BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخر الأخبار

حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ
ليان
YouSiF
lady_sweet
راقص القبور
LoOoTY
?ليـے يآ الحاير
11 مشترك

صفحة 2 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

اخر الأخبار  - صفحة 2 Empty يتبع.. آخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? الأحد أكتوبر 17, 2010 6:57 pm

اخر الأخبار  - صفحة 2 Carolsamahha_04
كارول سماحة: أنا مع "المساكنة" والجنس قبل الزواج وأحترم المثليين
أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة للإعلامى طونى خليفة أثناء استضافته لها فى برنامجه "بلسان معارضيك" أنها تبحث عن رجل مناسب "يظبط" لها حياتها، مشيرة إلى أن كل الرجال من حولها يحبونها، إلا أنها لم تحب أحدا منهم، بخلاف تجربتين خاضتهما دون أن يكتملا، مما أشعرها بأن التجربتين كانا خطأً من البداية، وأضافت كارول سماحه قائلة إنها مع حرية المثلية الجنسية لكن داخل المجتمعات التى تبيح ذلك، فلكل مجتمع عاداته وتقاليده التى يقدسها. >>>> ترى جذابه كارول تموت بالبنات هع

بناتنا أشرف من الشرف يا سفير ال سعود بالرباط

مراكش الحمراء // آل سعود يحتقرون بناتنا
محطة الجزيرة قالت ... والقنصلية السعودية في المغرب اصدرت القرار
August 30 2010 08:19
أثار رفض المصالح القنصلية السعودية بالمغرب منح تأشيرة العمرة لقريبات المعتمرين استياء كبيرا في الشارع المغربي، بسبب ما اعتبر أنه محاكمة لنوايا المعتمرات واتهامهن بطريقة غير مباشرة باتخاذ العمرة مطية لأهداف أخرى.وقد حرم هذا القرار مئات من الراغبات في العمرة من التوجه إلى الديار المقدسة، رغم أنهن مرافقات بآبائهن أو أقاربهن، كما أن بعضهن تعودن التوجه إلى العمرة كل شهر رمضان.وبررت الجهات القنصلية بسفارة المملكة العربية السعودية قرارها بـ"صغر سن" الفتيات المتقدمات للحصول على التأشيرة، و"احتمال وجود نوايا أخرى غير العمرة"، وهو الأمر الذي أثار حفيظة كثيرين رأوا في القرار اتهاما لشرف هؤلاء الفتيات
واعتبر فريق حزب العدالة والتنمية الإسلامي بالبرلمان أن ما قامت به المصالح القنصلية السعودية يمثل "إهانة" للفتيات المغربيات الشريفات"، و"حطا من كرامة المرأة المغربية".وطالب الحزب وزارة الخارجية المغربية بالتدخل عاجلا، لوقف "الشطط" في التعامل مع الفتيات المغربيات، ووضع حد لما سماه "الجروح البليغة" التي تركها القرار في نفوس عائلات هؤلاء الفتيات.وقال رئيس فريق حزب العدالة والتنمية في البرلمان مصطفى الرميد إن حزبه تلقى شكاوى من مواطنين مغاربة، رفضت ملفات بناتهم، لمرافقتهم إلى العمرة بسبب ما اعتبره، محاولة "لتعميم صورة سيئة عن المرأة المغربية".وعبر الرميد في تصريح للجزيرة نت عن رفضه للقرار السعودي، الذي "يحرم المرأة المغربية من حقها الديني" في العمرة، معتبرا أن حالات بعض الآباء المغاربة الذين عادوا من العمرة دون بناتهم هي حالات نادرة ومعزولة ولا يمكن تعميمها، ولا اتخاذها ذريعة لحرمان شريحة واسعة من النساء والبنات من التوجه إلى الأراضي المقدسة
في المقابل نفت سفارة المملكة العربية السعودية بالمغرب ما سمته بـ"التعامل بالنوايا" في موضوع منح التأشيرة، نافية في نفس الوقت وجود أي "تمييز" في منحها بين الرجال والنساء.واعتبرت السفارة في بيان لها، أن ما يحسم في موضوع الحصول على التأشيرة من عدمه هو الخضوع للشروط والضوابط التنظيمية، وهو ما تطبقه جميع سفارات المملكة العربية السعودية في العالم، كما جاء في البيان
اخر الأخبار  - صفحة 2 B6c3d3f265
اخر الأخبار  - صفحة 2 103088012_370x278
منو الي ماشاف اخر افلام انجلينا جولي الاخير اسمه العميله سالت الفيلم روعه ولون شعره الاسود لايق عليها وطبعا انجلينا اكبر لزبيان وعلنيااااا يعني عادي في اي لقاء تقول انا لزبيان او فجاه اتخمط المذيعه تمص شفايفها لو عجبتها لوووول .... المهم بالصوره بنتهاShiloh's ملبستها ستايل ال توم بوي يعني صايره البنت صبيك وعمرها 4 سنوات لووووووووووووول جنه امبجر!!! بس انجلينا ردت على وسائل الاعلام بعين قويه الي تعجبني قوة عيونها وقالت انتوو شكووو >>> انجلينا قلبت كويتيه .. قالت البنت كيفها وهي حره تختار الستايل الي تبيه وهي دائما تقلد ملابس ابوها براد بيت لووووووووووووول صكت حلوجهم تعجبنييييييييييييييييييييييييي
اخر الأخبار  - صفحة 2 Paris%20Hilton-190794

Paris Hilton: ‘I am really a tomboy who likes to hunt for frogs’ لوووووووووووووول اي انتي من زمان لز حبيبتي يعني لازم كل مره تقولين.. تقول باريس هلتون حبيبة الكل انها حقا مسترجله وتموت في اصطياد الضفادع لوووول صيدي يمه صيدي شعليج بس ياليت تشرفينا بالكويت عشان يصير الصيد احلى

????
زائر

اخر الأخبار  - صفحة 2 Empty رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:09 am

مشالله شيري داااشه قووو ... حلوه الاخباار و احلاهم انجلينا عجبني رداه هااي الام ولا بلاش هههههه .. انا باريس خلوها ها اونها مسترجله على شو تلبس فستان وتتفصخ ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف YouSiF الإثنين أكتوبر 18, 2010 3:37 am

اخر الأخبار  - صفحة 2 20090313173838
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين أكتوبر 18, 2010 4:53 am

ههههههههههه لودي اي صح باريس خل تمر علي وانا اعلمها الاسترجال بالفراش شلون صاير <<< ترى وده بليلة مع باريس
يعطيج العافية شيري خوش معلومات وبالنسبة لانجلينا الحرمة بايعتها ومخلصة من زمان وخل تعلمم بنتها من الحين تصير بوية شوراها <<< حرمة؟ scratch
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY الإثنين أكتوبر 18, 2010 5:07 am

هههههه رقووص شلها وعلمها الاسترجال منها انته تستانس وهيه تتعلم بعد ما اتعرف ترا الدنيا تبادل منافع هع .. و الله الحب تصرطك
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:32 am

16 يونيو 2010

مجلس إدارة الجمعية العالمية الإختصاصية لصحة الترانسجندر (WPATH)، لمصلحة صحة و سلامة الأشخاص الترانسجندر والترانسكس في جميع أنحاء العالم، قد أصدر اليوم، 16 يونيو 2010، البيان التالي للإعتراف بالهوية:

لا ينبغي على أي شخص أن يقبل الخضوع لعملية جراحية أو تعقيم (إخصاء أو إستئصال مبايض) كشرط للإعتراف بالهويّة. وإذا لزم تحديد الجنس على أوراق ثبوتية أو بطاقة هويّة، يمكن الإقرار بالجندر الذي يعيشه الشخص (الجندر هنا بمعنى النوع الإجتماعي)، بغضّ النظر عن القدرة على الإنجاب. ومجلس إدارة الجمعية يحثّ الحكومات والهيئات المختصّة الأخرى على التحرّك للقضاء على الشروط الإجبارية التي تتطلّب عمليّات جراحية للإعتراف بالهويّة.
وإن مجلس إدارة الجمعية العالمية الإختصاصية لصحة الترانسجندر (WPATH) يحث بقوة على وقف التصنيف الباثولوجي (تصنيف الإضطراب-النفسي) للإختلافات الجندرية (gender variance)، بما في ذلك الهويّات، التي لا ترتبط بشكل نمطي أو مبسّط مع الجنس الذي تم تعيينه للشخص عند ولادته، و هذه الهويّات ما إلا ظاهرة بشريّة شائعة ومتنوّعة-ثقافياً و لا ينبغي الحكم عليها على نحو مرضي او شذوذ أو سلبي لطبيعتها

المصدر: World Professional Association for Transgender Health – WPATH
ترى القرار قوووووووووووووووووووووووي وبيخلي التحول اسهل من قبل...

اخر الأخبار  - صفحة 2 Wpath-logo

بوية صح بس عمرها 6 سنوات ,, سمعو امها شتقول عنها

لى ابنه تبلغ من العمر ست سنوات ونصف واواجه معها مشكله كبيرة منذ عيد ميلادها الرابع .. فقد رفضت رفضا باتا ارتداء فستان عيد ميلادها واصرت على ارتداء ملابس صبيان متمثلة فى بنطلون يشبه بنطلونات الجيش وتى شيرت

تبكى بكاءا مريرا اذا اجبرتها على ارتداء فستان او جونلة وتفضل البقاء فى البيت اذا هددتها بذلك للضغط عليها لإرتداء ملابس البنات

تقول لى انها ولد واحيانا تطلب منى ان اعبر عنها للناس باسم الإشارة هو وليس باسم الإشارة هى .. تشترى ملابس الصبيان من الحذاء والقميص والبنطلون .. وتختار الالوان البعيدة عن النعومة فترفض اللون البينك او الروز وتصر عليها . واخيرا اصبحت تتجه للتسوق مع والدها من محلات الملابس الرجالى

تتخيل انها ستحصل على قضيب ذكرى عندما تكبر وتتطلع لحدوث ذلك طوال الوقت .. هى مصرة على انها ذكر وترفض تماما اسدال شعرها وترغب فى حلقه .. ولم اضبطها يوما تعبث لماكياجى كما بقية الصغيرات

لا اعرف لمن اتوجه ولا المكان المناسب لعلاج الحالة .. هلا ساعدتمونى .. المشكله اكبر مما تتخيلون؟؟؟
لوووووووووووووووووووول بنتج بويه بعد حمدي ربج وربيها على الرجوله
اخر الأخبار  - صفحة 2 Mayson_L-125x125
ميسون الرويلي التي جسدت شخصية "جميلة" المتحولة جنسيا

كانت الفنانة السعودية ميسون عبد العزيز الرويلي قد كشفت مؤخرا عن إصابتها باكتئاب لمدة شهر بسبب تجسديها دور فتاة تحولت إلى ذكر في “أيام السراب”، وعبرت ميسون -التي اشتهرت بتقديم فتاة الإيدز في مسلسل “أسوار”- عن عدم رفضها أي أدوار جريئة ما دامت تحمل بداخلها رسالة اجتماعية، مشيرة إلى أنها تراجعت عن الاعتزال بعد أن أقنعت أهلها.

وقالت “ميسون” -في مقابلة مع برنامج “صباح الخير يا عرب” الأربعاء الـ10 من فبراير/شباط الجاري- إن شخصية “جميلة” التي لعبتها في “أيام السراب” من أصعب الأدوار التي واجهتها بسبب الطبيعة المركبة للدور.

وأضافت أنها ظلت لمدة تقارب الشهر تتعلم الحركات والألفاظ الشبابية، لتجسد شخصية “جميلة” بصورة أقرب إلى الواقع.

وجسدت الفنانة السعودية في “أيام السراب” دور “جميلة”؛ الفتاة التي تعاني من نقص في الهرمونات الأنثوية.. الأمر الذي سبب إحراجا شديدا لعائلتها وبالأخص شقيقها الطبيب سامي؛ الذي يرفض بدوره عملية تغيير الجنس، ولكن جميلة تصر على التحول إلى ذكر.

وتدور أحداث مسلسل “أيام السراب” حول الصراع بين الثروة والسلطة، ويُبث يوميا على MBC من السبت إلى الأربعاء، ويتم عرض حلقة مجمعة تضم الحلقات الخمسة يوم الخميس من كل أسبوع.

بويه كويتيه ترقم بنت ودزلها مسجات غراميه

أرسلت إليها أكثر من 120 رسالة خلال 10 أيام

كويتية تتقدم ببلاغ ضد فتاة تعاكسها وتطاردها بالرسائل الغرامية
!!!!!!!!!!!!!!!تقدمت فتاة كويتية ببلاغ غريب إلى أحد مخافر العاصمة الكويت، أمس الأول، تتهم فيه فتاة أخرى عشرينية بمعاكستها والتحرش بها بل والاتصال بها وإمطارها برسائل الإعجاب والغرام، بعد أن حصلت على رقم هاتفها بطريقة ما.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر أمني، أن الفتاة قالت في بلاغها إنها "ترددت كثيراً قبل أن تقدم على خطوة تقديم شكوى ضد الفتاة التي دأبت ومنذ ثلاثة أسابيع على معاكستها وملاحقتها"، وقالت: "قبل ثلاثة أسابيع فوجئت بسيارة تقودها فتاة تستوقفني بينما كنت في طريقي إلى منزلي عائدة من الجامعة، واعتقدت أنها إحدى زميلاتي، ولأنها فتاة لم اشك ولو للحظة أن أمراً مريباً في الموضوع، بل توقفت وأوقفت سيارتها خلف سيارتي، ثم ترجلت منها وتوجهت إلي وخاطبتني قائلة إنها تريد التعرف عليّ وعندما وجدت تصرفاتها تشابه تصرفات الصبيان قررت الانطلاق بسيارتي وتركتها واعتقدت أن الأمر انتهى".

وأضافت الفتاة الشاكية: "بدأت تلك الفتاة بملاحقتي ولم أنتبه إلا وهي تتوقف خلف سيارتي تماماً عند دخولي بسيارتي لمواقف منزلنا وحتى عندما ترجلت من سيارتي ترجلت بدورها وتوجهت ناحيتي وقالت لي إنها ترغب بالتعرف عليّ كصديقة وأن عليَّ ألا أخشى أحداً من أهلي أو الجيران؛ كونها تتحدث إلي فهم سيرون فتاتين تتحادثان، وعندما أحسست في كلامها بنبرة مشبوهة تجاهلتها ودخلت منزلي، ولم أبلغ أحداً بالواقعة لاعتقادي أن الموضوع انتهى عند هذا الحد، غير أنني ولثلاثة أيام كنت ألاحظ سيارتها تلاحقني أو تقف بجانب سيارتي أمام منزلي، وقررت أن أتجاهلها تماماً، غير أنني فوجئت وبعد أسبوع من لقائي الأول معها برسالة هاتفية قصيرة منها تصل إلى موبايلي، حيث عرفتني بأنها صاحبة سيارة الـ «....» التي تلاحقني، وبعدها توالت الاتصالات الهاتفية ولم أكن أرد.

غير أنها لجأت إلى إرسال رسائل إعجاب وحب وغرام حتى بلغ عددها أكثر من 120 رسالة خلال أقل من عشرة أيام وتدعوني فيها إلى علاقة صداقة والارتباط معها، وتضم عبارات كـ«أحبك...» و«لا أستطيع النوم...» وغيرها وعندما ضقت ذرعاً من تصرفاتها ورسائلها التي تكاد لا تنتهي أبلغت والدتي فنصحتني باللجوء إلى رجال الأمن؛ لوضع حد لمطاردة الفتاة لي.

وأضاف المصدر الأمني: إن رجال الأمن بعد أن استمعوا إلى إفادات الفتاة التي قدمت لهم رقم الهاتف الذي تصل منه الرسائل الغرامية والذي تبين أنه مسجل باسم وافد هندي، حاولوا الاتصال به فكان مغلقاً على الدوام، والمثير في الأمر أن رجال الأمن عندما طلبوا منها رقم لوحات سيارة الفتاة المعاكسة أبلغتهم بأنها لم تنتبه يوماً له ولم تفكر يوماً حتى أن تدونه؛ لأنها لم تعتقد أن الأمور ستصل إلى ما وصلت إليه.

وكشف المصدر أن رجال الأمن سيبدؤون التحقق من هوية الفتاة المعاكسة من أجل استدعائها قبل تسجيل قضية لمواجهتها بادعاءات الفتاة الشاكية.

اخر الأخبار  - صفحة 2 2127

خبر ضحكني لوووووووووووووووووووووول صج تخلف وغباء وقلة حيلة...
يقولون ...أن معظم حالات الشذوذ وبروز ظاهرة البويات والقيات لم تظهر بهذه الصورة في منطقة الخليج العربي إلا بعد حرب الخليج الأولي مما دفع بعض الباحثين لاتهام القوات الأمريكية باستخدام مواد بيولوجية ساعدت علي ظهور مثل هذه الظواهر الشاذة الغريبة عن مجتمعاتنا العربية والإسلامية.!!!

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:14 pm

ههههههههههههههههههههه Laughing
يسلموا حبي كونا على الاخبار Laughing Wink
وننطر اخر الاخبار القادمه Smile
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف راقص القبور الخميس أكتوبر 28, 2010 2:27 am

خل تحمد ربها هذي ان في بوية إلتفتت لها وبعدين شكو الحرب بالله!! صج ماكو مخ كل شي حطوه على هالحرب المسكينة بني ادم صكه سرطان قالوا من الحرب واحد حايشه اكتئاب قالوا من الحرب بعد البويات من الحرب !! حشى قنابل مو بويات عاد انا اكشخكم انا قذيفة ار بي جي
وبالنسبة لهالدايخة اللي بنتها بوية من واهي صغيرة لها الشرف شنو يعني احنال كخه الحين؟ صج تخلف
ومسلسل ايام السراب وخصوصا دور جميله والله انا اللي عانيت منه لان اهلي كانوا ينادوني دكتور سامي يوم قصيت شعري وارده تواليت يصير مثله Sad ومرات يقولولي باجر تصير مثل جميلة والله جان زين اسوي هالعملية وافتك وصراحة دور جميل ومضبوط من نواحيه يعطيج العافية الشري
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف LoOoTY الخميس أكتوبر 28, 2010 3:53 am

ياااقلبي والله على هالاخباار النااار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رقووص موتني من الضحك على الار بي جي ... هههههههههههه عاد انا قنابل الفسفور اتفشى فكل مكان .. ولا هاي الخرونق يعني شو بنت بويه خايفه واايد والله انها رياااال اذا هيه قويه جي احمدي ربج .. و على هالقراار ترى وااايد عجييب ..ههههه
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ليان الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:21 pm

شي يخوف خوفي تقوم قيامة البويات أنا من رأي خافو ع أنفسكم لاتظهروووون وطولو شعوركم أحسن من عيشة الأبر الأجبارية ......... كل شي صاير ممنوع ويتلبشو الوحدة ع أصغر شي .....
ليان
ليان

مُساهمة من طرف ليان الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:30 pm

مغصتوليييييييييييييييييييييييييييييييييي بطني أنا شكوووووووووووووووووووووووووووووووو وقت الجد أنا ما أعرف أحد حتى نفسي الأمارة بالسوء............
ليان
ليان

مُساهمة من طرف ليان الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:47 pm

وتعاولو هنا......... من السبب في كل كذا غير الحكومات الجربية الفاشلة .......... أنا ماكنت بميل للبويات لو ماأنحطت معلمة موب كفو في مدرسة أطفال .......وعيب عليهم يعاملو البويات كأنهم موبشر ناسيييييييين الرجال مايظبطوهم بأبر ولا مايقدرو ع الطبيعة المطلقة......... أنا فكرت أتعالج نفسياً وأحاول أتخيل نفسي مع مان وكان عندي قبول لأي علاج بس يوم ما عرضت مشكلتي بطريقة غير مباشرة صار أستنفار بالمدرسة كأنو حالة وباء معدي وجلسو يدورو علي عشان يرسلوني لأقرب أصلاحية يدزوني أبر زي فار التجارب...... والله لأنام مع عشريين بوية وأسوي سوات عمري ماسويتها يطلعوا الواحد منطوره ولي مترددة تصير بوية أنا أخليها تصير.... عسى ربي ياخذهم يرموني في البحر ويقولو لا تتبللي....... أخ من دا الزمن Mad
ليان
ليان

مُساهمة من طرف LoOoTY السبت نوفمبر 13, 2010 6:42 pm

هدي اعصابج يا قلبي ما عليه .. Shocked
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:56 am

حلفت عليــج تهديــن

ترا والله مايسوووى

انا اشووف انه لو فكروا يعالجوا الغلط لازم من بداية العمر مش بعد مايطوووف اغلب العمر

ياربي الحين البنت تحس ميولها تغير اتجاهه وكملت فوووق 15 سنة على هالحال وبالاخر يذكرون انها من جنس اخر ويعقدونها

افضل ان كل شخص يكون بحالة ويهتمون بالاجيال اليايه ومالهم حق باللي طاف

بس خلاص
حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ
حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ

http://www.tartoob.ae/profile/bentalshuok

مُساهمة من طرف ???? الجمعة نوفمبر 26, 2010 4:05 pm

دامج حلفتي خلاص تمونين هع
يسلمو على المرور حبوبه

????
زائر

مُساهمة من طرف ليان الجمعة نوفمبر 26, 2010 11:25 pm

أنا هديت من زمان حبيبتي وبعيش بكيفي ولا يهمك ........
ليان
ليان

مُساهمة من طرف ???? الإثنين نوفمبر 29, 2010 9:08 am

هدي اعصابج لليان زبادج طلع ترا مايسون تعورين قلبج ناس حاطين دوبهم ودوب البويات ماعندهم شغل ..

ليان انتي من اي دوله .. وانا اقرى تعليقج احس انج تمجعين شعرج .. انا ماا اتطنزج بس تعاطفت معاج ..

تسلمين حبي شيري على الموضوع

????
زائر

مُساهمة من طرف ليان الإثنين نوفمبر 29, 2010 3:47 pm

أنا مافي أهدى مني كني ملاك ....... بس لما أعصب أعصب .... وأنا مقيمة بالسعودية بس حاليا أنا باليمن أحضر خليجي عشرين ,,,,,,,, والله بويات السعودية مافي منهم وأنا ماعيبهم أعيب ع المجتمع اللي كابتهم وخلاهم هايجين .......... جد
ليان
ليان

مُساهمة من طرف راقص القبور الإثنين نوفمبر 29, 2010 7:56 pm

صراحة بويات السعودية مو بيور مثل بويات الكويت ( هذا رأيي الشخصي ولا يمثل الغير ) لان انا تعرفت على وايد بويات سعوديات واول مرة اشوف بوية تحف جسمها وتلبس تراجي ( حلق ) و اهم شي تتكلم بلهجة بنت حتى بمنتدياتهم Shocked يعني انا الحين احط ميك اب والبس نفنوف واحط عدسات يايمة وربي انتحر اشرف لي فمادري يعني بويات السعودية ليش جذي وانا ما اتكلم عن بوية او اثنين وايد تعرفت وكانوا كلهم جذي
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف MaNicH الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:05 pm

ثانـــــــــــــــــــــــكسسسسسسسسس بيبي ,,,

MaNicH
MaNicH

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 2:32 am

ذكرتني بموقف كنا بسعوديه من فتره ودخلنا مجمع وشافونا بنات سعوديات وعرفو ان الي معاي بويه وانا حبيبتها وياليتهم ماعرفووووووووووووووووووووووووووووووو اهي حركات سوووها واهي كلام انقط ووحده منهم دارت علي وقعدت تقامز بعيونها وحواجبها انا شكوووو مادري وطبعا النصيب الاكبر من الاكشن من نصيب الادمن لوووووووووووووووووول كس امهم غثوني ويقعدون يتلزقون ويسون حركات مو صاحيين صج
بس انا لاحظت ان اللزبيان بالسعوديه اكثر بواااايد من البويات وصعب احنا نحكم عليهم لان ماخالطناهم ولا تشعبنا في مجتمعهم ومانقدر نحكم عليهم من خلال منتديات ومواقع يمكن اغلبهم مدعين انهم بويات راقص! بس انا شفت بويا سعوديه صج لابسه ترجيه لووووووووووووووول

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 9:35 pm

ههههههههههههههه الشري تعلميني فيهم
انا عرفت مرة وحدة بوية بيور بس امرها مشكوك فيه خبرج تصير صج حالة استثنائية بينهم
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء ديسمبر 01, 2010 1:51 am

واااي اشتقت البس قصير وخاطري البس عدسات بس عندي حساسيه ..

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:30 am

انا البس ترجيه على قولتج بس مو نقطه ولا مزركشه ولا خرابيط.. انا البس ring .. و البس واحد مب 2 .. مثل يدي الله يرحمه ..
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء ديسمبر 01, 2010 7:40 am

انسوووووووووووووووووووووووو البس ترجية هههههههههههه يبوووووووووووي اصير مطنزة للعرب
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

صفحة 2 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية