BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بانتظار ردودكم....

5 مشترك

بانتظار ردودكم.... Empty بانتظار ردودكم....

مُساهمة من طرف freetomboy الجمعة يوليو 08, 2011 1:20 am

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم احبابي عساكم بالف خير

اوك وحتى ما اطول عليكم الموضوع كالاتي
الكل منا بيعرف مشكلتنا مع المجتمع وعدم تقبله لنا وكل هالاشيا
انا شخص حاصل على اجازة بالمعلوميات بعد مسيرة دراسية طويلة او بطريقة تانية بعد معاناة طويلة
خرجت ابحت عن عمل لمن ادفع طلب العمل يوافقو طبعا ولمن يعرفو مؤهلاتي بيوافقو بس لمن اروح عشان المقابلة الاولى اول ما يشوفو شكلي من الباب يرفضو يعني حتى ما يعطوك فرصة تتكلم عطول رفض
تعبت ادور ما لاقيت شي معاناة من كل الجهات من الاهل من الناس من كل شي ولمن تقرر تلقى شغل عشان تعيل نفسك وتعيش حياتك كيف ما تريد ما تلقى
طيب ايش الحل بعد الدراسة وكل شي نضيع يعني لمجرد ان هالمجتمع التافه لا يتقبلنا
نروح نموت يعني ننتحر لاننا مو عاجبينهم
فعلا تعبت اصبت بالاكتئاب وانا بحالة نفسية سيئة ومنعزل عن العالم لا اصدقاء لا اهل
حتى حبيبتي تركتني عشان اهلها اجبروها تتزوج
واصلا مافي بنت حتقبل تبقى معك للابد عشان طبعا حييجي يوم تتزوج او اهلها يجبروها تتزوج يعني مفروض علينا نعيش بوحدة
انا تعبت واعدروني على موضوعي الحزين انا بحالة نفسية سيئة جدا اعدروني
وبانتظار ردودكم على احر من الجمر
اخوكم
freetomboy
freetomboy
freetomboy

بانتظار ردودكم.... Empty رد: بانتظار ردودكم....

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 08, 2011 2:21 am

خويا توم بوي ,,,
ارحب فيك مره ثانيه واتمنى كلماتي تخفف عليك وتساعدك وثق ان الله مابيتركك في هالضيقه والاكتئاب اكيد في فرج وشي زين انك صمدت واخذت شهاده ودرست معناها في شي ايجابي في حياتك وانشالله بتوفيق من رب العالمين تتوظف ويمكن مسئله وقت وانا معاك ان المجتمع تافه بسبب وجود الناس التافهين الي عقولهم مقفوله بطين عشان جذي احنا نصارع ونصمد ونكون واثقين من انفسنا محد يلومك ويعتب عليك وكل انسان يمر بنفس ظروفك ويمكن اقسى وبالنسبة لبنت الحلال مو من نصيبك واكيد نصيبك ياي بطريج وتتفاهمون على مستقبلكم الي بتتقاسمونه مع بعض

????
زائر

مُساهمة من طرف Admin الجمعة يوليو 08, 2011 2:46 am

لا يا مان

في الدنيا خير

في كثير عايشين مع حبيباتهم وانا واحد منهم
لا تيأس ولا تستسلم أتمنى فعلا اقرى عن الصقر وشوف عزة نفسه وتقديره لذاته وصبره على الألم

فعلا خذوا عبرة وخذوا درس من الصبر بينفعكم من الاكتئاب لا تقولون كلام مبتذل بالعكس طبقوا وعقب قولوا ما استفدنا

عدل يا جماعة
Admin
Admin
Admin

http://boya.to-relax.net

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة يوليو 08, 2011 2:54 am

فري تومبي عدم تقبل الكل لنا صار شي طبيعي ومعروف وانا مقدر نفسيتك الزفت بسبب هالشي يعني درست وتعبت واجتهدت وبالاخير ما تلقى مكان بسبب شي مالك ذنب فيه الا و هو عقلية الغير المتخلفة اصبر وانا اخوك وصدقني راح ايي يوم يصير كل شي تبيه
وبالنسبة لحبيبتك الله يصبرك على فراقها ادري الفراق شي مر
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف memo0osh lbronziya الجمعة يوليو 08, 2011 8:43 pm

حياتي سالفة عدم تقبل الناس لنا صارت بكل مكان وبكل دوله يعني صار شي طبيعي من قبل لا اتدش اي مكان تدري انه بتكون مو بمكانك الصح لان عقولهم صغيره ومتخلفه فكل الي عليك انك ما تيأس وتحاول وتدور لين تلقى الوظيفه الي تبيها وانشالله هاذي تكون مجرد فتره وبعدين بتلقى وظيفه لان تخصصك حلو ومطلوب اما عن حبيبتك فأهلها اجبروها يعني الظروف كانت اقوى منكم بس الشي الاكيد ان بييك الي احسن وانشالله تلقى الي تكمل معاك حياتك ولا تقول مافي لان في وايد عايشين مع بويات صارلهم سنين ومنين ومستحيل بيفترقون وسوري اذا طولت عليك بس حبيت احاول اخفف عليك حياتي
memo0osh lbronziya
memo0osh lbronziya

مُساهمة من طرف KOKO السبت يوليو 09, 2011 1:22 pm

((ان الله مع االصابرين))
اصبر يا بعد قلبي وان شااءالله الله بيفرج كربك وضيييقك وما بعد الضيق الا الفرج
والحمد لله هاذ انت تعبت وعانيت لين ما اخذت الشهااده هذا يعتبر انك قطعت نص او اكثر من نص المشووواار اصبر وان شاااءالله الله بيعوووضك بخير واسعععى تراا الله ماا بخليك بعد قلبي والله
KOKO
KOKO