BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هااااااااي

4 مشترك

هااااااااي Empty هااااااااي

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الإثنين أبريل 04, 2011 4:11 am

هاي بويات وليدياات شلونكم ممكن تساعدوني ابي بويه كويتيه عمرها بين ١٨ ل٢٠ او عادي اكبر بس اهم شي ابيها تفهمني انا حدي مايعه وهاديه ودلوعه ورومنسيه لي ابعد الحدود بس اهم شي ما تطفرني لان الطفاره اهيه نقطه ضعفي

Malk _alro7

هااااااااي Empty رد: هااااااااي

مُساهمة من طرف طلال الثلاثاء أبريل 05, 2011 7:33 am

هايات .. تمامو ونتي شخبارج؟؟

امممم العمركله ...

انشاءالله تلقين البويه اللي يحبه قلبج .. والله يوفقج معاها Razz
طلال
طلال

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الثلاثاء أبريل 05, 2011 8:01 pm

دومز قلبو تسلم ياعسل ----> بسج تحرش فيه ، امين يارب خو اختي عندها رفيجات وايد واكبر مني بس ماتبي تضبطلي تقول مابي يزعلون مني بسبتج Crying or Very sad Embarassed

Malk _alro7

مُساهمة من طرف طلال الأربعاء أبريل 06, 2011 5:54 am

اجمعين دووم..
الله يسلمج.. Smile

لوووووول
معاها حق .. بس الاحسن ان انتي تدورين الحب بنفسج (الحب من اول نظره) Smile
طلال
طلال

مُساهمة من طرف ???? الخميس أبريل 07, 2011 9:24 am

هلا حبوبه ملاك
ان شاءالله تحصلين الي يختاره لج قلبج وتعيشج احلى حب لانه بهالوقت الحب الصادق نادر وجوده اتمنى يكون اختيارج صح مو بس حب يملي حياتج لانه علاقة حب شي مو سهل .. بالتوفيق يارب ..

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس أبريل 07, 2011 6:43 pm

هلا وغلا قلب نورتي
ان شاء الله تلقين الحب اللي يستاهلج ويكون كفو لج بس نصيحة مني لج خلي الحب يطق بابج مو انتي تروحين له لانج لو رحتي له اعلمي انج راح تتعبين وتحبين اي شخص بطريجج وهني الغلط لانج تبين تحبين وشي اكيد بهالحب اللي تبين تفرغينه مع اي احد بيكون الشخص الخطئ ووايد ناس راح يستغلون هالشي والله لاحقة عالحب واهواله و لوعاته بس ما تنلامين يا حلاتها من لوعه واهوال الله يوفقج وتلاقين الشخص اللي يصونج وما يضيمج ابد تقبلي تحياتي
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الخميس أبريل 07, 2011 7:56 pm

بويه والله مليت وانا ادور لاعت جبدي Razz

Malk _alro7

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الخميس أبريل 07, 2011 8:07 pm

حلوه وراقص المشكله انا علا علاقه بصبي تعرفون عطيته اكثر من قلبي ولا للحين مستمرين مع بعض بس الاسبوع اللي طاف كان ياي من السفر وبكل وقاحه قاعد يدق علا رفيجتي ويسولف معاها قبل عاذرته بس الحين لا واللي باط جبدي يايبلي ويابلها هديه شكووو ابعرف واشكره رفيجتي تقولي يايبلي هديه فانا مقهوره وكارهته وعايفته خلاص لو يي يبوس رجولي ماراح ارضا لانه اهو مثل الخاتم بيدي مايهدي لو شنو مصر يبيني بس انا عقب الي سواه مابيه انقهرت ونفسيتي صارت خره بس احبلي بويه ابركلي من اعذب نفسي مع صبي علا الاقل البويه بنت تفهمني مو الصبي اللي خير شر بس يبي يحقق غرايزه ويقط اللي يحبها بكل بروده

Malk _alro7

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس أبريل 07, 2011 10:32 pm

هلا اختي منورة بصراحه على الي قريته ,, انا اقول اصبري شوي رتبي امورج واوضااعج و يا العاهه الي ايحبج بعدين حبي بويه لانه لو حبيتيها وهو موجود بتسوين الجزء الثاني من حرب البسوس ,, رتبي اوضااعج معاج وخلي يتركج و بعدين ,, و الحمدلله انج صحيتي و عرفتي انه العلاقه معاهم غلط فغلط ,, نورتي
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الجمعة أبريل 08, 2011 5:05 pm

ثنكيو لوتي الحمدلله رتبت اموري امس ---> بس مادري خايفه منه لاني حلمانا انه مسوي شي جايد وخفت وقمت صليتلي ركعتين قلت مابي هالشي يتحقق اها اوكي بس ابيك تساعدني اعدي هالمرحله بس كمجرد اخو وصديق Very Happy

Malk _alro7

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة أبريل 08, 2011 10:19 pm

يعني تبين بوية بس لانج تعبتي من الشباب !!! مو عن قناعه !!!
اختي احنا مو مثلهم ابد وانا اقولها وكلي فخر مافي اي بوية تضيم بنت ونحب من قلب ولا نتجه للبنات لان ملينا من سوالف الشباب لان اصلا احنا بداخلنا كل الرجولة اللي يفتقر لها العالم بما فيه انتي جذي قاعدة تصورين للكل بانج متجهة للبويات كحل اخير ومن غير قناعه اتمنى انج بالاول تتعرفين على حياتنا وشلون تختارين صح لان انتي الحين تبين تتمسكين باي بوية مثل الغريق اللي يتمسك باي شي عشان يتم عايم نصيحة ثانية من اخ تعرفي على كم بوية بغرض الصداقة و صددقيني بتلوع جبدج بعدين من الشباب وبتقولين شلون بيوم كلمتهم انا امدح كل بوية بيور لان احنا عارفين بان مافي بنت ارتبطت فبوية بيور وندمت او قالت خسارة او اتجهت للتماسيح الجلاب <<< شلون تماسيح جلاب ابي افهم؟
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Malk _alro7 السبت أبريل 09, 2011 1:58 am

هههه صح كلامك بس بالعكس انا متجها لهشي بكل قناعه وانا عارفتهم وعارفه حياتهم كانت صديقتي وحبيبتي بويه بس انا بعدت عنها لان امي قالت لي وخري عنها لا يصيرلج شي عمرج ماشفتيه لان اختي كانت تفتن علي بس الحين اهيه كبرت وكل رفيجاتها من البويات وانا ساكته عنها مارديت اللي سوته فيني لاني مو من هالنوع ولا وحده غيري ماراح ترضا وعلا طول تسويلها مشكله بس انا مرافجه البويات وعارفه حياتهم عدل عيل خلاص بصير بس رفيجتك لا اكثر ولا اقل واذا تقدر تعال السكيتي يوم الثلاثه هذا اذا تبي تعرفني انا شعري عسلي وطويل شوي ولابسه نفنوف قصير معاي بنتين وحده راح تلبس نفسي بس اهيه قزمه شوي وفيها غمازات حلوه والثلاثه نفسنا قصتها ايمو والرابعه شعرها قصير وشورت

Malk _alro7

مُساهمة من طرف ???? السبت أبريل 09, 2011 6:56 am

ملاك حشا الفوركاتس مو رفيجات Smile لوووووووووووووووووووووووول عاد لقيتي بويعقه بيروح السكيتي لا ويوم الثلاثه بعد جان بولهب تخلي السكيت مغلق للصيانه
... شوفي ملوكه كلام الاعضاء صح وكلام راقص قمة العقل وانا اتفق معاه ودامج عارفه جو البويات السالفه سهالات..وتوج صغيره ولاحقه ولاتستعيلين
ورفيجج بو هديتين هذا عطيه طااااااااااااااف لان بيتعبج .. وخلج مستانسه مع رفيجاتج وطلعي وتعرفي على بويات بس لاتعمقين مع وحده الا لي شفتيها تناسبج وتفهمج وkeep searching

????
زائر

مُساهمة من طرف Malk _alro7 السبت أبريل 09, 2011 6:52 pm

شيري من عيوني والله -----> شرايج فينا خلاص الحفله ببيت رقوص والحساب علي بدون مايدفع ههههههه الله يستر اذا مانذبحنا ، كلامكم علا عيني وراسي ومن هالعين قبل هالعين مو اعطيه طاف اشوته بعد خو اهوه مو مصدق انه اهلي خلوني اطلع بروحي ومتا ما ابي اطلع اطلع لاني علا ايامه كل مايقولي امشي هالمكان اقول ما اقدر فقاعد يقولها عن طنازه اهلج قاعدين يخلونج تطلعين بقيت اقلب الدنيا علا راسه الخايس بس يخوفي منه يسوي شي يدمرلي حياتي مره ثانيه والله قاعده احاول وادور  

Malk _alro7

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين أبريل 11, 2011 6:12 am

الشري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبووووي اي والله
ملك ابوي انا اذا بطلع لازم اييب كتاب و مرسوم موقع من بو لهب عشان اطلع
الشري تعليقاتج والقبر
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Malk _alro7 الأربعاء أبريل 13, 2011 2:09 pm

هههه. الله يعينك بس تحمل شتسوي هذا حال الدنيا انتم السابقون ونحن اللاحقون

Malk _alro7