BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المشرف منش & وراقص

3 مشترك

المشرف منش & وراقص Empty المشرف منش & وراقص

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 3:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هذا رابط من روابط منتدى الترحيب والاهداءات وصارت فيه مشكله بين راقص ومنش ان المشرف منش قال لراقص غبي وهالكلمه غلط خصوصا ان الميانه مو طايحه بينهم وبعد كون منش مو أول مره يداحر وبمعنى يتحرش براقص مثل ما شفنا وحتى لو منش قلنا ان اسلوبه مايقصد ويتغشمر كان على الاقل يقول بالعام انه يتغشمر ويمزح مع راقص بس انا ماشفت منه تجاوب وقبول حتى لو فرضا ماشاف المنتدى ومادخل هالقسم مع ان الاعضاء يقولون انه يدخل المنتدى ويقز فيه وانا شخصيا دزيت له رساله بالخاص بخصوص راقص ولو اي عضو غلط على منش او راقص او اي عضو ثاني مابنخلي حقه وبنلفت نظره ولو ماشفنا تجاوب بنتصرف بس للاسف منش لو معتذر ومبرر كلمته واسلوب كلامه مع راقص جان أهون ولا كبر الموضوع جذي وحلينا الموضوع بينا
واحنا ماتصرفنا جذي عشان راقص قال بيطلع من المنتدى لا لان في خلل صار وماشفنا تجاوب من الطرف الثاني ولا اهتمام..و لان منش كونه مشر ف مفروض يصير قدوة وكل كلمة محسوبه عليه واهم شي كون الأشراف أمانه مفروض يكون قد هالمسئوليه لان لو هو عضو عادي المسأله بتكون غير بس كونه مشرف يختلف الوضع . والمسائل الشخصيه مفروض ماتأثر في وظيفته بالمنتدى او يستغل هالشي كونه مشرف والاعضاء مايردون عليه او حاطين لنا خاطر ويطوفون له واحنا مانسمح بحدوث هالشي لراقص او لأي عضو . وانا اثق ان راقص مابيطلع من المنتدى لانه عمود المنتدى
واتمنى منش تكون انسان جاد وحتى لو قلنا هذا منتدى ومانعرف بعض بالصج مفروض نفرق بين التغشمر والجد ولا نتمادى ونوقف تغشمرنا لو شفنا ان العضو تضايق لان مو كل انسان يتقبل اسلوب الثاني

ولو تصرفنا بطريقتنا لازم منش وراقص يثقون ان معزتهم بقلوبنا ماتغيرت وبيظل هذا تصرف رسمي من اختصاص ادارة المنتدى والأدمن اولا وكل انسان له حق هني وله مكانته وبيظل المنتدى بيت الكل مايختلف مشرف عن عضو

وادارة المنتدى قررت سحب اختصاص الأشراف من العزيز منش ويظل هذا منتداه وبيته ومرحب فيه في اي وقت

وشكرا
الأدمن & وشيري

????
زائر

المشرف منش & وراقص Empty رد: المشرف منش & وراقص

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:39 pm

كلامج عدل لو أحنا شايفين مانيش متجاوب معانا ماصار الي صار ، ودايما من نشوفه بأي موضوع يقط كلمة على راقص القبور دايما نطوف ونقول غشمره بس سالفة مصخه وااايد وترى ما نرضى على اي أحد اهني ، اما سالفت سحب الاشراف الي تشوفينه صح احنا نقول صح ، أخ مانيش بتظل أخ عزيز علينا كنت مشرف أو يوزر مرحب فيك بالمنتدى .

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس ديسمبر 09, 2010 12:22 am

اخوي ادمن
اختي شيري
والله ماكان له داعي تسحبون من مانيش الاشراف عشان توش بينا الموضوع منتهي بالنسبة لي قبل لا يبتدي وانا وربي ماكان قصدي اتسبب بمشكلة بس الله يهداه ردوده لي جافة حيل مو شوية عالعموم مشكورين على كلامكم لي وعلى انتظاركم جد مادري شقول لكم خجلتوني بحبكم وتقدريكم لي

عدل سابقا من قبل راقص القبور في الجمعة ديسمبر 10, 2010 12:58 am عدل 1 مرات
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس ديسمبر 09, 2010 8:55 am

رقوص ادمن وشيري ماسحبوا بس من مانيش حتى بويه87. اهم شي الحين انك رجعت .

????
زائر

مُساهمة من طرف MaNicH الخميس ديسمبر 09, 2010 9:01 pm

Crying or Very sad Neutral Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Mad
MaNicH
MaNicH

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس ديسمبر 09, 2010 9:09 pm

والله ماكان له داعي و نواف ونعم المشرف دايم ينشد عني لما يدش وينشد عن الكل لكن هذا راي بو ضاري وراي شيري والكل يحترم رغبتهم
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:42 am

MaNicH كتب: Crying or Very sad Neutral Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Mad

غريبه قريت الموضوع دايما نكلمك ونخاطبك ما ترد علينا الحين تبجي لاتبجي والا شي هذا قرار شيري وادمن تعبوا واهم يكلمونك ما لقوا منك تجاوب لاتزعل والاشي للحين المكان مكانك بس بدون اشراف لا اكثر ...

????
زائر

مُساهمة من طرف MaNicH الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:51 am

امنؤ قال احس مالي مكان فالمنتدى بصراحه ,,, Crying or Very sad Sad
MaNicH
MaNicH

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:02 am

اخوي مانيش انا مو زعلان منك ولا شي وترى مو انا اللي اشيل بقلبي على خواني و خواتي ويشهد الله علي باني مو صاحب مشاكل ولا بقلبي كره وحقد لاي شخص واذا انا غلطان بحقك نبهني و قول هذا غلطك وانا مستعد اتسامح منك جدام هالويوه الطيبة لكن ان كان لي حقك عندك فانا اقولها من وراك وجدامك انا مو ناطر اعتذار منك مابين الاخوان اعتذار وعتب ياخوك يقولون زعل الحبايب جذاب ولا انا ولا انت ولا اي عضو هني لنا غناة عن بعض وعن هالمنتدى الطيب وادارته الاطيب هذا بيتك وهني الكل خوانك و خواتك تقبل تحياتي و مروري
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 10, 2010 6:34 am

MaNicH كتب:امنؤ قال احس مالي مكان فالمنتدى بصراحه ,,, Crying or Very sad Sad

والله مانيش محد طردك وتقدر تشوف بالكل المواضيع الي كنت ترد على راقص باسلوب قاسي محد كان يسبك او غلط عليك والكل قال انك اخ عزيز وانك قديم ومحد يبي يخسرك .

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:40 pm

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول ماعليكم منه منووووووووووووووش يبي يكسر خاطركم عشان تعطونه huge
وشكو حاط صور ويهه اول شي حزين وعقب يبجي وعقب معصب لووووووووووووووووول تدرج يعني

تبي كلينكس! هع

????
زائر

مُساهمة من طرف حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:11 pm

الاعضاء كله يقولون منش منش منش منش

وتقول بعد مالك مكــان بالمنتدى

ياعمي روووح لا affraid
على قولت شيري تبا تكسر بخاطرنا

بس كافي تحطيم قلوب Sad
حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ
حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ

http://www.tartoob.ae/profile/bentalshuok

مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 10, 2010 9:26 pm

انا ماعندي كلينكس ، عنده هدومه يمسح دموعه ..

????
زائر