BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تروحين له ولايجى عندك!!

3 مشترك

تروحين له ولايجى عندك!! Empty تروحين له ولايجى عندك!!

مُساهمة من طرف بنوته تبى بويه الأربعاء مايو 05, 2010 1:00 pm

يسعد صباح المتواجدين في هاللحظه .. Very Happy

بما انه هذى اول مشاركه لى اتمنى اشوف تفاعلكم على الموضوع..عشان اشتط وانزل مواضيع احلى واحلى<<الشيخه متحمسه Shocked

موضوعي اليوم عن التعارف.. بس فيه كم سؤال نتناقش فيه ..

المعروف بشكل عام ان الرجل هو الي قد يلحق المرأة ويبادر بالتعارف او بجذب انتباهها..

وبنفس الوقت في الجهة المقابله .. البويات في اغلب الاحيان هم الي يبتدون التعارف او الحركات ..
وفي هالايام صار العكس يعني هالشي متبادل..

سؤالي للبنوتات..

1) هل انت/ ي من النوع الي عادي تروحين تتعرفين على البويه !! Very Happy

2) وهل هالشي ينزل من قدرج في عيون البويه بحكم (( انه في بويات يقولون هاي جريئه وتعق نفسها على البويات))...! Embarassed

3) لو شفتي بويه وعجبج بكل مافيه هل يردج حيائج من الذهاب والتعرف عليه او امكانيه انه يقول كيف بنت تروح لبويه !! Cool

وللبويات.

1) لو صادفك وجتك البنوته تبي تتعرف .. شو اول فكره ممكن تحطها في بالك عنها !! Twisted Evil

2) توافق على البنت الي هي تجي وتفرض نفسها ام تفضل البنت الي تتعب عليها !! Evil or Very Mad

بانتظار مشاركاتكم الطيبه .
بنوته تبى بويه
بنوته تبى بويه

تروحين له ولايجى عندك!! Empty رد: تروحين له ولايجى عندك!!

مُساهمة من طرف ???? الخميس مايو 06, 2010 12:18 am

هلا بنوته وشرفتي منتدانا بوجودج ومشاركتج بهالموضوع الي يشغل كل بنت مرت بهالوضع..
انا بجاوب عن الاسئله الي تخص البنوتات,

-عادي البنت تروح تتعرف على بويه وموشرط يكون واضح ان هدفها تسوي علاقه وتقدر ان تروح تتعرف عليها عادي كعلاقه عاديه عشان لو ماصار انجذاب مايخسرون بعض ولا اي من الطرفين ياخذ فكره عن الثاني ان قاط نفسه عليه

- الشغله الثانيه ان البويا يمكن تقول ان هالبنت جريئه او خفيفه هذا يتعلق بشخصيه البويه وتفكيرها اذا كانت راقيه او شيييييبSmile

_ السؤال الثالث ,,هل يردها حيائها؟؟ لا والله دام البنت تبي البويه وغرضها سليم مو لعب احس ان الحياء ماله مكان بهالظروف ولو كانت حياويه تتشجع شوي وتفكر بالأمور الايجابيه الي تنتظرها من هالعلاقه

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس مايو 06, 2010 12:46 am

هلا بنوتة اسئلتج حلوة وبجاوب بالنيابة عن نفسي
1) اذا يتني بنت بتصير فوق راسي جراقيات لان بعرف نفسي مميز واول فكرة تخطر فبالي عنهاانها صاحبة قرار
2)بصراحة اوافق على البنت اللي تييني لكن افضل انا اختار حتى لو كانت البنت ماتبيني يعني اللزق غصب هههههههه واتم احاول لان يمكن اللي اختارتني ما ارتاح معاها تالي
اشكرج
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف lady_sweet الخميس مايو 06, 2010 5:43 am

هلا خيتي وبدايه حلوه حبووووبه وبنسبه للاسئله البنوتات راح اجاوبج عليها

) هل انت/ ي من النوع الي عادي تروحين تتعرفين على البويه !!

بكل الحالات لا ما اتجرأ اني اروح لبويه واتعرف عليها يمكن لو اهي يتني بتقبل موشرط تكون العلاقه حب حتى لو كانت ربع بس ذا كانت معاي مثلا بالدوام او بالكلاس بطيح الميانه عادي ..

2) وهل هالشي ينزل من قدرج في عيون البويه بحكم (( انه في بويات يقولون هاي جريئه وتعق نفسها على البويات))...!

لا طبعااا مو سالفة انه ينزل من قدري بس مرات الحيا يلعب دوور وساعات مايكون عندي جرأه اني اكلمها يعني لو اهي تيني بيكون الوضع عندي احسن..

3) لو شفتي بويه وعجبج بكل مافيه هل يردج حيائج من الذهاب والتعرف عليه او امكانيه انه يقول كيف بنت تروح لبويه !!

اي اذا كانت العلاقه مو علاقه صداقه استحي اني اروح لها واقولها اني معجبه فيها بس اقدر اخليها تعرف اني معجبه فيها غير اني اصارحها في طرق اخرى لشد الانتباه..

وتسلمين حبي ع هل الطرح ..وبنتظار المزيد منج Very Happy Very Happy Very Happy
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف ???? الخميس مايو 06, 2010 5:49 am

هلا حبوبه تسلمين على الموضوع واساله روعه ..

سؤالي للبنوتات..

1) هل انت/ ي من النوع الي عادي تروحين تتعرفين على البويه !!
انا عادي اروح حق البويه واقول انا معجبه خصوصا اذا شفت البويه تبادلني بس خلني احصل البويه ماباروح وباقول له ابي اتعرف على طول بوس والي يصير يصير >>>> شكلي ينيت ..

2) وهل هالشي ينزل من قدرج في عيون البويه بحكم (( انه في بويات يقولون هاي جريئه وتعق نفسها على البويات))...!
لاوالله مااعتقد ينزل من قدري خصوصا اذا البويه متفهمه مو معقده الامور .. اذا انا شفت بويه من شكله معقده ليش اروح لها اروح حق متفهمه .. والمتفهمات يبين عليهم ..
3) لو شفتي بويه وعجبج بكل مافيه هل يردج حيائج من الذهاب والتعرف عليه او امكانيه انه يقول كيف بنت تروح لبويه !!

كانه سؤال مكرر بس أعيد الجواب اروح حق البويه وخصوصا البويات اذا انعجبوا بوحده يبين علييهم ..

????
زائر

مُساهمة من طرف بنوته تبى بويه الأحد مايو 09, 2010 12:47 pm

CheerY كتب:هلا بنوته وشرفتي منتدانا بوجودج ومشاركتج بهالموضوع الي يشغل كل بنت مرت بهالوضع..
انا بجاوب عن الاسئله الي تخص البنوتات,

-عادي البنت تروح تتعرف على بويه وموشرط يكون واضح ان هدفها تسوي علاقه وتقدر ان تروح تتعرف عليها عادي كعلاقه عاديه عشان لو ماصار انجذاب مايخسرون بعض ولا اي من الطرفين ياخذ فكره عن الثاني ان قاط نفسه عليه

- الشغله الثانيه ان البويا يمكن تقول ان هالبنت جريئه او خفيفه هذا يتعلق بشخصيه البويه وتفكيرها اذا كانت راقيه او شيييييبSmile

_ السؤال الثالث ,,هل يردها حيائها؟؟ لا والله دام البنت تبي البويه وغرضها سليم مو لعب احس ان الحياء ماله مكان بهالظروف ولو كانت حياويه تتشجع شوي وتفكر بالأمور الايجابيه الي تنتظرها من هالعلاقه

يسلمى لى مرورج ياحبى..
بنوته تبى بويه
بنوته تبى بويه

مُساهمة من طرف بنوته تبى بويه الأحد مايو 09, 2010 12:49 pm

راقص القبور كتب:هلا بنوتة اسئلتج حلوة وبجاوب بالنيابة عن نفسي
1) اذا يتني بنت بتصير فوق راسي جراقيات لان بعرف نفسي مميز واول فكرة تخطر فبالي عنهاانها صاحبة قرار
2)بصراحة اوافق على البنت اللي تييني لكن افضل انا اختار حتى لو كانت البنت ماتبيني يعني اللزق غصب هههههههه واتم احاول لان يمكن اللي اختارتني ما ارتاح معاها تالي
اشكرج

ههههه حلووه ياراقص ضحكتنى الجراقيات..اكيد انك مميز..

تسلم لى هالطله يارب..
بنوته تبى بويه
بنوته تبى بويه

مُساهمة من طرف بنوته تبى بويه الأحد مايو 09, 2010 12:50 pm

lady_sweet كتب:هلا خيتي وبدايه حلوه حبووووبه وبنسبه للاسئله البنوتات راح اجاوبج عليها

) هل انت/ ي من النوع الي عادي تروحين تتعرفين على البويه !!

بكل الحالات لا ما اتجرأ اني اروح لبويه واتعرف عليها يمكن لو اهي يتني بتقبل موشرط تكون العلاقه حب حتى لو كانت ربع بس ذا كانت معاي مثلا بالدوام او بالكلاس بطيح الميانه عادي ..

لا طبعااا مو سالفة انه ينزل من قدري بس مرات الحيا يلعب دوور وساعات مايكون عندي جرأه اني اكلمها يعني لو اهي تيني بيكون الوضع عندي احسن..

اي اذا كانت العلاقه مو علاقه صداقه استحي اني اروح لها واقولها اني معجبه فيها بس اقدر اخليها تعرف اني معجبه فيها غير اني اصارحها في طرق اخرى لشد الانتباه..

وتسلمين حبي ع هل الطرح ..وبنتظار المزيد منج Very Happy Very Happy Very Happy

صح ليدى صدقتى..مرات تكون صعبه اذا ماكانت فى علاقه صداقه سابقه للحب..

يسلم لى مرورج حياتى..
بنوته تبى بويه
بنوته تبى بويه

مُساهمة من طرف بنوته تبى بويه الأحد مايو 09, 2010 12:52 pm

حلوه موت كتب:
هلا حبوبه تسلمين على الموضوع واساله روعه ..

سؤالي للبنوتات..

1) هل انت/ ي من النوع الي عادي تروحين تتعرفين على البويه !!
انا عادي اروح حق البويه واقول انا معجبه خصوصا اذا شفت البويه تبادلني بس خلني احصل البويه ماباروح وباقول له ابي اتعرف على طول بوس والي يصير يصير >>>> شكلي ينيت ..

لاوالله مااعتقد ينزل من قدري خصوصا اذا البويه متفهمه مو معقده الامور .. اذا انا شفت بويه من شكله معقده ليش اروح لها اروح حق متفهمه .. والمتفهمات يبين عليهم ..

كانه سؤال مكرر بس أعيد الجواب اروح حق البويه وخصوصا البويات اذا انعجبوا بوحده يبين علييهم ..

حلوووه ماشاء الله عليج حدج جرئيه..انا لو المووت ماسوى جى>>اتمنى ومب قادره Embarassed

تسلمين حبوبه عالمرور
بنوته تبى بويه
بنوته تبى بويه

مُساهمة من طرف ???? الأحد مايو 09, 2010 1:12 pm

1) لو صادفك وجتك البنوته تبي تتعرف .. شو اول فكره ممكن تحطها في بالك عنها !!
راح أعطيها مجال واتعرف عليها وتتعرف علي ، وبعدين احكم عليها ، لاني مو من النوع اللي يحكم على الشخص من اول مرة ..

2) توافق على البنت الي هي تجي وتفرض نفسها ام تفضل البنت الي تتعب عليها !!

راح أقول لك شي قبل لا اجاوب عن السؤال ، في وحدة عاجبتني من فترة (( تقريبا سنة )) ، ودايما أتكلم عنها ، والإعجاب متبادل ، لكن فيها عيب واحد ، انها مغرورة ..

وجاتها بوية تصير لي من قريب (( بنت خالتي )) وتعرفت عليها وعلقت معاها والبنت تبيني بس تبي اني أتهاوش مع بنت خالتي عشانها ..

انا أبيها لكن شلتها من بالي خلاص مع ان قلبي وجسمي ما يرجف إلا منها Sad

ممكن أتقبل أي وحدة وقلبي مفتوح للكل دام اني مو معلق مع احد

????
زائر

مُساهمة من طرف بنوته تبى بويه الأحد مايو 09, 2010 1:17 pm

hot boya كتب:1) لو صادفك وجتك البنوته تبي تتعرف .. شو اول فكره ممكن تحطها في بالك عنها !!
راح أعطيها مجال واتعرف عليها وتتعرف علي ، وبعدين احكم عليها ، لاني مو من النوع اللي يحكم على الشخص من اول مرة ..

2) توافق على البنت الي هي تجي وتفرض نفسها ام تفضل البنت الي تتعب عليها !!

راح أقول لك شي قبل لا اجاوب عن السؤال ، في وحدة عاجبتني من فترة (( تقريبا سنة )) ، ودايما أتكلم عنها ، والإعجاب متبادل ، لكن فيها عيب واحد ، انها مغرورة ..

وجاتها بوية تصير لي من قريب (( بنت خالتي )) وتعرفت عليها وعلقت معاها والبنت تبيني بس تبي اني أتهاوش مع بنت خالتي عشانها ..

انا أبيها لكن شلتها من بالي خلاص مع ان قلبي وجسمي ما يرجف إلا منها Sad

ممكن أتقبل أي وحدة وقلبي مفتوح للكل دام اني مو معلق مع احد

يالبى قلبك هووتى..عوورت قلبى والله..

يالله انشاء الله تلقى اللى احسن منها..

واللى مثل هذى ماتحبك..لانها ماتحب الخير لك..

يسلم لى مرورك..
بنوته تبى بويه
بنوته تبى بويه

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مايو 17, 2010 4:50 am

البويه والا بنوته .. ما يهم شي والمفروض اذا بغوا الوحده يغازلونه موعييب ..

دامج بنوته وتبين بويه المفروض ماتستحين عدل كلامي .. في هالامور مافي خجل ..

????
زائر

- مواضيع مماثلة