BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD

YouSiF
سرابو
q8boya
Beesho0o
LoOoTY
راقص القبور
haneen
11 مشترك

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD Empty 7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 14, 2011 2:54 am

------

عدل سابقا من قبل haneen في الجمعة مارس 25, 2011 12:39 am عدل 1 مرات
haneen
haneen

7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD Empty رد: 7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 14, 2011 3:18 am

واااي معلومات صحيحه والصوره احلى ههههههههههههههههههه بس مو حلو اني اتعرف على شخص على غرض يبي مني الجنس في هاللحظه انا بيرتفع ضغطي جذي وحالتي تسوء لازم يكون الاختيار صح بأختيار الشريك عشان تمارس الجنس الصح تسلمين حبيبتي ياورحي ياحنين دفيتني بالكلام الحلو .

????
زائر

7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD Empty رد: 7 أسباب طبيــــة "وجيهـــــة" لممارسة الجنس XD

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة يناير 14, 2011 6:43 am

يعطيج العافية وعلى فكرة تعتبر ممارسة الجنس رياضة لان كل الاعضاء تتحرك وعظم الحوض لدى الانثى يقوى لان تتحمل ثقل الطرف الاخر فوقة يعطيج العافية حنين
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY الجمعة يناير 14, 2011 7:40 am

ثاانكس حنيينو على المعلومات الاكثر من رائعه .. و اهنيج من كل قلبي على الاختيار الموفق ... معلومات صحييحه 100 % .. يعطيج العافيه

LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 14, 2011 8:21 am

اي والله رقوص اذا تقول الجنس رياضه وانت صاج ما في فرق لانه نفس المجهود الي تبذله بالرياضه نفسه بالجنس ..اخ اخ دخت حدي يمامي على البووس .. Embarassed

????
زائر

مُساهمة من طرف Beesho0o الجمعة يناير 14, 2011 9:17 am

موضوووع عجيب وحلو والاحلى الصوره الي حاطتها تسلمين حنين ع الموضوع الروعه ياعسل انتي والله
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 14, 2011 12:47 pm

قلت لكم سكس ميك يوو دفرنت لووووووووووووول وكل الي انقال صح وانا شخصيا اقدس السكس>>> تعبده
وتعليقاتج حلوه حنينSmile
يسلمووووو

????
زائر

مُساهمة من طرف q8boya الجمعة يناير 14, 2011 8:20 pm

يسلموو حنين على الموضوع .. و اهم شي تعليقاتج خخخ تنرفزني ماادري ليش .. فافضل اني اطوفها <حياتي انتي .. تحمليني ميخالف Evil or Very Mad

بس موضوعج حلو .. لاني حاليا قالب على الجنس .. زعل اخوان ههههه قاعد امر بمرحله انا مختار اني اجرب امسك نفسي عن شغلات ..الجنس امارسه بس مو نفس قبل .. و ملاحظ ان اغلب الكلام صح .. احس اني شايب خخخ و مالي خلق الدنيا < اكتئاب
برايي .. الواحد لازم من فتره لي فتره يمارسه .. غريزه عند الانسان الجنس .. حتى عند الاطفال ترا يحسون فيها اكيد غير عن الشخص البالغ بس القصد ان الجنس لاااا بد منه Twisted Evil

و يعطيج العافيه
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 14, 2011 8:21 pm

حلوه موت كتب:واااي معلومات صحيحه والصوره احلى ههههههههههههههههههه بس مو حلو اني اتعرف على شخص على غرض يبي مني الجنس في هاللحظه انا بيرتفع ضغطي جذي وحالتي تسوء لازم يكون الاختيار صح بأختيار الشريك عشان تمارس الجنس الصح تسلمين حبيبتي ياورحي ياحنين دفيتني بالكلام الحلو .

صح لسانج اختي Razz Embarassed السكس حلاته يوم يكون ويا اللي نحبه Embarassed اتوقع يكون خيـــــــــــال واجسامنا وارواحنا تستوي في عالم ثاني ما نسمع فيه الا اصوات نبض قلوبنـــــا واهاتنا Embarassed Embarassed Embarassed وووواه بث Embarassed Embarassed فديتج انا يالغلا عسى تقضين كل ايامج ويا الي تحبينه وبين احضانه Embarassed وفديت اللي دفا صفحتي بكلامه .. نورتي يالغلا Embarassed Razz

haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 14, 2011 8:31 pm

q8boya كتب:
يسلموو حنين على الموضوع .. و اهم شي تعليقاتج خخخ تنرفزني ماادري ليش .. فافضل اني اطوفها <حياتي انتي .. تحمليني ميخالف Evil or Very Mad

بس موضوعج حلو .. لاني حاليا قالب على الجنس .. زعل اخوان ههههه قاعد امر بمرحله انا مختار اني اجرب امسك نفسي عن شغلات ..الجنس امارسه بس مو نفس قبل .. و ملاحظ ان اغلب الكلام صح .. احس اني شايب خخخ و مالي خلق الدنيا < اكتئاب
برايي .. الواحد لازم من فتره لي فتره يمارسه .. غريزه عند الانسان الجنس .. حتى عند الاطفال ترا يحسون فيها اكيد غير عن الشخص البالغ بس القصد ان الجنس لاااا بد منه Twisted Evil

و يعطيج العافيه

عفوا بس ممكن انت انسان جرحتني قبل وانا تناسيت الموضوع وطلبت ان يقفل الموضوع عسب ما تكبر السالفة بيناتنا ...وانا ما جيت صوبك ابد ولا ضايقتك بكلمة .. بتمنى ان تعملي طااااف لي ككل .. الله يخليك لان انا وربي ما اتحمل احد يهيني بليز .. Sad وما احس ان كان له داعي تنتقد تعليقاتي وتقول تنرفز Sad Sad خلص اعمل طاف ولا تجرح Sad كل اللي علقو قبلك عقلو على الموضوع وما علقو على كلامي الشخصي .. ويوم يكون في موضوع جدي ويباله نقاش ..اعطي رايك مثل ما حبيت وبالطريقة اللي تريدها لان هيدا يعتبر وجهة نظر .. بس لموضوع مب لكلام وتعليقات خفيفة Sad Sad خايه بليز انسى ان في بنت اسمها حنين هني بالمنتدى الله يخليك Sad
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 14, 2011 11:02 pm

حنين حبيبتي لاتزعلين من كلام بويا الكويت والله قلبه ابيض لاتحطين بخاطرج عليه بس يمكن يمر بظروف والله أعلم والا يهمج كلامه دام احنا نحبج ونحب كلامج واسلوبج خلاص وحطي في بالج حنين مو كل شخص كان بالمنتدى او خارج المنتدى له ناس تحبه تقبلي كلام بويا الكويت برحابه الصدر والله اهو انسان طيب وانتي حبوبتنا ودلوعتنا لاتصيرين حساسه قلبو ..

بويا الكويت رجاء خلك بعيد عن حنين لو تعز حلوه موت بليز دام البنت محترمتنا وتعزنا خلك بعيد عنهااا لو سمحت يعني ..

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 14, 2011 11:40 pm

اختي حلوة وربي كلامج كله على راسي من فوق ..بس انا استغرب من ردوده وطريقته وياي .. ان صار لي للحين 3 شهور بالمنتدى ولا حدن كلمني بهذي الطريقة وكلكم كنتم وايد لطيفين بردودكم وما احد علق على طريقتي بالكلام او اسلوبي وكل تعليقاتكم كانت على الموضوع اللي اطرحه .. وتعليقاتكم كانت وجهات نظر مختلفة واحترمتا كلها .. بس ما يوم احد منكم انتقدني لذاتي !!Sad المرة السابقة يتمسخر ويقول كتبتي روايه لراقص ويوم جيت اشرح له واعتذر مع ان ماله داعي اعتذر له ابد يقول كتبتي لي روايه ثانية يلا يكفيني خبال !! Shocked Crying or Very sad والحين يقول لي تعليقاتك تنرفزني !!! Sad Sad Sad انا ما جيت صوبه ولا صوب حدن Sad تقولون حساسة اي حساسة بس يا اختي في اسلوب Sad ان اذا ما عاجبه كلامي يعمول طاف بس مب يجرح ويهين Sad صعب يوم انسان ما اعرفه ولا يعرفني ويكلمني بهيدي الطريقة Sad Sad اختي انا احترم المنتدى ككل قبل ما احترم اعضاءه واحبكم كلكم من دون استثناء و ان المنتدى للنقاش اللي اكيد ما نتعدى به حدودنا وتبقى ضمن اطار الموضوع وما ننتقد اساليب بعض بالكتابة Sad Sad والمواضيع اللي علق عليها خوي q8 هيه اصلا مواضيعي وحقي ارد براحتي والكل له الحق ان يرد ويعلق على اي موضوع ينطرح... بس مب على اسلوب وطريقة وكلامات الشخص ذاته!!!Sad ما بعرف لي ردوده قاسية ويحسسني دوم اني تافهة ويتمسخر ويقول جالسة تكتبين روايات وما بعرف شو ويكبر الموضوع من لا شي وكان فيه بكل بساطة ان يعلق باي شكل يريدددده بس من غير تجريح لشخصي ! Sad واللي تقولونه يصير Sad
haneen
haneen

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة يناير 14, 2011 11:44 pm

وليه انتو للحين مهاوش؟
الشري في احلى منه؟ هههههههههههه
حجي دودو خلك بعيد عن المقرودة شتبي منها هههههههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف haneen الجمعة يناير 14, 2011 11:51 pm

مقرودة Surprised
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 14, 2011 11:54 pm

حنين ماعليج من أحد اذا عند ثقه بنفسج لاتخلين كلام اي عضو يأثر فيج دام الاداره شايفينج انسانه حبوبه وتقدمين مواضيع زينه ماعليج من كلام اي أحد انا ما شفتج غلطتي على أحد ..

رقوووص مين تقصد المقروده ياريت توضح. رجاء عدم السخريه بأحد .. واناجاده بكلامي عدم سخريه لو سمحتوا عندكم الكلام حلو ردوا والي بيغلط بكلمه وحده حق حنين او اي عضو راح امسح تعيلقه بدون شوره

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen السبت يناير 15, 2011 12:11 am

حاضر اختي اللي تشوفينه يصير ..... واشكرج اختي على انج كنتي واقعية وجدية وتحاولين تحليين المشكلة بهدوء وجدية وعقلانية .. اشكرج واشكر الادارة من اختي شيري وخايه ادمن .... واللي تقولونه يصير وما اناقش فيه ابد .. يعطيكمــ العافية ..

لا عتب على q8 B.. اشكرك خايه راقص ما قصرت! ..
بتمنى اللي ما يحب اسلوبي ومواضيعي وشخصيتي ان يعملي طاف .. لان انا مب داخلة اتهاوش او اتضارب بالكلام ويا احد .. لان ببساطة مب من طبيعتي .. بتمنى ننهي الموضوع وان تنسى ان في بنت اسمها حنين بالمنتدى وتعمول طاف عني ككل ... ويعطيك العافية خوي ..
haneen
haneen

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 15, 2011 12:38 am

شكو شفيكم كل هالحجي على كلمة مقرودة؟ مقرودة يعني مسكينة انا ترى ماقلت شي ليش تتحسسين من كلامي وتاخذينه على محمل التجريح؟
حنون شفيج ما قلت شي خو لو بنقعد نزعل على اي كلمة عمره ما راح يستمر المنتدى والكل يعرف باني اتغشمر و مو من طبعي اقط كلام جارح مانيش اللي يا مكثر ما اهاني ما قلت له حجي يجرح الا ذاك اليوم شلون لو حنين !!!
عالعموم اذا احد متحسس من ردودي بتكون رسمية من هالمرة وانا اسف اذا اخطأت التعبير لج احترامي وتقديري اخت حنين
[b]
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف haneen السبت يناير 15, 2011 1:09 am

لاااااااا..خايه راقص !! انا ما ازعل منك ابد ! فديتك وربي !! شو رسمي pale ! بموت والله اذا ما شفت تعليقاتك المهضومة على صفحاتي !!! وبعد اختي حلوة فديت قلبها تقوم بدورها كمشرفة في المنتدى وتحاول تهدي النفوس وتحل الموضوع Razz ..فدييت قلبهـــــا انا... وانت تدري ورح اقولها هني ان انتم الاثنين "راقص وحلوة " بالذات لكم معزة وحب بقلبـــي كبيـــــــــــــــــــر ة وااايد وااايد وااايد Embarassed Embarassed و ربي اتكلم من جد .. عسى كلني فداكم وما يحرمني منكم ومن تعليقاتكم!! وبعد كم مرة قلت لك ان كنت انتظر وافتح المواضيع كلها عسب بس اقرا تعليقاتك انتا واختي حلوة وانتظرها؟!!! Razz Embarassed واذا ما تعلق على مواضيعي بتعليقاتك المهضومة بزعل وااايد Sad احم احم وانا مب مسكينة Cool انا حنين Razz Embarassed هههههه Razz فديتك وربي Razz بحبك وبموت على اختي حلوة وعلى شيري وادمن وخرابو وشوش وبيشو ورنوم و فهدو يووووسف وسرابو ومين بعد وه وه Razz كللللللللللللللللللكم.. وعسى ربي ما يحرمني من طلتكمـــ وبرد واقول ثانكس واااايد لاختي حلوة ولكل الادارة من اختي شيري وخايه ادمن عسى يخليكم حق بعض ولنا واختي حلوة عسى ربي ما ننحرم منج ومن كلامج ..ما قصرتم والظاهر ان نحل الموضوع بينا انا وخويq8 بويا Wink Razz يعطيكمــ العافية Embarassed Razz ممممواه
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 15, 2011 2:05 am

رقوص انا موزعلانه منك والا شي بس المفروض نوقف الكويت بويا بردوده الي ماله داعي صديق على العين والراس بس حزت الغلط نوقفه ونوقف اي واحد يغلط على عضو وانا ظنيت بلقى منك رد قوي حق الكويت بويا ، صج وقت الضحك ضحك بس اذا شفنا الغلط لازم ما نسكت خصوصا احنا مشرفين وراح انتحاسب من الاداره ويوم انت وضحت معنى المقروده يعني المسكينه احنا عندنا بالبحرين معنى المقروده ويه الفقر وتعتبر سخريه لشخص بس حبيت اوضح لك اما انك تكون رسمي ليش تكون رسمي تكلم عادي واضحك بعد بس حزت ا لغلط مانضحك ونتغشمر نتكلم بجديه والاتضايق من كلامي تراك اخوي وحبيبي رقوص والا تغيير طبعك .

دودو له معزه واهو يدري بهالشي وحتى انت رقوص احبكم وماارضى عليكم ..

????
زائر

مُساهمة من طرف سرابو السبت يناير 15, 2011 3:36 am

صلو ع النبي وماقصررت اختي حلووه

وراقص لاتغير طبعك تره تعودنا عليك غشمرجي ولاتصير رسمي ولاشي ورد

حنين حبيبتي لاتتحسسين من ردود اخواني تره هم طبعهم جي يتغشمرون ويطيحون الميانه مع الكل لانه احنا هني كلنا اخوان وخوات العب جنجفه

بالنسبه للمووضوع
انا من قبل ادري انه رياضه وانه مفيد لووول بس الاشيه الثانيه اول مره اعررفهاا

Embarassed Embarassed

تسلميين حبيبتي حنيين على المووضوع والله استفدت منه اشيه وايد Razz
سرابو
سرابو

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 15, 2011 3:47 am

اختي سرابو انا ورقوص ودود لوتي عادي نمون عشرت عمر عارفين مين حنون لو كنت معصبه او اضحك واصلا مالي غنى عنهم ..

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen السبت يناير 15, 2011 3:49 am

هلاا سرااابو Razz Embarassed فديتج وربي ...نورتي صفحتي Embarassed بس يا قلبي وربي مب حساسية ولا شي .. ان بس في خيط رفيع بين المزح والكلام اللي يجرح .. وانا الحمد الله امزح واتقبل المزح ..وعادي بس كلامه صدمني خاصة ان ما اعرفه .. واسمحولي يوم يقول خبال وتعليقاتج تنرفز وعملت طاف علايها ومعلش قلب اتحمليني !!!!!! Neutral سوري بس هيدا مزح؟ كان بلياها هيدي الجملة !! مالها داعي ابد .. Neutral بس مب مشكلة وما صار شي .. اللي يسامحه .. وبالنسبة لخايه راقص انا لو يقوم مب يتغشمر بس !!!لا ويقتلني بعد ما اقول له لا !! له معزة كبيرة بقلبي واحترمه وااااايد وعلى راسي من فوق .. وربي في شخصيات بالمنتدى اعزززها من قلب!! واذا تستوي خوي راقص رسمي معاي بنتحر Sad كح
haneen
haneen

مُساهمة من طرف سرابو السبت يناير 15, 2011 4:03 am

فدييييتكم ماصار الا الخيير ولازم تصير بينه هالاشيه لانه احنا اخوان وخوات في بيت واحد بس اهم شي محد يشيل بخاطره على الثاني ادري قلبكم طيب

Kiss
سرابو
سرابو

مُساهمة من طرف haneen السبت يناير 15, 2011 4:14 am

هي الحمد الله انتهت القصة والله يسامحه وصار خير Embarassed Razz وحنا اخوة وخوات هني واحبكم من قلب كللللللللللللللكم Embarassed Embarassed ويلا ننسى كللل اللي صااار ونرد لموضوعي بث Embarassed Embarassed Embarassed قلتي عيبج الموضوع سرابوو Wink ههههه فديتج والله Razz وانا عيبني وايد بعد Embarassed Embarassed Razz هههه : Embarassed Razz
haneen
haneen

مُساهمة من طرف سرابو السبت يناير 15, 2011 4:16 am

ههههههههههه فديييتج حنيين ايي ادرري بج قلبج طيب واايد وتسامحيين الكل وماصار الا خيرر

تره فهييت انا جفت ردج الي من شوي اقول ليش مو كاتبه رد بس فيه توقيعها بعديين استوعبت انج حاطه الصوره الي في توقييعج ههههههههههه

ايي المووضوع وايد فيه معلومات يديده علي ههههههههه
سرابو
سرابو

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية