BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

How to shaving Your Pubic Hair

رنوووم
مجروحة
LoOoTY
Beesho0o
راقص القبور
9 مشترك

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

How  to shaving Your Pubic Hair - صفحة 2 Empty رد: How to shaving Your Pubic Hair

مُساهمة من طرف q8boya الأربعاء يناير 19, 2011 6:47 pm

حبيبتي عند 6 خوات .. عارف الليزر و الجلسات و سوالف البنات كلها لا تحاتين
انا مو حاط عليج .. و لا بيني و بينج شي .. بس الشخص هو اللي يحدد شلون الناس تتعامل وياه .. لا تتوقعين كل الناس بتوافقج و لا كل الناس بتنتقدج .. هذي الدنيا .. الناس انواع و افكار .. و مثل ما انتي تبين تعبرين عن رايج .. خلى غيرج يعبر .. مثل ما انتي موضوع الكس اللي منزلته و عاجبج و عاجب وايد .. انا بصراحه مضايقني .. ما احب جذي .. و من حقي اني اعبر عن رايي .. و اتمنى انج ما تزعلين مني .. بس تفهمين انا ليش مضايق و شنو قاعد اقول .. اتمنى انج تتقبلين النقد .. كلنا اخوان ترا .. و كل من يغلط .. و يتعلم .. حلوو الواحد يحسن من مستواه و يحترم نفسه قبل الغير
Twisted Evil

ادري تنرفزت و عصبت .. بس بصراحه ما اقدر اشوف شي غلط و اقول انه صح
و ما اقدر اسكت .. اذا انا غلطان احد يقنعني بغلطي
q8boya
q8boya

How  to shaving Your Pubic Hair - صفحة 2 Empty رد: How to shaving Your Pubic Hair

مُساهمة من طرف ???? الخميس يناير 20, 2011 2:44 am

مجروحه شفيج الله يهديج احسج مو على بعضج بموضوع علاقة متزوجه اشتغلتي على سويتوه والحين على دودو ياماما المفروض عندج رحابه الصدر وعادي نتغشمر ونضحك وننتقد مايصير تزعلين هدي اعصابج انتي مو مجروحه الي نعرفه وثاني شي اذا شفت احد بيغلط او اي مشرف بيشوفون شخص بيغلط صدقني ماراح نسكت بس لازم يكون عندج تقبل انتقاد والمطنزه وياما انا اضحكوا علي وانتقدوني وقحبوني بعد عااادي ماازعل ..فكري بكلامي واتمنى ما تزعلين ..

????
زائر

مُساهمة من طرف مجروحة الخميس يناير 20, 2011 5:55 am

على عيني وراسي كلامج اختي حلوة موت وصح لازم اتقبل بس الظاهر لان اول مرة فمو متعودة لكن سامحوني انا آسفة.. وعبالي اهني كل واحد حر بموضوعه مادري ان موضوعي بزعل ناس مثل كويت بويا كل ما في الموضوع ان كنت بستفيد اشدعوة يقولي كساسة؟؟؟؟؟؟ الصراحة ما توقعت
مجروحة
مجروحة

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يناير 20, 2011 6:53 am

حبايب صلو على النبي اول شي
ثاني شي بليز دودو حسن اسلوبك شوي فعلا انا لاحظت اسلوبك جاف بموضوع مجروحة ومثل ما انت قلت نعبر عن راينا ومجروحة عبرت عن رايها لا اكثر شفيك هبيت عالبنت؟
مجروحة كلن له حرية التعبير واذا تحسستي من كلام دودو فانا اعتذر بالنيابة عنه ومسحيها بويهي
اتمنى الكل يتقبل راي اخوه الثاني برحابة صدر وما صار شي ترى كلنا خوان هني وحبايب
حجي دودو ودي اعرف انت شلون تسويه ههههههههههه ابي افصل عليك الحين <<< جب
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس يناير 20, 2011 6:59 am

رقوص دودو اسلوبه هلون بس والله طيب بس لانج يديده مجروحه ماتعرفتي على دودو بلعكس اذا قعدتي معاه تراه حبوب وطيب .. تعوذوا من ابليس ..

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يناير 20, 2011 8:24 am

ادري انا عارف طبع دودو بس اغلب الاعضاء اليدد مايعرفون طبعه وهالشي يعطي انطباع مو حلو عن دودو
حجي دودو لا تصير ناشف كلش ترى اعضك
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف مجروحة الخميس يناير 20, 2011 2:02 pm

حصل خير ماكو الا العافية .. خلاص طاف وانا مو زعلانه بس تضايقت من ردوده معاي واستغربت لأن ما توقعت بالمنتدى جذيه بس طاف الكل عزيز وغالي وانا ما ظليت معاكم الا لأني حسيت صج بيتي الثاني الي افضفض فيه وانكم اخواني
مجروحة
مجروحة

مُساهمة من طرف q8boya الخميس يناير 20, 2011 5:21 pm

صديقي الصدوق .. اشوفك مسرع ما صفيت يم البنت .. افااا.. و انتي اللي مفروض تكون فاهمني .. يعني حنون حبيبتي شافت اني ما هبيت عليها .. قلت رايي انا .. هي اللي تتطنز و تقول اني حاسب نفسي فلته و قاعد اضرط .. اشوفك مطوف لها و مطلعني غلطان و هي الضحيه اللي دودو شرشحها !! ليش ؟؟ على بو انها رزتك بجم كلمه و مدحت فيك؟؟ Evil or Very Mad
بعدين وين الغلط بكلامي؟؟ يا اخي اقنعني اني غلط و هي صح و انا راح اغير رايي و اتاسف لها بعد .. و ترا انا اوريدي فهمتها اني مو حاط عليها و لا شي .. قاعد اكلمها عادي .. مثل اي شخص ثاني .. و لا ليش انها ليدي بقعد ادلعها و و ارفع فيها ؟؟ لا يبه ماابي منها شي انا ..اكلمها مثل اي وحده بالمنتدى .. بعدين زعلانه من ام الكساسه خخخخخ مو هي همها الكس .. منزله موضوع عن الكس .. شفيها اذا عطيتها نيك نيم
Twisted Evil

شوف يويسف انا احب اضحك و اتقشمر .. و تدري اني كوول و مو طاق الشرف عليها و قاعد اعطيها مواعظ .. هي منزله موضوع بالمنتدى .. يعني للكل .. من حقي اني ارد و اعبر عن رايي .. تبيني يعني اجاملها و اقولها الله يعطيج العافيه و يسلمو ؟؟ و انا بنفس الوقت طايره بوهتي من هالمصخره ؟؟ بذمتك مو مصخره ؟؟ لا تقعد ترقع يويسف محد كثرك ضحك و انصدم من الموضوع و الطريقه اللي انعرض فيها
يعني الغاليه شيري فتحت نفس الموضوع .. بس بطريقه حلووه و الواحد يتقبلها ما ينصدم منها .. مبزبز .. مبزبز شنووو .. بعدين شدخلك انت بالكس اللي احبه انا ههههههههههههههههههههه بذمتك هذا سؤال؟؟ لو تسالني انت هالسؤال بويهي عادي مو اشكال .. بس انك تنزل موضوع و بهالطريقه .. و الله لمصخرك انت بعد خخخخ وين قاعدين .. صج اللي اختشوا ماتوا .. و بعدين هي موجهه السؤال للبويات .. لا تتوقع ان احنا راح نكون رقيقين وياها و مراعين لمشاعرها .. راح نقول الصج .. اي الليديات يمكن تسالهم شلون بويتج تحب كسج يكون < كس و كس .. موضوع مكسكس بكسكسه كسكسيه .. العن ابو المستوى الواطي هذا اللي خلصت المواضيع كلها و قعدنا نتكلم عن الكس .. من صجكم انتوو ؟؟ ليش حاس اني بس انا اللي متضايق و منحرج .. يبه اذا انا مضايق الاعضاء بكلامي .. خلاص انا مستعد اروح و ما تشوفون رقعه ويهي هني بالمنتدى .. لان بصراحه ما يشرفني اني اضيع وقتي على كلام فاضي .. و لا ارضى ان بيتي و مكاني يكون مصخره جذي .. انا هني عشان ربعي و عشان نتشارك باراء و مواضيع الواحد يستفيد منها او توسع صدره .. مو عشان تلوع جبدي و احس اني منحط و ما عندي سالفه اني منتمي لمكان سخيف و اللي فيه اسخف و اسخف .. اذا هذي اهي مواضيعهم و سوالفهم .. اسحب نفسي انا عادي
و خلكم انتو على هالاشكال .. اذا هذا اللي انتو تبونه
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف Admin الخميس يناير 20, 2011 6:07 pm

تم طرد العضوة كيو8 بويا وذلك بسبب تعديها لعدة مرات بالتلفظ الجارح على العضوة حنين ومجروحة وعدد بسيط من الأعضاء وتم تنبيهه لعدة مرات لكن دون جدوى لذا نقدم كإدارة الاعتذار نيابة عن العضوة المطرودة كيو 8 بويا نرجو المسامحة .
Admin
Admin
Admin

http://boya.to-relax.net

مُساهمة من طرف مجروحة الخميس يناير 20, 2011 7:44 pm

ليش كبر الموضوع جذيه كلش ما توقعت الي صار ما يسوى والله إحنا خوان وخوات مو معقوله جذيه ...
عموما اخوي ادمن مشكور وانا أسفة اذا غلطت بشي  
مجروحة
مجروحة

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يناير 20, 2011 11:25 pm

انا ما وقفت مع مجروحة ولا واقف بصف احد انا قاعد انبهك بان كلامك ناشف مع اغلب الاعضاء و لو تذكر دايم اقول لك هالشي بالمسن وشكو تمدحني مجروحة؟ اهي قالت كلام عادي وانا دايم ينقال لي مثل هالكلام ماهو غرور بس لو تقرى الردود القديمة لباقي العضوات بتعرف بان مجروحة مو اول عضوة تقول لي مثل هالحجي انا كان قصدي بان تتكلم بليونه شوي اوكي ما غلطت بان الموضوع ماعبجك طريقة التعليق لكن ماحبيت انك تكون ناشف حيل وتكبر السالفة واصلا ماكو سالفة انت عندك راي وانا عندي راي واي عضو او عضوة عندهم راي وهذا حق لكل عضو بس فعلا تضايقت لان اسلوبك ناشف مع كم عضوة و عضو والله ماحبيت اي شخص ينطر مهما كان السبب احنا كسبناك كاخ وللحين نعتبرك اخ بس لولا لسانك المنفلت الله يهداك يعني البنت ماتبي غير ريج حلو حتى لو ما عجبك اسلوبها Sad
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف lady_sweet الجمعة يناير 21, 2011 10:08 pm

اناا بصراحه ما كنت اايد ان ينطرد كويت بويا من المنتدى اهو ماكان عاجبه موضوع عضوه بالمنتدى وهذا شي يخصه صج ان شد معاها بالكلام بس مو لدرجه ان ينطرد ..انا هذا رايي مو علشان شي بس ماكان له داعي ان نخسر العضو من زمان معانا عشان اختلاف بالاراء وشي ماله معنى ..
بالنهااايه الادراه لها راي والقرار اطبق ويعطيكم العافيه .. Very Happy
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 22, 2011 1:29 am

شوفو حبايبي
انا احب احطكم بالصوره ...وهذا طبعي ما احب اخش شي عليكم
اولا يوم مجروحه حطت موضوع للبويات وشلون يحبون شكل الكس وووو... اول واحد رد على الموضوع كان كويت بويا وكان رده ناشف على قولة راقص وانا ماتمنيت يرد جذي خصوصا ان الاخت مجروحه نادرا ماتدخل المنتدى ومفروض يكون كويت بويا اسلوبه الطف من جذي خصوصا مع الاعضاء الجدد كونه من اقدم الاعضاء بالمنتدى فانا كوني مشرفه ولا احب تصير هوشات اوي اي عضو ينجرح وتكبر السالفه قمت ومسحت رد كويت بويا عشان محد ينجرح وعشان مايطلع كويت بويا بهالصوره واعتقد تصرفي حكيم ولحد الان وانا اكتب هالاسطر ماادري شنو ردو الاعضاء على موضوع مجروحه بس عقبها حطيت موضوعي هذا وسافرت بنفس اليوم انا والادمن ردينا الديره ولا شبكنا الا امس وشاف الادمن ردود بويا على مجروحه وعلى راقص وتصرف لان كويت بويا عطته الاداره لفت نظر على اسلوبه واحنا كلنا نقول راينا وصريحين بس في طريقه نصير صريحين وحيل وبدون تجريح وبدون مانقفل اللاب توب ومن داخل مضايقين من عضو جرحنا
وانا كنت اتمنى ان الامور ماتوصل جذي وكنت اتمنى ان العضو لو كان ناوي ان يطلع من مكانه وبيته لايقلل من شان غيره او شان المكان الي حضنه وضحك فيه فضفض فيه
وبس هذا الي صار
ونرد لموضوع How to shaving Your Pubic
صج يصير الكس جنه كس ياهل املط والتغيير حلووو يعني سعات املط وسعات بكيني لاين وعن نفسي انا مسويه ليزر بالبحرين بس خليت بكيني لاين موجود ولو ابي اغير بسرعه ينشال وعاد شدعوه ترى البكيني لاين يكون شعر خفيف وشكله حلو وحق التلحس سكسي وهذا راي الشخصي وكل واحد حررررررر بكسه لوووووووول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هذا موقع لصالون انجليزي دشو هالموقع شوفو صورة البكيني لاين شلون خفيف ونظيف وشوفو اسعار الصالون لوووووووووووول غالي شوي لو حولتو الجنيه الاسترليني لعملة ديرتكم

عدل سابقا من قبل CheerY في السبت يناير 22, 2011 5:05 am عدل 1 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 22, 2011 4:02 am

بالنسبة لي الغلط الوحيد اللي شفته اهو اسلوب دودو الجاف مع العضوات و موضوع مجروحة عادي اشوفه المهم نرد لموضوعنا الاساسي لو شنو والله ما احب لو نفرة فيه احبه نظيف وناعم وابيض خو ابي اشوف شي حلو مو اقط كل شوي ارجع شعرة دشت بحلجي او لمست لساني
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY السبت يناير 22, 2011 5:17 am

ههههههههه والله احبه اسلط املط يلق وردي مارشملو ههههههههههههه ..
مب غاابة و رقوووص و الله ذبحتني من الضحك ويا ردودك ههههههههههه اخلاهم الاخيره شعره دخلت بحلجي هههههههههههههههههههههههههههه تسااقط صايبنها وووع
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 22, 2011 5:27 am

عسى دوم هالضحكة خيي
لا جد شنو المسه كله شعر وبعدين لما تبول البول يلزق بالشعر عاد شوف الريحة يبوووووي ما تعرف تسكس والا تقعد ترجع وبعدين شنو تسوي له قصه !! وين النظافة بهالشي اصلا الدين الاسلامي حرم وجود الشعر بالاماكن الغير مرغوب فيها وجود الشعر اكثر من 40 يوم حرام ولا تقبل اي صلاة طول فترة وجود الشعر
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY السبت يناير 22, 2011 5:32 am

هههههههه رقوص شنو 40 يوم ههههههههه هاي اتسوي اشجاار و تنبت حشائش من جميع الانواع و بتصيير غااابه نااقص بس قرود صغيره الي هم القمل << يا ابو مخيله اسكت ولي يرحم والديك
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 22, 2011 5:56 am

يع يعععععععععععع شنو شعره بحلجك وقمل امبيه لوووووووووووووووووووووووووول وغابه وقرود لووووووووووووووووول يعني الحين كل البنات كساستهم تلق لق ماكو شعره ولانفره اخاف صج اقص ايديييييييييييييييييييييييي انا لووووووووووووووول شوفة عيني محدش ئلي شفت العجب وثانيا البكيني لاين>>>> تدافع عنه ...شي مو يديد والي واثقه من نفسها ومن نظافتها تسويه مو تسويه وحده ماتعرف الشاور جل من الشاور باث والسالفه حركه بالكس للتغير مو دوم على حسب طلب الحب Wink

عدل سابقا من قبل CheerY في السبت يناير 22, 2011 5:52 pm عدل 1 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف مجروحة السبت يناير 22, 2011 6:09 am

صح كلامج شيري يعتمد على طلب الحب ... بس أنا مهما طلب ما احب الا ان يكون خالي املط يلق ناعم حرير <<< لوووول جني بالغت شوي ؛)  
مجروحة
مجروحة

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 22, 2011 6:40 am

الكس الي يرويك لاصرت عطشان..
يرويك شوف اللي عيونك توده
يرويك ريق الزين لا صار ولهان..
ويهناك لامنك توسدت زنده
وقام يتأوه بين يديك شفقان..
ويقول يكفي ثم شدك بيده
تسكر على صدره وهو منك سكران..
ولامن غفا بشويش عضيت خطه
خط كسه يالزين جعلني حيران
ضيعت بين فلحه وفخذه
اهداء لكل كس له خط لوووووووووووووووول

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF السبت يناير 22, 2011 7:01 am

اخييييييييييييييييييييييييه يا ويل قلبي انا بس bounce bounce
صحححححححححححححح لسااااااااااااااااااااااااانج يا الزييييييييييييييييين cheers
تحفه روعه ههههههههههههههههه Laughing Laughing
انا الحين ابي ابدي رايي بموضوع q8boya..
انا اول ماقريت السالفه بموضوع مجروحه قلت شدعوه مايسوى انا ينطرد وخصوصا انا عضو الاغلبيه اعتقد تحبه وتعزه وتحترمه بس لما قريت بعدين بس ما اذكر بالظبط باي موضوع قال مايشرفني اكون بهالمكان وكل اللي في سخيفين ومادري شنو لا يولي ويتريح وينطرد طردة كلب بعد Mad Mad
ماعاش اللي يتكلم عن اخواني وخواتي اللي ما لقيت منهم كل خير وبيتي اللي احس في براحه مو طبيعيه منو يكون اهوا اللي ما يشرفه عشتوا Exclamation
يعطيكم الف عافيه ليش انكم طردتوا لأنه اي واحد مثل هذا مايشرفه يكون فبيتنا والله احنا اللي ما يشرفنا حتى نستضيفه Evil or Very Mad Evil or Very Mad
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 22, 2011 5:50 pm

صح بدنك يووووووووووووسف لووووول

على طاري سالفة كويت بويايوسف الي يضحك ان عقب مايقعدون هني بالساعات ووالشهور اخرتها يقول مايشرفني والمنتدى فيه وفيه وسخيف ومدري شنووو عيل شمقعدك كل هالمده ومطيح فيه!! لان الي يشوف ان المنتدى او اعضاءه مايعجبونه جان من اول اسبوع قب
وكل واحد بالاخير يايوسف يطلع معدنه الاصلي يعني الواحد لو اهو ذرب وولد اصل يطلع بكرامته وبادبه على الاقل ينذكر بالخير بغيابه ....والادمن مايطرد اي احد عبث وفعلا يوم انطرد طلع الصج وكنت اتمنى ان ماتوصل لجذي
ثنكس يوسف على رايك الصريح

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 22, 2011 10:32 pm

ههههههههههههههههه مبدعين مبدعين الشري شنو هالشعر الخطير وانت لودي وربي فطست من الضحك يوم قلت قرود ولك بغيت ابول على نفسي هههههههههههههههههه عادد تخيل يعععععععععععععععععععععععععععععععع يا يمة وربي انتحر انا لو شنو ما اقول للحب تسوي جذي وربي اتزوج عليها انا واحد احب النظافة مو تقعد تسوي لي قصات خل تسوي مارينز بالمرة <<< شخباري مارينز للحين يسوونها؟
لودي تخيل تروح للصالون وتقول ابي اسوي له تسريحة رومانية ههههههههههه عاد يحطون له وصلات ومادري شنو ههههههههههههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 22, 2011 10:39 pm

والله زين انطرد وافتكينامنه اناعبالي كل هالمده يتغشمر غشمره ثقيله وكنت احاول بأن مجروحه ما تزعل منه ترا كان الحمار يقصد كل كلمة يقولها لاتزعلين مني مجروحه والله لو كنت ادري هالخايس قاصد انه يجرحج والله لعنت والدي والدينه سامحني والله انا مصدومه منه والله يلعنه ويلعن اشكاله والله يعينه على بيجون بعد هالمنتدى اعتذر لج زين الاداره اطردوه ..شكلي برجع اسب والعن الي يغلط على اعضاء مايبيلهم الا العين الحمره .. Evil or Very Mad

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور السبت يناير 22, 2011 10:46 pm

هههههههههههههههه حنون انتي الحين حارسه المنتدى خلصتي من لقب ملكة البدليات والحين تستحقين لقب حارسة المنتدى ذكرتني بمسلسل طاش ما طاش لما بنات ماعندهم محرم غير شايب وطلعوا للحديقة واي احد يقرب لهم يقولون للشايب عصى عصى يعني طقهم بالعصا واهو يطق على عماه هههههههههه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة