BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من الآدمن ( بو ضاري )

na9oor
haneen
راقص القبور
7 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

من الآدمن ( بو ضاري ) Empty من الآدمن ( بو ضاري )

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس مارس 17, 2011 5:22 am

السلام عليكم اخوتي واخواتي بلغني الادمن احط هالاغنية بالمنتدى ويهديها للشعب البحريني الشقيق وللاعضاء عامة وانا بدوري نفذت ما امر فيه بو ضاري
الله يفك عوق البحرين يارب ويحفظها من كل حاقد وحاسد

راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

من الآدمن ( بو ضاري ) Empty رد: من الآدمن ( بو ضاري )

مُساهمة من طرف haneen الخميس مارس 17, 2011 5:53 am

ربي يحفظ البحرين وشعبها وملكها ويحفظ لها امنها ويسدد خطا قادتها.. ربي يحميكم ويبعد عنكم الشر والفتن ...البحرين بحمى الرحمن وان شالله الفرج قريب ..
يعطيك الف عافيه خوي راقص .. واشكر خوي الادمن.. والله يحفظ البحرين باهلها وحكامها خوي وترجع مثل اول واحسن يارب Smile تقبل مروري ,, لا هنت
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? الخميس مارس 17, 2011 6:35 am

ايه عليك ادمن من طيب قلبك مو غريبه عليك انت وشيري بصراحه كلمة تعشقون البحرين اعتقد قليله عليكم وقفتكم وجودكم بالبحرين انا اشهد شعوركم وحزنكم لمسته فيكم وهذا مو غريبه على اهل الكويت او الخليج الله يحفظ البحرين ويحفظ الخليج والدول الاسلاميه من هالروافض والله لايرويكم هالازمه الي مرينا فيها وان شاءالله نصر غريب بأذن الله ومشكور حبي رقوص على الموضوع .

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس مارس 17, 2011 4:33 pm

عاشت البحرين وعاشت كل دول الخليج وعاش من اختار الاغنيه وعاش من حطاها ومن سمعهااااااااا
والبحرين والكويت وكل دول الخليج مايفرقون عن بعض وكلنا ديرة وحده

????
زائر

مُساهمة من طرف na9oor الخميس مارس 17, 2011 6:39 pm

يسلمووو ادمن من طيبكVery Happy
الله يحفظ البحرين واهلهاا ورد الامااان وفكناا من هاي الازمه pale
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس مارس 17, 2011 8:43 pm

يسلم راسك يا بوضاري والله ايفك عوق البحرين يارب ,, الله يحفظ دياار المسلمين انشالله

LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الجمعة مارس 18, 2011 3:57 am

الله ينصر الحق وينجي البحرين وشعبها من كل شـــر Evil or Very Mad
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف na9oor الجمعة مارس 18, 2011 4:02 am

الله ينصر الحق وينجي البحرين وشعبها من كل شـــر
<< امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا بعد شبدي انت
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف راقص القبور الأحد مارس 20, 2011 4:48 am

حبايب قلبي شكرا على مروركم وكلنا نحب البحرين هذي ديرتنا الثانية فديتها
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Admin الأحد مارس 20, 2011 6:25 am

عاااشت البحرين حره

لبيه يا بحرين

لبيه يا حمد
لو تبي جنود
وتبي مدد
راح انزيد العدد

لبيه يا شيوخ الخليج

لبيه بو ناصر

عاشت البحرين

عاشت عين عذاري

عاش الخليج الواحد

Admin
Admin
Admin

http://boya.to-relax.net

مُساهمة من طرف Admin الأحد مارس 20, 2011 6:41 am

الا البحرين

يا الروافض المجوس

الا البحرين

من الآدمن ( بو ضاري ) 597608312957
Admin
Admin
Admin

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 21, 2011 6:06 am

عاشت البحرين
عاشوا الاهل الخليج

خليجنا واحــد توزيع حب

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الإثنين مارس 21, 2011 7:15 am

الله يحميج ويحفظج يا البحرين وربي يبعد عنج كا الخونه والاعداء وكل من يبي يدمرج
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين مارس 21, 2011 5:33 pm

الا البحرين يا مجوووس الا البحريين ,, صووره معبره يا بوضاري ,, ونعم فيكم يا درع الجزيرة
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين مارس 21, 2011 11:28 pm

فديتكم والله ..
والله ماتصورون اشلون البحرينين مصدومين من هالروافض كلوا معاهم واضحكوا تناسبوا هلون يسون بالشعب والحكومه .. عشنا مرحله صعبه جدا واتمنى من الشعوب الخليجيه تنتبه وماتأمن حق أحد وتثق فيه والازم نطور نفسنا ندرس ونتثقف ونوصل لأعلى المراكز والا نعطي هالشيعه مجال انهم يصيرون احسن من السنة هالصفعه الي ياتنا صحتني وخلت كل مواطن يفكر انه يرفع شأن ديرته .

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 22, 2011 4:47 am

ماابي لا هلا والا سهلا من اي رافضي، وهذا الواقع ما نسمح لكم توصلون اعلى المراكز وضربتكم لنا خلت كل السني ومقيم ما يأمن لكم ومثل ما نقول بالبحرين صحى المارد وخلاص مانسمح لكم تصيرون احسن منا وانا الحمدالله بعد هالسالفه بسجل بالجامعه وبدرس ، وعليا عليكم تصيحون بعد صج عورتو قلبي اثبتو بكل جراءه انكم خايفين من الدرع الجزيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وناسه تطمنت انه الدرع الجزيره فيهم فايده واعتقد تدرون ليش ياو الدرع الجزيره عموما مثل ما انتوا تيتمتوا وماتوا ناس من عندكم اللهم لا شماته حتى انتوا ما قصرتوا وقتلتوا عيالنا موانتو الي تحاسبونا بكلامنا وهذا واقع مالكم ثقه ابدا ابدا وكل بحريني وخليجي صاروا ما يثقون فيكم وشي طبيعي ومانبي نسمع السنة والشيعه اخوان احنا الحين مو اخوان كنا اخوان نفرح لكم ونرشحكم عشان تصيرون وزراء او ادارينين وحكومتنا تعطيكم بعثات وناسيه السنة وكنا احنا يالسنة نفرح ونقول عيال ديرتنا وبنفرح لكم لكن انتوا عضيتوا الاييد الا انمدت لكم اشلون تبونه نوثق فيكم مايصير تضربني وتبيني اعيش معاك حياه طبيعه اشلون لو انتوا مكانه شي طبيعي بتسون نفسنا والعن بعد الحين صار انشقاق طائفي قوي جدا خلاص مااقدر اثق فيكم وكل البحريني سني والمقيم وخليجي ما يثقون فيكم وحتى حكومتنا خلاص انضربة ضربه مااعتقد بتأمن لكم انتو تتكلمون كانه شي عادي لااا مو عادي والا الي صار لعب ياهل الي صار اجرام من اخوه حق اخوه المسلم ..وصج لكم بشاره خلاص مافي محرم ولطميات من اليوم ورايح والا في التاسع وعاشر ههههههههههههههههههههه واحنا بنوقف الحكومه عشان ماتعطيكم الحريه الي كنتوا انتوا عايشينه بمحرم بس صج صج كرهتكم من كل قلبي ونسيت معلومه ترا الكويت طرشت الجيش لحمايه البحرين وانا اعرف ناس من الكويت وناس من البحرين هم اكدوا تواجد الجيش الكويتي وانا اشكر الكويت ارسالهم الجيش لحمايه لانه الدرع الجزيره ما تحلى الا بتواجد الكويت واعتقد مااحتاج اثبت لكم تواجدهم لكم والا تهممونا اييبلكم دليل فديت اهل الكويت والخليج Cool

????
زائر

مُساهمة من طرف na9oor الثلاثاء مارس 22, 2011 3:24 pm

اختي حلوة موت اذا انتي كرهتي الشيعه راح تكرهين السنه ؟؟ ,, لان اغلب السنه هم مع الشيعه ولاحضي قلت الاغلب ,, لان هاي الصج ,, واذا تقولين الشيعه هي ذبحت و سوت كل هاي المجزره ف انتي غلطانه واذا بتيلسي تابعي قناة البحرين و ما بتشوفي رد الغيره ف ابشرج قناة البحرين اكبر طائفيه ونفاق و جذب ,, و دلييل ان كل ما يا واحد قال الحق قاطعوه وقطعو بويهه ولاحظي اغلب الا يتصلون يدافعوون لييش ما يقبلوون مكالماات المعاارضه ,, ابي افهم شغله وحده تقولي رد الامان لديره شويه ,, وين رد ابي افهم !!! ,, وين رد وكل ما طلع احد ان كان سني او شيعي او حتى مسيحي فتشووه و اذا حبو يتسلون ضربووه ويين الاماان ,, يخافوون من كلمة 'الله اكبر' هااي كلمة تخوف يا جماعه تخيلو اسم الله يخوفهم !!؟ ,, و الشيعه ع قولتج و هم السنه الي معاهم ماا سو شي ليما الحين اعتصامهم سلمي يحملون بيدهم اعلام و ورود و الكل شااهد ومحد ينكر ,, و اذا متهمينهم هم البلطجيه وهم الا اعتدو ع الجامعه وبعض المدارس ,, انا باحد المدارس الا صارت فيها سوالف وانا شفت بعيني منو تهجم ع منوو بنكر الا شافته عيني !!!؟ مجنسه ضارب بحرينيه !! ,, وبعدها يو اهالي لمجنسين وعتدو وضربو ودعمو البحرينين !!! ,, وهذا كله صااير من المجنسين و مو اي مجنسين , المجنسين العرب ' السوريين , و اليمنيين , و الاردنيين وغيرهم ...'
اوادم الي ما بقلوبها اي رحمه او اي خوف من ربها بديرتنا ,, ما اظن هاي الموضوع عاجب اي مواطن بحريني ان كان سني او شيعي ,, و انا طوووول عمري عشت البحريين ازيد مكاان طييبه بين اهله لا فرق بين سني وشيعي ابد ابد وكلنا ربع و اخوان وازواج و ما زال هاي الشي موجود ,, بس بعض الناس الله يهداهم مدري شلون تفكيرهم تساعد المخربين و تزيد الطائفيه ,, و ع فكره محد خايف من درع الجزيره ,, بلعكس هم قده وراح ينتصرون عليه بعد ,, ولا تنسيين تقريباا 75 % من البحرين معارض و شوفي جم عدد سكان البحرين و شوفي شقد دول معانه واولهم لكويت الا ع قولتج ارسلت جيشها ,, اغلب لكويت معانه و حتى الملك الله يخليه لهم ,, واذا ع قولتج ارسل جيش ف يكفينا اغلب شعب لكويت معانه و روحي شوفي شقد ناس واقفه مع الحق يعني لا در جزيره ولا غيره راح يقدر عليهم ,, بلعكس الا قاهره العدو سلميت الشعب البحريني ,, و اهم ما يبون الدر يوصل عشان ما تصير الديره احتلال لكل من هب ودب ولا يبون الحرب و لا يبون احد يتضرر مو كفايه ع الشهداء الا رااحوو منهم و هم لي الحين يصرخون سلميه والله كفوووو ونعم الشعب,, ههههههههههه انا الا بضحك ع التخلف الا عايشينه ناس ما تشوف الا بعين وحده وما تحب تشوف الصج و اذا تنتضرين الاماان او حمايه من احد ترى محد بيحمييج من بعد الله غير اهلج وناسج ,, البحرينيين .. حتى لو رفضي حمايتهم ما راح يقصرون مع احد وهم ما سو شي غير طالبو بحقهم ومطالبه سلميه و الكل شااهد ,, و كل العالم يدري شو صار بلبحريين لا انتي ولا غيرج بكلامج راح يخفي الواقع لان خلاص كل شي صار مكشووف ,,
و ع طاري محرم و عاشوراء و لطيممات و هسوالف اناا الا ابشرج هاي الشي مستحيل يصير ,, تعرفي يعني شو مستحييييييييييييل
و عطاري مديتون لهم يدكم ومادري شنو ليش جي السالفه طراره ,, تراج غلطانه كل واحد يصير له الا كاتب له ربه ماا توقفون قباله انتوو يا البشر , الله اكبرمنج ومن غيرج ,, و كل وااحد يعرف كفائته و لو هو مو قدها جان ما ترشح ع قولتج ,, ولو ما رشحتيه انتي وغيرج اكوو ملااييييييين غيركم يرشحونه ,, رزقه ع الله مو عليج او علا غيرج و اخوي ادمن سؤال شكوو ايران بلموضوع !!! ,, ما اظن ايران حشرت خشمها بشي ؟؟ ترى الموضوع ف البحرين بعد ما وصلت ايران ,, صل ع النبي ...
و هم انا بعلن انسحابي من المنتدى
و اتمنى من اختي شيري تحط بلقوانين "" الشيعه و كل معارض من البحرين ماله مكان عندنا ""
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 22, 2011 9:01 pm

لاتقعد انت وقمر تقصون على روحكم خلاص انتوا جنيتوا على نفسكم الي تقولون مجنسين اهم وقفوا معانا نصور انا اختي كانت بالجامعه يوم صار تهجم بجامعه البحرين تجمعوا شباب اهي وصديقاتهااا وشققوا عبايتها بالسجين هل الي تتكلم عنه هذا سلميه لاتقعد تقص على روحكم الجيش حمايه لنا انتوا اصلا ما تحبون السنة لاتسون نفسكم مظلومين اذا تقول الكويت واقفه معاكم انت جذاب الي واقف معاكم فئه معينه انا عندي مصادري واعرف ناس بالكويت وعلى فكره القنوات الشيعيه الكويتيه واقفه معاكم لكن انا اتكلم عن الشعب الكويتي السني الموالي للبحرين وثاني شي لاتقعد تقص على نفسك وتقولون انتوا الاكثريه من وين الاكثريه لا انتوا الاكثريه والا شي واذا انت تقول ان قناة البحرين جذابه هل احنا جذابين الي نشوفه بالبحرين من قتل ونهب وقتل المجنسين وتهجمكم على الاسر العزل هل احنا جذابين انا عشت لحظه خوف وهلع هل انا جذابه اشلون انت يالشيعي ترفع السجين على اخوك او اختك السنيه وجارتي الا انطعت بسكين لان تدافع عن اعياله من الشيعه هل احنا جذابين وبلعكس قناة البحرين مونقناة جذب انتوا اكبر جذبين مع النصب واحتيال يعني شي صار جدامنا خاف ربك وخفف الثقه العميه الي فيكم .

وثاني شي انتوا ما كانت ماطلبكم سليمه والا وردو من الرامز تقصون على نفسكم المطيقع عنده سوابق لو اهو ريال ياب عياله يدافعون معاكم قاعد يأمر وعياله بالندن مستانسين وانتوا الثيران قاعدين تنفذون وعلى سلمان ليش يشرد من الحكومه دام طالب الحق ليش يشرد والجمعيه الوفاق ((النفاق )) صار فيها شتات وصراع من بداخل اسكت الله لا يعافيك خلاص صار انشقاق بين طائفتين وشي طبيعي لانكم انتوا السبب مو انت والا اي شيعي يقول ما في انشقاق الا صار واستوى مو بس على البحرين على الخليج عامتا وانا اعرف بنات السنة اطلبوا الطلاق من ازواجهم الشيعه .

عموما انا ما ابي اتعب نفسي معاكم واذا مو عاجبكم كلامي طسوا يكون احسن طلعوا من الديره والمحرم ولطيمات ماراح تشوفونه خلاص مو انتوا الي تحكمون يلا يلا وبعد حبيت اذكركم بأصلكم انتوا يالشيعه شغلتكم قبل بالبحرين زراعين فلاحين عكار نخل يعني حكومتنا نظفتكم وخلتكم اوادم الي الحين تسبون وتغلطون على حكومتنا واعتقد تعرف منطقته المحمره بأيران هذا اصلكم وحكومتنا خليفه غصبن عليكم والسنة تاج راسكم ودام الخليج معانا ماراح تنالون مطالبكم والجيش قاعدبجبدكم يفتشف فيكم انت تدري انه الجيش حصلت الاسلحه عندكم بيوت فيها اسلحه وين السليمه الي تتكلم عنه انا اقول جهز جوازك ايراني وسافر طهران خلاص من عافنا عفناه .

????
زائر

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء مارس 22, 2011 9:54 pm

​‏​بالنسبة لرد كل من قمر 14 و نصور للأسف انتوا طائفيين ولستم بحرينيين وأقولها علنا خسارة تكونوا بحرينيين وحرام لأنكم أصلا مافيكم إلا تهجم على العائلة المالكة ولو فيكم خير جان ما ضربتوا وقتلتوا و سلبتوا روح الله تعالى أمر بأن يكون دم المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه وماقصر الشيخ عبداللطيف المحمود ومد لكم يد كل سني بأنكم تتراجعون عن اللي انتوا فيه من ضلال وفي بادي الأمر أصلا استوطنتوا دوار مجلس التعاون من بداية 14 فبراير وكلام قمر غير صحيح باطل والصور اللي معلقة عليهم هذيل باكستانيين وهنود وبنغال وفي صور للشرطة أيضا مفبركة من قبل الشيعه المجوس الروافض ولما هيلاري كلينتون بنفسها نزلت أرض البحرين وشافة الضلال والبلطجة قررت ان دخول قوات درع الجزيرة ضروري ولازم وللعلم قوات درع الجزيرة فقط وجودها لحماية المنشآت العامة والخاصة ولكنها لم تشارك أبدا في تطهير الدوار ومن شارك بتطهير الدوار كل من شرطة البحرين متعاونة مع الأمن العام وقوة الدفاع البحريني ونقلت قناة سكوب كل الأحداث وبالنسبة يا نصور لعدد البحرينيين من السنة يقارب تماما عدد البحرينيين الشيعي وكنتم دائما تجعلون السنه يعتقدون بأنكم الأغلبية وكانت أكبر كذبة عيشتوا بها أهل البحرين وتفاجأوا عندما تم تجمع الوحدة الوطنية بمسجد الفاتح بعددهم الهائل واكتشفوا من حينها كذبتكم التي دامت 30 سنه تصوروا يا أيها العالم .. بعدين اقرى جرايد البحرين أخبار الخليج و الأبام وشوف العالم شنوا تقول ولا تحرف الحقيقة لأن الحقيقة ثابته والروافض المجوس زائلين ولا بقاء الا لله ولنا نحن السنه الشرفاء .

بعدين أهل الكويت السنه متبرين منكم وفي قلة شيعيه مجوسية هذيل احنا ما نعترف فيهم لأنهم مالهم شي عندنا وفي قناة الكوت اللي تبث من الكويت هذي ما نعترف فيها بعد وعلى ايدنا قرار ازالة هذه القناة ويومها قريب ولا العالم الايرانية ولا المنار هذيل قناة الضلال والشرذمة والشعوذة .

نصووووور اصحى العالم عرف كذب الشيعه الروافض المجوس البلطجية اللي أهدافهم وأعلنوها يبون جمهورية اصحى مشيمع صرح فيها علني وانت حاليا مصرح بعد وايران كل العالم تحجى بتدخل ايران وانت نايم مثلا لا انت شيعي رافضي تعرفون ان ايران متدخلة بشؤون البحرين داخليا وتقول ايران مالها شغل هذا انتوا يا الشيعه كذابين منافقين وانت منافق راد علي عن اغنية مثايل بالزين وتقولي مشكور وطلعت بوجهك الثاني منافق يا منافق هذي معارضة هذا ضلال ضلال يا ضالة يا رافضي يا مجوسي الله لا يوفقكم ولا يوفق كل مجوسي رافضي بلطجي قتل وضرب واستعمل سيف تقولي سملية وتحملون أسلحة بيضاء كل شي موثق وحتى صور الشهداء اللي قاصين علينا فيها بعد البحث والتحري طلعوا 7 منهم على قيد الحياة وقريبا سوف تنشر الصور

ولا انت ولا قمر ولا عشرة من امثالكم تطاول على ال خليفة ولا على درع الجزيرة اللي اشرف من اهلكم ولا على اهل الكويت اللي من بداية دخول اول دفعة كانوا متواجدين مع الامارات والسعودية واحنا الكويت وعقب قطر ارسلت قواتها اليوم الثاني وبعدها الكويت امدت البحرين باسطول عسكري بحري عوضا عن طاقم طبي كامل لمستشفى السلمانية اللي الروافض المجوس احتلوها وعملوا على تحويلها الى مقر لتعذيب الناس الابرياء وصج جبناء ما طلعت قوتكم الا على بنغال وباكستانيين وهنود وشرطي اعزل ما يحمل سلاح شرطي اعزل ما يحمل سلاح وشرطي اعزل ما يحمل سلاح يا جبناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

وشوفوا قصصكم اللي اخذلتم فيها بعض الشيعه اللي وقفوا مع السنه اقروا وبتمعن

عبدالرسول حسن الحجيري رحمة الله..
عثر عليه مقتول بوحشية في منطقة الرفاع فيوز

من عائلة شيعيه كريمة من قرية بورى، من عائلة الحجيري الذي اتهم أفرادها منذ زمن طويل بالخيانة والعمالة للحكومة و للأسرة الحاكمة، من باقي الشيعة المتشددين لأن أغلب أفرادها وشبابها خاصة رفضوا العنف والطائفية، ولأن فيهم من يعمل لدى أحد افراد العائلة الحاكمة الكريمة أبا عن جد، ومنهم من يعمل في مجال الصحافة المحايدة، ومنهم من يشارك السنه في التجارة، إيمانا منهم بأن ألبحرين وطن للجميع وان صداقتهم مع الطائفة السنية حقيقية التي لا طالما تعاملوا معهم كاخوة وليس كإعداء مثل مايدعون الفئة الضالة من الشيعة.

هل تعلم لماذا قتل عبدالرسول بوحشية ؟
عبدالرسول رحمة الله شاب كان يشهد له الجميع بالاستقامة والهدوء في العمل في قريته في الشارع، لم يكن يرضى بالخطأ ولم يخاف يوما بأن يعلن عن وجهة نظرة، كان يعمل في قسم التعقيم في مستشفي السلمانية مع بداية الأحداث أبدى اعتراضه على الكثير من الممارسات غير الإنسانيه ضد الآسيوين والمرضى من غير الشيعه، ورفض عدة مرات أن يشارك في آلمجازر والتعذيب بقيادة السفاح علي ألعكري ، وصل الأمر بتهديده بالقتل من قبل بعض الاطباء الإرهابيين فاختار الصمت وتسجيل مايحدث من أحداث بكاميرا الفيديو الخاصة بهاتفه وأخذ بعض الصور لاظهار الحقائق ولكي يحمي نفسه ، انقطع فتره عن العمل وتم تهديده وأضطر آلى الرجوع ، عندما تم تطهير السلمانية من عصابة الإرهابيين كان من أوائل الموظفين ألذين انتظموا في العمل ، حينها شعر الإرهابيين بخطر تجاهه كونه يملك معلومات وصور وفيديوهات تدين الكثير منهم ، ليلة الأحد قاموا باختطافه اثناء ذهابة الى سوق واقف ليشترى بعض الحاجيات لمنزله وقاموا بتعذيبه بكل وحشيه وثم قتله ورمي جثته بالقرب من الرفاع جهة رفاع فيوز لايهام الجميع بأن من اختطفه وعذبه وقتله هم مايسمونهم بلطجية النظام من الرفاع !!!!! شوفوا البلطجة والاجحاف والتلفيق من الشيعه وصل لي وين وشوفوا اجرام التفكير مو بس الفعل الله يهدم كل شيعي مجوسي رافضي طبعا محاولة منهم لكسب تعاطف الشارع الشيعي ولاعطاء الجريمة بعد طائفى ! بأن السنه هم من فعلوا به يا جلالة الله لا تجعلهم في الارض يعثون فنحن نطلب من الله العلي القدير ان ياخذ حق كل من سفكوا دمه بالحرام وان تأخذ حق جميع البحرينيين الشرفاء قولوا اميييييييييييييين

رحمك الله ياعبدالرسول..

عذبتوه يا جبناء لأنكم عذبتو واحد منكم وفيكم لأن ما رضى بالخطأ والخطيئة ووقف بوجهكم
مـن الــمــغـتــسـل : صور الجسد المبضع لعــبـدالـرســول حــجـيري بعد التعذيب حتى الموت
إبنته

حسبنا ﺂللّہ ونعم الوكيل

هذا إلي حصلووه في عوالي
كــان مصور الأحداث بمستشفى السلمانية
هذا منهم وفيهم شيعي مثلهم وسووا فيه جذيه ما رحموه
المفروض ما نستغرب من اللي يسوونه بديرتنا وبعيالنا
اَلله أكبر عليهم

صورة ابنته

الله يرحمه إن شاء اللَّـہ ويغفر لـہ

Admin
Admin
Admin

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 22, 2011 11:17 pm

كفيت وفيت ادمن واما عن كلامك عن عبدالرسول كلامك 100% الصحيح انا واايد تأثرت بسالفة عبدالرسول الله يرحمة ويغمد روحه الجنه ، الواحد اذا قال الصج مهدد بالقتل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله بنته تقطع القلب الله يصبر هله .
حتى الشيعي منهم وفيهم مو قادر يرتاح خصوصا اذا مخلص حق الوطن .

????
زائر

مُساهمة من طرف na9oor الأربعاء مارس 23, 2011 1:58 am

ههههههههههههههههههههههههااااااي احنا طائفيه !!
هههههههههههههه جد ضحكتوني
واماا ع ساالفة عبد الرسوول اظن شفتوو رسالة بنته تهقووون موجهاا لشيعه scratch
ههههه اقوول لا تجذبوو الجذبه وتصدقووهاا
وااال خلييفه ع العين و الرااس ماا غلط عليهم اناا ويااما سويناا لهم
لما رااح الملك ستره شاالووه ع جتووفهم ,, ولما ماات ولده بلحاادث المأسااوي رااحو الشعب كله بكل وفا وحزن واخلااص ع الي صاار وعزووه ومثل الشي ابووه شيخ عيسى الله يرحمه
محد قاال ما يبييهم وما يحبهم
كل المطاالب تغيير الحكوومه
ع العموم هم مو معور راسي وحلفت ما ارد المنتدى
ولا اطل عليه حتى لانه للاسف طلع طائفي ومسبب فتنه
سلام
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء مارس 23, 2011 3:45 am

ضحكت من سرك عمركم يالشيعه دايما تسون نفسكم مظلومين ناس نصابين ونذول من الدرجه اولى ، نصور لاتجذب بسالفة عبدالرسول انا اعرف واحد صحفي من عايلتهم يوم كلمته وقدمت له تعازي قال نفس الكلام الي قلناه لك وقلت له ترا الشيعه يتهمون ان السنة ذابحينه شنو رد علي قال ماعليج منهم سمعي مني وخليهم يولون اهم منا وفينا ذابحينه احنا نسمعهم يتهمون السنة بس ساكتين لانه وااايد مالينا الحزن على وفاته وبعد قول اني جذابه نصور .

واكيد يوم راح ستره رحبتوا فيه لكن ماشلتوا على جتوفكم عن الشلخ صج جذبه قويه انتوا تكهرونه وماتحبون الملك عن العياره والشيخ عيسى الله يرحمة الدم ضروسكم لانه الشيخ عيسى كان دايسكم دوس مو مثل الشيخ حمد مدلعكم لكن الحين خلاص رحتوا فيها طاح قدركم واحنا ان شاءالله بنرتفع وبنصير احسن منكم والا تقعد تقول انه احنا نسوي فيتن انا اقول روح قص على روحك بمنتدى شيعه اعتقد هذا قدرك وكلمة اقوله لك صير قد كلمتك لو مره والا تدخل المنتدى

عدل سابقا من قبل حلوه موت في الأربعاء مارس 23, 2011 3:48 am عدل 1 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء مارس 23, 2011 3:47 am

ماكو رد تركت له مجال بس للأسف ماكو رد دائما الشيعة ما يواجهون جذبتهم لأنهم ينسون شنو قالوا ولو مكتوبه جدامهم لأن الله يغفل قلوب الجذابين ويعرقل ألسنتهم ويشلها والله ثم والله ثم والله لو أشوف أي رافضي لألعن أبو أجداده لا أشوف أي مجوسي هني برا كلكم وآنا لكم بالمرصاد
Admin
Admin
Admin

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء مارس 23, 2011 3:57 am

كلام حلوة موت صحيح 100% الشيخ عيسى لما سويتوا نفس هالمؤامرة في سنه من السنين الشيخ عيسى شيخكم وتاج راسكم الله يرحمه حطهم في بوانيش ورحلهم اللي حق ايران واللي حق العراق والكل عارف هالقصه وانا كويتي قعدت من قبل ثورة الشيشه والمتعه والارهاب والبلطجه اللي عملتوها في مملكة الكل البحرين الحبيبة الآمنه وشفت وصورت وحضرت يوم سترة هجمت على الشرطة وشفت هالشي بعيوني الشرطة برا بحالهم اهم يتحرشون بالشرطة ويهتفون بوجوههم القذرة المبلطجه ( البحرين مافي أمان وهذي الشرطة من باكستان ) بعد جذب وقول ما تقولون والله عرفت أشياء عن الشيعة يمكن قبل قدرت أتجاوزهاوأتعامل مع الشيعة لكن بعد أحداث البحرين لا ولا وألف لا يستحيل أتعامل معاهم لأن مافي بقلب أي شيعي سلام أوأمان لأخوه المسلم
Admin
Admin
Admin

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء مارس 23, 2011 4:22 am

واذا انتوا تقولون تبون تعديل الاوضاع شنو هالصور الي شفناه ليش زواج المتعه والشيشيه والمخدرات وتيبون الروسيات من صجكم هذا مطالبات والا مصخره وقلة ادب .
قميص النوم حق شنو لأطلاق ثوره المتعه صج قلة ادب
من الآدمن ( بو ضاري ) Images?q=tbn:ANd9GcRMcGunz_FHC0G5CPDgR8ea6FN8055kN8RiAgPgYN2h11zPO78r

ملابس داخليه مممم شكله بياعه تبيع الملابس داخليه حق الليله الحمره سود الله ويهكم .
من الآدمن ( بو ضاري ) Images?q=tbn:ANd9GcSg95XfeDko8QJPlrN4ajNBpLnhg_vcJTQmCYkDjxWVJje5sBVcw0DPikYCYQ

الشيشه حق شنو لاتقول تسليه الي معتصم ما يسوي هلون يحرم نفسه من المتعه خوش اعتصام
من الآدمن ( بو ضاري ) Images?q=tbn:ANd9GcS2_JilVbx5DOsf2N1a6lVRWLeMl6O_lxsDESIHgiiOnSzkxf0vJA95kglapQ
من الآدمن ( بو ضاري ) Images?q=tbn:ANd9GcT2LEecM2HCfmA7c7UJJmK5oFu25DnnpuG8OZ-gr3t556FoXHh77g

وليش بعد مجهزين الكندوم لشغل ماتعطلون كل شي جاهز اللهم لا شماته ..
من الآدمن ( بو ضاري ) 13004055403
خوش اعتصام

????
زائر

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية