اخر الأخبار

صفحة 6 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف راقص القبور في السبت يناير 22, 2011 10:49 pm

افا بتربطون شيسمونه بشباصة Sad عندي شباصة الحب حاطها بايدي ليل ونهار ابوسها وما اشيلها ابد عاد كملو جميلكم وربطو شيسمونه بشباصة الحب يمكن يحوشني طشار مني ومناك ههههههههههههههههههه وبعدين اي انا ابي اعترف اعتراف انا احب سويتوه من زمان هههههههههههههههههههههه صح سويتوه تذكرين لما تقعديني من النوم ببوسة وتفاجئيني يعني مسوية روحج غلطانة بحبيبتج اعترفي يلا يلا انا اعترفت وخلصت
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 29
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في السبت يناير 22, 2011 11:17 pm

ادري سويتوه تحرشون بعض والله طايحين على بعض الله يهنيكم ..


عدل سابقا من قبل حلوه موت في الأحد يناير 23, 2011 3:08 am عدل 1 مرات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد يناير 23, 2011 2:08 am

الفال لج حنون هههههههههههههه
سويتوه شعليج الكل يهنيج علي :$
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 29
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 23, 2011 3:21 am

Embarassed اذا مالقيت بفتر عليك رقوص ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف lady_sweet في الأحد يناير 23, 2011 5:37 am

Shocked Shocked Shocked
avatar
lady_sweet

عدد المساهمات : 817
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 27
الموقع : هذي الكوووويت صل على النبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد يناير 23, 2011 5:40 am

ها اشوف طقتج البوهة ام شوشة ماتبين تعترفين ههههههههههههه
حنووووووووووووووووووووووووووووووووون هههههههههههههههههههههههههه كلي لج ابوي انتي
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 29
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف lady_sweet في الأحد يناير 23, 2011 6:12 am

استر على ما واجهت ماتقدر يعني تسكت Rolling Eyes Rolling Eyes
اقووووووووووووووووووووول حنووووون بعد عمررري انتي قبقب صج مرتبط بس مايحب يخلي شي بخاطر خواتك العواننس قصدي العزوبيات يعني اذا بغيتي شي مني مناااااك حوووولي على قبقب والحيااااااه سعيده Laughing Laughing
avatar
lady_sweet

عدد المساهمات : 817
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 27
الموقع : هذي الكوووويت صل على النبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 23, 2011 7:21 am

فديتك رقوص بس سمعت المثل الي يقول الاقربون اولى من المعروف انت اقرب ناس لي lol!

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد يناير 23, 2011 8:58 pm

ههههههه شويتوه عياره والله لا يبه انا واحد احب الغاليه وماشوف غيرها صح اتحرش فالبنات بس والله كله غشمرة والا بالصج محد بقلبي وحياتي غيرها
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 29
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 23, 2011 10:06 pm

ادري بك رقوص كل تتحرش ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء مارس 02, 2011 1:20 pm

آخـــر الأخبار,,, يتبع

الكل يعرف المشاكل والمظاهرات الي قاعده تصير في العالم وصارت مثل الوباء المعدي ينتقل من دولة لدولة وللاسف انتقل للخليج واولهم البحرين وماله داعي اشرح شقاعد يصير لان لو تفتحون التلفزيون او الجرايد بتعرفون بس ان توصل المساله للمدارس.؟ ومدرسة بنات هاذي قويه وقويه حيل لان هذا مكان مقدس وله حرمته ومكان مفروض يكون فيه امان للطلبه شلون يصير جذي غير الخسارة الاقتصاديه الي نسبتها80% للتجار ورجال الاعمال وغير عدم حضور المدرسين والمدرسات للمدرسه واعتصامهم بالدوار لدرجه صارت لويه بالمدارس بس الشيء الايجابي تطوع نسبه عوده من البحرينين للتدريس مثل الخريجين الجدد او المتقاعدين عشان يسدون النقص بالمدارس ويستمر التعليم وهني طلع معدن اهل البحرين الطيبين وحبهم لديرتهم ...وطبعا اهل البحرين او الي بالبحرين يعرفون شنو صار بس خلونا نوصل للي مايعرف شنو قاعد يصير عشان الله لايقوله لايصير في مكان ثاني ولا يتكرر,,,
احداث مؤسفه في مدرسة العهد الزاهر>>> العهد الدامر
مشاجرات واسلحة بيضاء ووكيل التربية والتعليم يزور الطالبة المصابه ..مروه العوضي
في واقعه هي الأولى من نوعها تحولت ساحة مدرسة الزاهر للبنات في مدينة حمد للعراك بين مؤيدي التظاهر والاعتصام وبين معارضيه وشارك في العراك الطالبات والمعلمات وقالت طالبة ان ممرضة المدرسه ضربت طالبه على فمها واصيبت بنزيف وعندما قامت احدى المدرسات بمساعده هذه الطالبة قامو المتظاهرين بحجز المعلمة بغرفه !وقالت انها سمعت ان طالبة طعنت لكنها لم ترها . واكد والد احدى الطالبات ان الطالبات اللآتي رفضن المشاركه في التظاهر او حتى المشاجرات تعرضن للترهيب والضرب من قبل الطالبات والمعلمات بالاسلحه البيضاء والمقص!!!>>> هاذي معلمة اجيال او رئيسه عصابه خرى عليها صج
وقامت بعض المعلمات بتهريب الطالبات من الباب الخلفي للمدرسه>>>> اصابعك مو سوى
وتعرضت الطالبات لتمزيق مريولهم والأهانات والأغماء وسب رموز الدولة وتمزيق صورهم ورميها في وجوههن مما سبب عراك بين الطرفين>>>> ماينلامون صراحه محد يستحمل هالوضع وينسكت عنه
وقالت احدى الطالبات ان شرطة المجتمع لم تتدخل في باديء الأمر وكانو موجودين خارج اسوار المدرسه منذ الصباح الباكرحتى الساعه الثانيه ظهرا وان مديرة المدرسه لديها علم بتنظيم هذه المظاهره منذ الأمس لكنها لم تتصرف!>>>> شكلها معاهم هالحيزبونه
****************

تاج راسج حمد وهالنعال بحلجج وحلج من رباج هالتربيه الخرائيه
والله عيب

المفروض يفصلون كل طالبة شاركت في المظاهرات عشان تتأدب وتعرف ان المدرسه مكان للعلم مو المسخره
وان الطائفيه مرفوضه في كل مكان وزمان

وكيل وزارة التربية يزور الطالبة مروه العوضي التي اصيبت في احداث مدرسة الزاهر الثانويه للبنات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأربعاء مارس 02, 2011 8:13 pm

تخللللللللللللللللف شنو هالمصخرة هذي؟ وين قاعدين؟ المدارس مكان للتعليم مو مكان للسلاح الابيض او المعارضة وال حمد فوق راس اي معارض شكرا الشري
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 29
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف LoOoTY في الأربعاء مارس 02, 2011 10:21 pm

اخييييييييييييييج شووهييييلا شوووو هااااذيييييلاااااااا هذيييلااا حثااله المجمع والله الله يلعنهم فرد فرد ,,, مااااالت عليهم من معلمات حراام انه التفله خسااره فيهم ,, هيلا مال وااح يقبضهم ويسلخ لحمهم سلااااخ هاااي مدرسه اونه ,, شو هذا التخلف ونحن وين عايشيين يعل ربي يرسل غضبه علييكم ويحمي كل مسلم من هالعااهاات وهالمتخلفيين
avatar
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الخميس مارس 03, 2011 6:48 am

والله الكل تملل منهم شيري لي درجه في وحده شيعيه موراضيه على الي صاير بالبحرين بقوا يذبحونه واهي تدافع عن بنتها وتبي تطلعها من المدرسه وقالت بقناة الوصال انا شيعيه من ام ابو وبريه من هالمذهب لاني ابي الامان كانت معصبه وصج مصخوها دخلوا للتعيلم والقهر اكثر حاطين حسن مشميع رئيس حق البحرين مصدق روحه مطيقع اهم يبون البحرين نفس العراق طل نخلي البحرين ايرانين يدخلون ديرتنا وانا اليوم حضرت مسيره وشي مفرح كانوا الكويتين وسعودين وجزائرين وجنسيات ثانيه وهالشي قوانا اكثر ..
وباجر مثل ما سمعت بيسون عفسه ثانيه هالشيعه والله صدقوني من كثر مااهم معصبين البحرينين ينطرون حركه وحده من الشيعه يعني بينهم وبين انفجار شعره والله يستر بيصير دم واكبر دليل صار عندنا مجاهدين انتحارين عشان يفجرون الدوار من السعوديه مجاهدين 122 والبحرين سوا احزاب انتحارين سموهم حزب السني مجاهد الله يستر واذا ما تحركت الحكومه وبردت قلب الشعب بيصير شي وشويات الله يحفظ ديرتي ويحفظ الخليج نظر عيني ما قصروا وقفوا وقفة الرجال ونعم فيهم.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف LoOoTY في الخميس مارس 03, 2011 8:45 pm

ياااكااافييي الشررر ,, حنوون اندسي مافينا بعد
avatar
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الخميس مارس 03, 2011 10:43 pm

لوتي انت ما شفت الي احنا نشوفه انا متطوعه ورحت ادرس المفروض اكون من يوم الاحد الي طاف ادرس اول مادخلت المدرسه اوقفت لي مدرسه جعوه >>>شيعيه .. تقولي شتوبين قلت لها متطوعه الا ترد احنا مكتفين العدد والكل رجع يدرس يلا روحي مو محتاجينج انا اهني على طول اتصلت حق الوزاره وقلت لهم قالوا هدي الوضع ورجعي البيت واذا احتاجينا بنتصلج .. والحين مخلين الياهل يطلعون من المدرسه يسون مظاهرات وترا بس يصرخون واذا سألوهم شنو مطالبكم ما يردون وللإسف انا سمعت اذا مصخت السالفة يمكن يكنسلون السنة الدراسيه بسبب الاحداث الله لايقوله بينظلمون الطلبه والطالبات المنتظمين المفروض الي يخرب ينطرد من الدراسه وغير الي بالجامعات تهاوشوا السنة مع الشيعه لانه شيعه استفزوا السنة ويقططون كلام ماتحملوا الناس متى احنا بالبحرين السنة والشيعه يتذابحون بس صج زين سوا فيهم سنه كسروهم اصلا الشيعه ما ينعطون ويه ومثل ما وصل بالبيبي ماعطين الشيعه 72 ساعه عشان يطلعون من الدوار وبعدين متوقعين ينزل الشغب عليهم ان شاءالله يارب لان السنة خلااااااااااص بايعنه يبون راحة والامان وأصلا الشيعه ما يبيلهم الا طق على راس ومثل ما اقالوا السنة اذا ماتصرفة الحكومه خلال 72 ساعه السنة الشعب السني مع المجاهدين بينظفون الديره من الشيعه يعني بتصير البحرين الدم .

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف LoOoTY في السبت مارس 05, 2011 5:37 am

خييبه خييييبه خيييبه ,, الله يحفظكم انشالله و يبعد عنكم كل شر انشالله ,,
avatar
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في السبت مارس 05, 2011 7:09 am

الله يحفظ البحرين ويحفظ الخليج والي صار بالبحرين ما اتمنى يصير بأي دوله .

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يتبع آخر الأخبار ( المشاهير)

مُساهمة من طرف ???? في السبت مارس 26, 2011 4:44 am

يتبع آخر اخبار المشاهير,,
حبيبة Lindsay Lohan تقبل فتاة اخرى بشغف في السيارة…..بالصور
تواجه الفنانة ليندسي لوهان في الاونة الاخير العديد من المشاكل وسيضاف الى مشاكلها وهمومها معرفة ان حبيبتها السابقة التي تحاول بشدة استردادها مغرمة بأخرى .
حيث شوهدت سمانثا رونسون حبيبة لوهان السابقة تقبل فتاة اخرى في السر ونشر موقع “دايلي ميل” ان دي جي البريطانية تعبث مع فتاة سمراء في لوس انجلس امس وانتهى موعدهما العاطفي بقبلة في السيارة خلال عودتهما الى المنزل.

وخلال النزهة بدت سام مغرمة جداً فلم تبعد عينيها عن حبها الجديد والغريب في الامر قضيا الوقت جالستان على الرصيف تتجاذبان اطراف الحديث.
يشار ان لوهان بعد خروجها من المصحة انتقلت للعيش بشقة امام شقة سام في نفس المبنى هذا ما سيدهور حالة لوهان النفسية اكثر .


***********************
سبب طلاق الممثله ساندرا بولوك مو مثل ماسمعنا ان بسبب لعنة جائزة الاوسكار او بسبب خيانة زوجها لها بعد لاء لان تصريحات زوجها تقول بسبب شذوذها الواضح وانها لزبيان وهذا واضح بطريقة بوستها للممثله ميريل ستريب لووول عاد مالقت الا هذي تبوسها وبوستها للممثله سكارليت جوهانسون Wink اي مالت بوس هذي هع بس ماعنده سالفه زوجها لان كلامه مو مقنع وعادي عندهم الكسسز
https://www.youtube.com/watch?v=eBEjabTh_Fw&feature=related
https://www.youtube.com/watch?v=3ZtmUrZ1KrU&feature=related

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
ليدي غاغا تنتقد الرقابة المفروضة على اغنيتها التي تروج للمثلية الجنسية
انتقدت المغنية الأميركية لايدي غاغا الرقابة التي تفرضها الإذاعات الماليزية على أغنيتها “BORN THIS WAY”، (ولدت هكذا)، بحجة أنها تروج للمثلية الجنسية. وقالت غاغا، المعروفة بتأييدها حقوق المثليين، في مقابلة مع موقع “غوغل” إنها اختارت كلمات الأغنية خصيصاً.

ودعت كلّ الشبان في ماليزيا “الذين يريدون أن تبث تلك الكلمات على الإذاعات”، أن يجعلوا أصواتهم مسموعة، قائلة إن ذلك “عمله وواجبهم”. وحثتهم على القيام بأي شيء يستطيعون القيام به “إن أردتكم أن يحرركم المجتمع”. يشار إلى أن الإذاعات الماليزية تقتطع عبارة من أغنية غاغا التي تتحدث فيها عن المثلية الجنسية. يذكر أن القوانين الماليزية تعاقب على المثلية الجنسية.

https://www.youtube.com/watch?v=wV1FrqwZyKw

bounce bounce bounce bounce bounce bounce

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في السبت مارس 26, 2011 6:00 am

تعاطف واااايد مع ليندسي المفروض انه حبيبته ما تسوي هلون ياربي الله يصبرها ليندسي ماتستاهل اتمنى حبيبته ماتعيدها مره ثانيه وتفكر باليندسي الي تموت فيها Sad .

ساندرا بولوك انا من اشد المعجبات بهالفنانه واحبه بشكل موطبيعي مو مهم انفصلت او تزوجت المهم عندي انها فاتنه الشاشه وتجذبني واااايد Embarassed

حبيت اغنيه ليدي غاغاونحتاج حق هالاغاني بس سؤل لي متى ليدي تتفصخ ترا جمسها مو سكسي لو حلو مادري شتسوي احسه عصله scratch ثانكس شيري

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الأحد مارس 27, 2011 4:20 am

حنون صاجه والله ماودنا نشوف حبيبة لندسي تبوس بنت غير لندسي Smile بس هذول مشاهير الخيانه عادي عندهم

ليدي غاغا مو مهم عندها يكون جسمها سكسي اهم شي الثقه Wink

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين مارس 28, 2011 5:25 am

المشكله شيري ماعندها تضاريس وحلات البنت يكون عندها تضاريس كانت ضعيفه او مليانه نبي نشوف ديدد مكوه كلش مافيها شي لو انا مكانه اسوي عملية تجميل مااخلي مكان ماانفخ دام عندي فلوس .

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف راقص القبور في الثلاثاء مارس 29, 2011 9:09 pm

شرا الشري على الاخبار وصراحة ليندسي معاها حق بتصرف وما معاها بنفس الوقت بس شنو نقول الله يلعن الحب يذل الواحد ذل
اهي سوت صح لما قابلت حبيبتها الاولية بالسكن عشان تصلح الاوضاع لكن انقلب عليها الحين لان بتنقهر كل يوم لما تشوفهم مع بعض الله يصبرها لان ( الأنانية ) بالحب شي مو حلو
ليدي غاغا بدت تعجبني
يعطيج العافية
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 29
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف LoOoTY في الأربعاء مارس 30, 2011 11:47 pm

عجيبه الاخباار ,, واعليه عن لندسي ,,
وليدي غاغا هههههههههههه شو هالفيديوو كلييب ,,
avatar
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر الأخبار

مُساهمة من طرف ???? في الخميس مارس 31, 2011 7:44 am

دايما الفيديو ليدي غاغا جرئ ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 6 من اصل 7 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى