BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اي عضو يسب حقروه برمضان

5 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اي عضو يسب حقروه برمضان Empty اي عضو يسب حقروه برمضان

مُساهمة من طرف ???? السبت أغسطس 21, 2010 11:51 pm

مساء الخير حبايبي شلونكم .... صار لي جم يوم ماشبكت بس صج ولهت عليكم وعلى المنتدى
انا قبل لايدش رمضان قلنا مانبي الفاظ وسوالف بس لو دشو عاهات مثل nona_fox ادري ان غيرت الاعضاء على المنتدى وسمعته يخليهم يردون عليه ويوقفونه عند حده بس ليته دش وانا كنت هني بس للاسف كان اللابتوب بالورشه
المهم الي بقووله باختصار..

لو اي عاهه من هالعاهات البشريه دشت المنتدى وسبت وقلة ادبها لاتردون عليهم خصوصا برمضان لان حرام فيهم تجرحون صيامكم بسببهم سكتو عنهم وحقروهم وهم لو شافو ماكو احد يرد عليهم راح ينطمون واحنا حتى لو تأخرنا ان نطردهم او نوقفهم عند حدهم راح ندش ونطردهم
بس والله انتو طلعتو كفووووووو وقدها وهالشي مو غريب عليكم وتسلموووووووووووووووون يا اغلى اعضاء

????
زائر

اي عضو يسب حقروه برمضان Empty رد: اي عضو يسب حقروه برمضان

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد أغسطس 22, 2010 1:23 am

تسلمين شــيري عساج ذخر انتي و الادمن يارب و كلام صح الصح ..

بس انا حاب اقول شي وهذا من رأي الخاص ووجه نظري الخاصه ما امثل اي حد ..
المجتمع ينظر الينا بأنا نحن شي مب اوكيه ومب نافع و قليلين ادب وما ربونا و لا شي .. بس نحن طبعا غير هذا كله و انحاول بشتى الطرق انه نحن اندافع عن نفسنا و ناخذ حقوقنا .. بس بالعقل و المنطق و الكلام الموزون كيف تبون الناس تتقبل ولو حتى 5 % انه نحن هذي شخصيتنا و انه نحن مربايين و انحب الخيـر و مب مكلنا نفس الشي وانه نحن ناس و بشر لنا احاسيس كيف تبون الناس تفهم انه نحن ما مربايين و ناس اطيب منا ما في فينا الي مافي بريايل هالزمان ..
بدايتا ا انا لاحظت انه الريايل الي يدخلون ايكون اسلووبهم ثقيل معانا و ملييق حده .. بس بعض الاعضاء و هذا كلامي انا و ارد اعيد انا ما امثل الغير .. ايردوون بطرييقه مب اوكيه ولا هي لايقه ولا ايخصها بالادب عليهم و عقب هم ايحطوون هي بواجهتنا انه و الله البويات هذا اسلووبهم و هذي وقحاتهم و انه نحن لازم نكسرهم يعني تتعرضون للاهانه من قبلهم و اتهينون ناس واايد وياااكم لانكم الواجهه يعني السب و القدف يعم الجميع عقب لدرجه انه يووصل للأهل و الامهات و الابااء و الاصل و الفصل ... طبعا محد بيرضى ... عقب كل هذي الاهانات ايروحون هالريايل و اينشحوون اخباار انهم دخلو منتدى و انهم ما قالو شي و ضابطين اعصاابهم بس (( البويات )) الي فيه بدو بالقذف و السب و الكلام الوصخ و نحن عطيناهم الي يستاهلونه لانهم ولانهم ولانهم و يبدا السب ...
عيـــــــــب عــــــــيب عيــــــــب ... انتو كيف تبون الناس تحترمنا و انتو اتشوهون سمعتنا سؤال يعني .. يعني تبون الناستحترم انكم بشر و انكم ذووق و انكم مربايات وها غصبن على الكل و انكم وانكم و انتو هذي طريقتكم فالكلام ..
هذا مجنونتها و الثاني منصل جنسيا اعضاء الله يذكرهم بالخيير اظن هيلا ذكوور لكن على قسوه غشمرتنا معاهم ما قالو انه نحن فينا و فينا لانهم متفهمين .. لكن الي ايي من برع يبا ايشووف نحن كيف ليش انشوه نفسنا جدامهم ..
خلوكم ثقال بالكلام بالرد طولو بالكم واساسا يا شيري اذا في رياال و كلامه غبي من البدايه عقب رد او ردين المفرووض ما نتكلم معااه ابد لا االحين ولا عق بالصياام انداافع صح عن المنتدى لان هها بيتنا و كلنا هنيه اندااافع عنه وما نرضى عليه بس بالعقل و الكلام الذرب و نعكس صوره طيبه عن البويات بس مب بهالطرييقه .. يعني بدل ما انروي هالعاهات انه نحن احسن عنهم و نكسر رااسهم بأدبنا و كلامنا ولباقتنا وانرويهم انهم مالهم اهميه ولا يهزوون فينا شعره الكل ينفعل و ايسب و يسوي هو سب الكل و انا بصراااحه ما ارضى على نفسي ولا امي متوفيه وها ايسب الكل ليش بصفته منوو و بسبب منو .. امي الغاليه وامهاتنا كلنا ايي وااحد حشره وايسبهم ويتكلم عن شرفهم بصفته منو ... لا اتخلونهم ايسوون جيه و خلو عندكم كبريااء انكم ما اتنزوول لمستوااهم ابد لا فرمضان ولا عقب ...
الله يهديكم بس

LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Beesho0o الأحد أغسطس 22, 2010 5:58 am

صراحه كان قليل ادب واهو بدا بالغلط ولو اي احد مكاني بيرد عليه صراحه بط جبدي وقام يسب سب وصخ وقذر ودش بالاهل صراحه ماقدرنا نسكت واهو كلامه وصخ يعنييي وانتو قريتو قلناله من الاول وموراضي يفهم انه ماكو شباب بهالمنتدى وادري انه احنا برمضان وجذي وعيب انقول هالكلام بس شنسوي يعني والله ماقدرنا نسكت
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف رنوووم الأحد أغسطس 22, 2010 7:07 am

صح شيري كلامج عين العقل والله شفت الموضوع وقلت رنوووم بعدي عن الشر وغنيلو الصراحه ما بغيت اعطيه اكبر من حجمه وكلامي ما راح يودي ولا ييب البركه فيج وفالادمن

بس انا ودي ان لي شفتو موضوع جذي خلاص طاااااف شيري والادمن ما يقصرون بيوقفونه رضا ولا انرض ان شاء الله
رنوووم
رنوووم

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد أغسطس 22, 2010 7:10 am

طيب بيشو ما قلنا شــي يالغالي حبيب قلبي و الله انك على راسي فوق .. اذا هو غبي ما فهمها من قبل اسكتو عنه قلتو انه مافي شباب ورد عليكم انه ما ايخصكم .. خلوو و شيري كااتبه فووق احقرووه يعني خليه ايقول الي يبيه واول ما يدخل حد من المسؤولين طرشوله رساله خااصه وهيه بتتفاهم معاه لا اتردون عليه بينوله تفاهته بس انتو سبيتو وهو سب غير انه جرح صيامكم و عقب وصل لمرحله سب الاهل وانتو بعد ما قصرتو بأهله و امه ... سب امهاتنا كلنا و اهلنا اتكلم بالشرف ... اوكيه واجب علينا اندافع بس ما انسب وانعلمه انعلم انه هو صغير و اصغر من انه ايهز فينا شعره هو ما كان بيوصل لمرحله الاهل لولا انكم عطيتوه اكبر من حجمه وناسته كانت يوم انه يستفزكم ...
اتمنى انكم ما اتردون على الي من هالنوع من الاساس عشان ما يصير كل ها ..
وانا عن نفسي دخلت الموضوع اكثر من 3 مرات وكل مر امسك اعصابي واطلع ما بعطيه اهميه حتى هو شاف انه ما في ردود منا هيه فتره وبيحس بصغر قيمته بس الله يهديكم كبرتو المووضوع .. اتمنى منكم انكم ما اتردون على هالاشكال لحد ما يدش حد من المسؤولين وقولوله على الاقل انكون نحن الذوق هم يضلون هييلق و زباله
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف YouSiF الأحد أغسطس 22, 2010 7:50 am

تسلمين شيري على الموضوع وكلامج عالعين والراس..
وانتا بعد يا لودي كلامك عين العقل وعالعين والراس وانا عن نفسي ادري تماديت بس ياخوك تنرفزت والسموحه يا الغالي منك ومن كل اعضاء المنتدى Smile
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد أغسطس 22, 2010 7:52 am

مسموح بالحل ولو انته وكل الاعضاء غالين على قلبي واخواني و مابينا زعل ولا مشاكل .. بس انا تضايقت لانه سب امهاتنا واهلنا و اتكلم عن شرفهم ومع العلم انه عندي امين الي يابتني توفت و الي ربتني موجوده وهو غلط عليهم هذا الي حز بخاطري حتى اني ضليت ابجي .. بس الله يهدي الجميع وحاولو تضبطون اعصابكم
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف YouSiF الأحد أغسطس 22, 2010 7:58 am

الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ويخليلك امك الثانيه ولا يحرمك منها يا رب..
وعاد كلش ولا زعل اخوي يا الغالي ودموعك غاليه ما عاش اللي ينزلها..
وحاضر طلباتك اوامر ياخوي.. Smile
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد أغسطس 22, 2010 8:01 am

آمـــين ... و تسلم اخووي عساك ما اتشووف يوم سىء بحيااتك ابد وما يآمر عليك عدو يالغاالي ..  
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Beesho0o الأحد أغسطس 22, 2010 9:49 am

يسلملي راسك لودي وحاضرين للطيبين ماراح انرد على هالاشكال واسفين اذا ضايقناك حبيب والله
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الأحد أغسطس 22, 2010 10:26 am

لودي كلامك والله كلام انسان عاقل وفاهم بس احنا بعد بشر ودمنا حار وانا شخصيا ما الوم اي عضو رد عليه لان بالفعل قليل ادب وانت بنفسك تقول انك دخلت 3 مرات وفي كل مره تمسك اعصابك يعني كل انسان ومستوى ضبطه لاعصابه وانت صدقت بالفعل ان هالشي برمضان وبغير رمضان لازم نضبط اعصابنا لان احنا واجهه للفئه الي ننتمي لها... واهلنا وامهاتنا تاج على رؤس الكل وفوق مستوى فئه تافهه ان توصلها
وخلونا ننسى الي صار ولانعطي هالشخص اكبر من حجمه ونسولف عنه

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين أغسطس 23, 2010 1:20 am

واااي واااااي مين غلط وانا مو موجوده بأي قسم

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين أغسطس 23, 2010 2:20 am

ههههههههههههه
اتضحكيين يا حلوه .. شلوه خلااص .. فااتج هااا ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين أغسطس 23, 2010 2:35 am

اي والله صدقت لودي لوتي فاتني نصــــــــــــ عمري ....

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين أغسطس 23, 2010 5:11 am

هههههههه
اسمييج انتي ... هههههه بصراحه الاعضاء وصلو الضرابه ل 5 صفحات فيوم واحد اتخيلي ها من قوتها << ايخلييج تتحسفين زوود ههه هع
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين أغسطس 23, 2010 5:40 am

affraid
5 صحفات بيوم واااااحد وانا مووودري affraid وين كنت انا نايمه Sleep محد قالي لو كنت موجوده هالخمس صحفات لي انا من السب الي بسبه والله من صجي انقهرت . وااي حنون فاتج Suspect

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين أغسطس 23, 2010 7:17 am

ههههههههه انتي منقهر عشان الي فاتج هههههههههه ويييييييو ويييييييييييو نحنا شفنا وييييييو
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين أغسطس 23, 2010 8:03 am

تبي صج أكيد Suspect

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين أغسطس 23, 2010 8:24 am

ههههههه يا عمري انتي و الله
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:31 am

صراحة لما قريت اول بس 3 صفحات زر عقلي وصلت للصفحة الرابعه وحطيت رد ولا رجع بكل وقاحة ورد علينا
شيري صراحة انا سويت بنصيحتج من اول مرة ومسكت لساني غصب والا بالسب عند فيسج وربي اسويه منخل مثل المصريات خابرتهم ههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:00 am

اي انت بتردح لهم هني اعرف سوالفك لاتذكرني بالهوشه الي صارت هني مع المصريات لووووووووووول بس من شاف اسمه نانا فوكس يع اسم بيئه
وحنون اي حتى احنا مالحقنا الا على اخر شي بس طشرناه وفنقرناه خوش تفنقر من الي يحبهم ئلبج

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:29 pm

يعله ما يترقع الخايس و اونه شي بويات ايحبون هو صح شي بس هيلا مصخره مب بويات .. لوعه اتلوع جبدهم Suspect
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء أغسطس 25, 2010 1:45 am

صدقوني حبايبي هالاشكال لازم ترجع وتسجل بهالمنتدى لاتنسون الي قبل كانوا ينطردون ويدخلون المنتدى مره ثانيه وانا ابيه يدش مره ثانيه بفصخه ثيابه .

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:18 am

يا سلااااااااام عليج يا حلوه موت Very Happy
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف Beesho0o الأربعاء أغسطس 25, 2010 7:43 am

ههههههههههههههههههههههههههه حلوه ليلحيييييييييييييييييييييييييييين منقهره ومحتره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلاااص المره اليايه فصخييييييي خخخخخخخخخخخخ
Beesho0o
Beesho0o

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية