BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تخيل مره دخلت غرفتك وشفت .......؟!

YouSiF
رنوووم
LoOoTY
Beesho0o
Oosa
9 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

تخيل مره دخلت غرفتك وشفت .......؟! Empty تخيل مره دخلت غرفتك وشفت .......؟!

مُساهمة من طرف ???? الأحد سبتمبر 12, 2010 11:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخييييييييل مره دخلت غرفتك

وشغلت النور

شفت

شفت

منظر

معقووووووووووووووووله

والنضر قدااااامك

بعدين صكيت النور

ثم أشعلته مرة ثانية

والمنظر مازال أمامك

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هآآآآآآآآ ووش بتسووووون ...........؟؟؟

????
زائر

تخيل مره دخلت غرفتك وشفت .......؟! Empty رد: تخيل مره دخلت غرفتك وشفت .......؟!

مُساهمة من طرف Oosa الأحد سبتمبر 12, 2010 12:08 pm

بعطيييييج يااهم قلب :p

Oosa

مُساهمة من طرف Beesho0o الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:43 am

هههههههههههههههااعتقد بتحوشني السكته ههههههههههههههه جاااان زين اتصير من صج فدييييتج حنون على الفلوووووووس ياللووووووووز Very Happy
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:31 am

بدايتا انا يوم تكثر فلوسي ما اعرف شو اسوي فيها اطنشها واعيش حياتي بزهدي على قولتهم ما عرف ليش مب بخل بس احس اني ما ارتاح يوم تكثر فلوسي هو صح فخاطري احقق وايد اشياء بس ما احب كثر الفلوس لو ربع هيلا واايد حلو ايكفي ..

انا اول شي بسوي فيهم شي حق الوالده و بسوي فيهم شي ايفيدني لي جدام مثلا شركه او اي شي وعقب هممم بدلل الحب بالي تبييه بغرقها ما بخليها اتقول اق كل شي بيوصلها قبل ما تطلب وزوود .. و الابقي فالبنك للأيام السودا ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف رنوووم الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:40 am

واااااااااايد هذول يكفوني ويزيدون علي اخذ 50 الف واخلي الباجي حق المرضى اهم احوج مسألتهم حياة او موت يعالجون بالفلوس واعيش باللي خذيته متهنيه
رنوووم
رنوووم

مُساهمة من طرف ???? الإثنين سبتمبر 13, 2010 6:21 am

واااااي حبايبي مشكورين على الردود اذا بتكلم عن نفسي اعتقد اول مااشوف الفلوس باموت من الصدمه مااعتقد اقدر افكر واسوي اعمال خيريه ، بفكر وبفكر من وين ويات هالفلوس واشلون بقدر اعد هالفلوس وااااي وبعدين بفكر بنفسي وبغيري .

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الإثنين سبتمبر 13, 2010 6:30 am

والله يمكن انا اول ما اشوفهم بيوقف قلبي وبموت ومرح اتهنى فيهم lol!
بسوي فيهم كل اللي بخاطري..
ثنكس حلوه على الموضوع الروعه Wink
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين سبتمبر 13, 2010 9:06 am

يسلمو حنون عالموضوع لو صار هالشي بطق اصبع ورقبة واشغل ساجدة عبيد انكسرت الشيشة وارقص الين اتعب واخر شي اسوي فيهم بيت واقعد داخله ههههههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين سبتمبر 13, 2010 1:55 pm

سرير من فلووووس واووووووووووووو احلى سدحه بس مستحيل وراها نومه من الوناسه لوووووووووووول

اول شي اكيد بيصير مطامر وتنثر فلوس بالهوى مثل الافلام المصري وباقول فلوس فلوس لوووووووووووول
بعدين ايي الجد ايب مكينه فحص تزوير العملات والمكينه الثانيه مكينه عد الفلوس لوووووووووول طبعا الباب مصكوك علي واطفي موبايلي لالالا برقعه بالطوفه >>>>> واثقه اني بشتري عشره بداله هع
بس انتو شنو الي يبي ربع الفلوس او يبي 50 الف لالالالا انا ابيها كلها لاني اشطر وحده في صرف الفلوس بزمن قياسي لووووووووووول
قبل لا اطلع من غرفه الفلوس بقط زقاره على بيت راقص الي مسويه من الفلوس لووووووووووووووول>>>> نحاسه
يسلمو حنون عطيتينا باور شوي خليتينا نحلم Wink

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:30 pm

ههههههههههههههههه حلوه احلامكم تميت اضحك انا صدق الي ايشوف الفلوس مخه ينلحس لحاااس ...
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:39 am

ههههههههههههههه شيري يمة منج تحرقين بيتي ها اوريج والله ابوق فلوسج كلهم والا ليش ابوقهم اطرش عليج بو لهب وربي تخليج تقبين وتخلين الفلوس وراح تفلسين من الفلوس ومن فونج اللي رقعتيه بالطوفه هههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:15 am

"ملكت قلبي" كتب:والله يمكن انا اول ما اشوفهم بيوقف قلبي وبموت ومرح اتهنى فيهم lol!
بسوي فيهم كل اللي بخاطري..
ثنكس حلوه على الموضوع الروعه Wink

انا معااااك بهالسالفة ملكت قلبي شوفة هالفلوس او هالمبلغ يوقف قلب ، يسلموا على المرور انت احلى ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:16 am

Oosa كتب:بعطيييييج يااهم قلب :p

الله يعافيج اوسا منوره حياتواااا ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:21 am

Beesho0o كتب:هههههههههههههههااعتقد بتحوشني السكته ههههههههههههههه جاااان زين اتصير من صج فدييييتج حنون على الفلوووووووس ياللووووووووز Very Happy

ههههههههههههههههههه شعور متبادل بيشو ههههههههههههههاااااي affraid اول شي صرخه وبعدين جلطه من شوفة الفلوووووس فديته والله ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:24 am

راقص القبور كتب:يسلمو حنون عالموضوع لو صار هالشي بطق اصبع ورقبة واشغل ساجدة عبيد انكسرت الشيشة وارقص الين اتعب واخر شي اسوي فيهم بيت واقعد داخله ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه حلوه قبقب حبيت سالفة اطق اصبع وبتحط ساجده عبيد وبترقص بعد وبتسوي بيت من الفلوس والله زين أحسن مني Wink

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:27 am

CheerY كتب:سرير من فلووووس واووووووووووووو احلى سدحه بس مستحيل وراها نومه من الوناسه لوووووووووووول

اول شي اكيد بيصير مطامر وتنثر فلوس بالهوى مثل الافلام المصري وباقول فلوس فلوس لوووووووووووول
بعدين ايي الجد ايب مكينه فحص تزوير العملات والمكينه الثانيه مكينه عد الفلوس لوووووووووول طبعا الباب مصكوك علي واطفي موبايلي لالالا برقعه بالطوفه >>>>> واثقه اني بشتري عشره بداله هع
بس انتو شنو الي يبي ربع الفلوس او يبي 50 الف لالالالا انا ابيها كلها لاني اشطر وحده في صرف الفلوس بزمن قياسي لووووووووووول
قبل لا اطلع من غرفه الفلوس بقط زقاره على بيت راقص الي مسويه من الفلوس لووووووووووووووول>>>> نحاسه
يسلمو حنون عطيتينا باور شوي خليتينا نحلم Wink

هههههههههههههههههههههههااااي منفعله شوشو عيييل لو صار صج شلي بيصير بس حلوه سالف موبايل بترقعينه بطوفه هههههههاااي .. افا عليج حبيبتي استانس اذا اعطيكم باوووور

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:30 am

Romantic كتب:بدايتا انا يوم تكثر فلوسي ما اعرف شو اسوي فيها اطنشها واعيش حياتي بزهدي على قولتهم ما عرف ليش مب بخل بس احس اني ما ارتاح يوم تكثر فلوسي هو صح فخاطري احقق وايد اشياء بس ما احب كثر الفلوس لو ربع هيلا واايد حلو ايكفي ..

انا اول شي بسوي فيهم شي حق الوالده و بسوي فيهم شي ايفيدني لي جدام مثلا شركه او اي شي وعقب هممم بدلل الحب بالي تبييه بغرقها ما بخليها اتقول اق كل شي بيوصلها قبل ما تطلب وزوود .. و الابقي فالبنك للأيام السودا ..

والله زين لودي قعدت تخطط انا مااعتقد اقدر اخطط بلعب فيهم لعب ماراح اخلي شي بخاطري ، والله اخاف اتغير من الفلووووس

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:31 am

رنوووم كتب:واااااااااايد هذول يكفوني ويزيدون علي اخذ 50 الف واخلي الباجي حق المرضى اهم احوج مسألتهم حياة او موت يعالجون بالفلوس واعيش باللي خذيته متهنيه

والله فيج الخير رنوووووووووووووووووم ، 50 الف ما يكفيج اصلا يكفيج حق مستقبلج القاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادم

????
زائر

مُساهمة من طرف Oosa الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:45 am

اللحين الفلووووس صارت عند منو شيري ولا راقص

عشان انعررررف انبوق ممنو

Oosa

مُساهمة من طرف rawany الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:43 pm

هههههههههههههههههههه اول شي توقعت صورة تخوف ..عشان جذي كنت انزل شوي شوي ههههههههه
اما عن الفلوس مممممممم على طوووووووووووووووووول سفر ....
rawany
rawany

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:57 pm

rawany كتب:هههههههههههههههههههه اول شي توقعت صورة تخوف ..عشان جذي كنت انزل شوي شوي ههههههههه
اما عن الفلوس مممممممم على طوووووووووووووووووول سفر ....

روان يالجباانه انا والله شخطتها زحلقه سرييعه بدون تردد ويوم فتحت الصووره جي صارت عيوني Shocked ياخي صدق هالفلوس فبيت حد ولا انها فبنك ؟؟؟ سؤالن صعبن سؤال يحيرني ؟؟ Shocked
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:16 pm

لودي انا شفت صور فلوس جذي حق امبراطور المخدرات الي جكوه في كوبا وكانت الفلوس من كثرها شي حاطه في خياش وشي مثل هالسرير ومحذفين في كل صوب

راقص يلا دز بولهب اصلا من اوريها جم رزمة فلوس بتقلب عليك لووووووووول
اوسا يوماه منج مخططه تبوقين بعد والله موهينه Wink

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:20 am

ياااا حظه هالكوووبي .. بس راعي مخدرات غبي لانه ما درى انه بيمسكونه يعني خلي شغلك نظيف عشان الفلوس تقدر تتمتع فيها .. اما انه .. يلى ما عليه ثانكس شيري على المعلومه انا اتذكر اني شفت فلم وثائقي عن كيف مسكوه و منو ساعدهم و العمال الي يشتغلون عنده وبيته وكل شي بس ما شفت فلوسه ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:50 am

شيري مو هذا الكوبي اللي حرق ملايين عشان يدفي بنته لما انحاشوا وقعدوا بكهف؟
اقول اوسا انسي تبوقين شي مني لاني مفتح اربع اربع والذبانة لو مرت وربي احوكها كف ألزقها بالطوفة
الشري بو لهب تقلب علي!!!! اهي قالبة وخالصة لا مو زين اطرش لج ابرهة جلب الفلوس هههههههههه اذا ما اخذ منج حتى العشرين فلس تفلي بويهي
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف boya21s الأربعاء سبتمبر 15, 2010 7:50 am

هع ابد ماراح اسوي شي بس بيجيني شلل اطفال وتخلف عقلي هههههههههههههههههه واو لو هذا كله عندي نص الفلوس حق امي طبعا والباجي لي Cool
boya21s
boya21s

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة