BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استفسار بسيط...... :)

3 مشترك

استفسار بسيط...... :) Empty استفسار بسيط...... :)

مُساهمة من طرف haneen الجمعة مارس 04, 2011 12:58 am

السلام عليكمـــ...اشحالكم ؟ Smile عساكم طيبين يارب Smile Embarassed

عندي استفسار بسيط فديتكم .. لاحظت ان في حذف وايد لاشيا انا كتبتا !! Neutral لان اليوم بغيت حدن يقرا تعليق لي على موضوع معين بالمنتدى ولقيت ان اختفى! Neutral وتكررت السالفة بعدة مواضيع ! حتى الخاص في اشيا محذوفة!!!!!!! انتو تقدرون تدشون الخاص ؟؟ !!!!! Neutral ان عادي مب مشكلة احذفو اللي تريدونه ...بس بليز ابي توضيح من بعد اذنكم Smile

يعطيكم العافية ...لا هنتم Embarassed
haneen
haneen

استفسار بسيط...... :) Empty رد: استفسار بسيط...... :)

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مارس 04, 2011 6:28 am

في البدايه هلا والله حبيبتي حنين شلونج يالغاليه وحشتينا وين هالغيبه بدون اي مقدمات غبتي لج وحشه

اما عن الموضوع الحذف والله مودري سبب الحذف بس ياريت تذكرين المواضيع الي انحذف ردودج ويمكن في سبب مع انه ردودج عسل يالغاليه اتمنى الادراة او المشرفين يفيدونج .

منوره حبوبه .. Smile

????
زائر

مُساهمة من طرف na9oor الجمعة مارس 04, 2011 7:20 pm

يب وانا هم صادني هاي الشي ..!!
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف haneen الجمعة مارس 04, 2011 7:58 pm

هلا اختي حلوة فديتج والله وفديت قلبج يالغلا كله هيدا من ذوقج وربي Embarassed Razz اشكرج على السؤال فديتج ما تقصرينEmbarassed ... اممم بالنسبة لسالفة حذف التعليقات انا ادري ان ما غلطت على احد فيها وانها كانت تعليقات عادية جدا وهيدا اللي محيرني !!! Neutral حتى ان لاحظت ان في حذف بالخاص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Neutral صدج تقدرون تدخلون الخاص؟؟؟؟!! Neutral امممم ... ان مب مشكلة بس بليز ابي اعرف اذا في خطأ صدر عني .. تقولون لي وان شالله خير ..Smile فديتكم Embarassed Razz لا هنتم ..
haneen
haneen

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت مارس 05, 2011 12:47 am

هلا حنين بالنسبة للخاص محد يدش لكن كل عضو له حد معين في نسبة تواجد الخاص وهي 100% وتحذف الرسائل القديمة تلقائيا واذا في رسايل حابة تحفظينها تقدرين باستخدام الارشيف
وبالنسبة للردود تصير لخبطة او في مواضيع تكون مالها داعي تنحط من طرف اعضاء وايد وتنحذف بسبب مساحة المنتدى ما تتسع للكم الهائل اللي يحطونه اغلب الاعضاء الجدد مثل مواضيع التعارف او مواضيع ابي بوية او ابي ليدي ومثل جذي
لكن الخاص محد يحذف منه شي ولا احد يدش عليه
السموحة تكلمت بلسان الادارة للتوضيح فقط
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف haneen السبت مارس 05, 2011 1:13 am

اهااااااااااااااااا Embarassed ثانكسسسسسسسسسسس خاااااايه راقص على الرد فديتج والله Razz Embarassed اتحريت تقدرون ادشون خاث ههههههههههههههههههههههه Embarassed جرصة Rolling Eyes tongue هههه لا صدج تمونون مب بس تدخلون خاص ..لا وتدخلون وتهكرون بعدRazz هههههه فديتكمــــــــــ وربيEmbarassed وبالنسبة للتعليقات اللي مالها داعي خلاص ما رح نعلق وايد Embarassed بس انكسر بخاطري يوم جيت اراوي تعليقي لحدن وما لقيته tongue اتفشلت حييييل Embarassed Razz هههه بس مب مشكل هههه ثانكسسسس قلبـــي وبعدين يا خايه ما انتا من الادارة وسؤالي موجه لمديرتي فديتهاااااا شيــــــــري Embarassed ولاحللللللللللى مشرفين بالدنـــــــي كلهــــــــــا Embarassed Razz فديتكـــــم وفديت خايه ادمن اللي جمعنا ..احلى ادراة واحلى مشرفين واحلى اعضااااء والله تنحطون على الجرح يبراااااا احبكمــــ .. ثانكس اغين لا هنت خووي Embarassed Embarassed Razz Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? السبت مارس 05, 2011 6:13 am

هلا وغلا حنين شلونج والحمد لله ع السلامه Smile
راقص القبور ماشاء الله عليه عطاج الجواب المثالي والصح وماقدر اقول اكثر من الي قاله المشرف راقص

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen السبت مارس 05, 2011 6:38 am

هلا اختي شيري Razz Embarassed بس عندي رجا بسيط .. اذا تقدرون يوم اللي تبون تحذفون تعليق يا رايت تخبرونا لان اليوم تفشلت فشلة كبيـــــرة Embarassed Neutral ههههه اممم يمكن يكون تافه وماله داعي بث يمكن يكون له داعي عند غيري Embarassed هههههه على العموم هيدا منتداكم واللي تبونه يصير ... ثانكس اختي على مرورج لا هنتي Razz Embarassed Embarassed Embarassed
haneen
haneen

مُساهمة من طرف ???? السبت مارس 05, 2011 8:59 am

حنين صعب جدا انه المشرف على اي حذف يطرش رساله ويعلمك فيه يعني لو احذف 20 موضوع او تعليق اي اعلمج او اعلم اي شخص بالمنتدى بالخاص هذا اكبر غلطه وين الحريه للمشرف والاداره .
احنا نرسل لـ3 أسباب كالأتي :
1. اذا الموضوع مكرر نرسلج رساله على الخاص انه تم الحذف .
2. اذا شفنا انج حاطه ايميلج او اي ايميل اي احد بالموضوع او وضع رابط للمنتدى او موقع ثاني لتسجيل فيه هم يتم حذف واخبارج بهالشي .
3.اذا شفنا موضوعج بقسم لايناسب الموضوع المطروح يتم اعلامك انه تم نقل لقسم المناسب والافضل .
احنا كأدراه لنا احقيه بتصرف بكل شي بالمنتدي صدقيني حنين في منتديات ثانيه تحذف وتغلق الموضوع والا يرسلون رساله للإعضاء واحنا نقدر نسوي هلون وما نرسل لكم رساله الامر عادي يعني احنا مدلعينكم ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت مارس 05, 2011 5:16 pm

صدقتي والله حنون لو على كل حذف بسيط ندز مسجات جان الاعضاء نفسهم راح يملون
شوفي حنين بوضحج شغله احنا مانمسح الردود الفريش الي انتي حاطتها اليوم او امس لا نحذف الردود الي الي مرت عليها فترة طويله والشخص الي تقصدينه شاف الكلام ورد عليج وصارت الردود بايته لاتودي ولا تيب يعني مأخوذ خيرها هني احنا نمسحها لان سعات في اعضاء يحطون رد مثلا ( Smile او هههههه او باي تصبحون على خير,, يعني هالنوعيه من الردود احنا مانمسحها بالحال لا والله مع ان مالها داعي بس نخليها مانكسر بخاطر اعضاءنا الي نحبهم بس عقب فترة نمسحهم ونقلل من مساحه وحجم المنتدى
ثانيا حنين شنو بكل موضوع او مناقشه تقولين هيدا منتداكم والي تبونه يصير!!! احنا من سوينا المنتدى ولاعمرنا قلنا هالجمله حتى احنا المؤسسين لهالمنتدى كل مره نقول منتدانا يعني منتدى الكل ولا بنقولها انشاء الله لان فعلا مانعتبر انفسنا الا اعضاء حالنا حال اي عضو
على فكره انا موزعلانه بالعكس انتي ياحنين تعجبيني سئلتي واحنا جاوبناج واي سؤال او اقتراح عندج حياج حبيبتي وانا كلمتج بصراحه مثل ماانتي تكلمتي بصراحه Smile وهذا حالنا هني كأعضاء واخوات وحطينا هالقسم حق هالأمور

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen السبت مارس 05, 2011 7:33 pm

pale اوووبث خلث فهمت .. كح .. مممواح لج ول اختي حلوة Embarassed Razz وربي رجف قلبي لما شفت الصفحة كلها لونها احمر !!! pale هههههه خلث امثحو برااحتكم وانا بمثح معاكم tongue وهذي شاحنتي حق الشطف tongue Embarassed هههه ...

-------------------
|ماء خاص للشطف ==||||l ""|""\__,_
| _____________ |||__|__|__|]
(@)@)*********(@)(@)**(@)
يلا ارفعو ريولكم ... بدنا نشطف البيج Embarassed هههههههه tongue Embarassed

اختي شيرررررررري وربي بحببببببببك انتي وحلوة وكلكم .. ويوم قلت ان " هيدا منتداكم " ان كان قصدي ان ما ابي اتعدى حدودي واتدخل باموركم .. هيدا كان قصدي مب ان فصلت نفسي عنكم ! لا .. بس لان ما بادي اتدخل بامور الادارة .. وان اخذ شوركم ان تقدرون تبلغون .. والحين فهمت البروسيجر اللي تتبعونها بالنسبة للحذف ان كرميل مساحة المنتدى Embarassed ماتاخذين بخاطرج مني .. وربي بحبك وبحب الكل هني .. ابوثج على راسج ما تفهميني غلط يوم قلت منتداكم ! اقولها يب بس بمعنى غير اللي تفهمونه .. ان قصدي ان ما اابي اتدخل بالامور الادارية .. بس جي Embarassed مممممممواح على راسج
haneen
haneen

- مواضيع مماثلة