BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اترك المنتدى استاذنكم واعتذر منكم... وبترك فيديو سوفينير مني ... :)

راقص القبور
بـويـه فـهـد
Beesho0o
haneen
8 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اترك المنتدى استاذنكم واعتذر منكم... وبترك فيديو سوفينير مني ... :) - صفحة 2 Empty رد: اترك المنتدى استاذنكم واعتذر منكم... وبترك فيديو سوفينير مني ... :)

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 6:14 am

راقص القبور كتب:حنين شكرا شكرا شكرا وربي فعلا انجاز اللي سويتيه وشكرا على اطرائج لاغلب الاعضاء
الصداقة سبب مو كافي كفيل بقائج بالمنتدى؟

تسلم خايه راقص Razz لا انجاز ولا شي هههه Embarassed Razz اممم انتو اثرتم فيني .. واكرمتوني باستقبالكم لي وترحيبكم لي اول ما دخلت وحبيت اترك لكم شي ولو بسيط لاعبر لكم عن اعجابي بشخصية كل احد فيكم .. واعجابي بالمنتدى اللي ادمنت علايه لروعته لدرجة انه اثر على حياتي بطريقة معينة Embarassed Razz

هيه خايه صداقة ... بس من طرف واحد .. Embarassed Razz

اشكرك خايه راقص Razz Embarassed لا هنت
haneen
haneen

اترك المنتدى استاذنكم واعتذر منكم... وبترك فيديو سوفينير مني ... :) - صفحة 2 Empty رد: اترك المنتدى استاذنكم واعتذر منكم... وبترك فيديو سوفينير مني ... :)

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 6:25 am

حلوه موت كتب:حنين اول ماافتحوا هالمنتدى تدرين مافي أعضاء ينعدون بالاصابع يمكن 5 او 10 بالمنتدى دخلت وشفت نك مانيش وبويه 87 وفي كم واحد كلهم كانو ما يدخلون الا قليل واكيد مشرفه شيري وادمن بس يوم سجلت ونزلت الموضوع مالقيت احد يرحب فيني لانه ادمن وشيري اذكر كانوا مسافرين شهر كامل .

توقعي كل يوم ادخل المنتدى كنت ادور على بويه كويتيه او بحرينيه وحطيت موضوع حق تعارف مالقيت تجاوب بس تميت بالمنتدى وبعدين وضح لي ادمن سبب عدم تواجدهم توقعي قعدت ابروحي وكان ردود قليله لييين دخل راقص القبور وصار صديقي واخوي ورفيجي وصرنا نتنافس بالمنتدى ونضحك ومع مرور الوقت صرنا نشوف اعضاء تشارك حتى وصلوا الحين ماشاءالله 800 .

انا قلت هالشي عشان اوضح لج شغله انا بالبدايه مثلج دخلت اتعرف لكن يوم شفت اعضاء تمسكت بالادارة والاعضاء وصاروا اصدقائي وخواني وخواتي ، صج عندي اصدقاء الدراسه والعمل لكن مااقدر افتح قلبي لهم واقول انا ليزبيان او ابي بويه ، اهني اصرخ واخذ راحتي لانه هذا مكاني وحتى اذا ادمنت على هالمنتدى يستاهل ما وراه خساره وانا مريت بظروف انقطعت عن المنتدى وصارت عندي اشغال اكمل اموري واشغالي وفي نفس الوقت احاول اتواجد بهالبيت مو بس انتي عندج ظروف كلنا عندنا ظروف يمكن اقسى من ظروفج عييل لو كنتي مشاركه اول ما فتحوا المنتدى شنو بتسوين عموما حبيبتي مره ثانيه اقولج المكان مكانج سوري على اطاله .

اختي حلوة موت .. اول شي تدرين انج شخصية ما رح انساها بحياتي ابد ... لسبب ما انشديت واااايد لج .. تعجبني قوة شخصيتج ... Razz Embarassed وربي تسلمين يالغلا ....اشكرج من كل قلبي على كلامج ..واتمنى لج كل خيــــر وتكون كل ايامج حلوة .. واتمنى ان هيدا المنتدى يكبر اكثر واكثر وانتم بين احضانه . Razz ما قصرتي يالغلا ..وكلامج على راسي .. وربي يخليكم حق بعض boyat & manish... FRIENDS 4 ever Razz Embarassed لاهنتي
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 6:30 am

LoOoTY كتب:احم اتمنى ما ايكون فات الاوان و فلتي من هنيه .. لاني توني اشوف الموضوع بسبب ظروفي الصحيه .. حنين غلطانه اذا كان ها سبب تتركين فيه المنتدى و الناس الي فيه .. قعدي .. و راجعي قرارج ياحلاتج وانتي موجوده بينا يلا عااد عن التغلي ترى نبييج تستريحين ويانا هنيه و انشالله الي تبينه بيصير بس لا تستعيلين لا تســــتعــــيـــلين ..

و بصراحه حسيت الموفي حركني من دااخل .. يبتيه على العووق يا حنيين ..

وكلام حنوون صح ..

سلامتك خايه لوتي وما تشوف شر ان شالله ..اشكرك على كلماتك وعلى مرورك .. تسلم خايه بس هيدا قرار اتخذته بعد تفكير ... شكرا الك انك حبيت الفيديو .. موفق بحياتك خايه وعسى دربك اخضر ويتحقق كل اللي تتمناه..لا هنت خوي Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 6:34 am

حلوه موت كتب:اي والله الموفي عور قلبي Sad .

سلامة قلبج يا قلبي انتي Razz Embarassed هيدا الفيديو سوفينير كرميل تبقو ويا بعض عطول وتبقى قلوبكم تنبض حق اللي تحبونهم وما توقفون Embarassed Razz ههه تسلمين يالغلااا Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 6:39 am

راقص القبور كتب:يبة هذا بيتج واتحدى اي احد يقدر يترك البيت ويطلع <<< ياعيني عالتحدي

هههه فديت تعليقاتك المهضومة Razz Embarassed انا ما بضهر .. احس جزء من روحي تركته في المنتدى .. جزء من افكاري و قلبي وليالي مضيتا بين صفحات هيدا المنتدى ... فيك تقول غوست مالي رح يكون موجود عني هني ههههه Razz Embarassed فديتك
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 7:40 am

CheerY كتب:حنين
انا احترم قرارج ومتأكده انج انسانه عاقله وواثقه من نفسها وحسيت بمعاناتج لاني انا شخصيا من زمان مريت بنفس مشكلتج ومعاناتج وصحيت منها لان عرفت ان المشكله فيني انا مو بالموقع الي انا ادخله يعني لازم في كنتروووووووووووووووووووووول
لو كل انسان سوى كنترول وعطى اهله واصدقائه ودراسته الأولويه جان وفق بين الامور الشخصيه مثل النت واي شي يحبه وبين الأولويات والالتزامات
ولو انتي قلتي هالكلام الي بقلبج من اول مادخلتي جان يمكن الوضع تغيرSmile بس انتي شوفي وين تلقين راحتج وسويه وثقي ان هذا بيتك واحنا اهلك الي صج مو حوالينج بالواقع بس معنويا احنا معاج
حنين انتي ماصارلج شهرين بالمنتدى واعتقد انها فترة قصيره انج تقررين هالقرار الي مازلت احترمه وشخصيا اتمنى كل عضو هني يطور علاقاته مع العضو الي يحس انه يناسبه مو شرط بويا وبنت وحتى البنات مع بعض كصداقات بس كل انسان له ظروف وله حدود يلتزم فيها بهالنوع من العلاقات لوطلعت خارج اسوار النت
واشكرج على كلماتج الرقيقه والحلوه لي وللادمن وباقي الاعضاء واشكرج على الفيديو الاكثر من رائع
وانتي بنت المنتدى الي بيظل ينتظر رجوعها حتى لو مارجعت Smile

اختي شيري ....قبل كل شي ابي اشكرج من كل قلبي على استقبالج لي انتي وخايه ادمن بهيدا المنتدى اللي اشهد انه اكثر من رائع بادراته المميزة واخواني واخوتي اللي ما شفت منهم الا كل خير ... وعسى يكبر فيكم وبحبكم وارداتكم وثباتكم ... Dont stop... keep goin on

احترم كلامج اختي شيري.. هيه توني هني من شهرين ..بس اللي بقلبي له سنوات ... من يوم ما اكتشفت ميولي بصدفة.. وانا اعيش صراع يومي .. تشوفيني بنت هادية بطبعي ..بس تلاقيني اصرخ من داخلي ..وجعي يصرخ.. احترق من داخلي كل يوم اكثر... اضيع وابتعد عن الدني واسرح بافكاري على رغم ان كل الناس حواليه ..تعبت .. يوم عن يوم يزيد تعبي .. لين قررت ان امشي بطريق وادور لي ربع لهم مثل ميولي ... ولقيت بيتكم ..دقيت بابكم وفتحتو لي .. استقبلتوني احلللى استقبال اللي بحياتي ما ارح انساه ... ما تتخيلن فرحتي يوم لقيتكم .. وكنت وايد متحمسة ان لقيت اللي رح اقدر اعبر لهم وكلمهم من غير قيود ..واعجبت بشخصية كل واحد فيكم .. وحاولت اتقرب منكم .. بس الظاهر ما الي حظ وياكم ..بقيت بالمنتدى ع رغم ان كنت محتاجة كون اقرب لكم ... مضيت ساعات في المنتدى بروحي وما الاقي احد اقدر اكلمه ... ابتعدت عن هلي وربيعاتي واهملت دراستي ..لرغبة تدفعني اني كون بالمنتدى ع رغم ما فيه احد..حتى اني شعرت اني خسرتهم ..والظاهر اني خسرانة بالمنتدى من الاساس : ) هني قررت ان يكفي ضياع ولازم اختار .. واخترت هلي ودراستي ... ادري تقولين كونترول .. بس للاسف ما قدرت... اثرتم فيني وايد وكنت مثل الغريقة اللي متعلقة بقشة ...متمسكة فيكم لين ادمنت المنتدى بس للاسف الظاهر ما قدرت انسجم وياكم : ) اللي بداخلي اختي شيري اتعدى مرحلة الكونترول : ) استويت سجينة نفسي ما اقدر اتكلم عن اللي بداخلي لاحد..وكبر هيدا الشي بداخلي مع الايام... ما ابي اعور راسج اكثر من جي : ) تسلمين اختتي ما قصرتي .. والحمد الله ان عجبج الفيديو .. كح Embarassed واتمنى لج كل التوفيق .. وربي ما قصرتي .. Embarassed Razz بحبك ممممواه تيك كير اختي ..
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 7:49 am

YouSiF كتب:حنين حبيبتييييييييييييييي Wink
اول شي الفيديو روووووووووووووووعه وربي حبييييييييته ويعطيج الف عافيه عليه Smile
ثاني شي انا احترم قرارج بس ما أئيدج لأنه اغلبنا مرينا باللي مريتي في انا اول كنت 24 ساعه بالمنتدى وساعات يضيق خلقي ما القى احد بس بالنهايه كلنا نرد ونتيمع فبيتنا لأنه كل شخص عنده ظروفه وكاني الحين عندي ظروف تمنعني اني اتواجد على طول بالمنتدى فا كل ماصار عندي وقت دخلت وسولفت وضحكت وعلقت..
انتي كل اللي عليج تسوينه انج ترتبين امورج وقت لج و وقت لرفيجاتج و وقت لأهلج و وقت لنا Very Happy
افا بس افا يهون عليج تخلينا وتروحين Sad
انا انطر اشعارج اول بأول انتي انسانه حساسه وهاديه ورومانسيه وهذا اللي يميز مواضيعج واذا طلعتي والله رح نشتاقلج Sad
فكري عدل حنين افا عليج بس تبيعينا واحنا اهلج Evil or Very Mad Evil or Very Mad Very Happy

خوي يوسف Embarassed Razz ثانكس وايد انك حبيت الفيديو Embarassed Razz يعافي قلبك يارب Embarassed
هههه لا خايه يوسف انا ما اخليكم وربي تبقون بقلبي.... واسمائكم انحفرت بقلبي ... وانا اخذت بعض المواضيع لي وتعليقات وحفظتا ع فلاش سميته بويات اند مانيش مع الفيديو وخليته لاجل يبقى ذكرى معي للابد ورح يكون سر صغنون بحياتي .. Razz Embarassed فديتك وربي .. وتسلم خايه على كلاماتك .. Embarassed Razz
موفق خايه واتمنى لك ايام يغمرا الحب والفرح... Razz Embarassed اشكرك من قلبي .. ما قصرت
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 7:52 am

رنوووم كتب:افا عليج بس تسلطين الشوق علينا

براحتج اختي بتظلين يا بختنا فيج بتروحين الله وياج و ابيج تعرفين اذا انج طلعتي من المنتدى مو معناته انج تطلعين من البال انتي تقولين كان ودج بربع الكل هني طالب وجود شتسمين هالشي وانتي ما صار لج فتره طويله من دخلتي المنتدى

عالعموم معانا و لا مخليتنا اهم شي صار لنا الشرف وتعرفنا عليج يا عسل Smile

الشرف لي اختي رنوم ... تسلمني على كلماتك ما قصرتي حياتي .. Razz Embarassed موفقة بحياتك .. وتيك كير على روحك وعلى اليكس باركس هههه Razz Embarassed فديتج ماانساك ابد ودوم تخطرين ع راسي يوم اسمع اليكس Razz Embarassed مووفقة قلبي وثااانكس وايد على المرور .. لاهنتي
haneen
haneen

مُساهمة من طرف haneen الخميس ديسمبر 30, 2010 7:59 am

اوووكي الحين بتمنى تكوون سنه 2011 كلها خير علايكو وعلى اهلكو وكل اللي تحبوهم ,, وعسى اتدوم المحبة والابتسامة على وجوهكم ... Embarassed Razz اشكركم على مروركم وان الفيديو اعجبكم Embarassed Razz

شيري حلوة موت راقص القبور لوتي يوسف رنوم بيشووو فوكسي فهد كلكم احبكم وماااا قصرتوو .. خذو بالكم من انفسكم ومن بعضكم Embarassed Razz
احبكــــــــم وايد
مممممواه

Embarassed Razz

ببااااااي
haneen
haneen

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة