BoYaT & MaNicH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

+5
abu.alsho0osh
Aseer 3yoonk
LoOoTY
Beesho0o
shy6o0ona
9 مشترك

صفحة 4 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف na9oor الإثنين فبراير 28, 2011 11:31 pm

انا اعرف القصه بس ما قراتهاا من جي مب متووووقع Razz هع

والا عيبتني فـ الرواايه عاااايشه حبيت شخصيتها Wink

ويلا غلااي كملي طوولتي ترااج Cool

وتسلميين ع الرواايه الحلوه Cool
na9oor
na9oor

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : in life =D

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:14 am

تسلموون حبايبي كلكم :**
والله بيشو تو الناس باقي بعد ,,,,, نصوور انا بعد الي حبيتها عووش اتيين فديتها :$
والحين اكمل الروايه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:19 am

عوش :- الحين متى بينزلون الشهايد في المنظومه
منار :- والله مايندرى
مريم :- ياااارب ننجح
الكل :- يارب
فاطمه :- الا وينها هيفاء
منار :- في المستشفى ويامها !
فاطمه :- ماتملل
عوش :- شنو تملل امها مريضه وممكن في اي وقت تفقدها شهالحجي
فاطمه :- هدي يبه شفيج ماقلنا شي
عوش :- بس ثمني كلامج احسن لج
فاطمه :- شفيج عواش هيفاء بعد رفيجتي وبنت فريجنا شدعوه بارضى عليها
مريم :- خلاص صكو السالفه
منار :- حصه ماتصلت في وحده منكم عقب ماسافرت
عايشه :- لا
فاطمه :- لا
مريم :- لا
منار :- اانا مو مرتاحه لسفرتها ذي
عايشه :- شله
منار :- مادري قلبي ناغزني احس وراها شي
فاطمه :- بييييه منار ان بعض الظن اثم
منار :- بعض مو الكل يالله شعلي منها خلها تولي
مريم :- شباب دقيقه وراجعة لكم
البنات :- وين؟
مريم قامت من غير ماتتكلم بخصوص البنات كانو في الكوستا كافي اللي في مجمع الايمكس اللي في المحرق
مريم تمت تركض ورى وحده للباركات :- وقفي لحظه ! دقيقه شصاير
البنيه من غير ماتلتفت لورى :- مافي شي وخرووو عني
مريم :- دلااااااال !!!
دلال التفت والا تجوف مريم :- هذي انتي
مريم :- لا امي ... شفيج ليش تصيحين
دلال :- ماصيح !
مريم حطت يدها على خدود دلال اللي كلهم دموع :- وهذي شنو ؟
دلال شهقت وتمت تصيح ولمت مريم اما مريم فكان ويها جذي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعقب عشر دقايق من الدموع والحنه
مريم :- تعالي نتمشى
دلال مشت من غير ماتقول شي
مريم :- ليش تصيحين
دلال :- ماكو شي بليز الله يخليج لا تذكريني
مريم :- اوكي بس سؤال
دلال :- شنو
مريم :- بنتم طول عمرنا نمشي !!! شرايج اتصل بالدريول ايينا
دلال :- انا عندي سيارتي
مريم :- مو مشكله بنفتر وبنرد ومابي اسمع اعتراضات مابسمح لج تمشين وانتي زعلانه
دلال ابتسمت
مريم بصوت شبه مسموع:- ضحكت يعني اقلبها مال وخلاص الفرق مابينا انشال
دلال :- ؟
مريم :- ولا شي دقيقه ادق على السايق
مريم اتصلت بالسايق ويالهم وتمو يتفرفرون في شوارع المحرق واهمه في السياره
دلال :- وقف ووووووقف ووووووووووقف
السايق وقف
مريم :- ؟؟؟؟؟؟
دلال نزلت وجافت بنت وصبي اعمارهم اتيي 6 او 7 سنوات قاعدين وياهم حمامه مريضه
دلال :- شفيكم حبايبي
البنيه واسمه دانه :- لقيناها طايحه وماتقدر اطير
وسيم :- الله يخليج خاله ساعديها مانبيها تموت تكسر الخاطر
مريم :- لاتخافون ان شاء الله بنساعدها
دلال التفت على مريم :- شلوووون هاي شكلها منتهيه !
مريم خذت الحمامه :- دانه ووسيم انتو من هني اقصد من هالفريج
دانه :- اي بيتنا وره ذيج البراده
مريم انزلت بمستوى دانه :- ولا يهمكم انا باوديها للبيطري ومافيها الا الخير ان شاء الله
دلال :- من صجج بيطري هالحزه ؟؟؟؟؟ مريم حرام توعدينهم يمكن البيطري مايق..... قطعتها
مريم :- انا قد وعودي يالله حبايبي ردو لبيوتكم وباجر امر عليكم
دانه & وسيم :- هيييييييييه مشكووووره خاله مشكووووره
مريم ودلال راحوو للسياره
وفي نفس الوقت في المجمع
منار :- وينها مريوم غطت
فاطمه :- موبايلها مغلق
عايشه :- يعني ماتعرفون مريم اشكره قاعده تلاحق لها جمن بنيه
وعقب نص ساعه مريم وصلو يم المكان المطلوب
دلال :- مريم وين احنا ليش يينا يم هالبيت ؟
مريم :- ها بيت عمي ناصر وابتسمت واهيه تقول اهوه بيطري
دلال :- الساعه 9 فشله اخاف نزعجه
مريم :- هههههههه شسالفتج دلول هاي عمي عادي
دلال :- انزين
ودخلهم الحارس للبيت وفي البيت
سلمي (( مرت ناصر)): - مريم حيالله من يانا
مريم :- الله يحيج عمتي اممم عميمه هاي رفيجتي دلال وهاي حمامه متعوره تنادي الدكتور ناصر ينقذها
سلمي :- ههههههههه اوكي حياكم الحين اناديه
وعقب عشر دقايق
دلال :- مريوم شسوى فيها مسكينه
مريم :- مادري الحين بيقول لنا
ناصر:- الله يسلمج يامريوم انا يبست جناحها وعطيها هالابره مره لجم يوم ولو الله كتب لها تعيش بتعيش
مريم :- مشكور عمي العزيز
ناصر:- ولووووو
وفي نفس الوقت
فهد (( ولد العم ناصر)) :- السلام عليكم
العم ناصر:- هلا والله بوليدي فهد حياك تعال سلم على بنت عمك مريم
فهد من سمع اسم مريم صار احمر واخضر وبنفسجي :- شلونج
مريم بدفاشه :- اوووووووكي انت شلونك
فهد :- هههههه زين يالله اخليكم وراح فهد
ناصر:- ماعليكم منه شكله مستعيل على شي
مريم :- لا عادي يالله احنا بنروح
ناصر:- يه تو الناس
مريم :- مره ثانيه باوصل البنيه لان
ناصر:- اوكي عاد خلونا نجوفكم
سلمى :- وه وين بتروحون وانا اللي يايبه الحلوى
مريم :- هههههه تسلم يدج عمتي بس مستعيلين ورانا مشاوير (H)
سلمي :- اوكي سلمي على الوالده والوالد و .... و.... و.... الخ
مريم :- يوصل يوصل وطلعت
في السياره
مريم :- دلول وين راح صوتج !
دلال :- مريم انتي وايد وايد طيبه $
مريم :- هههه شدعوه
دلال :- من صج والله كبرتي في عيني بس ممكن سؤال
مريم :- ask عيني
دلال :- انتي ليش ادخنين
مريم :- لاني احب التدخين
دلال :- بس هالشي يضرج
مريم :- بس انا ماضرني
دلال :- لو ماضرج اليوم بيضرج باجر
مريم :- دلال صكي السالفه
دلال :- براحتج
مريم :- انزين انا ابي اعرف شله كنتي تصيحين
دلال :- خطيبي تركني >> وردت تصيح
مريم :- حلفففففي !
دلال :- والله
مريم :- ليش انزين
دلال :- اهو من النوع اللي كله يشك وجي وانا ماستحمل هالشغلات من جذي تركنا بعض اقصد تركني
مريم :- خلاص لا تبجيني احم احم عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم
دلال :- اوكي
مريم :- دلول انتي جم عمرج
دلال :- ليش
مريم :- بس سؤال
دلال :- 19
مريم :- توج صغيره ع الزواج
دلال قالت لمريم انها متربيه في بيت خالها وانها يتيمه ومن هالحجي وان خالها عزابي وبروحه ريال كبير في السن ومايقدر يصرف عليها وقالت لها انها طلعت من المدرسه يوم كانت في الاعدادي واشتغلت في كذا مكان واخر مكان اشتغلت فيه محل الهدايا اللي في السلمانيه يوم تعرفت على مريم وعقب هدت شغلها لان خطيبها مايبيها تشتغل والحين بترد تشتغل ومريم انصدمت من حياة دلال لانها طول عمرها متربيه على الدلع والعز وماذاقت اللي ذاقته دلال اصلآ انصدمت ان في ناس حياتهم مثل دلال تمو يسولفون لين وصلو المجمع واتفقو ان باجر يلتقون عشان يودون الحمامه لدانه ووسيم وعقب مريم ردت للشله و
مريم :- ااه قوه
الكل :- قوتين
فاطمه :- وينج انتي
مريم :- في ارض الله
عايشه :- مرايم شهالريشه اللي على قميصج
مريم :- وينهي !
عايشه :- هذي >> واشرت على الريشه
مريم يودت الشيشه وتمت اطالعها واهيه متشققه وتتذكر اللي صار والكل مستغرب عليها
في مكان ثاني في المانيا
سلمان كان ميود يد حصه ومن الخوف كل واحد كان ضاغط على يد الثاني ودخل الدكتور
سلمان :- ha doctor please tell me can we do the operation
الدكتور :- i don't know what i must tell you but we are sorry we can't do't
حصه شهقت وبدت تبجي سلمان قام من مكانه وقال :- why why whhhhhhy
الدكتور :- Process may constitute a danger to her life
سلمان سكت مو عارف شيقول او شيسوي اما
حصه :- مو مهم مايهمني idon't care i really don't just do't plz
سلمان خذ روحه وطلع وحصه تمت بروحها ويا الدكتور وعقب ربع ساعه
الدكتور :- for last time are you sure
حصه واهيه ساكته هزت براسها ان موافقه
الدكتور :- ok you can back to your home know
حصه طلعت من غير ماتقول شي وجافت سلمان واقف يم الباب وراحت معاه من غير محد يتكلم ولما دخلو الفندق كل واحد راح لغرفة
في غرفة حصه حصه كانت تبجي والدنيا ضايقه فيها اااااه لوين وصلت انا معقوله اللي قاعد يصير ولا هاي كابوووووس وين باروح انا من سواد ويهي لازم امووووت لازم نزلت راس اهلي وهني شهقت من الصياح معقوله سلمان مابيذبحني معقوله لهدرجه اهلي يحبوني ويخافون علي اهمه عطوني كل اللي ابيه وماقصرو عني باي شي وانا جازيتهم ب ب وماقدرت تكلم الا بالصياح
امافي غرفة سلمان سلمان كان يبجي بحرقه كان يحس ان يبي يذبح حصه ويرتاح وبنفس الوقت قلبه مايطاوعه هاي حصه هاي اخته اللي يحبها ومايعيش من غيرها
في البحرين بالتحديد في بيت عايشه
كانو الاهل متيمعين ع العشى
عايشه :- يمه عطيني العصير ماعليج امر
ام عايشه :- تفضلي يمه عليج بالعافيه
عايشه :- الله يعافيج
اما في بيت حصه
ام حصه :- ايي سلمان اتصل اليوم وطمني عليه اهو واخته ويسلم عليكم كلكم
بو حصه :- الله يسلمهم يات السفره في وقتها خل يغيرون جو
عيسى :- اي اهمه يغيرون جو ويستانسون وانا انحكر في حر البحرين
ام حصه :- لا المانيا ولا الدنيا كلها تسوى تراب البحرين
بو حصه :- صدقتي يام سلمان والله
وفي نفس الوقت في بيت هيفاء
جاسم :- هيفاء مابتتعشى
شيخه :- بابا اناديها
هدى :- لا قعدي هيفاء تعشت وياربعها وتعبانه خلوها ترقد
جاسم :- براحتها
اما في غرفة هيفاء
شوق :- هيفاء يوووزي هههههه خلاص يدغدغ
هيفاء :- هع مابي >> وتمت ادغدغ ريول شوق بالريشه
شوق :- هههههههه جوفي شعندي وابتسمت بخبث
هيفاء:- شوووق لا ها ها تحملي ترى ماكلمج << شوق كانت ميوده غرشة الماي وتهدد هيفاء فيها لان هيفاء توقف السبايكي باالاستشوار والسيروم والماي بيخرب شعرها
هيفاء واهيه تتذكر :- ههه ونزلت دمعه منها خذت صورة شوق ولمتها وعقب تمت اطالع نظرة شوق اللي كلها برائه كانت نفس النظره اللي كانت على ويه شوق واهيه في فراش الموت حست بحرقه قووووووويه في قلبها وجافت يدها كانت ترتعش صج صج اشتاقت لشوق شوق مو طبيعي اااااه وينج ياشوق والله اشتقت لج وايد وايييييييد شتسوين الحين ودي اسمعج تناديني ودي المحج لو من بعيد والله ياناس محد بيحس في قيمة الشخص اللي يحبه ويغليه الا لما يروح من غير رجعه ......هيفاء تمت تتذكرها لين ماغلبها النوم
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:20 am

ثاني يوم الصبح في المانيا سلمان لما قعد راح لغرفة حصه
سلمان :- حصه حصصصصه يالله قومي بسج رقاد بننزل نتريق تحت لحظه حصه مو بالعاده تتاخر في نومتها راح لصوب علاقة المفاتيح ودور الاسبير مال حصه وبطل بابها وصرخ حصصصصصصصصه ؟!!#!@$@#$#٪$#٪#$٪#!
اما في البحرين
منار قعدت ع اللاب توب وبطلت الهاي فايف جافت ساره حاطه كومنت وهاي اهوه الكومنت
oh baby !! i really like ur pic ...love you umwaaaaaa7
منار عصبت اتصلت في ساره بس ساره ماترد لانها راقده بس منار علبالها ان ساره حاقرتها وهني عصبت زود .....
اما في بيت هيفاء قعدت على اتصال من عايشه
عايشه :- ملل
هيفاء:- حده
عايشه :- عوش تعالي بيتنا بنلعب فيفا 2009
هيفاء :- هههه اوكي الساعه 5 انا عندكم
عايشه :- بييييه تعالي الحين عادي
هيفاء:- توها ماصارت 10
عايشه:- عادي يالله ويت يو
اما في المانيا سلمان انصدم حصه مو في دارها واهيه ماتعرف احد يهني كان خايف انها تسوي شي في روحها تم يدورها في كل مكان وشك في المستشفى وراح للمستشفى وانصدم ان حصه في غرفة العمليات تجهض عصب عليها وكان يجوفها من وره الزجاج مال الغرفه وقلبه يحترق خاف ان يخسر اخته العمليه خطيره وايد الجنين مو في بدايته الحين في الشهر الثالثه وبدى يتكون ووممكن ياثر على حصه وراح وتهاوش مع ادارة المستشفى وقالو له ان حصه وقعت بس هو حلف وهددهم ان صار لها شي بيوديهم في ستين الف داهيه خصوصآ انها تحت السن القانوني وعقب راح وتم يدعي ويدعي ويدعي
وكلها ربع ساعه وهيفاء في بيت عايشه
وفي دار عايشه
عايشه :- ولييييه مادري وين راح القير دوريه تحت السرير وانا بادوره فوق الخزانه
هيفاء :- اوكي
ولما هيفاء كانت ادور في جنط عايشه جافت ورقه غريبه جنه تقرير بطلت الورقه و ........
عايشه :- هيفاء انا
هيفاء واهيه ميوده اعصابها :- انتي شنو !
عايشه :- انا انتي افففف هيفاء دقيقه بافهمج
هيفاء فقدت اعصابها :- انتي خدعتيني
عايشه :- انا ماخدعتج شتبين اقولج يعني تبيني اقولج شوق ماتت بسبت غبائج شلون كنتي بتعيشين ضميرج كان بيانبج انا زورت التقرير عشانج عشانج
هيفاء:- على الاقل كنت باعرف الحقيقه
عايشه :- هه حقيقه ياهيفاء كل شي كان واضح من البدايه انتي تعرفين ان هالحبه عن عشرين حبه وتعرفين ان شوق فيها السكلر واصحاب هالمرض كل شي ياثر على صحتهم حتى المكسرات فشلون هالحبه مابتاثر وفوق كل ذي اعتديتي عليها وافففف خلاص لهني وبس
هيفاء بصدمه :- بس انا ماعرف ان شوق فيها السكلر والله ماعرف انتي من قالج
عايشه :- قعدي باقولج كل شي
هيفاء:- قولي
عايشه :- عقب مارحت للمستشفى دخلت على دكتور شوق و
عايشه :- السلام عليكم
الدكتور :- وعليكم السلام
عايشه :- الشيخ انت دكتور المرحومه شوق ،،، وعقب ماقالي الدكتور ايي علباله اني اصير لها وماعطاني فرصه اتكلم وقالي زين ان في واحد من اهلها يه عشان التقرير ونطرت التقرير وعطوني اياه بصفة اني وحده من اهلها وام شوق عقب مادرت عن سبب الوفاه الناس كلت ويها وسافرت بتعيش مع اخوها في قطر لين ماتهدى الامور وطبعآ اهمه مايدرون عن اللي صار بينكم والباقي تعرفينه
هيفاء :- انا باروح مع السلامه
عايشه :- لا ماتروحين وانتي في هالحاله
هيفاء قعدت وتعرف انها لو عندت عايشه بعد مابترضى وعايشه ماكانت تعرف شتسوي بطلت التلفزيون على قناة دبي وطلعت لان امها بطرشها الحد تودي ذهب حق بيت خالتها لان خالتها هدتهم امانه في بيت عايشه وتبيهم الحين وماتقدر توديه ويالهندي لان تخاف يبوقهم او شي عايشه استاذنت من هيفاء وراحت وهيفاء تمت في الدار بروحها تمت تفكر في اللي صار حست بالظلم اللي ظلمته لشوق وبنفس الوقت في قناة دبي كان الشيخ الكبيسي يستقبل استفسارات الناس واسالتهم الدينيه هيفاء اتصلت للبرنامج و
المذيع :- نتلقى اتصال اخر الو السلام عليكم
هيفاء:- عليكم السلام ... ممكن اكلم الشيخ
الكبيسي :- تفضلي
هيفاء:- انا سويت غلطه في حياتي انا ماقدر اقولكم شنو اهيه بس قلبي يعصرني لاني ظلمت انسانه عزيزه علي وتمت تصيح
الكبيسي :- يابنتي صلي ع النبي
هيفاء:- عليه الصلاة والسلام
الكبيسي :- كم عمرك
هيفاء :-17
وانقطع الاتصال
وهيفاء تمت تصيح وطلعت من البيت قبل ماتي عايشه وراحت لمقبرة البسيتين كانت المقبره خاليه مافيه احد غير الميتين طبعآ وفي حراس باكستانين يفترون فيها هيفاء راحت لقبر شوق كانت بتتكلم بس ماقدرت اصعب لحظه مرت على هيفاء هاللحظه ماقدر اوصف لكم شعورها صج شي صعب صعب انك توقف يم قبر انسان كنت تعرفه والاصعب تحبه وظلمته ماقدرت تتحمل خذت روحها وطلعت والا يرن تلفونها وكان الرقم خارجي وانصدمت ان اللي اتصل هو الشيخ الكبيسي وماكان يكلمها لايف يعني بينها وبينه نصحها الشيخ بالتوبه بس التوبه كانت صعبه على هيفاء وتم الشيخ ينصحها وبصرااااحه كلام الشيخ اثر فيها وايد وعقب شكرت الشيخ وصكت التلفون وتمت تفكر في كلامه
في المانيا وعقب ماكملت العمليه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:22 am

سلمان :- Dr. Please tell me Is the result positive or negative??
الدكتور :- At the outset, I would like to tell you that we lost the baby and 7esa !
سلمان :- اي وحصه شفيها قول تحجى what happen to her ??
الدكتور :- We have done all we can do
سلمان بصوت شبه مسموع :- Did she die ?
الدكتور :- we must wait to say yes or ...no
الخلاصه الحين عقب العمليه حصه فقدت الجنين وهاي المطلوب والحين حالة حصه خطيره بس ماتت واذا قدرت تجتاز الحاله بتعيش واذا ماقدرت بتموت واهيه الحين في غيبوبه وخلو الباقي على الله
حالة سلمان كانت داون ومايعرف شيسوي اصلن ماقدر يسوي شي غير ان يدعي لها
في البحرين
في بيت ساره كلهم كانو مشغولين في تحضيرات عرس سلمى وساره وعقب سلمى وساره وفاطمه راحو السيتي يشترون جم شغله ومنار لحقتهم من غير مايحسون وفي السيتي كانو في الحمامات يضبطون الميك اب والا يرن تلفون ساره وساره جافت ان رقم منار طلعت برع الحمام و
ساره :- هلا منار
انصدمت بيد تسحبها على صوب والا تجوف منار
ساره بصدمه وخوف :- اااه منار خرعتيني
منار:- انتي ليش تسوين فيني جذي
ساره :- منار شفيج هدي انا شسويت
منار :- يعني ماصدقتي على الله نهد بعض عشان تروحين لغيري
ساره :- انتي شتقولين !!!!
منار وعيونها حمر وويها احمر :- اكرهج اكرهج اكرهــج
ساره دمعت كانت خايفه ومنصدمه وماتعرف منار شتخربط فيه اما منار هدتها وراحت
تمر الايام دلال ومريم صارو كلوز ويابعض ومع الايام علقو اما سلمان حاله الله يعلم فيه كل يوم ينام يم سرير حصه يبيها اول ماتقعد تجوفه وتجوف ان في ناس يحبونها ومستحيل يتخلون عنها اما منار فكان تفكيرها في ساره وشلون تقهرها مثل ماقهرتها اما ساره فكانت مقهوره وايد ومتضايقه من كلام منار عايشه حالها ماتغير ويا نوره وبالها على طول وياهيفاء هيفاء حياتها البيت والمستشفى وكانت تفكر في التوبه بس الشيطان ربي يلعنه له دوره وهذا الحال مثل ماهوه وان شاء الله كل شي بيتغير مع الاجزاء اليايه في بيت حصه
ام حصه :- الا باقولك يابوسلمان جنه حصه وسلمان طولو بعد حصيص وراها مدرسه لازم ترد باقرب وقت
بو حصه :- اي والله صدقتي ...دقيقه خل ادق عليهم مايصير نهدهم جذي على راحتهم
ام حصه :- تو الناس يابوسلمان انطر للعصر ع الاقل
بو حصه :- لا بادق الحين عشان يعرفون في احد وراهم
ام حصه :- براحتك
يالله ياربهم ااهديتهم فاهديني يالله رباااهـ رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه
سلمان :- بسم الله الرحمن الرحيم ,,, بييييه هاي بابا
الوووو
بوحصه :- هاي سلمان شلونك شخبارك
سلمان طالع حصه اللي للحين ماتدري فالدنيا :- دقيقه يبه ,,, وطلع برع الغرفه
بوسلمان :- الووو الووو الووووووووو
سلمان :- اي اي يبه السموحه منك ااااي شللونك شخبارك شلون العيس شلون امي
بوسلمان :- كلنا زينين وانا ابوك الاباقولك
سلمان :- الحمدلله ,,, سم امرني يبه
بوسلمان :- جنكم صيفتو المدارس مابقى لها شي اختك وراها مدرسه بسكم يه
سلمان بحزن :- ان شاء الله يبه بنيي على اقرب طياره
بوسلمان :- عندكم اسبوع لو مارديتو باجمد حسابك فاهم
سلمان :- ان شاء الله
ام حصه :- سلم عليه
بو سلمان :- امك تسلم عليك
سلمان :- الله يسلمها حبها عني يبه وسلم على عيسى
بو سلمان :- عطني حصه باكلمها
سلمان طالع حصه واهيه في الملاحظه وقال :- حصه للحين راقده يبه ماتعرفها
بوسلمان :- نوم العوافي وتحمل في اختك وسلم عليها يالله في امان الله
سلمان :- الله يعافيك ,,, ان شاء الله تسلم ,, في امان الباري
وعقب سلمان دخل لحصه ويود يدها :- يالله حصه قومي فديتج قومي ماتبين تردين البحرين ماولهتي على شوارعها ماولهتي على امي وابوي وعيسو ودمع وهو يقولي قومي وباخليج اطقين عيوس ههه وعد ماقول شي يالله فديتج قومي
بس حصه ماكانت ترد عليه قام من مكانه وتوه بيطلع والا
حصه :- سلمااااان
سلمان :- !@$$%$^$%&%&) انصدم طااااار من الفرحه لحظه يمكن اتخيل التفت وراها وجاف حصه مبطله عيونها والتعب باين عليها قحص لها وقال ياعيون سلمان
حصه :- لو صار لي شي اب...قطعها
سلمان :- اااااش بعيد الشر عنج انا ولا انتي ياختي انا ولا انتي وتم يصيح
حصه كانت تبجي وكلها ندم تعبت اخوها وتغربلت ضيعتها روحها بروحها بس لو ندم الحين شفيد الندم ؟ وهل بينفعها الندم عقب ماخسرت شرفها وهل ممكن يثق فيها سلمان عقب اللي سوته ,, معقوله حصه بتروح المدرسه مره ثانيه ؟؟؟؟ بس اهيه مابقى لها الا كورس وتتخرج ,, ابوها وعدها بهديه حلوووه لو تخرجت وامها بعد وعدتها وحتى سلمان وعيسى تمت حصه تسال روحها هالاساله ومررررره وحدددده صوت الاله صخخخخخ المستشفى انهزت بسبته الدكاتره ياو ركيض
سلمان :- لاااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!!!
في البحرين
رن جرس بيت دلال
دلال :- وليييييه من يه هالحزه
بطلت الباب و
دلال :- هلا هلا شلونج شخبارج حياج حياج
روان :- زينين انتي شلونج شمسويه ...بخصوص روان رفيجه دلال وبتعرفونها اكثر مع الاجزاء اليايه
دلال :- والله مثل ماحنا ماكو يديد
روان :- ونويصر هههههه شلونه
دلال :- اففففف لاتذكريني فيه لجججه من قلب تخيلي تميت معاه شهور وماصفيت الا على الفين لا ومسوي فيها روميو
روان :- ابن الذين صج لجه الحين شبتسوين علقتي مع واحد ولا تبيني اجوف لج من صوبنا
دلال :- ههههههههههااااااي علقت بس مو مع واحد
روان :- ها شلون يعني لا يكون علقتي على اثنين مع بعض
دلال :- لااااا سمعيني في بنيه من بنات هاليومين هذيله البويات تعرفينهم لا
روان :- ها شنو مو فاهمه اي اعرفهم البويات اي جنه
دلال :- مالت عليج البويات اللي يسون روحهم رياييل
روان :- اي شفيها ؟؟؟؟
دلال :- هاي مسويه روحها تحبني وجي انا في البدايه رفضت لان السالفه فيها شذوذ بس لو جفتي بيت عمهم بس لو جفتي البنز ولو جفتي ولو جفتي بتقولين باحبها وباحب اهلها بعد
روان :- ههههههههه والله انتي مب خطيره جوفي لنا معاج
دلال واهيه تغمز :- شعبالج
وفي نفس الوقت في بيت مريم تكلم فاطمه ومنار انفايت في الفون
مريم :- احبهااااا والله احبها
منار :- مريوم كلنا نحب بس مو مثلج عاااد ثقلي يبه ثقلي
فاطمه :- منار :@ لاتقولين كلنا انا للحين ولا وحده رضت فيني حرام عليج
مريم :- ااااااه اانا وين وانتو وين
منار :- اقول قلبو ويوهكم باكلم الحب
فاطمه :- علينااااا من الحب ساااااااره
منار :- لا هههههه تصدقون حتى ماعرف اسمها
مريم :- عيل شلون صارت الحب
منار :- الله يسلمكم هاي وحده تعرفت عليها من منتدى الشباب ونكها الدلوعه وتعرفنا ومن العيله نسينا نسال عن اسامي بعض
مريم :- هههههه يعني انت نكك اسير الليل واهيه الدلوعه وطول الوقت تكلمون بعض في هالالقاب
منار :- اييي شورانا نغير جوو
فاطمه :- هههههههههه احلى شي توقيعج " انا مو صبي " والله امووووت امووووت لين اقرااااه هههههههههه تذكرين العضو شبح المشاعر يوم يقولج اها عيل انتي بنيه تقولين له لا ههههههههههههه جفتي الفيس اللي حطه باموت باموت
مريم :- هههههههههههههههههههههههه
منار :- اراويج انا ان مانتفتج انتي والسوبر ماريو مالج ماكون اسير الليل
مريم :- هههههههه خلاص بسكم هع هع والله تضحكوووون
منار :- هههههههه كل من هالزفت فططيم
فاطمه :- هههههههههههههههه
وتمو على هالحاله
وفي نفس الوقت في غرفة عايشه
عايشه :- احبج
نوره :- وانا اكثر
و........................................
نجوف شصار على حصه
الدكتوره عقب ماطلع من غرفة حصه قال لسلمان ان حصه بتعيش بس جسمها قاعد يتعرض لنوبات من الاعصاب وهاي السبب اللي يخلي الالات تصخ وقاله ان حصه مابتكون قادره على الانجاب مره ثانيه وبعد مابتكون قادره على الحركه اعصابها تاثرت واثرت عليها بشكل سلبي حصه مابتقدر تمشي ولاتحرك يدها مره ثانيه سلمان لما قاله الدكتور هالكلام تم يصيح وقال شبقى خلاص حصه بتروح بتروح وماراح لها راح للفندق عشان حصه ماتجوفه في هالحاله وتضعف اكثر ......
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:24 am

في مكان بعيد عن المانيا وجوها كانت ميساء قاعده في غرفتها تفكر في حصه جنها حاس ان فيها شي كانت ميته تبي تعرف شفيها وشصار عليها ومراد من عقب ماعرف ان اهل حصه راهيين صار يحن على ميساء يبي يعرف اخبار حصه ويلف ويدور عليها وفي نفس الوقت كان مستغرب من حصه لو حصه بنت ناس واصل فصل ومو ناقصها شي ليش يات له ليش رخصت روحها جذي اغلب البنات اللي يرخصون روحهم اهمه اللي جارت الدنيا عليهم اهمه اللي ماعندهم اهل مثل روان ودلال واشكالها اما حصه اففف حصه عااااااد الله يعلم ليش سوت جذي !!!!!!!
ميساء ملت خلاص عاد تبي تعرف شفيها حصه رااااحت لبيت حصه عقب تردد طوووويل
ام حصه :- مآآسي بطلي الباب
مآآسي :- ان شاء الله ماما
ميساء :- قوه !
مآآسي :- نعم
ميساء :- شين وقوي عين ناقصتني هذي الحين ! اقووول روحي نادي ماما
ام حصه :- مآآسي من؟؟؟؟
مآآسي :- هذا نفره يبي يجوف انته ماما اخليه يدخل ؟؟
ام حصه :- وووه هاي اللي بتفشلنا بعد تسال دخليها اقووووول يالله
دخلت ميساء و
ميساء :- قوه خاله !
ام حصه :- هلا يمه ! آمريني
ميساء :- خاله ماعليج امر ابي اسال عن حصه جوفي اهيه قالت لنا انها مسافره الاما .... وقطعتها ام حصه
ام حصه :- هيه هيه حصه فديتها راحت وياخوها المانيا تعرفين يمه اجازه وبيستانسون
ميساء من سمعت كلمة اخوها راس افتر حست بدوخه مو طبيعيه يه في بالها ان سلمان خذ حصه المانيا عشان يذبحها او يسوي فيها شي
ام حصه :- يمه فيج شي !
ميساء :- ها !!! لا لا ولا شي انزين خالتي ماعليج امر ابي رقمها ولهت عليها وايد !!!!!
ام حصه :- وايه عليج لحظه اييبه لج حياج حياج قعدي مآآآسي يبي عصير حق البنيه فشلتينا :@ ...وراحت اتييب الرقم وكلها خمس ثواني و
ام حصه :- هكو يمه تفضلي
ميساء:- ها شنو
ام حصه :- الرقم ؟
ميساء :- ها اي خالتي مشكووره وايد وماقصرتي والله
ام حصه :- ماسوينا الا الواجب .....وووووه..... ماشربتي العصير !!!!!!!! والله ماطلعين الا وانتي شاربته كله
ميساء :- ان شاء الله ... وشربته كله
وراحت ميساء وكانت وايد متردده انها تتصل في حصه اول ماوصلت البيت راحت وقعدت ويا يدتها
ميساء :- قووووه تيته
تيته :- هلا ابوي هلا بميوسه حبيبتي
ميساء :- هلا فيج يالقمر هلا الا قاعده مبجر اليوم
تيته :- هيييه وانا امج باسوي لج اليوم هريس
ميساء :- ههههه ايه عليج يدتي والله احبج امواااااااح
تيته :- بس عندي شرط
ميساء :- انتي تاااامرين يالغاليه من الحين اقولج تم
تيته :- ابيج توديني ...
ميساء :- اي تيته شفيج سكتي كملي وين اوديج
تيته :- ابي توديني حق بنتي
ميساء :- بنتج يعني امي لا لا ماقدر
تيته :- عشاني يايمه هاي مهما يكون امج !!!!
ميساء :- انا ماعندي ام انتي امي انتي اللي ربيتيني اهيه شسوت هاااا من يوم ماعرفها واهيه في المصحه بس عشان تكسف عطف الناس مابيهااااا مابيهاااااا ولا من ايي الصيف مادري شلون تروح اوروبا وكل ذي واهيه في النفسي :@
تيته :- اللي يريحج يايمه واشكرج على تفهمج
ميساء خذت نفس :- تيته الله يخليج لاتجبريني مابي ازعلج والله مايهون علي ازعلج بس انتي خلاص خلاااص صكي الموضوع !!!!! وحبتها على راسها وقامت
تيته :- الله يوفقج ويهديج يابنيتي يااارب نور طريج ميساء يااااارب افتحها في ويها وتمت تدعي لميساء اما ميساء فراحت لغرفتها وبطلت صندوق صغير فيه صورها ويامها وابوها ايام زمااان جافت صورة امها تذكرت يوم كانت صغيره يوم امها كانت للحين معاهم شلون كانت اطقها وشلون اطلعها في اخر الليل كعقاب والخ خذت صورتها وقطتها واهيه تتحسب عليها !!!!!!
في المانيا عقب ماحصه قعدت ماكانت تدري انها خلاص انشلت وسلمان عشان مايحسسها ماكان يخليها تتحرك لين
سلمان :- انا باييب كوفي تبين ؟
حصه اشرت بلا
سلمان :- مو على كيفج غصب وطلع لها لسانه بان مالت وراح وحصه ضحكت
كانت حصه منسدحه وتشكر الله ان كل شي انتهى واهيه المسكينه ماتدري ان لكل شي ثمن وعقب جافت قلاص الماي اشتهت الماي يات بتسحب يدها للماي .......لحظه .......اففففف معقوله الخماد يسوي فيني جذي ...... دقيقه ......ااااااه @@@@ ..... انا انا شكلي ....لااااااااااااا ......... سلمااااااان ....... سستر لحقوووووو علي .....يات السستر ركيض !! وحست بان حصه تصارخ لانها عرفت انها ماتتحرك وحاول تهديها ولما يه سلمان تم يهديها بس اهيه تمت تصيح ومرررره وحدددده طااااااااااااااخ سلمان عطاها طراااااق والدمعه في عينه
سلمان :- خلاااص بسج خلاااااص انا تعبت لاتعبيني اكثر يعني علبالج لما اجوفج تصيحين وانا ماقدر اسوي شي ماتعب ارجوج هدي ارجوووووج وعدي بتردين مثل قبل واحسن اوووووعدج باوديج لاحسن الدكاتره باسوي المستحيل ولا اجوفج جذي بس ارجوج لاتعذيني
حصه :- مابي مابيييي ابي اتحرك ابي امشي سلمااااان الله يخليك اذبحني اذبحننننني وريحني الله يخليك
سلمان لمها واهوه مايعرف شيقول وتم يمسح على شعرها لين ماهدت حصه شوووي .............
في نفس الوقت في غرفة عايشه
عايشه :- استانسنا اليوم
نوره :- ايي :$:$:$
عايشه :- نوره !
نوره :- عيوني
عايشه :- تتوقعين عقب عشرين سنه انا وانتي وين بنكون
نوره طالعت عايشه :- وين ؟
عايشه :- هههه انا اسالج
نوره :- مادري !!! انتي شرايج !!!
عايشه سحبت نوره لحضنها :- خلاص انسي
بس نوره تمت تفكر في كلام عايشه اهيه تعرف ان الحب بين بنيه وبينه المفروض مايتعدى حدود الصداقه بس الظروف كانت قاسيه ومالقت غير عايشه معاها من جذي حبتها وتعرف ان هالحب مستحيل تكون نهايته الزواج وهالشي كان يخوفها وايد ابوها باعها من قبل ومو بعيده يعيدها مره ثانيه ماعندها احد خايفه الزمن يغدر فيها واكيد متاكده ان محد بيكون معاها الا عايشه بس لو راحت عايشه وافترقو اهيه شنو مصيرها شبتسوي !!!!
نوره :- عايشه
عايشه :- هلا حبيبتي
نوره :- كلامج خرعني
عايشه :- جان زين مابطلت بوزي والله مو قصدي مجرد سؤال
نوره :- بس ....
عايشه :- لا بس ولا شي احنا مانبي من الدنيا شي الا نكون ويا بعض وان شاء الله بنتم جذي على طول
نوره :- امييييين
عايشه ابتسمت وتمت تلعب في شعر نوره
في بيت هيفاء
هيفاء:- بسم الله الرحمن الرحيم ....اففففف شفيني هاي ولا ثالث مره احلم نفس الحلم .....اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
هيفاء بسبت الضغط اللي تعرضت له صارت تحلم كل يوم بانها في الظلام قاعده وفي ايادي تسحبها وبس واهيه تصارخ وتسمع اللي حولها يضحك ولما تقرب من المكان اللي بيسحبونها عليه تقعد من الرقاد وعلى هالحاله .....

shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:26 am

ثاني يوم الظهر في المانيا
سلمان :- وانا كلمت دكتور في البحرين وقالي ان شاء الله في امل في العلاج الطبيعي :d:d
حصه :- ----
سلمان :- افاااااا وين الزغريطه هههههه يالله ضحكي لااكفخج
حصه :- سلمان
سلمان :- عيون سلمان قلب سلمان روح سلمان آمري
حصه :- انا مابي اتعالج
سلمان :- شنو !
حصه :- انا استاهل اللي صار لي الله يحبني الله يحبني
سلمان :- شلون ؟
حصه :- يمكن لو انولدت مشلوله ماكان سويت اللي سويته ماكان حملت روحي كل هالذنوب بس باسالك ليش ماذبحتني مع اني استاهل الذبح ليييش ؟؟؟؟
سلمان :- لانج اختي ولاني احبج ومايهون علي امس شعره من شعرج شعورج بالندم واحساسج بغلطتج اهم ماعندي انتي بتمشين مره ثانيه وبتروحين المدرسه وان شاء الله اجوفج تصلين وانتي واقفه بس خلي ايمانج بالله قوي
حصه :- تصدق نسيت شلون اصلي
سلمان :- ولا يهمج باعلمج جم حصه عندي الا تعالي باسالج انتي متى اخر مره صليتي ها
حصه بصوت شبه مسموع :- في رمضان اللي طاف ...
سلمان :- اي هههههههههه تذكرت يوم عيوس صار الامام !
حصه سيده تذكرت اخوها عيسى وتذكرت ايامها الحلوه مع بعض ابتسمت وقالت :- اي
سلمان :- ايه عليه الدب وحشني تهقين شيسوي الحين
حصه :- يتحطم لان ماخذناه معانا هههههههههه
سلمان استانست لان حصه اخيرن ضحكت سكت وابتسم لها وتمو ساكتين مده وعقب
سلمان :- اي حصه باقولج ترى انا حجزت حق يوم الاحد
حصه :- حق شنو !!!!
سلمان :- شنوو بعد تذاكر لا بنرد البحرين
حصه :- وامي وابوي والناس لما يجووفوني جذي شبنقول لهم !!!!
سلمان سكت مو عارف شيقول اما حصه دمعت عيونها سلمان تحسفت ان فتح الموضوع الحين وبينه وبين نفسه تم يتحطم ويسب روحه وقال لحصه :- كل خير ان شاء الله كل شي بينحل انتي لاتحاتين ! ،،،، حصه سكتت وغمضت عيونها تخيلت منار وعايشه وفاطمه ومريم ونوره وميساء ومراد واقفين يطالعونها واهيه ماتقدر تحركها حتى يدها واهمه يتضحكون حست بشرار في صدرها وتمت تدعي بينها وبين نفسها على روحها بالموت !
وفي نفس الوقت في بيت هيفاء ،،، هدى كانت قاعده في الصاله وجاسم طالع وشيخه راقده اما هيفاء طلعت من دارها ونزلت تحت وقعدت يم هدى
هدى :- بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم
هيفاء :- هدى عن الملاقه مالي خلقج
هدى :- شفيج لحظه انتي مو راقده من امس صح
هيفاء :- شسوي المنظومه نزلو النتايج وخايفه اجيك على نتيجتي
هدى :- يه يه من متى هالخوف من الشهايد اخبرج كل سنه دور ثاني
هيفاء :- هدى هالسنه غير امي كل ماروح لها تسالني عن النتيجه ومادري شاقولها وخايفه وايد اكسر في خاطرها لان قلت لها اني درست وحطيت على روحي
هدى :- انزين ويمكن مارسبتي جيكيها لا
هيفاء :- ويمكن رسبت
هدى :- s:
هيفاء :- اففففف
هدى :- عطيني رقمج وانا باجيك
هيفاء :- لا هدى خلاص صكي ع الموضوع انا باطلع داري يمكن ارقد بس قعديني قبل صلاة المغرب عشان اروح حق ماما اوكي مو تنسين باذبحج والله
هدى :- هههههه اوكي قود نايت
هيفاء واهيه راكبه الدري تكلم رروحها وين القود نايت وانا كل احلم كوابيس اففففف الله يستر ماحلم الحين بعد
دخلت دارها وتوه بترقد والا عمرك سمعت بطير ويحب سجانه من جافك انته نسى وشتعني جنحانه رنة تلفونها جافت المتصل رقم غريب طنشت لانها تبي تنام وفي نفس اللحظه كانت ميساء ميوده التلفون وتقول ردي ياهيفاء رددددي !!!! بس هيفاء ماترد وميساء ماياست تمت تتصل و
هيفاء :- افففففففف افففففففف حرام الواحد يرقد يعني والله لو طلع المتصل هندي لااغسل شراعه شالت التلفون :- الوووووووووو
ميساء :- قوه هيفاء
هيفاء :- مننننن
ميساء :- انا ميساء
هيفاء تكلم روحها هاي اللي ناقصتني الحين :- خير شتبين
ميساء :- هيفاء ابي اكلمج بموضوع ضروري
هيفاء :- بخصوص ؟
ميساء :- حصه
هيفاء :- يابنت الناس والله حصه مو حبيبتي انا واهيه خلاص بحححح من زمان تركنا بعض يوم حضرتج خنتيني معاها فاحسن لج اتصلي في منار وتهاوشو على حصه براحتكم انا ماحب حصه فهمتي
ميساء :- وانا ادري انج ماتحبينها ،،،، هيفاء ! اللي راح راح الموضوع ضروري والله يتعلق بحياة حصه لحظه تذكرين يوم نشرت الفيلم مال حصه انتي وعايشه اللي وقفتو معاها وبس انزين ليش ماكلمتو منار انا باقولج لان منار ماتهتم في حصه
هيفاء :- ااااااه انزين قولي شفيها
ميساء :- ماينفع في التلفون لازم اجوفج
هيفاء :- الساعه 8 في مايا يناسبج
ميساء :- اوووكي يالله نجوفج على خير
هيفاء:- سلام
وعقب هالمكالمه ميساء كانت تدعي ان هيفاء اتيي اما هيفاء صكت تلفونها ونامت ........
وفي نفس الوقت في بيت دلال
مريم :- حبيبتي
دلال :- عيوني
مريم خذت نفس :- تسلم عيونج ،،، حبيبتي انا ... يعني انتي
دلال :- ايي؟
مريم :- تتزوجيني ؟
دلال انصدمت من طلب مريم وببساطه قالت :- ها ؟
مريم :- مو الحين اول اخلص ثنوي وانا مابقى لي شي وعقب اتقدم لج رسمي وبجذي بتصير علاقتنا شرعيه ها شقلتي
دلال :- من صجج انتي !!!!! مريم انتي بنيه حالي حالج هه شاربه شي
مريم :- وهاي اللي ابي اكلمج عنه
دلال :- شنو
مريم :- تحبيني ؟
دلال :- اكيد
مريم :- انزين انتي تحبيني وانا احبج وشي طبيعيي ان اي اثنين يحبون بعض يتزوجون بس احنا مانقدر لان انا مسجله في شهادة ميلادي بنيه فقررت اني اسوي عمليه واصير صبي وعقب نتزوج وطبعآ اهلي مابيواقفون خلينا نشرد ويابعض ونسوي العمليه برع ونحطهم تحت الامر الواقع
دلال :- هههههههههههههههههههههههههههههههههه بسج مريم والله تضحكين شعبالج ميرنا وخليل ههههههههههههههه
مريم :- ادري ان القرار شوي صعب بس الحب يبيله تضحيه
دلال :- ههههههههههههه مريم ويك اب انتي بنيه ولو سويتي الف عمليه بتمين بنيه هاي الواقع خلينا جذي احسن وابرك لنا
مريم :- يعني هاي اللي طلع منج اوكي مشكوره وخذت روحها وطلعت
دلال ماهتمت لطلعت مريم بالعكس كانت تضحك حست ان تفكير مريم تفكير مراهقين والموضوع بالرغم ان عود وايد عود بس مريم سويته ايزي وجنها بتشرب ماي دلال تكلم روحها قال عمليه قال وهههههههه والله يهال !
اما مريم فراحت لبيت فاطمه وفي بيت فاطمه منار كانت بعد موجوده
مريم :- انا افكر فيها وباضحي بروحي عشانها واهيه ترد علي جذي
فاطمه :- مريم من صجج انتي
مريم :- ايي من صجي ونص
فاطمه :- لا اكيد انتي شاربه شي منار تفاهمي معاها
منار :- انا مع مريم
فاطمه :- شنوووووووو
منار :- الحيين احنا شنو مو بويات لمتى بنتم جذي معلقين لازم نختار يانصير بنات او صبيان وبصراحه انا مثل مريم ماحس روحي بنيه من صغري مالبس ملابس البنات ولا العب العابهم واحس روحي ريال بجسم بنيه واحب بنات ومنى عيني اتزوج اللي احبها ...ساره ...على الاقل بهالطريقه بنعرف راسنا من ريولنا
فاطمه :- لا اكيد انتو ينيتو
مريم :- الا عقلنا
فاطمه سكتت منصدمه من تفكير منار ومريم اهيه صج بويه وتحب بنات بس عمرها مافكرت تصير صبي يعني تتحول وتغير في خلقة ربها فماكانت تعرف شترد عليهم فقررت تسكت وقطع هالسكوت صوت
منار :- عايشه وهيفاء شرايهم
مريم :- مادري ماكلمتهم للحين
منار :- دقي عليهم خل ايون
مريم :- الهاتف المتنقل المطلوب لايمكن الاتصال به يرجى الاتصال في وقتن لااحق شكرآ ،،،، تلفون هيوف مغلق
منار :- اشكره راقده جربي دقي على عواش
دنياك دنياي في حد .... >> رنة عايشه ،،، عايشه كانت في السياره ويانوره
نوره :- حبيبتي تلفونك
عايشه :- هاي مريم ،،، قوه الخال ،،، شلونك
مريم :- عايشين وانت شلونك
عايشه :- بخير والله
مريم :- مشغول عندك شي
عايشه :- لا والله طالع ويالحب آمر
مريم :- يبها ومرنا البيت اقصد بيت فاطمه
عايشه :- خير صاير شي
مريم :- لا ليش
عايشه :- مو من عوايدك تتصل هالحزه وتبيني اييك
مريم :- تعال وبتعرف
عايشه :- يالله يايين
نوره :- شيبي منك
عايشه :- يبيني امر بيت فاطمه الشله هناك شكله في شي مهم
نوره :- خير ان شاء الله
وعقب نص ساعه
عايشه :- ها انتو شتقولون
مريم :- مثل ماسمعت ،،، نوره انتي شرايج
نوره :- مادري اممم لو حبيبي موافق انا ماعندي مانع
عايشه :- انتي من صجج !
نوره :- اي حبيبي شفيها ياما ناس سو هالعمليه وجوفهم شلون مستانسين ،،، حبيبي يعني انت ماتحبني
عايشه :- امبلا بس
نوره :- لا بس ولا شي على الاقل مثل ماقالت منار عقب العمليه بنتزوج
عايشه :- نوره حياتي انا احبج ماقلت شي بس انا مابسوي عملية اللوزتين انا باغير جنسي باغير هويتي بادفن عايشه اللي فيني وباخلق انسان يديد باغير في خلقة الله
نوره :- وهاي منار بتسوي العمليه بعد ومريم عشان اللي يحبونهم يعني انا ماستاهل
عايشه سكتت منصدمه من اللي يصير ،،، منار اطالع مريم ،،، مريم اطالع فاطمه ،،، فاطمه ساكته اهيه بعد منصدمه مثل عايشه من تفكير هالربع وعقب هالصمت
عايشه :- هيفاء شرايها ؟
مريم :- للحين ماتدري اتصلنا لها تلفونها مغلق
عايشه :- انا مستحيل اوافق !
نوره :- لانك ماتحبني لا بينت الحين شكرا ،،، وخذت روحها وطلعت ،،، عايشه كانت تبي تلحقها بس ماقدرت حتى ماقدرت تقعد كلامهم صدمها وايد شهالتفكير تحوييل الجنس مره وحده ماستحملت تقعد خذت روحها ومشت وتمت في السياره تفتر وتفكر في اللي صار
مريم كانت تبي تتحول بس عشان دلال دلال اللي حتى ماتقبلت الفكره الغريبه وردتها بضحكه اما منار فكانت تفكر انها لو سوت جذي ساره بتتزوجها اما ساره كانت طايره من الفرح تناقز اهيه وسلمى وفاطمه
ساره :- يمه يممممممه يممممه
ام ساره :- بسم الله الرحمن الرحيم شفيكم
سلمى :- يمه خبر بمليون دينار
ام ساره :- شنووو ؟
فاطمه :- نااااااااااصر
ام ساره :- شفيييه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ساره :- يمه كنا كلم ناصر ومنى في المسن يمه مابتصدقين ناصر حامل !!!!
ام ساره :- شنووووووووووو
سلمى :- ههههههه قصدها منى منى مرت اخوي حامل يمه بتصيرين تيته وانا باصير عمه احم احم اهم شي ناصر بيصير فاااذر
ام ساره :- الله يبشركم في الجنه ان شاء الله
الكل :- اميييييييييين
في نفس الوقت في لندن
ناصر :- يه جنهم صكو الكام في ويهنا :@
منى :- عادي حبيبي صدقني من الفرحه
ناصر :- من الفرحه عيل انا شقول انا بروحي مو مصدق للحين بس ماتكونين تقصين علي ها
منى بزعل :- ناااااصر
ناصر :- ههههههه عيوني انتي اتغشمر والا يرن تلفون ناصر ،،، ناصر ولييه شكلهم للحين منصدمين ،، الو
ام ناصر :- ناصر يمه فديتك صج اللي قالوه
ناصر :- اي يمه صج باركي لي يمه باصير داد
منى :- ههههههههه
ام ناصر :- شنو يعني
ناصر :- هههههه يعني باصير ابو
ام ناصر :- وايه عليك ربي يحفطك ويخليك انت ومنى اقوول عطني منى عطني باسلم عليها
ناصر :- اوكي يمه دقيقه ،،، منى امي تبي تكلمج ،،، ويعطيها التلفون
منى :- قوه يمه شلونج شمسويه
ام ناصر :- زينه يمه والحمدلله انتي شلونج شلون البيبي
وتمو على هالحال الى ماله نهايه ،،،، منى وناصر عقب مادرو بموضوع الحمل قررو انهم مايكلمون احد ويسافرون البحرين في اقرب وقت عقب مايوقفون قيدهم في الجامعه بس ماقدرو ايودون لسانهم جدام سلمى وساره وفاطمه وعاد هالثلاثي مايقصرون على طول كلمو اهل ناصر بس اهل منى للحين مايدرون وان شاء الله تكون مفاجاه حلوه لهم
في نفس الوقت في بيت دلال
روان :- وافقي
دلال :- من صجج انتي
روان :- يالذكيه من بتتحول انتي ولا اهيه وافقي وضمني روحج
دلال :- انا ماقدر
روان :- ليش
دلال :- حرام روان ماقدر اكون سبب في هالشي لمريم حتى لو كنت استغلها بس مو لهدرجه
روان :- دام اهيه راضيه انتي شعليج
دلال :- بسسس !!!!
روان :- لا بس ولا شي وافقي طيعيني والله مابتندمين
دلال :- -------
بعد جم ساعه عايشه كانت في البيت تفكر في الكلام اللي انقال لها ونوره كانت زعلانه من عايشه لانها مارضت وقررتها ماتكلمها الا لين ترضى اما منار فكانت تفكر شلون تقنع اهلها !!! ومريم ماكانت تفكر في اهلها لانها بتشرد على قولتها وبتسوي العمليه بس تنتظر موافقة دلال ودلال كانت محتاره توافق او لا لو وافقت بتكون ارتكبت جريمه في حق مريم ولو ماوافقت بتخسر مريم اما فاطمه فكانت ماتعرف شتسوي بعد اللي صار وبمعنى ثاني كانت تبي تمنع هالشي باي طريقه بس شلون واهمه مايسمعون كلامها وهيفاء قعدت وراحت لامها وعقب راحت السيتي حق ميساء
هيفاء:- تاخرت عليك
ميساء :- لا اصلن توني ياي
هيفاء:- اوكي شعندك
ميساء :- حصه
هيفاء :- اي شفيها
ميساء قالت لهيفاء بكل شي وعقب ثواني
هيفاء :- انت شلون تسوي جذي ويودت ميساء جدام الناس والكل قام يطالع
ميساء :- هدي وخل نتفاهم
هيفاء:- هدينا بس شلون نتفاهم اكيد اخوها بيذبحها وانا اقول ليش ماتتصل ولا احد يدري عنها
ميساء :- هيفاء انا اقنعت مراد يتزوجها واهو وافق بس الحين اهيه سافرت وانا رحت بيتهم وكلمت امها وعطتني هالرقم وترددت اتصل وايد ماقدر حصه اكيد مابتثق فيني ولا بتقولي عن شي بعكسك هاك الرقم سو هالشي عشان حصه الله يخليك
هيفاء:- باحاول
ميساء :- هاي الرقم 1234567890 اتصلها في اقرب فرصه ورقمي عندك طمني مع السلامه
هيفاء:- مع السلامه ،،، وعلى طول اتصلت في الرقم من غير تردد والرقم كان رقم سلمان
سلمان كان قاعد يم حصه في غرفتها يطالعون فيلم والا يرن تلفونه
حصه التفت على التلفون سلمان جاف الرقم من البحرين
سلمان :- هاي رفيجي دقيقه وراجع لج
حصه :- اوكي
سلمان :- الو ؟
هيفاء:- السلام عليكم
سلمان يكلم روحه صوت بنيه وهاي بعد مو صوت امي من هاي بعد :- من معاي
هيفاء:- اخوي في مجال اكلم حصه انا رفيجتها
سلمان توهق ماعرف شيقول :- الرقم غلط
طوط طوط طوط
هيفاء:- صج وقح ! ،،،، اتصلت له مره ثانيه بس صك تلفونه وراح لحصه ولاجنه صاير شي وهيفاء كانت تفكر وتقول اكيد هاي اخوها صوت بحريني وبالمانيا مو معقوله الرقم غلط الله يستر لا يسوي فيها شي ،،، قامت هيفاء تتمشى في السيتي وكانت بروحها وعقب ماتمللت تمت تفتر وتفكر في حياتها وتدعي ان الله يستر على حصه وفضلت ماتقول لميساء شي الحين عشان ماتحاتي واهيه تمشي اتصلت لها عايشه وراحت لها
هيفاء:- من صجهم ذيله !
عايشه :- يعني انتي مو موافقه !
هيفاء:- اكيد لا قلنا بويات اوكي بس مو لهدرجه
عايشه :- انا بعد اقول جذي بس
هيفاء :- بس شنو
عايشه :- نوره تبيني اسوي العمليه
هيفاء:- شهالسخافه هاي لو تحبج جان ماقالت لج تسوينها عقب اللي سويتيه عشانها تقول جذي صج ماتستحي
عايشه :- اهيه عشان تحبني تبيني اسويها
هيفاء :- شلون ؟
عايشه :- بنتزوج
هيفاء :- عايشه كبري زين على هالتفكير
عايشه :- انتي لانج مو معلقه الحين تقولين جذي
هيفاء :- بس قبل كنت معلقه وعلقت وايد واخر وحده شوق جفتي شلون انتهينا جفتي باسم الحب شلون قضيت عليها عواش ترى والله هاي كل وسواس الشيطان قاعد يلعب بعلقج تعوذي منه واعتبري مني
عايشه :- بس انتي ماسويتي العمليه عشان اعتبر
هيفاء :- ولازم اسوي العمليه واوهق روحي عشان تعتبرين العبره في النهايه انا حبيت شوق واهيه ماحبتني نفسج انتي ونوره في البدايه وتميت وراها عشان اكسر راسها وجفتي شصار ،،، هيفاء تضايقت وسكتت وعايشه بعد سكتت اهيه مو مقتنعه بالعمليه بس نوره تبيها تسوي العمليه شتسوي الحين برايكم وتتوقعون منار ومريم بيسونها ودلال بتوافق؟ وشلي بيتغير في البارتات اليايه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:30 am

ثاني يوم العصر الشله كانت كلها متيمعه في غرفة منار كانو يدورون في النت ويتصلون لدكاتره ويكلمون محاميين بخصوص موضوع تغيير الجنس
منار تكلم المحامي في التلفون
منار :- 21من صجك انت !!!!
المحامي :- مثل ماسمعتي الشخص من بعد ال21 بنظر القانون يعتبر كامل الاهليه ويقدر يسوي اللي يبيه وعقب مابتبلغين هالعمر مو سيده تسوين العمليه لازم ترفعين قضيه ع المحكمه عشان يعطونج القرين لايت واحنا في دوله عربيه اسلاميه بعد مابيعطونكم القرين لايت الا عقب ماتسون تحاليل وشغلات كثيره تثبت انكم من الجنس الاخر
منار :- انزين ولو يبت موافقة ولي الامر يعطوني
المحامي :- لا لازم عقب ال 21
منار :- والحل ؟
المحامي:- انا انصحكم في الوقت الحالي تكملون دراستكم الثانويه وعقب الجامعه وعلى ماتكملونها الا وانتو مسوين العمليه
منار :- بس احنا لازم نلحق على عمرنا ونسويها الحين نبي نعيش حالنا حال باقي الشباب
المحامي :- آسف ماقدر اساعدكم
منار :- اوكي بس عيل اكلمك وقت ثاني باي
المحامي :- في حفظ الله
مريم :- ها شقالج
منار اشرت براسها ان مارضى ،،
مريم:- ولييييه حتى اللي عندي مارضى شنسوي يعني
هيفاء:- هارد لكم
منار :- جب يالبناتي
هيفاء :- اعصابكم ياشباب المستقبل ههههههههههههههههههههه
فاطمه :- هههههههههههه حلوه حلوه
منار :- مريم عليهم
مريم :- يالله
وتمو يطقون بعض بس مال غشمره وعقب هيفاء وعايشه وفاطمه ومريم ومنار انسدحو ع الارض من التعب
عايشه :- شباب
الكل طالعها بنظرة شنو
عايشه :- مو ملاحظين شي
مريم :- شنو؟
عايشه :- احنا نحب البنات واهمه مايحبونا مثلا ،،، وهني عايشه عدلت قعدتها ،،، مريم حبت دلال ومستعده تضحي بروحها عشان تكون معاها ،،، ودلال مافتكرت فيها ولاعبرتها برايكم دلال تستاهل هالتضحيه ،،،، الكل طالع مريم اللي كان الشرار طالع من عيونها ،،، كملت عايشه كلامها ،،، مو بس مريم ودلال مثلا انا ونوره انا احب نوره وروحي تفداها ولو اهيه اللي بتسوي العمليه مارضيت لو على قص رقبتي واهيه بكل سهوله قالت لي سويها وللحين ماتبي تكلمني برايكم نوره تحبني idon't think so
منار :- كل واحد يتكلم عن روحه انا وساره مافي مثلنا
هيفاء عدلت قعدتها :- متى اخر مره كلمتي ساره ؟؟؟ ولما كلمتيها قالت ماتبيج صح ،،، هاي ساره اللي بتسوين العمليه عشانها ،، صدقيني ماتستاهل
منار :- اهيه تحبني بس لان خنتها وياحصه :@
هيفاء :- اللي يحب مايخون يامنار انتي ماتحبينها واللي يحب يسامح واهيه ماتحبج
منار :- ------
هيفاء :- هاي غير ان لوسويتو العمليه انكم بتغضبون ربكم
مريم :- اوه شعندها من متى
هيفاء :- مادري من متى ،،، بس خلاص غيرو الموضوع
عايشه :- تعالو المدرسه الاحد مو ذي اللي عقبه شريتو شي ؟
الكل :- لااااا
عايشه :- عيل تعالو بنطلع كلنا نشتري حق السكول ومره وحده نغير جو
منار :- لحظه
البنات :- ؟؟؟؟؟؟؟
منار :- المنظومه ... في احد جيك على درجاته
هيفاء:- اففففففف لازم تذكروني
منارر :- شنو ؟؟؟؟
هيفاء :- من امس ابي اجيك بس مو قادره اخاف ارسب
منار :- انزين لو رسبتي بتسوين دور ثاني الكورس الياي
هيفاء:- مو مهم انا خايفه لان وعدت امي وخايفه اسود الويه
منار :- دقيقه ،،، قامت وطلعت اللاب توب ،،، بطلت المنظومه :- شباب من اول وحده بتجيك
فاطمه :- هههههههههاي ضاعت منكم الرجوله خخخخخخ انا انا باجيك عطيني اجوف ،،، عقب خمس ثواني ،،، اففف رسبت في الاسريه هع يالله خيرها في غيرها ،،، اممم يالله من بتجيك عقبي
عايشه :- انا ،،،،، عقب ثواني ،،،، يس ناجحه في كل المواد ،،، اف اف اف حاطت لي في الاسريه 50 هع يعني ع الحافه
منار :- هههههههه مادة بنات بعد لازم نرسب فيها ،،،، عطوني الحين باجيك ،،،، مااااصدددددق نجحت في الاسريه ورسبت في الانج ههههههههه راحت علي
مريم :- منار انا مالي خلق اجيك جيكي عني رقي 1234567
منار :- اوكي ون منت اممممم امممممممم رسبتي في الريض بلللللل والكيم بعد كيم 101 مال اول ثنوي للحين معاج
مريم :- خخخخخ كل كورس امتحنه مولت عليهم
منار :- هيفاء يالله قوي قلبج بتجيكين ولا اجيك عنج
هيفاء :- لا يبه جيكي لي انتي رقمي 778678
منار :- دقيقه امممم تتوقعين بجم ماده راسبه
هيفاء:- كلهم
منار:- لا بس الانج والاسر والريض !!!!
هيفاء تضايقت ،،، منار صكت اللاب توب ونقزت لهيفاء
منار:- شدعوه هيوف مو اخر الدنيا ،، بخصوص امج قولي لها انج نجحتي
هيفآء: بتقولي شله ماصورتي الدرجات
عايشه :- شباب شرايكم نزور الشهاده
الكل :- هااااا
عايشه :- عطيني اللاب دقيقه ،، الحين انصور السكرين ،، ونعدل الدرجات ،،، جم تبيني احط لج في الريض امري تمني
هيفاء :- من صجج تبيني اجذب على امي
عايشه :- عشان ماتضايقينها لازم تجذبين
هيفاء :- انزين عيل ابي كل درجاتي فوق الستين خبركم متعقده منه
عايشه :- عيوني لج دقيقه امممم شرايج
هيفاء:- احسن بوايد من قبل ،،، منار ماعندكم برنتر في البيت
منار :- امبلا بس مو مبرمجه ،، مو مشكله في محل كمبيوتر في اخر الشارع بنروح ونصور هناك ... عوش هاج هاي الفلاش سيفي فيه
عايشه :- اوكي ،،، كملت،،، يالله نمشي
الكل :- يالله
واهمه نازلين
ام منار :- هاي يمه وين رايحه
منار :- يمه ملينا من الدار بنطلع نتمشى شوي
ام منار :- في حفظ الله تحملو بروحكم ...
منار :- ان شاء الله مع السلامه
ام منار :- الله يسلمج يمه
وعقب خمس دقايق
الهندي :- بلاك و وايت ولا يبي كلر
عايشه :- سوي سيم سيم بياااا لاتغير شي
الهندي :- اوكي
منار :- يالله بتطبع خروف انت
فاطمه :- مريم هيييييي وين سرحانه
مريم :- -----
منار:- مريم شفيج
مريم :- دلال !
منار :- شفيها !!!!
مريم :- هذي دلال ،،، واشرت على وحده تمشي وحاطه يدها في يد واحد ويبين عليهم يحبون بعض
منار :- هذي دلال !
مريم :- انا اراويها :@ ،،، وتوها بتروح لها والا عايشه تيودها وتهديها
مريم :- خليني اعلمج فيها
عايشه :- صلي ع النبي اتصلي لها وقولي لها اهيه وين بنجوف شتقول ،، مريم اتصلت في دلال وبنفس الوقت كانت تجوفها دلال جافت رقم مريم طنشت ….
هيفاء همست في اذن مريم :- هذي اللي بتضحين بروحج عشانها ؟ بصراحه يعيش الحب
مريم قحصت لدلال والكل راح وراها
دلال :- مرررررريم !!!!!
فهد (( الصبي اللي كان ويا دلال اهوه نفسه فهد ولد عم مريم )) :- مريم ! شتسوين هني ؟؟
مريم :- فهد !!!!!!
منار :- شالسالفه
فاطمه :- هاي ولد عم مريم
هيفاء :- كملت
مريم تمت اطالع دلال وكانت تكلم روحها معقوله انتي يادلال يطلع منج كل ذي طلعتي حيه وانا اللي احسبج مسكينه وع النيه لا ويا من بعد ويا فهد ولد عمي وانا اقول شله كنتي ساكته يوم رحنا بيتهم ,, مريم خذت روحها ومشت والكل راح وراها اما فهد كان مستغرب من الموقف اهوه يعرف ان مريم رفيجة دلال بس ليش مريم عصبت جذي معقوله لا لا ماعتقد بس يمكن ليش لا ولا ليش عصبت عصبيتها من غيرتها اكيد مريم تحبني ماكو تفسير للي صار غير هالحجي وانا اللي صار لي سنين المح لها وكاتم حبي في قلبي عشان ماخسرها واخر شي تحبني بصراحه يس ويس ويس
دلال :- حبيبي خلينا نمشي مو قادره اوقف اكثر
فهد :- دلال !
دلال :- ؟
فهد :- تهقين مريم تحبني
دلال :- شنوووووووووو
فهد :- عيونج دلال شفيج سالتج تهقين مريم تحبني
دلال :- انت شتقول مريم اصلن ماتحب صب ,,, وسكتت
فهد :- قصدج ماتحب صبيان ادري بنت عمي ومتربيه عدل شعبالج نفسج يالقوطي
دلال :- احترم نفسك :@
فهد :- عيونج بس ههههههه يالله قلبي ويهج
دلال مشت وماقالت شي وكانت حيل معصبه اما فهد فركب سيارته وتم يفكر في مريم ...
وفي جهه ثانيه
هيفاء :- ها للحين تبين تتحولين
منار :- هيفاء بس
هيفاء:- مابسكت انا باتكلم لان انتي ومريم ربعي اللي تربيت معاهم ولاني احبكم بتضحون عشان بنات مافكرو فيكم واكبر دليل اللي صار الحين
مريم :- معاج حق ...
الكل انصدم من ردة فعل مريم
فاطمه :- الحمدلله لك يارب الحمدلله اللي رديت عقل هالبويه لراسها يعني خلاص مافي عمليه
مريم :- لا انا ماقلت جذي
فاطمه :- ها !
مريم :- دلال ماتستاهل مشاعري بس فيها غيرها اللي خلقها خلق غييرها لا وبعدين انا لو كنت صبي جان دلال مادورت غيري
فاطمه :- افففففففف ياصبر ايوب
هيفاء :- كيفج بالطقاق ,,, يالله انا بامشي باروح حق امي عايشه بتيين معاي
عايشه :- -----
هيفاء :- بييييب عواااااااش الوووووو نحن هنا
عايشه :- ها شنو
هيفاء :- بتيين معاي
عايشه :- وين
هيفاء :- المستشفى عشان اراوي امي الشهاده
عايشه :- اوكي يالله باي
الكل :- بااااي
واهمه ماشين للسياره
هيفاء:- يالله اهدي لنا مناار ومريم
عايشه :- امين ....
اما مريم ومنار وفاطمه راحو ممشى المحرق يريحون شوي
منار :- تعب هيا الحياه ولا اعجب الا من راغب في ازدياد
مريم :- سيسكن قلبك صدري كما سكن حبك العقل والبنان... وداعأ يامن سلبتي اللب عشقأ وسلبتي الروح والكيان ... فما لي غير سؤال ربي بان يحرسك برحمة الرحمن ...
فاطمه :- فما لي غير سؤال ربي بان يهدي اعز انسان ان يهدي مريم ومنار..
مريم ومنار :- جايفتنا ميانين
فاطمه:- محشومين ...
في مكان ثاني بالتحديد في السلمانيه
هيفاء :- وهاي الشهاده تفضلي يالغاليه
ام هيفاء :- الله يبشرج بالجنه ان شاء الله ,,, اي جذي ابيج
هيفاء كانت ساكته وعايشه مبتسمه هيفاء تكلم روحها ياارب لاتخلي ماما تعرف اني رسبت يالله لو مو عشاني عشانها مابي اكسر قلبها ووعد يالله الكورس الياي احط على روحي اكثر واكثر واكثثثر !
ام هيفاء:- هيفاء
هيفاء:- هلا يمه
ام هيفاء :- ماقلتي لي شتبين هديه امري انتي لو تبين عيوني المركبه عطيتج
هيفاء :- تسلم لي عيونج يمه امممم بصراحه هديتي خلاص خذتها ,,, ضحكتج يمه والله تسوى الدنيا ومافيها وانا مو ناقصني شي غير هالضحكه الحلوه عسى الله لا يحرمني منها عواش قولي امين
عايشه :- امين يارب
ام هييفاء دمعت عيونها وكان ودها تلم هيفاء بس للاسف ماتقدر واهمه بينهم هالحاجز ....


تمر الايام واليوم حصه وسلمان بيوصلون الديره
ام سلمان كانت في المطبخ وبو سلمان في الصاله الفوقيه ويالجريده وعيسى في داره يجوف التلفزيون وفرح راقده سلمان دخل البيت بالعدال جافته الشغاله اشر لها تسكت وعرف منها ان امه في المطبخ وراح لها
سلمان :- يمه شالغدى اليوم
ام سلمان :- بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,, سلمان !!!!! ,,,,, الله يغربل بليسك خرعتني تعال يمه تعال ولهت عليك خلني المك
سلمان :- اسم الله عليج يالغاليه ... ولمها
عقب جم دقيقه
سلمان :- ابوي وعيسى وينهم !!!
ام سلمان :- عيسى في داره مشغل الفيديفي (( دي في دي )) وابوك في الصاله الفوقيه
سلمان :- هههههه عيل فيديفي الله يحفظج يمه وحب راسها وراح وسلم على عيسى وابوه وعقب ماجتمعو
بوسلمان :- الله يقطع بليس نسيت اسالك حصه وين
سلمان خذ نفس وقاال :- يمه ,, يبه ,, عيسى كلكم ابيكم تسمعوني ... لما كنا في المانيا ,,, خذ نفس وسكت ام سلمان وقفت وقال شفيك تحجى قول وين حصه وبوسلمان قال سلمان شفيها حصه وين اختك
سلمان :- هدو ياجماعه حصه مافيها الا الخير ولله الحمد بس يوم كنا في المانيا قدر الله وسوينا حادث وحصه ا ن ش ل ت انشلت
بوسلمان :- شنوووووووو
ام سلمان :- لااااااااااااااااااااااا ,,, وطاحت ع الارض
سلمان :- يمه يمه فديتج قومي
بوسلمان :- الحق يب لها شكر
سلمان :- طيرااااان
وعقب ربع ساعه
سلمان :- سلامتج يمه
ام سلمان :- ابي حصه يب لي حصه ابيها ماتسسسسسسسممممممع
بوسلمان :- وين اختك وين هديتها
سلمان طلع من البيت وماقال شي وراح للسلمانيه لان حصه كانت لازم تسوي جم فحص عشان يطلع لها تقرير وييب لها ممرضه والصدفه ان تصادف وياهيفاء في المستشفى
هيفاء :- جني جفته هالصبي من قبل وين وين ..... مستحيل ...... هاي سلمان اي اهوه نفسه اللي جفناه يوم رحنا نزورها ومادخلنا عليها ااااااه يالمجرم وسيده اتصلت في ميساء
ميساء :- انتي متاكده ؟؟؟؟؟؟
هيفاء :- الف بالميه
ميساء:- الله يستر
هيفاء :- مافي حل الا نروح بيتهم ونتاكد من كل شي بروحنا
ميساء :- ماقدر
هيفاء :- ليش
ميساء :- ها لا ولا شي اوكي بنروح لهم اليوم في الليل يناسبج
هيفاء:- ايي انتظرج باي
ميساء :- باي
وعقب هيفاء تذكرت انها نست نظارتها في الحجز وراحت بسرعه وخذتها وركبت اللفت عشان تنزل اما سلمان راح لحصه وخذاها وعطاها جم كلمه عشان ترفع معنوياتها وكانت حصه ع الكرسي وسلمان يدزها ويتغشمر معاها وفي الطابق الارضي هيفاء كانت صوب السكيورتي تاخذ بطاقتها رفعت راسها جافت وحده ع الكرسي وياواحد وعلى طول فرت راسها ,,,,, دقيقه جنه هاي سلمان واللي ع الكرسي سكتت ثانيه وصارخت :- حصصصصصصصصصصه !!!!!!!
على طول حصه وسلمان التفتو على هيفاء ,,, سلمان حس ان هيفاء تعرف حصه وماكان يعرف شيسوي اما حصه فدمعت عينها لان ماتبي احد يجوفها جذي وقالت لسلمان بسرعه دزني بسرعه سلمان دزها بس هيفاء ركضت ووقفت جدام الكرسي وانحنت لحصه
هيفاء :- حصه !
حصه :- بليز وخري عني انا خلاص انتهيت
هيفاء ماقالت شي بس لمت حصه اصلن كانت مصدومه وماتعرف شتقول سلمان استانس ان هيفاء لمت حصه وتمنى من الله ان هيفاء توقف ويا حصه وماتتخلى عنها
هيفاء :- انا ,,,, انتي ,,,, اااااه ماعرف شاقولج بس روحي الحين وفي الليل بامرج البيت اوكي
حصه :- اوكي
هيفاء :- انا وميساء
حصه :- لا مابي
هيفاء :- لاتخافين انا اعرف بكل شي يالله اجوفج ع خير باي
حصه بصوت شبه مسموع :- باي
مشت هيفاء وتفكيرها كله في حصه شلون وصلت لهالحاله معقوله سلمان له يد في الموضوع خذت تلفونها واتصلت في ميساء وقالت لها عن كل شي
ميساء :- ماصدق
هيفاء :- حتى انا للحين مو مصدقه
ميساء حست روحها تختنق حست انها اهيه السبب في اللي صار لحصه :- انا باصكه الحين ... باي
وقبل ماتقول هيفاء شي ميساء صكت الفون وطلعت من دارها وراحت تبجي في حضن يدتها ويدتها كانت منصدمه لانها تعرف ان ميساء من النوع القوي ومن النوع اللي مايبجي بسهوله ! ماكانت تبي تسالها شفيج عشان ماتضايقها بس حبت راسها ولمتها ....
سلمان وحصه عقب ماجافو هيفاء تمو يسولفون في السياره عنها
سلمان :- والله شكلها بنيه طيبه وايد
حصه على طول تذكرت هيفاء لما وقفت معاها في موضوع السيدي وغيره وردت بعفويه :- وايد وايد طيبه
سلمان بينه وبين نفسه حمد الله ان في احد يهتم في اخته جذي وماقال شي لحصه بس ابتسم لها وحصه رردت الابتسامه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:32 am

عقب سلمان وحصه راحو البيت امس سلمان طاحت عليهم مره ثانيه وعطوها من ذاك الشكر وابو سلمان اللي عمره مانزلت دمعته جدام واحد من عياله اليوم نزلت وعيسى كان يبجي ويصارخ وفرح معاه ياهل ماتعرف شي بس حست اكيد باختها ام سلمان فكان يحاول مايضعف ويذكرهم ان هاي امر الله
سلمان :- لاتنسون ان هاي امر الله شنسوي مانقدر نسوي شي ولا نعترض على امر رب العالمين
ام سلمان :- لا يصييييييير ونص امشي امشي جدامي باوديج لاحسن الدكاتره مابخليج جذي مستحييييييييل ,,, وقامت من مكانها وقامت ادز حصه بقوه حصه تعورت وبدت تبجي من اللي يصير
حصه :- ااااااي يمه يعور يمه الله يخليج وقفي وين بتوديني يممممه
سلمان يود امه ولمها :- صلي ع النبي يالغاليه صلي ع النبي
ام سلمان واهيه تصيح :- عليه الصلاة والسلام
بوسلمان خذ روحه وطلع وسلمان قعد امه ع الكنبه وخذ حصه لدارها وتم معاها لين نامت
في مكان ثاني التحديد في بيت ساره كلهم كانو مشغولين لان اليوم عرس سلمى
ساره :- شرايج فطوم
فاطمه :- كشخه
سلمى :- سارووو من العروس انا ولا انتي
ساره :- انا
الكل :- هههههههههههههههههههههههههههههه
اما في بيت دلال كانت دلال ويا روان
دلال :- انا تعبت من هالسالفه البايخه خلاص مابي مريم لاعت جبدي منها
روان :- براحتج انا نصحتج
دلال :- بالطقاق فيها وفي فلوسها انا محد قاهرني الا فهوووووود الجلب
روان :- تهقين يحبها ؟
دلال تغير ويهها :- اكيد لا مريم بويه يعني حالها من حاله شيحب فيها لا لا مستحيل يحبها
روان :- اهاااا بس دام جذي شله قلب عليج
دلال :- اكيد غاااااار علي
ياحبيبي انا كل همي انته عايش ازاي في بعدي نفسي بس لو مره اطمن عليك >>>رنة دلال
دلال :- وليييييييه
روان :- ردي لا
دلال :- لا ماشتهيها كللللللش
روان :- ردي يمكن بتقولج شي عن فهد
دلال :- الو
مريم :- هلا
دلال :- هلا فيج
مريم :- شلونج
دلال :- يهمج تعرفين اخباري يعني
مريم :- لا
دلال :- :@
مريم :- بس حبيت اقولج من اليوم ورايح انا في طريج وانتي في طريج فاهمه
دلال :- ها ليش
مريم :- ليش؟ بصراحه هه
دلال :- ----
مريم :- باي
دلال :- الووووو؟ ,,, صكته في ويهي !
روان :- شفيها ؟
دلال :- ماتبي تكلمني ,,, وتمت تصيح
روان :- دلاااااااااال !!!!!!!! شفيج توج تسبينها
دلال :- ماجفتيها شلون تكلمني احس ذلتني من قلب
روان :- هدي ومالج الا طيبة الخاطر
دلال :- شلون ؟؟؟؟؟؟
روان :- شلون عاد خليها علي
ومن جهة مريم مريم كانت ويا منار وعايشه وفاطمه في السياره رايحين يشترون اغراض المدرسه
فاطمه :- زين ماسويتي فيها
مريم :- عشان تعرف قدرها بس
منار:- كفوووو والله
مريم :- افا عليك اضبطك
شلونك حبيبي مشتاق لك مر عمري كله وانا اتخيلك <<< رنة عايشه
منار :- عايشه تلفونج يرن!
مريم :- عايشه !؟
فاطمه :- ع الاقل جوفي من
عايشه :- هاي رنة نوره
الكل سكت وعايشه ماردت على نوره اما نوره فكانت في دارها وكانت حييييل مشتاقه لعايشه حست بوحده وتعب من غيرها من زمان ماكلمتها ولا تدري عنها جان زين ماقالت لها عن موضوع العمليه حست انها خلاص خسرت عايشه وتمت تبجي في دارها
اما عايشه فكان كل تفكيرها في كلام نوره عن العمليه وهالشي قساها على نوره
ولما وصلو السيتي تمو لين الليل يتشرون وعقب راحو للمطاعم
هيفاء :- لاااااا
منار :- بسم الله الرحمن الرحيم شفيج ؟
هيفاء :- عندي موعد (( تقصد موعدها واهيه وميساء )) المفروض اروح 7 الحين 8 ونص يالله باي ااااه لحظه منار باروح ويالساايق وباخليه يرد لكم باي باي
منار :- شكلها علقت
مريم :- اي والله شكله جذي
عايشه :- غريبه
منار:- ؟
عايشه:- هيفاء قالت انها خلاص ماتبي تعلق وياحد عقب وفاة شوق
منار:- شكلها تغيرت
عايشه:- يمكن
اما هيفاء كانت تكلم ميساء في الفون
هيفاء:- الحين حصه بتقول ان مانبيها افففففف ميساء انا باييج وقفي لي يم الاشاره
ميساء :- يالله في الطريج باي
هيفاء :- باي
وعقب ربع ساعه يم الاشاره
ميساء ركبت السياره وياهيفاء وراحو لحصه وسلمان اللي فتح لهم الباب
سلمان :- حياكم حياكم
هيفاء :- الله يحيك
سلمان :- حصه في دارها ادلونه عدل ؟؟؟؟
هيفاء :- اي فوق ع اليمين
سلمان :- عليج نور
وفي دار حصه عيسى كان راقد في حضنها ويطالعون توم وجيري وكان الباب مبطل وهيفاء وميساء يجوفونهم
عيسى :- وراااااااه اركض ورااااااااه توم يالثووووووور اففففففف صج ثووووور
حصه :- ههههههههههههه
عيسى :- يقهر خخخخخخخ
ميساء ااول ماجافت حصه في هالحاله دمعت عيونها وحاولت اتيود روحها قد ماتقدر اما هيفاء فكانت مبتسمه وتجوف حصه وعيسى بكل حب و
هيفاء :- احم احم ادخل ولا
حصه :- هيفاء سوري والله ماجفتج حياج حياج
هيفاء :- الله يحيج ياقلبي
ميساء :- قوه حصه
حصه :- اهلين
عيسى :- دام صارت قعدت حريم انا باطلع
وعقب ربع ساعه
هيفاء :- تاكدي ياحصه ان احنا مابنتخلى عليج وان شاء الله مع العلاج الطبيعي بتردين احسن من قبل
ميساء :- حصه انا اسفه
حصه :- الغلطه مو غلطتج انتي وبس الغلطه غلطتنا كلنا احنا ماجبرتيني امشي في هالطريج محد جبرني مشيته بروحي ولازم اتحمل نتايج اخطائي واتمني من الله انج تلحقين عمرج قبل مايصير فيج شي لاسمح الله
ميساء حست بخوف من كلام حصه اهيه صج ماتسوي مثل ماحصه سوت بس تساعد على هالاشيه من خوفها قامت تبجي وقطت روحها في حضن حصه وحصه ابتسمت لان هالشي دليل ان ميساء ان شاء الله بتترك هالسوالف وبتوب فرحت لها من قلبها وهيفاء تاثرت بلي صار وتذكرت على طول شوق لما كانو يدرسون ويابعض والدرس كان عن التوبه
شوق :- هيفاااااااء مايصير تغشين
هيفاء :- ماغشيت قولي انج محتره لاني قلت شروط التوبه كلهم وانتي لا
شوق :- هههههههه اي
هيفاء :- يالله لج اخر جانس ولو غلطتي باوقفج جدام هههههههههههه
شوق :- مابغلط اممممم واحد الاسلام اكيد والنيه اثنين وثلاثه الاخلاص لله تعالى والاقلاع عن المعصيه والشعور بالذنب لحظه نسيت امممم اي اي تذكرت الاعتراف بالذنب والشعور بالندم خخخخخخخخ غلبتج
هيفاء تكلم ميساء :- ميساء انتي ندمانه ؟
ميساء :- من قلبي والله
هيفاء ابتسمت وبينها وبين نفسها تمت تدعي لميساء وتمو في بيت حصه للساعه 11 لين ماعدلو نفسية حصه وعقب كل وحده راحت بيتها اما ساره فكانت في عرس اختها سلمى وعقب حست بدوخه من صوت الاغاني والرقص والخ فطلعت برع واهيه طالعه جافت الباب الرئيسي وكان نفس المكان اللي تهاوشو فيه اهيه ومنار في عرس ناصر ومنى تذكرت منار وتذكرت ايامهم وطلعاتهم والخ وحست بشوق لها كانت تبي تتصل لها بس ترددت وايد وحاولت تمنع روحها قد ماتقدر وردت للعرس عشان تنسى منار
اما منار فكانت تكلم نوره في الفون
منار:- نوره هاي فرصتج تعالي الحين السيتي عايشه من مساعه تفكر فيج
نوره :- بس الوقت متاخر
منار:- عادي ماورانا شي اجازه يالله جان تحبين عايشه
نوره :- اوكي الحين بايي
وعقب منار راحت قعدت ويالشله وتمو يسولفون وعقب نص ساعه
عايشه :- يالله شباب خلونا نمشي انا حدي دايخ وابي ارقد
منار:- دايخ وبترقد ولا عاشق وولهان
عايشه :- الاثنين
منار :- قصدك الاربع هههههههه
عايشه :- هههههههههههه
منار :- انطر شوي انا ومريم وفاطمه بنروح الحمام وبنييك يالله قومو اجوف
عايشه :- افففف يالله لا تتاخرون
مريم وفاطمه :- !!!!!!
منار غمزت لهم واهمه فهمومها ولما راحو
عايشه :- جرسون
نوره :- تفضلي
عايشه انصدمت :- نوره !
نوره :- عايشه انا احبج انا ماسوى شي من غيرج بليز سامحييني انا تعبانه من غيرج الله يخليج
عايشه قامت ولمت نوره من غير شعور ومنار والربع تمو يصفرون ويصفقون
تمر الايام حصه بدت العلاج الطبيعي وسلمان تفاهم مع الاداره والاداره تعاطفت معاها وحصه بتدرس في البيت وبتروح حزت الامتحانات تقدم في لجنه خاصه وهيفاء وميساء مافارقوها لحظه وووقفو معاها منار ومريم وفاطمه لما درو عن حصه انصدمو وراحو لها على طول وماهدوها لحظه حصه استانست لانها حست ان الكل بيتخلى عنها لكن صار العكس منى وناصر عايشين احلى ايام عمرهم ومنيره اربع وعشرين ساعه مطيحه في بيت منى ومايتفارقون لحظه اما اهل حصه فرد لهم الامل عقب العلاج الطبيعي ومراد لما درى عن حصه بس مو عن طريق ميساء عن طريق زين
مراد :- انتي متاكده
زين :- الف بالميه
مراد :- مستحيل
زين :- هاي اللي صار شنو المستحيل بعد
مراد :- انا السبب
زين : -_-
مراد :- ليش ميساء ماقالت لي
زين :- اسالها انا شكو
مراد خذ روحه ومشى اما زين فكانت ناويه شر على ميساء لانها قررت توقف كل شي
في بيت ميساء
ميساء :- تيته
تيته :- عيونها
ميساء :- تسلم لي عيونج ,,, تيته ابي ازور انسانه من زمان ماجفتها وابيج اتيين معاي
تيته :- ان شاء الله بس من هالانسانه
ميساء :- امي
تيته انصدمت لان ميساء حالفه ان ماتكلم امها عقب الللي سوته فيها والخ بس استانست ان الله هدالها ميساء وعلى طول لمتها
ميساء :- يالله
تيته :- الحين ؟؟؟؟؟؟
ميساء :- اي تيته الحين حدي ابي اجوفها ابي اجوف شلون شكلها اكيد اهيه ندمت على كل شي سوته ودي اقط روحي في حضنها وابجي خلاص تيته انا باطلع امي من المصحه وبنعيش انا وانتي واهيه وبنفتح صفحه يديده
تيته :- الله ينور لج طريجج يابنيتي يالله بالبس عباتي وباييج
ميساء :- يالله انطرج
وعقب ساعه في الامراض النفسيه
ميساء :- لو سمحتي ابي اعرف وين غرفة نوريه سلمان النوري
الرسبشن :- دقيقه اممم اختي انتي متاكده من الاسم
ميساء :- اي متاكده هاي اسم امي
الرسبشن :- تفضلي للاداره وان شاء الله بيفدونج اكثر
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الثلاثاء مارس 01, 2011 12:33 am

بس تعبت :$ Embarassed
توقعاتكم
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Lady-5arabo الثلاثاء مارس 01, 2011 7:24 am

يعطيج العافيه قلبي

<< وناطره التكمله

انشالله ماتكون النهايه حزينه .. موناقصه حزن انا
Sad
Lady-5arabo
Lady-5arabo

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 33
الموقع : kuwait

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o الثلاثاء مارس 01, 2011 8:36 pm

يلا حبي كملي خوش قصه توقعاتي الله يسلمج انه ام ميساء تموت انشالله خير هع
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف LoOoTY الثلاثاء مارس 01, 2011 9:42 pm

يعطييج العافيه على القصه ما لحقت اكلمها بس شاايف تفااعل كبير ,, كملي
LoOoTY
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:17 am

ميساء ويدتها راحو ركيض للاداره وقلبهم على ام ميساء الخوف كان باين عليهم ميساء بينها وبين نفسها توقعت ان امها ماتت !! بس لا مو معقوله يعني لما ابي اجوف امي ترحل ..... مستحيل يصير هالشي ولما وصلو لباب الاداره زاااااد الخوووووف وكان الباب مبطل ومافي احد في الغرفه الا المديره اللي كانت لاهيه في شغلها
ميساء :- السلام عليكم
المديره :- عليكم السلام ،،، قامت من مكانها وسلمت عليهم وقالت لهم يتفضلون اما اليده فكانت ساكته وشوي وبتصيح
ميساء :- لو سمحتي انا ميساء ،،، خذت نفس واهيه تقول بنت نوريه النوري امي من زمان في هالمصحه لما سالنا عنها في الرسبشن قالو لي انها مو موجوده
المديره :- والله مادري شاقولج يابنيتي يمكن طلعت مادري لازم اتاكد عندج رقمها السكاني باتاكد لج الحين !!!!!!!!
ميساء بحزن :- لا ماعرفه !
اليده من غير شعور :- 12346476890 هاي رقم بنتي للحين اتذكره رحم الله والديج ارجوج طمنيني عليها ،،،، وتمت تصيح
المديره :- كل خير ان شاء الله تفائلو بالخير تجدونه ،،، خذت التلفون وطلبت لهم عصير حق يهدون شوي واستاذنت منهم حق تجيك لهم طلعت المديره من الغرفه وميساء ويدتها على خوفهم كانو يدعون ويدعون ويدعون انها للحين عايشه وكل وحده ودها تهدي الثانيه بس من الخوف سكتو .......
في مكان ثاني بالتحديد في شقة " بلاوي" ميساء زين كانت هناك وحدها معصبه ميساء صكت الشقه
زين :- على كيفها ذي مسويه فيها توبه بس هين حسابج عندي ياميساء راح اعلمج من تكون زين ................
نجوف شصار على ميساء
المديره :- آسفه ع التاخير
ميساء :- مو مشكله .... طمنينا !!!
المديره :- ماله داعي لكل ذي الخوف امج عايشه ولله الحمد علامكم تفاولون عليها بس قبل سنتين تقريبآ تزوجت وبعقد الزواج طلعناها لان المستشفى بيضمن انها بتكون في حماية انسان واعي
ميساء :- تزوجتتتتتت !!!!!!!!
اليده :- مستحيييييييييييييييييييييييل
المديره :- شله مستحيل !
اليده :- لا والله شي بس ياريت تعطينا عنوانها
المديره :- العنوان في الورقه تفضلو
ميساء خذت والورقه وراحت للبيت اللي ع العنوان بسرعه ولما وصلو للبيت .............. كان في ياهل حددددده كيووووووووت يلعب في الحديقه وكانت امه قاعده ع الطاوله ويا ريلها وحدهم مستانسين ،،،،، ميساء من جافتهم ركزت ع الام على طووووول تذكرت ذكريات قديمه حست بتشويش في مخها لحظظظظظه صججججج هاي امي ومن غير شعوووووور قالت :- يممممممممممممممممممممممممممممممه !!!!!!!!!!! الام سمعت الصوت اكيد وبنفس الوقت قلبها نقز هاي شعور الام بعد شلون طالعت والا تجوف ميساء وقفت في مكانها وكانت الصدمه واضحه في عيونها ريلها كانت تمليه علامات الاستفهام اما اليده فكانت ساكته ويدها ترجف كان الخوف مبين عليها بس ياترى الخوف من شنو
الام كانت تفكر في بالها هاي بنتي هاي لميس هاي بنتي لميس :- مستحيل !
فاضل (( ريلها )) :- شنو المستحيل نوريه من هاي شالسالفه
الام :- هذي بنتي هذي لمممميس
فاضل :- مستحيل !
ميساء كانت تمشي لامها والود ودها تركض لها بس ماقدرت حست بثقل في جسمها اما يدتها فماتحركت وكانت للحين في خوفها ميساء لما وصلت لامها فاضل انصدم اي هاي ميساء او بنظره لميس كبرت بس ملامحها ماتغيرت وعلى طووووول ميساء طاحت في حضن امها تمو لامين بعض فوق الربع ساعه لو مو اكثر وعقب
الام :- فديتج لميس حبيبتي وحشتيني وايييييد احمد ربي اللي جمعني معاج مره ثانيه
ميساء شكت في الموضوع :- لميييييس !!!!!
الام :-؟؟؟؟
ميساء :- انا ميساء مو لميس ،،، وقبل ماتكمل كلامها قطعها صوت
اليده :- لا يا ميساء انتي لميس هاي اسمج الصجي
الام :- يمه هه هاي انتي لج بعد عين تقولين غيرت اسمها مايكفيج اللي سويتيه فيني مايكفيج
فاضل على طول تذكر اليده :- هذاااا انتي مايكفيج اللي سويتيه فينا يالله بررررررع برررررررررررع بيتي برررررررع
ميساء :- هي انت حدك على يدتي صج ماتستحون انا زين مني مسامحتج بعد تطرد يدتي هاي اللي تطردتها اهيه اللي ربتني يوم " امي " تخلت عني
الام :- بعد قولي شجذبتي عليها قولي لها الصج لو فيج ذرة احساس
اليده مادافعت عن روحها بس صخت من البجي اما ميساء انصدمت من ردة فعلها
الام :- تبجين يعني الحين حسيتي بذنبج حرمتيني من اللي حبيته حرمتيني من فاضل واتفقتي انتي وعماد علي ليش شذنبي انا عشان حبيته تسوين فيني جذي عشان حبيته حرمتيني حياتي عشان حبيته حرمتيني بنتي ليش يايه ماتحجيييييييييييييين
ميساء :- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اليده :- بسسسس بسسسس خلاص كافي ارجوج خلاص ارحميني كافي ضميري معذبني خلاااااص
الام :- اي ضمير اللي تحجين عنه
ميساء ودموع كلها قهر ترست عيونها :- تيته حبيبتي تيته ولي يسلمج قولي انها تجذب قولي لي انها مخرفه لاتسكتين اي ضمير واي عماد شالسالفه
فاضل ماتحمل ونطق اخيرن :- لميس انا وامج حبينا بعض وكبرنا على هالحب بس لاني على قد حالي يدتج رفضتني وزوجتج امج للمرحوم ابوج بس انا حبيتها من قلبي وصبرت ومارضيت باي انسانه غيرها تدخل قلبي والله قدر ان ابوج يترك هالدنيا الووووصخه ولما تقدمت لها رفضتني ونذرت ان نوريه ماتاخذ الا عماد تعرفين من عماد عماد هاي اكبر تاجر في البحرين غني بعد شلون بس امج رفضت ومارضت اهيه بعد تحبني والله تحبني وكلها شهور والا يدتج مدخله امج المصحه اكيد دامها قابضه همجه من عماد اللي يبي ينتقم لرقض نوريه له وانا مادريت الا قبل سنتين تزوجتها و ،،،،، قطعته ميساء واهيه تقول
ميساء :- جببببببببب تيته شيقول هاي شفيه تيته تحجي تيته شفيج ساكته
تيته :- الحق معاه ......
ميساء من الصدمه شهقت وخذت روحها وطلعت
اما فاضل فسحب تيته من دفتها للباب وقطها قطت جلاب ونوريه كانت تصيح من الفرحه انها جافت لميس اللي اهيه ميساء وتصيح من القهر والخوف انها ماتجوفها مره ثانيه ........................
ميساء كانت تركض في الشوارع واهيه تبجي حست بالدنيا ضايقه فيها حست ان كل الناس جذابين منافقين خلاص مستحيل توثق في اي احد مره ثانيه هاي يدتها اللي وعت على حضنها يطلع منها جذي كان الضيق تارس صدرها ماتعرف وين تروح فوق ضيقها اهيه اليوم وحيده يودت تلفونها و
زين :- افففففف خير
ميساء :- زين انا ميساء شفيج
زين :- اي انتي ميساء اللي صكيتي الشقه اللي بعتيني بلحظه ولا افتكرتي فيني
ميساء سكتت تذكرت الشقه وكل شي صار في الشقه تذكرت ذنوبها معاصيها تذكرت الناس اللي ضيعت مستقبلهم في الشقه بصرااااحه تذكرت كل شي وكانت تكلم روحها شصار يوم نويت اتوب شفايدة التوبه !!!!!
زين :- الووووو
ميساء :- الشقه من اليوم ورايح بتتبطل وبترد مثل قبل واحسن
زين :- صجججججججج؟؟؟
ميساء :- اي يالله باييج باي
زين :- انتظرج باي
صكت ميساء الخط واتصلت لمسلم عشان يرد كل شي مثل ماكان واكيد اهو استانس اما زين فراحت البيت وخذت بودره من اللي يشترونها من مسلم وراحت للشقه وعزمت كل الناس " التافه " اللي تعرفهم
في الشقه
زين بشر :- شمي بعد اكثر عيشي حياتج لاتخلين احد يمعنج من شي انتي لج شخصيتج ومحد له حق عليج
ميساء اللي كانت دايخه من البودره :- عطيني عطيني ااااااااااه
زين ابتسمت ابتسامة شر وقالت لميساء انا باروح البراده وبارد
ميساء :- ههههههه اوكي
راحت زين من الشقه وقبل ماتطلع استغلت حالة ميساء وحطت البودره في غرفة ميساء وخذت معاها كل شي يخصها وراحت لابعد براده عن الشقه واتصلت من تلفون البراده
طوارى مساء الخير
زين :- السلام عليكم اخوي
الطوارى :- عليكم السلام تفضل >> من صوت زين علباله صبي
زين :- انا فاعل خير وبابلغ عن شقه في الشارع الفلاني جفت فيها بودره والمشكله اللي يتعاطونها تحت ال18 ...
الطوارى :- عطني العنوان وقولي من انت
زين :- عماره كذا شقه كذا ..... وانا فاعل خير
طووووووط
الطوارى راحو للشقه ويودو كل اللي فيها واولهم ميساء اللي كانت للحين تحت تاثير المخدر وتضحك وتخربط وبنفس الوقت فز قلب نوريه ام ميساء
فاضل :- خير شفيج
نوريه :- لميسسسس !!!!!
فاضل:- شفيها !!!!!
نوريه :- مادري قلبي مادري مادري قلبي نغزني عليها اخاف فيها شي
فاضل :- مافيها شي كل خير ان شااء الله تعوذي من ابليس وتحملي شوي اهيه للحين تحت الصدمه
نوريه :- بااااااااللللللله احفظ بنيتي وحنن قلبها علي برحمتك ياارحم الراحمين
فاضل :- اميييييييييين

في الشرطه

الشرطيه :- مو حرام للي تسونه بنات ماطفتو ال18 حتى وهاي حالتكم
ميساء:- ههههههههه انا عمري 66 تقول 18 شفيها ذي هبله ولا هبله هههههههههههههه
ريان :- شرطيه تكفين اخر مره والله مانعيدها الله يخليج
الشرطيه :- انا كلامي مو معاكم انا كلامي مع اهلكم اللي مايدرون عنكم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وعقب اتصلو حق اهل ريان ريان في البدايه عطتهم رقمها الثاني عشان لادقو يطلع مغلق بس على من هاي شرطه بطلعه يعني بطلعه
الشرطيه :- شرطة البحرين مساء الخير
ام ريان كانت ويا خواتها ومتوقعه ان الاتصال بالغلط :- خير اختي؟
الشرطيه :- انا الشرطيه فوز اكلمج بخصوص بنتج ريان
ام ريان ببرود تام :- بنتي انا ريونه شفيها
الشرطيه :- شرفي القسم وبتعرفين
ام ريان :- لا شيوديني الشرطه هه ينيت اروح الشرطه بريولي لا يه ابوها باخليه ايوكم
الشرطيه :- عطيني رقم ابوها !!!!!
ام ريان :- 1324834 والاسبوع الياي بيوصل ان شاء الله لان اهوه في اوروبا عنده سفرة عمل
الشرطيه تكلم روحها والله مالومج ياريان على هالام اكيد اهيه سبب من اسباب انحرافج :- ماعنده اخو خال احد ترى النت عندنا في النظاره وبندخلها الاحداث
ام ريان :- لا ماعندها
الشرطيه :- عيل لازم تشرفينا ولا بنحول المووضوع لللمحكمه
وصكت في ويها
ام ريان :- صج ماتستحي تصك في ويهي انا ااراويها
احلام (( اختها )):- شالسالفه !؟؟؟؟!!!!!
ام ريان قالت لها السالفه وقالت لها اكيد ريان متهاوشه وموقفينها
احلام :- من صججججج ينيتي انتي شهالبرود بنتج في الشرطه وانتي قاعده يالله جدامي لبسي عباتج وخلينا نروح للبنيه
ام ريان :- قعدي ولي يرحم والدينج بعد ماتعرفين سوالف ريونتي حبيبتي يامتهاوشه يامتهاوشه
احلام :- لو مايتي انا باروح لها
ام ريان :- كيفج
احلام خذت دفتها وطلعت واهيه معصبه من ام ريان اما ام ريان بطلت ام بي سي وشقت الويه لانهم حاطين كلام نواعم ...
عقب ماتصلت الشرطيه في ام ريان اتصلت في يدت ميساء لان في ملف ميساء اليده هي ولية امرها !!
الشرطيه :- اختي بتعرفين المووضوع بس تشرفينا
تيته :- وياعليها بنيتي يالله ياييتكم
ومن عيلتها صكت التلفون وخذت تاكسي وراحت لبيت نوريه وفاضل لانها ماتعرف تتصرف بروحها
نوريه :- وليييييه شتبين يايه شتبييييين افففففففف
تيته :- نوريه ييتج عشان ميساء في الشرطه تكفين لحقي عليها انا ماقدر اتصرف بروحي
فاضل :- الشرططططططه انتي شتقولين !!!!!!! شيوديها للشرطه
نوريه :- مو وقته فاضل بسرعه خلني الحق على بنيتي
فاضل :- يالله ركبو السياره

في بيت منار
منار في دارها ع اللاب توب تكلم عايشه
منار >>>Ṃạиถṟ ₥ǻņ
عايشه >>>Ả.Ḇợŷạ
Ṃạиถṟ ₥ǻņ:- يه مانقدر ع الصوره ... عايشه كانت حاطه صورتها ونوره في حضنها
Ả.Ḇợŷạ افا عليك اضبطك:-
Ṃạиถṟ ₥ǻņ تعجبني ,,, الا باقولك باجر بتيي النادي:-
Ả.Ḇợŷạ شووووور وانت ..؟:-
في نفس الوقت منى دشت غرفة منار و
منى :- شتسوين يالدبه
منار انصدمت هاي صوت منوي التفت عشان تتاكد :- بسم الله الرحمن الرحيم انتي شتسوين هني مو الا في لندن
منى :- افاااااااا شكلج ماتبيني بس عيل باي
منار :- خخخخخخ تعالي اتغشمر
وعقب لمو بعض وتمو يسولفون والا يسمعون الهزه مالت المسن
منى :- خخخخخ من تكلمين
منار:- عواش
منى :- لحظه انا باكتب لها برب
وقامت منى وخذت اللاب توب وتوها بتكتب ومنار كانت خايفه وحاولت تمنع منى بس ماقدرت
منى :- مناااااااار شنو ذييييي
منار:-؟؟؟؟؟
منى :- شنو منار مان وشنو هالصوره اللي حاطتها عايشه
منار :- ها ولا شي انا بس جذي استهبل وعايشه لامه رفيجتها شفيها يعني
منى :- انتي بويه صح
منار :- هااااا شنو لا انتي شتقولين
منى :- انا من زمان شاكه بس الحين تاكدت سمعيني عدل ,,,, وتوها بتكمل كلامها والا
ام منى :- منى منار بسكم سوالف يالله تعالو
منار سيده طلعت اما
منى :- حسابج ماخلص ماردي باصيدج
طلعت منى ونزلت تحت اما عايشه فكانت تفكر شلون منار اختفت مره وحده مو من عوايدها اممممم خلني ادق على الحب
عايشه:- قوه عيوني
نوره :- هلا حبيبي
عايشه :- شيسوي الحب
نوره :- ادرس
عايشه :- ههههه اوكي بس عيل اخليج انا
نوره:- لا حبيبي تم معاي
عايشه :- والدراسه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
نوره :- لاحقين عليها
عايشه :- خخخخ اوكي عيل خليني اغازلج شوي
نوره :- هههههه اوكي غازليني :$
وتمو على هالحاله
وفي بيت ساره
ساره :- يعني الحين حضرتك بتقعد في بيت ومرتك في بيت
ناصر:- الا ليله وحده بللللل استحملينا شووووي
ساره:- خخخخخ اتغشمر بس مو حلوه يعني
ناصر:- الا حلوه وقمر
فاطمه :- هههههههههههه
ناصر:- اي اي فاطمه مستانسه من قدها سلمووو سافرت وافتكت
فاطمه :- لا والله وحشتني الدبه احس بوحده من غيرها
ساره :- افا وانا
فاطمه :- انتي كله متملله ...
ساره :- ههههههه شدعوه اكاني معاكم
فاطمه :- -------------
نجوف شصار في الشرطه .........!!!!
احلام :- لاتخافين يمه ان شاء الله بنطلعج
ريان :- امي وينهي !
احلام :- ها اي امج وعليه كانت بتيي ماخليتها ريولها مايشيلونها
ريان بحزن :- بس كانو يشيلونها حق الطلعات والميالس ...
احلام اللي بتغير الجو :- يعني انا مو تارسه عينج ها
ريان :- لا مو قصدي بس خلاص صكي الموضوع
احلام :- وين الشرطيه تاخرت
الشرطيه كانت تكلم اهل ميساء في غرفه بروحهم
الشرطيه :- وهاي السالفه
فاضل :- بودره !!!!!!! انتو متاكدين هالشي مستحيل من وين لهم بودره واهمه بنات وصغار !!!!!!!!
نوريه :- انتي السبب
تيته :- ------
الشرطيه :- كلكم مسؤلين لحد يقط اللوم ع الثاني بس انا ممكن اتساعد معاكم في حال ميساء تساعدت معانا
نوريه :- شلوووون !
الشرطيه :- اول شي تودينا للي يعطيهم البودره وثاني شغله لازم تاخذ جلسات في مركز معالجة المدنين لانها كانت تاخذ كميات كبيره وهالشي اسمه ادمان ولازم تتعالج منه
فاضل :- مثل ماتجوفون بس لازم نكلمها بالاول
الشرطيه :- مو مشكله ,,, بس بالين مو بالعنف والاكراه ولا تنسون بنتكم محتاجتكم الحين اكثر من اي وقت
الكل :- اوكي
طلعت الشرطيه وراحت لاهل ريان اما اهل ميساء راحو لميساء
نوريه وتيته قالو هالحجي بنفس الوقت :- ايه عليج يايمه
ميساء تكلم روحها مو وقتهم كللللللللش :- خير شتبون
نوريه :- انا يايه اطلعج
تيته :- يمه ميساء شله سويتي جذي
ميساء :- لو سمحتو انا مابي اطلع ولا ابي منكم شي وخلوني في حالي وروحو قبل مانادي الشرطيه
نوريه :- لميس انا امج
تيته :- يمه ميساء اللي فات مات لاتسوين جذي
ميساء :- انتي بالذات تسكتين ويالله روحو قبل مانادي الشرطيه
نوريه وتيته راحو للشرطيه والشرطيه هدتهم وقالت لهم مع الوقت والقعده في السجن بتتفهم وبتتعاون معاهم اما فاضل فتم عند ميساء
فاضل :- انا مابسالج ليش سويتي جذي لاني حاس فيج تدرين يالميس انتي يوم كنتي صغيره كنت العب معاج يوم انولدتي شلتج كنت معاج انتي ونوريه حسيت انج بنتي والله عالم شكثر احبج واخاف عليج واللي صار صار والعتاب مابيغير شي بس تساعدي معانا مو عشاني ولا عشان امج ولا غيرها بس عشان نفسج
ميساء كانت ساكته وكانت حاسه ان فاضل حاس فيها
فاضل :- ها شقلتي
ميساء :- اوكي بس انتو في صوب وانا في صوب
فاضل :- مثل ماتبين,,, يالله باروح اكلم الشرطيه
راح فاضل وطلعو ميساء وراحت ميساء لبيت امها ودشت دارها تسبحت ونامت من غير ماتكلمهم اما تيته فراحت بيتها وكانت قاعده في الصاله وحاست بضيق ووحده كانت نهايتها انها تبقى وحيده وحست ان ميساء مستحيل تسامحها عقب اللي صار
اما ريان فقعدت مع الشرطيه وخالتها وقالت لهم كل شي عن مسلم يعني كانت متعاونه اكثر من ميساء والشرطه راحو لبيت مسلم اللي كان بيت من بيوت الهنود اللي في الدواعيس وهجمو ع البيت
الشرطه :- محد يتحرك
البيت كان متروس هنود ومبين عليهم الخوف
الشرطه :- من فيكم مسلم
واحد من الهنود :- من مسلم مافي معلوم بنفر
الشرطي :- كلبشوووووهم
خذو الهنود كلهم للشرطه وضغطو عليهم
واحد ثاني من الهنود :- خلاص بابا انا باتكلم بس لا يسوي كنسل فيزا انا في نفر فقير
الشرطي :- تكلم
باقي الهنود طالعوه والشرار في عيونهم لانه بنظرهم خاين
الهندي :- مسلم في بيت نفر هندي فقير ثاني في الحد
الشرطي :- امش جدامي للبيت
وراحو الشرطه ومعاهم الدوريه
ولما وصلو لبيت رفيج مسلم مسلم كان فوق السطح ينشر الثياب ولما جاف الشرطه خاف لان الشقه كلها بودره الشرطه يودت رفيج مسلم ودخلوه السياره وواحد من الشرطه لمح مسلم فوق السطح
الشرطي :- هكووووو فوووووق
مسلم :- بوووووووولييييييييس !!!!!!!!!!!
وركب فوق لفوق الخزانات وكان حده خايف والشرطه في السطح رافعين له المسدسات عشان ينزل
الشرطي :- قلت لك انزل ماتسمع
مسلم كان متوهق مو عارف شيسوي والخوف في عيونه قام واحد من الشرطه وحاول يركب فوق لمسلم من غير مايحسسه بس مسلم حس واول ماجاف الشرطي قام يركض والشرطي وراه
الشرطي :- خلاص لاتحاول خطوه لوره وتموت سلم روحك احسن لك
مسلم :- باي باي

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
مسلم انتحر .........
ثاني يوم في المدرسه هيفاء ونوره وعايشه ومنار وساره ومريم وفاطمه كانو قاعدين ويا بعض
عايشه :- شخبارها حصه
هيفاء:- زينه يوم عن يوم قاعده تتحسن الحمدلله
الكل :- الحمدلله
في هاللحظه يات زين
زين :- شلونكم
منار :- اوه بتلكو شلونج
زين :- هه بايخه
منار :- مثلج
الكل :- ههههههههههههههههههههههههه
عايشه :- فاطمه شفيج ساكته
فاطمه :- مسلم
زين التفت بتسمع شفيه مسلم وكان متوقعه ان الشرطه قبضو عليه ويا ميساء والطخه
عايشه :- شفيه ؟
فاطمه :- انتحر
نوره شهقت عايشه بققت عيونها من الصدمه اما زين فحاولت اتيود صرخه كانت بتطلع منها
منار :- شنووووووووو انتي متاكده
فاطمه :- اي والله الف بالميه اليوم اسامه قالي (( اسامه الهندي اللي يوصل لهم البودره وقدر يفلت من الشرطه ))
منار :- لا حول ولا قوة الا بالله الحين اهو كان الوحيد اللي نعرفه ويبيع شبنسوي من غيره الحين !!!!!!!!
فاطمه :- اي والله هاي اللي مكدرني
عايشه :- ميساء اكيد تعرف احد غيره يبيع
زين :- ها ميساء لا لا ماتعرررررررررررررررررررف !!!
عايشه :- عيونج لا يطيحون بس وبعدين شفيج جذي واثقه يالله شباب امشو نكلمها
هيفاء :- لاتعبون روحكم مساعه رحت لها .... غايبه
عايشه :- اجوفكم صايرين ربع
هيفاء :- ميساء بنيه طيبه وايد طيبه بس يبيلها اللي يفهمها
منار :- ماعتقد
كانو يتكلون عن ميساء وزين كانت خايفه اما ميساء كانت نايمه وفاضل ونوريه واقفين يم الباب يطالعونها
نوريه :- جوف شكلها مثل اخر مره جفتها واهيه نايمه ماتغيرت فديتها انه
فاضل :- تذكرين يوم كانت تقولي فادل (( فاضل))
نوريه :- اي هههههههههه
فاضل :- يالله امشي لانقعدها
نوريه :- اوكي ,,,, صك الباب بالعدال
في بيت تيته
قعدت من النوم وجهزت الريوق ونست ان ميساء في بيت امها قعدت ع الطاوله و
تيته :- ميسااااااااء يالله يمممممه بتتاخرين على المدرررررسه !!!!!!!
وعقب تذكرت انها في بيت امها وان يمكن ماتجوفها مره ثانيه يودت صورتها وبدت تبجي ...........
اما في بيت حصه
سلمان :- حصه !!!
حصه :- عيوني
سلمان :- تسلم لي عيونج بس باذكرج ان موعدج اليوم الساعه 10 انا باطلع الحين وباييج قبل الوقت اوكي
حصه :- اوكي في حفظ الله
سلمان :- الله يحفظج
وراااح سلمان ويات الممرضه
الممرضه واسمها سالي :- بدك شي محتاجه اشي ؟
حصه :- اي والله ياريت تساعديني اعدل قعدتي تعبت من الرقاد
الممرضه :- ان شاء الله .....
وعقب عشر دقايق !!!!!!!!
حصه :- سبحان الله قبل كنت اروح وايي وارد على كيفي والحين ماقدر حتى اغير قعدتي
الممرضه :- هاد امر الله شو بدنا نعترض عليه لازم تستحمليك حبتين ومع العلاج والاراده راح تتحسني
حصه :- الله يسمع منج ............
في بيت ميساء عقب ماقعدت ميساء قعدت في الصاله تجوف تلفزيون من غير ماتكلم احد
نوريه :- لميس متى قعدتي
ميساء :- قبل شوي !!
نوريه :- احط لج ريوق
ميساء :- لا مو مشتهيه
نوريه راحت ويابت البوم وقعدت يم ميساء وميساء ويها جذي !!!!!!!!!!!!!!!
نوريه :- جوفي هاي انتي يوم كان عمرج سنتين
ميساء كانت ميته تبي تجوف صورها واهيه صغيره لان يدتها ماعندها هالصوره :- صج !!!! فرق كبير
نوريه :- جفتي ... كنتي عسسسسل احطج فوق السرير واروح وارد لج بسرعه ومالقاااااج اخاااااااف !!!!!! واتم ادورج في البيت كله اخر شي القاج تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء :- هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاضل يه وكان ميود ولده مهند :- ضحكونا معاكم
ميساء :- ------
نوريه :- تعال جوف صور حبيبتي لموسه واهيه صغيره
ميساء تكلم روحها لموسه لا شهالاسم مابيه مو ناقص الا تقولي جاموسه !!!!
فاضل :- هاي الالبوم اللي كل يوم نجوفه ^_^
ميساء :- صج كل يوم تجوفونه ماتتمللون
نوريه :- وشلون اتملل وفيه صورج
ميساء :- -----
فاضل قعد يم نوريه وكانت ميساء ع اليسار اما مهند فكان ع الارض يلعب ميساء كانت بتقوم بس مهند راح لها وقام يلعب معاها ميساء في خاطرها تلعب معاه اهيه تموووووت في اليهال بس قامت واول ماقامت تم يصيح
نوريه :- بس يممه تعالي ياعيوني انته
فاضل :- لميس وين رايحه
ميساء :- داري !!!
في دار ميساء ميساء كانت تتذكر اخوها اللي حتى ماتعرف شسمه للحين واهوو يصيح عورها قلبها ونزلت جافته نايم وفاضل يطالع التلفزيون ونوريه معاه
راحت ميساء وتمت تلعب في شعر اخوها ونوريه وفاضل مبتسمين
ميساء :- شسمه
فاضل :- مهند
ميساء :- شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوريه :- مو حلو اسمه ؟؟؟؟
ميساء :- لا مو عن بس انا لميس واهو مهند مسميتنا على اسامي هذيله اللي في ام بي سي فور
نوريه :- من ذيله
فاضل :- تقصد المسلسلات التركيه هههههههههه صج والله نفسهم بس ترى صدفه امج ولا تدري عنهم
ميساء :- ههههههههههههههه
نوريه :- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بنفس الوقت في العلاج الطبيعي
دكتور ماجد :- ماشاء الله لا اله الا الله زي الفل
سلمان :- شنو يعني
حصه :- ؟؟؟؟؟؟؟
دكتور ماجد :- لو استمرت حصه ع الشكل ده ان شاء الله باقل من سنه ممكن تحرك يدها
سلمان :- الحمدلله لك يارب
حصه :- -----------------------
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:20 am

سلمان :- شفيج حصه يقولج باقل من سنه بتحركين يدج وين الضحكه اجوف
حصه اللي ماكانت تبي تضايق اخوها ضحكت بس مو من قلبها .....
في بيت تيته
تيته كانت متضايقه حيل الوحده كانت صعبه وايد عليها خصوصآ انها في هالعمر حست روحها بتختنق وخذت دفتها وطلعت وكانت تمشي لاخر الشارع في الشمس عشان التاكسي وبنفس الوقت كانت تتذكر اللي سوته في بنتها وفي باالها صورت ميساء وفاضل ونوريه واقفين ويضحكون عليها رفعت يدها واشرت للتاكسي بصعوبه وقبل ماتنزل يدها ..............
.....................
في بيت نوريه
جوايا احساس بيموتني ومشاعري اعمل ايه فيها احساس بيخنقني <<<رنة ميساء
بس ميساء ماكانت ترد لانها في غرفتها وتلفونها تحت في الصاله
فاضل :- نوريه هاي تلفونج اللي يرن
نوريه :- لا اجوف اي هاي تلفون ميساء عطني باودي لها
فاضل :- اوكي
راحت نوريه لغرفة ميساء اللي كانت صاكه الليتات وتفكر!!
طق طق
ميساء :- تفضل !
نوريه :- يمه لميس تلفونج
ميساء :- مشكوره ,,,, رقم غريب الو من ,,,,, شنو انت شتقوووول
نوريه :- يمه لميس شصاير
ميساء والدموع في عيونها :- تيته !
نوريه :- !!!!!!
عقب نص ساعه في المستشفى
فاضل :- خير دكتور طمنا ؟
الدكتور :- والله مادري شاقولكم لكن ....
ميساء :- لكن شنوووو قووووول شفيها تيته @@
الدكتور :- هدو البال ياجماعه المراه مافيها الا الخير بس الظاهر فيها فشل كلوي ولازم نسوي لها عمليه في اقرب وقت
نوريه :- يعني في خطر على حياتها ؟؟؟
الدكتور :- لو مالقينا كليه اي في
ميساء :- خذو كليتي وعطوها
نوريه :- لا انا اللي باتبرع لها في النهايه هذي " امي "
فاضل :- لا انتي ولا اهيه انا اللي باتبرع لها
الدكتور :- ياجماعه فيكم الخير والله !!!! بس لازم تسون الفحوصات عشان نقرر كلية من اللي تناسب
عقب نص ساعه في المختبر
نوريه :- دكتور للحين ماطلعت النتيجه
الدكتور :- انتظر الفاكس يوصل صبرو كل خير ان شاء الله
الكل :- امين
في بيت ريان
ام ريان :- يمه ريان
ريان :- هلا يمه
ام ريان :- جم باقي لكم حق التخرج
ريان :- يمه شفيج نسيتي هاي اخر سنه لي !
ام ريان :- ادري اقصد جم شهر
ريان :- اها الاسبوع الياي المنتصف يعني اممم شهرين ثلاث بالكثير
ام ريان :- اوكي
ريان :- ليش يمه
ام ريان :- كل شي في وقته حلو
ريان :- !!!!!!!!!!!!!!
ام ريان :- عقب ماتتخرجين باذن الله بنروح امريكا
ريان :- ها ! امريكا ليش خير يعني ؟
ام ريان :- تعرفين ابوج هناك وانا ماقدر اعيش من غيره وانتي بتكملين مدرسه بندخلج الجامعه هناك
ريان :- بس انا مابي اروح امريكا ولا الصين انا ابي اكمل حياتي في البحرين
ام ريان :- ليش
ريان :- يمه مابي انا تربيت هني وعشت هني مابي اسافر
ام ريان :- صكي لي الموضوع الحين ولكل حادث حديث
ريان :- -------
نجوف شصار في المستشفى
الدكتور :- ياجماعه
الكل :- ؟
الدكتور :- نوريه النوري الوحيده اللي طلعت نتيجتها ايجابيه
نوريه :- الحمد والشكر لك ياربي
ميساء وفاضل ساكتين
نوريه :- متى بنسوي العمليه
الدكتور :- الحين بناخذ دم من بنك الدم وباجر الصبح الساعه 7 بنسوي العمليه اي اختي ولازم ماتاكلين شي عقب الساعه 8 اوكي
نوريه :- ان شاء الله
في السياره
نوريه :- شفيكم ساكتين
فاضل :- نوريه انا مابيج تسوين العمليه
نوريه :- فاضل لاتنسى ان هاي امي انت شتقول
فاضل :- لا مو عشان مابي امج تعيش بالعكس انا ابيج تساعدينها لانها في النهايه امج بس انا خايف عليج
نوريه :- في النهايه اللي كاتبه الله بيصير ولا شرايج يالميس
ميساء :- الله يقدم اللي فيه الخير
في العصر في بيت منار
منار :- شنو عمره !
منى :- شنو اللي شنو انا ابي اروح العمره وابيج اتيين معاي فيها شي
منار :- لا يبه مابي انا توني صغيره ع العمره
منى :- استغفر الله شدخل صغيره ولا كبيره
منار:- منى شسالفتج بالضبط
منى :- ولا شي بازور بيت الله وابيج اتيين معاي بس مو الحين عقب ماولد بالسلامه
منار :- اااااااااااااه منى وايد تحنين
منى :- لاتفكرين اني نسيت الموضوع
منار :- اي موضوع
منى :- مو وقته الحين
منار سكتت لانها تعرف شنو الموضوع بالضبط
اما في بيت مريم
ام مريم :- يمه مريم بطلي الباب
مريم :- ان شاء الله يمه
بطلت مريم الباب و
مريم :- فهد !!!!
فهد :- قوه مريم
مريم :- اهلين تفضل
فهد :- لا ماله داعي والله مستعيل بس بغيت اقولج اممم يصير اتيين معاي اليوم
مريم :- وين
فهد :- باعزمج ع العشى شفيها يعني مو ولد عمج
مريم :- ههههههه لا عادي فهود انت ولد عمي وحسبت اخوي نو بروبلم
فهد :- اخوج
مريم :- شفيك
فهد بضيق :- لا ولا شي مع السلامه
مريم :- شفيه تضايق لايكون ها لااااا مستحيل
ام مريم :- من ع الباب ؟
مريم :- ها اي يمه هاي هندي يبيع شغلات تافه
ام مريم:- مالت عليهم مغربلينا
راحت مريم دارها ويودت تلفونها ودقت على فاطمه
مريم :- فاطمه
فاطمه :- هلا
مريم :- انا انحب
فاطمه :- شنو
مريم :- اقصد يعني لو صبي يجوفني بيحبني
فاطمه :- شعندهاااااااا ^^
مريم :- لا ولا شي صكي السالفه
فاطمه :- عليي انا !
مريم :- شلون حصه
فاطمه :- عمري اللي يضيعون الموضوع
مريم :- -------

اما في بيت هيفاء
هيفاء :- هدوووي انا باودي بنتج دوحة عراد تعالي معانا
هدى :- لا مالي خلق والله اهم شي ديرو بالكم زين اوكي
هيفاء :- ان شاء الله باي
هدى :- باي
في دوحة عراد
شيخه :- هيفاء ابي اركب هاللعبه
هيفاء :- من عيوني
---- :- لو سمحتي
هيفاء التفت والا تجوف صبي عمره تقريبا 27 طويل وابيض على طول اول ماجفته قلبها فز وجنها تعرف من زمان :- خير اخوي
الصبي واسمه رائد :- انتي هيفاء ؟
هيفاء :- تفضل !
رائد :- بغيتج في موضوع
هيفاء :- وشنو اللي بيني وبينك عشان تكلمني ,,, يودت شيخه ومشت
رائد بصوت عالي :- الدم
هيفاء تكلم روحها من ذي وشفييه وشنو الدم احسن شي اخذ شيخه وامشي واهيه في البيت كانت متردده تكلم هدى او لا بس خلاص هدى اللي فيها مكفيها ماتبي تزيدها ففضلت تسكت ........!
في مكان ثاني بالتحديد في بيت عايشه
نوره :- حبيبي تمللت
عايشه :- شرايج نجوف التلفزيون
نوره :- بشرط
عايشه :- ؟
نوره :- انا اللي اقول شبنجوف
عايشه :- ههههه اوكي
نوره تمت تفرفر القنوات ومالقت شي
عايشه :- ههههههه خلاص خليه يولي
نوره :- غريبه كل يوم دبي يحطون في هالحزه مسلسل كوري شله اليوم حاطين هالشيخ !
عايشه :- لان اليوم خميس هههههههههههههههههههه
نوره :- ويييي صج هههههه نسيت
عايشه :- انا ابي اعرف وحده حلوه نفسج من وين بتييب هالغباء
نوره :- لاتكلميني
عايشه :- خخخخخخ تعالي اتغشمر ,, وعقب لمت نوره
واهمه لامين بعض سمعو الشيخ يتكلم بشي يهمهم الثنتين
" البويات "
تمو يجوفون الحلقه واهمه ساكتين وكان الشيخ يتكلم ويا بويه تايبه في التلفون
البويه :- كنا قروب مانفترق وكل وحده ويا حبيتها ومره اتفقنا نروح البرجه واحنا في الطريج سوينا حادث ,,,, وهني البويه تمت تصيح اما
الشيخ :- دقايق مع االاعلان وراجعين لكم
نوره :- باقوم اصك التلفزيون
عايشه والصدمه في عيونها :- لا
نوره :- شنو
عايشه :- ابي اعرف شصار فيهم
نوره :- حبيبي احنا شعلينا
عايشه :- ----
الشيخ :- رجعنا لكم اعزائي المشاهدين وضيفتنا للحين معانا ع الخط
البويه :- ايي
الشيخ :- تفضلي
البويه :- لما كنا رايحين البرجه كنا في السياره وسوينا حادث وتقريبا كان عددنا 14 مخلوطين بنات وبويات وقدر الله ان نسوي حادث
نوره :- بيه علبالي عندها سالفه
عايشه ساكته ومندمجه معاه
البويه :- اللي معور قلبي ان ماتوقعت ان هاي نهايتي توقعت باكمل حياتي على اني بويه بس الله سبحان وتعالى يحبني وعطاني فرصه وكتب لي عمر يديد في حيث ان كل اللي كانو معاي ومنهم السايق توفو واللي صار معاي معجزه
الشيخ :- سبحان الله الله واكبر والحين انتي ندمانه يابنيتي
البويه :- انا ماندمت بس عرفت غلطي واحاول اني استفيد من هالغلطه واحمي عيالي وبناتي من الوقوع فيها
الشيخ :- كم عمرك يوم سويتي الحادث وكم عمرك اليوم ولو بتردين الزمن لورى شبتغيرين وكلمه اخيره توجهينها لكل مسترجله تسمع الان لان وقت البرنامج شارف على الانتهاء
البويه :- وقت الحادث كان عمري 19 واليوم انا 29 سنه مر ع الحادث عشر سنوات وفي هالعشر سنوات تغيرت حياتي للافضل بفضل الله انا الله حفظني وكتب لي عمر يديد ماعرف ليش بس هاي حكمه من رب العالمين ومو معناة هالشي ان الواحد يسوي اللي يسوي ويعصي ربه وينتظر الرحمه من الله واللي صار مع رفيجاتي اكبر مثال لو بارد الزمن لورى باعيش عشان ارضي نفسي مو عشان ارضي غيري فانجرافي لعالم البويات كان بقصد ارضاء البنات وكسب الصداقات والميل للبنات كان مجرد وهم ووقتها كنت حاسه اني صج احبهم من قلبي ونسيت اخلي هالحب لله ونصيحتي لكل بويه او حتى للشباب المتشبهين الله خلقنا ذكور واناث واحنا مااخترنا شنكون بس لازم نحب نفسنا ونرضى بحكمة رب العالمين لان الله احكم منا تمسكي بصلاتج وجالسي الرفقه الصالحه والاهم النيه والله مابيخذلج ان شاء الله
عايشه كانت سرحانه في كل كلمه قالتها هالبنيه اما نوره فكانت ساكته وكانت خايفه ان عايشه تتركها
نوره :- حبيبي وينك
عايشه :- ها معاج
نوره :- احبك
عايشه ابتسمت اما نوره بينها وبين نفسها عصبت لان كل مره عايشه تقولها انا اكثر !!!!!!!!!
اما مريم فجهزت روحها وراحت مطعم فرايديز ويا فهد
فهد :- قوه
مريم :- قوتين
فهد :- شتاكلين
مريم :- اممم عطني المنيو
وعقب طلبو العشى و
فهد :- مريم
مريم :- هلا !
فهد :- اانا ولد عمج ومابالف ولا بادور عليج من النهايه انا
مريم :- شفيك سكت ؟
فهد :- انا احبج
مريم غصت واهيه تشرب العصير
فهد بالعدال بالعدال انا اسف لو صدمتج بس هاي اللي احس فيه
مريم كانت منصدمه واطالع فهد وفهد كان خايف ان مريم تصده
مريم :- انا لازم اقوم
فهد :- لحظه
وقف فهد ويود يد مريم اما مريم فحست باحساس غريب اول مره تحسه يمكن لان فهد اول صبي ايودها من عقب ابوها وقبل مايتكلم فهد مريم مشت
في الليل فهد كان يفكر فيها ومريم بعد تفكر فيه تتذكر يوم يود يدها يالله ليش حسيت بخوف من وين يات هالرعشه اففففف شفييني افكر فيه من صجي والا
طب خلي الدنيا اتضايقك يوم وشوف انا هعمل ايه في الدنيا <<<رنة المسج مالت مريم
مريم بطلت المسج والمرسل فهد
انا اسف لو ضايقتج واتمنى ماتاخذين مووقف مني وفي النهايه هاي احساسي انا فعلا احبج والله احبج ومستحيل العب عليج مريم لو تبين انا من باجر باتقدم لج رسمي بس عطيني القرين لايت ؟
مريم صكت التلفون ونامت او بمعنى ثاني حاولت تنام ........
ثاني يوم
ميساء :- مستحيل يمه لازم ايي معاكم
فاضل :- لميس انا معاها انتي امس غايبه واليوم بعد مايصير
نوريه :- يالله يمه عشاني
ميساء :- مستحيل وبعدين انا باتم احاتيكم ومهند من بيوده لازم اكون معاكم نوريه :- ايه عليج
فاضل ابتسم
عقب ثلاث ساعات في المستشفى
ميساء كانت تدعي وفاضل بعد ومهند مايدري في الدنيا
ميساء :- تاخروووووووو !!!!!!
في نفس الوقت الدكتور طلع
فاضل :- بشرررررر !!!!!!!!!!!
الدكتور :- الحمدلله على سلامتهم
ميساء بصوت عالي :- الحمدلللللللللللللللللله لك ياااااااارب
فاضل :- الحمدلله الحمدلله
اما في مدرسة البنات كان وقت الفسحه وزين كانت قاعده ويا ابطال قصتنا
زين :- شلون حصه
هيفاء :- يوم عن يوم قاعده تتحسن
منار :- الحمدلله
زين :- وميساء ؟؟؟؟؟
هيفاء :- شفيها
زين :- ليش ماداوم
هيفاء :- مادري والله
عايشه :- هيوف قومي بغيتج شوي
هيفاء :- مشينا
واهمه يمشون في المدرسه
هيفاء :- امس رحت ويابنت اختي دوحة عراد....... قالت لعايشه الموضوع كله
عايشه :- الدم يعني النسب
هيفاء :- شلون مافهمت
عايشه :- الحين انتي واختج مو دمكم نفس الشي
هيفاء :- ايي
عايشه :- اي هاي اللي اقصده يعني اهوه مايقصد بيذبح او شي اهوه يقصد النسب مادري عنه
هيفاء :- غريب بس تدرين لما جفته حسيت روحي اعرفه من زمان
عايشه :- شلون
هيفاء :- مادري جني اعرفه من سنين المهم انتي شصار معاج امس
عايشه قالت لها سالفة البويه وردة فعل نوره
هيفاء :- تعور القلب
عايشه :- خفت يصير معانا نفس الشي
هيفاء :- الله لا يقول ان شاء الله كل انسان وله نهايته احنا شعلينا عوش شيلي هالافكار من راسج
عايشه :- --------
في مكان ثاني وبالتحديد في بيت حصه
سلمان :- فهمتي ولا اعيد
حصه :- لا فهمت عطني مساله وباحلها
سلمان :- لوووول بس صدقتج
حصه :- واضح
سلمان :- شدعوه حصيص انا اتغشمر معاج ادري انج تفهمينها واهيه طايره بس جوفي لو مانجحتي في المنتصف باكفخج
حصه طلعت لسانها لسلمان اما سلمان ضحك وقام يطقها في المخده على خفيف ..........
في مدرسة البنات عقب ماقامو هيفاء وحصه مريم كانت تحفظ القصيده لان عليهم تسميع اما فاطمه فكانت تلعب في القيم بويه ومنار وساره يتكلمون
منار :- ساره شرايج نطلع اليوم
ساره :- مابي
منار :- عشاني
ساره سكتت لانها تعودت كل ماتقولها منار عشاني تقول يالله بس اهيه ماتقدر تطلع ويامنار لانها انجرحت منها
منار :- شقلتي
ساره :- ليش البنات مابيون معانا
منار قربت من ساره وهمست لها :- يعني ماتعرفين ليش
ساره سكتت
منار :- خلاص لو تبين بناخذ فاطمه ومريم
مريم :- جني سمعت اسمي
منار :- بتيين اليوم معانا انا وساره وفاطمه نتمشى ؟
مريم :- لا يبه انا من امس مارقدت وابي انام روحو بروحكم
فاطمه :- انا بايي معاكم
منار :- خلاص اتفقنا ها ساره شقلتي
ساره :- اوكي !
عقب المدرسه والدوام والتعب ابطال قصتنا ردو البيت وكانو تعبانين من الدوام وفي العصر عايشه ونوره طلعو ويابعض عذاري يغيرون جو اما ميساء عقب العمليه راحت لامها ويدتها والحمدلله تصافت القلوب ونوريه نذرت من اليوم ورايح امها ماتعيش الا معاهم وفاضل ضغط على روحه ونسى اللي راح وحلل تيته وميساء كانت مستانسه اخيرن الشي اللي تتمناه تحقق تعيش في بيت ويكون لها ام وابو واخوان وتكون يدتها معاها اما منار وساره وفاطمه طلعو مع بعض ومنار تحاول ترد لساره بس ساره للحين مجروحه من منار مريم من عقب السهر والتفكير في فهد ردت من السكول ونامت لثاني يوم ومن جهه ثانيه فهد كان يحاتيها لان تلفونها مغلق اما سلمان وعيسى وحصه طلعو مع بعض وسلمان من خوفه على حصه ماكان يخلي عيسى يدزها بالكرسي فعيسى ينطقر وحصه وسلمان يضحكون عليه اما هيفاء فراحت اهيه وهدى وشيخه وجاسم للمستشفى حق امها وتمو معاها لين الليل واهمه طالعين
هدى :- هيوف شفيج ركبي السياره لا
هيفاء :- مستحيل !
هدى :- شفيج
هيفاء سكتت وركبت السياره بس قبل ماتركب السياره انصدمت ان اللي كان في السياره اللي يمهم نفسه اللي كان في دوحة عراد رائد ....!!!!
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:23 am

عقب مامشو في السياره اخونه رائد كان يمشي وراهم
هيفاء :- شسالفته ذي !
جاسم :- من
هيفاء :- هاي اللي ورانا وترى يوم رحت انا وشيخه الدوحه كان يبي يكلمني ولما قلته شبيني وبينك قال الدم
هدى :- شنوووووو
جاسم وقف على جهه واشر لرائد يوقف ورائد وقف نزل جاسم واهو معصب وراح يود رائد من رقبته
جاسم :- من انت شتبي من هيفاء يالحقييييير ,,, وعطاه بوكس
هدى :- جاسم لا مو بهالطريقه
هيفاء :- جاسم وخر عنه
رائد وقف والدم تارس ويه من بوكسات جاسم مس الدم بيده وقال لجاسم :- جوف هاي الدم تجوفه ؟؟ هاي نفس دم هيفاء ونفس دم هدى
جاسم :- انت مو صاحي
هدى :- شكله مينون جاسم امش خله يولي
رائد :- هه مينون ؟ صج والله بس باقولج ياهدى انا اخوج ها ياهيفاء فهمتيني انتي بعد انا اخوكم
هيفاء :- شنوووووو صج مينون اقول امشو عنه
جاسم :- لا لحظه شلون يعني اخوهم ؟
رائد طلعه بطاقته السكانيه وقاله جوفه الاسم ها تاكدت الحين انا اخوهم انا اولى فيهم منك هذيله خواتي من ابوي
هدى وهيفاء :- -----
جاسم :- هه يمكن مزور البطاقه يالشيخ هدى مرتي من سنين وام عيالي وهيفاء عايشه معانا وعمري ماسمعت ان عندهم اخو
رائد :- بنسوي فحص الدي ان ايه ها شرايكم ولو انا غلطان بلغو عني ولا اقولكم لاتبلغون اانا بريلي باروح للشرطه
جاسم توه بيقوله اذلف بس هيفاء قالت قبله :- موافقه
هدى :- انتي شتقولين من صجج هاي مينون الله يعلم شيبي
هيفاء :- ياهدى يعني انتي ماتعرفين سوالف ابوي اكيد كان متزوج وحده مني ولا مناك بالخش نسيتي ان ابوي ذبحته الحريم
رائد :- هاي الكلام الصح
جاسم :- انا بعد موافق بس والله لو طلعت جذاب لا اذبحك بيدي فاهم
رائد :- هههههه اعصابهم على كل حال هاي رقمي وانتظر اتصالكم سلام
عقب رائد ركب سيارته وشخط وهدى وهيفاء وجاسم بعد ركبو السياره وفي السياره
هدى :- تهقى كلامه صح ؟
جاسم :- مادري والله المهم بنتصل له وبنجوف
وفي نفس الوقت في بيت ميساء

بعد مرور اسبوع
نوريه :- لميس حبيبتي شدي حيلج ايبج الاولى هالسنه
ميساء :- ههههه يمه الاولى عاد
نوريه :- اي ليش لا انتي شدي حيلج ولج اغلى هديه
ميساء ابتسمت وحطت راسها في حضن امها ونوريه كانت مستانسه لان ميساء اول مره تسوي جذي
ميساء :- يمه
نوريه :- عيونها
ميساء :- احبج
نوريه :- وانا اموت فيج عسى الله لايحرمني منج
وبنفس الوقت سمعو صياح مهند اللي كان في الغرفه الثانيه
ميساء :- هههههههه شكله غااار
نوريه :- ههههه عيل خلني اقوم ارقده مره ثانيه خخخ
ميساء :- اوكي
نوريه :- اي لميس حبيبتي عقب ساعه بايي اسمع لج عشان اتاكد انج دارسه
ميساء :- ان شاء الله
راحت نوريه لدار مهند واهيه تمشي كانت مستغربه شلون سكت بروحه ولما بتطلت الباب لقت تيته حاطته في حضنها وتغني له
نوريه دشت بالعدال وخذت مهند من تيته وحطته في مكانه
نوريه :- تعبج يمه
تيته :- لا فديت قلبه انا
نوريه :- عسى الله لا يحرمني منج
تيته :- ولا يحرمني منكم
نوريه :- امين
عقب تيته ونوريه راحو الصاله وفاضل كان قاعد بروحه ومنطقر
نوريه :- حبيبي شفيك
فاضل :- مافيني شي
نوريه :- قوول عاد
فاضل :- يعني خلاص امج وبنتج عندج وانا بالطقاق حتى هنوده الصغنون ادلعينه وانا ....
نوريه :- لا مو قصدي :$
فاضل اللي يبي يعاند نوريه :- بس روحي لاتكلميني
نوريه :- فااااااضل
الكل :- هههههههههههههههههه

في مكان ثاني بالتحديد في بيت منى وناصر
منى :- حبيبي
ناصر:- عيونه
منى :- تسلم لي عيونك اممم حبيبي شرايك نعتمر
ناصر :- فكره حلوه والله بس مايصير حبيبتي انتي حامل
منى :- اي ادري عقب ماولد
ناصر :- ان شاء الله والبيبي بنحطه في بيت امي
منى :- لا حبيبي انت مافهمتني
ناصر :- شلون
منى :- انا اقصد انا وانت وبيتنا وبيتكم كلنا نروح العمره
ناصر :- اوكي انا باكلمه وباجوف وانتي بعد كلمي هلج
منى :- اوردي كلمته وموافقين
ناصر :- اها يعني انا اخر من يعلم
منى :- لااااا حبيبي بس خفت اقولك عقب مايرضون وجذي يالله عاد لاتزعل مني
ناصر لم منى :- ليش انا اقدر
وفي نفس الوقت في بيت مريم
مريم تكلم فهد في التلفون
مريم :- اسفه فهد مو انا الانسانه اللي تستاهل تكون ام عيالك
فهد :- ليش تقولين جذي مريم تكفين لاتسوين فيني جذي
مريم :- فهد انا وراي امتحانات لازم اصك الحين
فهد :- مريم بس انا ,,, وقبل مايكمل
مريم :- اسفه فهد باي
فهد :- جذي يامريم جذي تسوين فيني الله يسامحج ..
طلع فهد من داره ونزل تحت وكان حده متضايق جافته امه ونادت عليه بس مارد عليها طلع من البيت وراح لبيت
دلال :- فهد
فهد :- ----
دلال لمت فهد :- احبك كنت اعرف انك بترجع لي
فهد :- في احد عندج الحين
دلال :- لا لا حياك
دخل فهد الشقه ودلال كانت مستانسه لانها صج تحب فهد
دلال :- شفيك حبيبي متضايق
فهد بضيق :- مريم
دلال :- ماعليك انا بانسيك مريم وطوايف مريم ...........
.................................................. .....................................
عقب المكالمه مريم كانت بعد متضايقه ماتعرف ليش بس اهيه متضايقه كان قلبها على فهد وخايفه عليه وايد
مريم :- ليش قلت له جذي لييييييش انا ماكان لازم اسوي فيه جذي
يودت تلفونها وحاولت تتصله بس كان مغلق الحبيب كان ويا دلال بعد شلون مريم بدت تحاتي خذت روحها وراحت لبيت عمها وسالت عنه وقالت لها ام فهد ان طلع وكان متضايق مريم تضايقت وقالت انها بتروح وبترد وصج راحت وردت لبيت عمها وقعدت هناك تنتظر فهد بس فهد تاخر وايد من جذي راحت
في مكان ثاني جاسم دخل البيت
هدى :- جاسم شفيك
هيفاء :- جاسم ؟
جاسم :- رائد !
هدى :- شفيه ؟
جاسم :- رائد ادخل
دخل رائد اما هيفاء وهدى كان ويهم جذي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاسم :- هدى ,,,, هيفاء ,,,,, رائد اخوكم وهاي نتيجة التحليل
هيفاء :- توقعت
هدى كانت ساكته وماتعرف شتقول
جاسم :- انا وشيخه بنطلع الحين وانتو خذو راحتكم
طلع جاسم ورائد قعد ويا هدى وهيفاء
رائد :- شلونكم خواتي
هيفاء :- زينين وانت
رائد :- زين بس هدى ليش ساكته
هدى :- لاني مو قاعده اصدق اللي يصير
رائد :- !!!!!!!!
هيفاء :- انت اكيد تعرف امي وين
رائد :- للاسف ايي
هدى :- الله يرحمك يايبه حتى وانت ميت مو مرتاحين منك
رائد :- الله يرحمه
في مكان ثاني بعيد عن هدى وهيفاء ورائد عايشه كانت قاعده ويا نوره وساره وفاطمه ومريم
فاطمه :- منار ليش مايات
عايشه :- اهيه ماتعرف ان احنا هني
فاطمه :- ليش
عايشه :- نسيتي عقب اسبوع عيد ميلادها وللحين ماسوينا لها شي
ساره :- اول شي نختار المكان
فاطمه :- شرايكم في الشاليه
عايشه :- اي فكره حلوه
ساره :- لا
الكل :- ؟؟؟؟
ساره :- كل عيد ميلاد في الشاليه ملينا منه خلونا هالمره نروح حوار
مريم :- امممممم بس شلون بنقولها عن حوار
ساره :- خلوها علي الحين بنشتري الاغراض والزينه وبنروح حوار بنحجز والاسبوع الياي بنحتفل
نوره :- حبيبي احس ان وناسه
عايشه ابتسمت لنوره
فاطمه :- لحظه الكيكه
ساره بثقه :- خلوها علي
عايشه :- لا ماقدر على ساره
ساره :- احم احم هههههههههه
الكل :- هههههههههه
وعقب كلهم راحو واشترو وسو والخ والخ وعقب راحو حوار واتفقو وياهم على كل شي والاداره بتتكفل في تنسيق الزينه
ساره :- انا باروح دقيقه وباييكم
عايشه :- وين ؟
ساره :- مكان يالله باي
قامت ساره وراحت لواحد لبناني يشتغل هناك اسمه فادي
ساره :- قوه فادي
فادي :- اهلين مس ساره ؟
ساره :- اي انا اممم بخصوص اليخت ابي اجوفه
فادي :- تفضلي
عقب نص ساعه
ساره :- اعتمد عليك ؟
فادي :- اعتمدي
ساره :- يالله مع السلامه
فادي :- باي باي
راحت ساره للشله
عايشه :- زين يتي يامعوده لازم نرد قبل المغرب
ساره :- يالله مشينا
في المركب
فاطمه ومريم كانو يستهبلون ويسون حركة تيتانك
ساره :- هههههههههه طايحين على بعض
عايشه :- هههههه مالكم حل
نوره :- حبيبي
عايشه :- هلا
نوره :- تعال نسوي مثلهم :$
فاطمه :- يه يه مانقددددددر
عايشه بتحدي :- يالله
عقب نوره وعايشه سو الحركه وساره كانت تصورهم حق الذكرى
ساره :- جان زين منار هني جان سويت وياها الحركه
عايشه :- افا عليج انا هني تعالي
سو الحركه وعايشه قالت لنوره تصورهم بس نوره ماصورت وكان ودها تذبحهم لانها غارت!
فقامت مريم وتبرعت وصورتهم
ونوره كانت تبي تنتقم من عايشه على هالحركه فيودت فاطمه من بلاعيمها
نوره :- فطومي تعالي نسوي الحركه
فاطمه :- اوكي
عايشه طالعت نوره بنظرة ان تحملي تسوينها ونوره ردت عليها بنظرة البادي اظلم اما مريم وساره فكانو يطالعونهم ويضحكون وتمو على هالحركات لين ماوصلو في السلامه
في السياره
السايق يسوق وفاطمه قاعده جدام وساره ومريم وعايشه ونوره ورى عايشه ع اليسار ونوره في اليمين وساره ومريم في الوسط
ساره :- اي بنات باقولكم لازم ناخذ حصه معانا
عايشه :- مايصير انتي تعرفين الحين حصه مو مثل قبل ...
ساره :- حتى ولو هالشي مايمنع ان نتخلى عنها لازم نكلم اهلها وناخذها معانا
عايشه :- باقول لهيفاء تكلمهم
مريم :- تعالو هيفاء ليش مايات اليوم
فاطمه :- شفيج نسيتي قالت انها تبي تدرس
مريم :- اي صح نسيت
بس هيفاء ماكانت تدرس كانت في المستشفى اهيه وجاسم وشخيه وهدى ورائد
هيفاء :- يمه اعرفج اخوي رائد اللي قلت لج عنه
رائد :- شلونج يمه
ام هيفاء :- بخير ربي يسلمك
وتمو يسولفون الى ماله نهايه
اما منار فكانت متملله في البيت ومنى كانت عندهم وهالشي زاد الملل عليها
منى :- منار
منار :- نعم
منى :- الجقاير شيسون في دارج
منار :- قلت لج من قبل اكيد الخدامه حطتهم في داري
منى :- منار قولي الصج
منار :- لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
منى :- بويه وفوق كل ذي تجقرين انتي تعاندين روحج ولا تعاندينا
منار :- اوهوووووو قلت لج انا مو بويه والجقاير مو لي اففففففففف
منى :- هين يامنار
منار :- ذلفي زين
منى :- احترمي نفسج منار
منار:- لين احترمتيني بعدين باحترمج
منى :- انا ابي مصلحتج
منار :- مصلحتي انا اخبر فيها ممكن تطلعين وتصكين الباب وراج
منى طلعت عشان ماتصير مشكله وكانت متحلفه في منار
بخصوص ريان ريان كانت في محل الذهب وكان ضغطها مرتفع من امها
ام ريان :- لبسي هالطقم اجوف
ريان :- بسج يمه جم طقم لبستيني للحين
ام ريان :- ولا كلمه يالله لبسي
ريان خذت الطقم وقطته وطلعت
ام ريان :- هين ياريانو انا اراويج
ريان كانت تتمشى في السيتي وواصله حدها من حركات امها واهيه تتمشى جافت وحده تتهاوش ويالسكيورتي الا وهي زين
السكيورتي :- نو سموكنق هير هذا ممنوع
زين :- جب مابقى الا انت تقولي شتسوي
ريا ن :- زين
راحت ريان وسحبت زين من يدها وخذت الجقاره وعطتها للسكيورتي
ريان :- زين شفيج ليش تسوين جذي !
زين :- تعباااااانه
ريان :- اسم الله عليج
زين :- انا ندمانه ابي ميساء
ريان :- ميساء ؟ ندمانه ليش
زين :- انا اللي علمت الشرطه عليه
ريان :- شررررطه لحظه متى شتقولين
زين :- يوم كانت تشم في الشقه والشرطه يودوهم انا اللي فتنت عليها
ريان :- يالحقيييييييره بسبتج كان مستقبلنا بيضيع
زين كانت ناسيه ان ريان في الشقه ولما تذكرت ماتت من الخوف
ريان بدت اطق زين والناس التمو ولما مرت ام ريان قالت جنه هاي ريان ركضت لها وحاولت تهديها بس ماتقدر زين تحت ريان
وعقب زين في الزحمه ومع تجمع الناس قدرت تنحاش
ام ريان :- يمه ريان تعورتي
ريان خذت روحها وطلعت من السيتي بكبره اما
ام ريان :- احلام لحقي علي
احلام :- خير شفيج
ام ريان قالت لها الموضوع كله
وبنفس الوقت رن جرس بيت احلام وبطلت الباب
احلام :- ريان
ام ريان :- شفيها
احلام تهمس لام ريان :- ريان عندي خلاص باتصرف وباتصلج
ام ريان :- الحين باييج
احلام :- تحملي اتيين خليها تهدي اعصابها وعقب بنصالحكم يالله باي
احلام :- تفضلي يمه
ريان :- خالتي يصير ابات الليله عندج
احلام :- اكيد يمه حياج حياج
ريان :- ----
ثاني يوم ريان ردت بيتها وماكانت تتكلم ويا امها كلش وامها حاولت تتفهم هالشي هيفاء وايد مستانسه على وجود رائد في حياتها وراحت لبيت حصه وكلمت سلمان بخصوص عيد ميلاد حصه وعقب محاولات وافق سلمان اما في بيت فهد
ام فهد :- اي فهد نسيت اقولك قبل جم يوم يات مريم وسالت عنك
فهد نقز من مكانه :- شنو يمه انتي متاكده
ام فهد :- عيل باجذب عليك استح على ويهك
فهد :- اسف يمه مو قصدي ,,, قام حب راس امه وخذ روحه وطلع اتصل لبيت مريم وسال عنها وام مريم قالت له ان مريم طالعه السيتي ويارفيجاتها فهد شخط للسيتي ونسى ان مواعد دلال في السيتي بعد ولما راح للسيتي جاف مريم وراح لها
فهد :- مريم ممكن دقيقه
مريم :- فهد !!!
فهد ابتسم
مريم تكلم الشله :- هاي فهد ولد عمي
الكل :- قوه
فهد :- قوتين
مريم :- يالله شباب دقايق ويايي
مريم :- خير فهد
فهد :- ممكن نقعد ونتكلم
مريم :- لو بخصوص ذاك الموضوع
فهد :- بنقعد وبنتكلم يالله
راح وقعد ويا مريم في الكوستا واهمه قاعدين دلال كانت ادوره في السيتي لان مثل ماقلنا متواعدين ويابعض
مريم :- خير فهد ؟
فهد :- مريم امي قالت لي انج ييتي بيتنا وكنتي خايفه حيل علي لا وبنفس اليوم اللي قلتي ماتبيني
مريم :- انا ,,, قطعها
فهد :- مريم لاتقولين شي تكفين لاتجرحيني اكثر بس قولي لي ليش ماتبيني
دلال :- فهد @@@@@
مريم وفهد :- دلال !!!!!
دلال :- اي دلال اللي كنت مواعده واخر شي رحت لوحده غيرها
فهد :- دلال ذلفي لا اسوي لج فضحيه الحين
دلال :- هه تفضل ,,,, وحطت ظرف ع الطاوله
فهد :- شنو ذي !!
مريم :- !!!!!
دلال :- انا حاااااااامل
مريم ساكته وماتعرف شتقول مصدومه من اللي يصير اما
فهد بطل الظرف وجاف ان دلال صج حامل قام ويود دلال :- ذلفي يالقوطي الحين بتبلشيني يعني جوفي روحج من منو حامل يالله ذلفي
الكل كان يطالعهم مريم حست بضيق غير طبيعي خذت روحها ومشت
فهد :- مريم لحظه مريم
راحت مريم للبنات اللي كانو ينتظرونها
منار :- شالسالفه
مريم :- ولا شي امشو
دلال :- خليها تنفعك الحين
فهد لحق دلال للباركات وكان معصب منها ودلال قالت له ان هالولد منه وان مايقدر ينكر هالشي ولو عند زياده بترفع قضيه عليه عشان تثبت نسب الطفل
اما مريم فكانت متضايقه من فهد وايييييييييييييييد بس ليش متضايقه معقوله غارت لا لا ماعتقد لان لو غارت يعني تحبه شنو تحبه اهيه بويه وتبي تتحول صبي لا يبه مايصير .....
فهد راح وتزوج دلال وكان زواجهم سري دلال ميته من الوناسه صارت مرت فهد وبتييب منه ياهل اما فهد فيوم عن يوم قاعد يموت لان خسر مريم وحاول مريم مو احسن من حاله

في بيت مريم رن الجرس
فاطمه :- مريم هني
الخدامه :- يس
دشت فاطمه وسلمت على اهل مريم وراحت لمريم الغرفه
فاطمه :- يالله جاهزه
مريم :- ايي
فاطمه :- مريوم شفيج
مريم :- ولا شي
فاطمه :- علي انا
مريم :- والله مافيني شي
فاطمه :- انزين ابتسمي ع الاقل اليوم عيد ميلاد منار ومايصير تجوفنا جذي
مريم :- اوكي
فاطمه :- نمشي
مريم :- يالله
وفي نفس الوقت في بيت حصه
رن الجرس
هيفاء :- قوه سلمان
سلمان :- هلا والله يالله باييب لكم حصه بس هالله هالله فيها
ميساء :- لاتوصي حريص
يات سالي وكانت ادز حصه وسالي بتروح معاهم
هيفاء :- شلخني شهالكشخه
حصه :- هههه عيارتج
الكل :- ههههههههه
في سيارة عايشه
منار :- احنا وين رايحين
عايشه :- اول شي بنمر ريان وزين وعقب بنروح مكان
منار :- والمكان اللي بنروحه في وين يصير
ساره :- مانعلم
عايشه :- ايي مانعلم اصبر لك شوي
منار :- بنصبر وبنجوف
نوره :- هههههههه
وعقب الكل التقو صوب تذاكر حوار
هيفاء وميساء وحصه وسالي وريان وزين ومريم وفاطمه ونوره وعايشه وساره ومنار اللي كانو مغطين على عيونها
عقب ساعه وصلو حوار وكان الجو روووعه والمكان جاهز حق حفلة منار
منار :- يالله مليت شيلو هالربطه الغبيه
ساره :- ههههههه انا باشيلها
وعقب ماشالوها
منار :- صج صج واااااااو فديتكم والله
عايشه :- فكرة وتنفيذ واخراج ساره
منار :- ايه عليج
ساره :- :$
عقب يه بارني وتم يغني لمنار
منار :- هههههههه انا صرت 18 مو سنتين
ساره :- بس ادري فيك تحب بارني
منار :- حددددي
الكل :- ههههههه
عقب ماكلو واستانسو حطو الديجي وتمو يرقصون ساره اشرت لفادي من غير محد يحس وفادي فهم قصدها
فاطمه :- شباب ملينا من الردحه نبي شي رومانسي
عايشه :- ايي حطو لنا شي رومانسي
مريم :- انا باروح اقوله يغير
ميساء :- ريان شفيج ساكته
ريان كانت محتاره تقول لميساء عن زين او لا بس فضلت ماتخرب الحفله وتقولها بعدين وزاد احتقارها لزين لما كانت تمثل دور البرائه جدامهم
عقب ماحطولهم الرومانسي كل بويه قام ترقص وياللي تحبها وساره سحبت منار من غير محد يحس
منار :- حياتي وين بنروح
ساره :- مفاجاه
منار جافت يخت وساره قالت لها تركبه لما ركبو اليخت الورد كان منثر في كل مكان مادري شلون اوصف لكم صراحتن لان كان شي خيالي ومنار استانست وايد خصوصا ان هالشي يه من ساره
منار :- احبج
ساره :- :$
منار :- يه ليش ماتقولين انا بعد يعني صرتي ماتحبيني
ساره :- منااااااار
منار مشت وساره وراها تراضيها
ساره :- انزين احبج
منار :- شنو ماسمع ؟
ساره :- منار :$
منار :- ههههههه ايه عليج
وعقب منار انصدمت لما جافت فادي
منار :- ساره من ذي
ساره :- هاي فادي اللي جهز لنا القارب
منار :- كثر الله خيره بس ليش للحين قاعد
ساره :- ليش يعني ؟
منار :- لو سمحت
فادي :- امري مس
منار :- فلونيزا موجوده
فادي :- يس
منار :- بس ناديها لنا
ساره :- من ذي
منار :- هاي الفلبينيه اللي تمشي اليخت لما انيي هني ابوي مايرضى يخلينا نركب وياريال فيناديها
ساره :- اها
عقب يات فلونيزا
فلونيزا :- هلو مس منار
منار :- هلو تو شلونج وتز اب
فلونيزا :- اوكي وانتي
منار :- اوكي يالله مشينا
فلونيزا :- اوكي
اما بخصوص البنات فمادرو للحين ان منار وساره مختفين لان كل وحده لاهيه في الثانيه
عايشه :- احبج
نوره اللي اشتاقت تسمع هالكلمه من عايشه :- انا اكثر
اما ميساء فكانت ترقص ويا مريم سلو بس مال طنازه وفاطمه وحصه ميتين من الضحك وفاطمه تصورهم وريان عيونها على زين وزين خايفه ان ريان تفضحها وبخصوص سالي استاانست انها جافت فادي واحد من ديرتها استاذنت من حصه وراحت تسولف معاه
كانت ليله حلوه عليهم عقب هالليله راحو للفندق ونامو على هالشكل ساره ومنار وعايشه ونوره في غرفه ميساء وحصه وسالي وهيفاء في غرفه فاطمه ومريم وريان وزين في غرفه .....
عدت الليله على خير والصبح تريقو وردو لبيوتهم ووصلو تقريبا ع الساعه 10
منار دشت دارها وكانت مستانسه وتغني
منى :- ممكن اعرف شتسوين لهالحزه في حوار
منار :- بسم الله الرحمن الرحيم
منى :- مارديتي علي
منار :- امس كان عيدميلادي صرت 18 وطبعا انتو ماتدرون عني وربعي بس اللي اهتمو فيني وحجزو لي في حوار عرفتي الحين وين كنتي
منى :- منار مو قصدي انا اسفه
منار :- منى خلاص انا تعبانه
منى :- اوكي تصبحين على خير
منار :- وانتي من هله
طلعت منى من الغرفه وكانت تكلم روحها واحنا بعد يامنار حجزنا لج في البندر وكنا بعد بنسوي لج مفاجاه بس انتي الله يهديج ,,, سكتت وخذت نفس وتمت تدعي لاختها في الهدايه وراحت دارها وجافت ناصر ينتظرها
راحت ونامت ويا ناصر وتفكيرها كله في منار .......
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:26 am

العصر عقب ماقعدت منار نزلت للمطبخ تبي تاكل
منار :- سوووزي سوووزي وينج
سوزي :- يس ماما
منار :- شنو في اكل اليوم
منى :- مافي اكل اليوم
منار :- بسم الله انتي في كل مكان
منى :- افااااا جايفه يني
منار :- لو جفت يني جان اهون
منى زعلت وطلعت من المطبخ منار ركضت لمنى وتمت تراضيها
منار :- واللله اتغشمر
منى :- اسامحج بشرط
منار :- امر
منى :- ابيج اتيين معاي مشوار
منار :- وين
منى :- باروح اييب دفتي اليديده
منار :- بييييه عبالي عندج سالفه
منى :- منار لا تنسين هاي شرطي
منار :- انزين باكل وعقب بنطلع
منى :- اوكي انا بازهب روحي لاتاخرين
منار :- من عيوني جم منوي عندي
منى :- تسلم عيونج ,,, وعقب فرصت خد منار وراحت تزهب روحها ااما منار فراحت تاكل وعقب راحت دارها ولبست تيشرت سبونج بوب مكتوب عليه iam cool today
وجينز من فوق لتحت سلاسل وماننسى ساعة جفنشي الرجاليه والصناقل اللي على الرقبه وربطات اطاليا والشعر متروس جييل وريحة بلاك كود واصله للفريج الثاني
منى اول ماجافت منار يودت روحها لان ماتبي تتهاوش معاها وحبت تاخذها بالسياسيه
منار :- نمشي
منى :- يالله
عقب نص ساعه
منار :- منى هاي جسر ستره في وين مخيطه الدفه الحين
منى :- في ستره
منار :- ليش في المحرق مافي محلات
منى :- امبلا بس التغير حلو
منار :- اي والزحمه احنا ناكلها
منى :- هههههه يالله هانت
عقب منى وقفت يم مجمع ستره
منار :- ههههه لاتقولين انج خيطتي دفتج هني
منى :- منار امشي معاي
منار :- بنمشي ونجوف
بس منى ماراحت مجمع ستره ولا محل دفافيف راحت معرض السيارات
منار :- منى احنا شنسوي هني
منى :- باخذ امانه من واحد اسمه نبيل يشتغل هني
منار :- اوكي
منى :- قوه نبيل شلونك شمسوي
نبيل :- الحمدلله بخير وانتي تفضلو دقايق والامانه تكون جاهزه
عقب ربع ساعه
منار:- ماااااصدق !!!!! فديتج والله ,,, ولمت منى
منى :- هالهديه مو مني هاي من امي وابوي واهمه كلفوني اختار لج السياره ها شرايج احلى همر لا
منار :- ايه عليكم والله احببببببكم مووووت بعد هاي يبيلها راي طول عمري احلم امشي همر اصفر مادري شاقول
نبيل :- انتي امس صرتي 18 ؟
منار :- ايي
نبيل :- كل سنه وانتي طيبه
منار :- وانت طيب
نبيل :- بس اسمحولي على التدخل لو امس صرتي 18 يعني للحين ماعندج ليسن
منار :- عادي عادي اعرف امشي
منى :- انا باخليج تمشينه الحين وبتمشين امورج لان راجو كل يقولي انج تبوقين السياره منه والليسن امره محلول
منار :- اااه يالملعون انا اعلمه
نبيل :- براحتكم بس مو حابه تجربيها
منار:- اي يالله
منى :- منار باطق ريسج معاج للمحرق
منار :- اوكي
منى :- يالله
وفي سيارة منار منار كانت مستانسه وايد شغلت الراديو وكانو حاطين اغاني ردحه وتمت ترقص واطق رقبه والدنيا مو شايلتها من الوناسه ...........................
في بيت هيفاء
رائد :- هيوف انا ماجوفج تدرسين كل طالعه
هيفاء :- شعليك يالدب
رائد :- انا ابي مصلحتج
هيفاء :- رئود تونا مخلصين من المنتصف لاتلوع جبدي انت بعد
رائد :- براحتج انا غلطان اللي ابي مصلحتج
هدى :- شفيكم منطقرين
رائد :- تعالي جوفي اختج
هدى :- شفيها
رائد :- كله طالعه ماجوفها تدرس
هدى :- ماعليك منها اختي وانا اعرفها لابغت تنجح بتنجح وانا متاكده ان هيفاء مانست وعدها لامي وبتحط على روحها
هيفاء :- هاي الحجي السنع
رائد :- الله الحين قلبتو علي
هيفاء خذت المخده وقطتها على رائد :- عشان تعرف تنصح منو
رائد :- هههههههههه في ناس تدفع عشان النصيحه وانتي ياتج ابلاش وماتبينها
وبنفس الوقت يات شيخه
شيخه :- خالو شنو يعني نصيحه
رائد :- وليه انا شكلي ابتلشت مايسوى علي نصحت
هيفاء وهدى :- هههههههههههه
شيخه :- !!!!!!!!!!!!!!!!!!
في بيت ريان
ام ريان :- يمه ريان شتسوين
ريان :- افكر
ام ريان :- بشنو
ريان :- في الجامعه ... المستقبل مادري يمه حدي محتاره اكمل هني ولا اسافر معاكم انا انصدمت من وحده كانت كلوز معاي وايد اهيه اللي علمت علينا في الشرطه من جذي عفت القعده هني وبنفس الوقت اخاف مااتاقلم في امريكا
ام ريان :- البنيه نفسها اللي طقيتيها في السيتي
ريان :- ايي ....
ام ريان :- هين انا اعلمها عطيني بس اسمها
ريان :- لا يمه خلاص اللي صار يكفي بس يمه انا باسافر معاكم وبابتدي من الصفر وباصير ريان ييديده
ام ريان :- هالحجي السنع بس شنهي هالورقه اللي في يدج
ريان :- هالورقه المدرسه وزعتها علينا بخصوص التسجيل في جامعة البحرين بس الحين خلاص مابيها باسافر معاكم وهاي قراري
ام ريان ابتسمت من قلب لانها تبي ريان تسافر معاها واخيرن ريان اقتنعت
اما في بيت عايشه
عايشه :- حبيبتي ساعديني ماعرف ادرس في جامعة البحرين ولا جامعه غير
نوره :- براحتك حبيبي
عايشه :- حبيبتي عقب اللي صار معاج انتي تاخرتي كورس بس هالشي مايعني ان احلامج انتهت ان شاء الله كل كورس واحد وانتي لاحقتنا ولا بتطلعين الاولى علينا ادري فيج تموتين في الكتب
نوره :- محد يحس فيني الا انت
عايشه لمت نوره :- يالله بتساعديني الحين
نوره :- ااي :$ ......
في بيت حصه
حصه :- يالله عاد قول شوقتني
سلمان :- انا اليوم رحت المدرسه وسالت عن درجاتج الحمدلله درجاتج تبيض الويه
حصه :- احلف
سلمان :- والله هههههه
حصه :- الحمدلله اول مره انجح في كل المواد
سلمان :- اي جذي ابيج وبعدين باقولج لاتستانسين وايد هاي بس مال المنتصف اهم شي النهائي اوكي
حصه :- اوكي D:
عيسى :- شفيكم تضحكون
حصه :- ياك الملقوف
سلمان :- هههههههههههههههههههههه
عيسى :- افاا صرتو عصابه علي
سلمان :- تعال يامعود بارك حق اختك نجحت في كل المواد
عيسى :- احسسسسسن مانقددددر
حصه :- افا عليكم اضبطكم
اما بخصوص ميساء ميساء كانت في دارها ع اللاب توب ورن تلفونها المتصل " مراد "
ميساء :- الو
مراد :- شلونج ميساء
ميساء :- بخير وانت
مراد :- مب زين تعبان والدنيا ضايقه فيني
ميساء :- افا ليش
مراد :- ضميري ياميساء ضميري يانبني تعبت خلاص ماقدر احيانا افكر في الانتحار
ميساء :- هدي شوي تقصد بخصوص حصه
مراد بحزن :- اي
ميساء :- معاك حق بس شنسوي هذا المكتوب
مراد :- ابيج تساعديني ميساء
ميساء :- مراد لو سمحت انا هديت كل السوالف البطاليه
مراد :- وقسمن بالله حتى انا تركت هالسوالف وعشان اثبت لج جديتي ابي اتقدم لحصه
ميساء :- مراد انت طمعان فيها
مراد :- لا والله يشهد لا انا حبيتها من قلبي وماكنت اتمنى ييصير اللي صار والحين ابي اعوضها على كل اللي راح
ميساء :- اخوها لو جافك بيذبحبك
مراد :- خلاص دام انتي مابتساعديني انا بتصرف باي
ميساء :- وليييييه كلش مو ناقصني
مراد كان جاد في كل كلمه قالها الندم والضمير وحبه لحصه اجتمعو ووعو عن اللي اهوه فيه راح مراد المسيد اللي في فريج حصه وانتظر سلمان لين يخلص صلاته وراح له ماقاله شي عن اللي صار بس قاله ان يبي حصه وشاريها سلمان قاله تعال من الباب ومراد استانس بس سلمان للحين مادرى ان مراد اهوه نفس اللي ضيع اخته .....
بعد يومين مراد وابوه راحو وخطبو حصه رسمي حصه لما درت ان مراد تخصبقت وخافت ان سلمان يتهور بس مراد لما قعد معاها قالها عن كل شي حاس فيه وان سلمان مايعرف بشي والاهم ان صادق معاها حصه وافقت على الزواج من مراد واهل حصه وافقو بس سلمان اشترط على حصه ان يقعد ويا مراد ويقوله عن كل شي وحصه كانت خايفه من هالمواجهه سلمان قعد ويامراد وقاله كل شي صار مراد وبدون تردد قال ان موافق سلمان اكيد انصدم بس حس ان هالريال صج شاري اخته وهالشي حببه في مراد اما بخصوص دلال وفهد ففهد قاعد يحاول يتاقلم مع الوضع اليديد ودلال هدته كل سوالفها البطاليه تحجبت ووعدت فهد ان مايندم لان تزوجها وفهد يضغط على روحه عشان ينسى مريم اما مريم وشلتها فكانو يستعدون للفاينل اللي بدى عقب نهاية المنتصف باسبوعين بس وابطالنا شادين حيلهم في الدراسه وبخصوص منى وناصر فيوم في بيت اهله منى ويوم في بيت اهل ناصر ويوم في بيتهم والبيبي كل ماله ويكبر في بطن منى ولما راحو للمستشفى عرفو انصدمو لما درو ان منى حامل في ثلاث بنات ومنار صارت تسميها ام البنات اما ناصر فكان عنده عادي وبالعكس مايهمه بنيه ولا صبي اهم شي ان ييصير ابو
اخر يوم في المدرسه
مناار:- ييييييسسس واخيرن افتكينا
عايشه :- اي والله مو مصدقه للحين نو مور سكول
مريم :- شباب تعالو اخذو رش
فاطمه :- اي يالله محد في المدرسه بنرشها عشان يبقى فيها شي من ريحتنا
ميساء :- يالله
البنات من وناستهم اصبغو المدرسه بهالرش صارت المدرسه خضره وبرتقاليه وزرقه اما عايشه فكانت ويا نوره
عايشه :- حياتي والله قطعتي قلبي
نوره :- انتي بتروحين الجامعه وبتنسيني
عايشه :- انسى روحي مانساج بعدين حبيبتي كلها كورس وبتلحقينا
منار :- شفيكم افااااا نوره شفيج تبجين
عايشه :- سمعي الحجي تقول باروح الجامعه وبانساها
منار :- لااا شهالخرابيط بعدين كلها كورس وانتي لاحقتنا يالله عاد قومو بنستانس
عايشه :- سمعتي
نوره :- انزين
منار :- يالله عيل قوومو
عايشه :- يالله حبيبتي عطيني يدج فديتج انا
وعقب طلعو البنات كلهم منار كانت في سيارتها وساره معاها عايشه خذت السياره من السايق وقالت له يرد مشي وركبت اهيه ونوره وميساء كانت في السياره الثالثه ويا فاطمه اما في السياره الرابعه كانت مريم تسوق وياها ميساء وهيفاء ورشو السيارات بعد وكتبو عليها
GraDuaTioN 2009
افترو في الشوارع قحصو تغدو استانسو وعقب كل وحده ردت بيتها ونامت لثاني يوم من التعب الا
مريم اللي كانت تفكر في فهد وشلون حياته الحين معقوله للحين يحبني معقوله نساني يالله شلون اشيلك من بالي يافهد وفهد ماكان حاله احسن من حال مريم فكان يفكر فيها على طول
ثاني يوم
في بيت منار
ناصر :- عمي عمتييي منار وينكم لحقو علي
منار قحصت من نومها وركضت لدار منى وناصر
منار :- شفيك ,,,, وعقب شهقت وقالت منى شفيها منى
منى :- منااااار نادي امي شكلي باولد آآآآآآي
ناصر :- بسرعه
منار :- طيران
عقب ساعتين في المستشفى
الدكتور :- مبروك على سلامتها ومبروك عليكم الكتاكيت الصغار
ناصر من الوناسه عيونه قامت تلمع
ناصر :- يصير اجوفها الحين
الدكتور:- اكيد يصير
عقب دخل عليها الغرفه وكان يطالعها بكل حب
ناصر:- الف الحمدلله ع السلامه
منى :- الله يسلمك حبيبي
ناصر :- اخيرن صرنا عايله
منى ابتسمت قام ناصر وحب منى على راسها وكلها ربع ساعه والسستر ادخل عليهم التوائم الصغار وتحطهم يم امهم
السستر :- الحمدلله ع السلامه
منى اللي ميته تبي تلم بناتها :- الله يسلمج
ناصر :- انا باخذ ثنتين وانتي اخذي وحده
منار :- حلاوه ههههههههه
منى :- لا انا باخذ ثلاث وانت ولا وحده
ام ناصر :- هاي مشكلة اليهال لين عرسو
الكل :- هههههههههههههههههه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:28 am

في بيت هيفاء
هيفاء كانت قاعده في الصاله ويا رائد وجاسم وهدى وشيخه كانت تجوف التلفزيون
رائد :- ياجماعه باكلمكم بخصوص الورث
هدى :- شفيه
رائد :- تعرفون الوالد قبل مايموت كان الله منعم عليه امس كلمني عمي عبدالعزيز وقال ان يبي يوزع الورث وان شاء الله بنجوف محامي بهالخصوص بس حبيت اعطيكم خبر
هيفاء :- جم بيطلع لي
رائد :- ماعرف جم بالضبط بس تقريبا 35 الف من الشركه وبيكون لج نصيب اكيد من العقار
هيفاء :- هدى ...جاسم ... رائد انا من زمان ابي اقولكم اني ابي ابطل جمعيه خيريه من الورث على الاقل بنطهر الفلوس ونكسب لنا اجر
هدى :- بس ياهيفاء هاي حقج ولو تبين تتبرعين تبرعي بجزء من المبلغ ولاتنسين الحين انتي تخرجتي وبتحتاجين هالفلوس كونج في بداية حياتج
هيفاء :- امي الله يحفظها ويطول لي في عمرها حطت لي وديعه في البنك المبلغ مو عود عود بس بادخل منه الجامعه وبالعكس شي جميل اني اكسب اجر تخيلي لو انسان واحد بس قدر يتعالج من هالفلوس انا جم اجر باحصل
هدى طالعت جاسم وابتسمت ونفس الشي رائد .....
اما بخصوص منار وساره فبيت منار وبيت ساره كانو محتفلين بالتوائم بوناصر سوى ذبيحه ووزع لحم ع الفقاره والخ ام ناصر جهزت غرفه في بيتهم للتوائم لونها وردي وفيها لماع وثلاث سراير والغرفه كانت كيوت والمشكله ان ام منى سوت نفس الشي في بيتهم يعني بدت المنافسه الله يعين منى وناصر ....
في بيت منار كانو اهل ناصر واهل منى متجمعين ه
منار :- حياتي قولي حق هلج انج بتباتين هني
ساره :- ماقدر حبيبي والله اخاف يحسون علينا
منار :- من بيحس يعني جوفي فاطمه وسلمى شلون طايحين في جبد البنات ومايفارقونهم دقيقه والحال واحد لامي وابوي ولامج وابوج ومنى وناصر بعد من بيفتكر فينا في هالجو يالله عاد
ساره :- اوكي
ورااحت لامها
ساره تكلم امها على صوب
ساره :- يمه
ام ساره :- عيوني
ساره :- تسلم عيونج يمه والله انا احبج
ام ساره :- تبين بيزات لا
ساره :- هههههه لا يمه ابي سلامتج
ام ساره :- عيارتج قولي شتبين
ساره :- ابي ابات اليوم في بيت منار يعني هني
ام ساره :- اوكي
ساره :- صج ؟
ام ساره :- اي صج ليش لا بعد هاي بيت اهل اخوج يعني عادي
ساره :- امواااااح يااحلى ام في الدنيا
ام ساره :- الله يحفظج يالمصلحجيه
راحت ساره لمنار
منار :- بشري
ساره :- وافقت :$
منار :- يس انزين يالله تعالي
ساره :- وين
منار :- بنروح السوبر ماركت بناخذ جبس وخرابيط وبنشتري افلام ,,,, سكتت شوي وقربت لاذن ساره وقالت رومانسيه
ساره صارت طماطه
منار :- فديت اللي يستحون انا والله مشتاقة لج موووووت واليوم باعوض عن شوقي بس خلينا نطلع عشان يمدينا
ساره :- اوكي $$$$
راحو السوبر ماركت والكل كان يطالعهم بتعجب لان منار كانت لابسه تيشرت اصفر مجفسه الاطراف وبرمودا اسود مخطط وشعرها سبايكي اما ساره فكانت لابسه تنوره حمره قصيره وفانيله سوده وشعرها الاسود مفلول واللي يجوفهم يقول ريال ومرته مو بويه وحبيبتها
ساره :- حبيبي جوف من هناك
منار :- من ,,,, اوه نوره وعايشه شيسون
ساره :- تعال نروح لهم
منار :- يالله
منار :- قوه
نوره :- قوتين شلونكم شخباركم
ساره ومنار اوكي
عايشه :- بيه في كل مكان لاحقينا
منار :- احنا ولا انتو
عايشه :- انتو
منار :- لا انتو
ساره :- لا صج شتسون
عايشه :- يايين بناخذ جم شغله لاني اليوم بابات في بيت نوارتي
منار :- يالقلادييين حتى انا وساره متفقين نفس الشي ساره بتبات عندي
نوره :- شرايكم اتييون عندنا بنسهر يميع فله
منار :- ماقدر اختي توها والده ولازم اكون في البيت مايصير
عايشه :- منى ولدت حلفي
منار :- والله يابت ثلاث كتاكيت صغار
نوره :- ويي توم بعد
ساره :- ايي وبنات بعد هع
نوره :- فن احس صار خاطري اجوفهم
منار:- تعالو انتو عندنا شرينا افلام رومانسيه ها شرايكم
عايشه :- انا اوردي ماخذه القرين لايت من امي فماعندي مانع وين ابات بس نوري انتي شرايج
نوره :- اوكي
وعقب كلهم راحو لبيت منار ونوره في الطريج اتصلت لامها وامها قالت اوكي وفي بيت منار ساره يابت سرير ثاني حق نوره وعايشه وكانو نوره وعايشه في سرير ومنار وساره في الثاني .............
في نفس الوقت في بيت ميساء
ميساء :- يمه يصير خير للحين مافكرت في موضوع الجامعه
نوريه :- يمه لازم تفكرين هاي مستقبلج
ميساء :- ان شاء الله يمه
نوريه :- الحين نامي وباجر بنتفاهم اوكي
ميساء :- ان شاء الله
نوريه :- قود نايت
ميساء :- قود نايت
في بيت منار منى حست بتعب لان طول اليوم راقده قامت من ع السرير من غير ماتقعد ناصر وراحت طلت ع البنات وكانو راقدين ارتاح بالها ردت لغرفتها واهيه في طريجها سمعت اصوات غريبه رعشششششه قووووويه ياتها من فوق لتحت لان الاصوات كانت من غرفة منار .....
كانت تمشي ويدها على قلبها كان الخوف مبين عليها حاولت تبطل الباب بالعدال بس ماقدرت منار صاكه الباب راحت وخذت الاسبير وبطلت الباب دشت لنص الغرفه وكانت واقفه في مكانها من اللي تجوفه اما منار وساره وعايشه ونوره ماحسو بشي من اللي اهمه فيه ومنى حست روحها تجوف كابوس قالت منار بصوت شبه مسموع بس منار ماحست وقفت واهيه تبجي بحرقه على الحال اللي وصلت له اختها ماكانت تعرف شتسوي الموقف اللي جافته اقوى منها خذت روحها وطلعت قعدت في الحديقه واهيه محتاره تسكت وتستر على اختها واخت ريلها ولا تتكلم وتفضحهم واهيه تعرف ان لو واجهة منار منار بتنكر انزين ليش يامنار سويتي جذي ليييش احنا مو مقصرين عليج بشي وامي وابوي على طول معاج شالسبب ليش مشيتي لهالطريج وهني صخت منى من البجي منى راحت دارها وتفكيرها في منار ماوقف لحظه
ثاني يوم عايشه ونوره راحو ومنار وساره كانو يتريقون اما منى فحاولت تتظاهر ان ولا جنه صار شي على الاقل بشكل مؤقت !
منار :- منى شفيج
منى :- ها ولا شي
ام منى :- منى تعبانه
ناصر :- حبيبتي فيج شي ؟
منى :- لا بس شوي تعبانه انا باروح داري
ناصر :- لحظه باوصلج
منى :- لا حبيبي حابه امشي بروحي
راحت منى اما
ام منار :- يمكن من تعب الولاده
منار :- انا بعد اقول جذي
ام منار :- منار متى شهايدكم
منار :- عقب باجر يمه ادعي لنا
ام منار تمت تدعي لمنار ...........
في بيت دلال
دلال كانت في البيت متملله وفهد كان في بيتهم لان مثل ماقلنا اهل فهد مايدرون بشي وفهد مايبي يحسسهم بشي دلال كانت لابسه ثوب الصلاه وميوده القران وتقرى وفهد كان على طول يشكل في دلال فقرر ان يروح بيتهم ويجوف شتسوي ولما راح وجافها تقرى ابتسم
دلال :- صدق الله العظيم
فهد :- كنت متملل فقلت اطل عليج
دلال :- حبيبي انا متملله بعد ابي اطلع
فهد :- اوكي طلعي
دلال :- ابيك معاي
فهد :- انا عندي شغل بس حبيت اطمن عليج يالله انا طالع في امان الله
دلال حست بضيق لان مبين على فهد ان مايحبها ....
مر الوقت اليوم يوم استلام الشهايد كل البنات طلعو بنتايج مشرفه وكانت فرحه كبييييره خصوصا في قلب هيفاء اللي كانت اكثر وحده مستانسه
هيفاء :- يالله انا طالعه
هدى :- وين
هيفاء والجريده في يدها :- باروح حق اغلى ام في الدنيا بابشرها في النتيجه فديتها اكيد تحاتيني
رائد :- لحظه باوصلج
هيفاء :- لا ماله داعي باروح ويالدريول يالله باي
رائد :- هههههه اوكي
راحت هيفاء وكانت ترقص من وناستها في السياره حمدت ربها اللي استجاب لدعائها واكيد الحين امها بتفرح لها وفي السياره تلفونها ماسكت من التهاني لما وصلت المستشفى كانت مستعيله لدرجه انها قامت تراكض في المستشفى وصلت لدار امها في الحجز جافت الليت مبطل ابتسمت ,,,,,, لحظه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! امها مو في العاده تبطل الليت في الصبح لا يكون .....!!! وصلت للحجز وصرخت صرخه وقفت المستشفى على ريل ووووووحددددده يممممممممممممممممممممه
ام هيفاء عطتكم عمرها ....




shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:29 am

رائد :- للحين في دارها
جاسم :- ولا راضيه تطلع حتى
رائد :- الله يعينها المسكينه
جاسم :- هاي امر الله هم السابقون ونحن اللاحقون
رائد :- والنعم بالله
جاسم :- رائد انت روح حاول وياهيفاء وانا باروح اهدي هدى
رائد :- اوكي بس متى موعد الدفن
جاسم :- الاجرائات خلصت اليوم عقب صلاة العشى ان شاء الله
رائد :- اااااه يالله عيل رايح لهيفاء وانت خلك وياهدى
جاسم :- اوكي
في دار هيفاء هيفاء كانت صاكه الليتات وكانت قاعده ع السرير ماكانت تحرك حتى جفنها كانها جثه من غير روح
رائد :- ذكري الله ياهيفاء اللي تسوينه مب زين ادعي لها بالرحمه جذي انتي تعذبينها اكثر
هيفاء :- ---
رائد :- الدفن بيكون اليوم عقب صلاة العشى
هيفاء :- -----
رائد :- انا باروح الحين وبامرج قبل الدفن ,,, وعقب حب راس هيفاء وطلع واهوه طالع جاف جاسم
جاسم :- ها بشر
رائد اشر براسه ان ماكو نتيجه
جاسم :- الحال واحد وياهدى الله يصبرهم يارب
رائد :- امين
في نفس الوقت في بيت ريان
ام ريان :- مبروووك النجاح يايمه
ريان :- الله يبارك فيج
ام ريان :- تفضلي هاي هديتج ,,, وعطتها ظرف
ريان بطلت الظرف ولقت تذكرتين
ام ريان :- شرايج في الهديه
ريان من غير نفس :- حلوه
ام ريان :- يالله عيل زهبي شنطتج عقب باجر ان شاء الله بنسافر
ريان حست بقلبها يعتصر يحترق ماتبي تسافر بس اهيه تبي تغير من نفسها ويمكن هاي نعمه من الله عشان تتغير :- اوكي
طلعت ام ريان من الغرفه وبنفس الوقت في بيت منار منار طلعت من دارها وكانت تركض
منى :- منار مناااار وين رايحه
منار ماردت عليها حتى نست تروح بالسياره تمت تركض من غير شعور لبيت هيفاء وهناك لقت كل البنات متيمعين
منار :- عظم الله اجرج هدى
هدى :- اجرنا واجرج
قعدت منار ويالشله والحزن واضح في عيونهم ومحد له خاطر يتكلم من اللي صار اهمه يعرفون ام هيفاء من صغرهم ولهم مواقف معاها كانت مره طيبه والكل يحبها وماتت بسبب غلطه ارتكبها ريلها ماتت من غير ماتدمع عينها ماتت وكلها ايمان بامر الله
وعقب السكوت منار وعايشه راحو لدار هيفاء حاولو يكلمونها يحركونها بس هيفاء كانت ماتتحرك ولاجنها تسمع تقريبا تحت الصدمه ولما صار وقت الدفن كلهم راحو للمقبره وفي المغسله
ام جمال (( اللي تغسل الموتى )) :- يابنياتي مايصير تجوفنها امكم ماتت بمرض الايدز والفايروس للحين منتشر فيها واحتمال تنتقل لكم العدوى فهموني ولي يرحم والديكم
هيفاء تكلمت اخيرن والدموع في عيونها :- خلاص يعني امي بتدفنوها بتدفنوها من غير مالمها حرام عليكم هذي امي ,,, قعدت هيفاء ع الارض واهيه تبجي
ام جمال :- بس يابنتي قطعتي قلبي احنا نبي مصلحتج .... لا اله الا الله باخليج تجوفينها بس من بعيد
وعقب هيفاء وهدى راحو ويا ام جمال
ام جمال توها بتقولهم لا يقربون والا هيفاء تقط روحها في حضن امها وتمت تبجي بحقره يمممممه الله يخليج لاتهديني يمممه انا احبج ماعندي احد غيرج في الدنيا انتي هواي اللي اتنفسه ارجوووووج قولي لي هاي كابوس وانتي للحين حيه يمه ليش ساكته ردي الله يخليج ردي
ام جمال كان ودها تشيل هيفاء بس ماقدرت الموقف خلاها تبجي غصب وهدى كانت واقفه في مكانها وتبجي اكثر !
هيفاء:- يمه ليش تزعليني انا احبج ليش ساكته ردي يايمه ردددددي يالللللللله ابيج يمه للحين ماشبعت من حضنج يمه انا ماقدر ع الدنيا بروحي والله ماقدر ابيج معاي ابي انام في حضنج يمه انا زعلتج مني وايد ظلمتج يمه ظلللللمتج سامحيني يمه الله يخليج سامحيني
انا من غيرج ماسوى شي وينج يايمه ليش ماتردين
ام جمال :- امج ماتت ياهيفاء ماتت
هيفاء نزلت راسها وتمت تبجي غمضت عيونها وتذكرت ذكريات قديمه ويامها تذكرت المعامله الجافه اللي تعاملت فيها ويا " امها " ياما ناديتيني يايمه بس مارديت عليج واليوم وانتي ميته اناديج وماتردين علي والومج !
هاي اهيه الام القلب الطيب الصدر الحنون وعينا على حضنها شربنا من حنانها وايد عطتنا وياما خذينا منها وماعطيناها ومهما عطيناها نبقى مقصرين في حقها كلنا عندنا ام والله يحفظ لنا امهاتنا ويطول في اعمارهم يارب لاخسرناها والله مانعوضها الام تنحط ع العين وتنشال ع الراس لاتزعلوها ولاتزعلون منها مهما كانت الخلافات بينكم تبقى الام ام لاتصيرون مثل هيفاء اللي كانت امها على طول جدامها وماتمنت حضنها الا لما خسرتها الا لما صار هالحضن مستحيل ....

__________________
منار وعايشه سحبو هيفاء وركبوها السياره جاسم ماخلاهم يدخلون المقبره خوفأ عليهم عايشه يابت ماي ورد ومشت ويه هيفاء فيه ومنار سوت نفس الشي وياهدى اما ساره فكانت قاعده جدام وفي حضنها شيخه اللي كانت تبجي على فراق يدتها
هيفاء تحاول تتنفس مو قادره عايشه لاحظت هالشي طلعتها من السياره هيفاء تحاول تبطل عيونها موقادره شي قاعد يضغط عليها حاولت تبطلهم بالقوه بطت عيونها وجافت جاسم ورائد شايلين جثة امها وقفت يم باب المقبره العامل كان يحفر وجاسم ورائد معاه طلعو امها ودفنوها بين التراب والحصى منار وعايشه كانو ويا هيفاء كان الخوف واضح في عيونهم شلون ام هيفاء كانت معاهم والحين بين التراب منار تكلم روحها معقوله انا بعد في يوم باندفن معقوله باموت !! بيدفنوني والناس بتصلي علي.... نهايتي التراب !!!! زاد خوفها يوم تذكرت العقاب والحساب والتفكير نفسه كان عند عايشه
سمعو صوت ريال يصرخ ويقول
" الفاتحه "
منار :- هيفاء هيفاااااء عايشه ساعديني نشيلها
عايشه :- يالله
شالو هيفاء للسياره وودوها البيت حطوها ع السرير
هيفاء بحزن :- شوق !
شوق :- اي شوق
هيفاء :- جفتي ياشوق شصار فيني جفتي شلون امي ماتت جفتهم يقرون على قبرها جفتهم في عيوني والله
شوق :- امج معاي الحين جوفيها
ام هيفاء :- يمه هيفاء
هيفاء :- يمه ولهت علييييييييج !!!!
شوق :- عيل تعالي معانا
هيفاء :- شلوون !
شوق وام هيفاء :- يالله تعالي لاتتاخرين يالله تعالي لا تتاخرين يالله تعالي لا تتاخرين يالله تعالي لا تتاخرين
هيفاء قامت من النوم واهيه تقوووول :- ووووووووووووووييييييييييين !!
هدى :- بسم الله الرحمن الرحيم .... وتمت تقرى عليها
هيفاء :- كان حلم الحمدلله .... هدى حلمت ان امي ماتت وجفتهم يقرون عليها تخيلي بس تطمني هاي مجرد حلم الله يطول في عمر امي
منار :- صلي ع النبي ياهيفاء وذكري الله
هيفاء :- مو حلم لا امي ماتت
عايشه :- هيفاء نامي الحين وبعدين نتكلم
هيفاء طلعت من الغرفه وراحت للحمام ومنار وعايشه من خوفهم عليها كانو واقفين يم الباب وعقب جم دقيقه يه جاسم وكان معاه رائد
جاسم :- خير شصار
منار :- هيفاء اغمى عليها في المقبره ويبناها
رائد :- وينهي الحين
عايشه :- في الحمام
رائد :- من متى
منار :- من ر ب ع ساعه من ربع ساعه شلون مانتبهنا ع الوقت
عايشه :- هيفاء ,,, طق طق طق ,,, هيفاااااااااااء
رائد :- وخرووووو
رائد كسر الباب وجاف هيفاء طايحه ع الارض .........هيفاء قطعت شراينها بالموس
منار :- هيفااااااااء
في المستشفى
الدكتور :- ياجماعه المريضه في حاله صعبه نحتاج دم لحد يقولي انا باتبرع كلكم سو فحص بسرعه
راحو وسو فحص عايشه تطابق دمها ويا دم هيفاء وسحبو منها دم وتمو في المستشفى ثلاث ساعات وهيفاء في العنايه المركزه
في بيت حصه
مراد :- حصه شفيج
حصه :- قلبي ناغزني على هيفاء احس فيها شي
مراد :- لا ان شاء الله مافيها الا العافيه
حصه :- مراد باموت ابي اسمع صوتها
مراد :- اسم الله عليج يودي هاي التلفون و سويته سبيكر كلميها وانا باطلع لا كملتي ناديني
تلفون هيفاء كان ويا منار
حصه :- هيفاء
منار :- هلا حصه انا منار
حصه بخوف :- وين هيفااااااااء
منار قالت لها كل شي
حصه :- مرااااااااااااااد
عقب نص ساعه في المستشفى مراد وحصه كانو في المستشفى
حصه :- وين هيفاء وين
منار :- هدي بالج حصه هيفاء في العنايه المشدده
عايشه :- انتي من قالج
حصه والدموع في عيونها :- حسيت
مراد :- حبيبتي لاتبجين ادعي لها تقوم بالسلامه
حصه كانت حاسه ان هيفاء بتودعهم انها مابتعيش مره ثانيه ياها هالاحساس وكان وايد مضايقها
حصه :- مراد ابي اجوف هيفاء لازم اجوفها
مراد :- حياتي مايصير اهيه الحين في العنايه
حصه :- مراااد بلييييييز
راح مراد وبصعوبه اقنع الدكتور دخل مراد حصه الغرفه وطلع حصه اول ماجافت هيفاء تمت تبجي خافت عليها وايد الالات في كل مكان والاكسجين تارس الغرفه زاد خوفها من انها تفقد هيفاء هيفاء البنيه الطيبه اللي على طول كانت معاها واللي ماتخلت عنها يوم احتاجتها
حصه :- هيفاء حبيبتي قومي ياااااااارب يالله برحمتك يارحم الراحمين اكتب لها عمر يديد
هيفاء ماكانت تستجيب وحصه كان ودها تيود يد هيفاء بس ماتقدر حتى تحرك يدها كانت تبجي من غير صوت تبجي من الاحساس اللي تحسه اهيه ماتبي تفقد هيفاء ماتتببي تمت تصيح وتدعي لها
هيفاء بطلت عيونها جافت حصه حاطه راسها ع السرير وتبجي وتدعي لها سحبت يدها وحطتها على يد حصه ,,, حصه رفعت راسها وصارخت هيفااااااااء !!!!
اللي برع كلهم دشو وجافو هيفاء مبطله عيونها استانسو يه في بالهم انها خلاص تشافت بس هيفاء كانت تحتضر ......!
في نفس الوقت مريم وفاطمه وميساء وريان وزين و ونوره وساره والشله كلها وصلو للمستشفى وصارو في دار هيفاء
هيفاء كانت اطالعهم واهمه مستانسين لها كانت تبي تقولهم انها تموت بس مو قادره البنات حوطو عليها ومن بينهم هدى
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:31 am

هيفاء :- ه د ى
هدى :- عيون هدى
هيفاء :- انا اسفه .... بس انا لازم الحق شوق وماما اهمه الحين ينتظروني ... اسفه لاني باخليج ,,, خذت نفس واهيه تقول وحيده ,,, نزلت دمعه من عيون هيفاء وهدى كانت تبجي وتتقولها لاتقولين جذي
هيفاء :- ارجوج هدى عقب ماموت ابيكم تبنون مسيد باسم امي هذي وصيتي لج
هدى:- ان شاء الله انتي اللي بتبنين المسيد بيدج بس لاتقولين جذي الله يخليج لاتقولين جذي
هيفاء :- حصه
حصه والدموع امطااار :- عيون حصه
هيفاء :- سوي اللي اتفقنا عليه ولاتضعفين مثلي
حصه صخت من البجي
هيفاء :- من ا ر ,,, ع ا ي ش ه ,,, م ي س ا ء ,,, خذت نفس قبل ماتكمل وقالت اساميهم كلهم وانهت كلامها بحللوني ......
الاجهزه صااااااحت وبنفس الوقت صوت حصه وصل لكل زاويه في المستشفى لاااااااااااااااااااا



















بعد مرور شهر
نوره :- هلا خالتي عايشه هني
ام عايشه :- اي والله هني من يوم وفاة المرحومه ماطلعت
نوره :- خلاص خالتي انا باطلع لها
ام عايشه :- فيج الخير يمه ...
دشت نوره دار عايشه ولمتها
نوره :- عايشه مايصير جذي ادعي لها بالرحمه
عايشه :- ماقدر يانوره ماقدر هذي هيفاء نصي الثاني بحر اسراري ليش ياهيفاء تخليت علينا بهالسهوله ليييش
وفي بيت منار
منار كانت قاعده في الصاله بروحها ومبتسمه كانت تتذكر ذكرياتها وياهيفاء مره تبتسم ومره تبجي
منى :- حبيبتي منار قومي نطلع نغير جو
منار :- ها شنو قلتي سوري ماسمعت !
منى :- قلت خلينا نطلع نغير جو ؟
منار :- مره ثانيه مالي خلق
منى :- منار البنيه صار لها شهر على مامات حرام مايصير الله مايرضى ...
منار :- بس هذي مو اي بنيه يا منى مو اي بنييييه هذي هيفاء وانتي تعرفين شنو يعني هيفاء
منى :- دموعج الحين مابتفيد تعالي نزور بيت الله وهناك ادعي لها بالرحمه ترى مافي شي بيفيدها الحين غير الدعاء
منار :- ان شاء الله
منى لمت اختها وكانت تدعي ان اللي صار لهيفاء يكون لها عبره ....
اما حصه قوت اكثر وكانت تحاول تقوم بوصية هيفاء لها قبل ماتموت اما ميساء فسوت يم بابهم ماي سبيل صدقه لروح هيفاء وام هيفاء ولروح كل مسلم ومسلمه .....
ريان سافرت ويا امها امريكا وسافرت عقب وفاة هيفاء الله يرحمها ومن ذاك اليوم انقطعت اخبارها عن الكل زين عكس البقيه ماتاثرت وايد راحت وضبطت امورها ويالجامعه وكانت تستعد للجامعه بكل شوق
ساره خذت بعين الاعتبار ان هاي امر الله ولا اعتراض على امره ولما قالها ناصر عن العمره وافقت وعقب يومين بيت منار وبيت ساره راحو العمره
يم بيت الله منار سجدت لربها ماقدرت تدعي لروحها ولا لغيرها دعت بس لهيفاء اما منى سجدت وتمت تدعي ان الله ينور طريج منار ويهديها ويصلح حالها

__________________
في الفندق
ناصر :- حبيبتي جوفي وحده من البنات تصيح
منى :- اي رقم
ناصر :- رقم ثلاثه
منى :- ايه عليها الينا عطني اياها ,,, تعالي ياروح ماما
ناصر :- ماشاء الله عليج حبيبتي مادري شلون تحفظين ااساميهم بالترتيب
منى :- سهله رقم واحد ريناد اللي قذلتها اطول من خواتها بشوي اما رقم اثنين دانه اللي لما تصيح تكح فديتها انا ورقم ثلاثه الينا روح امها اللي ماتصيح الا في الليل
ناصر :- هههههههههه الله يحفظهم
منى :- اميييين
في البحرين
مريم وفاطمه وميساء راحو وسجلو في الجامعه وعقب طلعت روح عايشه رضت تروح تسجل معاهم لان خلاص مابقى شي ع التسجيل ويخلص اما منار فماراح تدرس في البحرين راح تكمل دراستها في لندن وبتسافر ويا ناصر ومنى وساره بتكمل في البحرين قانون من جذي مابتسافر معاهم وحصه قررت تسجل في الجامعه عقب كورس لان نفسيتها كانت دااااااون
اما هدى ورائد فبنو مسيد كبير في المحرق لروح المرحومتين ونفذو بوصية هيفاء
بعد مرور اسبوع
عايشه :- اوكي نوره الحين باييج
ام عايشه :- وين
عايشه :- ربعنا بيوصلون من العمره بنروح نستقبلهم
ام عايشه :- بارك الله فيج
عايشه حبت راس امها ومرت نوره وميساء وراحو يستقبلون ساره ومنار والخ .....
وعقب كلهم راحو لبيت منار
عايشه :- يعني حتى انتي بتروحين
منار :- والله ودي ابقى بس انتي تعرفين الظروف ولاتنسين بنكون على اتصال على طول وصداقتنا هذي مستحيل تنتهي
عايشه لمت منار وجنهم حسو بقيمة الصداقه اكثر عقب موت هيفاء اما ساره فكانت متضايقه من عقب موت هيفاء منار ماصارت معاها مثل قبل وماصارت تهتم فيها وتوها تسمع من عايشه ان منار بتسافر ...
ساره :- ومتى السفر
منار :- باجر
عايشه وساره :- شنوووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!
منار :- ادري يات بسرعه بس انا لازم اسبق منى وناصر عشان اوراق التسجيل وغيره ومنى وصت رفيجتها علي
ساره واهيه تبجي :- انا شلون باعيش من غيرج
منار لمت ساره وتمت تهديها
تمر الايام منار خلاص سافرت و في فترة التسجل قعدت عند منيره ومنيره ماقصرت معاها اما عايشه ومريم وفاطمه وميساء وساره فبدى دوامهم في الجامعه او يمكن بدت حياتهم اليديده ....
في الكفتيريا
عايشه :- مريم بدخلين المحاضره
مريم :- اي لازم مايصير الحين جم محاضره طافتنا
عايشه :- معاج حق يالله خلينا نقوم
فاطمه :- الحين محاضرتكم
عايشه :- ايي وانتو
فاطمه :- انا محاضرتي عقب ساعتين وميساء وساره محاضرتهم ويا بعض بس ماعرف متى
ساره :- باقي ربع ساعه
عايشه :- اوكي عيل نجوفكم الليل
ميساء وساره وفاطمه :- اوكي
مريم :- مشينا
عايشه :- يالله
ميساء :- غريبه !
ساره وفاطمه :- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميساء :- ولد عمي يوسف الدكتور اللي عالجج تذكرينه ياي الجامعه يالله انا باقوم اجوفه غريبه والله باي
ساره وفاطمه :- باي !!!
عقب ربع ساعه
ميساء :- شنووووووو!!!!!!
يوسف :- مثل ماسمعتي ساعديني ميساء انا والله احبها
ميساء :- الحين ماقدر بس باجوف
يوسف :- اوكي انتظر ردج
ميساء :- اوكي
يوسف :- اعتمد
ميساء :- اعتمد
عقب ميساء راحت وياساره المحاضره وفاطمه تمت في الكفتيريا تنتظر محاضرتها اما منار فكانت في منطقه غير عن منطقة ناصر ومنى بحكم انهم يدرسون طب واهيه هندسه معماريه وكانت تجوفهم في الويكند
منار كانت تشتاق لكل الايام الحلوه اللي عاشتها مع ربعها بس الحين انشغلت وايد في الدراسه لدرجه ان كانت تتصلهم في الشهر مره ولما يتصلون لها تلفونها كل مغلق وهالشي اللي كدر خاطر ساره وخلاها تحس ان منار ماتبيها او نستها ......
وفي يوم ساره كانت تمشي في الجامعه
يوسف :- ساره !
ساره :- دكتور يوسف !!!
يوسف :- هلا هلا شلونج
ساره :- بخير وانت شتسوي هني
يوسف :- ياي اجوف بنت عمي
ساره :- ميوس
يوسف :- عليج نور
يوسف كان يكلم روحه اكلمها ولا مااكلمها !!!!!
ساره :- شفيك ساكت
يوسف خذ نفس ويود يد ساره وساره انصدمت من هالحركه
يوسف :- تتزوجيني !!!
ساره ويها كان جذي !!!!!! سحبت يدها ومشت اما يوسف فكان يسب روحه انا شسويت شسويت @@@@@
ساره تكلم روحها شفيه ذي شهالوقاحه صج مايستحي
ميساء :- شفيج معصبه
ساره قالت لها عن اللي صار
ميساء :- صدقيني ياساره يوسف صج يحبج واهوه كلمني وقال يبي يتقدم لج
ساره :- ميساء انتي شتقولين انا ماحب الا منار
ميساء :- وبعدين ؟
ساره :- شنو بعدين
ميساء :- اقصد بعدين شنو بتتزوجون ولا شنو
ساره سكتت ماعندها جواب
ميساء :- لا تجوفين الدنيا بعواطفج جوفيها بعقلج انتي بنيه ومنار بنيه منار تبي تتغير مو قادره انتي في حياتها ماتقدر تقولج تبتعدين وتجرحج ياساره ليش تضيعين عمرج وتضيعينها نهايتكم الزواج هاي الواقع اللي لازم نتقبله انا ماقولج هالكلام وانا مقتنعه منه بس هاي الواقع اللي لازم نتقبله
ساره :- يعني اخسر منار
ميساء :- ليش تخسرينها بتمون ربع على طول ياساره صدقيني منار تبي تتغير والله تبي تتغير بس بهالحاله مابتقدر وانتي بجذي قاعده تذبحينها
ساره :- انا لازم اقوم
قامت ساره وركبت سيارتها راحت البيت وفي طريج الروحه كان كل تفكيرها في كلام ميساء وحركة يوسف
وصلت البيت وقعدت ويافاطمه وكلام فاطمه كان تقريبا نفس كلام ميساء وبهاللحظه وصل لساره مسج من رقم غريب
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي تنسى من عايشه عشانك ان كان ميت ولا حي
آسف لاني حبيتج وآسف لو احرجتج
يوسف
فاطمه :- هذا اهوه
ساره هزت راسهاا بان ايي
فاطمه :- انزين انا عندي لج بفكره
ساره :- ؟؟؟؟
فاطمه :- اتصلي لمنار وجوفيها ترد عليج او لا
ساره :- والبوينت؟
فاطمه :- لوتحبج اكيد بترد عليج
بنفس الوقت منار كانت في محاضره ولما رن تلفونها سوته مشغول
فاطمه :- ها شرايج
ساره زعلت صكت تلفونها وتمت تفكر باللي قاعد يصير
اما مريم فراحت ويا عايشه يتمشون في دوحة عراد مخزن ذكرياتهم
فهد :- دلال حبيبتي بالعدال
مريم :- فهد !
عايشه :- ؟
فهد :- م ر ي م مريم !!!!
اخيرن مريم وفهد التقو كان فهد يلعب ويابنيه صغييره وكيوت سماها دلال !!!!
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:34 am

فهد :- مريم شلونج
مريم :- اوكي.. وانت
فهد :- مشتااااااق
مريم :- ----
عايشه :- فهد هاي بنتك
فهد :- اي دلوله
عايشه :- عيل انا بالعب معاها
وراحت عايشه تلعب ويا دلال
مريم :- وين دلال اقصد مرتك دلال !!!
فهد خذ نفس :- دلال ..... الله يرحمها
مريم :- مااتتتتت !!!!!!
فهد :- اي والله صار لها 6 شهور
مريم :- شلون ماتت !!!
فهد كنت انا في بيت هلي واهيه في شقتها وعقب رحت لها الليل دخلت مالقيت احد خفت
فهد :- دلال دلاااال وينج ,,,, عقب جفتها يم باب الحمام مغمه عليها وديتها المستشفى
فهد :- ها دكتور بشر
دكتور :- مبروك ياتك بنت
فهد :- ودلال شلونها !!!!!
دكتور :- عطنا وقت عشان نحدد حالتها
وكلها ساعات وراحت لربها بس دلال قبل ماترحل تغيرت للافضل والحمدلله وحسيت ان اقل شي اسويه بحقها ان اسمي هالقمر باسمها !
مريم :- الله يرحمها مو قادره اصدق اللي صار
فهد :- للاسف هاي اللي صار وانتي شلونج
مريم :- بخير
فهد :- في الجامعه الحين ؟
مريم :- ايي
فهد :- بالتوفيق
مريم :- مشكور يالله انا بامشي
فهد :- لحظه انا من زمان مازرتكم
مريم :- حياك باي وقت !!!!
فهد :- مريم ادري ان مو وقته بس خلاص انا تعذبت وايد يشهد الله في كل ليله اتذكرج ماقدرت انساج مريم .... انا باتقدم لج !
مريم ماقالت شي ابتسمت ومشت .... لحظه جني قلت ابتسمت !!!!!! يعني م و ا ف ق ه موافقه ؟ معقوله مريم البويه اللي حلمها تصير صبي تتزوج !!!!!!!
مريم :- يالله نمشي
عايشه :- اوكي دلوله روحي لبابا
دلال :- تياااااااا
عايشه ومريم :- ههههههههههه
يه فهد وخذ دلوله اما مريم وعايشه مشو ومريم قالت لعايشه عن الموضوع وعايشه شجعتها على الزواج وطلبت منها تعتبر من كل شي صار


--------------------------------------------------------------------------------
في بيت ميساء
مهند :- لميث ابيث اليوم توثليني اللوده (( لميس ابيج اليوم توصليني الروضه ))
ميساء :- هههههه ان شاء الله
فاضل :- يالخاااااين خلاص كبرت صرت ماتبيني تكبرت علينا يعني
نوريه :- هههههههه حتى انا لين اكله يقولي ابي لميس
ميساء :- اخوي حبيبي هنووووده الصغيره
مهند وحليله استحه ونزل راسه والكل ضحك
مييساء :- يالله قوم بنتاخر
مهند :- ان ثاء الله (( ان شاء الله ))
ميساء :- تيته حبيبتي لاتنسين الدوى
تيته :- ان شاء الله ياروح تيته
نوريه :- لاتحاتيها انا معاها اهم شي ديري بالج وانتي تسوقين
ميساء :- ان شاء الله يالله مع السلامه
الكل :- في حفظ الله
مهند :- لميث ثيليني (( لميس شيليني ))
ميساء :- هووووبا ,,, وشالته على جتفها وطلعت
في لندن بالتحديد في بيت منى وناصر
منى :- يالله عاد اكلو
ناصر :- حبايبي لاتعبون امكم يالله اكلو وباوديكم الهايد بارك
البنات على طول قامو ياكلون
منى :- حبيبي انا من غيرك اضيع
ناصر لم منى
وعقب جم دقيقه
ناصر :- منار شخبارها من زمان ماياتنا
منى :- الحمدلله زينه تعرف اول سنه ومشغوله في الدراسه
ناصر:- يعطيها العافيه
منى :- الله يعافيك
ناصر :- يالله حبايبي نمشي
البنات اشرو براسهم ان ايي
ناصر :- يالله حياتي
منى :- دقيقه باييب شنطتي
وعقب راحو الهايد بارك يغيرون جو شوي
في البحرين
غريبه الناس غريبه الدنيا ديا اعز الناس بيتغير عليا مافيشـ احساس مافيشـ ولا ذكرى ليا
ساره كانت تسمع هالاغنيه في السياره وتتذكر منار وتصيح من شوقها وجفى منار عقب ردت البيت والتعب واضح في عيونها
ساره :- السلام
ام ساره :- هلا يمه تعالي باركي لاختج
ساره :- خير ؟
ام ساره :- اختج فاطمه انخطبت
ساره :- صج !! ومن سعيد الحظ
بو ساره :- سلمان اخو رفيجتج حصه
ساره :- صج والله مبروك حبيبتي
فاطمه يازعم مستحيه :- الله يبارك فيج
ساره :- يالله انا باطلع داري
ام ساره :- لا تعالي قعدي بالاول
ساره :- امري يمه
ام ساره :- في وحده اليوم كلمتني تبيج حق ولدها وولدها بعد مو غريب علينا
ساره على طول يه في بالها الدكتور يوسف :- من ؟
ام ساره :- الدكتور يوسف اللي عالجج يوم كنتِ في الثنوي وانا وابوج بصراحه مانجوف فيه اي عيب ريال والنعم فيه ونبي نفرح فيج انتي وفاطمه بيوم واحد
ساره :- بس يمه انا مابي اتزوج
بو ساره :- شهالكلام
ساره :- يبه انا باخلص دراستي بالاول
بوساره :- انزين مافيها شي لو عرستي وكملتي دراستج جوفي مرت اخوج منى ماشاء الله عليها متزوجه وعندها ثلاث بنات وتدرس
ساره :- انا باروح داري
راحت ساره غرفتها وفي الغرفه بطلت اللاب توب ودشت المسنجر ولما دشت المسن تمت تصيح ماصاحت بس الا ماتت من الصياح لما جافت قروب ربعي في ايميلها جافت ايميل هيفاء سوت معلومات جهة الاتصال وطلع اخر اتصال قبل 2009-11-2 وريان ومنار من زمان مادشو ولا تدري عنهم وفاطمه ومريم وميساء يالله تجوفهم في الجامعه قامت غيرت اسم القروب والدموع تحرق ويها من ربعي الى كانو معاي ...
في لندن
منى وناصر كانو قاعدين ع الكراسي ناصر يتكلم في التلفون ومنى تجوف البنات واهمه يلعبون ويالحمام
قامت منى وراحت صوب البنات واهيه تمشي لصوب البنات جافت منار !!! بس منار ماكانت طبيعيه تحت عيونها اسود والجقاره بيدها وكانت ميوده اوراق واطالعهم باهتمام منى انقهرت وايييد اهيه توقعت ان منار خلاص تغيرت بس منار كلما لها وتتغير للاسوء واهيه واقفه طارت ورقه من يد منار لصوب منى منى يودت الورقه ومنار التفت وجافت منى اما منى فعيونها دمعو وكان ودها تصارخ لما جافت ان المكتوب في الورقه عن عمليات التحويل الجنسي..
منار :- منى !!! شلونج اوه سوري
Gave me this !!
منى :- معقوله انتي منااار
منار :- whats problem sister ؟
منى :- لا سلامتج ولا شي بس دخني عادي غيري جنسج عادي ولا يهمج مافي مشكله
منار :- اوو منى عاد لاتصيرين متخلفه نفسهم وبعدين هاي حريتي الشخصيه ماي فري دوم
منى خلاص عصبت ماقدرت تتحمل اكثر رفعت يدها وعطت منار طراق قووووي ومشت اما منار فكانت منصدمه من حركة منى
منى :- ناصر يالله نمشي
ناصر:- للحين البنات ماستانسو !
منى :- ناصر بليز
ناصر :- افا تبجين ,,, قام ولم منى
منى :- خلاص ماقدر ماقدر
ناصر:- شفيج حبيبتي شصار
منى :- بليز ناصر ماقدر اتكلم الحين خلنا نمشي
ناصر :- اوكي حبيبتي ,,,, وعقب مشو
اما منار فلأ نها عايشه الحين في بلد متحرر مثل لندن قررت انها تسوي العمليه وعقب تروح البحرين تتزوج ساره يعني خذت الدنيا ايزي

__________________
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:36 am

في البحرين
ام مريم :- الف الصلاة والسلام ياحبيب الله محمد
ام فهد :- مبروووووك ياعيالي مبروك
فهد واالارض مو شايلته من الوناسه :- الله يبارك فيج يمه الله يبارك فيج
مريم :- الله يبارك فيج عمتي
بو مريم :- عاد ماوصيك دير بالك على مريم
فهد :- احطها في عيوني واغمض عليها
دلال :- بابا طلقها بابا طلقها بااااابا طلقها
فهد :- لااااا انا احبها
دلال :- لا ماحبها ابي ماما ابي ماما
فهد :- احبها احبها احبهااااااااااااااااااااااا
عايشه :- ساره عطيني باكلمها
ساره :- منور عواش بتكلمج
منار :- ايه عليها عايشه وحشتني وايد عطيني باكلمها
وتمو جذي الى ماله نهايه
عقب المكالمه الكل ارتاح منار كانت حاسه بوحده خصوصا ان جامعتهم مافيها عرب وحياتها تغيرت يعني ماكو طلعات مثل قبل مافي ساره ومافي ومافي الا الدراسه وساره استانست لان سمعت صوت منار ونفس الشي عايشه وميساء ونوره وفاطمه ومريم عقب هاللمه الحلوه كل وحده ردت بيتها ونامت من التعب
ثاني يوم في لندن منار كانت تكلم الدكتور
Manar :- when can we do the operation
Dr.max :- soon but you must do some analysis
Manar :- ok
عقب نص ساعه منار راحت وسوت التحاليل المطلوبه والتحاليل بتطلع عقب اسبوع
في البحرين وبالتحديد في بيت مريم
ام مريم :- الف الصلاة والسلام ياحبيب الله محمد
ام فهد :- كلولولوولولوولولوولوش
فهد :- مبروك مريم ...
مريم :- الله يبارك فيك $
وعقب ثلاثة ايام مريم وفهد املجو ومن عيلتهم قررو ان العرس بيكون الاسبوع الياي ام مريم وام فهد كانو منطقرين من عيالهم لان اسبوع مابيمديهم يسون شي ببس شنقول لمريم وفهد .....
اما فاطمه اخت ساره ملجت على سلمان اخو حصه بنفس اليوم وعلى طول سافرو والدكتور يوسف راح ويا اهله وتقدم لساره رسمي وساره كانت رافضه الفكره كلها وامها تقنعها بس لاحياه لمن تنادي عقب جم يوم ساره كانت تتصل في منار ومنار ماترد مو لانها ماتبي ترد لان
Manar :- leukemia !!!!!!!
Dr. max :- iam sorry
منار طلعت من المستشفى والدموع انهار انهااار ....
عقب نص ساعه في بيت منى
منى :- سوزي فجي الباب
سوزي :- ان شاء الله ....
منى راحت للباب وقالت سوزي وتوها بتقول من والا تجوف منار والتعب مبين عليها والدموع تارسه عيونها
منى :- مناااار !!!!!
منار ماقالت شي بس طاحت في حضن اختها ولمتها بقوه منى كانت لامه اختها مع انها زعلانه منها بس مع حالة منار نست الزعل
منى :- تعالي قعدي شفيج شصاير
منار كانت تبجي بحرقه تبجي بندم وماكانت تقدر تتكلم
منى :- تعالي ,,,, عقب سحبت منار لحضنها وسوزي يابت لمنار ماي ومنى قالت لها تروح
منار :- منى ابي جوازي باسافر
منى :- ليش شصاير منار وقفتي قلبي شفيج
منار :- انا باموت يامنى بامووووت
منى :- شنوووو انتي شتقولين !!!
منار واهيه تصيح :- سرطان الدم !!!! منى انا مريضه بالسرطان بالسرطاااان !!!!
منى كتمت شهقه قويه كانت بتطلع منها ......
في نفس الوقت في البحرين ساره بعد كانت تبجي وكانت تظن ان منار خلاص ماتبيها طلعت من غرفتها وراحت لامها
ساره :- يمه
ام ساره :- عيوني
ساره :- يمه انا موافقه .......
وفي بيت مريم
عايشه :- يالله مريوم لبسي النفنوف نبي نجوفج
مريم :- اوكي
عقب ربع ساعه
ساره وعايشه وفاطمه ونوره وميساء كانو مصدومين من شكل مريم اول مره يجوفونها بهالحلاوه !!!!!
مريم :- شفيكم !!!! مو حلو ؟؟؟؟
عايشه :- واااااو صج صج حلوه
فاطمه :- مريوم اول مره ادري انج جيكره
مريم رفعت نفنوها وتمت اطق فاطمه والكل يضحك الا ساره
عايشه :- سرووي شفيه البوز
ساره :- ولا شي
فاطمه :- علينا قولي يالله احنا مو ربعج يعني
ساره :- انا اليوم وافقت على يوسف
الكل :- شنووووووو حلفييييي
ساره بضيق :- والله
عايشه :- وهاي اللي مكدرج
ساره :- منار !!!
ميساء :- سروي انا شقلت لج من قبل
ساره :- بس !
عايشه :- لا بس ولا شي عطي روحج فرصه وعطي منار بعد فرصه مو لازم تعرسون بسرعه جربيه يمكن يعجبج
نوره كانت ساكته خافت وايد من تفكير عايشه اللي تغير 180 درجه خافت ان في يوم عايشه تعرس وتنساها
اما منار عقب ماكتشفت انها مريضه بسرطان الدم قررت تنتظر الامتحانات اللي مابقالهم الا شهر ويخلصون وعقب تسافر البحرين على طول
تمر الايام واليوم عرس فهد ومريم
فهد :- حبيبتي شرايج في الصاله
مريم :- روووعه عسى الله لا يحرمني منك
فهد :- ولا منج ,,, عقب حب راس مريم في راسها
مريم :- حبيبي لازم نروح الحين
فهد :- مشينا
وفي السياره كان فهد ميود يد مريم ويسوق وكان حدددده مسرع ومريم ماقالت شي لانها تموت في السرعه
فهد :- بعددددد؟؟؟؟
مريم :- هههههه اي اي
فهد :- ان شاء الله ,,,, ضغط على البترول بقووووووه
مريم :- فهددددد انتبه الاشاااااره فهددددددددددد!!!!!!!









فهد :- بسم الله الرحمن الرحيم ااااه كان حلم خلاص انا لمتى باصبر انا لازم اكلم امي
نزل فهد تحت
فهد :- يعطيج العافيه يمه
ام فهد :- الله يعافيك حبيبي
فهد :- دلوله راقده
ام فهد :- اي والله وعليه عليها من حطيتها سيده نامت
فهد :- الله يحفظها امممم يمه ابي اكلمج في موضوع
ام فهد :- ؟؟؟
فهد :- انا ابي اتزوج
ام فهد :- هذي الساعه المباركه بس هالمره انا اللي باختار لك
فهد :- بالاول ماتبين تعرفينها ؟
ام فهد :- من !
فهد :- مريم بنت عمي
ام فهد :- مريم !!! هذي الساعه المباركه زين ماخترت مو نفس المره الاولى
فهد :- يعني موافقه
ام فهد :- اكيد موافقه وين بالقالك احسن من مريم
فهد حب راس امه وقحص لداره يود تلفونه واتصل لمريم
فهد :- قوه
مريم :- اهلين
فهد :- مريوم اللليله احنا عندكم
مريم حست بنار بارده في صدرها وحست روحها مستحيه شنو مريم البويه تستحي !! وليش ماتستحي يعني البويات مو بنات بس لظروف واسباب صارو بنات واللي صارت بويه خلاص ماتقدر تتزوج او تعيش انا بنظري ان البنيه تبقى بنيه لو شنو ماسوت ومشاعرها وانوثتها تبقى فيها على طول وهالشي اللي صار ويامريم ولا من متى مريم تستحي
فهد :- ايه عليهم اللي يستحون
مريم طلع فيها عرج البويات وتبي تعاند فهد :- اصلن ماباوافق
فهد :- افاااا ليش يعني مو قد المقام
وتمو يعاندون بعض الى ماله نهايه
في العصر
ميساء راحت الروضه بتاخذ مهند وقفت سيارتها ونزلت يابت اخوها و
ميساء :- اففففف صج قلة ادب يعني الحين انا شلون باطلع
مهند :- لميث ثنو في (( لميس شنو في ))
ميساء :- ولا شي حبيبي اركب السياره وانا باتصرف
وعقب ميساء يودت تلفونها وكانت بتتصل للمرور وبنفس الوقت يه راعي السياره
احمد (( اللي موقف غلط )) :- لحظه لو سمحتي هاي سيارتي اسف الحين باحركها
ميساء سكتت ودشت السياره
احمد يكلم روحه اكلم الطوفه انا صج جايفه نفسها بالطقاق زيييين
عقب ميساء حركت واحمد كانت متنرفز لان ماعطته ويه انتظرها يوم حركت ولحقها من غير ماتحس وعقب صار يطلع جدامها ويروح وراها يعني غربلها عدل بس على من هالحركات هاي ميساء يااحمد الله يعينك بلشت روحك ردت له ميساء الصاع صاعين دشت عليه من جدام في الهاي وي وعقب عطته اشارة لوزر مابوصف لكم حال احمد الا ان كان واصل حده منها ......
ساره ومريم وفاطمه وميساء وعايشه ونوره راحو السيتي مع بعض
عايشه :- اللللله من زمان ماينا هني ويابعض
ميساء :- اي والله اااااه اخر مره يناه تقريبا قبل موت هيفاء.............. ,,, وعقب الكل سكت ......
فاطمه اللي تبي تغير جوهم :- انا عازمتكم على العشى بمناسبة خطبة مريم
الكل :- اوكي
وعقب راحو فرايديز المطعم اللي تعودو يتعشون فيه ايام قبل المطعم اللي في كل زاويه فيه ذكرى لهيفاء ومنار ...
فاطمه :- منار ماتصلت في وحده فيكم
ساره فز قلبها يوم سمعت اسم منار
عايشه :- عن نفسي لا
مريم :- ولا انا
نوره :- حتى انا ماكلمتها بس اكيد تكلم ساره كل يوم
ساره :- لا ماتكلمني ويمكن انتو تدرون عنها اكثر مني
عايشه :- افا ساره ليش هالحزن تلقينها مشغوله ويالجامعه
ميساء :- دقيقه انا باتصلها يمكن ترد
ilikE 2movE iT MOvE IT ilKE MovET MovET Ya LikE TO MOvET <<< رنة منار
منار :- الو
ميساء ها ردت :- الو هلا منار انا ميساء
منار :- هلا ميساء شلونج
ميساء :- زينه وانتي
منار :- قريت
ميساء :- وينج ماتسالين مختفيه
منار :- والله ويالكولج وانتو في بالي 24 ساعه وحدددكم وحشتوني
ميساء :- احنا الحين في فرايديز انا وفاطمه ومريم وعايشه ونوره وساااره وكلنا مشتاقين لج
منار من سمعت اسم ساره حست بشوق لها بووو انا من زمان ماكلمتها صج صج وحشتني :- ميوس عطيني باكلم ساره
ميساء تكلم ساره :- منار تبي تكلمج
ساره :- قولي لها تو الناس
ميساء :- خخخخ تقولج تو الناس
منار :- قولي لها تو في عمرج
ميساء :- يه باتم قولي لها وقولي لها يودي ياساره التلفون وتفاهمو
ساره :- الو
منار :- اااااه فديت الصوت والله وحشتيني
ساره :- عيارتج

بعد ثلاث ساعات في المستشفى
ام مريم والدموع في عيونها :- بشر دكتووووور !!!
عايشه :- دكتور بشر شلونهم الحين
الدكتور :- الحمدلله ربكم ستر
ام فهد :- يعني شنو عايشين ولا ؟؟؟؟؟؟
الدكتور :- اي نعم عايشين والاصابات جدا خفيفه وان شاء الله الحادث اللي صار بيكون لهم درس عشان مايسرعون اقين
الكل :- الحمدلله
فهد :- يمه لاتبجين مافيني الا العافيه
ام فهد :- من خوفي عليك من خوووفي عليك
ام مريم كانت لامه مريم
مريم :- يمه العرس
ام مريم :- خلاص بنكسله اهم شي انتو
فهد ومريم في نفس الوقت :- لاااااا مستحيل
الكل :- ههههههههه
مريم وفهد عرسو وكانت ليله حلوه واييد عليهم والكل كان يضحك على اشكالهم وويهم المتروسه شموخ من الحادث وعقب العرس سافرو تركيا
عايشه :- ايه عليها مريوم بتوحشني
فاطمه :- حدددددها
ميساء :- بنات معقوله احنا بعد بنعرس
عايشه :- ليش شفينا
نوره انقهرت من كلام عايشه وتمت ساكته من قهرها
ساره :- يالله نمشي تاخرنا
عايشه :- مشينا
...................
.................................
ثاني يوم الصبح في تركيا
فهد :- صباح الخير حياتي
مريم :- صباح النور :$
فهد :- احبج
مريم :- انا اكثر ......
..........
اما في البحرين
ساره قعدت من النوم تسبحت ,,, تريقت ,,, طلعت
واهيه طالعه جافت ورده حمره على سيارتها وعرفت انها من يوسف خذتها ودشت السياره واهيه تفكر ان معقوله لهدرجه يحبني يودت تلفونها وطرشت له ثانكس على احلى ورده
يوسف اول ماجاف المسج ابتسم وطرش لها شتسوى هالورده لا صرتي يمها ,,, حبيبتي مو قادر اصدق ان باجر عرسنا احبج
ساره جافت المسج وصارت طماطه ........
اما منار فكانت في مطار البحرين
منار :- الو راجو انا منار تعالي المطار ولا تعلم احد اني هني
راجو :- اوكي ماما سوري سوري اقصد بابا
منار هالمره ماعصبت عليه لان قالها ماما بالعكس ابتسمت .....!!!!!
وعقب ربع ساعه منار خذت السياره وكالعاده خلته يرد في تاكسي وتمت تفتر في شوارع البحرين وعقب نص ساعه
عايشه :- وحشتيني
منار :- انتي اكثر
عايشه :- منار شفيه ويهج لا يكون صاير شي
منار :- خلينا نقعد
عايشه :- وهذا احنا قعدنا يالله قولي
منار :- عندي لج خبر
عايشه :- حتى انا بس انتي قولي قبل
منار :- لا انتي
عايشه :- ساره ,,,, باجر عرسها
منار :- شنوووووووووووووووووووو
عايشه :- منار هدي
منار خذت روحها ومشت ....
ثاني يوم في الليل
صوت الاغاني واصل لاخر الدنيا الكل مستانس في عرس ساره ميساء كانت ترقص ويانوره وعايشه ويافاطمه ويوسف ميود يد ساره وسلمى تصور والكل مستانس وبين هالوناسه كل من وقف لما دشت منار العرس كان شكلها غريبه حده يعني مايبين ان وحده يايه العرس وفوق كل ذي التعب كان واضح في عيونها .... منار كانت تمشي لساره وساره ماتوقعت ان منار اتيي
يوسف :- هلا والله شلونج منار
منار :- ----
ساره :- منار
منار :- الف مبروك ,,,, وعطتها بوكيه ورد
ساره والدموع في عيونها :- منار انا
منار :- ليش تبجين لا تبجين هاي ليلة عمرج ,,, عقب طالعت يوسف وقالت :- يوسف دير بالك عليها حطها في عيونك
يوسف :- لاتوصين حريص
منار ابتسمت وكانت بتروح بس
ساره واهيه تصيح :- منااااار
منار حست انها سوت الشي الصح فمشت من غير ماترد عليها
عايشه فهمت ليش منار سوت جذي وكبرت منار في عيونها وايد اما ميساء فلحقت منار
ميساء :- منار لحظه
منار :- هلا
ميساء لمت منار :- وحشتيني
منار :- انتي بعد
ميساء :- ليش طلعتي
منار :- راسي يعورني ماقدر اتم اكثر
ميساء :- تبيني اوصلج
منار :- لا حبيبتي
ميساء :- بخصوص ساره .... انتي مو ندمانه
وقبل ماتكمل ميساء
منار :- لا والله مو ندمانه ومن قلبي اتمنى لهاالتوفيق في حياتها اليديده
ميساء لمت منار وعقب منار راحت .......
في عرس ساره
عايشه :- سروي لا تصيحين
ساره :- ماقدر اهيه ليش سوت جذي
عايشه كانت تبي تقولها ان منار يوم عن يوم قاعده تموت بس فضلت تسكت في هاليوم وحاولت قد ماتقدر تهدي نوره
بعد مرور اسبوع
في بيت حصه
مراد :- حصه حصه حصه وينج
حصه :- اكاني شفيك
مراد :- اخيرن ياحصه اخييييرن
حصه :- ؟؟؟
مراد :- حصه انتي اليوم بتنفذين وصية هيفاء اليوم بيكون افتتاح جمعية نبض الامل للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصه
حصه :- يعني وافقو عليها
مراد :- اييي الف مبروك حبيبيتي
حصه والدموع في عيونها :- الحمدلله الحمدلله الحمدلله
مراد ابتسم ولم حصه .....
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:38 am

في بيت منار
ام منار :- يمه منار ابيج في موضوع
منار :- امري يمه
ام منار :- يمه منار في وحده كلمتني عنج وتبيج لاخوها
منار :- يمه تعرفين رايي تكفين
ام منار :- مو قبل ماتعرفين من اهوه
منار :- من
ام منار :- رائد
منار :- اخو هيفاء الله يرحمها ماغيره
ام منار :- ايي
منار :- يمه رائد ريال والنعم فيه بس انا ماقدر اتزوج
ام منار :- ليش يعني شناقصج انتي عن باقي البنات
منار تذكرت مرضها :- ولا شي يمه بس تكفين خلاص
ام منار :- لا مو خلاص وانا حددت مع اهله يوم للمقابله وعقب المقابله قرري اما جذي مني والطريج بترفضين مايصير
منار :- ------
اما في بيت ميساء
نوريه :- لميس لميييس ويننننج !!!
ميساء :- هلا يمه امري
نوريه :- حبيبتي مادري من دازلج هالبوكيه
ميساء :- ها !!
نوريه :- توه وصل
ميساء :- موحاطين كرد بعد
نوريه :- لا
ميساء :- يمه اكيد بالغلط
نوريه :- لا مو بالغلط الهندي قالي باسم ميساء
ميساء :- غريبه .....
عقب راحت ميساء دارها وكانت قاعده على اللاب توب ويوصلها مسج
" ميساء انا احبج ومعجبج فيج واييد وانا اللي طرشت لج الورد لاتستغربين انا طلعت رقمج بطريقتي وانتي جفتيني بس ماتعرفيني .....انا باتقدم لج باقرب وقت .... احمد "
ميساء تكلم روحها من ذي معقوله دقه من احد احمد !!!!! ماعرف احد بهالاسم خليه يولي زين .....
بعيد عن ميساء ومنار كانت نوره قاعده في الحوش تفكر في المستقبل
ام نوره :- نوره ليش قاعده برع دخلي
نوره :- يمه
ام نوره :- هلا
نوره :- يمه انا وايد اخاف من المستقبل وايييد
ام نوره :- اسم الله عليج يمه شله تخافين
نوره :- مادري يمه انا مو مثل باقي البنات انا الحين ارمله اتخيل روحي عقب عشرين سنه وحيده مالي احد اتخيل كل البنات اللي اعرفهم قاعدين ويا عيالهم الا انا يمه انا اللي مثلي ارحم له الموت
ام نوره :- وه !! شهالحجي وشنو يعني ارمله انتي للحين صغيره والمستقبل جدامج
نوره :- وانا محد مخوفني الا هالمستقبل ........
ثاني يوم العصر
ام منار :- منااار
منار :- هلا يمه !
ام منار :- زهبي روحج
منار :- وين
ام منار :- ولا مكان .....رائد واهله بيون الحين انا حددت موعد حق المقابله عقب المغرب
منار اللي كلش مالها خلق :- يمممه ليش سويتي جذي
ام منار :- قلت لج من قبل يالله زهبي روحج
منار راحت دارها ولبست جينز اسود وقميص اسود ولبست صناقلها وسوت كل شي تقدر عليه عشان رائد يهون لاجافها
عقب نص ساعه
رائد :- شلونج منار
منار :- بخير وانت
رائد :- الحمدلله بخير ... منار انا ماحب اللف ولا الدوران واسف لاني ماقلت لج قبل ماييكم بس انتي كنتي مسافره ..... منار انتي كنتي رفيجة المرحومه هيفاء وانا من يوم جفتج والله وانا معجب فيج معجب في اخلاصج وفائج لها مو بس جذي انا احس ان فيج شي مميز مادري شنو منار انا احبج واوعدج اني اسعدج لاوافقتي
منار :- رائد ... مادري شاقولك والله !!! بس مو انا البنيه المناسبه لك
رائد :- انزين ليييش عطيني سبب عشان ابتعد عنج بس تكفين لاتقولين ماكو سبب لان مستحييييل !!!
منار تذكرت مرضها :- ولا شي بس خلاص لو سمحت ....
رائد طلع وكان زعلان من رفض منار له اهوه صج حبها ويبيها من قلبه اما ام منار فقالت لهدى ان ماكو نصيب عقب المقابله منار راحت دارها تمت تتذكر رائد وكلامه لها تتذكر ملامحه اللي يذكرونها في هيفاء ياها شعور غريب في المقابله وحست من هالشعور انها بتوافق بس ماتقدر اهيه جذي جذاك بتموت ليش تعلق رائد اكثر فيها انا سويت الصح والله يوفقك في حياتك يارائد اما في سيارة رائد
هدى :- رائد لاتزعل الزواج قسمه ونصيب
رائد اللي قاعد يكابر :- لا عادي ومثل ماقلتي الزواج قسمه ونصيب
هدى ابتسمت لرائد ورائد بادلها الابتسامه

في السوبر ماركت ميساء وعايشه ونوره كانو يتمشون ويابعض
عايشه :- فطوم ليش مايات
ميساء :- سجلت في المعهد تبي تتعلم لغات
عايشه :- ياحليلها
مييساء :- خخخخخ
نوره :- حبيبي
عايشه :- ؟
نوره :- جوف ذاك الصبي من مساعه لاحقنا
عايشه وميساء التفتو والا يجوفون احمد
ميساء :- شيبي هاي
عايشه :- تعرفينه ؟
ميساء :- نص ونص
ميساء راحت لاحمد :- شتبي انت ؟؟؟؟؟؟؟ لاحقني من مكان لثاني !!!!!
احمد :- ابيج
ميساء :- جب ولا كلمه
احمد :- ميساء انا احمد
ميساء عصبت زود :- يعني هذا انت
احمد :- اي لوووول
ميساء مشت عنه اما احمد :- فديت هالصوت صج هالبنيه عذااااب
عايشه تكلم ميساء :- شصاير من ذي
ميساء :- ولا شي امشو عنه
عايشه ونوره :- !!!!!!!!!
نوره :- شرايكم نزور منار
عايشه :- اي والله من يوم ماعرست ساره ماجفناها
ميساء :- يالله عيل مشينا
في بيت منار
ام منار :- هلا بنياتي حياكم حياكم
البنات :- الله يحيج
ام منار :- منار في دارها
وفي دار منار
منار :- تفضل
عايشه :- قووووه
منار :- قوتين شهالمفاجاه حياكم
ميساء :- منار شفيه ويهج
منار :- ولا شي !
ميساء :- اي كلش مبين عليج تعبانه
منار :- ههههههه لا شفيني مافيني الا العافيه
عايشه اللي ماقدرت تسكت اكثر :- منار لمتى لازم تتعالجين في اقرب وقت
منار :- عايشه بس
نوره :- تتعالج شفيها
ميساء :- منار خرعتيني شفيج
عايشه :- مناااااار مريضه بسرطان الدم
عايشه ونوره :- شنووووو
عايشه :- وفوق كل ذي ماتبي تتعالج
منار :- مافي امل من العلاج انا جذي جذاك باموت
ميساء :- لاتقولين جذي
منار :- هاي الصج
نوره ياها احساس غريب احساس ان هالدنيا كلها غلط وكل يوم يمر الدنيا تصغر في عيون نوره .
بعد مرور شهر
عايشه :- بنات اليوم ساره بتوصل
فاطمه :- ايه عليها وحشتني بس مريم عرست قبل ساره وللحين شهر العسل ماخلص
ميساء :- لوووووول اما مريم مالها حل
منار :- بنات طالبتكم
عايشه :- امر
منار :- مابي ساره تعرف شي عن مرضي
ميساء :- ليش !!!!
منار :- من غير ليش اوكي
عايشه :- بس
منار :- عايشه بليز
عايشه :- اوكي براحتج
منار انا اخليكم الحين
ميساء :- تو الناس
منار :- عندي جم شغله يالله اجوفكم على خير
منار تمت تفتر في السياره بطلت الدريشه من الضيق اللي كان فيها شغلت الراديو يمكن تغير جو
فرشي التراب يضمني حولي الرمال تلفني بل من ورائي ....!!!!!
هذي نهاية حالي فرشي التراب
منار من سمعت هالنشيده بدت تبجي من خوفها من الله واهيه تمشي جافت المسيد وقفت السياره واشتهت تدخل وتصلي بس ماقدرت في شي كان يمنعها وقبل ماتركب سيارتها جافت وحده طالعه من المسيد وكانت لافه الشيله عدل وميوده القران وشكلها مطوعه بس هاي مو مطوعه هاي ............زين !!!!!


منار راحت لها :- زين !
زين :- منااااار !!!
منار منصدمه معقوله هذي زين مستحيل اكيد احلم !!!!
زين :- تغيرت لا
منار :- واييييد
زين :- اللي صار معاي خلاني اراجع حساباتي واتغير
منار بخوف :- شصار ؟
زين :- من حفره لاخيه وقعه فيها هاي اللي صار معاي ,,,, هني زين دمعت ,,,, انا اللي بلغت عليكم في الشرطه لوميني كفخيني ماباقولج شي بس صدقيني اللي صار اقوى من اي شي
منار :- شصااااار ؟؟؟
زين :- اتصل فيني رفيج مسلم وقالي ان يعرف واحد ثاني يبيع اللي كان يبيعه مسلم وقالي ان اهوه بعد يكره ميساء ويبي يورطها عقب ماصكت الشقه .... انا استانست ورحت له البيت
زين :- قوه فرحان
فرحان :- هلا هلا ها شلونك اليوم
زين :- اوكي ها وين اللي اتفقنا عليه
فرحان :- ون منت دقيقه بس
كنت منصدمه لما راح وصك الباب
زين :- فرحان شتسوي فرحاااااان لا ... فرحان اغتصبني يامنار اغتصبني انتقم لمسلم فيني
منار :- معقوله !!!!
زين :- انا خسرت اغلى ماعندي عشان شي مايسوى ضيعت روحي بروحي واليوم انا كلي ندم على اللي صار انا شاركت ميساء بكل شي وفوق كل ذي انتقمت منها بس لانه كانت تبي اتوب تخيلي !!!!! امبدال مااساعدها انتقمت منها امبدال ماتوب معاها بلغت عليها بس ربي العالمين عطى كل وحده على قد نيتها جوفي ميساء شلون طلعت من الموضوع والشرطه شلون تساعدت معاها وجوفي انا شصار فيني
منار حست بدوخه قويه في راسها ركبت السياره من غير ماتقول شي كل يوم منار تموت وكل يوم خوفها من العقاب والحساب يكبر مشت السياره ووقفت يم البراده
منار :- عطني بندول
الهندي :- ان شاء الله
رائد :- بندول سلامات ؟
منار غصت لما جافت رائد :- رائد !
رائد :- اي رائد لهدرجه اخرع
منار :- لا بس تفاجات
رائد :- منار تكفين ابي اكلمج
منار :- تفضل
رائد :- لا موهني منار تعالي نروح لاي مطعم ونتكلم هناك
منار :- رائد ماقدر
رائد :- بس دقيقتين
منار راحت بسيارتها ورائد لحقها.... وفي المطعم
رائد :- شتشربين
منار :- ولا شي
رائد :- اوكي ... منار انا ماقدرت انساج بليز سمعيني للاخير انا احبج والله احبج وكل يوم اشتاق لج اكثر بس انتي رفضتيني من غيير اي سبب
منار :- رائد
رائد :- عيونه
منار والدموع في عيونها :- توعدني هالكلام يكون بيني وبينك
رائد :- وعد
منار :- انا مريضه يارائد انا كل يوم اموت
رائد :- شنو ! منار انتي شتقولين ؟
منار :-.......... فيني سرطان الدم
رائد وقف من الصدمه :- شنووووو
منار تمت تبجي وماقدرت ترد عليه اما رائد مشى وماكان يعرف شيسوي
ثاني يوم
منار كانت قاعده في الصاله
ام منار :- حياكم الله في اي وقت
منار :- يمه من تكلمين
ام منار :- هاي هدى اخت رائد اليوم بيون
منار :- شنوووو
ام منار :- مثل ماسمعتي والله الصبي مبين عليه شاريج بس لو تحطين عقلج براسج
منار سكتت ولما يه رائد قعد ويامنار
رائد :- منار انا امس سالت دكتور وقالي في امل تعيشين لو تعالجتي ....منار انا معاج لاخر يوم في حياتي وافقي انا ابيج مثل مانتي.... ابي اصبح على ويهج وابي انام في حضنج ابيج ام عيالي لاتحرميني منج يامنار وافقي وباصير اسعد انسان في الكون
منار :- رائد انت لهدرجه تحبني ؟
رائد :- واكثر ....
بعد ربع ساعه
هدى :- الف الصلاة والسلام ياحبيب الله محمد
ام منار :- اخيرن وافقتي
منار ابتسمت
رائد :- عيل باجر بنملج وعلى طول بنسافر
هدى :- جنك مستعيلين وايد !
رائد :- بالعكس ,,,,طالع منار وقال وايد تاخرنا ...
ام منار :- الله يوفقكم ويخليكم لبعض على طول
الكل :- امين
ساره عقب مايات من شهر العسل سالت عن منار وقالو لها بخير ومحد قالها عن مرضها مثل ماطلبت منار,, وساره ويوسف عايشين احلى الايام ويا بعض وكل يوم حبهم يكبر مريم كلمت فاطمه وقالت لها انهم بيتاخرون شهر بعد والكل يضحك عليهم لان شهر العسل صار ثلاث شهور ! فاطمه مشغوله في حياتها في المعهد وعايشه مشغوله في الدراسه اما نوره احساس الوحده والخوف في قلبها كل يوم يكبر ومنار ورائد اليوم بيسافرون
في بيت منار
منار :- رائد
رائد :- عيونه
منار :- شكرا لانك ماقلت لاحد عن مرضي
رائد :- ولو حبيبتي بعدين مايحتاي اتكلم واخرعهم وانتي ان شاء الله شهر بالكثير وبتردين احسن من قبل
منار تعرف ان رائد يبي يطمنها وتعرف ان فرصتها في الحياه كل يوم تقل خصوصا انها تاخرت في العلاج وايد
رائد :- يالله حبيبتي بنتاخر على الطياره
منار :- مشينا
في نفس الوقت
ساره والدموع في عيونها :- شنو ليش محد قالي ليش خشيتو علي
عايشه :- منار طلبت هالشي
ساره :- حرام عليكم منار بتموت بتمووت انا باروح لها الحين
ميساء وقفت ويودت ساره :- الساعه الحين 8 اكيد بتكون سافرت
ساره صخت من البجي :- حراااام عليكم حراااام
عقب ساره ركضت لسيارتها وراحت طيرااااان للمطار وعايشه وميساء من خوفهم عليها لحقوها اما نوره فكانت قاعده ع الكرسي وماتحركت
نوره :- حتى منار تزوجت يعني مابقى احد الا عايشه ,,, وهني نوره تمت تصيح اهيه حست انها ارمله وان محد يبيها خلاص وحست ان عايشه ماردها بتتزوج وبتنساها واهيه اللي بتم وحيده نوره راحت البيت بطلت اللاب توب وكتبت رساله لعايشه وطرشتها ع الايميل وعقب نزلت سلمت على امها وابوها وعقب راحت ل.........
في المطار
رائد :- دقيقه بافحص الشنط وبارد لج
منار :- اوكي
راح رائد وفحص الشنط عقب اشر لمنار اتيي وعقب الشنط راحو للجوازات واهمه يختمون الجوازات
الموظفه :- رحله سعيده
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona الأربعاء مارس 02, 2011 1:41 am

ماباقي شي وتخلص الروايه
ابي تعليقكم على بارتات اليوم
و توقعاتكم :**
وثينكس على المتابعه
shy6o0ona
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات - صفحة 4 Empty رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o الخميس مارس 03, 2011 1:16 am

والله حرام هيفاء ماتت تكفا اذا احد بيموت بعد قوليلي عشان ماانصدم هع خخخخ
Beesho0o
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 4 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى