BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لقيت حبيبي نايم فبيت خويته

4 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

لقيت حبيبي نايم فبيت خويته - صفحة 2 Empty رد: لقيت حبيبي نايم فبيت خويته

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس سبتمبر 01, 2011 9:15 pm

لا انا مو نظرتي سوداويه كانت نظرتي غلط عن العلاقات والبنات والحين تصلحت وانا ما اقول لج مالقيت البنت الوفيه بلا لقيت بس للاسف بعتهم برخيص هنادي بعتها عشان فجر وتركت المدرسه بسبتي لانها عجزت تشوفني مع عدوتها وكرستين بعتها عشان امينه اللي خانتني مع اخوي وبالاخير زفها بمكان عام
هذا طبع فالبشر اللي يبينه مانبيه واللي نبيه ما يبينا
والصورة ماتخوف هذا جيمس روت لابس قناع لا اكثر
انا مو معاج او ضدج انا واقف بمكان محايد اهو سوه غلطه بانه ينام فبيت حبيبته و انتي ساكته او مو ماخذه موقف جدي بعلاقته فهالبنت من كثر خوفج منه بعدين من كثر حبج له الخوف يسبق الحب دايم وهذا اهو الصح اذا غاب الخوف فالعلاقه سهل ان الحب يروح
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف فديتهــ العصبي الجمعة سبتمبر 02, 2011 7:08 am

هلا حبيبتي شيري ... حياج ... نورتي وتسلمين على الدعوة الحلوة مثلج ...
السموحة منك راقص ... والله ما قصدت أتكلم عن الصورة إلا إني أشوف شخصيتك حلوة مرة لكن الصورة كئيبة مو أكثر ... وبرأيي لا تعبر عنك ... وغير جذي بعدك صغير وما شفت شي في الدنيا ... جعل أيامك كلها سعادة وهنا ... وبالنسبة لحبيبي فعلاً كلامك صحيح بالنسبة للخوف والحب ... يمكن لإني أنجذب للشخص الصارم حاد الطباع ... الحين ... أنا تشاطرت وعملت مثل ما قلتلي إن المفروض ما أخش عليه شي وقلتله عن موضوع تسجيلي بالمنتدى ... طبعاً سمعني محاضرة طويلة عريضة ... والحين ينتظر إني ألغي تسجيلي بالمنتدى وما عاد أدخله " ماله بسوالف النت عباله خدمة ألغي تسجيلي منها " وراح يسألني باكر الصبح نفذت كلامه ولا لا ... وطبعاً نكد له أول ما له آخر ... أنا عن نفسي اعتبركم عائلتي والصراحة ما استغني عنكم حبيتكم وحبيت المنتدى معكم وإن كنت مالي في القصر من امس العصر ... ما أقدر أنفذ كلامه ... شو أسوي الحين ؟؟؟ كيف أطلع من هالورطة ؟؟ Crying or Very sad
فديتهــ العصبي
فديتهــ العصبي

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة سبتمبر 02, 2011 8:30 pm

مثل ما قلتي ان لكم خمس سنوات مع بعض واهو تعود فيج طبع انتي عودتيه عليه وفجاه شاف تغيير بسيط شخصيه حبيبج سريع الغضب ويعتبر الحنيه ضعف اهو مايبي يحسسج بالحب والحنان بكثرة او يبينه لان عارف لو عاملج بحنيه شوي كنتي تراخيتي معاه وهذا شي طبيعي اي بنت تشوف بويه تعامل حبيبتها بحنان وحب تغار وتبي يكون عندها حبيب جذي ولما يصير عندها حبيب جذي يحبها ويعاملها بحنان ومايكون عصبي او صارم معاها شوي تنزعج منه وتعتبره ضعيف شخصيه وتنظر له نظرة دونيه
انتي خطيتي خطوة صح الا و هي المصارحه واهو قال لج الغي اشتراكج والحين عليج ااختيار و الاقناع حاولي اتييبين راسه ولا تقولين ما اعرف كل بنت تعرف شلون اتييب راس حبيبها اقنعيه بان يوافق على وجودج فبيتنا وفهميه انه مو مجرد منتدى وبس احنا عايله وحده
وبالنسبه لكلامج توني صغير وما شفت شي بالدنيا انتي ماتعرفيني ولا تدرين انا شنو و شنو شفت انا ما اعترف بالعمر الحقيقي للانسان ولا اعتبر عمري ٢٢ بالنسبه لكل اللي شفته اعتبر نفسي خمسيني وعمر التجارب والدنيا اهو عمر الانسان الحقيقي
خطوتج الثانيه الاقناع وشي اكيد راح يقول لج يا انا يا المنتدى و قولي بويعقه ما قال
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف فديتهــ العصبي الأحد سبتمبر 04, 2011 7:06 am

صباح الخييييييييييييييييييير ... اشتقتلكم حيل ... لي يومين ما دخلت حاسة كإنهم شهر ... شلونك راقص ... ولهت على سواليفك وحجيك ... بس والله منت هين ... أصلا هو قالي مثل ما انت قلت يوم فتحت وياه الموضوع ... حاولت أمس وأول أمس ما أدخل المنتدى بس احسه مثل ادمان ما أقدر ... ياخي ترا ما ينضحك عليه ... قلبو راقص والله أقلقت راحتك معي ... أنا بستمر بالمنتدى بدون ما اجيبله طاري ... حين ما يكتشف بقولك ردة فعله ... ترى راسه ناشف ... Smile
فديتهــ العصبي
فديتهــ العصبي

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة