BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012

YouSiF
FOFA90
lovelyheart
فديتهــ العصبي
hamood boya
9 مشترك

خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012  Empty خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 07, 2011 12:00 am

صور خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012

الارتباط الفني بين النجمة شجون الهاجري والمنتج الفني أحمد البريكي الذي تولى ادارة اعمالها منذ ثلاث سنوات ازداد متانة امس باعلان خطوبتهما غير التقليدية التي كانت على مسرح صالة التزلج بمشاركة جمهور مسرحية «زين.. عالم جميل»، فقد فأجا القائمون على شركة زين جمهور المسرحية بتقديم خاتمي الخطوبة لشجون والبريكي على المسرح ليحتفل الجميع بالمناسبة السعيدة.
وعلمت «الوطن» من زوج المستقبل أحمد البريكي عقب اعلان هذا النبأ بأن «الملجة» ستكون قريبة جدا وبعدها الاعداد لتجهيز عش الزوجية.
يذكر ان الارتباط الفني بين النجمة شجون الهاجري والبريكي شهد اقوى نجاحات شوجي وتحديداً من مسلسل فضة قلبها ابيض وبعدها برنامج المسابقات الشهير «شوجي» الذي عرض الجزء الثالث منه على قناة فنون في رمضان الماضي.
وفي هذا السياق يشار الى انه كثرت الاخبار عن البريكي والهاجري في الفترة الماضية عبر المنتديات على شبكة الانترنت التي تؤكد قرب زواجهما لكنهما لما يؤكدا في السابق هذا الامر أو ينفياه، ماجعل الجمهور في حالة ترقب توجت بإعلان الخطوبة أمس.
«الوطن» بدورها تهنئ شوجي والبريكي وتتمنى لهما زواجاً سعيداً.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بصراحه اول ماقريت الخبر مااستوعبت ودام هذا قرار شوجي الله يسعدها

????
زائر

خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012  Empty رد: خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012

مُساهمة من طرف hamood boya الأربعاء سبتمبر 07, 2011 4:02 am

خبر حلووو ..

وموفقين يا رب ..

بس الي باط جبدي بالموضوع ان هذي خطبه وهو طايح فيها تبوس Shocked

ترى عيب والله يعني ان شاء الله مو جدام الناس confused

كل مو من عاداتنا وتقاليدنا

لا ملج عليها خل يسوي الي يبيه

hamood boya

خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012  Empty رد: خطوبة شجون الهاجري واحمد البريكي 2012

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:12 am

مابي اجامل واقول مبروك وجذي بس شعوري الحقيقي ان منظر شجون في صورة انها بنت ويبوسها ريا ل منظر مؤرف وبس

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:21 am

حمود بويا الحين بزمنا البنات ما يبيلهم خطبه عشان يبوسون الحين البوس بلاش كان بخطبه او بدون خطبه بهالوقت نسوا العادات والتقاليد.. وانتي صاجه شيري حتى انا ماقدرت اقول مبروك لها لانه بويه الله يعين حبيبته على هالخبر ويمكن بعد سوت هالشي عشان تسكت الناس انه انخطبت وبعدين تفسخ الخطوبه

????
زائر

مُساهمة من طرف فديتهــ العصبي الأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:01 am

والله حلوة موت رأيي من رأيك ... ترا الكل عارف عنها جذي وشكلها فعلاً خطبت عشان تسكت الناس .. يا عمي منظرها مو منظر بنت ... ولا حتى لبسها ... ولايق عليها بوية أكثر ...
فديتهــ العصبي
فديتهــ العصبي

مُساهمة من طرف lovelyheart الأربعاء سبتمبر 07, 2011 8:51 am

صراحة وبدون زعل ما أحس انه لايقين لبعض ... ما ني بالعة هالزواج
lovelyheart
lovelyheart

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:33 am

اناابي اعرف الحين شجون ليش مهمته بكلام الناس قاعده تدور رضاهم، اهو شوفوا يا صج انه حبته او تبي تسكت الناس .. لانه صج صج مو لايقين ابدا

????
زائر

مُساهمة من طرف FOFA90 الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:39 am

عادي بنات وشباب

الوضع معكوس عندهم اشفيكم هههههههههههه

اهو اسم الله عليه نعووووم واهي الريال بالسالفة

يعني عادي باركوا باركوا والله يوفقهم ههههههههههه
FOFA90
FOFA90

مُساهمة من طرف YouSiF الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:58 am

كاااااااااااااااااااااااك Laughing lol!
فوفااااااااا والله ضحكتيني ترا والله صج الوضع حده معكوس lol! اصلا بالصوره الاخيره جنها بنته خخخخخخخخخخخخخخ Laughing
والله ماله داعي نقول مبروك كلها جم شهر وبينفصلون اطقك اطقج
YouSiF
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 07, 2011 10:03 am

ترا شوجي وااايد احلى منه اهو يشبه قحطه مااتطنز بس انا اشوفه هلون وشكله اكبر منها مو عيب اكبر منها او اصغر الي شاغله تفكيري شجون اماخطيبه طز فيه بس موضوعهم فيه انه .

????
زائر

مُساهمة من طرف BeeDoo الأربعاء سبتمبر 07, 2011 1:22 pm

مـآدري ليه أحس الموضـوع فبـركه
آلعام طلعت اشاعه انها بتتزوج شهر عشره وسنه هذي انخطبت
أنا أتوقع انها تبي تسكت الناس لأن وآيد اشاعات طلعت عليهآ
علي العموم آلله يوفقهـآ Surprised
BeeDoo
BeeDoo

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:16 pm

نظام السالفه معكوسه يسوونها الناس العاديين وسمعنا قصص وايد فلانه المسترجله تزوجت الجنس فلان واغلب الزيجات تكون في لبنان ومصر Smile >> حد يقولها ليش
بس شجون فنانه لها اسمها وينطرها مستقبل فني الكل متفائل فيه تسوي هالحركات المستهلكه ليش؟ عشان كلام الناس؟؟ ماعتقد لان هي اخر وحده تهتم لكلام الناس جان ما لبست الدشداشه والغتره في مسلسل بوكريم وكان الدور مو مهم تتنكر جذي بس خاطرها تلبس اللبس الي ع مودها بس لو فضلت الشهره على حساب طبيعتها شي راجع لها
انا اقول لو تبي شهره اقوى تطلع اشاعه خطوبه شوجي على حبيبتها فلانه بنت فلان لووووووووووووووووووول >>>> تحطم مستقبلها

حنون ..... خوش خبر نقلتيه لنا كيب قونق سس

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس سبتمبر 08, 2011 7:44 am

وين خوش خبر شوشو الا يرفع الضغط لانه شجون الحين قاعده تخرب على البويات انا اعتقد انه خسرت معجبينها وانا اولهم لانه حركاته واايد مصخت وانا متاكده ماتبي تصير بويه واهي ماقصرت بروحه طولت شعرها وحطت مكياج باربي خلاص مااعتقد تبي تسكت الناس اختارت حياتها.

????
زائر

مُساهمة من طرف freeboya الخميس سبتمبر 08, 2011 8:28 pm

بالنسبه لي هالشي مسخره بويا وتتزوج مع ان وايد بويات وليديات يتزوجون بس انا اقول بالعنه الزواج مسؤليه مو لعب وانا ما اقول مبروك الان الشباب شافو البويات بنظره عادي ترتبط ابريال يعني وضعنا صار مسخره يعني صارو البويات وضع موؤقت وبس وال 2 مو لايقين على بعض يعني بفهم ما يعرف انها بويا ولا مخططين ب 3 some
kaaaak
freeboya
freeboya

مُساهمة من طرف ???? الجمعة سبتمبر 09, 2011 3:20 am

some 3 لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول عجبتني

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة سبتمبر 09, 2011 7:47 am

فري بويا كلامك صح Rolling Eyes

????
زائر

مُساهمة من طرف راقص القبور الأربعاء سبتمبر 14, 2011 3:39 am

شنو هالمصخرة صراحه ماحبيت هالحركة من شجون
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? الخميس سبتمبر 15, 2011 4:41 am

Suspectطاحت من عيني شجون وانت صاج رقوص مصخره

????
زائر

مُساهمة من طرف talal الجمعة سبتمبر 16, 2011 12:24 pm

اممممممممم انا أقول

الله يوفقها

ياجماعه شفيكم عليها

مو تقولون كل واحد له حريه شخصيه

خلاص هي حره بنفسها وتعرف شتسوي Smile
talal
talal

مُساهمة من طرف راقص القبور الجمعة سبتمبر 16, 2011 9:47 pm

اوكي قلنا حريه لكن الوضع مو حلو ترى خصوصا بان لها تصرفات ثانيه حاليا يعني انا اشوفه دبل فيس صراحه
راقص القبور
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

- مواضيع مماثلة