BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! ..

4 مشترك

والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! .. Empty والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! ..

مُساهمة من طرف x.al3aneed.x السبت أغسطس 13, 2011 9:46 pm

السلام عليكم .

عارف ان الموضوع قوي شوي بس لأني مو عارف شسوي ، امممم

انا عندي حبيبة غالية علي ، واقرب لي من شريان قلبي .

لكن آخر فترة قالت لي كلام صدمني ، تقول ان ابوها يتحرش فيها ، وانا اعرف عنه انه يسكر( يشرب خمر ) يعني مو بعيدة عليه .

انا سؤالي شلون احميها من الشخص اللي المفروض يدافع عنها مو يسوي جذي ، هذي بنته شلون يحس ناحيتها بهالمشاعر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابيكم تعطوني حل ويعطيكم العافية .

x.al3aneed.x

والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! .. Empty رد: والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! ..

مُساهمة من طرف ???? الأحد أغسطس 14, 2011 1:36 am

الله ياخذه من ابو ماعنده ضمير ولا دين بس شنو تتوقع من واحد سكير ودام انه يشرب خمر يعني مع السكره يموت عنده كل شي حتى غريزة الابوه ويصير حيوان حشاكم
وهالنوعيه في منها وايد للاسف ولازم تنكشف وتنفضح بس مجتمعنا للاسف يخاف من الفضايح..
انا اقترح ان البنت تفضحه عن عمها او خالها ويوقفونه عند حده ولو مانفع تبلغ عنه الشرطه قبل لاتتطور المسئله وتطلع من ايدها
والله يخليكم لبعض Smile

????
زائر

والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! .. Empty رد: والد حبيبتي يعتدي عليها .. ماهو الحل ؟! ..

مُساهمة من طرف ???? الأحد أغسطس 14, 2011 11:52 am

هالنوعيه من هالحالات موجود بمجتمعنا سوا كان الاب يعتدي على بنته خصوصا اذا كان عديم الاخلاق وسيئ السمعه او يشرب المفروض من اول ما يفعل فيهاا ويتقرب منه تروح على طول تقول حق اقرب ناس لها اهلها واذا محد صدقها تروح مركز الشرطه النسائيه تاخذ راحته عشان تدلي بشهاده بدون خوف وخجل اذا شرطي رجل اكيد بتستحي وبتخاف .. وتذكرت فيه اخصائيه اجتماعيه معروفه بالبحرين اسمها بنه بوزبون تتواجد بمستشفى العسكري على ما اظن تقدر تروح لها وتقول لها وبصير كل شي بالكتمان ، بس المستغربه منه ليش تخليه يتمادي معاها اكثر وين امها وليش ما تقول لها .. تدري لو الام تدري بفعايل ريلها تعتبر مشاركه معاه بالجريمه وراح تحاسب انا اقولك لاتتجاهل قضيته والا تخلي ابوها يتقرب منهااا والا تسكت تشتكي باسرع وقت وحسبي الله ونعم الوكيل No ..

????
زائر

مُساهمة من طرف x.al3aneed.x الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:21 am

انا قلت لها تعلم الشرطة ، وأكيد الشرطة النسائية ، وتروح تسكن في بيت أحد من أهلها ، الله يعينها صراحة .

مشكورين على الردود

x.al3aneed.x

مُساهمة من طرف KOKO الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 2:11 pm

خليها تحمي روحها عدل يعني يوم تكون بغرفتها تقفل على روحها الباب

وانتي اوقفي معاها وخليج جمبها.
KOKO
KOKO

مُساهمة من طرف Medoo السبت أكتوبر 22, 2011 7:34 am

استغفر الله حسبي الله عليه من اب
Medoo
Medoo

مُساهمة من طرف Devil lady السبت أكتوبر 22, 2011 5:39 pm

Ambeeeeeeh 7raaaam !!
Devil lady
Devil lady

- مواضيع مماثلة