BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

roohy ana
Blue
بويه ثلاثينية
LoOoTY
ҳҲҳ Sσ αттяα©тive ҳҲҳ
boya21s
الوفا عنواني
أحاسيس
LoLoo
lady_sweet
mzyon
YouSiF
راقص القبور
q8boya
Beesho0o
boooya
فاقده حنان
21 مشترك

صفحة 1 من اصل 7 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( Empty ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف فاقده حنان الإثنين أغسطس 30, 2010 4:04 pm

السلام عليكم

انا ضيفه يديده عليكم وكنت خاااطري من زمان اتعرف على بوويه بس معرفت شلوون لانه شي يديد علي بس حبيت اتعرف على بوويه لاني صج كرهت الاولادSad No
فاقده حنان
فاقده حنان

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( Empty رد: ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف boooya الإثنين أغسطس 30, 2010 4:43 pm

حياج الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
boooya
boooya

ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:( Empty رد: ابي اتعرف على بووويه تكوون صادقه معاااي:(

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:22 pm

هلا والله فاقده حنان وانشالله تلقييين الي تبينه ياللووووووووووووووووووووووووز Very Happy
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:15 am

فاقده حنان كتب: السلام عليكم

انا ضيفه يديده عليكم وكنت خاااطري من زمان اتعرف على بوويه بس معرفت شلوون لانه شي يديد علي بس حبيت اتعرف على بوويه لاني صج كرهت الاولادSad No

حياج الله بالمنتدى منوره وان شاءالله تلقين الي تبينه بس شقصدج يوم قلت كرهت اولاد يعني كنتي مكونه علاقة مع شاب وقهرج وقلتي خلني اجرب مع بويه والا شلون scratch

????
زائر

مُساهمة من طرف q8boya الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:41 am

تعجبني المحلله النفسيه اللي فوقي .. سؤالك يخلي الواحد يسال ليش البنت لما تكره الاولاد من علاقه فشلت او خيانه -الخ تقرر انها خلاص تبي بويه؟؟ يعني البويه غير؟؟ ما راح تسوي نفس ذاك او اكثر حتى؟
انا استغرب من اللي بيوم و ليله يصيرون ليز.. ترا مو ستايل و لا علشان الريايل حقيرين.. انتو فاهمين السالفه غلط. .. وترا ما في داعي الواحد يدش في متاهات هو في غنى عنها.. خلك طبيعي احسن

على العموم ... حياج الله فاقده حنان << تو الناس هههههه

و اتمنى انك تلقين اللي تبينه .. بس حبيت كنت اوضح لج الموضوع لان شكلج مو فاهمه هالنقطه.. ان شاء الله مع الوقت راح تعرفين اكثر و حاضرين للحلويين Twisted Evil
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:02 am

q8boya كتب:
تعجبني المحلله النفسيه اللي فوقي .. سؤالك يخلي الواحد يسال ليش البنت لما تكره الاولاد من علاقه فشلت او خيانه -الخ تقرر انها خلاص تبي بويه؟؟ يعني البويه غير؟؟ ما راح تسوي نفس ذاك او اكثر حتى؟
انا استغرب من اللي بيوم و ليله يصيرون ليز.. ترا مو ستايل و لا علشان الريايل حقيرين.. انتو فاهمين السالفه غلط. .. وترا ما في داعي الواحد يدش في متاهات هو في غنى عنها.. خلك طبيعي احسن

على العموم ... حياج الله فاقده حنان << تو الناس هههههه

و اتمنى انك تلقين اللي تبينه .. بس حبيت كنت اوضح لج الموضوع لان شكلج مو فاهمه هالنقطه.. ان شاء الله مع الوقت راح تعرفين اكثر و حاضرين للحلويين Twisted Evil

افاعليك اعجبك Wink ، بس يوم قريت انها اكرهت اولاد يعني كانت بعلاقة مع واحد والحين تبي تتعرف على بويه بس باقولج فاقده حنان ترا مو كل بوية تقدر البنت وانتي حظج اتمنى يكون قرارج صح بعد اذا صارت خيانة او خلاف لا سمح الله من البويه تقولين انا كرهت البويات ابي اولاد او ابي ليزبيان هالامور او العلاقات مو لعبه فديتج لازم يكون قرارج في محلة.

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء سبتمبر 01, 2010 8:49 am

هههههههههههههههههههه دودو وربي مت ضحك
حياج الله فقوووو ( فقو دلع فاقدة حنان ) <<<< عليك دلع بايخ دلع البنات عدل
ان شاء الله تلاقين اللي تحبج من قلب بس مثل ما قال دودو هالشي مو ستايل
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف فاقده حنان الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:05 am

شكرا على ردوو حلوة مووت وq8boya

بس ياليت يعني كانت ردودكم ارقى من جذيه احسكم قاسين معاي وعلى فكره انا مجربت علاقه الاولاد

بس اسمع واشووف علاقات رفيجاتي وكل يوم وحده منصدمه من واحد وشكراا على مرووركم
فاقده حنان
فاقده حنان

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:18 am

فاقده حنان كتب:شكرا على ردوو حلوة مووت وq8boya

بس ياليت يعني كانت ردودكم ارقى من جذيه احسكم قاسين معاي وعلى فكره انا مجربت علاقه الاولاد

بس اسمع واشووف علاقات رفيجاتي وكل يوم وحده منصدمه من واحد وشكراا على مرووركم

فاقد حنان احنا ما سبيناج والا غلطنا عليج والا جرحناج بكلمة احنا نتناقش بموضوع وفي البداية انا سألتج لو تقرين الي كتبنا ما قلنا كلمة عليج ، والمفروض تردين عادي على اسألتنه لو تشوفين كل المواضيع بالمنتدى بتشوفين سوالفنا واسألتنا نفس موضوعج ، واخس من الكلام ومحد يزعل .

دام قلتي انج ما جربتي علاقة مع الاولاد خلاص سؤال ورديتي عليه على شنو تزعلين انا سألتج كويتي بوية تم يتكلم عن البنات ونوعهم واخر شي انا نصحتج عبالنا انج كنتي مع اولاد واصلا ما يحتاج تزعلين واعتقد انتي مو صغيره عشنا نعلمج الي نقوله اقري مره ثانيه شوفي ، والا اشوف بكلامنا شي يضايق .

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:46 am

يا بنوتات يا حلوات هدوا
فقو ترى كلامنا والله عادي وبالعكس احنا مو قاسين كنا نتناقش بس لانج متضايقة تشوفين بكلامنا وردودنا شي من القسوة وحياج الله وان شاء الله تلاقين اللي تسعدج
بس ها اهم شي لاتكلمين شباب <<<<<<< تكفى يوسف انت شكو؟ اكرمنا بسكوتك لو سمحت
ولاتزعلين ولا شي كلنا هني نتغشمر مع بعض ومرات نغمج بالغشمرة Smile
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:15 pm

فاقده حنان..
ارحب فيج مره ثانيه وترا الاعضاء كلش ما قالو شي يزعل واحنا في المنتدى عايله وحده وننصح بعض ونمون على بعض و اي احد يسجل في المنتدى لازم يعتبر نفسه جزء من هالعايله..
و ترا q8boya و حلوه موت طيبين وعلى نيتهم وما يحبون يزعلون احد ورح تلاحظين هالشي ومو بس اهما كل الاعضاء بعد واحنا هني على قلب واحد..
وبالنهايه اقولج اتمنى تلاقين اللي تبينه..
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف فاقده حنان الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:51 pm

انا مودري شاقولكم انا اااسفه..
اذا زعلت او غلطت على احد انا كنت متضايقه ودخلت عندكم باقتناع او استهبال او اني اشووفه ستايل لا والله من صجي بس اذا هالشي مضايقكم عاادي فديتكم مثل مادخلت اطلع واتشرفت بمعرفتكم وارد اتااسف على الي قلته

ومووبي احد يزعل مني وانا اختكم وصديقتكم واحس اني دخلت غلط والله يهنيكم ببعض وييوفقكم
فاقده حنان
فاقده حنان

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:56 pm

لا يا حبيبتي محد قال هالشي بس انتي الله يهداج حساسه شوي وانتي دامج سجلتي بالمنتدى فا انتي من هالعايله ولا تطلعين ولا شي يا بنت الحلال..
بس اللي نبي نوصله يا قلبي ماله داعي هالحساسيه..
ومو شرط ترتبطين كوني صداقات وترا اعضاء المنتدى حبوبين و مرحبين فيج وعادينج منهم وفيهم ولا جان ما رحبو فيج ولا عاتبوج واهما بس عندهم وجهة نظر وبوصلونها Wink
ويلا عاد بلا دلع Wink
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف Beesho0o الخميس سبتمبر 02, 2010 10:06 am

فاقده حنان شفيييج زعلتي ماقالو شي انتي الظاااهر حساسه عاااااااادي واذا على كلام الاعضاااء ماتكلمو عنج انتي وكويت بويا ماقال عنج هالكلاااااام قااال البناااات مو فاقده حنان فلا تاخذييين الموضوووع بالحساسيه احنا كلنا على قلب واااحد واحنااااا مرحبيين فيج وكل واحد له وجهة نظر
Beesho0o
Beesho0o

مُساهمة من طرف mzyon الخميس سبتمبر 02, 2010 7:05 pm

حيااااااااااج الله بينااا
وماله داعي هالحساسيه
انتي رااح تجربين شكثر احنا نحب
بعض ورااح تقوولين لنفسج ليش ملقت بالبدايه
والمهم ان شالله تلاقيين الي يونسج
وحياااج الله بينا للمره المليون
cheers
mzyon
mzyon

مُساهمة من طرف lady_sweet الخميس سبتمبر 02, 2010 10:03 pm

احم احم اهلا فقوووو حياااج الله اول شي نورتينا ..
احنا اهني كلنا ربع يعني اخذي كلام الاعضاء بروح حلوه وبالعكس احنا اهني كلنا مع بعض يعني اخذي راحتج ..
وان شااءلله تحصلين الي تبينه Very Happy Very Happy
lady_sweet
lady_sweet

مُساهمة من طرف ???? السبت سبتمبر 04, 2010 8:42 am

فاقده حنان كتب: انا مودري شاقولكم انا اااسفه..
اذا زعلت او غلطت على احد انا كنت متضايقه ودخلت عندكم باقتناع او استهبال او اني اشووفه ستايل لا والله من صجي بس اذا هالشي مضايقكم عاادي فديتكم مثل مادخلت اطلع واتشرفت بمعرفتكم وارد اتااسف على الي قلته

ومووبي احد يزعل مني وانا اختكم وصديقتكم واحس اني دخلت غلط والله يهنيكم ببعض وييوفقكم

فاقده حنان لاتزعلين مني والا شي والا تضايقين من اسلوبي انا ماانكر اني فضوليه احم احم ولساني متبري مني وهذا واقع بس والله قلبي ابيض Embarassed غصبن عليج تكونين صديقتي ههههههه وماتطلعين من المنتدي لازم نشوف مواضيعج الحلوه وتكونين صداقات والله كلهم حبوبين وانا وحده منهم حبوبه واتمنى تحصلين الشخص الي يقدرج مني لج بوسه رضا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

????
زائر

مُساهمة من طرف LoLoo السبت سبتمبر 04, 2010 11:22 am

Rolling Eyes
LoLoo
LoLoo

مُساهمة من طرف q8boya الأحد سبتمبر 05, 2010 5:59 am

ههههههه اي و الله لولو ما تنلام ..
حسستوني اني طقيت البنت طراقات و لعنت ابو خيرهاا .. شدعوه .. ترا ما قلنا شي .. ليش كل هذا ؟؟
اهي مو تبي بويه صادقه ؟؟؟ هههههههههه خلاص ليش الزعل
يبا .. عادي .. ما في داعي احد يزعل و لا احد يعتذر .. ما صار شي و فاقده بيبي انا ما كان قصدي ازعلج .. صيري كول عاد و ما في داعي هالحركات .. و اذا ما تبين .. ما تشوفين شر Evil or Very Mad
q8boya
q8boya

مُساهمة من طرف LoLoo الأحد سبتمبر 05, 2010 6:34 am

q8boya حبيبتي محد يزعل من احد

في وايد ناس فاهمين الموضوع غلط سواء بنات او بويات صارت السالفه مجرد استايل وحجي بس

مل يدرون انه الشغله هذي ما تيي فجأه

يا حياتي محد يضايق وكلنا خوات Twisted Evil
LoLoo
LoLoo

مُساهمة من طرف أحاسيس السبت سبتمبر 11, 2010 9:12 am

الله يوفقك

أحاسيس

مُساهمة من طرف الوفا عنواني الأحد سبتمبر 12, 2010 3:58 am

اهلين وسهلين حبي
اذا بدك فيكي تراسليني عالخاص
الوفا عنواني
الوفا عنواني

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 15, 2010 7:34 pm

السلام عليكم ..

اسلوبج يا فاقدة حنان اهو اللي خلاهم يقولن جذي ..

لأن اللي تدخل تبي تتعرف مباشرة شي يخليني استغرب .. ليش ماتعرفتي على وحدة من اللي معاج ؟؟ ما حصلتي الا النت ؟؟

وبعدين ادراج كلمة : أكره الأولاد

له وايد معاني Wink

1. إما ولد يبي يثبت انوثته
2.بنت ستريت تبي تصير ليز

المهم الله يوفقج وتحصلين اللي تبينه ..

عدل سابقا من قبل hot boya في الخميس سبتمبر 16, 2010 5:19 pm عدل 1 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس سبتمبر 16, 2010 3:52 am

No comment

????
زائر

مُساهمة من طرف LoLoo الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:20 am

امممممممممم scratch

انا انخدعت وايد من النت Sad
LoLoo
LoLoo

صفحة 1 من اصل 7 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة