BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعذروا جفائي

5 مشترك

اعذروا جفائي Empty اعذروا جفائي

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس فبراير 18, 2010 1:55 pm

احساس صعب لما الواحد يثق بشخص ويحبه ويغليه وبالاخير يكتشف انه انخدع فيه تسلمه روحك
تعطيه قلبك
تخليه بين عيونك
تبديه على نفسك
وبالاخير يطلع كله وهم كله جذب كلنا نتعرض للغش بحياتنا سواء كان من اصدقاء اهل خوان خوات ( احباب ) ننهار وننصدم و اول سؤال يتبادر لأذهانا اهو ( ليش؟ ) وعشان هالسبب ولما الملل تملكني من غش الناس لي واستغفالهم لي نويت اني اتغير يوسف الطيب الغبي ماعاد موجود ولا له لزمة اليوم يوسف انولد من يديد بيكون اسلوبه عادي ويمكن تلتمسون فيه جفى انا توني صحيت من غفلة وتجربة قاسية حيل و لولا معزة الادمن ومعزتكم كنت انسحبت من المنتدى بكل هدوء لكني احبكم ولا ابي احد يحاتيني او ينشغل باله علي --- خلونا نتكلم بصراحة شوي ليش الناس تخدع بعض؟ وليش الطيب واللي على نياته الناس تشوفه غبي و صيدة سهلة ويستغلونه شر استغلال؟
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

اعذروا جفائي Empty رد: اعذروا جفائي

مُساهمة من طرف ???? الخميس فبراير 18, 2010 3:27 pm

اولا** خير سويت انك ما انسحبت لان انت الداش وغيرك الطالع

ثانيا** الدنيا ما انتهت والدنيا مو شينه بالعكس حلوه وصج اولها مر بس بالصبر والتفائل نقدر نقلبها حلوه

ثالثا** الخلل مو فيك ابداااا لان الخلل بالناس السيئه المستغله ( من لايرحم لايرحم) يعني الي مايرحم الله مابيرحمه

رابعا **(الله يمهل ولا يهــــــــــــمل )هذي حكمتي

خامسا **غلط الانسان يندفع في أول العلاقه ويقعد يعطي ويعطي ويعطي بدون مايشوف خطوة وحده عطاء هني لازم ستوب ويراجعه حساباته

سادسا **عمر الطيب والزين يكون غبي بالعكس هذا شخص نادر وطيب والله يحبه ويابخت الي الله يحبه

سابعا **الثقه هلايام للأسف صارت صعبه بس مو معناها انها معدومه بالعكس في ناس تستاهل ولو انها تنعد على الاصابع بس موجــــــــــــــــوده

ثامنا **كلبوناااااااااااااااااااااااااا نعزك ونغليك يا راقص وخلك معانا ومافيك الاالعافيه يارب

عدل سابقا من قبل CheerY في الجمعة فبراير 19, 2010 6:28 am عدل 1 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس فبراير 18, 2010 8:29 pm

اول شي أحنا نحبك ونخاف عليك وننصحك ونحاتيك استحاله تفكر تتركنا والا تفكرأصلا تتركنا ... انت اصلا نور المنتدى وانا دايما اقوله لك .. قبقب الحياة تجارب مثل نخطى نصحح الخطى .. وحط في بالك دايما انسان طيب يحبون يستغلونه من ناحيه امواله وطيبه قلبه الخ ... لكن في هالحاله لازم انت توعى بهالشخص الي جدامك وتنتبه له سواء كان حبيب او الصديق او زميل وحتى لو كان جارك .. لاتخلي عواطفك تصيطر عليك وطيبه قلبك .. عموما قبقب حط بالك ان الله يحبك .. وعلى قولت شيري (الله يمهل ولا يهــــــــــــمل ) قبقب انت طيب والكل يتمنى هالطيبه فانا اقول لك ياقبقب غير حياتك بس لاتغير طيبتك اي شي بتخطي فكر راجع نفسك فكر بدون عواطف لانه العواطف ساعات تخرب وتضيع وقليل ما تكون صح .. لاتتشأم وتفائل والله معااااك والا بيترك ولاتنسى اصابع مو سوا .. وقط اهمومك وراى وشوف جدامك وشوف مستقبل وان شاءالله بتشوف احسن وبتلاقى الي يحبك .. ملاحظه لاتقول على روحك غبي ترا بزعل عليك

????
زائر

مُساهمة من طرف lady_sweet الخميس فبراير 18, 2010 9:43 pm

اشكر الاعضاء الي قبلي ع ردودهم الي تثلج الصدر وهذا ان دل دل على معزتك وغلاتك عندهم_
انا ع نفسي ماراح اقول اكثر من كلام حبايبي الي قبلي بس بقول خفف من ثقتك الزايده بالناس ولاتخليني التجربه الي مريت فيها تأثر عليك كل واحد فينا مر بهل مرحله والانسان يتعلم وقتلك من قبل الدنيا فيها الزين وفيها الشين_
صدقني انت مافي مثلك ولاتحتقر نفسك اكثر العيب مو منك العيب من الناس الي تثق فيهم بسرعه وتسلمهم كل شي_انت اكبر من جذي خيي ويالله رد لنا مثل مااااكنت

عدل سابقا من قبل lady_sweet في الجمعة فبراير 19, 2010 4:34 am عدل 1 مرات
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف Alia الخميس فبراير 18, 2010 10:06 pm

آفـــا ياذا العلم ..مستشاري متضايق confused

ليه ؟؟ وش حقه ؟؟ أسئله ماتهم

إلي صار ..صار ..خلاص امر وانتهى ..واليوم اشرقت شمس جديده ..

واليوم أنت اللى تحدد أصول العلاقه وطريقة التعامل مع الغير ..يمكن طيبتك ,وحنيتك مع الغير خلتك توقع منهم أنهم يعاملونك بالمثل .." طبعاً هذا مو شئ غلط " لأنك ما اخطيت في يوم بحقهم ..

لكنك نسيت أن البشر شخصيات متعدده وتفكيرهم وتصرفاتهم غير تفكيرك وتصرفاتك ..وكلن بعقله راضي ..

وبعدين يوسيف شالسافه ؟؟ كل واحد يزعل ويتضايق بينسحب من المنتدى ؟؟ترى مو سالفه هذه ..واتمنى من الادمن وإلا شيري يحطون قانون جديد كل واحد بينسحب يدفع مؤخر ..10,000 دينار واحدن ورا اللوخ ..عشان نشوف منو بيطلع من المنتدى Basketball

إلحين نجي للنقطه الايجابيه اللى أنت سويتها ..وهي فضفضتك هني بالمنتدى لأن الإنسان بطبيعته يحب ياخذ ويعطي يحب يعرف إذا كان تصرفه صحيح وإلا غلط ..وراح تلاحظ مو مني بس من الكل في المنتدى أن أنت على حق ..عمر الطيبه واللى يكون على نياته مو شي شين لكن الشين اللى يستغل هالأمور في اغراض ومنافع شخصيه ..مثل ما قالت أختنا "حلــوه" يا يستغلونك من ناحيه ماديه أو عاطفيه ..

فــلازم ماترسم آمالك وأحلامك على ناس إلا أنت عارفهم عدل وعارف مايتهم ..لأنك عطيتهم بصراحه توقعات أكبر من حجمهم ..

إذا أنت فعلا متضايق وحاب تغير من شخصيتك ..لاتغير الامور الايجابيه اللى عرفناك وحبيناك من خلالها غير طريقة تعاملك من الناس ولاتبنى أحلام على صداقتهم ..خل الايام مع العشره تبين لك معدنهم ..
Alia
Alia

مُساهمة من طرف CuTeYa الجمعة فبراير 19, 2010 2:33 am

آممممم ماقصروآ يميعآ أخاف أقول يتلع نفس كلآمهم من أهم شي أنك تتعلم من تجآربك ومآ توقف الدنيآ على شخص يآمأ نآآس تألموآ وانصدموآ بنأس غيرهم بس كاهم عآيشين وأقوى منهم ماكو لأنهم تعلموآ من أخطآئهم وهذآ أهم شي ., وخل هالجم كلمهـ جدآم عينك دايمآ : ~> "عزت نفسك فوق كل شي" يعني لو حبيت حب يوصلك لي درجة الجنون لآزم ماتستغني عن عزت نفسك بكل الأوقات والظروف وهذا الشي يخلي اللي يحبك يتمسك فيك زيآدهـ وأتمنى إني ما تولت عليك و بس
CuTeYa
CuTeYa

مُساهمة من طرف Admin الجمعة فبراير 19, 2010 4:48 pm

يا قبقبي يا رقوص إنت خوووووووووووش واحد خلك من هالناس لا تأثر فيك وآنا كلمتك وقلت لك أخذ الشي ببساطة هالزمن شديد مفعوله على البشر كلا ضغوطات وإذا ما بتكون مرخي وتكون ماخذ الدنيا ريلاكس بتييك أمراض لا سمح الله والله يبعد عنك كل شر وشرير و راغب هههههههههههههههههههه شيري لي سولفة بالبيت معاي تسميك راغب شفت كل هالأعضاء اللي واقفين معاك شوفهم أمانة يعزونك ويقدرونك ويحترمونك وكفتهم أرجح من اللي غلط بحقك يعني واحد مقابل خمسة يعني الدنيا بخيييييييييييييييييييييييييير .

كلام الأعضاء ينحط على الجرح يطيب وما أقدر أقولك أكثر لأنهم عبروا عن حبهم وتقديرهم لك بطريقة عفوية و لأنهم كلهم كفو ووفو

تحياتي
Admin
Admin
Admin

http://boya.to-relax.net

مُساهمة من طرف ???? السبت فبراير 20, 2010 6:43 am

اي والله ادمن صدقت

والله قبقب عزيز وغالي وحبوب مانرضى عليه قعد معانا هالفتره القصيره بس دخل بأخلاقه واسلوبه الرائع وضحكه وغشمرته وعرف يكسب الكل .. ويستاهل كل الخير ... Cool

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد فبراير 21, 2010 6:45 am

يسلمو حبايبي على الردود الطيبة اللي صج خجلتني وعن غيبتي انا كنت مصخن وتوني صرت زين اشكركم على اهتمامكم فيني وعارف اني لوعت جبودكم بتذمري المتكرر من حياتي --- دمتم لي ذخرا وفخرا
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأحد فبراير 21, 2010 6:50 am

قبقب Sad وينك عن المنتدى

سلامات ما تشوف شر .. ان شاءالله رحت حق الطبيب يارب في عدوينك موفيك .. والله كلنا قعدنا نحاتيك مومتعودين انك تغيب عنا ..

الحمدالله تطمنا عليك ... بس طمنا عنك شخبارك الحين ان شاءالله أحسن

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد فبراير 21, 2010 10:45 am

اهلين حلوة لا والله الصراحة ما رحت للطبيب لاني ماحب اروح والله بعدني تعبان وحرارتي كل ما اييلها وترتفع بس عشانكم والله شبكت لاني ولهان عليكم وايد الله يخليكم لي يارب
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Alia الأحد فبراير 21, 2010 5:52 pm

يا هلا ويا مرحبا ..اسفرت وانورت واستهلت وامطرت ..

اخيــراً شبكت يامعبود الجماهير Laughing

اشتقنالك يا مرعب ..وحمدلله على سلامتك وماتشوف شر

وبالنسبه للصخونه حط لزقه الاسد تعرفها اللي تصيرمربعه طويله وفيها فتحات دائريه

ايه لزقتك الاسد على ظهرك ..زين ..وادهن صدرك بفكس .. Twisted Evil وجم قفشه من فلفل ابو ديج

هذا دواك وعلى الله شفاك ..
bom

Alia
Alia

مُساهمة من طرف ???? الأحد فبراير 21, 2010 9:27 pm

خووووووووووش علاااااج ...

Razz Razz

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين فبراير 22, 2010 7:39 am

ههههههههه عليا بالنسبة للزقة انا حطيت لزقة بنت اختي اللي على ويه ياهل محتقن والفكس يحرق عيوني حيل احسه حار ويصير نفسي حار احس جني تنين شوي ويطلع من خشمي نار -- اشكرج وانا بعد اشتقتلكم حبايبي >>> ترى صدق نفسه ابو شباب انه معبود الجماهير هههههههههه - الله يخليكم لي
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 01, 2010 3:35 am

ماتشوف شر وفي عدوينك ....

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين مارس 01, 2010 8:21 am

تسلمين يا الغالية