وييين ارووح جان اتيلي فكره اني ادش الاصنصير مال الاكل ودشيييت .. ولا النذل اخوي يرعص الزر وتسكر علي وتحول للمطبخ الرئيسي بعدين وقف فيني لاني ثقيله واهو يشيل اكل خفيف مو اوادم و الوضع ظلاااااااااام خنقه وتقلقص قمت ارفس الطوفه وانا متجكره بعدين الحمار طلع عنده ضمير راح قال حق ابوي ترى رنيم بالاصنصير بعدين مادري شهببوا ونزل فيني وطلعوني Crying or Very sad

بس من يومها مستحيييييل اركب الاصنصير بروحي لازم احد معاي واذا بغيت اعاقب عيال اخوي آخذهم واقطهم بالاصنصير وارعص كل الطوابق عشان افتك منهم ويطسون باي داهيه وكل مره احصل زفه من امي Mad اذا تحبينهم وخايفه عليهم قضبيهم انا شكو فيهم بالله اييون عندي عاد الله يااااااخذ ابليسهم ما يفيد معاهم شي ينااانوه وانا قاااعده لهم مثل ما ينني ابوهم بيننهم

يعطيج العافيه حنين ذكرتيني بالذي مضى والله موضوعج غريب وحلوو
تسلمييين حبيبتي
رنوووم
رنوووم

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 28, 2011 9:15 am

وااايد حلو الموضوع وحبيت الصوره الثانيه فديت هالصدر حنين قلبي كنت اتمنى تحطين نصيحه مهمه واهو ماذا تفعل عند توقف الاصنصير ومعك هندي تعرفون الهنود ماشاءالله على ريحتهم توقعوا تنحركون بالاصنصير مع هندي معفن الموت بكبره هههههههه واااي تخيلت الموقف مع هندي صدعت يسلموا يسلموا ..

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 28, 2011 6:10 pm

سرابو كتب:حلوووووووووووووو المووضووع ناااايس والله

بس ماتخيل عمرري يهتز فيني المصعد NeutralNeutral مادري شباسوي الصراحه Neutral بس الي اعرفه انه بينشف دمممممي =(

هاليابانيين ماخلوو شي ابد Neutral يمه هاي لو تبطل وتوني باحط ريولي باتم جي Neutral يمكن خمس دقايق عادي ينصك على الباب وانا واقفه بس اطالعه اذا صج او لا هههههههههه

وحتى لو اكتشفت انه هاي مو صج مستحييل اركببه

وااي يخررع هههههههههههه

تسلمييين حبيبتي حنين على هالمووضووع الروعه والله انه نايس

فديــــــتج سرابوو Embarassed وربي نورتي صفحتي Embarassed لا ان شالله ما يتوقف فيج المصعد ابددد وسلاااامة دماتك ..دماتي ولا دماااتج Embarassed Embarassed ويب الجابانيز ليفت بخرررع حددده ههههه Razz مع انه رسم وصبغ الا هوي فعلااا متقننن ! pale مستحيييييييييل ادخله مسسستحيل bounce ههههههه فديتج واشكرج وايد على مرووورج .. مممواه Embarassed ثانكس اختي ما قصرتي يالغلاااا Embarassed Razz
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 28, 2011 6:14 pm

رنوووم كتب:وااااي عقدتي النفسيه

تعرفون الاصنصير اللي يكون حق الاكل يوصل الاكل من المطبخ الرئيسي لي غرفة الطعام ويكون صغير جنه قوطي مافيه شي من داخل ولا حتى ليت والزر اللي يحركه بره على الطوفه داخل لا اكو جرس ولا عمات عين ... المهم مره تهاوشت ويا اخوي الكبير وبنحاش منه لزقني عند الطوفه وتوهقت وييين ارووح جان اتيلي فكره اني ادش الاصنصير مال الاكل ودشيييت .. ولا النذل اخوي يرعص الزر وتسكر علي وتحول للمطبخ الرئيسي بعدين وقف فيني لاني ثقيله واهو يشيل اكل خفيف مو اوادم و الوضع ظلاااااااااام خنقه وتقلقص قمت ارفس الطوفه وانا متجكره بعدين الحمار طلع عنده ضمير راح قال حق ابوي ترى رنيم بالاصنصير بعدين مادري شهببوا ونزل فيني وطلعوني Crying or Very sad

بس من يومها مستحيييييل اركب الاصنصير بروحي لازم احد معاي واذا بغيت اعاقب عيال اخوي آخذهم واقطهم بالاصنصير وارعص كل الطوابق عشان افتك منهم ويطسون باي داهيه وكل مره احصل زفه من امي Mad اذا تحبينهم وخايفه عليهم قضبيهم انا شكو فيهم بالله اييون عندي عاد الله يااااااخذ ابليسهم ما يفيد معاهم شي ينااانوه وانا قاااعده لهم مثل ما ينني ابوهم بيننهم

يعطيج العافيه حنين ذكرتيني بالذي مضى والله موضوعج غريب وحلوو
تسلمييين حبيبتي

ههههه Razz فديتج رنوم Razz نوتي غيرل هههه Razz حياتي والله .. ما تسوينها مرة ثانية يا قلبي ...وشوي شوي على اليهال ههههه Razz فديتج ثانكس وايد على مروورج وعسى ربي ما يحرمني طلتج ..لا هنتي Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 28, 2011 6:45 pm

حلوه موت كتب:وااايد حلو الموضوع وحبيت الصوره الثانيه فديت هالصدر حنين قلبي كنت اتمنى تحطين نصيحه مهمه واهو ماذا تفعل عند توقف الاصنصير ومعك هندي تعرفون الهنود ماشاءالله على ريحتهم توقعوا تنحركون بالاصنصير مع هندي معفن الموت بكبره هههههههه واااي تخيلت الموقف مع هندي صدعت يسلموا يسلموا ..

حلللللللللللللللوة ... فديت مرووووورج انااااااا Embarassed Razz هههههه تفداااااج الصدورة كلهااااااا Embarassed Embarassed Razz ... الله يساااامحج اختي ههههه وربي قاعدة اتخيل انحجز ويا هندي !!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .... هههههه هذا ما يباالها نصيحة !! لان ريحته تخدر العقل وتشل الجهاز لتنفسي ويجي خدار بالكتف ولوعة بالجبد وينهار الواقف قبالهم بثواني ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عن نفسي بختصر العذاب بتشاهد وبتوكل على الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هههه ثاااانكس على مروورج وتعليقاتج الحلوة مثلج Embarassed Razz يااااربي يوم اذا صار وعلقنا بالليفت نكون ويا اللي نحبهم وبسسس ههههه Embarassed Embarassed وه بث Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 30, 2011 7:32 am

حنون بسج نيج فبنات خلق الله العالم كله بيصير حامل منج Evil or Very Mad
رنوم هههههههههههههه مسكينة والله
حنين صراحة موضوع جميل وغير عادي تسلم ايدج بالنسبة لي اركب الاصنصير عادي واذا حصل لي هالموقف اول شي بيطري علي فيلم ديفيل Sad بس فعلا حزها ماعرف شنو ممكن اسوي لان ولا مرة صارت فيني وسالفة هذيل اللي عيونهم مقطبة يبون يوقفون قلوب الاوادم؟ شنو يدهنون ارضية الاصنصير جذي !!!!
يسلمو
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف haneen الأحد يناير 30, 2011 2:01 pm

راقص القبور كتب: حنون بسج نيج فبنات خلق الله العالم كله بيصير حامل منج Evil or Very Mad
رنوم هههههههههههههه مسكينة والله
حنين صراحة موضوع جميل وغير عادي تسلم ايدج بالنسبة لي اركب الاصنصير عادي واذا حصل لي هالموقف اول شي بيطري علي فيلم ديفيل Sad بس فعلا حزها ماعرف شنو ممكن اسوي لان ولا مرة صارت فيني وسالفة هذيل اللي عيونهم مقطبة يبون يوقفون قلوب الاوادم؟ شنو يدهنون ارضية الاصنصير جذي !!!!
يسلمو

ههههههه ثانكس خايه راقص على مرورك Razz Embarassed وان شالله ما يصير معك هيدا الموقف ولا مع كل احبابك واللي يعزون على قلبك Razz ولا مع حدن ابد....ممممم يعني ما جاوبتني Rolling Eyes .. بتركب بالليفت مال الجابانيز ولا نوب؟؟ tongue ههههه Razz اشكرك خااايه Razz لا هنت
haneen
haneen

مُساهمة من طرف قمر 14 واحلى الأحد يناير 30, 2011 10:27 pm

ثنكسس ع المووضووع الروعه
انا صرااحع عندي عقده من قلب اني اركب مصعد او جي مره انا وأمي وبنت خالي وولدها راكبين فيه وطبعاً اهو صك الباب وجي ارتفع شووي ووقف وانا اشوي واصيح ههع ..بس تبطل بروحه ماشاء الله ويهي خير هع
وانا طبعاً اول وحده انقز

يسلموو ع الطرح
قمر 14 واحلى
قمر 14 واحلى

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد يناير 30, 2011 11:26 pm

لا طبعا مستحيل اركب مال عيال العيون المقطبة مستحيل شنو اركب مصعدجذي؟ ليش بايع عمري؟
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين يناير 31, 2011 1:51 am

هههههههههه بصراحه يا حنين تسلم ايديج على المواضيع القوية و الجديدة ... و بصراحه نصايح مفيده زين نستفييد لو صار ويانا موقف ..

ما صار لي موقف فاللفت الحمدلله و على قولتج حنين حلو لو ايسكر ومعانا شخص انحبه انعييش جو بدون ازعاج على الاقل .. هههههه << متفيج ..

LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف haneen الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:39 am

قمر 14 واحلى كتب:ثنكسس ع المووضووع الروعه
انا صرااحع عندي عقده من قلب اني اركب مصعد او جي مره انا وأمي وبنت خالي وولدها راكبين فيه وطبعاً اهو صك الباب وجي ارتفع شووي ووقف وانا اشوي واصيح ههع ..بس تبطل بروحه ماشاء الله ويهي خير هع
وانا طبعاً اول وحده انقز

يسلموو ع الطرح

ههههه هلا اختي نورتي والله Razz Embarassed لا ان شالله ما يتوقف فيك المصعد ابد .. ربي يحميك Embarassed فديتج والله ... ثانكس على مرورج يالغلا Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:44 am

LoOoTY كتب:هههههههههه بصراحه يا حنين تسلم ايديج على المواضيع القوية و الجديدة ... و بصراحه نصايح مفيده زين نستفييد لو صار ويانا موقف ..

ما صار لي موقف فاللفت الحمدلله و على قولتج حنين حلو لو ايسكر ومعانا شخص انحبه انعييش جو بدون ازعاج على الاقل .. هههههه << متفيج ..

هلا خايه لوتي Razz Embarassed ثانكس على مرورك .. بس بعد ما جاوبتني Rolling Eyes تركب مصعد الجابانيز ؟؟؟ اور نووب ؟ Rolling Eyes اشفيكم ما حدن يجاوب على السؤال؟ههههههه Razz مين هوي اللي قلبو قووووي ؟؟؟؟tongue ههه ثانكس على مرورك خوي
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:46 am

راقص القبور كتب:لا طبعا مستحيل اركب مال عيال العيون المقطبة مستحيل شنو اركب مصعدجذي؟ ليش بايع عمري؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا سلااااامة عمرك ! ههههههههه .Razz ثانكس خايه على الرد ... لا هنت Razz Embarassed Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:44 am

تسلميين حنيين ع الموضووع الحلووو Very Happy
واههم شي الصوووره الثاانيه هي الي خلتني اتحمس واقراا البااقي هع

وبخصوووص هذااك اللفت الي صابغينه رااح اركبه بس اذاا عرفت انه مصبوووغ Laughing

تسلم يدج
وتقبلي مرووري
Aseer 3yoonk
Aseer 3yoonk

مُساهمة من طرف haneen الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:53 am

هههههههه كنت مأكددددددددددة انك بتركبه !! Razz ههههههه راهنت بيني وبين نفسي وقلت اكيد اسيروووو يركبه ! Razz ههههههه ثانكس خايه على مروورك ... Embarassed Razz لا هنت ... Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:01 am

اي رااح اركب عااادي ما عندي مشكله دامه بس مصبووغ ,,
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الإثنين فبراير 07, 2011 10:41 pm

نوني يسلمو ع الطرح الرائع و المميز
حصل وياي مره وكنت متاخر ع الامتحان .. هههه مدني خمس دقايق لحتي اراجع الماده .. صراحه ماانتبهت للي معاي شصار لهم .. ماتو ولا عايشين scratch
المهم اني لحقت geek
صكتني فوبيا متأخره .. بس الحمدلله الحين احسن drunken

اكييييد اركبه .. واصيح بعد لحتي انشر الرعب بالمكان .. ونااااااااااسه bounce
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف haneen الأربعاء فبراير 09, 2011 9:27 pm

abu.alsho0osh كتب:نوني يسلمو ع الطرح الرائع و المميز
حصل وياي مره وكنت متاخر ع الامتحان .. هههه مدني خمس دقايق لحتي اراجع الماده .. صراحه ماانتبهت للي معاي شصار لهم .. ماتو ولا عايشين scratch
المهم اني لحقت geek
صكتني فوبيا متأخره .. بس الحمدلله الحين احسن drunken

اكييييد اركبه .. واصيح بعد لحتي انشر الرعب بالمكان .. ونااااااااااسه bounce

وه وه فديــــــت عمــــري دايمــــا مميزة Cool Embarassed من يومي والله Cool tongue كح هههههههههههههه امزح Rolling Eyes ههههههههه tongue Embarassed اوبس الحمد الله ع سلامتك خايه ... اهم شي الفوبيا المتاخرة Neutral هبول من يوم ما عرفتك .. Neutral هههههههه فديتو اللي يركبه ويصيح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يا خطير انتاااااا .... Razz ثانكسسسس وايد خايه هبول على مرورك الفثلة هههههههه Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف طلال الأربعاء فبراير 09, 2011 10:27 pm

موضوع حلو Smile مره صار فيني وكنت في مكه لاني كنت رايح مع اهلي وخوالي نتعمر المهم كانت امي مطرشتني اييب من البقاله اكل ورحت مع بنت خالي كنا بالطابق الرابع وقلت لبنت خالي خل نركب المصعد كانو كلهم مشغولين ماعدا واحد فاضي بس اهيا كانت خايفه تقولي احس انه بيعلق قالتلها لا مراح يعلق عادي امشي بدال لا ننزل من الدرج ونتعب رجولنا قالت ماشي واول مادلخت ضغطت عالزر مشى شوي تحت وفجأه راح لأعلى طابق affraid بنت خالتي خافت وقعدت تطقني وتبجي وانا قعدت اضحك على شكلها قلت عادي ماصار شي الحين ننزل وقعد المصعد يلعب فينا لما نزلنا وانا طول الوقت ميت ضحك .. Laughing ولما شرينا الاغراض وردينا الفندق قلت تعالي خل نركبه بعدها حلفت ماتركبه وركبنا من الدرج اتذكر صج تكسرت رجولي مع انها هي متينه مشاءالله عليها .. Very Happy ؛؛؛
‘‘‘‘‘يــــــــــســــــــلــــــــمــــــوووووو حــــــنـــــيــــــن عالـــمـــوضـــوع الــتـــوحــفــــــــه‘‘‘‘‘
واذا على الجوبانيز هذا اول شي بدز واحد فيه عشان اتأكد انه مصبوغ واخليه ينط فيه وبعدين اركب Smile
طلال
طلال

مُساهمة من طرف haneen الخميس فبراير 10, 2011 9:12 pm

اول شي ويلكم بااااك خوي كويت بويا cheers وثاني شي الموقف اللي صار وياج صراحة يخرع .. وزين ان قلبك قوي ما شالله ..ومااتخرعت وخاصة ان معك قريبتك Embarassed Razz وثالث شي .. هههههههههههههههههه حلو جووابك Wink يالسة اتخيل والله ادز حدن فيه لاجل تتاكد انه مصبووغ Razz tongue ههههههههههههههههه شو مهضووووم Razz Embarassed اشكرك خوي على مروووورك التحفففففة ... لا هنت Embarassed Razz
haneen
haneen