BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دعاوي العجايز الزينه والشينه ..

YouSiF
راقص القبور
Beesho0o
رنوووم
8 مشترك

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

دعاوي العجايز الزينه والشينه .. - صفحة 3 Empty رد: دعاوي العجايز الزينه والشينه ..

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:10 am

رنومه الله يخليلج يدتج بس يومين مو قبوووول خليها شهر Smile
بس عتريس خليه مرتاح عندكم لوووووووول

????
زائر

دعاوي العجايز الزينه والشينه .. - صفحة 3 Empty رد: دعاوي العجايز الزينه والشينه ..

مُساهمة من طرف رنوووم الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:25 am

CheerY كتب:رنومه الله يخليلج يدتج بس يومين مو قبوووول خليها شهر Smile
بس عتريس خليه مرتاح عندكم لوووووووول

لااااااا اذا تبين شهر لازم تاخذين يدي معاها اهما بكج ... بعدين انا طيبه وانتي تستاهلين بعطيج يدي شهرين زياده هديه مني لج يمممممكن اووله على زفه وتلعلعه ... لكن ماماعوده شهر واحد بسسسس ويمكن اخطفها قبل المده اوك؟؟ ولا مو حلو العرض ؟؟
رنوووم
رنوووم

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:36 am

حبايبي الناس يتسلفون الفلوس اول مره اسمع يتسلفون جده ، ورونوم تبي تعطيج الاثنينه بكج بطني ههههههههههههههههه .

????
زائر

مُساهمة من طرف رنوووم الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:58 am

حلوه موت كتب:حبايبي الناس يتسلفون الفلوس اول مره اسمع يتسلفون جده ، ورونوم تبي تعطيج الاثنينه بكج بطني ههههههههههههههههه .

شسوي يا ربي انا كريمه مع يدي تبين انتي بعد مو مشكله اوديه البحرين وايبه عاااادي سهالات .....((حنون ترى بس حجي ما اسويها مهما كان هاذا يدي وصراخه علي جنه فيروز تغني باذوني فديته والله ))
رنوووم
رنوووم

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:06 am

اممممممممممم رنومه خلاص سلميني يدج ولج علي ارده لكم انسان ثاني لووووووووول >>>>> سوالف الحريم اشتغلت
حلوه موت شفتي البكج! فيفا مور مو يد Smile

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:32 am

اي والله شوشو البكج بس حلوه منج فيفا مور مويد هههههاي حياتي انتي شوشو رنوم حبيبتي الله يحفظهم ويخليهم لج . انا شكلي باروح دار العجزه وباخذلي يد ويده اهم الخير والبركه .

????
زائر

مُساهمة من طرف رنوووم الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:22 am

شيري يالله همتج انا واثقه بقدراتج بس عسى ما يصرقعج بسوالفه .... حنون يا عسل الله يخليلج كل عزيز وغالي

رنوووم
رنوووم

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

- مواضيع مماثلة