BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هو الشيء الذي غير حياتك..؟؟

A7LA_kyOoOT
abu.alsho0osh
سرابو
haneen
راقص القبور
رنوووم
q8boya
جوجو
LoOoTY
YouSiF
14 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

ما هو الشيء الذي غير حياتك..؟؟ - صفحة 2 Empty رد: ما هو الشيء الذي غير حياتك..؟؟

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء فبراير 09, 2011 6:17 am

هلا هلا وغلاااااااا نورتيني والله Smile
الله يرحم الوالده انشالله ويخليلج بوضاري ولايحرمنج منه يارب
cheers
YouSiF
YouSiF

ما هو الشيء الذي غير حياتك..؟؟ - صفحة 2 Empty رد: ما هو الشيء الذي غير حياتك..؟؟

مُساهمة من طرف A7LA_kyOoOT الأحد فبراير 20, 2011 9:53 am

يعطيك العافيه على طرح الموضوع الروووووعه...

انا حياتي تيغرت من بعد مووووووووووت>>> حبيبي...

صرت احب الدنيا اكثر مو بس احبها صرت اعشقها حيييييييييييل بتقولون عني مينوونه صح؟؟

بس هالشي مو بيدي لان حبيبي الله يرحمه كانت آخر وصيه له اللي اهي انا لان اهو وصاني اعيش الدنيا على اساس اهو فيها صج انه احساااااااااس وايد صعب بس مو بيدي

لانها وصية حبيبي وقالي وانا بحياتي كلها ماراح انسى هالحظه واهو ماسك ايدي وانا حاطه راسي على صدرة يقولي غلا عيش الدنيا بدالي ابيج تحبين وابيج اتكملين دراستج

وابيــــــــــــــــــــج ...........و.............و............. لين حسيت بيده اتفارق ايدي وسمعات دقات قلبه خفت من بعدها ما حسيت باي شي منه حسيت نفسي ميته لان اهو

مااات آآآخ اتمنى يرد لي بس صعبه حييييييييييل
A7LA_kyOoOT
A7LA_kyOoOT

مُساهمة من طرف سرابو الأحد فبراير 20, 2011 6:24 pm

احلى كيوت يوم قريت ردج نزلت دمعتي =(

الله يرحمه =(
سرابو
سرابو

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء فبراير 23, 2011 5:16 am

A7LA_kyOoOT كتب:
يعطيك العافيه على طرح الموضوع الروووووعه...

انا حياتي تيغرت من بعد مووووووووووت>>> حبيبي...

صرت احب الدنيا اكثر مو بس احبها صرت اعشقها حيييييييييييل بتقولون عني مينوونه صح؟؟

بس هالشي مو بيدي لان حبيبي الله يرحمه كانت آخر وصيه له اللي اهي انا لان اهو وصاني اعيش الدنيا على اساس اهو فيها صج انه احساااااااااس وايد صعب بس مو بيدي

لانها وصية حبيبي وقالي وانا بحياتي كلها ماراح انسى هالحظه واهو ماسك ايدي وانا حاطه راسي على صدرة يقولي غلا عيش الدنيا بدالي ابيج تحبين وابيج اتكملين دراستج

وابيــــــــــــــــــــج ...........و.............و............. لين حسيت بيده اتفارق ايدي وسمعات دقات قلبه خفت من بعدها ما حسيت باي شي منه حسيت نفسي ميته لان اهو

مااات آآآخ اتمنى يرد لي بس صعبه حييييييييييل

هلا والله وغلا حبيبتي منوره ومشكوووره عالكلام الحلو والتشجيع ويسلملي مرورج حبي Smile
ثاني شي لا ما اقول مينونه اقول برافو عليج لانه مو وايد اللي يحبون الحياه بعد مايعيشون تجربة وفاة شخص قريب وعزيز وصعب فراقه وانا اقولج استمري وانشالله يكون حبيبج بجنات النعيم يارب
cheers
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الإثنين أبريل 04, 2011 3:19 am

Ana bnsba li 7bet sh59 woamoot 3leeeh le drja mo 6be3ya mn kl shy 7ta nfsi bs al7mdllah m3yshta ab a7la 7ya ma 3mra tshka mni allah y5alena lb3'9

Malk _alro7

مُساهمة من طرف فهوود الجمعة أبريل 08, 2011 2:11 pm

اول شي يعطيك العافيه ع هالموضوع الرائع
اللي غير حياتي شقولك وفاه الوالد تركني وانا صغير يعني قعدت فتره طويله تعبااان وكنت محتااج احد معااي وللحين هالشي وظهرت عندي حبيبتي الله يخليها لي غيرت من حياتي بس احس للحين تعبان ومحتااج احد يفهمني اكثر وانا صابر على الحب انه يفهمني وانا ناااطر لاني احبها بصبر ولو مافهمتني وحست فيني
بتركها وعلى الله العوض 

فهوود

مُساهمة من طرف danger faho0d السبت أبريل 16, 2011 5:30 pm

ممممممممممم
بصراحه عني انا اجوف السعاده شي مستحيل يصير بحياتي
اول ماوعيت ع هالدنيا ما كنت اجوف امايه مول الا كمن يوم و بعد ماحسيت انها بتم وياي يمكن اسبوعين و سافرت و ردت لي بعد اسبوع و تميت وياها يومين و عقب خلتني وسارت لمكان بعييدو بعد كمن سنه يت وحده و غيرت روتين حياتي خلتني اظهر من الهدوء و الانطوائيه اني احب الحشره و التجمع و غيره و بس للاسف كنت ما احصل غير الكلام الي يجرح و رديت صرت هادي و عقب حبيت وحده و هم بعد توفت و انا لين هاليوم بهدوئي و مرات اكون حشره بس مب واايد با اختصار صرت اخاف من شي اسمه سعاده

الحمدلله ع كل حال

و ثانكس ع الموضوع الحلو
danger faho0d
danger faho0d

مُساهمة من طرف KOKO الخميس أبريل 21, 2011 1:34 pm

الصراااحه طلاق امي غير حياااتي وغيااابها عني بعد صرت قااااسيه وبدون احساااس
بس الحمد لله الله عطااااااني ربيعااتي يرفعوون من معنوياااتي ويشجعوني ويحبوني ويحترمووووني والكتاااابه بعد انا وايد احب اكتب والف واقراا اشعاااااار..
يسلموووووو على الموضوووووع الروووووعه
KOKO
KOKO

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة