BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابااا حــل ..

?ليـے يآ الحاير
LoOoTY
6 مشترك

ابااا حــل ..  Empty ابااا حــل ..

مُساهمة من طرف LoOoTY الأربعاء يوليو 21, 2010 8:54 pm

مرحبا بكل الاعضاء بصراحه انا وايد مضايج وبعتبار ها بيتنا الثاني واني اقدر افضفض هنيه و آخذ راحتي .. Crying or Very sad
ياخي ما اعرف من وين ابدا ولا من وين .. عندي مشاكل فالبيت و يا الحب وابا اطلع من البيت بس وين ارووح تعبت انا افكر بغيري وما افكر بنفسي ميت من القهر .. احاول اكون شخص عادي متفائل بيوم احسن واحلى كل ما غمضت عيني اتخيل لو ولو ولو و كله تضييع وقت كل ما قربت من النجاح بشي اشووف بعيد عني و صعب المنال .. انا عندي طموحات حاولت ادافع عنها بس ما في فايده وين ما لقيت فتحه لو حتى مثل خرم الابره احط فيه امالي واشد عزيمتي ادمر اكثر واكثر من داخلي انسان محطم .. يحلم انه يحقق لو حلم وااحد .. اشوف اهلي وربعي وكل خلاني طاافوني و مشغولين و اتوظفو بأرقى الاماكن .. اناانسان ما احب المشاكل يعني احاول اتجنبها بس هيه الي اتلاحقني وما احب ارادد او اطول فالكلام اتم ساكت اخليهم يتكلمون واتم ساكت ما ارد كل الي اسويه اني انعزل فغرفتي ووعالمي الخاص الفارغ من اي شي غرفه واربع جدران تلفون محد يدقلي عليه و لاب ما ادخل موقع غير هذا ... هذا بخصوص ما اعيشه يوميا من الذل والانكسار بهالبيت ..

مع الحب كلنا احلى 2 بس كملنا سنه وشوي وانا اجاهد بكل ما عندي عشان احاافظ على حبنا .. ماا اعرف شو الي ايصير ضربونا بعين صرت نادر ما اكلمها والاقيها فاضيه من بلاوي اهلها و اول ما افتح الخط اتم تشكي انا ما اقدر اقول شي لانه انا الصدر الحنون لها انا الوحيد الي معاها شو بقول لازم اسمعها بس طول الوقت احس اني متضايق ما اعرف ليش ومب فاهم ليش ؟؟؟؟؟؟؟ .... Rolling Eyes

ياخي اووف من هالحيااه كم اتمنى اشيااء بس والله ما شفت شي منها واملي بربي كبير انه يفرجها علي وااايد خاايف وعايش بخوف فضيع من المستقبل والعمر ايطوووف وانا واقف مكاني والكل ايدور مصالحه و حياته الي طالما حلم فيها انا يالس بروحي اعاني من الوحده القاتله .... يااخي شو اسوي بدنياي انا شو اسوي تعبت.
..

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:11 am عدل 1 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

ابااا حــل ..  Empty رد: ابااا حــل ..

مُساهمة من طرف ???? الخميس يوليو 22, 2010 2:22 am

الله يساعدك لوديووووووو بس دامك انجبرت تترك الدراسه ولادخلت جامعه وصار لك سنتين على هالحال انا اقول ماكو شي اسمه راحت علي واشوى ان سنتين م وايد وفي فرصه تخلص ولو اهلك مو راضيين انت صمم وكل يوم كلمهم بهالموضوع وكل ماتشوفهم كلمهم وحسسهم انك تبي ومصمم خلهم يملون من طلبك وحتى لو انطقيت عادي على الاقل بتنطق على شي يستاهل وبتستفيد منه بالمستقبل

وسالفه اخوانك وتربيتهم بعد هاذي ظروفك انت اعلم فيها بس ان يحطون اي قصور في اخوانك عليك غلط وبتتعب لو تناقشهم بس طنشهم وحط في راسك بوينت واحد الي اهوو تخلص دراستك او تشتغل بالثانويه عشان بعدين بتشوف حياتك شلون بتغير وبتصير احلى

وحبيبتك الله يعينها بس بعد كلمها ان تخفف من شكاويها لان الواحد كفايه الي فيه مو تقلب كل المكالمه شكوى وانت بعد غير الموضوع خلو سوالفكم بشي ثاني طروو على قلوبكم يعني

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس يوليو 22, 2010 3:19 am

تسلمين يا شيري بصراحه كنت محتاج حد اكلمه اختي لما اكلمها اتقولي انته مزعج و سخيف و امي ما تعطيني ويه وكل اتقولي اتباالغ و ربع ما عندي خير شر لا انيس ولا ونيس

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:12 am عدل 1 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ?ليـے يآ الحاير الخميس يوليو 22, 2010 4:26 am

looody LOOTY
تصبر يالغالي .. هونها وتهون ..نصيحة CheerY كثير حلوة ..وأن شاء الله تجيب نتيجة .. بس قبل ما تبداء تشغل اسلوب النق ..اقراء سورة يس دائما قبل ما تروح لهم .. الله يوفقك
بس لا تقهر روحك ولا تخلي الياس يغلبك صدقني ما احد حيهتم بك فاهتم بنفسك احسن .. نصيحة مجرب ..
اعمل زي كل ماتضايق تعال اكتب عن الا مضايقك .. باللاسلوب الا يعجبك خالي خيال خلي نكد خالي وناسة
اعتبرها يوميات خاصة بك ..فضفض انت هنا الانسان الحر ..فالايش تكتم في نفسك .. احيانا مانقدر نشوف الحل الا اذا وجهنا انفسنا بافكارنا ..حتعرف اكثر عن نفسك وايش الا مضايقك من جد لما تكتب
تحس نفسك مجبور تقول الحقيقة ولو كانت مرة او صعبة ..جرب يالغالي منت خسرن شي
?ليـے يآ الحاير
?ليـے يآ الحاير

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس يوليو 22, 2010 5:20 am

مشكورين واايد على كلامكم ونصايحكم و يالحاير انا كنت اكتب ولحد الان بس كل ما اكتب واخلص امزع الاوراق بعدين خوفا من انه حد ايشوفها .. انا ما عندي الي يسمعني و هنيه احب اكتب لانه القى الي ايرد عليه لو الي يفصل بيني وبينه بحور بس الاقي حد يفهمني و انا امشي بنصايحكم انشالله من اليوم انا تعبت لدرجه اني بديت احس بالاعياء و جاني القولون العصبي و انا بعدني احاول كتبت هذا الكلام ورحت عندد الوالد كلمته قالي انشالله على السنه اليايه عند بدايه دوامات خواتي وانشالله هالمره ايكون وافي بكلامه اتمنى للكل تتصلح احوالهم ويفرجها ربي عليهم ويلقون الي يوقف جنبهم و يساندهم وينصحهم .. مثل ما ساعدتوني ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يوليو 22, 2010 10:35 am

شوف لودي انا مثل مشكلتك بالضبط بس بفروق بسيطة انت تربي الصغار وتهتم فيهم وانا اربي الكبار واهتم فيهم والا في ريال عمره 28 سنة مايعرف يطلع ملابسة مالت الدوام؟
والدراسة تراني مثل حالتك بس الفرق باني تركتها من 5 سنين واشوف ربعي اللي توظف واللي يكمل دراسته وانا ماغير مجابل هاللاب حتى موبايل مافي بسبب بو لهب ومشاكل ثانية شبيهة بمشاكلك عشان جذي ماعندي شي اقوله لك ياخوي لاني معاك بمركب واحد وصدقني انا نفسي مو عارف شسوي كل اللي اقدر اقوله لك تصبر و سو كل اللي يبونه ماعدى الزواج
انا هاليومين امي تكلمني وايد بهالموضوع على قولتها صك عمري 21 ولبست هالغبر الحجاب صرت كامل بنظرها ما اقول غير الله يعين ويفك عوقنا
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس يوليو 22, 2010 7:26 pm

آميين يا راقص ترا و في كم شغله حره فبالي و مضمونات فخاطري اكون شي بارز يعني بويه اعماال خخخخ والله ها طموحي

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:14 am عدل 2 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Blue السبت يوليو 24, 2010 3:50 pm

عسى ربي يفرجها لكل وحدة في نفس الظروف .....
مادري ان سمعتوا عن اغنية جدا قديمة اتقول : هلي هلي هم سبايب علتي..

وشي ثاني بآخر رد لج قلتي اشياء وااايد كبيرة ويشوبها شوي من الخطأ، ،،، وراح افصل بالرد بعدين

قريب انا جاية اكلويت عندكم ونتشرف بشوفت ومعرفتج ان ماكان عندج مانع .... وبالتوفيق للجميع
Blue
Blue

مُساهمة من طرف LoOoTY السبت يوليو 24, 2010 6:32 pm

سوري اخويblue ما فهمت من كنت تقصد بالي رده فيه شويه خطأ ..
و الله انا بعد ابا اشوف الكل وانا مب من الكويت اذا كان الكلام موجه لي اما اذا كان لحد آخر .. فمعاهم المايك ..  

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:16 am عدل 1 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يوليو 24, 2010 7:12 pm

لا يمكن blue يقصدني لاني اخر شخص رد عليك
والله يا لودي انا ادري شكثر هالوضع رهيب بالحياه لاني اعاني مثلك هاليومين عسى ماسويت شي الا هبوا بويهي وعصبوا وقعدوا يقولولي بعصبيه انت صبي عشان تسوي جذي؟ لدرجه اني عصبت على امي وقلت لها اي صبي شتبين الحين؟ وزعلت مني مع اني سكت وايد على كلام ثاني يعني ليش يفتكرون اهالينا بان احنا مانحس؟ ولا لنا راي بحياتنا؟ انت اهلك معتمدين عليك لانك الكبير هذا سبب قسوة تصرف ابوك الزايدة يمكن اهو جذي يفكر
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY السبت يوليو 24, 2010 7:27 pm

صدقــني يا يوسف البارحه فاتحته بموضوع الدورات ا ريده و بصراحه انا وايد جدي بهالموضوع ومن امس وانا ادور فالمواقع و ادور اجابات لأسألتي .. و لحد الحين ادور واسوي اتصالات واسأل عن الاسعار

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:19 am عدل 1 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Blue السبت يوليو 24, 2010 9:12 pm

هلا والله بالموجودين لودي وراقص القبور....

كنت اقصد لودي بالكلام وظنيت اانج من الكويت ,, ومنور راقص القبور.... جايز انتي اللي من الكويت... عموما بالحالتين احنانتشرف بمعرفة الكل...

وكنت اقصد لودي والرد اللي كاتبته بخصوص الزواج،، فآنا مالومكم خصوصا مازلتوا صغار سن 21 سنة وانحرمتوا من اشياء كثيرة والصكة طبيعي اتولد انفجار ،، وان ماصار الانفجار الحين بيصير بعدين.. مثل ماصار لي انا وكثير من اللي اعرفهم...

أعتقد انه اغلب البنات مروا بتجارب مشابهة، والمحزن انه المجمتع والاهل يشوفونه عادي دام هي بنت عادي تنظرب او تسليب حقوقها او اشياء ثانية دام يشوفون انه مصالحهم ماشية.... والكلام بعد راح يطول بهالخصوص...

كلن له تجاربه ومواقفه وفترات الواحد مايقدر يعبر عنها الا مع اشخاص حاسين في الموقف نفسه.

وراقص القبور سوري انتي تقصدين لبس الحجاب؟؟؟ عمره الحجاب ماكان شي سلبي ع الشخص.. فودي اقول كلام لكن ادري ماراح يعجبكم لانه انتوا بانيين نظرة معينه لمجمتع البويات والبنات..

لو جيتي عندنا بقطر عادي بوياتنا وبناتنايلبسون العبايات والشيل ، واللي يفرق بينهم شخصيتهم وفترات ستايل العباة ، الموضوع هنيه موضوع احنا بنات مسترجلات، مش أولاد محبوسين بأجسام بنات ترى فيه فرق كبيييير ....

جايز نظرتي شوي غير لاني من جيل أقدم .. واسمحوا لي ع المداخلة

عدل سابقا من قبل Blue في السبت يوليو 24, 2010 10:10 pm عدل 1 مرات
Blue
Blue

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يوليو 24, 2010 9:57 pm

لودي انا الحين كنت ناوي ارد ادرس هالسنة لان الحب ضغطت علي وماحبيت اردها ويوم فاتحت اهلي باني ابي ارد ادرس قالولي انت بعدك مريض مع اني خفيت الحمدلله بس حاطين مرضي سبب لما الحين خلاص مليت وانا اتكلم بموضوع الدراسة وقرتت باني اتم جذي بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب نسوا باني يتيم من بعد عين امي عسى لها طوله العمر يارب وين اروح؟ وخصوصا انا لا شهادة ولا وظيفة
شوف لودي دام بانك تحس ان اهلك ممكن يوافقون خلك مصر على رايك لاتصير مثلي بسرعه استسلم لما خلاص ماعدت اقدر اقول لا

بلو هلا فيك لو سمحت لاتقول حفار القبور افتكر نكي واضح Smile
وبالنسبة لموضوع الحجاب انا ما احبه وعمري ماحبيته ولبسته مجبور وافكر الحين بس تهدى الامور اقطه بويوههم
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Blue السبت يوليو 24, 2010 10:09 pm

عدلنا النك ولحد يزعل... معليش Smile
Blue
Blue

مُساهمة من طرف LoOoTY الأحد يوليو 25, 2010 3:48 am

يويو الى الامام .. يالله شد العزيمه انته بعد انشالله ا.. يالله الله يوفق الجمييع انشالله و عقب فتره انشالله نيب الاخبار الطيبه موفقيييييين يا حلوين موفقييين يااارب  

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:23 am عدل 1 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس سبتمبر 16, 2010 9:46 pm

الغالي لوودي Smile

طيب ارجع كمل دراستك ..

وأما عن الزواج وغيره أكيد أمك راح تكون متفهمة إذا انت ماتبي .. اقعد معاها وتفاهموا أكيد قلب الأم يكن أرحم ..

ودام الله كاتب ك شي لازم يصير .. وانت اصبر وإن شالله ما تشوف إلا الخير ..

وإذا خواتك ما يبون يسمعونك احنا نبي نسمعك =)

لا تخلي شي بقلبك ،،

إذا هم يشوفونك سخيف هم شنو يطلعون ؟؟

ماعليك منهم ، تحمل واصبر وخلك قوي ..

الله يحفظك ..

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:20 am

تسلم حبيب قلبي والله اظحك على حالي و دمعتي تجري خلييها على الله

عدل سابقا من قبل LoOoTY في الجمعة أكتوبر 08, 2010 6:25 am عدل 1 مرات
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف بو صلوح << بويه >> الجمعة سبتمبر 24, 2010 3:18 pm

عسى ربي يفرجهاعليكم ونشالله كل واحد يحقق الطمح الي باله
وخلكم مصرين على اهلكم لين يوافقون على الي تبونه معنه هشي المفروض يوافقون عليه وبكل سهوله
ونشالله تحقق امانيكم
بو صلوح << بويه >>
بو صلوح << بويه >>

مُساهمة من طرف q8boya الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:19 pm

و الله اني اكتئبت و عورني قلبي .. الله يعينك و يفرجها عنك ياارب

انا ما اقدر اتكلم بهالموضوع لاني مرتاح بالبيت و ما عندي مشاكل باللبس و الطلعه و اهلي معطيني الحريه و اسوى اللي ببالي .. محد يحكمني .. فلو اتخيل نفسي بهالوضع.. ماادري شكنت راح اسووي .. و الله ما الوومك قلبي .. بس انصحك بالصبر .. و الله يا لوودي ربك كريم .. و ما هو بناسيك .. لا تتوقع انك مو باعتباره ... انت باختبار و عليك بالصبر .. و عجبني الحاير صح سوره يس .. اقراها يومياا .. انا نفسي حافظها .. و الله انها تخلي يوومك يمر على خير .. و تفتحهاا بويهك .. خل ايمانك بالله قووي .. و الله انك عورت قلبي .. انا انقهر لما اشووف الاهل يعاملوون بناتهم بهالطريقه .. ماكو داعي احد ينغصب على شي .. بس شتقوول .. ربك فووق .. و هو القادر انه يطلعك من هالهم .. اصبر قلب ميخالف

بس بنفس الحزه .. صير صارم شووي .. لا ترضى بالزواج .. وحن على الدراسه لاا تسكت .. اللي تبيه تمسك فيه .. بين لهم انك تبي صج .. وانك مو بالطق و لا بالحكره راح تسكت .. حاول تاكل مخهم .. حاول تبين انك صج تبي هالشي .. و الله ينصرك عليهم .. امين ياا رب
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف LoOoTY الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:43 pm

تسلم حبيب قلبي .. Sad و الله تعبت منهم بصراحه احس اني موجود فالبيت كأني انسان ميت واتخيل عايش على روتين واحد من سنيتن .. كأنه اليوم هو نفسه امس هو نفس الي قبله لدرجه انه نادر ما اتكلم فالبيت ما اتكلم نادر ما حد يسمع صوتي .. غير الحب و اذا حد سألني اجاوب .. الله ايعيين بس ..  
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف q8boya الجمعة سبتمبر 24, 2010 9:11 pm

احنا وين رحنا .. اذا تبي اي شي احنا موجودين
تبي تتكلم .. تشكي .. تطلع اللي مضايق صدرك لاا يردك الاا لسانك
انا شخصيا تلقاني كل يووم امر هني ..انا بعد بطالي و قاعد بالبيت .. ماكو شغل .. شكلي بعيد اصدار البووماتي هههههههههه اضحك بس .. ما كو شي يستاهل .. خذها من المرطه شخصيا.. هونها و تهوون قلبي .. و الله يفرجها عنك يا رب
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف LoOoTY السبت سبتمبر 25, 2010 2:03 am

تسلم حبيب قلبي الله لايحرمني منكم ياا رب عاد تدري لو اني مب ملاقي هالمنتدى و ملاقيكم كان الله العالم بحاالي الحين .. الله ايعين ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor