BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إلــى الاخ MaNicH..

بـويـه فـهـد
Beesho0o
haneen
LoOoTY
YouSiF
Alia
ليان
abu.alsho0osh
12 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

إلــى الاخ MaNicH.. Empty إلــى الاخ MaNicH..

مُساهمة من طرف ???? الأحد ديسمبر 05, 2010 7:08 am

..بسم الله الرحمن الرحيم ..

هـذا أول الموضوع أكتبه لشخص هناااا بالمنتدى ومثل ماهو واضح بالعنوان الاخ MaNich ، من فتره صار اخونا MaNicH يدخل المنتدى بكثره وبلعكس واااايد فرحنا لتواجده وخصوصا ان دخوله بالفتره السابقه وااايد قليله او بالاحرى نادر ما نشوفه لكن هالفتره من دخل واكثرت تواجده اشوف امور انا تصدمني من أخونا ، كان قبل اذا يدخل لازم اذا التقى بالراقص القبور يقط عليه كم كلمة وكنا دايما نطوف على انه مزحه على قولته .. بس هالفتره وااااايد وبكل الموضوع يقط كلام جارح على الراقص القبور لي درجه زعل اخونا رقوص وقال ماراح تشوفوني بالمنتدى والا بدخل هالشي حز بخاطري وترجيت يوسف يرجع قال خلاص حنون لاتحاولين وحتى قلت له اذا ما دخلت المنتدى راح اطلع منه ، وانا دخولي صار قليل بسبب هالسالفه والأخ MaNicH
مستمر بكلامه القاسي على اخونا وحبيبنا وااايد حذرنا انه يخفف على راقص القبور والا كأنه يقرى ردودنا ..

اخ MaNicH اتمنى اتعدل اسلوبك مع راقص وتقدم له اعتذار كنت تحبه او تكره هالشي يخصك لكن انت نسيت انه في ناس تحب رقوص وتعزه واحنا ما نكرهك بلعكس انت قديم ولك معزه والا نبي نشوف اي عضو زعلان وحتى اختنا شيري قالت وضحة لك انك تخفف اسلوبك قاسي مع رقوص والا لقينا منك اي تجاوب .. واذا ما لقيت منك تجاوب او اعتذار انا بقدم انسحابي من المنتدى ..

تعذرني اخت شيري واخ أدمن لاني كتبت الموضوع لاني تعبت احاول اقنعه يرجع مايبي واايد تضايقة .. Sad واحنا مانبي نخسر راقص القبور والا انت MaNicH والا اي عضو عزيز علينااا

وشكرا ..

????
زائر

إلــى الاخ MaNicH.. Empty رد: إلــى الاخ MaNicH..

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh الأحد ديسمبر 05, 2010 9:23 am

يوسفووو ارجع .. والله المنتدي ما نقدر علي بعدك Sad
abu.alsho0osh
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف ???? الأحد ديسمبر 05, 2010 1:54 pm

حلوه.... انا استانست ان في ناس مثلج ماترضى على الغلط وتوقف مع الي تحبه سواء صديق او حبيب او أخ اذا شافت ان في خلل وفي غلط وتعدي على هالانسان وانا كوني مشرفه وشفت فعلا ان الأخ منش تغشمره ثقيل شوي مع راقص وانا وانتي تناقشنا بالموضوع من قبل وقلت ان تغشمره مع راقص كون ان منش مثل ماقلتي انا اعتبره جديد على المنتدى حتى لو كان تسجيل دخوله قبلكم ومن اوائل الي سجلو في المنتدى في اول ظهوره للنور وهــــــــــذا الشي مايعطيه الحق يضايق اي عضو بغظ النظر عن اي شي شخصي يمثله هني وكونه مشرف بالمنتدى بعد مايعطيه الحق ولا انا بنطر يعتذر لو احنا قررنا شلون بنعالج الموضوع
وانا والادمن اليوم قبل لاتحطين موضوعج طرشناله رساله بخصوص طريقة تعامله مع راقص لان راقص مانرضى عليه واهو الداش واحنا الي نطلع من المنتدى كونه شخص نكن له معزه خاصه لان يستحق هالشي
وعلى فكره يمكن اول مره اقولها علني انا كل مره لو اشوف غلط من شخص على زميله العضو الثاني امسحه واطرشله لفت نظر وهالشي شي صار مع منش ومسحت له كلام حسيت ان يمكن يضايق غيره لان الطيب ماخذ الدنيا سبهلله و لاني ما احب ان المنتدى يصير فيه هالنوع من المضايقات ولكن لو الشي زاد عن حده اوقفه بطريقتنا الخاصه وكل عضو اعرف شخصيته وشنوالشي والاسلوب الي يضايقه ويؤثر فيه ويمكن مو متقبل غشمره او اسلوب العضو الثاني وهالعضو يمكن موحاسس بنفسه انه قاعد يغلط او كلامه يضايق غيره ويظن انه يتغشمر بس هذا غلط مو كل واحد يمون على الثاني
بس حلوه انا ماحبيتها منج انج تقولين بنسحب من المنتدى لو راقص طلع !! وراقص مابيطلع ولا انتي لان ماكو احد يطلع من بيته مو هذا بيتكم! وسالفه منش مو اول مشكله تمر علينا بالمنتدى عشان نقول بنطلع ومابندش يامااااا مشاكل العن من جذي وتجاوزناها وحليناها بينا
واذا انتو يا اعيال المنتدى الكبار تقولون بتطلعون عيل شخليتو حق الاعضاء الجدد!
وانا ارحب في اي شي يكتب بالعام جدام الكل او الخاص لان ماحب اخش اي شي يدور بالمنتدى واحب الشي علني بس في اعضاء يملكون ارقامنا وايميلاتنا بحكم علاقتنا القويه فيهم يقدرون يكلمونا بالموضوع واحنا بنتصرف لان احنا همن في سفر من فترة وماكو الا العافيه انشاء الله

????
زائر

مُساهمة من طرف ليان الأحد ديسمبر 05, 2010 4:12 pm

وهذاالمفروض هنا كلنا آخوان وانشالله مابيننا إلا كل صدق وأحترام . مافي فرق بن عضو قديم وعضوجديد ....... ولا كويتي ولا عراقي ....... كلنا آخوة ......... فماحد يزعل من الثاني ولي يغلط يعتذر ........ وكلنا نغلط ومافي حد كامل ........ ورقووووووص فديتك أرجع المنتدى وحشتنا...... ويستاهل رقووص الكل يطلع عشانه بس لاطلعتو من بيظل في البيت ....... أنا رغم أني بسفر السعودية قريب والمنتدى هناك محضور بحاول أفتحة وبحاول أكلم شركة الأتصالات stc تفتح المنتدى لسعوديات وبتواصل مع الأخت شيري والله يقدرني .... لأنو هالمنتدى مثل بيتي الثاني ومهما زعلت منكم مابخرج ... وأذا أنتو زعلتو مايهم بنتصالح مثل ألأخوان... وبصر على أهلي أرجع اليمن ... رغم أنو أحتمال كبير ماأرد .... لأن على أبوي ضغط كبيرياخذ الجنسية السعودية لأنو يمني وأمي سعودية وهو موراضي .... ومن يوم مافتحت عيني بهالدنيا وهم على نفس السالفة البايخة .......
ليان
ليان

مُساهمة من طرف Alia الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:59 am

ماراح ازيد على كلام اللى قبلي ..

الموضوع يبي اعتذار صريح حق يوسف حنا ماندري شلي بينك وبينه بس لمسنا تجريح منك وإذا كنت شايف غلط من يوسف كان الأولى إنك تصارحه وتحاول لم الموضوع بينك وبينه ولكن تخلي المسأله أن في كل موضوع يرد عليه يوسف تجرحه هذا للاسف مو حل ولا يرضي أحد

وبالتالي هدو النفوس ولاتعقدون الامور اثنينتكم اخوان ولانبي احد منكم يترك المنتدى ياليت تصرف بحكمه يا MaNicH

وأنتي حلوه ..كل من طق طبله قلتي أنا قبله cherry تروحين أنتي ويوسف من يبقى ؟ يبا راقص راجع إن شاء الله ماراح يهون عليه المنتدى ولا الاعضاء وأنتي ملح المنتدى وإن طلعتي بيصير ماصخ ولاقصور باقي الاعضاء ...

والله يهدي النفوس
Alia
Alia

مُساهمة من طرف YouSiF الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:32 am

انا صارلي فتره ما ادخل المنتدى فا بصراحه مادري شسالفه بس بصراحه انصدمت لأنا manich وايد مؤدب وخلوق ومحترم وعنده اسلوب حلو في التعامل فا وربي انصدمت انا هالشي طلع منه وبعدين يوسف اخونا الكبير وعزيز وغالي ولا عمره جرح احد ولا زعل احد وربي راقص ينحط عالجرح يبرا ومافي اي احد يرضى عليه فا اتمنى من اخوي manich يعتذر من غير مكابر وبعدين يوسف انت الداش واحنا الطالعين افا عليك بس تعال كمل القصه قع انطرك Very Happy
ويعطيج العافيه حنونه وقعدي مكانج احسن اذا انتي طلعتي منو يسويلي اكشنات سكسيه Twisted Evil Twisted Evil
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:18 am

ما في شي ازيده على كلام الربع و رقووص وحشنا بمعنا الكلمه .. silent
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:52 am

abu.alsho0osh كتب:يوسفووو ارجع .. والله المنتدي ما نقدر علي بعدك Sad

انا اتمنى يوسف يرجع ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:02 am

CheerY كتب:حلوه.... انا استانست ان في ناس مثلج ماترضى على الغلط وتوقف مع الي تحبه سواء صديق او حبيب او أخ اذا شافت ان في خلل وفي غلط وتعدي على هالانسان وانا كوني مشرفه وشفت فعلا ان الأخ منش تغشمره ثقيل شوي مع راقص وانا وانتي تناقشنا بالموضوع من قبل وقلت ان تغشمره مع راقص كون ان منش مثل ماقلتي انا اعتبره جديد على المنتدى حتى لو كان تسجيل دخوله قبلكم ومن اوائل الي سجلو في المنتدى في اول ظهوره للنور وهــــــــــذا الشي مايعطيه الحق يضايق اي عضو بغظ النظر عن اي شي شخصي يمثله هني وكونه مشرف بالمنتدى بعد مايعطيه الحق ولا انا بنطر يعتذر لو احنا قررنا شلون بنعالج الموضوع
وانا والادمن اليوم قبل لاتحطين موضوعج طرشناله رساله بخصوص طريقة تعامله مع راقص لان راقص مانرضى عليه واهو الداش واحنا الي نطلع من المنتدى كونه شخص نكن له معزه خاصه لان يستحق هالشي
وعلى فكره يمكن اول مره اقولها علني انا كل مره لو اشوف غلط من شخص على زميله العضو الثاني امسحه واطرشله لفت نظر وهالشي شي صار مع منش ومسحت له كلام حسيت ان يمكن يضايق غيره لان الطيب ماخذ الدنيا سبهلله و لاني ما احب ان المنتدى يصير فيه هالنوع من المضايقات ولكن لو الشي زاد عن حده اوقفه بطريقتنا الخاصه وكل عضو اعرف شخصيته وشنوالشي والاسلوب الي يضايقه ويؤثر فيه ويمكن مو متقبل غشمره او اسلوب العضو الثاني وهالعضو يمكن موحاسس بنفسه انه قاعد يغلط او كلامه يضايق غيره ويظن انه يتغشمر بس هذا غلط مو كل واحد يمون على الثاني
بس حلوه انا ماحبيتها منج انج تقولين بنسحب من المنتدى لو راقص طلع !! وراقص مابيطلع ولا انتي لان ماكو احد يطلع من بيته مو هذا بيتكم! وسالفه منش مو اول مشكله تمر علينا بالمنتدى عشان نقول بنطلع ومابندش يامااااا مشاكل العن من جذي وتجاوزناها وحليناها بينا
واذا انتو يا اعيال المنتدى الكبار تقولون بتطلعون عيل شخليتو حق الاعضاء الجدد!
وانا ارحب في اي شي يكتب بالعام جدام الكل او الخاص لان ماحب اخش اي شي يدور بالمنتدى واحب الشي علني بس في اعضاء يملكون ارقامنا وايميلاتنا بحكم علاقتنا القويه فيهم يقدرون يكلمونا بالموضوع واحنا بنتصرف لان احنا همن في سفر من فترة وماكو الا العافيه انشاء الله

والله شيري كلامج اسعدني وادري انج وادمن تقدروون تحطون حــد مع مانيش ، بس يوم حطيت هالموضوع مااقدر اوصف لكم وانا اشوف اخوي يقول بطلع من المنتدى انتي الحين بروحج شيري قلتي ارقامنا وايميلاتنا لانه علاقتنا قويه والي مجمعنا بالاساس المنتدى وهم المسن لاتلوميني وادري ان مانيش قرى والا بيرد على الموضوع بس انتوا كفيتو وفيتو ان شاءالله يرجع رقوصي Sad

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:06 am

ليان كتب:وهذاالمفروض هنا كلنا آخوان وانشالله مابيننا إلا كل صدق وأحترام . مافي فرق بن عضو قديم وعضوجديد ....... ولا كويتي ولا عراقي ....... كلنا آخوة ......... فماحد يزعل من الثاني ولي يغلط يعتذر ........ وكلنا نغلط ومافي حد كامل ........ ورقووووووص فديتك أرجع المنتدى وحشتنا...... ويستاهل رقووص الكل يطلع عشانه بس لاطلعتو من بيظل في البيت ....... أنا رغم أني بسفر السعودية قريب والمنتدى هناك محضور بحاول أفتحة وبحاول أكلم شركة الأتصالات stc تفتح المنتدى لسعوديات وبتواصل مع الأخت شيري والله يقدرني .... لأنو هالمنتدى مثل بيتي الثاني ومهما زعلت منكم مابخرج ... وأذا أنتو زعلتو مايهم بنتصالح مثل ألأخوان... وبصر على أهلي أرجع اليمن ... رغم أنو أحتمال كبير ماأرد .... لأن على أبوي ضغط كبيرياخذ الجنسية السعودية لأنو يمني وأمي سعودية وهو موراضي .... ومن يوم مافتحت عيني بهالدنيا وهم على نفس السالفة البايخة .......

تسلمين ليان على الكلام جميل حبيبتي بس شدخل الكويت والعراق المفروض تقولين (والا السعوديه والا اليمن) شقحتي الكويت والعراق .. عموما يالغلا تروحين وترجعين بالسلامه وان تلقين برنامج يفتح المنتدى .

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:10 am

Alia كتب:ماراح ازيد على كلام اللى قبلي ..

الموضوع يبي اعتذار صريح حق يوسف حنا ماندري شلي بينك وبينه بس لمسنا تجريح منك وإذا كنت شايف غلط من يوسف كان الأولى إنك تصارحه وتحاول لم الموضوع بينك وبينه ولكن تخلي المسأله أن في كل موضوع يرد عليه يوسف تجرحه هذا للاسف مو حل ولا يرضي أحد

وبالتالي هدو النفوس ولاتعقدون الامور اثنينتكم اخوان ولانبي احد منكم يترك المنتدى ياليت تصرف بحكمه يا MaNicH

وأنتي حلوه ..كل من طق طبله قلتي أنا قبله cherry تروحين أنتي ويوسف من يبقى ؟ يبا راقص راجع إن شاء الله ماراح يهون عليه المنتدى ولا الاعضاء وأنتي ملح المنتدى وإن طلعتي بيصير ماصخ ولاقصور باقي الاعضاء ...

والله يهدي النفوس

تسلمين عليا قلبو على الردج الجميل ومااعتقد بنلقى اعتذار من مانيش لانه اشوف نكه من مساعه واكيد كان يتفرفر بين الاقسام واكيد قرى كلامي والا بيرد ابدا وانا ماابي يصير بينهم خلاف كلهم لهم معزه ، والله ياعليا لاتلوميني والله يوم قال بطلع كأنه صفعه ياتني قويه Sad ونعم بالاعضاء الاخوان يتزاعلون ويتراضوون الله كريم ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:13 am

YouSiF كتب:انا صارلي فتره ما ادخل المنتدى فا بصراحه مادري شسالفه بس بصراحه انصدمت لأنا manich وايد مؤدب وخلوق ومحترم وعنده اسلوب حلو في التعامل فا وربي انصدمت انا هالشي طلع منه وبعدين يوسف اخونا الكبير وعزيز وغالي ولا عمره جرح احد ولا زعل احد وربي راقص ينحط عالجرح يبرا ومافي اي احد يرضى عليه فا اتمنى من اخوي manich يعتذر من غير مكابر وبعدين يوسف انت الداش واحنا الطالعين افا عليك بس تعال كمل القصه قع انطرك Very Happy
ويعطيج العافيه حنونه وقعدي مكانج احسن اذا انتي طلعتي منو يسويلي اكشنات سكسيه Twisted Evil Twisted Evil

هلا يوسف حبيبي وين هالغيبه لاحس والا خبر ، والله مو بس انت منصدم كلنا مو عرفين شقصة مانيش مع يوسف ههههههههههههههه اي اكيد تبي تشوف اكشناتي سكسيه وانا اقولك يوسف لو طلعت من المنتدى اقص اييييدي اذا حصلت بنت نفسي تحب سوالف اكشنات سكسيه ههههههههههههههههههههه تسلم على المرور ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:15 am

LoOoTY كتب:ما في شي ازيده على كلام الربع و رقووص وحشنا بمعنا الكلمه .. silent

لوودي أياعليك الي اقدر اقوله لك مممممممممممممممممموآآآآآآح على خدك واقول حق رقوص ,وحشتنا خييوووو Sad

????
زائر

مُساهمة من طرف ليان الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:19 pm

تسلمين ليان على الكلام جميل حبيبتي بس شدخل الكويت والعراق المفروض تقولين (والا السعوديه والا اليمن) شقحتي الكويت والعراق .. عموما يالغلا تروحين وترجعين بالسلامه وان تلقين برنامج يفتح المنتدى .[/quote]

قبل فترة حد من الأعضاء وصف العراق بأبشع دولة وماحبيتها منه لأني أعرف أنو الكوتيين قلوبهم أكبر من جروحهم .... فحبيت ألفت نظره أنو لازم نراعي مشاعر الأعضاء العراقيين اللي بالمنتدى ....... خاصة أنو لاعبين المنتخبين العراقي والكويتي هم بنفسهم ماصدر منهم أي تجريح لبعض بل بالعكس كانو قبل المباراة مروقييين على الأخير ومكييييفين بالشاي ويضحكو ويتغشمرو..... فهمتي قصدي حبيبتي
ليان
ليان

مُساهمة من طرف haneen الإثنين ديسمبر 06, 2010 7:36 pm

خوي يوسف بتمنى منك انك ترد المنتدى Sad صراحة المنتدى من غيرك مب حلو ابددددددد Sad كنت دوم استانس بتعليقاتك المضومة ومواضيعك الحلوةSad خوي انت قلبك طيب وروحك مرحة ولك بصمة كبييييرة بالمنتدى على رغم اني بعد جديدة بس انت من الاعضاء اللي قدرت تشد انتباهي واول ما ادخل المنتدى اقرا تعليقاتك اللي تشيل الهم من القلب وترسم بسمة ع شفافي بروحك الحلوة والمرحة واللي تنعكس بقوة على صفحات المنتدى Sad انا انصدمت صراحة يوم قريت ان ما ترد المنتدى!!! خوي يوسف استهدي بالرحمـــن و رد المنتدى Sad رد بيتك واخوانك واخواتك Sad اشتقــنالك واشتقنا لتعليقاتك المهضومة وربي Sad خوي مانيش يمزح اكيد وانتو اخوة وان شالله كل شي يتصلح Sad ناطرين رجعتك خوي Sad Sad Sad Sad بليز Sad
haneen
haneen

مُساهمة من طرف Beesho0o الإثنين ديسمبر 06, 2010 7:48 pm

راقص حبيب قلبي انت والله مانقدر على فرااااااااقك ياللووووووووز ارجع هذا بيتك والله المنتدى فاضي بدونك ومهما يكون انتو اخواااان Sad احنا ماصدقنا يوسف يرجع انت تطلع تكفووووووووووون شنو هذا مانقدر على فراقكم وانت الداش واحنا الطالعين اتمنى من كل قلبي انك ترد   Crying or Very sad
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف بـويـه فـهـد الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:21 am

انا توني جديد يس قريت مواضيع كثيره للاخ يوسف وجد اتشوقت اتعرف عليه
وانا متاكد انه بيرجع لبيته الثاني واهو مشتاقلنا مثل ما احنا مشتاقين له
يويو اخواتك ينطروك Laughing
بـويـه فـهـد
بـويـه فـهـد

مُساهمة من طرف بو صلوح << بويه >> الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:51 pm

انا ما عندي كلام زود انتو كفيتو وفيتو
واتمنى من راقص يرد لانه المنتدى ظلمه من دونك واحنى متعودين عليك ارجع Sad
بو صلوح << بويه >>
بو صلوح << بويه >>

مُساهمة من طرف نعومة بوظبي الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:38 pm

وانا بعد ماعندي كلام ازيده اكثر عن الي قالوه خواني وخواتي

واتمنى راقص يرد لمنتداه ترى الاعضاء اليدد متشوقين يتعرفون عليك راقص شراتي من كثر ما الاعضاء تمدح فيك وتحبك Rolling Eyes

عاد لاتحرمنا من طلتك الحلوه وودر عنك التغلي Wink
نعومة بوظبي
نعومة بوظبي

مُساهمة من طرف قمر 14 واحلى الأربعاء ديسمبر 08, 2010 7:09 pm

بلللللليز يوسفو بلا ملااااااقه رد لي المنتدى ترى صج لك وحشه ومكانك خالي عني ... بليزززز رااااقص اذا لنا معزه عندك رد لي هني .....هاي بيتك الثاني واحنا اسرتك الثاانيه وانا عن نفسي اعتذر لك بالنياااااابه عن مانيتش بللليز رقوووص بلا ملاااقه رد وحشتنا طلتك الحلوه ... ووحشني ليما تقولي قمر كلامها كلا نالفقص حرووووف بليزززز يوسف رد رد رد....
قمر 14 واحلى
قمر 14 واحلى

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:43 pm

حبايبي قلبي والله كلامكم الطيب على يوسف تدمع العين ان شاءالله يرجع وينور المنتدى مالنا غنى عنه ..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء ديسمبر 08, 2010 9:13 pm

رقوووووووووووووص يلا عاد لا اتلك من شعررررررررررررررك ترى مصختهاااااااااااااااااااااا يلا نبي نشتغل في موضوع بنت تيماء لووووووووووووووووووول

ملاحظه: راقص كلمته وناقشت معاه الموضوع وخلصنا ووصكيناه وبيرجع انشاء الله بس اكيد مشغووول عقب ردته من السفر
وحمد لله على سلامتك يا بويعقه ونور المنتدى برجعتك وننطر الصوغه Wink

????
زائر

مُساهمة من طرف بـويـه فـهـد الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:56 pm

فرحت كثير للخبر اخيرا اخونا يوسف رح يرجع ينور المنتدى ثاني بتعليقاته وردوده الحلوه
مشكوره cheery
بـويـه فـهـد
بـويـه فـهـد

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس ديسمبر 09, 2010 12:15 am

حبايبي انتو والله وربي ماله داعي كل هالحجي Sad كل هذا تحبوني وانا مادري وربي كل يوم ادش المنتدى اكثر من 4 مرات مشكورين وماقصرتوا حبايب قلبي والله مو عارف شقول وشخلي انا متابع لكم من اخر رد حطيته بس على اساس اني زائر مو عضو ولا تظنون بان قلبي مايعورني اشوف كل هالردود منكم ولا اتحرك والله كل مرة ابي احط رد وارد للمنتدى اتذكر اللي صار بس الحين خلاص الموضوع منتهي على خير وانا و مانيش خوان ومصران البطن تتهاوش شلون الاخوان؟ والشيطان دش بينا والحين الحمدلله انا هدت اعصابي واكيد اهو بعد اعصابه هدت ومافي الا كل خير ومن هاللحظة راح افجر مخوخكم بردودي هههههههههه
الشري فضحتي السر ويوم فصلتنا ذاك اليوم وربي بطني ذبحتني صكني سهال ههههههههههههه
مشكورين وماقصرتوا حبايب قلبي جد الفرحة مو شايلتني لان اشوف كل هالناس تحبني Sad ما اعرف شقول غير مشكورين
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس ديسمبر 09, 2010 4:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

????
زائر

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة