BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سؤال صريح ويمكن حرج للبويات ؟؟

lady_sweet
na9oor
q8boya
راقص القبور
مجروحة
9 مشترك

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

سؤال صريح ويمكن حرج للبويات ؟؟ - صفحة 2 Empty رد: سؤال صريح ويمكن حرج للبويات ؟؟

مُساهمة من طرف q8boya الأربعاء يناير 19, 2011 7:24 am

ياا حبك انت للشقر و كسهم الوردي Twisted Evil
اللي يسمعك يقول الاخ مصاحب سويديه .. و مسك بعد ؟؟
راهي الاخ وايد .. تدرون عاد منو ودي يجاوب ؟؟ اسيروو هههههههههههههههههههه
ودي اعرف نوع الكس اللي يفضله < فاصل غلط
q8boya
q8boya

سؤال صريح ويمكن حرج للبويات ؟؟ - صفحة 2 Empty رد: سؤال صريح ويمكن حرج للبويات ؟؟

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يناير 19, 2011 7:27 am

رقوص والله كنت ادري ما تحب المبزبزه فقلت صدمي رقوص وكتبي مبزبزه وبعدين بينكر ويتكلم ..

????
زائر

مُساهمة من طرف q8boya الأربعاء يناير 19, 2011 7:47 am

ههههههههههههههههههههه طايحين عليه انتووو
عرفتوا شلون تخلونه يفضفض cheers
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يناير 19, 2011 7:55 am

افا عليك دودو رقوص خبز ايدي .. انا واهو نعرف حق بعض .. lol!

????
زائر

مُساهمة من طرف lady_sweet الأربعاء يناير 19, 2011 8:03 am

ياا حبك انت للشقر و كسهم الوردي
اللي يسمعك يقول الاخ مصاحب سويديه .. و مسك بعد ؟؟
راهي الاخ وايد .. تدرون عاد منو ودي يجاوب ؟؟ اسيروو هههههههههههههههههههه
ودي اعرف نوع الكس اللي يفضله < فاصل غلط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كويت بوويه حلوووووووووووووووووووووه Razz Razz Razz
وحلوووووه فديتج اطلعين الكلااااام من خشمه شاطره Wink
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف مجروحة الأربعاء يناير 19, 2011 2:29 pm

q8boya
كنت ابي استفيد عشان جذيه سألت لا اكثر ولا أقل ... واشدعوه كويت بويا معصب المنتدى هني معطينا حريه الراي ولا أ،ا غلطانة ؟؟ وطبعا كس الريال مو نفس المرة .. المرة حلاتها بنعومتها والريال بخشونته .. انت ما تفرق وياك بس وااايد يفرق وياه .. وما تصدق لو اقولك ان واايد يحبونه مثل ملمس ياهل يموتون فييييه جذيه واصلا بيني وبينك ما يأذيهم بالشغل >>> جني بدعت شوي !!!!!
عموما انا آسفة اذا كان همي الكس لكن اهوا شي من الضروريات 

q8boyaو na9oor
لا تقولون الكس كس ... يعني لو يايتكم وحدة من برة هلله هلله وداخل يعلم الله وسودة وخيسة ومحششة وحالتها حاله جان عادي ؟؟؟؟ مستحيل تقول اي عشان انك مشتهي وتبي صح ؟؟

lady_sweet
صاجه والله حده هذا اقل شي اسوي واهتم فيه كثر ما اقدر عشان الي احبه .. وبنفس الوقت ما اخلي يشوف غيري ويستانس فيه ...
بس سؤال شنو تقصدين >> انا بالنسبه لي كبنوته لي بويه؟؟

راقص القبور
أخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يا راقص انت شنو ما منك مثيل رومانسي حييييل صج الي ما يعرفك ما يثمنك !!
احب تفاصيلك انت يا رايق ... تعجبني بصراحة تعاليقك على راسي واحلى شي من كثر شيسمونه يصير احمر ما اقوول الا يا بختها وعليها ب 1000 عافيه .. شكلك مونسها عدل 

أما انت يا حنون مشكورة على تفاعلج وين ما اروح القاج .. حبيبتي مشكورة ...لكن غريبة البويات شكلهم مو صووب كس ليدياتهم كلش لي هالدرجة مو مهم ؟؟ قليل الي جاوبوا

مجروحة
مجروحة

مُساهمة من طرف q8boya الأربعاء يناير 19, 2011 6:11 pm

عزيزتي ام الكساسه مجروحه .. ودي بس توضحيلي شنو يعني كس الريال ؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريال صار عنده كس ؟؟؟ .. بعدين احنا بويات مو ريايل .. انا افتخر اني بويه و مراه .. مو معناته اني بويه اني صرت ريال و لا ابي اكون مثلهم .. اي انا توم بوي .. سوفت بوتش .. ليز .. اي العرب هني يكلمون البويه على انها واحد بس مو معناته انها رياال .. ويععع .. بروحنا مو طايقينهم تبينا نكون مثلهم ؟؟ لا قلب احنا جنس يجمع بين الرجوله و قليل من الانوثه محد ينكر هالشي و بالعكس لنا الفخر .. انا يم قلت الريال و المراه .. قصدي انه الكس اللي يحبه الريال هو نفسه اللي تحبه المراه .. انتي عمرج شفتي وحده سالت رياايل بمنتدى شلون تحب يكون كس مرتك ؟؟؟
الاجابه ماكو اجابه ترا .. بالعقل .. للي عنده عقل براسه مو بين فخوذه .. اسمحيلي عزيزتي بس الانحطاط هذا و الجييب يلوع جبد بعض الناس .. اغلبهم اذا مو غلطان .. انا احس اللي جدامي بهيم اذا صار تفكيره بس بالنيك و الجنس .. و مو عشان احنا ليز معناته احنا بهايم بس نبي ننيج .. اي الناس يحكمون علينا من ميولنا الجنسيه بس هذا مو معناته ان احنا ممشينا الكس و الجنس .. اذا هالشي انتي ماشيه عليه كيفج .. بس انا لي الحق اني اعبر عن رايي و اقول ان التعبير عن الراي مو معناته الانحطاط و المصخره هذي .. مهما يكون احنا عرب و مسلمين .. مو حلوو موضوع مثل هذا ينحط بمنتدى بويات و يبين للعالم ان هذه هي ميولنا و تفكيرنا .. ترا احنا عيال ناس و ناس دارسه و فاهمه .. مسافره و عارفه العالم شلون عايشين .. حريه الراي هذي .. و الكلام عن الكس .. يا ام كس .. ما يلوق بمستواي .. غيري يمكن يعارض .. بس هذا رايي .. فلا تتوقعين اني اخذ كلامج جد او اعتبره حريه راي .. عبري عن رايج لربعج اهلج .. مو بمنتدى العالم كله يشوفه و يعطي صوره عن البويات العرب .. و احنا مو بهايم .. فاتمنى انج تحترمين ذوق الناس اللي قاعده تشارك بالمنتدى و الاعضاء .. ترا انا حدي كوول .. بس بصراحه العرب ما ينعطوووون ويه و مو مال يفتحون حلجهم و يعبرون عن الافكار المعفنه اللي ببالهم

ودي و تقديري
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف na9oor الأربعاء يناير 19, 2011 6:46 pm

صصصصصصصح لسااااااانك دووودوو cheers
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يناير 20, 2011 6:40 am

اول شي شكرا على كلامج مجروحة والله يعافيج انا قلت رايي وماحبيت اكثر او ازيد بالحجي عشان يكون في شوية رقابة
ثاني شي دودو شفيك عالبنت ليش هبيت بويها جذي البنت نشدت عادي واي شخص مكانها ممكن ينشد هالشي وصراحة يوم قعدت افكر واتخيل كان فعلا ودي اعرف انتو شنو تفضلون وتحبون هني نتشارك الراي وانا اشوف مجروحة ماغلطت بشي
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف مجروحة الخميس يناير 20, 2011 1:52 pm

مشكوووور اخوي راقص طول عمرك حقاني وكويت بويا الله يسامحه لكن مو مشكلة مقبوله منه
مجروحة
مجروحة

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس يناير 20, 2011 11:17 pm

العفو ما سويت شي هذا واجبنا فديتج Smile
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk الإثنين فبراير 07, 2011 7:56 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلعن بوووالسؤاال
والله واناا قااعد اقررى ميييت ضضحكك
وووعع اتخيل عااد الحس كس كأنه حشييش الكورنييش
اقععد ادوووره بين الشعر ههههههه

بعديين اذاا وحده كان كسها جي هاي يدل ع نظافتهاا يعني لو اي حد جافه جي بقوول انهاا بكبرهاا ووصصخه

وبسسسس هذاا رايي خخخخخ
Aseer 3yoonk
Aseer 3yoonk

مُساهمة من طرف ???? الإثنين فبراير 07, 2011 8:27 am

حبيبتي مجروحه موضوعج حلو لا يزعلج كلام دودوا هالخسيس واحد مو متربي وانا متأكده انه يدخل المنتدى ويقرا بس حبيت اوضح لج لاتزعلين من كلام شخص منحط .. انتي دايما مميزه بمواضيعج ..

????
زائر

مُساهمة من طرف na9oor الإثنين فبراير 07, 2011 5:37 pm

ووووي حلووه مووت ليش تقولي عن دودو جي ؟؟؟
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف na9oor الإثنين فبراير 07, 2011 6:02 pm

ووووي حلووه مووت ليش تقولي عن دودو جي ؟؟
حلوه موت انتي من كبار المنتدى المفرووض يكون ااسلوبج بلكلام ارقى من اسلوب الاعضاء ,, ليحافظ المنتدى ع امتيازه
واذا كل واحد قام يتكلم بهذا الاسلوب راح يفقد المنتدى احترامه ..
وانا ما واصلت بهذا المنتدى الا يوم شفت شلون حرية الراي و الكلام فيه وهذا شي حلو و الاحلى ان كل واحد محترم مفسه ويتكلم بكل ادب و رقى و كل واحد تنعرف شخصيته من اسلوبه ف الكلام ,, وانا عرف ان كل لعضااء شخصيااتهم حلوووه و اتشرف اني معااكم << طوولت يا اخي هع
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء فبراير 08, 2011 12:00 am

na9oor كتب:ووووي حلووه مووت ليش تقولي عن دودو جي ؟؟
حلوه موت انتي من كبار المنتدى المفرووض يكون ااسلوبج بلكلام ارقى من اسلوب الاعضاء ,, ليحافظ المنتدى ع امتيازه
واذا كل واحد قام يتكلم بهذا الاسلوب راح يفقد المنتدى احترامه ..
وانا ما واصلت بهذا المنتدى الا يوم شفت شلون حرية الراي و الكلام فيه وهذا شي حلو و الاحلى ان كل واحد محترم مفسه ويتكلم بكل ادب و رقى و كل واحد تنعرف شخصيته من اسلوبه ف الكلام ,, وانا عرف ان كل لعضااء شخصيااتهم حلوووه و اتشرف اني معااكم << طوولت يا اخي هع

نصور دام انت عضو بالمنتدى المفروض ماتقولي هلون خصوصا انت تعرف حلوه موت وانا مااقول شي الا واثقه من الي اقوله اذا انت كنت متابع بهالمنتدى بمواضيعه وبالاقسام وشي الي ما تعرفه دودو انطرد من المنتدى لردائه اسلوبه وغير انه سمعته جيييييييييييييب وانت بروحك تقرى الكلام الي قاله على مجروحه وحنين كنت عضوه قديمه وحتى انا مشرفه اذا شفت عضو تجاوز حدوده انا مااراح اسكت وراح اتعامل بطيب اذا ما فااااد معاه الطيب لازم انزل لي مستوى اخ نصور انا تعلمت من المنتدى اشياء واااايد حلوه وتعلمت اشلون اتعامل مع هالاشكال وفي اعضاء للإسف تضطر انك تعاملهم بهأسلوب .. للإسف كلامك واايد ضايقني لانك مو عارف حلوه مووووت وياي تعلمني كيف يكون اسلوبي اتمنى تروح تفتر بالمنتدى وتابع الاقسام عدل وادخل بموضوع حق الي نكه kornq8عضو جديد هذا دودو داخل ويسب المنتدى لانه انطرد واقرى شنو كتب له ادمن وبعدين تعال حاسبني .
والي ما تعرفه انا لساني اطول من جذي اسأل شيري وادمن ورقوص ولوتي وسويتوه اكثر الناس يعرفون حلوه موت ولسانه الطويل للإسف انت ما لحقت علي قبل اشلون كان اسلوبي ترا واااايد تغيرت بس انت الحين قريت كلامي وعطيتني انذار عييل لوسمعت لساني صجي بتقدم علي شكوى عند الاداره .

????
زائر

مُساهمة من طرف na9oor الثلاثاء فبراير 08, 2011 1:50 am

عزيزتي حلووه ما همني دودو انطرد او لا
وانا مب ياي اعلمج كيف يكون اسلووبج ابداا لان انا ازيد وااحد عااجبه اسلووبج
انا كنت مستغرب من اسلوبج هذا لان اول مره اقرا موضوع وكون ردج جي
من جي انا ستغربت و ما حبيت هشي منج لان الا عرفته انج شخصيه حلوه و فاني وتنحبين بسرعه وردوودج دايم ناايس و انا اسف مب قصدي اضايقج بلعكس انا لان اعزج قلت جي وسوري مره ثانيه اذا ضايقتج لان اكيد مب قصدي اضايق اخت عزيزه علي Very Happy
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:13 am

احم احم .. نصور حبيب قلبي انت ما صار الا كل خير و حنون ما قالت شي جذب ,, و لا بالغت ولا سبت ,, حنون واعيه وعارفه شو قاعده تكتب و انته اخ عزيز و غالي وعارفين انك خايف على مصلحت المنتدى والله ايكثر من امثالك ,,
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف na9oor الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:16 am

اووك ,, مثل ما قلت ما صار الا كل خيير ،، وثاانكس ,, واتمنى حنون ما زعلت مني Very Happy
na9oor
na9oor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء فبراير 09, 2011 12:03 am

حبيبي قلبي لوتي هذي بوسه على شفتك مممممممموآآآآح بوسة

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس فبراير 10, 2011 6:48 am

يا ويلي وييلاااه حنوون حيااتي قويه هااي لا اتحددين وين المكاان اتصير سالفه عقب ههههههههههههه حياتي انتي والله عسل
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس فبراير 10, 2011 6:56 am

هذا المطلوب تصير السالف انا ابيهااحم احم هههههههههه فديتك والله ..

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الأربعاء فبراير 16, 2011 5:28 am

ههههههههههه على قلبي انتي والله ,,,
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء فبراير 16, 2011 9:51 am

فديتك والله

????
زائر

مُساهمة من طرف Aqwa.Damar الثلاثاء مارس 08, 2011 12:48 pm

ساعات يكون بخاطري جي و ساعات جي
بس ما تكون مشعره اوفر الشعر الخفيف الحلووو
الموود يضرب ساعات

Aqwa.Damar

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة